- وجدان الغلا
- ♣ عدد المشاركات : 830
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1157473
♣ تم شكري : 552
رواية حزينة ( صداقة لاتدوم )
الأحد يناير 25, 2009 8:06 pm
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله و بركاته
جبت لكم روايه رومنسيه حزينه بين صديقتين
من كتابتي انشاء الله تعجبكم
الشخصيات الرئيسية :
(( أضغطو على الصورة لمشاهدتها بالحجم الأصلي ))
يارا الفتات المعجبه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و بنت أسمها سارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و ولد أسمه سالم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وابو يارا
بي رايت باك:مرحباً:
- وجدان الغلا
- ♣ عدد المشاركات : 830
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1157473
♣ تم شكري : 552
رد: رواية حزينة ( صداقة لاتدوم )
الإثنين يناير 26, 2009 2:08 am
باك >>
كان يمكان في زمن من الأزمن مر علينا و أحنا ماحسينا ،، واحد أسمه سالم و واحدة أسمها يارا ،،
و الثانية أسمها سارة
طبعاً يارة معروف عنها أنها بنت معجبة بسارة بجنون
و سارة ماتدري
و في يوم من الأيام
سارة صفطت يارة و لا عطتها وجهـ !
زعلت واجد يارة و أستغربت ليش ؟ و حاولت تتقرب منها بس أن سارة ماعطتها وجهـ !
طبعاً يارة سمعت البنات يكلموهـا و يبو يسون بنها و بين سارة مشاكل ،،
طبعاً يارة تبي تثبت لسارة أنها معجبة هي لسة ماقالت لها بعدين راحت واجهتها و قالت لها أنها تحبها ،
قالت سارة : كذابة
و سارة ماصدقتها ،، و يارا أنجرحت مشاعرهـا و فكرت كيف تثبت لها أنها تحبها ..
لسوء الحظ ،، خطرت على بالها فكرة أنها تحفر يدهـا << ( تسوي وشم )
بعدين كتبت على يدهـا الى ما طلعت بيدهـا تقرحت جلدية (( مرض ))
أبوهـا دخل عليها مرة و هي نايمة - يشيك عليها
و لقى أن يدهـا مغطى ملفوفة بشاش و لون الشاش صاير على وردي
ودهـا المستشفى الساعة 6:الصباح
و الثانية أسمها سارة
طبعاً يارة معروف عنها أنها بنت معجبة بسارة بجنون
و سارة ماتدري
و في يوم من الأيام
سارة صفطت يارة و لا عطتها وجهـ !
زعلت واجد يارة و أستغربت ليش ؟ و حاولت تتقرب منها بس أن سارة ماعطتها وجهـ !
طبعاً يارة سمعت البنات يكلموهـا و يبو يسون بنها و بين سارة مشاكل ،،
طبعاً يارة تبي تثبت لسارة أنها معجبة هي لسة ماقالت لها بعدين راحت واجهتها و قالت لها أنها تحبها ،
قالت سارة : كذابة
و سارة ماصدقتها ،، و يارا أنجرحت مشاعرهـا و فكرت كيف تثبت لها أنها تحبها ..
لسوء الحظ ،، خطرت على بالها فكرة أنها تحفر يدهـا << ( تسوي وشم )
بعدين كتبت على يدهـا الى ما طلعت بيدهـا تقرحت جلدية (( مرض ))
أبوهـا دخل عليها مرة و هي نايمة - يشيك عليها
و لقى أن يدهـا مغطى ملفوفة بشاش و لون الشاش صاير على وردي
ودهـا المستشفى الساعة 6:الصباح
- وجدان الغلا
- ♣ عدد المشاركات : 830
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1157473
♣ تم شكري : 552
رد: رواية حزينة ( صداقة لاتدوم )
الإثنين يناير 26, 2009 2:19 am
كان عندهـا موعد و لا راحت لهـ !
كشفهـا أبوهـا و قال لهـا
الدكتور : أيش الي بيدك ؟
هي توترت - يارة و قالت ..
يارة : مافي شي أنجرحت بدون قصد !
بعدين فك الدكتور و هي حاولت بس ماقدرت تمنعهـ !
علشان يكتشفون سبب هاذا الألتهاب
طبعاً يارة بعد ماعقمو يدهـا بين أن هاذا حرف S
و أبوهـا درى و عصب و بعدين رجعهـا البيت
و أبوهـا بخيل بفلوسهـ
و وقفهـا عن المدرسة و راح شكا على البنت الي أسمهـا سارة !
و بعدهـا صارات مشاكل ,‘
و كانت يارة تعد خطهـ علشان تهرب من البيت و تروح للمدرسة
و كلمت صديقهـا من الطفولة سالم و هم يحبون بعض
يارة : السلام ياسلم شخبارك ؟
سالم : هلا أنا الحمد لله ..
يارة : سالم ،، فاضي ألحين ؟
سالم : لعيونك أكون فاضي :)
يارة : تسلم لي عيونك :oops:
- وجدان الغلا
- ♣ عدد المشاركات : 830
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1157473
♣ تم شكري : 552
رد: رواية حزينة ( صداقة لاتدوم )
الإثنين يناير 26, 2009 2:32 am
سالم : هـا شيبي القمر مني ؟ لو يبي عيوني عطيتهـ ! بس ويش تسوى الحيـاة بدون شوفتك ؟
يارة : فديت العيون و راعيهـا :oops:
طيب ،، أبي ألقاك عند باب بيتي علشان أهرب من البيت و أروح للمدرسة !
سالم : بعد دقيقتين بدق لك رنهـ و أطلعي ،،
يارة : طيب ،، سي يوو !
-----
بعدين دق لهـا رنة ،،
رنة موبايلهـا >>
أحبك و أسهر أيام و ليالي ،، أنا جنيت في غيابك الحالي
و أقول اليوم يرجعلي حبيبي ،، يروح اليوم و ما ترجع يغالي
تعال و نور الدنيا بنورك ،، و عطر كل هالكون بزهورك
يسيدي غيبتك ماهي قليلة ،، أصبر نفسي و أتحرا حضورك
.....
-----
طلعت يارة لسالم و هي بجو عاطفي ،، و هي رايحة تضحك و تقول لسالم
يارة : أنت قلت رنة ماقلت بسمعك الموسيقى كلهـا
و ضحكت بنعومة ..
قال سالم : أيش وراك ؟ أسمعي الأغنية كاملة
قالت يارة : ثاني مرة رح أرد
يارة : فديت العيون و راعيهـا :oops:
طيب ،، أبي ألقاك عند باب بيتي علشان أهرب من البيت و أروح للمدرسة !
سالم : بعد دقيقتين بدق لك رنهـ و أطلعي ،،
يارة : طيب ،، سي يوو !
-----
بعدين دق لهـا رنة ،،
رنة موبايلهـا >>
أحبك و أسهر أيام و ليالي ،، أنا جنيت في غيابك الحالي
و أقول اليوم يرجعلي حبيبي ،، يروح اليوم و ما ترجع يغالي
تعال و نور الدنيا بنورك ،، و عطر كل هالكون بزهورك
يسيدي غيبتك ماهي قليلة ،، أصبر نفسي و أتحرا حضورك
.....
-----
طلعت يارة لسالم و هي بجو عاطفي ،، و هي رايحة تضحك و تقول لسالم
يارة : أنت قلت رنة ماقلت بسمعك الموسيقى كلهـا
و ضحكت بنعومة ..
قال سالم : أيش وراك ؟ أسمعي الأغنية كاملة
قالت يارة : ثاني مرة رح أرد
- وجدان الغلا
- ♣ عدد المشاركات : 830
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1157473
♣ تم شكري : 552
رد: رواية حزينة ( صداقة لاتدوم )
الخميس يناير 29, 2009 6:33 pm
و بعدين ركبت السيارة
و في أثناء الطريق
سالم لمح أبوهـا من بعيد ،
و قال لها :
سالم : يارة أنتبهي ترا أبوك رايح للمدرسة , أيش الحل ؟
تبيني أوديك للمدرسة و لا أرجعك للبيت ..
يارة : لا ودني للمدرسة بسرعة ،
سالم : طيب ،
سالم زاد السرعة بس لسوء الحظ الشارع كان مقفل
يارة : سالم أعرف طريق ثاني مختصر .. بدلك عليه ..
وبعد مادلت يارة سالم للطريق و صلو للمدرسة قبل أبو يارة
و نزلت يارة بسرعة للمدرسة
و ندت يارة سارة و قالت :
يارة : سارة يلا بسرعة خلينا نهرب نحن بورطة ، بتصير لنا مشكلة
و رح يفصلونا من المدرسة ,,
سارة : طيب فهمني السالفة ؟
يارة : مافي وقت أمشي معاي بعدين أفهمك ..
سارة : يلا
سارة و يارة هربو و نطو من فوق السور
و ركبو مع سالم الي كان ينتظرهم
و سالم أنطلق بأسرع سرعة وراحو لبيت سالم ،
أبو يارة وصل للمدرسة
و قالهم أنو مايبي يارة تدخل المدرسة و يبي يرسلها دار الأيتام
يعني بالعربي ( يتبرا منها )
- هانا مونتانا
- ♣ عدد المشاركات : 282
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1149264
♣ تم شكري : 1
رد: رواية حزينة ( صداقة لاتدوم )
السبت فبراير 21, 2009 8:47 pm
اهييييييييييييييييييييييييييييييييي
ليششششششششششش
ثانكسسسسسسس
ليششششششششششش
ثانكسسسسسسس
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى