Super Princess ™ - مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

+10
{روفي
أحلى بنوتة
روكا
تـــوتـــي فـــراولـــة
بنوتة مصرية
sultana
وردة الربيع
vennissa
الفتاة الغالية
أنعم قطة
14 مشترك
اذهب الى الأسفل
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الخميس يناير 20, 2011 12:55 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركآته

يسرنا ان نقدم لكم قصة
" قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات "

كان يا مكان في قديم الزمآن و في سالف العصر و الأوآن < ههههه
في عآلم أجمل من الخيال و في أروع ممالك العآلم
كانت هُناك أجمل مملكة على وجه الأرض و تدعى " مملكة الأميرآت "
حيثُ كل من في المملكة أميرات من أروع مايكون ماشاء الله
تبدء قصتنا بالتحديد حينما قُمنا بإفتتاح و للمرهـ الأولى
كوفي مملكة الأميرآت حيثُ تكون أجمل السوالف و الحكآيات
و بمُناسبة أفتتاح الكوفي قررنا اقامة حفلة راقية في أجمل قآعة ملكية للحفلات
و قد تشرفنا كثيراً بتوجيه دعوهـ ملكية للحضور لكل أميرهـ بالمملكة

و قد تشرفنا بحضور ضيوف الشرف
الأميرهـ : أنعم قطة
و الأميرهـ : توتي فراولة
و الأميرهـ : فنسيا ( فوفآ )
و الأميرهـ : الفارسة الدلوعة
و الأميرهـ : الفتاة الغالية ( سمآ )
و الأميرهـ : وجدان الغلا
و الأميرهـ : جن جنوني
و الأميرهـ : أميرهـ البنآت
و الملكة : عآفك الخاطر
و غيرهم ....

تبدء قصتنا بيوم " الثلاثاء "
حيثُ كانت مديرتان المقهى ( أنعم قطة و توتي فراولة )
منهمكتان في التنظيف و تقديم الطلبات للأميراتنا الكريمآت

كانت أنعم قطة تمسح أرضية المقهى
و كانت توتي فراولة تغسل الصحون المتسخة
بينما كان المقهى مغلقاً باليل أستعداداً لترتيبه للإقامة حفلة الإفتتاح
بينما كان الحارس يساعد في ترتيب طاولات و كراسي المقهى
و بينما نحن مشغلوين بالتنظيف
و فجئة نسمع باب الكوفي يدق باليل الساعة 12 ليلاً ..

توتي فراولة : أنعم قطة .... أنعم قطة الباب يندق باليل يمامي
مين تتوقعين ؟! خليني اروح أنادي الحارس ..

و ذهبت مديرهـ المقهى توتي لتنادي الحارس و لاكنها لم تجدهـ
لإنهُ ذهب الى غرفته لكي يبدل ثيابه استعداداً للعودة الى منزله

و رجعت توتي خائفة كثيراً الى أنعم قطة

توتي : أنعم قطة .... أنا خايفة الحارس ما لقيته .. يا ربي
أنعم قطة : لا يا توتي لا تخآفي رح أروح أشوف مين عند الباب
توتي : لا يا أنعم .... يمكن يطلع حرامي الساعة 12 باليل
أنعم قطة : طالما نحن متوكلين على الله ما رح يصير لنا شي لا تخآفي
توتي : أنعم قطة لا ..

أنعم قطة ذهبت لتفتح بآب الكوفي
أنعم قطة : المعذرهـ الكوفي مُغلق الأن تعالو بالصبآح موعد الإفتتاح .

الطارق < الي يدق البآب : أنعم قطة أفتحي أنا فوفآ و معاي الفتاة الغالية

توتي : واااو فوفا أفتحي لهم الباب

و قامت أنعم قطة و توتي بفتح الباب لأميرات مملكة الأميرات

توتي : أهليييييين فوفآ و الفتاة الغالية .... ليش جيتو ؟! <<<< ههههه
فوفآ : هلا ، جينا عشان نساعدكم يا توتي قلنا يمكن محتاجين مساعدهـ
الفتاة الغالية : أي صحيح أجل نحنا صديقات على أيش يا توتي ؟!

(( بعدها ابتسم الجميع ))

أنعم قطة : شكراً يآ أحلا صديقات ربي لا يحرمنا منكم =)
يالله بنات عندنا ساعة بس قبل ما نغلق الكوفي

خلونا نجهز الكوفي فيها و نرتبه أوكي

(( الكل متحمس و بصوت واحد أوكي ))

أنعم قطة تغسل الكوفي
توتي تمسح الصحون
و فوفآ ترتب الطولات و تزينها بأجمل المفارش
الفتاة الغالية توزع الورود بكل مكآن بالكوفي ..
الحآرس يطلع القمامة بنص اليل << ههههه بركآت توتو

و بعدها لما خلص الكوفي رحو البنات للمطبخ ..

أنعم قطة و توتي : أاااااهـ ما أجمل الراحة !
فوفا : أي و الله خصوصاً بعد المجهوووود .
الفتاة الغالية : أنعم قطة تعالي شوفي الحمام حق المقهى

أنعم قطة بتعب : أوكي جاية جاية

بعد ما دخلت أنعم قطة الحمام : أيش فيه يالفتاة الغالية ؟

(( الفتاة لغالية لا و لا شي فيه هاذااااا ))

أنعم قطة : أاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ أيش قاعدهـ تسوي
الفتاة الغالية : مقلب يا نعومهـ هاذا أنتقآم بارد لك مني
أنا وعدتك بلعبة الأمبرطورهـ أوريكي

أنعم قطة بإعلى صوتها : أااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ

توتي و فوفآ
توتي : تعالي يا فوفا نلحق أنعم قطة قاعدة تصرخ أيش صاير لها
فوفا : يالله يالله

و بعدين توتي : أنعم قطة أيش فيه
الفتاة الغالية : هاذا الي فيه
و توتي تصرخ أاااااااااهـ أيش قاعدة تسوي

(( كانت الفتاة الغالية فاتحة رشاش الماء و ترشه على أنعم قطة و توتي فراولة ))
و بعدها دخلت فوفآ و قفت عند البآب و لما شافتها الفتاة الغالية كانت بترش عليها
هي بعد بس لحسن حضها انقذها الحارس لما سمع صوت صراخ أنعم قطة

طلع بسرعة يروح يشوف السالفة و الا لقا انعم قطة مبلله و حالتها حالة
و توتي فراولة في قمة الغضب من الفتاة الغالية

طبعاً الفتاة الغالية جات بترش على فوفا بس سحبها الحارس
طبعاً الفتاة الغالية و قفت الرشاش و قالت :

يوهـ أنا اسفة ..

بعدين طالعت في أنعم قطة و توتي فراولة مبللين على الأخر
الفتاة الغالية : اسفة يا بنات كنت أمزح معاكم ..
توتي فراولة : تمزحي معانا طيب يالله
1
2
3

يالله تزحلقي على الصابون يا الفتاة الغالية

و أنعم قطة : توتي لا !!

(( أنعم قطة صرخت ليه لأن الفتاة الغالية صقعت بالجدار ))

أنعم قطة وتوتي خايفين على الفتاة الغالية شو صار لها؟!
فوفا : سما أنتي بخير

و الفتاة الغالية ساكته ما ترد

توتي : سما أنا اسفة أنتي بخير < شوي و الدموع بتنزل من عيونها

الفتاة الغالية : هههههههههه أنا بخير خذي هاذا عقاب لك
و رشت على توتي موية ..

بعدها وقفت توتي قامت أخذت صابون التايد و رشته على الفتاة الغالية
و الفتاة أخذت العلبة من توتي و رشتها عليه و بعدين توتي أخذت الرشاش
و رشت الموية على أنعم قطة و الفتاة الغالية

(( يعني كان هذاك اليوم يوم ممتع يوم اللعب بالموية و الصابون ))
و قعدو يضحكو على بعض

كان في منشفه معلقه بجدار الحمام راحت الفتاة الغالية و توتي يتهاوشون عليها
جيبي المنشفة .. لا أنا شفتها قبلك .. لا أنا بخذها ..
لا أنا برداااااااااااااااانه هاتيها .. لا أنا بلبسها بررررد

الى جا الحارس و فوفا معاهم منشفتين

الحارس : توتي تفضلي دفي نفسك ..
توتي : العفو هاات < ؟!

فوفآ : نعومة جبت لك المنشفة الي عندي فضلي
أنعم قطة : أااااهـ يا فوفو أشكرك ربي يسعدك لإني احس بالبرد
أاااهـ أااااهـ أااااهـ اتشووووووووووووووووووو < زكمت
الحمد لله

( البنات مستغربين ) : يرحمكم الله

بعدين راحت توتي لحمام الثاني تجفف ملابسها بالمجفف
و الفتاة الغالية جالسة عند الدفاية تدفى من البرد و فوفا تساعدها
و أنعم قطة جالسة تدور على ملابس جافة

لما صارت الساعة 2 باليل
الكل قام يستعد بعد معركة الحمام و التجفيف
عشان يرحو ينامو للحفلة الي بتكون الساعة 9 باليل

الحارس جاب السيارهـ الفخمة الكبيرهـ و الواسعة
و ركبت الأميرات فيها و كل أميرهـ و صلها لبيتها

اليوم الثآني (( يوم الحفلة )) ..

كل الأميرات كانو مستعدين و قامو نشيطات من بدري الصبآح
و أنعم قطة ما قمت الى الساعة 2 الظهر

توتي تدق على أنعم قطة بالجوال : نعوووومة . ألو وينك تئخرتي ؟!
أنعم قطة : أهلين < تقولها بكل تعب
توتي : أنعم قطة ؟ سلامات أيش فيكي
الا أنعم قطة اتشوووووووووووووووو ها لا لا ولا شي ..
توتي : لا لا يكون مرضتي يا أنعم ؟!
أنعم قطة : ها ؟ لا لا ما مرضت بس جتني عطسة فجئة
توتي : الحمد لله يالله نحن ننتظرك تعالي الكوفي

أنعم قطة كانت مريضة بالإنفلونزا و حرارتهاى مرتفعة
أنعم قطة : اااااهـ يا ربي أحس بتعب مو وقتي أستخفر الله
أبي أروح الحفلة البنات ينتظروني

أتشوووووووووووووووووووووو

الحمد لله .

أنعم قطة : لا لا لازم أقوم و أتجهز للحفلة ما رح أجلس في البيت مستحيل
و تقوم أنعم قطة و تجمع أشيئها و تبدء تتجهز ..
أنعم قطة أتصلت على الحارس أسمه " مايك ":
مايك أرجوك تجيب لي دوا تبع الأنفلونزا أبي أروح بس مرضت ..
أتشووووووو ، الحمد لله .
مايك : يرحمكم الله ، حاضر يا أنعم قطة دقيقتين و أجيب لك الدوا ,
أنعم قطة : يا رب يعدي هاليوم على خير

و راحت أنعم قطة تتحمم ..
الا جا الحارس و دخل غرفة أنعم قطة حط الدوا على التسريحة و طلع
و حط عند الدوا تعليمات الأستخدام

بعدها أنعم قطة خلصت و طلعت من الحمام
أنعم قطة : اتشووووووو أه الحمد لله ..
دخلتى غرفتها و لبست و أتجهزت و أخذت الدوا

بعدها رحت مع الحارس للصالون و أتجهزت مضبوط
و بعدها رحت للكوفي ..

أنعم قطة : مرحبا بنات أسفة تئخرت عليكم
توتي : لا يا انعم ما تئخري أصلاً الساعة 3 العصر ألحين لسه بدري
< تطنز على انعم قطة

أنعم قطة : أعذروني بس كنت تعبانة و الله و أخذت الدوا و جيت < مقطعه سوالف ههههه
فوفآ : واااو نعومة شكلك حلو بس الفستان وين ؟

أنعم قطة :معاي بروح أبدل ثيابي
كل شي جاهز يا بنات ؟!

توتي و فوفآ : أي جهزنا كل شي و تئكدنا منه قبل ما تجين
أنعم قطة : شكراً بروح أكلم الطباخين علشان يجهزو البوفيه
قبل الساعة 8 يكون جاهز ..

يالله يا بنات خلونا نروح نشتري أحلا كيكا للحفلة ..
و بعدها راحو أنعم قطة و توتي و فوفا يختارو الكيك الا بالصدفه شافو
الفارسة الدلوعة هناك ..

أنعم قطة : الفارسة الدلوعة أنتي هنا ؟
الفارسة الدلوعة : أهلين بنات كيف حالكم ؟
توتي : هلااااا دلوعة كيفك ؟
الفارسة : أهلين توتي بخير و أنتي
أنعم قطة : بنات بنات لحضة الفارسة ليش أنتي هنا ؟
الفارسة كنت بفاجئكم بكيكة للحفلة على ذوقي
أنعم قطة : واااو شكراً كلك ذوق و الله

و بعدها رحو البنآت يختارون الكيك
بعدها

أنعم قطة : يا بنات خلونا ننقسم و نروح نشتري حلويات للحفلة
مين بتروح معآي ؟

فوفآ : أنا بجي معاكي ..

أنعم قطة : أوكي يالله الفارسة الدلوعة و توتي مع بعض

توتي : دلوعة يالله خلينا نروح نشتري كب كيك و شوكلآتات !
فوفآ : نعومة يالله نروح نشتري مشروبآت و دونآت !

أوك يالله !

و بعدين أتصلت الفتاة الغالية على أنعم قطة :
الفتاة الغالية : نعومة و ينكم ؟
أنعم قطة : نتسوق و نشتري حلويآت للحفلة
و ينك أنتي ؟!

الفتاة الغالية : أنا بالبيت لسه ما طلعت بطلع أجيكم ؟!
أنعم قطة : لا لسه بدري شوي ..
الفتاة الغالية : أوكي أحسن بروح أشتري أحلا زين للحفلة
نعومة على حسابك طيب ؟

أنعم قطة : هههههه طيب روحي الكوفي أفتحي الدرج
بتلقي ظرف داخله فلوس أشتري فيها

الفتاة الغالية : أشكرك وناااااسة هلا بروح أشتري
و بعدها رحو الأميرات يشترو أشياء للحفلة

بعدها أجتمعو بالمقهى لما صارت الساعة 6 المغرب
صلو و خلصو و بعدها قامو يرتبو الكوفي و رحو لقاعة الحفلة
و بدئو يرتبوها مع بعض

الحارس مايك بدء يرتب الطولات
و الفتاة الغالية + فوفا : ينفخو البالونات و يزينو القاعة
أنعم قطة : تشيك على القاعة و تدفع الفلوس للعمال
توتي فراولة : تشوف الأكل جاهز أو لا ..

بعدها خلصو تجهيز القاعة
و جاب مايك الكيكة الكبيرهـ تبع الحفلة

على الساعة 8 راحو البنآت لبيوتهم يلبسو يستعدو للحفلة
توتي تسشور شعرها و فوفآ تتمكيج و الفتاة الغالية " سما " تربط شعرها و ترتبه
و أنعم قطة لسه جالسة تلبس ما خلصت

بعدها على الساعة 8:40 دقيقة كل البنوتات تجهزو خلاص
و بدؤ يجهزون للإفتتاح باب القاعة عشآن تبدء الحفلة ..

الى تدخل أنعم قطة و توتي و الفارسة الدلوعة الي خلصو بدري
بعدها بـ 10 دقايق تدخل الفتاة الغالية و بعدها بـ 30 دقيقة تدخل فوفآ

وااااو كانو بقمة الجمال و الروعة و بدئت الحفلة
و جاو ضيوف و زوار كثير للحفلة ناس نعرفهم و ناس ما نعرفهم
و مايك عزم أصدقائه للحفلة (( بيتر و ماكس و مايكل .... ))

يتبع بإذن الله الجزء الثاني لاحقاً بعد الردود ..



أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 6:33 am

بعد النجاح اللذي لاقته قصة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات
قررنا بناء على رغبة أميرات الكوفي متابعة كتابة القصة
تبدء قصتنا بالتحديد في كوفي مملكة اللأميرات


في غرفة أنعم قطة بينما كانت الساعة 12 ظهراً
و انعم قطة مازالت نائمة سمعت صوت اذان الظهر
و استيقظت للصلاة و بعدها أستعدت حتى تبدء العمل كمديرة للكوفي
أنعم قطة تتصل بمايك : مرحبا مايك كيف حالك ؟
مايك : بخير الحمد لله كيف حالك ؟
أنعم قطة : انا بخير كيف حال الكوفي ؟
مايك : الحمد لله ما شي تمام .
أنعم قطة : توتي جات ؟
مايك : لا ما جات اليوم .
أنعم قطة : في نفسها المسكينة مشغولة بالإختبارات
أنعم قطة : انا جاية في الطريق لا تفتح الكوفي الا لما اوصل
مايك : طلباتك أوامر إن شاء الله يا مديرة الكوفي .

بينما كانت انعم قطة تمشي بالطريق
تحدثت في نفسها قائلة

أنعم قطة : شكله اليوم بيكون حلو كثير إن شاء الله
أنا متحمسة إن شاء الله لهاذا اليوم كثيراً

و بينما هي تمشي متجهة للكوفي توقفت عند أشارة المرور
حتى اصبح الضوء أحمر و عبرت طريق المشاة

و ثم مرت بمحل لبيع الصحف و المجلات

توقفت قليلاً و نظرت من الخارج و قالت في نفسها

أنعم قطة : الله .. إن شاء الله بزور هالمحل مع البنات
شكله كثير حلو .

و بينما كانت أنعم قطة تمشي أصطدمت بشخص ما

أنعم قطة : انا اسفة ما كنت اقصد .......
الشخص مد يدهـ لأنعم قطة و ساعدها على الوقوف
و فجئة أنعم قطة تصرخ في نفسها : مايكل !
مايكل : أهلاً أنعم قطة أنا اسف ما شفتك كيف حالك ؟
أنعم قطة " بإحراج " : الحمد لله بخير .
مايكل : أرافقك للكوفي ؟!

أنعم قطة في داخلها : لا ليش من كل أشخاص العالم
ما فيه الا انت اصطدمت فيك و من كل أشخاص العالم
و الله يومي بيكون سيء اهيء اهيء لا و المشكلة يبي يجي معاي
بيجن جنوني أنا لا لا لا لا

مايكل : أنعم قطة ؟
أنعم قطة : ...... " سارحة تفكر بحزن "
مايكل : أنعم قطة ؟ انتي بخير
أنعم قطة : ها اي اي انا بخير
مايك : اسف شكلي ضايقتك ما تبيني أجي معاكي .

أنعم قطة ( في قلبها ) : يا ربي أنحطيت بموقف لا أحسد عليه
يا ربي مو عشاني ناعمة و ما احب أزعل أحد
لازم انطقها اي تعال معاي يحسبني معجبة فيه بعدين !!

مايك : خلاص انا رايح أسف على أزعاجك .
أنعم قطة : لا أنتظر لا تروح بس بالي مشغول
أسفة يالله خلينا نمشي لا أتئخر على الكوفي !

و بينما أنعم قطة و مايكل يمشون مع بعض رايحين للكوفي

الا شافتهم الفتاة الغالية

الفتاة الغالية في نفسها : مو هاذي انعم قطة هناك ؟!
لحضة لحضة مين معها ها اااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أنعم قطة و مايكل !!

عند أنعم قطة في داخل نفسها : يا رب ما يشوفني أحد
بعدين يحسبون اني معاه يع أهـ ..
ليش الإفكار و الإحاسيس الغلط دايم يفكرون عني كذا !


مايك من بعيد يسلم على أنعم قطة
مايك : أهلين أنعم قطة أهلين مايكل
مايكل متجه لمايك : اهلين يا صاحبي اشتقت لك كيف حالك
أنعم قطة واقفة في مكانها و منحرجة لإن مايك شافها مع مايكل
أنعم قطة " نفذ صبرها " : مايك ممكن تفتح الكوفي
الحين بيجونا البنات لازم نجهاز الكوفي .
مايك : حاضر ألحين اسف على التاخير .
مايكل في داخله : شكلها منحرجة مني نفسي افهم ليش ما تعطيني وجه !.

أنعم قطة أول ما فتح مايك الباب تدخل بسرعة و تروح على غرفتها
بالطابق العلوي للكوفي ركض ..

أنعم قطة : و أخيراً صرت لحالي يالله ألحين لازم استعد لأجهز الكوفي .

عند مايك و مايكل ..
مايكل : انا أحب أقول لك خبر يا مايك .
و مايك يعمل في تنظيف و ترتيب الكوفي قبل الإفتتاح
مايك : قول لي .
و بينما هم كذالك تنزل أنعم قطة من على الدرج و توقف
مايكل : انا رح أسافر يوم الخميس حتى اكمل دراستي .
مايك : لا !
مايكل : الا أبي أكمل دراستي الجامعية .
مايك : طيب هنا في جامعات كثير و انت درجاتك عالية
ليش تطلع لبرا ؟
مايكل : هاذا حلمي من و انا صغير .
أنعم قطة تحط يدها على قلبها و في داخل نفسها
أنعم قطة : يا الله هاذا حلمي أيضاً ......
مايكل : أنا حبيت أخبرك حتى تعرف بس لا تعلم احد
مايك : بالتوفيق يا صاحبي .

بعدها عم المكان الصمت و فجئة السؤال المفاجئ
مايك : مايكل انت معجب بإنعم قطة ؟!

أنعم قطة أتفاجئت و هي واقفة على الدرج لما سمعت كذا !
و وجها صار أحمر

مايكل ينظر للإسفل و يرد بإلم : بصراحة .... نعم .
و كان هاذا الجواب صادم لإنعم قطة جداً !!

مايك : ما رح تعلمها بموضوع سفرك ؟
مايكل : لا .. بس بالوقت المناسب .

مايك : على اية حال بالتوفيق لازم اروح أستعد حتى نفتتح الكوفي .
مايكل : بالتوفيق .... خلي هالكلام مثل ما قلت لك سر بيني و بينك !
مايك : حاضر يا صاحبي ..
مايكل : أشوفك بعدين مع السلامة ..
و بعد ما طلع ما يكل من الكوفي راح مايك متجه للمطبخ
الي عند الدرج أول ما شافته أنعم قطة جاي هربت بسرعة و دخلت لغرفتها

أنعم قطة " بنفسها و بحزن شديد " : مستحيل الي يكون سمعته صحيح !

و بعدين نزلت أنعم قطة بحزن للكوفي و بدئت تجهزهـ للإفتتاح

عند الفتاة الغالية : مستحيل أنا ما أصدق أني شفت أنعم قطة و مايكل مع بعض
لازم اروح اتئكد و بتبع مايكل و راحت الفتى الغالية تتبع مايكل

و مايكل كان متوجه لملعب التنس حتى يسلم على الفريد

و كانت الفتاة الغالية تتبعه

مايكل يلوح لـ الفريد و هو يلعب

الفريد : هاي مايكل
مايكل : اهلاً الفريد كيف حالك ؟

الفتاة الغالية من خلف أحد الجدران : من هاذا بعد ألفريد ؟
و بدئت تطل براسها لملعب التنس .

الفريد : بخير أبشرك و أخيراً رح أفوز ببطولة التنس
مايكل : تهانينا و انا لازلت أتدرب على الكراتيه و إن شاء الله أغلبهم جميعاً .

الفتاة الغالية من بعيد : واااو يا الفريد انتى احلى شخص شفته بحياتي

و بينما هي تطل عليه الا فجئة من ورا الجدار تطلع بسة من القمامة أكرمكم الله
و تصرخ الفتاة الغالية و تطيح بالشارع من الفزع

طبعاً الفريد لمح الفتاة الغالية و ركض نحوها

مايكل يطالع بإستغراب شديد

الفريد عند الفتاة الغالية : مرحباً أنتي بخير ؟!
الفتاة الغالية متألمة من الطيحة : أي أي ، أي بخير مع بعض الألام الخفيفة .
و الفريد يساعد الفتاة الغالية على الوقوف و الفتاة الغالية ما انتبهت له .
بعدها رفعت راسها و قالت في نفسها : ها أنا بحلم و لا بحقيقة
يس انقذني انقذني وااااو و الله احلى طيحة و بدئت تبتسم .

الفريد ابتسم لها و قال : أهلاً انا الفريد و انتي ؟
الفتاة الغالية بخجل : انا الأميرة سما من كوفي مملكة الأميرات .
الفريد : تشرفنا .. أعذرني عندي مبارة تنس الأن لازم أروح كوني حذرة .
الفتاة الغالية ( تنطق الكلام بإعجاب شديد ) : بأكون حذرهـ و منتبهة .

عند أنعم قطة بالكوفي توتي توها تدخل الكوفي

توتي : مرحبا أنعم قطة انا جيت ..
أنعم قطة بصوت حزين : أهلين .

توتي استغربت بالعادة أنعم قطة ترحب فيها و كانها من زمان ما شفتها

توتي : كيف حالك يا انعم قطة ؟

انعم قطة : بخير .

توتي : أنعم قطة انتي بخير وجهك حزين و مالك نفس على شي
صار معاكي شي ؟

أنعم قطة : لا .. تعبانة شوي .

أنعم قطة : يالله نفتح الكوفي خلص حتى يجونا الزوار .

و بدئت توتي فراولة تتوجه لغرفتها بالكوفي حتى تبدل ملابسها
و تستعد للعمل

يتبع

أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 6:37 am

بعد ما فتحو الكوفي بدؤو الزوار يجون الكوفي و كثرت الطلبات ..

الزائرهـ ( أحلى بنوته }.. ) : لو سمحتو بدي كابشينو بسرعة الأن ..
توتي : حاضر لحضة من فضلك ,،
الزائرهـ ( *إيروكا شيزو* ) : اه لو سمحتو ممكن أحد يساعدني ..
أنعم قطة : أهلاً فيكي تفضلي ..
الزائرهـ : أنا اسمي إيروكا شيزو فين أسجل طلبي ..
أنعم قطة : أهلين تشرفنا يا ايروكا تعالي معي من هنا ..

أخذت أنعم قطة ايروكا معها لتوريها الأصناف الجديدة من الطعام

إيروكا شيزو : واااو ماشاء الله طعام رائع أحترت أيش أختار ..
بصراحة أنتو اروع كوفي دخلته بحياتي ..
أنعم قطة بإبتسامة : شكراً لك أيروكا و انتي كذالك يالله شو بدك تطلبي ؟

الزائرهـ ( أحلى بنوته }.. ) : يالله ماعندي وقت وين طلبي !!
توتي فراولة : حاضر حاضر الحين ..
توتي فراولة تصرخ : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايك !!
مايك يجي بسرعة : نعم ؟!
توتي : ساعدني ياعديم الفايدة ما تشوف الزوار كثير
ماشاء الله و الله مو ملحقة أحتاج مساعدة و انت قاعد !
مايك طالع توتي بنظرات قاسية في قلبه : عديم الفايدة ؟!
و مايك راح لغرفته و صفط توتي ..
توتي تصرخ : أاااااااااااااااااااااااااااه يا ربي انا قاعدة اكلم نفسي
الزائرهـ ( أحلى بنوته }.. ) : يالله انا انتظر ليش تئخرتو
أنعم قطة أنتبهت ان توتي منزعجة و تحتاج مساعدة
أنعم قطة : أيروكا لحضة بساعد زميلتي .
أيروكا : اوكي .
أنعم قطة : توتي تحاتجي مساعدة ؟
توتي : بنفجر مو بس بحتاج مساعدة الزوار واجد ما شاء الله اليوم
مو قادرة ألحق ساعديني يا أنعم خلينا نكلم البنات يجون يساعدونا
امممم بكلم فوفا لحضة ..
الزائرهـ ( أحلى بنوته }.. ) : بدا صبري ينفذ يا جماعة !
أنعم قطة : حاضر حاضر نعتذر منك الكوفي اليوم زحمة ما شاء الله .
دقايق و الطلب عندك .

توتي تكلم فنيسيا : السلام عليكم فوفا .
فنيسيا : أهلين توتي .
توتي : فوفا أرجوك أفزعي لنا أحتاج مساعدتك بالكوفي .
فنيسيا : حاضر حاضر ان شاء الله جاية بالطريق .
توتي : يالله حاولي ما تتئخري و خصوصاً لا تمري سوق منا و لا منا
فنيسيا : ههههه و كأنك عارفة أوك جاية .
توتي : خليني اروح اشوف هالمايك وينه انا أحتاج مساعدة و هو صفطني
طيب يا مايك بوريك !

أنعم قطة : تفضلي أسفين خلانكي تنتظري أسم الكريمة ؟
الزائرهـ ( أحلى بنوته }.. ) : أنا أحلى بنوته ..
أنعم قطة : أهلين فيكي بالكوفي نتمنى ما تقطعي زيارتك لنا ..

عند توتي و هي تبحث عن مايك
توتي : وينه بروح أشوفه بغرفته و بوريه !
و لما راحت عند غرفته طلت من الباب و لقت مايك يلبس ملابس العادية
توتي في داخلها : هاذا شفيه لسه مو وقت الطلعة الحين ؟
توتي تدخل : مايك ما تشوفني احتاج المساعدة ؟
مايك و هو يلم اغراضه : أسف انا عديم الفايدة بإيش أقدر أفيدك ؟!

عند أنعم قطة
أنعم قطة : تفضلي يا ايروكا شيزو طلبك
ايروكا : واااو مرهـ شكله طعمه خيال
أنعم قطة : بالعافية أعذرني بروح أشوف توتي وين .

أنعم قطة راحت تبي تبحث عن توتي و لحسن الحظ و صلت فنيسيا

فنيسيا : مرحبا أنعم قطة انا جيت
أنعم قطة : اهلين فوفا حياكي الله فوفا ممكن تستلمي طلبات البنات
بروح اشوف توتي يمكن تحتاج المساعدة و لا شي
فنيسيا : من عيوني يا نعومة
أنعم قطة : تسلم لي عيونك يا فوفا

عند توتي فراولة
توتي : أقول يالله بلا حركات مالها داعي روح ساعدني بخدمة البنات
مايك يلم أغراضه بسرعة أكبر و يصفط توتي و بلا مبالة بكلامها
توتي عصبت : و الله لأعلم عليك أنعم قطة خلاص انا مالي كلام معاك !
مايك يطلع من غرفته بدون ما يرد على توتي
أنعم قطة جات : توتي أنا أدور عليكي تحتاجي مساعدة
توتي : أنعم قطة أحتاج و الأخ مايبي يشوف شغله !
أنعم قطة تطالع بمايك و مايك جاي متجه نحو أنعم قطة
و فجئة يسحب يد أنعم قطة و يحط فيها ورقة

أنعم قطة تطالع مستغربة للورقة و توتي كانت معصبة و هدئت
و طالعت للورقة الي بيد أنعم قطة

مايك اتجه للباب و قبل ما يطلع قال ببرود لأنعم قطة
مايك : و هاذي ورقة استقالتي من المقهى إن شاء الله تلقون لكم حارس ثاني

و توتي فراولة أنصدمت من كلامه

و أنعم قطة أستغربت و لحقت ورا مايك

أنعم قطة : مايك .. مايك أنتظر أيش صاير ؟
مايك وقف : ........

مايك : اعتذر يا انستي انا رح أبحث عن عمل أفضل
في مكان يحترم و يقدر الموظفين

أنعم قطة انصدمت من جوابه كان جوابه و رده قاسي جداً
و أنعم قطة ما كنت عارفة السبب الأساسي من أستقالته
أنعم قطة : ..........

عند توتي كانت توتي مو مستوعبة أن مايك أستقال من الكوفي

أنعم قطة دخلت الكوفي و هي في حيرة من كلام مايك

و فتحت أنعم قطة الورقة كان مكتوب فيها :

الى أنعم قطة أنا اسف على الأزعاج الي سببته لكم
و انا أشكرك على كل شي قدمتيه لي
قضيت معكم أيام ممتعة ....
مايك

و توتي جات الى أنعم قطة ..
توتي : أنعم قطة أنا أستئذن أحس نفسي تعبانة اليوم
أبغى اروح البيت أسفة ..
أنعم قطة : لا عادي خلاص روحي ..
أنعم قطة لاحضت نظرات توتي الحزينة و المصدومة
أنعم قطة رجعت للكوفي
فنيسيا : انعم قطة أيش صاير مع توتي ؟
أنعم قطة : ما أعرف خبر سيء مايك استقال
فنيسيا كانت شايلة طلب و طاح من يدها لما سمعت الخبر
فنيسا بصدمة : أيش أستقال !!

أنعم قطة : للإسف .
فنيسيا : ليش أيش صار ؟

أنعم قطة : ما أعرف و حكت لها الي صار معها
لما راحت تبحث عن توتي و أعطاها مايك الورقة

بعدها جات الفتاة الغالية دخلت الكوفي
الفتاة الغالية بكل سعادة : هاي بنات
البنات بحزن : أهلين
الفتاة الغالية : له له شو صاير معاكم ؟
فنيسيا بحزن : مايك استقال .
الفتاة الغالية بصدمة : شوووو أستقال بتمزحي ؟!!
ليش شو صار فهمني ؟
و حكت لها فنيسيا الي صار
و لما صارت الساعة 6 مساءً اغلقو الكوفي
لإن دوام أنعم قطة أنتهى من 1 الى 6 .......

أنعم قطة أغلقت الكوفي و رتبت الطاولات لحالها بالكوفي

و كانت توتي حزينة لإن مايك أستقال ..
حست بالذنب لإنها دائماً ماكنت تهينه
يابشع .. يا صاحب الجراثيم .. يا عديم الفايدة ..

و في اليوم التالي أجتمعو البنات بالكوفي
أنعم قطة : أفتقد مايك كان يساعدنا بالكوفي ..
فنيسيا : الكوفي مو حلو بدونه ..
الفتاة الغالية : على أني أكرهه بس صحيح أحس صاير في نقص بالكوفي ..
توتي عصبت : خلااااااااااااص ما عندكم سوالف غير عن مايك !!
هو أستقل يعني مافي غيرهـ بالدنيا ؟!
فنيسيا بعصبية : توتي لاتكوني قاسية كذا نحن مفتقدين مايك
مايك كان ماسك الكوفي دائماً ....
أنعم قطة : يا بنات هدو فعلاً الكوفي يحتاج لمايك .
توتي : طيب ايش بنعمل حتى نخليه يرجع ؟!
أنعم قطة : بنروح كلنا لمايك و نعتذر له و نطلب منه يرجع .
الفتاة الغالية : فكرة حلوة بس إن شاء الله تنجح ..
فنيسيا : إن شاء الله ..
توتي : ما ابي أروح معاكم
البنات : أيش ؟!
أنعم قطة : بس يا توتي مافي أحد حيقنعه غيرك
فنيسيا : كلام أنعم قطة صحيح
توتي : يا بنات أفهموني شكله شايل علي لإني دائماً أهنيه
الفتاة الغالية : مارح نخسر شي لو حاولنا
أنعم قطة : يالله بنات الكوفي يحتاج للحارس
و انا ما أبي أروح له بس لازم يرجع
توتي : ما نعرف بيته ؟
فنيسيا : خلوها علي يا بنات


يتبع بعد الردود

الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1002987
♣ تم شكري : 720

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 8:23 am
الله الله الله
اعترف الاخ بانه يحبك
لااااااااا مايك استقال
حرام عليك يا توتي دائما تهينيه
نعم!!
الفريد احسن مني بالتنس
والله باحلامه هذا الولد>اخيرا اختلفت معاه
ههههههه يفوز بالجائزة ههههههه
انا رح افوز فيها ورح اوريه مين هي الفتاة الغالية
ظل الفريد وبيتر يعترفو>بتنتظر هذه اللحظة من زماااااااااااااان
باختصار ووووووووووااااااااااووووووووووو
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 9:02 am
ههههه بس حتى أذا أعترف
أنا ما عجبني هالشي أكيد حتى زعلت بالقصة كثير
و شفتي استقالة مايك كانت و الله صدمة بالنسبة لنا كلنا
يعني مايك من إفتتاح الكوفي موجود معانا
بس ما رح أحرق عليكم أحداث الجزء القادم
و ألفريد الي ازعجتيني فيه خليته ينقذك لما أنفزعتي
و مو بس ظل ألفريد و بيتر حتى مايك
و ماكس المزعج رح يسوي لي مواقف كثير مزعجة
و انا رح أتصدى لها و فالنهاية ما رح أحرق الإحادث

\

ضحكة بريئة
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1002987
♣ تم شكري : 720

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 9:14 am
والله مشووووووقة موووووووووت
للتكملة
شاركينا في قصص ومغامرات خيالية لمملكة الاميرات شاركينا الكتابة
يلا بناااااااات بدنا التكملة
وينكم؟؟
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 9:19 am
قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 692245

و انا متشوقة كثير لردودكم الرائعة
و يا الفتاة الغالية جاري الرد على موضوعك
بعد قليل تستحقي الرد
أحلى بنوتة
أحلى بنوتة
♣ عدد المشاركات : 217
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 973446
♣ تم شكري : 46

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 9:26 am
تسلمي يا نعومة القصه مره روعة كل مرة تكون اجمل
بس بس انا قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 661996زعلانه لان مايك بيستقل كان وسيم قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 161946
تسلمي نعومه
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1002987
♣ تم شكري : 720

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 9:37 am
يلا بنات وين الردود حرام عليكم بدي التكملة>مصلحة
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 10:07 am
احلى بنوتة كتب:تسلمي يا نعومة القصه مره روعة كل مرة تكون اجمل
بس بس انا قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 661996زعلانه لان مايك بيستقل كان وسيم قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 161946
تسلمي نعومه

ههههه أنتظريهم مشغولين للإختبارات
و بعرف أنك كثير متحمسة و الله حتى أنا متحمسة بعد
لقرائة قصصكم و رؤية أبداعاتكم و أنا رايحة طيران
بعد الصلاة لحتى أقرء موضوع قصتك

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 671295


عدل سابقا من قبل أنعم قطة في الخميس يناير 27, 2011 2:55 am عدل 2 مرات
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1002987
♣ تم شكري : 720

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 10:09 am
يلاااااااا بنات وييييييينكم
حرام عليكم البنت تعبت بكتابة القصة
يلا بناااااااااااااااااااااااااااااات
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــات
avatar
{روفي
♣ عدد المشاركات : 545
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 981800
♣ تم شكري : 91

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 5:22 pm
واااااااااااااااااااااوبصرآحة تستحقي أكبر شكر
ويآليت أني أظظظظظظظهر في القصة
مشكوررررررررررررررررة
بنوتة مصرية
بنوتة مصرية
♣ عدد المشاركات : 192
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 995600
♣ تم شكري : 114

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 5:35 pm
شكرا نعومة لانك هتضفينى
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وردة الربيع
وردة الربيع
♣ عدد المشاركات : 151
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 977224
♣ تم شكري : 21

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأربعاء يناير 26, 2011 8:08 pm
مره حلو موضوع ابداعي جميل
sultana
sultana
♣ عدد المشاركات : 2449
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1009604
♣ تم شكري : 1370

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الخميس يناير 27, 2011 11:04 pm
وااااااااااااااااو

مررره حلوهـ

اقول لكم ليه حلوه..؟! لأن انا فيها فرح

االكابتشينو حلو يسلمو : أبتسامة :

احلى شي وانا في الكوفي : رقصة الورد :

ننتظر الجزء الجاي بفااارغ الصبر :fuenka:
vennissa
vennissa
♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1061284
♣ تم شكري : 2722

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

السبت يناير 29, 2011 8:19 am


رووووووعة

:Love7:

احداث حماسية

وخصوصا لما عرفت بخبر استقالة مايك

وطاح الطلب من ايدي

صاير فيلم

احسنتي التاليف نعومتي

وبانتظار التكملة مع شدة الحمااااااااااس والصبر


: شكراً :

:pink Flower:


نرجس الحلوة
نرجس الحلوة
♣ عدد المشاركات : 479
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 983397
♣ تم شكري : 176

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الأحد يناير 30, 2011 12:53 am
هههههه

عجبني يوم تطيح سمسومة

على الارض تسلم اناملك
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:28 am
{روفي كتب:واااااااااااااااااااااوبصرآحة تستحقي أكبر شكر
ويآليت أني أظظظظظظظهر في القصة
مشكوررررررررررررررررة

ههههه أشكرك يا روفي
انتي ظهرتي بالجزء الجديد باقي روكا و وردة الربيع
و بنوتة و الشفايف توتة
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:29 am
بنوتة والشفايف توتة كتب:شكرا نعومة لانك هتضفينى
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

العفو إن شاء الله إنتظري الجزء الجديد
الي رح تظهري فيه إن شاء الله
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:29 am
وردة الربيع كتب: مره حلو موضوع ابداعي جميل

شكراً على رئيك الرائع دائماً
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:30 am
احلى بنوته..} كتب:وااااااااااااااااو

مررره حلوهـ

اقول لكم ليه حلوه..؟! لأن انا فيها قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 406110

االكابتشينو حلو يسلمو قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 91485

احلى شي وانا في الكوفي قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 975796

ننتظر الجزء الجاي بفااارغ الصبر قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 3163

ههههه إن شاء الله دوم مبسوطة
شكراً على رئيك الرائع
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:31 am
vennissa كتب:


رووووووعة

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 161946

احداث حماسية

وخصوصا لما عرفت بخبر استقالة مايك

وطاح الطلب من ايدي

صاير فيلم

احسنتي التاليف نعومتي

وبانتظار التكملة مع شدة الحمااااااااااس والصبر


قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 43146

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 374849



رئيك يسعدني
إن شاء الله رح انزل التكملة
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:31 am
اميرة البنات كتب:هههههه

عجبني يوم تطيح سمسومة

على الارض تسلم اناملك

دوم الضحكة يا رب
منورة المُنتدى
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:32 am
جاري بسم الله وضع التكملة
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:40 am

فنيسيا خطر على بالها تكلم بيتر على جواله بلكي يعرف مكان الحارس
و فنيسيا بدت تتصل عليه

الفتاة الغالية : ما شاء الله وكمان الرقم عندك ؟!
فنيسيا " أنحرجت " : ها .. لا .. أي هو أعطاني الرقم
الفتاة الغالية : هو الي أعطاكي و لا انتي الي اخذتيه أعترفي
فنيسيا " بإحراج تصرف " : اشششش رد رد أسكتي
بيتر : الو ..
فنيسيا : الو ..
بيتر : مين معاي ؟
فنيسيا : انا الأميرة فنيسيا ....
بيتر " انبسط " : أهلين بالأميرة فنيسيا
فنيسيا " بإحراج " : أهلين
توتي تطالع لفنيسيا بنظرات حادة تقول ( أختصري )
فنيسيا : بيتر ممكن تقول لي وين بيت مايك ؟
بيتر : مايك يسكن في حي .... في الشارع ....
و فنيسيا طلعت ورقة و قلم و تكتب العنوان
فنيسيا : شكراً بيتر
بيتر : العفو بس ليش تبغي العنوان ( صادها )
فنيسيا " أنحرجت واجد " :
ها .. لا لا .. أكلمك بعدين مشغوووووووووووووووولة
و سكرت الخط بوجهه .
الا تيجي لهم بنوته باليل
توتي : المعذرة أغلقنا الكوفي لليوم
الزائرهـ : يعني ما تقبلون الزوار أخاف أكون ضيفة ثقيلة
البنات فرحو لما شافوها و عرفوها من هي و صرخو
البنات : واااو معقولة روفي هنا !!
توتي : أهلين مفاجئة روعة
أنعم قطة : روفي ما أصدق أنك هنا
روفي : هلا أي كنت حابة أمر على الكوفي بطريقي
بس ماكنت اعرف انه مغلق بمثل هاذا الوقت
إن شاء الله بكرهـ أجيكم الحمد لله الي شفتكم لليوم يا بنات
فنيسيا : ايوا يا روفي بس لا تنسي
روفي : إن شاء الله يا بنات أشوفكم بكرهـ باي
البنات : باااااااااااي

أنعم قطة : يالله يا بنات خلونا نروح
البنات : يالله

و البنات كانو يمشو و فنيسيا ماسكة الورقة تدور على العنوان
الفتاة الغالية : هاذا هو البيت
فنيسيا : ما شاء الله عليك يالفتاة الغالية صح
أنعم قطة : توتي يالله روحي
توتي " أرتبكت و أنحرجت " : ايش ؟! أنا <<<< ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنعم قطة : أكيد أنتي يعني نحن الي بنكلمه ؟
فنيسيا : هو يسمع لك أكثر يا توتي
الفتاة الغالية : يالله يا توتي روحي
توتي : بس
فنيسيا : و لا بس و لا شي يالله يا توتي
و البنات تخبو عند الجدار و أنعم قطة و فنيسيا و الفتاة الغالية بيطلو لتوتي
توتي بتردد : بتضغط على الجرس
تينقو تينقو تينقو تينقو < صوت الجرس ههههه
مايك : حاضر حاضر أنا جاي
توتي " أرتبكت " : انعم قطة بسرعة تعالي هو جاي
أنعم قطة بصوت واطي : لا لا ثقي بنفسك لا ترتبكي
توتي : أنعم قطة بس .... الى يفتح الباب
توتي بتردد شديد و أرتباك : أهلاً
مايك ببرود : اهلاً
توتي بتردد و قلبها يدق بسرعة لانها واقفة امامه مباشرة
توتي : مايك أن اسفة على الي حصل بينا
مايك : لا تعتذري .
توتي : أنا اسفة ما كان قصدي أجرحك أو أزعلك ..
مايك : ......
توتي نزلت راسها بالإرض بحزن و إحراج
توتي : مايك الكوفي بحاجة لك ..
مايك : أسف يا أنسة توتي ممكن تلقون حارس أفضل مني
توتي فقدت الأمل : حسناً أسفة على الأزعاج ..
راحت توتي و هي حزينة للبنات
و البنات ما تكلمو و قالت فنيسيا
فنيسيا : خلاص بنات خلونا نرجع لبيوتنا مافي فايدة
البنات راحو و هم فاقدين الأمل من عودة مايك كحارس للمقهى
و أنعم قطة : لحضة يا بنات خلونا نحاول يمكن غير رئيه
توتي : خلاص يا أنعم قطة ما فيه فايدة خلينا نروح
أنعم قطة : بكيفكم
و بينما البنات يمشو صف واحد بحزن
أنعم قطة : بنات أنا رايحة بسوي شغلة مهمة أشوفكم بكرة
و ركضت انعم قطة بإتجاهـ غير
توتي : أنا عارفة انها رايحة تحاول
فنيسيا : خليها تحاول ممكن يجيب نتيجة
توتي : جاب و لا ما جاب انا رايحة البيت تعبت
فنيسيا : اي و الله معاك حق
الفتاة الغالية : اجل يالله نسرع لإننا باليل و الدنيا خطر

و أنعم قطة ركضت و راحت لبيت مايك مرة ثانية
انعم قطة تشاور نفسها ادق ما ادق ادق ما ادق
و بينما هي تفكر الى فجئة تشوف شاب واقف قدمها

الشاب : أهلاً أهلاً مين الي عندنا هنا ؟!
أنعم قطة خافت شوي حست انه مو ناوي على خير
أنعم قطة : أنت وش دخلك أبي افهم ؟
الشاب : انتي واقفة قدامي كيف ايش دخلني
و جا الشاب يمسك أنعم قطة و يجذبها نحوه

و أنعم قطة أرتبكت و خافت
و استجمعت قواها و بيدها لكمت الشاب في بطنه بلكمة قوية
و الشاب طاح على ركبته بالإرض من الألم

أنعم قطة تقولها بخوف :
هاذا يعلمك كيف تتجرء و تحاول تمسكيني مرا ثانية

الشاب بإلم : بوريكي كيف تجرئي على لكمي في بطني ؟

و الشاب كان يحاول يقوم لإن ضربة أنعم قطة كانت قوية و مؤلمة

الي يجي من ورا الشاب شاب أخر ينادي

مايكل : ماكس ليش قاعد ؟
مايكل أنتبه لإنعم قطة وهي واقفة قدام ماكس

( مايكل و ماكس كانو معزومين على العشا في بيت مايك
و بيتر و الفريد لسا ما جاو )

مايكل : أنعم قطة أهلاً

أنعم قطة تنظر نظرات حقد لماكس و تروح بسرعة تجري
مبتعدة عنهم و مايكل يشوفها و هو مستغرب

ماكس : هاذا البنت ألمتني تعرفها ؟
مايكل : ليش أنت أيش سويت لها يا احمق

ماكس : حاولت أضمها
مايكل حس بالغضب منه : كيف تجرء ؟
ماكس أستغرب : ليش أنت وش دخلك ؟
ماكس ما كان يعرف الحقيقية
مايكل : ياويلك لو حاولت تئذيها مرة ثانية فاهم
ماكس : ليش لايكون تعرفت عليها من قبل
مايكل : انا حذرتك اياك تحاول تئذيها
و لا انا رح أكون ضدك

ماكس ( في داخله ) : هالبنت عن جد ألمتني
رح أوريها ما رح أخلي هالموقف يعدي بسهولة

عند أنعم قطة كانت تجري و هي خايفة باليل الى ان وصلت لبيتها
و بدلت ملابسها وراحت تنام و فكرت بكل الي حصل لها اليوم

أنعم قطة بقلبها : يوم سيء الحمد لله على كل حال
مين هالشاب الغريب الي لكمته !

يا ربي انك تحفظنا من كل شر يا رب و نامت بعدها
في اليوم التالي بعد أحدث أمس الي حصلت
رحت أنعم قطة تستعد للذهاب للكوفي بكل نشاط في هاذا اليوم

أنعم قطة بحماس : أنا ما رح أخلي هاليوم مثل أمس
رح يكون اليوم أفضل يوم


و بينما هي تركض متحمسة للكوفي متناسية الإحداث الي حصلت بالإمس
فجئة تدخل الكوفي و تلقى ................................

ترقبو الجزء القادم من الرواية


أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1886449
♣ تم شكري : 8079

قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~ - صفحة 4 Empty رد: قصة حفلة إفتتاح كوفي مملكة الأميرات / كاملة بقلمي ~

الإثنين يناير 31, 2011 7:51 am
خلاص عشانكم بحط التكملة مرا وحدة
عشان نبدء الأسبوع الجاي إن شاء الله بالجزء الجديد
....


عندما دخلت أنعم قطة الكوفي في اليوم الثاني
لقت ان الكوفي مفتوح و مافيه أي أحد أول ما دخلت الكوفي
لقت الكراسي و الطاولات مرتبة و منسقة بشكل جميل أستغربت
الا فجئة يناديها شخص من داخل الكوفي

أهلاً أنعم قطة بإيش تحبيني أخدمك ؟!
أنعم قطة بفرح شديد : مايك رجعت ؟
مايك بإبتسامة : نعم رجعت علشان لطف معاملة توتي لي بالإمس
بصراحة اخبرني مايكل بإنك كنتي موجودة
و انا ما رح اتخلى عن الكوفي بالوقت الي تحتاجوني فيه

و تدخل للكوفي توتي فراولة بحمس :
أهلين صباح الخير يا أنعم قطة

و لما دخلت تفاجئت بوجود مايك و فرحت

توتي : مايك هاذا أنت ؟

أنعم قطة : توتي مايك رجع للكوفي
توتي : ونااااااااااااسة و الله برافو عليك
لإن هالكوفي مافيه له غير حارس واحد

أنعم قطة و بهالمناسبة رح نطلع كلنا إن شاء الله
لإحلى رحلة بالمستقبل القريب ....

و ترقبو الجزء القادم من الرواية
حيث الأحداث المثيرة و الحماسية

تحياتي / أنعم قطة


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى