قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
+10
vennissa
دموع القمر
زهرة الأمل سوسن
ألحان الماضي
أنعم قطة
زهرة النرجس الجميلة
زيزفونة
ملآآك الرُوح
Evil Girl
روح الصداقة
14 مشترك
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الجمعة أبريل 27, 2012 11:10 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
السلام عليكم ازيكم عاملين ايه
وحشني موووووت يا اموراااااااااتي
اليوم ساقدم لكم قصة روعة روعة روعة اوعدكم انها ستعجبكم بانتظار النشاط لانزل اول بارت
السلام عليكم ازيكم عاملين ايه
وحشني موووووت يا اموراااااااااتي
اليوم ساقدم لكم قصة روعة روعة روعة اوعدكم انها ستعجبكم بانتظار النشاط لانزل اول بارت
- زهرة الأمل سوسن
- ♣ عدد المشاركات : 754
♣ وطني الغالي : الجزائر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 935028
♣ تم شكري : 462
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الخميس مايو 31, 2012 3:43 pm
واجبي ولو....
لماذا هذا الحزن
لماذا هذا الحزن
- دموع القمر
- ♣ عدد المشاركات : 771
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 950803
♣ تم شكري : 217
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الخميس مايو 31, 2012 6:11 pm
القصة رائعة جدا ولاكن هي حزينة
وشكرا علي القصة الرائعة للغاية مؤلفة رائعة جدا
وشكرا علي القصة الرائعة للغاية مؤلفة رائعة جدا
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الخميس مايو 31, 2012 7:16 pm
منورين
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 8:34 am
محجوز ^^
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 7:43 pm
بانتظارك فوف^_^
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 10:03 pm
جييت زي ماوعدتك ^^
و ج ــــــــآآآري القراءة + التعليق ~
و ج ــــــــآآآري القراءة + التعليق ~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 10:13 pm
البآرت الاول + تعليقي ..}
..{كان يا مكان كان فيه بنت اسمها سالي وجدها راجل في الشارع هي كانت غنية جدا بس اللي رباها كان فقيييييييير جدا جدا جدا وفي يوم لم يجد اي نقود اي نقود فاضطر لبيعها وباعها لواحد كان يعمل لناس اثرياء فسالي كانت جميييييييييلة جدا في صوتها ولكنهم لم يكتشفوا هذا جعلوها تعمل خادمة تنفذ الاوامر فقط لا تستطيع ان تقول لهم ولكن او لا لا استطيع ففي مرة قالت للكبيرة هناك لا لا استطيع ظلت بدون طعام وهي تعمل لمدة اسبوع بحاله وفي يوم سمعتها فتاة اخري كانت من العائلة كانت لا يعجبها حال سالي ولكن لا تسطتيع ان تتكلم فذهبت وقالت لامها يا امي يا امي سالي صوتها راااااااااااائع راااااااااااااائع فانتاستك هههههههه فانتستك يعني رائع او مذهل اوكي
فذهبت االامراة وقالت سالي بصوتها هذا سالي فاتت سالي قالت لها سمعت ان صوتك جميل هل هذا صحيح قالت لها لا انا صوتي ليس جميل ابدا ابدا ولكن الام لا تصدقها فاتت تضربها حتي غنت بالقوة
الباقي بعد حمااااااااااااااس قويييييييي } ..
وآآآآآآآآآآآآو ماشاء الله اسم سالي حلو
اختيار موفق للاسم = )
اووه مسكينة ضاعت من اهلها
بس الحمدالله انها لقيت واحد يربيها
حتى لو فقير ع الاقل يهتم فيها
اووهـ مآآي قااد ~
باعها حراام ليش هيا بضاعة مو انسانة
ياحرام اشتغلت خادمة والله شفقت عليها
وآآآآآآآو ماشاء الله طلع صوتها جميل كمان
اكييد ما يطلع من الجميلة غير كل ماهو جميل
<~ اموت ع التعبير بس هع
ايـــــــــــش !!
كيف تتجرا هاذي تضربها بس عشان تغني
يعني بالغصب هيا ماتبغى ع كيفها حرة
ماتفهم هاذي الغبـية
يسلمووو سووما العسوولة
ع البارت الجمييل ماشاء الله
بداية رائع لقصة ارووع
مراا عجبتني بصراااحة
تسلم ادياتك يااارب ^^
ماتحرمينا من ابداعاتك
و تم تقييمك اكييد
و ج ــــــآآآري قراة البارت الثاني ~
..{كان يا مكان كان فيه بنت اسمها سالي وجدها راجل في الشارع هي كانت غنية جدا بس اللي رباها كان فقيييييييير جدا جدا جدا وفي يوم لم يجد اي نقود اي نقود فاضطر لبيعها وباعها لواحد كان يعمل لناس اثرياء فسالي كانت جميييييييييلة جدا في صوتها ولكنهم لم يكتشفوا هذا جعلوها تعمل خادمة تنفذ الاوامر فقط لا تستطيع ان تقول لهم ولكن او لا لا استطيع ففي مرة قالت للكبيرة هناك لا لا استطيع ظلت بدون طعام وهي تعمل لمدة اسبوع بحاله وفي يوم سمعتها فتاة اخري كانت من العائلة كانت لا يعجبها حال سالي ولكن لا تسطتيع ان تتكلم فذهبت وقالت لامها يا امي يا امي سالي صوتها راااااااااااائع راااااااااااااائع فانتاستك هههههههه فانتستك يعني رائع او مذهل اوكي
فذهبت االامراة وقالت سالي بصوتها هذا سالي فاتت سالي قالت لها سمعت ان صوتك جميل هل هذا صحيح قالت لها لا انا صوتي ليس جميل ابدا ابدا ولكن الام لا تصدقها فاتت تضربها حتي غنت بالقوة
الباقي بعد حمااااااااااااااس قويييييييي } ..
وآآآآآآآآآآآآو ماشاء الله اسم سالي حلو
اختيار موفق للاسم = )
اووه مسكينة ضاعت من اهلها
بس الحمدالله انها لقيت واحد يربيها
حتى لو فقير ع الاقل يهتم فيها
اووهـ مآآي قااد ~
باعها حراام ليش هيا بضاعة مو انسانة
ياحرام اشتغلت خادمة والله شفقت عليها
وآآآآآآآو ماشاء الله طلع صوتها جميل كمان
اكييد ما يطلع من الجميلة غير كل ماهو جميل
<~ اموت ع التعبير بس هع
ايـــــــــــش !!
كيف تتجرا هاذي تضربها بس عشان تغني
يعني بالغصب هيا ماتبغى ع كيفها حرة
ماتفهم هاذي الغبـية
يسلمووو سووما العسوولة
ع البارت الجمييل ماشاء الله
بداية رائع لقصة ارووع
مراا عجبتني بصراااحة
تسلم ادياتك يااارب ^^
ماتحرمينا من ابداعاتك
و تم تقييمك اكييد
و ج ــــــآآآري قراة البارت الثاني ~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 10:30 pm
البارت الثاني + تعليقي ~
..{ طيب قالت وهي تبكي
انا انا قصة انسان انا جرح الزمان انا سالي سالي
قالت لها الامراة
انت ذات صوت جميل جدا لماذا تكذبين ها تعالي معي
البستها فستان جميل جدا جدا جدا
ثوب رااااااااااااائع
مصنوع من الماس
وصنعت لها حفلة هي من غنت فيها بالغذب لانها ما تبي تغني
وكان هناك امراة كانت ابنتها ضائعة
وفي الحقيقة سالي هي البنت ولكن لا سالي تعلم ولا هي تعلم
نظرت اليها وهي تغني
انا قصة انسان انا جرح الزمان
وبكت لانها تذكرت ابنتها الضائعة
ورات كيف تتعامل المراة مع سالي
ذهبت وقالت لها
اتركيي الفتاه نظرت اليها المراة بلا اهتمام
هيا اذهبي بعيدا عن هنا يا امراة
الباقي بعد حماااس} ..
تكملة مؤثرة و حزينة للغاية اهئ اهئ
حتى تغني نفس اغنية سالي الحزينة
ليش كل هذا الحزن سوما
وآآآآآآو اكيد طالع شكلها رووعهـ
و هيا بالفستان بس خسارة
غصبتها و راحت فرحتها بالفستان
حرآآآآم عليها اهئ اهئ
وآآآآآآآآو سالي شافت امها
حماااااس اكييد ح يتقابلوا مرة تانية
و ح تعرف انها امها
الحمدالله الحمدالله
يالله .. هاذي المرأة شر مع الكل
مو بس مع سالي حتى مع امها !!
شكلو الشر يجري في دمها ههههع
مرسي سوما ع البارت الرااائع
متحمسة اعرف التكملة
تسلم الايادي ع البارت الحماسي
و تستاهلي التقييم اكييد
ج ــآآري القراءة و التعليق ع البارت الثالث ~
..{ طيب قالت وهي تبكي
انا انا قصة انسان انا جرح الزمان انا سالي سالي
قالت لها الامراة
انت ذات صوت جميل جدا لماذا تكذبين ها تعالي معي
البستها فستان جميل جدا جدا جدا
ثوب رااااااااااااائع
مصنوع من الماس
وصنعت لها حفلة هي من غنت فيها بالغذب لانها ما تبي تغني
وكان هناك امراة كانت ابنتها ضائعة
وفي الحقيقة سالي هي البنت ولكن لا سالي تعلم ولا هي تعلم
نظرت اليها وهي تغني
انا قصة انسان انا جرح الزمان
وبكت لانها تذكرت ابنتها الضائعة
ورات كيف تتعامل المراة مع سالي
ذهبت وقالت لها
اتركيي الفتاه نظرت اليها المراة بلا اهتمام
هيا اذهبي بعيدا عن هنا يا امراة
الباقي بعد حماااس} ..
تكملة مؤثرة و حزينة للغاية اهئ اهئ
حتى تغني نفس اغنية سالي الحزينة
ليش كل هذا الحزن سوما
وآآآآآآو اكيد طالع شكلها رووعهـ
و هيا بالفستان بس خسارة
غصبتها و راحت فرحتها بالفستان
حرآآآآم عليها اهئ اهئ
وآآآآآآآآو سالي شافت امها
حماااااس اكييد ح يتقابلوا مرة تانية
و ح تعرف انها امها
الحمدالله الحمدالله
يالله .. هاذي المرأة شر مع الكل
مو بس مع سالي حتى مع امها !!
شكلو الشر يجري في دمها ههههع
مرسي سوما ع البارت الرااائع
متحمسة اعرف التكملة
تسلم الايادي ع البارت الحماسي
و تستاهلي التقييم اكييد
ج ــآآري القراءة و التعليق ع البارت الثالث ~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 10:58 pm
البارت الثالث + تعليقي ~
{.. لعيونك بس بكمل
اتركيي الفتاه نظرت اليها المراة بلا اهتمام
هيا اذهبي بعيدا عن هنا يا امراة جابت لها الحراس
اخذوها للسجن
وسالي جالسة خجلانة كــتـير
الام:ما اسمك
قالت بلطف سالي
قالت يا اسمك رائع جدا اعجبني يا سالي
هل انت جائعة
قالت نعم بكل خجل
وهما ياكلان
جاء اخاها المتكبر
انت امراة انت لسة اما لا لست اما
نظرت سالي بحزن
لم تسطتع ان ترد او تقول
اي شيء
فامها ضائعة وتتمني حتي لو تسمع صوتها
نظرت الام الي ابنها بلا اهتمام وقالت
اغرب عني ايها الولد
وقالت لسالي ما عمرك
قالت
15
قالت لو كان لدي بنت لكانت بعمرك
نظرت سالي وبكت والام بكت
وكان مشهد مؤثر
اكبر ضمه للصدر( حضن)^^
شعرت سالي بالحنان
فهذا صد امها ولكن لا تعلم وشعرت الام بالطمانينة
وجاء الباب يدق
فتحت الخادمة
الراسل
اين سالي
جائت الام
من انت ماذا تريد منها
ان السيدة الراعية عنها تيدها
واخذوا سالي من امها
اهيء اهيء
اكمل بعديييييين ..}
وآآآآآآو باارت رووعهـ
نياهاهاهاها عاشت احلى ام
احسن هاذي الشريرة مصيرها و مكانها
الاساسي هوا السجن
تستاهل اكتر من كدا
وآآآآآآآآآآآآآآآآو مشهد مؤثر
بس هذا الزفت اخوها ايش جابوا ؟
و غير كدا ليش هوا شر كدا ههههه
شكلو يقرب للحرمة الغبيـة اللي في السجن
ههههههههههههههههههههههآآآي
بسم الله الرحمن الرحيم
هاذي الحرمة الشيطانة ايش خرجها من السجن
ههههههههه مسرع ماخرجت بسم الله
ايش سوت للشرطة عشان يخرجوها !!
اووووف وراها وراها
يسلموووووووو ع البارت
تم التقيييم ^^
و ج ــــــآآري قراءة البارت الرابع ~
{.. لعيونك بس بكمل
اتركيي الفتاه نظرت اليها المراة بلا اهتمام
هيا اذهبي بعيدا عن هنا يا امراة جابت لها الحراس
اخذوها للسجن
وسالي جالسة خجلانة كــتـير
الام:ما اسمك
قالت بلطف سالي
قالت يا اسمك رائع جدا اعجبني يا سالي
هل انت جائعة
قالت نعم بكل خجل
وهما ياكلان
جاء اخاها المتكبر
انت امراة انت لسة اما لا لست اما
نظرت سالي بحزن
لم تسطتع ان ترد او تقول
اي شيء
فامها ضائعة وتتمني حتي لو تسمع صوتها
نظرت الام الي ابنها بلا اهتمام وقالت
اغرب عني ايها الولد
وقالت لسالي ما عمرك
قالت
15
قالت لو كان لدي بنت لكانت بعمرك
نظرت سالي وبكت والام بكت
وكان مشهد مؤثر
اكبر ضمه للصدر( حضن)^^
شعرت سالي بالحنان
فهذا صد امها ولكن لا تعلم وشعرت الام بالطمانينة
وجاء الباب يدق
فتحت الخادمة
الراسل
اين سالي
جائت الام
من انت ماذا تريد منها
ان السيدة الراعية عنها تيدها
واخذوا سالي من امها
اهيء اهيء
اكمل بعديييييين ..}
وآآآآآآو باارت رووعهـ
نياهاهاهاها عاشت احلى ام
احسن هاذي الشريرة مصيرها و مكانها
الاساسي هوا السجن
تستاهل اكتر من كدا
وآآآآآآآآآآآآآآآآو مشهد مؤثر
بس هذا الزفت اخوها ايش جابوا ؟
و غير كدا ليش هوا شر كدا ههههه
شكلو يقرب للحرمة الغبيـة اللي في السجن
ههههههههههههههههههههههآآآي
بسم الله الرحمن الرحيم
هاذي الحرمة الشيطانة ايش خرجها من السجن
ههههههههه مسرع ماخرجت بسم الله
ايش سوت للشرطة عشان يخرجوها !!
اووووف وراها وراها
يسلموووووووو ع البارت
تم التقيييم ^^
و ج ــــــآآري قراءة البارت الرابع ~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 11:16 pm
البارت الرابع + تعليقي ~
{.. واخذوا سالي من امها
ذهبت الام تودع سالي
اهيء اهيء
قالت لها سالي
شكرا لك
سيدتي الي اللقاء
مشهد مؤثر جدا بكاااء
واااااااء^^
جائت الامراة
واخذت سالي
من يديها بقوة
حتي وقعت سالي ارضا
ثم قالت لها
هيا ايها المدللة
قومي
قامت سالي وتقول
اه اه راسي
قامت باخذها الي البيت
وجعلتها ترتدي
ملابس الخادمة
وقالت لها هي
نظفي
كان هناك فتي تدعي
نونو
كانت تكره سالي جـــــــــدا
وبما ان سالي خادمة
قالت لها هي البسيني الحذاء
نزلت سلي تحت قدميها والبستها الحذاء
ثم ضربتها بقدمها
وقالت لها
انا افضل منك هع
ابتسمت سالي ولم تتكلم
نظرت الي نونو
نظرة بريئة جدا
ثم ذهبت الي الامراة الشريرة
طيب خلينا نسميها اسم اسم الامراة الشريرة هو
فينيسا
لا تزعلي فوف بس الاسم عاجبني ^^
وقالت لها
سيدتي سالي لا تنظف وتجلس معنا
بالرغم من ان سالي لم تكن تفعل شيئا
ذهبت فينيسا اليها
الي سالي
وضربتها
ثم ارتفعت حرارة سالي كثيرا
وكادت تموت
لم تتصل بالطبيب
ولكن الطبيب راها
وذهب اليها بدون اي مقابل
عملية انسانية ^^
واعطاها الدواء
وكان يجب ان تاخذ الحقنة
سالي تخاف من الابر
قالت لا لا لا ارييييييييييييييد
وجاء الوقت لتحضكوا يا اميرات ^_^
جاء الطبيب ليعطيها الابرة
صرخت
ااااااااااااااااااااااااااه
والابرة لم تمسها حتي
هههههه
بعد ان اخذتها
غطت في نوم عميق(سااااااااااابع نومة)
يلا ما رح نزعجها خليها نااااااايمة^_^
[/b] ..}
وآآآآآآء بارت مرة مؤثر اهئ اهئ
اوووف رجعت هاذي الشر مرة تانية
انا نفسي اعرف كيف خرجت من السجن هع ؟
كمان تقولها مدللة
هذا و هيا معذبتها
طيب شوفي بنتك الغبـية
هيا ام الدلع كلو
اه والله ترفع الاعصاب هاذي الحرمة !!
لا و تخلي بنتها الشريرة تذلها
و تنزلها عند جزمتها
يالله بجد ورثت نفس صفات امها
هههههههههههههههههه
اسمها فنيسيا ليش يعني
انتي متخيلتني شريرة زيها هع
حراام عليكي انا طيبة زي العسل
<~ واضح مرا هع
لا عادي حبيبتي مازعلت امزح معاكي بس ^^
يالله .. كانت ح تنهي ع البنت
بس الحمدالله الدكتور جاء و لحقها
بس بسم الله هوا ايش دراه انها مريضة ؟
باين عليه دكتور طيب ^^
و تصبحي ع خير يا احلى سالي
ان شاء الله الابرة ماتكون عورتك
ياخوافة الابر ههههههه
سلمت يمناكي ع احلى باارت ياقمر
تم تقييمك اكيييد
ج ــآآآآري قراءة البارت الخامس ~
{.. واخذوا سالي من امها
ذهبت الام تودع سالي
اهيء اهيء
قالت لها سالي
شكرا لك
سيدتي الي اللقاء
مشهد مؤثر جدا بكاااء
واااااااء^^
جائت الامراة
واخذت سالي
من يديها بقوة
حتي وقعت سالي ارضا
ثم قالت لها
هيا ايها المدللة
قومي
قامت سالي وتقول
اه اه راسي
قامت باخذها الي البيت
وجعلتها ترتدي
ملابس الخادمة
وقالت لها هي
نظفي
كان هناك فتي تدعي
نونو
كانت تكره سالي جـــــــــدا
وبما ان سالي خادمة
قالت لها هي البسيني الحذاء
نزلت سلي تحت قدميها والبستها الحذاء
ثم ضربتها بقدمها
وقالت لها
انا افضل منك هع
ابتسمت سالي ولم تتكلم
نظرت الي نونو
نظرة بريئة جدا
ثم ذهبت الي الامراة الشريرة
طيب خلينا نسميها اسم اسم الامراة الشريرة هو
فينيسا
لا تزعلي فوف بس الاسم عاجبني ^^
وقالت لها
سيدتي سالي لا تنظف وتجلس معنا
بالرغم من ان سالي لم تكن تفعل شيئا
ذهبت فينيسا اليها
الي سالي
وضربتها
ثم ارتفعت حرارة سالي كثيرا
وكادت تموت
لم تتصل بالطبيب
ولكن الطبيب راها
وذهب اليها بدون اي مقابل
عملية انسانية ^^
واعطاها الدواء
وكان يجب ان تاخذ الحقنة
سالي تخاف من الابر
قالت لا لا لا ارييييييييييييييد
وجاء الوقت لتحضكوا يا اميرات ^_^
جاء الطبيب ليعطيها الابرة
صرخت
ااااااااااااااااااااااااااه
والابرة لم تمسها حتي
هههههه
بعد ان اخذتها
غطت في نوم عميق(سااااااااااابع نومة)
يلا ما رح نزعجها خليها نااااااايمة^_^
[/b] ..}
وآآآآآآء بارت مرة مؤثر اهئ اهئ
اوووف رجعت هاذي الشر مرة تانية
انا نفسي اعرف كيف خرجت من السجن هع ؟
كمان تقولها مدللة
هذا و هيا معذبتها
طيب شوفي بنتك الغبـية
هيا ام الدلع كلو
اه والله ترفع الاعصاب هاذي الحرمة !!
لا و تخلي بنتها الشريرة تذلها
و تنزلها عند جزمتها
يالله بجد ورثت نفس صفات امها
هههههههههههههههههه
اسمها فنيسيا ليش يعني
انتي متخيلتني شريرة زيها هع
حراام عليكي انا طيبة زي العسل
<~ واضح مرا هع
لا عادي حبيبتي مازعلت امزح معاكي بس ^^
يالله .. كانت ح تنهي ع البنت
بس الحمدالله الدكتور جاء و لحقها
بس بسم الله هوا ايش دراه انها مريضة ؟
باين عليه دكتور طيب ^^
و تصبحي ع خير يا احلى سالي
ان شاء الله الابرة ماتكون عورتك
ياخوافة الابر ههههههه
سلمت يمناكي ع احلى باارت ياقمر
تم تقييمك اكيييد
ج ــآآآآري قراءة البارت الخامس ~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 11:29 pm
البارت الخامس + تعليقي ~
{..
يالله منظر سالي مرا مؤثر
بس الحمدالله انو امها جات
و رعتها و اهتمت فيها
و لا كان ماتت بين ايدين فنيسيا الشريرة
<~ ماني قادة استوعب انو اسمها فنيسيا هع
وآآآو عندها عروسة كمان اسمها ايميلي
زي قصة سالي الاصلية
اكييد هيا " العروسة " اللي ح تساعد الام
انها تعرف بنتها سالي
وااو لانها امها بجد
صارت تهتم فيها و تخاف عليها
اكيييد ح تعرف انها بنتها ^^
يسلمووو ياعسسولهـ
ع احلى بارتات لاحلى قصة
بجد اعجبتني و تفاعلت مع القصة
ماتحرمينا من قصصك الرووعهـ
ماشاء الله عليكي مؤلفة ماهرة
اتمنى لك التوفييق ياقمر
و اكييد تم تقييم جميع بارتات القصة
بانتظااااار البارت السادس بفاارغ الصبر ~
{..
والان تستيقظ ســــالي
وتقول
السيدة ايما
ايما دي امها ^^
وحرارتها مرتفعة جدا
ما تستطيع تتنفس
يا قلبي انا كدة هابكي واااااااء
والغطاء عليها وحرارتها مرتفعة
وتقوووول
السيدة ايما
وكان بجانبها عروستها ايميلي
كانت معها عندما وجدها
الرجل الفقير
كانت تحبها موووووووت
والكمادات علي راسها
الكمادات:يعني قماش مبلول بماء باارد
عشان الحرارة
وسالي كتير تعبانة
سمعت السيدة ايما الخبر
ذهبت مسرعة سالي
ماذا بك
واخذتها بصدرها
سالي تتنفس بصعوبة
اخذتها الي اكبر طبيب
اعطاها ابرة اخري
وسالي مو قادرة لفعل اي شيء
ظلت بالمستشفي
كام اسبوووع
والسيدة ايما بجانبها تعطي لها كل ما تريد
ثم انتهت الابر واصبحت تشرب الدواء
يع يع دواء
يلا بكمل بعدييييين^^
..}وتقول
السيدة ايما
ايما دي امها ^^
وحرارتها مرتفعة جدا
ما تستطيع تتنفس
يا قلبي انا كدة هابكي واااااااء
والغطاء عليها وحرارتها مرتفعة
وتقوووول
السيدة ايما
وكان بجانبها عروستها ايميلي
كانت معها عندما وجدها
الرجل الفقير
كانت تحبها موووووووت
والكمادات علي راسها
الكمادات:يعني قماش مبلول بماء باارد
عشان الحرارة
وسالي كتير تعبانة
سمعت السيدة ايما الخبر
ذهبت مسرعة سالي
ماذا بك
واخذتها بصدرها
سالي تتنفس بصعوبة
اخذتها الي اكبر طبيب
اعطاها ابرة اخري
وسالي مو قادرة لفعل اي شيء
ظلت بالمستشفي
كام اسبوووع
والسيدة ايما بجانبها تعطي لها كل ما تريد
ثم انتهت الابر واصبحت تشرب الدواء
يع يع دواء
يلا بكمل بعدييييين^^
يالله منظر سالي مرا مؤثر
بس الحمدالله انو امها جات
و رعتها و اهتمت فيها
و لا كان ماتت بين ايدين فنيسيا الشريرة
<~ ماني قادة استوعب انو اسمها فنيسيا هع
وآآآو عندها عروسة كمان اسمها ايميلي
زي قصة سالي الاصلية
اكييد هيا " العروسة " اللي ح تساعد الام
انها تعرف بنتها سالي
وااو لانها امها بجد
صارت تهتم فيها و تخاف عليها
اكيييد ح تعرف انها بنتها ^^
يسلمووو ياعسسولهـ
ع احلى بارتات لاحلى قصة
بجد اعجبتني و تفاعلت مع القصة
ماتحرمينا من قصصك الرووعهـ
ماشاء الله عليكي مؤلفة ماهرة
اتمنى لك التوفييق ياقمر
و اكييد تم تقييم جميع بارتات القصة
بانتظااااار البارت السادس بفاارغ الصبر ~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 11:33 pm
روح الصداقة كتب:
سالي
بطلة القصة فتاه ذات صوت رائع وجميل وشكل مبهر وساحرة الجمال
ايما والدة سالي
تقابلها بالمصادفة وتحدث احداث تجعلهما يتجمعان فجئة
فينيسا
امراة شريرة تستعبد سالي
نونو
فتاه تكره سالي لان سالي محبوبه اكثر منها
انتهت الشخصيات المهمة ^^
شخصيات رووعة و اسماء جميله
سلمت اناملك ياعسسل
ع الانتقاء الراائع للصور
بس احس صورة فنيسيا صغيرة
مو تقولي هيا ام المفروض كبيرة تكون صح ^^
المه اعجبتني كل الشخصيات
تسلمي ع احلى قصة
يا كاتبتنا المبدعهـ
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 03, 2012 11:34 pm
و زي ماوعدتك ..
رديت ع كل بارتات قصتك
مرا عجبتني ماشاء الله
و الحمدالله خلاص خلصت
و نفذت وعدي
^^
رديت ع كل بارتات قصتك
مرا عجبتني ماشاء الله
و الحمدالله خلاص خلصت
و نفذت وعدي
^^
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الإثنين يونيو 04, 2012 1:45 am
الله يخليكي ليا يا فوف هي خرجت لانها كذبت ع الشرطة وانت اطيب قلب يا عسولة هـــع بنزل البارت السادس الحين
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الإثنين يونيو 04, 2012 1:55 am
ثم انتهت الابر واصبحت تشرب الدواء
يع يع دواء
وبعد ذلك
تاتي دور ايميلي
العروسة اللي تخلي
امها تعرفها
شوفوا هلا طلعت سالي من المشفي
بس للاسف العروسة مع الشريرة
الام ايما
لا تسطتيع فعل اي ششيء
ذهبت لفينيسا
اسمعي يا امراة ان حدث شيء لسالي ساحملك العقاب القاسي
نظرت فينيسا لها بلا اهتمام
تلك ابنتي ليست ابنتك هيا ابتعدي عن وجهي يا امراة
وذهبت ايما
لسالي
اراك بمناسبة افضل يا عزيزتي
سالي تبتسم
شكرا لك يا سيدتي
وتبكي وتدخل بحضن امها
وتاتي فينيسا وتاخذ سالي من حضن امها
ياشريرة مو وقتك
وتقول لها تعالي
وذهبت سالي معها
ورحلت ايما
وسالي ظلت تنظف بالبرد القارس
ولكن تركت سالي الغاز مفتوحا
ثم جائت تفتح النار
فكاد يحترق المكان
وايميلي بالداخل
دخلت سالي وسط النار
ايميلي
اين انت
وجدتها فحضنتها
وظلت تبكي
حتي انطفأ الحريق
وجائت فينيسا
وضربتها
ونامت سالي تبكي بعيون
فتاه ذو دمعة رقيقة
وقبل ان تنام قالت
اين انت يا امي
لو كنتي هنا لكنتي حميتني
من البرد ومن كل شيء
اين انت يا امي
اهيء اهيء اهيء
وحضنت ايميلي
ونامت
بارت مؤثر
يع يع دواء
وبعد ذلك
تاتي دور ايميلي
العروسة اللي تخلي
امها تعرفها
شوفوا هلا طلعت سالي من المشفي
بس للاسف العروسة مع الشريرة
الام ايما
لا تسطتيع فعل اي ششيء
ذهبت لفينيسا
اسمعي يا امراة ان حدث شيء لسالي ساحملك العقاب القاسي
نظرت فينيسا لها بلا اهتمام
تلك ابنتي ليست ابنتك هيا ابتعدي عن وجهي يا امراة
وذهبت ايما
لسالي
اراك بمناسبة افضل يا عزيزتي
سالي تبتسم
شكرا لك يا سيدتي
وتبكي وتدخل بحضن امها
وتاتي فينيسا وتاخذ سالي من حضن امها
ياشريرة مو وقتك
وتقول لها تعالي
وذهبت سالي معها
ورحلت ايما
وسالي ظلت تنظف بالبرد القارس
ولكن تركت سالي الغاز مفتوحا
ثم جائت تفتح النار
فكاد يحترق المكان
وايميلي بالداخل
دخلت سالي وسط النار
ايميلي
اين انت
وجدتها فحضنتها
وظلت تبكي
حتي انطفأ الحريق
وجائت فينيسا
وضربتها
ونامت سالي تبكي بعيون
فتاه ذو دمعة رقيقة
وقبل ان تنام قالت
اين انت يا امي
لو كنتي هنا لكنتي حميتني
من البرد ومن كل شيء
اين انت يا امي
اهيء اهيء اهيء
وحضنت ايميلي
ونامت
بارت مؤثر
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الثلاثاء يونيو 05, 2012 9:06 pm
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الخميس يونيو 14, 2012 2:20 am
- الرائعةوالجميلة
- ♣ عدد المشاركات : 174
♣ وطني الغالي : العراق
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 947050
♣ تم شكري : 21
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الجمعة يونيو 15, 2012 5:36 pm
وووواوووووووووووووو روعه انتظر البارت القادم وانا من المتابعين للروايه ان شاء الله
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأحد يونيو 17, 2012 5:16 am
منوووووورة
ان شاء الله
ان شاء الله
- قمر
- ♣ عدد المشاركات : 674
♣ وطني الغالي : العراق
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 952422
♣ تم شكري : 122
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الإثنين يونيو 18, 2012 3:30 pm
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بقدر الامكان والله انا احب القصات المثرة والله انددمجت يا حبي بليز البارات ال ماا اعرف كام^^
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الثلاثاء يونيو 19, 2012 7:59 am
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو بارت رووعهـ و مؤثر جدا للاسف لو كانت ايميلي مع سالي كان امها عرفت انو سالي بنتها بس للاسف الام الشريرة ما تترك سالي في حالها الا تضيقها احسن حرقت عليها البيت ههههه عاشت عاشت سالي البطلة بس القهر ضربتها المجرمة فينيسيا بس ان شاء الله امها قريب تعرفها و تتخلص من هذا العذاب // تسلمي ياقلبو ع احلى باارت بجد عجبني و حزني متحمسة اعرف موقف سالي لما تعرف انو ايما هيا امها .. بانتظار البارت القادم بفاارغ الصبر و اكييد لكي احلى تقييم ^^ |
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الجمعة يونيو 22, 2012 2:18 am
منورة فوف
يلا يا اميرات يلا
يلا يا اميرات يلا
- محبة سوسو
- ♣ عدد المشاركات : 149
♣ وطني الغالي : الأمارات
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 907088
♣ تم شكري : 78
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الأربعاء يونيو 27, 2012 8:27 pm
الله ماشاء الله وايد حلوة
- اميرة النجوم
- ♣ عدد المشاركات : 176
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 929450
♣ تم شكري : 205
رد: قصة الفتاة ذو الدمعة الرقيقة
الجمعة يونيو 29, 2012 12:42 am
صفحة 3 من اصل 3 • 1, 2, 3
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى