قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه >ما رح نخلص من السالفة ابدا
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 06, 2011 8:13 am
لكم احلى تكملة بكرا
اول ما اصحصح بس بعد فحص صغنون لي ما يأخذ 10 دقائق وينزل لكم
اقول لكم رائع جدا
ان شاء الله يعجبكم
ولا يهمكم انا عند وعدي
هسة اكمله كله كله
وبكرا بس انسخه وبالعافية
اول ما اصحصح بس بعد فحص صغنون لي ما يأخذ 10 دقائق وينزل لكم
اقول لكم رائع جدا
ان شاء الله يعجبكم
ولا يهمكم انا عند وعدي
هسة اكمله كله كله
وبكرا بس انسخه وبالعافية
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 06, 2011 8:14 am
لو تدرين يا انعم قديـــــــــــــــــــــــش فرحت لم علقتي
وربي وربي اني ممنونة لك كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــثيرا جدا
الله يعطيك الف عافية يا رب
وربي وربي اني ممنونة لك كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــثيرا جدا
الله يعطيك الف عافية يا رب
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 06, 2011 8:31 am
مابين الصديقات شكر و لا منية يا الغلا
المفروض اعلق من زمان بس انشغلت و الله
و تستاهلي اكثر و خذي وقتك نحن مو مستعجلين على شي
سعادتك بردي تكفيني يا رب دايماً تكوني سعيدة إن شاء الله على طول
و سامحوني يا بنات مو قصدي ازعلكم بس خايفة عليكم
و يالله بالتوفيق يآ رب
المفروض اعلق من زمان بس انشغلت و الله
و تستاهلي اكثر و خذي وقتك نحن مو مستعجلين على شي
سعادتك بردي تكفيني يا رب دايماً تكوني سعيدة إن شاء الله على طول
و سامحوني يا بنات مو قصدي ازعلكم بس خايفة عليكم
و يالله بالتوفيق يآ رب
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 06, 2011 10:13 am
انعم انعم انعم حبيبتي لا تفكري سكوتي زعل انا ماكنت قادرة ادخل النت ابدا اوكى ..
انا فهمت قصدك ياانعم وانا اسفه واوعدك ماراح اكررها مرة تانيه بس شويه اتحسست من ردك ..
انا ماكان قصدي اتفاول على اهلي بس حبيت اغير جو يعني هيك وهيك وانا ماكنت فاهمه هالشي وانتي الان فهمتيني وانا عاوزاكي تفهمي شي ..
اني ماراح افهمك غلط ابدا ابدا لاني فاهمه انك اكبر مني وافهم مني بكتير عشان كذا ماحبيت اني اناقشك واجادلك كتير وانتي تعرفي معزتك عندي قد ايش وانا اسفه اذا غلطت عليكي كذا ولا كذا عارفي انو كل بني ادم خطاؤون عاد انتي كملي الحديت نسيته هههههههه اعتقد وافضل الخطائؤون التوابون ..
ياريت تكوني سامحتيني وفهمتيني بنفس الوقت ..
(( اختك الصغنونه << اوراق متناترة )) هههههههه
انا فهمت قصدك ياانعم وانا اسفه واوعدك ماراح اكررها مرة تانيه بس شويه اتحسست من ردك ..
انا ماكان قصدي اتفاول على اهلي بس حبيت اغير جو يعني هيك وهيك وانا ماكنت فاهمه هالشي وانتي الان فهمتيني وانا عاوزاكي تفهمي شي ..
اني ماراح افهمك غلط ابدا ابدا لاني فاهمه انك اكبر مني وافهم مني بكتير عشان كذا ماحبيت اني اناقشك واجادلك كتير وانتي تعرفي معزتك عندي قد ايش وانا اسفه اذا غلطت عليكي كذا ولا كذا عارفي انو كل بني ادم خطاؤون عاد انتي كملي الحديت نسيته هههههههه اعتقد وافضل الخطائؤون التوابون ..
ياريت تكوني سامحتيني وفهمتيني بنفس الوقت ..
(( اختك الصغنونه << اوراق متناترة )) هههههههه
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 06, 2011 10:24 pm
اوراق حبيبتي عمري ما رح ازعل منك يا حبيبة قلبي
انا احبك من صميم قلبي و ربي يشهد اكتب لك و دموعي في عيوني
بس حبيت تفهمي الا امك و ابوكي لا يا اوراق لا تفولي عليهم
انا سعيدة بإن ردك الحمدلله الحمدلله كان مثل ما انا متوقعته
لإني انا اعرف صديقتي الحقيقة مين الي لا
و انتي بالفعل صديقتي الحقيقة في منتدنا و مملكتنا الغالية
الله يسعدك يا رب و ثقي تماماً لوما خوفي عليكي
و حبي لك ما كان تكلمت و انقهرت علشانك
و لا انا ترا احبك و ربي يشهد
انا احبك من صميم قلبي و ربي يشهد اكتب لك و دموعي في عيوني
بس حبيت تفهمي الا امك و ابوكي لا يا اوراق لا تفولي عليهم
انا سعيدة بإن ردك الحمدلله الحمدلله كان مثل ما انا متوقعته
لإني انا اعرف صديقتي الحقيقة مين الي لا
و انتي بالفعل صديقتي الحقيقة في منتدنا و مملكتنا الغالية
الله يسعدك يا رب و ثقي تماماً لوما خوفي عليكي
و حبي لك ما كان تكلمت و انقهرت علشانك
و لا انا ترا احبك و ربي يشهد
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 7:09 am
فتاتي الغالية في إنتظارك
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 8:23 am
اي لحظة
انا مقسمته جزئين واتوقع يمكن ثلاث
لحظة وحدة
انا مقسمته جزئين واتوقع يمكن ثلاث
لحظة وحدة
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أغسطس 10, 2011 1:37 am
يلا يلا منتضرينك ياقمر ..
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أغسطس 10, 2011 2:18 am
يالله كلنا متحمسين سمو
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أغسطس 10, 2011 2:52 am
يلا يلا يلا
- النجمة الفضية
- ♣ عدد المشاركات : 36
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 980994
♣ تم شكري : 32
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:01 am
هههههههههههههههههههههههه..
قصصكم حلوة..
بآلتوفيق لكن آن شآء آلله..
قصصكم حلوة..
بآلتوفيق لكن آن شآء آلله..
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أغسطس 10, 2011 9:03 am
ياي ايش هالحماس يلا ون منيت
^^
^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أغسطس 10, 2011 9:19 am
بـاأآأإأآأأأإأـكـ
"v"
الفتاة
الغالية راكبة الحوت هي ونانا
>>
حاسبة نفسها كاوبوي ولا شي زي هيك
>> انا
الفظها كالبوي وهي اصلا كاوبوي للي ما يعرف معناه انا اترجم معناها راعي البقر
والباقي...
متعجبين جدا
البنات
والاولاد تشجعو ونزلو في المي (الماء،الموية)
ولا حيتان طول
بعرض تنزل جواهم وتصعد لسطح الماء طبعا البنات فكرو نفسهم في معدته
>> ما
شاء الله #_#
فكانو مغمضين
البنات...(وهم
مغمضين عيونهم)
لهفة:بنات ودي
احنا على لسانه ولا في المعدة؟؟
>> الله
يعينهم
توتي:اعد للـ3 نفتح عيوننا اوك؟؟
البنات:اوك
توتي:1…2…0
البنات:تــــــــوتـــــــــــــــي
توتي:يا بنات
انا خايفةX_X
انعم:يلا معلش
هسة رح نفتح
توتي:1…2…1
البنات:يـــــــــا
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتــــــــــــــــــــــــــــــــــي
توتي:اسفة
اسفة بس والله مرة خايفة
فينيسا:وين
اليكس لم نحتاجه
لهفة:مدري
والله
توتي:ااااااااه
لو تشوفون وربي مرة وسيم
>> يا
بنت من جد >.>
واليكس
والاولاد بيسمعون كلام البنات
طبعا اليكس
وجهه صار مثل صلصة الطماطم احـــــــــمر مرة
انعم:ايه ملاك
بحاله
ويزداد احمرار
وجهه
اوراق:يــــــــــاه
مو بس وسيم قمة الوسامة
طبعا الاولاد
يبون يموتون اليكس كتل (ضرب)
ويطلعون على
اليكس ويعونهم يطللع منها الشرر وتعابير وجههم المخيفة
اليكس(بخوف):وانا
وش ذنبي يعني؟؟
الفريد(بغضب
وسخط):يا سلام هسة صار مو ذنبك انت لعنة حلت علينا
>> بس
لعنة حلوة يا اخي والحلو فيها انها تموتك من الغيظ وربي هذه متعة لا توصف
مايكل:ملاك؟؟(منصدم
تماما)
جاستين(بغضب
اكبر):يعني انا مو مكفيها وقمة الوسامة كمان لا هسة وصلت درجات عالية
الفتاة ونانا
متخبيات بيسمعن كلامهم
نانا:احم احم
يا الفتاة ما في اي تدخلات اليوم
الفتاة الغ:هههههههـ
انتظري رح اخلي وجههم طماطم
وتطلع الفتاة
الغ للاولاد
الفتاة
الغ:ايش رح تعملون حرب
تغارون علينا
ها
هههههههههـ
بيوصل بيوصل
الاولاد...(انخراس
تام وكل واحد وجهه صلصة طماطم جاهزة)
مايك:لا لا
انستي ايش بتقولين
هههههـ لا
عادي
الفتاة الغ:يا
اخي واضحة
اتوقع انو
البنات رح ينصدمون تماما
الفتاة
الغ(بسخرية):له له له بتغار علي يا الفريد له له له
الفريد:me??
الفريد(مضيف
بسخرية):ههههـ للحظة ضحكتني قال انا اغار على شقرا بف ههههـ
الفتاة
الغالية ما تحب اي حدا يناديها شقرا
طبعا الفتاة
الغ تحبس نفسها وهي ماسكة يدها محاولة انو ما ضربه وتخلع له راسه وتعطيها لاسدها
والباقي
للقروش
>> يا
بنت ايش هالوحشية هذه انتي لبؤة بحالها @_@
>> get out
الفتاة
الغ(بهدوء شديد اكثر من المعتاد):طيب اذا كان الموضوع كذا
يا بنات افتحو
عيونكم انتو عايشات تطمنوا
وفجأة تلمح
الفتاة الغالية فتاة متخبية ورا البنات وهي مغمضة عيونها
البنوتة (x):بنات مررو لسانه لنتأكد
>> لا
لا ليش اللسان الجمجمة احسن
>>out girl
البنات فتحو
وهم يفرطون من الضحك باختصار الكل كان يضحك ما عدا الفتاة المجهولة(البنوتة(x))
X:ايش الي يضحك doms
الفتاة الغ
تشتاط غضب كيف تقول لها كذا
الفتاة الغ:شو
لحالك ايش اسمك
X:انا اسمي براندلين
>>في
اسماء اغرب اطمنو
الفتاة
الغ:اوك براند رح نناديك براند لان اسمك مرة طويل بطول زرافة او فيل
>>
تعودت على اميركا لانهم يختصرون كل شي حتى الاسماء
براند:اوك انا
براندلين او براند انا كنت هون بالصدفة لان ما ادري شفت سمكة عجبتني قلت اخذها
الفتاة
الغ:اها والسمكة فجأة كذا بسم الله قادتك لهون
براند:يب
الفتاة الغ:كم
عمرك؟؟
براند:8 سنين ونص
الفتاة
الغ(متجاهلة الطفلة):وريـvـر
اسمعو رح انزل
للماء شوية
فلا حدا يتصرف
مثل الاطفال وكمان يا بنات خذو اسمعو
فرمت لهم شي
ولاولاد بسرعة
يأخذو هذا المسجل الصغير
الفريد:هههههـ
يا بنات ا..ا ما يحتاج تسمعوه ...ا... علشان....علشان
مايك:هههههـ
علشان يمكن يخرب ما يصير نخرب اشياء الناس الثانية
مايكل:هههههـ طبعا
طبعا
البنات:طيب
والفتاة
الغالية تغطس بعدين تبي تطلع لسطح الماء بس تحس شي يسحبها لجوا وتشو ف ماكس يسحبها
تحاول تدفعه بس بدون جدوى انفاسها بدأت تقل
صغرت زجاجها
بدون ما يلاحظ
بعد ما صغرته
حطته في فمها وطبعا ما لاحظ وادعت انو اغمى عليها هو فكر انو لا سامح الله ماتت
كاآأإأآت
الزجاج نقدر
نسوي اي شي منه (الزجاج المميز فقط ) فصار زي انبوبة اكسجين ما تخلص!!!
اكشنـــــــ
ماكس بعد ما
طلع من الماء وهرب وراح غير ملابسه طبعا ما حدا شافه
ماكس:Job well done
الفتاة الغ(في
نفسها بعد ما طلعت من الماء لتستريح):ههـ رح يموت رح اوريك الويل wite for me jerk
ولا فجأة تصحا
الفتاة تلقي نفسها فوق الحوت
الفتاة الغ:شو
صار؟؟انا كيف جيت؟؟
نانا:انتي
نمتي على الحوت كان باين عليك التعب
الفتاة
الغ(الحمد لله)
>> تقول
لنفسها
الفتاة
الغالية:اقول وين اختفو المصاريع؟؟
يأشرون البنات
على اليكس يسبح بسرعة والاولاد يسبحون وراه بسرعة وهم مشتاطين من الغضب
الفتاة
الغ:عمرهم ما رح ينضجو
الفتاة
الغ(بصوت عالي):يا بنات اسمعو ايش سجلت على المسجل
وما لبثت قالت
هيك إلا الاولاد كلهم( ماعدا اليكس) وراها فأخذو المسجل
مايكل:ما
يحتاج تسمعون شو رأيكم نطلع هسة ههههـ...
الفتاة الغ:اه
صح في مفاجأت كثيرة جدا بس اولا لهوف طبعا
ويطلعون من
الماء طبعا زجاجهم اهتم بأمر تنشيفهم نشفهم في ربع ساعة بالنسبة للفتاة الغ ونانا
ولهوف ما صار دقيقة
>> بقول
لكم زجاج خـــــــــــارق
وراحو لبيت
الفتاة الغ
الفتاة
الغ:اسمعو الجميع لغرفة الاسترخاء تدرون وينها استمتعو
بس ما عدا
لهوف لازم اوريها شي
راحو
الفتاة
الغالية تودي لهوف للمطبخ ولا تشوف....
لهوف(بتعجب
وانبهار وفرحة):جآآك
الفتاة
الغ:تلفوني وقع في المكان الي صار فيه الحادث وكاميرة التصوير كانت شغالة
فعرفت كل شي
لهوف:بس...بس...انت
ميت!!
جاك:الي صارت
له الحدثة ومات كانت نسخة عملها اخي ماكس ليوقع بك
لهوف(بثقة
وفرحة)(وهم بيتصافحو الايدي): welcome back
الفتاة
الغ:يلا انتو الاثنين مع الاصحاب بس علشان لا نثير الشكوك جاك روح اطلع قدام باب
البيت واعمل نفسك كأنك بتزورني والباقي تعرفوه ما يحتاج شرح
يعمل جاك بالي
قالت له الفتاة الغ ابطالنا ما يدرون منو جاك بس انعم
الفريد:يالفتاة
ما رح تعرفينا عليه
الفتاة
الغ:هذا جاك اخو ماكس تقابلنا بالكوفي هو طلع ساكن جديد هون
الجميع:اهلا
جاك
تشرفنا
بمعرفتك
جاك:يصير
اتعرف عليكم
الجميع:طبعا
ووكل واحد عرف
نفسه على جاك
وبعد ما قعدو
يتفرجون التلفزيون ويسولفون
همست الفتاة
الغالية لاوراق:hi
..اوراق تعالي معي عندي لك مفاجأة في غرفة الضيوف
كأإآأت
هم راحو جلسو
بغرفة الجلوس بعدين
اكشنــــــ
غمضت الفتاة
الغالية اعين اوراق وفتحتها ولا اوراق تفرح فرحة لا توصف
اوراق:امي...ابي
انتو بخير
الفتاة
الغالية:تم الاعتناء بيهم ودفع التكاليف
اوراق:بس وين
كانت تروح النقود الي كنت ادفعها؟؟
الفتاة
الغ:كانت تترجع لرصيدك في البنك
حكت الفتاة
الغالية لابو وام اوراق نفس الخطة الي حكتها لجاك نفذوها وقعدو كلهم يسولفون
الا الفتاة
الغالية كانت قاعدة على كرسي ما تتكلم ولا كلمة قاعدة ساكتة
الفتاة الغ(في
نفسها):اقول له؟؟لا لا لسا بكير....
احسن شي ما
اتكلم ولا افتح الموضوع
راحت الفتاة
الغالية لغرفتها واخذت وحدة من الصورة كانت في ايطار جميل يكسوه الفرو عليه رسومات
جميلة مثل الورود والنجوم والعبارات المرحة
رحل الجميع
ونامو كلهم نوم عميق
وفي الصباح
الباكر...
بنات رح اكمل بس مو هسة بكرا
يعني عادي تردون هسة
هذا الجزي الاول
يظل جزء واخلص
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 3:21 am
الفتاة الغالية كتب:
بـاأآأإأآأأأإأـكـ
"v"
الفتاة
الغالية راكبة الحوت هي ونانا
>>
حاسبة نفسها كاوبوي ولا شي زي هيك
هههههه خليها تعيش حياتها شو المشكلة
>> انا
الفظها كالبوي وهي اصلا كاوبوي للي ما يعرف معناه انا اترجم معناها راعي البقر
والباقي...
متعجبين جدا
البنات
والاولاد تشجعو ونزلو في المي (الماء،الموية)
ولا حيتان طول
بعرض تنزل جواهم وتصعد لسطح الماء طبعا البنات فكرو نفسهم في معدته
هههههه لالا انا كنت عارفة انو مو هيك طبعاً
>> ما
شاء الله #_#
فكانو مغمضين
البنات...(وهم
مغمضين عيونهم)
لهفة:بنات ودي
احنا على لسانه ولا في المعدة؟؟
ههههه لا سؤالك وجيه جداً ..
>> الله
يعينهم
توتي:اعد للـ3 نفتح عيوننا اوك؟؟
اوكي
البنات:اوك
توتي:1…2…0
ههههههه نو نو
البنات:تــــــــوتـــــــــــــــي
توتي:يا بنات
انا خايفةX_X
وين مايك يجي يهديكي ههههه
انعم:يلا معلش
هسة رح نفتح
صح
توتي:1…2…1
هههههه لا لا على قولتك يا الفتاة الغالية
هسة تأكدت ان توتي تحتاج نعلمها العد
علشان ما نصعب عليها نعلمها تعد من 1 لـ 5
البنات:يـــــــــا
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتــــــــــــــــــــــــــــــــــي
توتي:اسفة
اسفة بس والله مرة خايفة
فينيسا:وين
اليكس لم نحتاجه
و ليه وين راح حبيب القلب بيتر !!
لهفة:مدري
والله
توتي:ااااااااه
لو تشوفون وربي مرة وسيم
اخص يا توتي و مايك !
>> يا
بنت من جد >.>
هههههه شوقتني بدي اشوف له صورة
واليكس
والاولاد بيسمعون كلام البنات
هههههه فضحتونا
طبعا اليكس
وجهه صار مثل صلصة الطماطم احـــــــــمر مرة
انعم:ايه ملاك
بحاله
لااااااااااااااااا
انا ما بقول اي شي مثل هيك
انا مو بسهولة اعجب بإي شخص
مو اي شخص يدخل مزاجي
الأخلاق قبل الشكل !!
ويزداد احمرار
وجهه
هههههه مو مشكلة بينفجر مثل الحمم البركانية
اوراق:يــــــــــاه
مو بس وسيم قمة الوسامة
لا لا يا اوراق شو سحرك و لا ايش ؟!
طبعا الاولاد
يبون يموتون اليكس كتل (ضرب)
هههههه الغيرة مقطعتهم تقطيع
كن بنات الكوفي مكتوبين بإساميهم
ويطلعون على
اليكس ويعونهم يطللع منها الشرر وتعابير وجههم المخيفة
هههههه حاسدين درجة اولى
اليكس(بخوف):وانا
وش ذنبي يعني؟؟
لا بس فتنت البنات ههههه
الفريد(بغضب
وسخط):يا سلام هسة صار مو ذنبك انت لعنة حلت علينا
ههههه اوه ماي يا الفريدو <~ اسمجديد دلع ايطالي
ههههه لعنة مرة وحدة لا لا شكل الولد بيحب !
>> بس
لعنة حلوة يا اخي والحلو فيها انها تموتك من الغيظ وربي هذه متعة لا توصف
ههههه و ربي هالمقطع ضريف جداً
مايكل:ملاك؟؟(منصدم
تماما)
ههههههههههههههههههههه لا تعليق
جاستين(بغضب
اكبر):يعني انا مو مكفيها وقمة الوسامة كمان لا هسة وصلت درجات عالية
لا لا يا اوراق حرقتي قلب الولد
الفتاة ونانا
متخبيات بيسمعن كلامهم
نانا:احم احم
يا الفتاة ما في اي تدخلات اليوم
ههههه ليه يا نانا مصلحة شؤون الدولة مثلاً ؟
الفتاة الغ:هههههههـ
انتظري رح اخلي وجههم طماطم
وتطلع الفتاة
الغ للاولاد
الفتاة
الغ:ايش رح تعملون حرب
تغارون علينا
ها
هههههههههـ
بيوصل بيوصل
ههههه تعجبيني
الاولاد...(انخراس
تام وكل واحد وجهه صلصة طماطم جاهزة)
مايك:لا لا
انستي ايش بتقولين
لا ماقلت شي سلامتك
هههههـ لا
عادي
الفتاة الغ:يا
اخي واضحة
معليش جيبي له نظارة ليشوف بوضوح اكثر ههههه
اتوقع انو
البنات رح ينصدمون تماما
من أيش ننصدم .. ؟
الفتاة
الغ(بسخرية):له له له بتغار علي يا الفريد له له له
هههههه سؤال جريء
الفريد:me??
yes you !
الفريد(مضيف
بسخرية):ههههـ للحظة ضحكتني قال انا اغار على شقرا بف ههههـ
اي بتغار و تقطع بعضك كمان لا تنكر
الفتاة
الغالية ما تحب اي حدا يناديها شقرا
طبعا الفتاة
الغ تحبس نفسها وهي ماسكة يدها محاولة انو ما ضربه وتخلع له راسه وتعطيها لاسدها
والباقي
للقروش
>> يا
بنت ايش هالوحشية هذه انتي لبؤة بحالها @_@
>> get out
الفتاة
الغ(بهدوء شديد اكثر من المعتاد):طيب اذا كان الموضوع كذا
يا بنات افتحو
عيونكم انتو عايشات تطمنوا
شكراً على التنبيه بس موكأنو جاي متأخر شوية
وفجأة تلمح
الفتاة الغالية فتاة متخبية ورا البنات وهي مغمضة عيونها
البنوتة (x):بنات مررو لسانه لنتأكد
>> لا
لا ليش اللسان الجمجمة احسن
>>out girl
البنات فتحو
وهم يفرطون من الضحك باختصار الكل كان يضحك ما عدا الفتاة المجهولة(البنوتة(x))
X:ايش الي يضحك doms
صح من جد ايش الي يضحك ؟
الفتاة الغ
تشتاط غضب كيف تقول لها كذا
ليش شو قالت لك مافهمت ؟
الفتاة الغ:شو
لحالك ايش اسمك
X:انا اسمي براندلين
>>في
اسماء اغرب اطمنو
الفتاة
الغ:اوك براند رح نناديك براند لان اسمك مرة طويل بطول زرافة او فيل
ههههه الزرافة اطول <~ يا ربي توني ادري
مسابقة اختاري الجواب الصحيح ههههه
>>
تعودت على اميركا لانهم يختصرون كل شي حتى الاسماء
صحيح
براند:اوك انا
براندلين او براند انا كنت هون بالصدفة لان ما ادري شفت سمكة عجبتني قلت اخذها
الفتاة
الغ:اها والسمكة فجأة كذا بسم الله قادتك لهون
ههههه ليش تفشليها
براند:يب
الفتاة الغ:كم
عمرك؟؟
براند:8 سنين ونص
الفتاة
الغ(متجاهلة الطفلة):وريـvـر
اخص يا حركات انتي يعني انتي بسم الله عليكي مراهقة
مو انتي بنوته احلى بنوته ما شاء الله تبارك الله
اسمعو رح انزل
للماء شوية
فلا حدا يتصرف
مثل الاطفال وكمان يا بنات خذو اسمعو
فرمت لهم شي
ولاولاد بسرعة
يأخذو هذا المسجل الصغير
ضمان <<
الفريد:هههههـ
يا بنات ا..ا ما يحتاج تسمعوه ...ا... علشان....علشان
ليش علشان ايش يالله احكي لا نشوف !
مايك:هههههـ
علشان يمكن يخرب ما يصير نخرب اشياء الناس الثانية
اوه صراحة اهنيك جواب منطقي جداً
يالله يا مايك كم انت رقيق جداً ما تبي تخرب اشياء الناس الثانية
هههههههههه
مايكل:هههههـ طبعا
طبعا
ايوا ايوا من ورى قلبك ههههه <~ تقلد فوفا ههههه
البنات:طيب
لا ليش طيب كنا حرقنا اعصابهم شوية
حلو لما يكونو متوترين
والفتاة
الغالية تغطس بعدين تبي تطلع لسطح الماء بس تحس شي يسحبها لجوا وتشو ف ماكس يسحبها
تحاول تدفعه بس بدون جدوى انفاسها بدأت تقل
صغرت زجاجها
بدون ما يلاحظ
بعد ما صغرته
حطته في فمها وطبعا ما لاحظ وادعت انو اغمى عليها هو فكر انو لا سامح الله ماتت
كاآأإأآت
الزجاج نقدر
نسوي اي شي منه (الزجاج المميز فقط ) فصار زي انبوبة اكسجين ما تخلص!!!
اكشنـــــــ
ماكس بعد ما
طلع من الماء وهرب وراح غير ملابسه طبعا ما حدا شافه
ماكس:Job well done
الفتاة الغ(في
نفسها بعد ما طلعت من الماء لتستريح):ههـ رح يموت رح اوريك الويل wite for me jerk
ولا فجأة تصحا
الفتاة تلقي نفسها فوق الحوت
الفتاة الغ:شو
صار؟؟انا كيف جيت؟؟
نانا:انتي
نمتي على الحوت كان باين عليك التعب
الفتاة
الغ(الحمد لله)
>> تقول
لنفسها
الفتاة
الغالية:اقول وين اختفو المصاريع؟؟
يأشرون البنات
على اليكس يسبح بسرعة والاولاد يسبحون وراه بسرعة وهم مشتاطين من الغضب
معليش قاعدين في سباق لتنافس على قلوب الفتيات ههههه
الفتاة
الغ:عمرهم ما رح ينضجو
صحيح
الفتاة
الغ(بصوت عالي):يا بنات اسمعو ايش سجلت على المسجل
تعجبيني
وما لبثت قالت
هيك إلا الاولاد كلهم( ماعدا اليكس) وراها فأخذو المسجل
مايكل:ما
يحتاج تسمعون شو رأيكم نطلع هسة ههههـ...
ههههه طبعاً طبعاً ما يحتاج نسمع
و يالله نطلع و شوي بنغافلك و ناخذ المسجل
ههههه
الفتاة الغ:اه
صح في مفاجأت كثيرة جدا بس اولا لهوف طبعا
ويطلعون من
الماء طبعا زجاجهم اهتم بأمر تنشيفهم نشفهم في ربع ساعة بالنسبة للفتاة الغ ونانا
ولهوف ما صار دقيقة
>> بقول
لكم زجاج خـــــــــــارق
لا قصدك مميز
وراحو لبيت
الفتاة الغ
الفتاة
الغ:اسمعو الجميع لغرفة الاسترخاء تدرون وينها استمتعو
بس ما عدا
لهوف لازم اوريها شي
راحو
الفتاة
الغالية تودي لهوف للمطبخ ولا تشوف....
لهوف(بتعجب
وانبهار وفرحة):جآآك
افا .. طلعنا معجبين من ورانا !
الفتاة
الغ:تلفوني وقع في المكان الي صار فيه الحادث وكاميرة التصوير كانت شغالة
فعرفت كل شي
ما شاء الله
لهوف:بس...بس...انت
ميت!!
جاك:الي صارت
له الحدثة ومات كانت نسخة عملها اخي ماكس ليوقع بك
لهوف(بثقة
وفرحة)(وهم بيتصافحو الايدي): welcome back
الفتاة
الغ:يلا انتو الاثنين مع الاصحاب بس علشان لا نثير الشكوك جاك روح اطلع قدام باب
البيت واعمل نفسك كأنك بتزورني والباقي تعرفوه ما يحتاج شرح
يعمل جاك بالي
قالت له الفتاة الغ ابطالنا ما يدرون منو جاك بس انعم
الفريد:يالفتاة
ما رح تعرفينا عليه
الفتاة
الغ:هذا جاك اخو ماكس تقابلنا بالكوفي هو طلع ساكن جديد هون
الجميع:اهلا
جاك
تشرفنا
بمعرفتك
جاك:يصير
اتعرف عليكم
الجميع:طبعا
ووكل واحد عرف
نفسه على جاك
وبعد ما قعدو
يتفرجون التلفزيون ويسولفون
همست الفتاة
الغالية لاوراق:hi
..اوراق تعالي معي عندي لك مفاجأة في غرفة الضيوف
كأإآأت
هم راحو جلسو
بغرفة الجلوس بعدين
اكشنــــــ
غمضت الفتاة
الغالية اعين اوراق وفتحتها ولا اوراق تفرح فرحة لا توصف
اوراق:امي...ابي
انتو بخير
الفتاة
الغالية:تم الاعتناء بيهم ودفع التكاليف
اوراق:بس وين
كانت تروح النقود الي كنت ادفعها؟؟
الفتاة
الغ:كانت تترجع لرصيدك في البنك
عاشو الصديقات اي هيك الصداقة و لا بلا
حكت الفتاة
الغالية لابو وام اوراق نفس الخطة الي حكتها لجاك نفذوها وقعدو كلهم يسولفون
الا الفتاة
الغالية كانت قاعدة على كرسي ما تتكلم ولا كلمة قاعدة ساكتة
الفتاة الغ(في
نفسها):اقول له؟؟لا لا لسا بكير....
احسن شي ما
اتكلم ولا افتح الموضوع
شوقتينا
راحت الفتاة
الغالية لغرفتها واخذت وحدة من الصورة كانت في ايطار جميل يكسوه الفرو عليه رسومات
جميلة مثل الورود والنجوم والعبارات المرحة
رحل الجميع
ونامو كلهم نوم عميق
وفي الصباح
الباكر...
بنات رح اكمل بس مو هسة بكرا
يعني عادي تردون هسة
هذا الجزي الاول
يظل جزء واخلص
تم الرد
في إنتظار الجزء الجديد
لا تطولي و اعذرني
رديت و انا تعبانة
و لا انا اسلوبي مختلف
في الرد
في إنتظار الجزء الجديد
لا تطولي و اعذرني
رديت و انا تعبانة
و لا انا اسلوبي مختلف
في الرد
- الاميرة الجميلة
- ♣ عدد المشاركات : 1195
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 998630
♣ تم شكري : 908
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 3:36 am
بنوؤتآت ممكن أكوؤن بالقصهـ أوؤ حتى بالكوؤفي؟!
هذآ إلي اتمنآه ههههههه ابي أشوؤف نفسي>>مآ عندهآ مرآية
هذآ إلي اتمنآه ههههههه ابي أشوؤف نفسي>>مآ عندهآ مرآية
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 4:05 am
ان شاء الله انا بدخلك او الفتاة بعد ماتكمل الفتاة
انا بكمل بعدها وبدخل بكرة بعلق على بارت الفتاة
الغاليه صدق عجبني مرة ..
انا بكمل بعدها وبدخل بكرة بعلق على بارت الفتاة
الغاليه صدق عجبني مرة ..
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 5:52 am
طبعا بدخلك يا قمر
الحمد الله انك حكيتي من هسة لان الجزء الثاني محتاج تعديل وانا بعدله الآن
الحمد الله انك رديتي من بكير ^_^
لا عادي انعم اصلا تعليقك بيكفي ويوفي
تشرفني تعليقاتكم
طبعا يا اوراق
بانتظارك بفارغ الصبر
الحمد الله انك حكيتي من هسة لان الجزء الثاني محتاج تعديل وانا بعدله الآن
الحمد الله انك رديتي من بكير ^_^
لا عادي انعم اصلا تعليقك بيكفي ويوفي
تشرفني تعليقاتكم
طبعا يا اوراق
بانتظارك بفارغ الصبر
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 6:11 am
يالله يا سمو يالله انا متحمسة متحمسة كثير
شوفي هيك كنتي تتمني حدا يتابع و يعلق على قصتك
وهيني انا معاكي و برد على طول ما شاء الله
حتى و انا مشغولة كتير بس المهم يالله سما
لاتطولي و انا فيني اكتب جزء بسيط هالمرة
لحضة برجع بكتبه و اول ما اخلص انزله
انتضريني
ملاحضة : رح اكتب هاذا الجزء
ليساعدك في تكملة الجزء الي بتنزليه و منها كمان
بترتبي افكارك و يصير عندك افكار جديدة
لحدا يرد و لي عودة إن شاء الله
شوفي هيك كنتي تتمني حدا يتابع و يعلق على قصتك
وهيني انا معاكي و برد على طول ما شاء الله
حتى و انا مشغولة كتير بس المهم يالله سما
لاتطولي و انا فيني اكتب جزء بسيط هالمرة
لحضة برجع بكتبه و اول ما اخلص انزله
انتضريني
ملاحضة : رح اكتب هاذا الجزء
ليساعدك في تكملة الجزء الي بتنزليه و منها كمان
بترتبي افكارك و يصير عندك افكار جديدة
لحدا يرد و لي عودة إن شاء الله
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 6:58 am
مرحبا بنات تكملة هاذا الجزء
لحتى اساعد الفتاة الغالية في الكتابة
في الصباح الباكر اجتعمو جميع الأصدقاء في كوفي مملكة الأميرات
و كان الكل موجود البنات و الأولاد الى أنعم قطة و جاستن
و تدخل انعم قطة للكوفي
انعم قطة : مرحبا السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته
الفتاة الغالية و نانا : و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته
انعم عصبت و تطالع للبنات الي كانو مجتمعين
و واقفين حول الأولاد
أنعم بنبرة عصبية : احم احم
و طبعاً و لا حدا اعطى انعم قطة وجه
كانو مجتمعين حول شي بس انعم قطة ما تعرف السالفة
أنعم قطة استجمعت قواها و صرخت بأعلى ما تستطيع : مرحبااااااااااااااااااا
كح كح كح <~ ترا انا للعلم بالحقيقة ما اقدر اصرخ بصوت عالي اتعب كثير
لدرجة الأولاد و البنات انفجعو على قولتكم و خافو و لصقو في جدار الكوفي
اما سما و نانا كسرو الكاسات الي بيدهم و اتجمدو في مكانهم من الصدمة
الكل فاتح عيونه اقصى حد و يطالعون للأنعم قطة بنظرات مصدومة
و مندهشة و خوف و مشاعر منوعة
انعم قطة بضحكة خفيفة مع كحة : ههههه هاذا يعلمكم تردو السلام
الكل بخوف و حالة صدمة : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انعم قطة : شو يا بنات ما تعلموني على ايش مجتمعين ؟
سما و نانا ببرود شديد : ههههه طيب بدنا نقول
سما : يالله نانا هاتي لي ملف جديد لنسجل الحادثة
نانا : هههه حاضر امممم اي لوين وصلنا في العدد
سما : امممم نخليها الملف 547
نانا : اوكي الملف رقم 547 صرخة انعم قطة المفزعة
بحكي لك يا انعم انو البنات مجتمعين حول الفتى اليكس
أنعم قطة مقاطعتها : اها خلص خلص لا تكملي يكفي
الفتاة الغالية تشرب عصير اخر و بكل برود :
الحمدلله ما بعرف ليش البنات مثل هيك .. شو يعني الكس
ما في غيره اولاد كثير .. بس تعرفي الحمدلله و الشكر
أنعم قطة : هههههههههه
نانا تطالع للفتاة : ايه صديقتي و بعرفك ما بيعجبك العجب !
سما بتشرق بالعصير و تفه و تكح و تطالع لنانا بنظرات مرعبة
الفتاة : كح كح كح اه و لك شو حكيتي انا ما بيعجبني العجب !
نانا بخوف : خلص خلص بس ما حكيت الا الحق مو
الفتاة بتكبر بترفع خصلات شعرها بغرور : هههه ايوا هيك صح
انا ما بحب الاولاد
أنعم قطة بتتفرج على سما و نانا و تضحك
و الى يجيها الكس و بتتبعه كل البنات خلفه هههههه
الكس بإدب : مرحباً أنعم قطة .. كيف حالك
( الكس كان يحسب انو انعم قطة معجبة فيه مثل البنات
فراح يبغى يكسر قلب الاولاد و يتباهى في لإن الأولاد
ما نسو كلمة انعم لما قالت انه ملاك وخصوصاً ما يكل
الي كان كاتم في قلبه و مقهور بس ساكت )
أنعم قطة برد عادي : أهلين أنا الحمدلله بخير .
اليكس استغرب من برود انعم بالرد
كان ينتظر منها نظرة اعجاب مثل باقي البنات
او اهتمام بس حصل عكس الي يتوقعه ههههه
أنعم قطة لاحضت نظرات اليكس المصدومة شوية
و لا اهتمت كانت بتروح المطبخ الكوفي حتى تستعد كالعادة
بس اليكس وقفها و كل البنات و الاولاد بيطالعو و مايكل
على اعصب اعصابه ههههه
اليكس بتردد مو عارف ايش بيقول : ااااه انعم شو يالي قلتي
لما كنا في ذاك المكان لما كنا ركبين على الحوت ؟؟
أنعم ناسية : أيش ؟!
و كل الأولاد مترقيبن ردة فعل انعم و خصوصاً مايكل ههههه
تعليق : ههههه شو مايكل حارق أعصابه على أيش ما أدري
اليكس بتردد : امس لما كنا طالعين و انتي بتتكلمي مع البنات
كنتو بتحكو عني و بتقولو بإني وسيم شو كان ردك على كلام البنات
أنعم انحرجت بس بعدين تذكرت : أاااااها اي تذكرت
بدك تعرف رئي فيك يعني
اليكس انحرج بس هز راسه اما مايكل في حالة ههههه
و كل البنات مترقبين الأحداث بصمت
أنعم تستغل الفرصة شافت الكل متشوق و على اعصابه
حبت توترهم شوية ههههه
أنعم قطة تدعي البرائة والنسيان : ااااه صحيح صحيح تذكرت
قصدك بدك تعرف شو قلت للبنات عنك مو هيك ؟
اليكس بحماس : نعم اي هيك
انعم برد يطفي الحماس تلعب في اعصابهم : اها بس انا نسيت شو يالي قلته
انا شو قلت ممكن انت تذكرني ؟ <~ رد خطير ههههه
الكل انصدم من رد انعم قطة اما سما و كيوت نانا على قولتهم
على راسهم قطرات ماء من الصدمة اما البنات بعضهم طاح على الارض
و بعض الأولاد فاتحين فمهم من الصدمة هههههه
اليكس استجمع نفسه و بكل شجاعة قال : انتي قلتي انو انا ملاك بحالي صح ؟!
و البنات الي ما كانو معانا انصدمو
اوراق متناثرة بإحراج و صدمة : الله يعنيك يا أنعم في موقف لا تحسدي عليه
اما الأولاد
بيتر : شو شو ملاك لا لا الله يعين قلب مايكل !!
مايكل سمع بيتر قام حط يده على فمه و همس له بعصبيه
مايكل بإحراج : اشششش اسكت
انعم قطة تطالع للكل بإستغراب ردت برد ما يتوقعه اليكس
بكل برود و ثقة
انعم قطة : اها صحيح انا قلت هيك ..
( تحطم قلب مايكل هاذي اللحضة اما الباقي انصدمو ههههه
اما اليكس فرح و حسب نفسه انعم معجبة فيه ههههه ما يدري نيتها )
انعم قطة كملت : بس مو معقول انك ملاك مستحيل مافي اصلاً حدا ملاك
انا شفت اولاد كثير وكمان بنفس الوقت انو انا كنت اتمسخر على البنات
لما قالو واااو وسيم لا لا في قمة الوسامة و انا كنت بمزح معاهم و قلت لهم
انك ملاك ،،
هنا اليكس طاح وجه اما مايكل كان مستعد يرقص من الفرح
اما الاولاد ضحكو من كل اعماق قلبهم على رد انعم قطة و حتى البنات
بس الاولاد اكثر من قلب
اما اليكس اتفشل كثير و الاولاد حسو بالإنتصار
بيتر يتمسخر : هههههه يال سخرية القدر يا ملاك هههههه
الفريد : ههههه لا لا انا تأكدت الحين من اني وسيم <~ احلف
مايك : مرحباً بك معنا يا اليكس هههههه
( قصد مايك انو انعم قطة ما تهتم كثير للأولاد وتعتبرهم عادين
و بعد كلام انعم صار اليكس ولد عادي بعد ما كان متفائل ع الفاضي )
فجئة يجي رد الفتاة الغالية على كلام الفريد ..
//
يالله الفتاة الغالية لحد هنا و انتي كملي حبيت أساعدك
كتبت البارات على السريع يمكن مو حلو بس المهم
هو مقدمة لتساعدك في تكملة كتابة الجزء الثاني
لحتى اساعد الفتاة الغالية في الكتابة
الفتاة الغالية كتب:
بـاأآأإأآأأأإأـكـ
"v"
الفتاة
الغالية راكبة الحوت هي ونانا
>>
حاسبة نفسها كاوبوي ولا شي زي هيك
>> انا
الفظها كالبوي وهي اصلا كاوبوي للي ما يعرف معناه انا اترجم معناها راعي البقر
والباقي...
متعجبين جدا
البنات
والاولاد تشجعو ونزلو في المي (الماء،الموية)
ولا حيتان طول
بعرض تنزل جواهم وتصعد لسطح الماء طبعا البنات فكرو نفسهم في معدته
>> ما
شاء الله #_#
فكانو مغمضين
البنات...(وهم
مغمضين عيونهم)
لهفة:بنات ودي
احنا على لسانه ولا في المعدة؟؟
>> الله
يعينهم
توتي:اعد للـ3 نفتح عيوننا اوك؟؟
البنات:اوك
توتي:1…2…0
البنات:تــــــــوتـــــــــــــــي
توتي:يا بنات
انا خايفةX_X
انعم:يلا معلش
هسة رح نفتح
توتي:1…2…1
البنات:يـــــــــا
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتــــــــــــــــــــــــــــــــــي
توتي:اسفة
اسفة بس والله مرة خايفة
فينيسا:وين
اليكس لم نحتاجه
لهفة:مدري
والله
توتي:ااااااااه
لو تشوفون وربي مرة وسيم
>> يا
بنت من جد >.>
واليكس
والاولاد بيسمعون كلام البنات
طبعا اليكس
وجهه صار مثل صلصة الطماطم احـــــــــمر مرة
انعم:ايه ملاك
بحاله
ويزداد احمرار
وجهه
اوراق:يــــــــــاه
مو بس وسيم قمة الوسامة
طبعا الاولاد
يبون يموتون اليكس كتل (ضرب)
ويطلعون على
اليكس ويعونهم يطللع منها الشرر وتعابير وجههم المخيفة
اليكس(بخوف):وانا
وش ذنبي يعني؟؟
الفريد(بغضب
وسخط):يا سلام هسة صار مو ذنبك انت لعنة حلت علينا
>> بس
لعنة حلوة يا اخي والحلو فيها انها تموتك من الغيظ وربي هذه متعة لا توصف
مايكل:ملاك؟؟(منصدم
تماما)
جاستين(بغضب
اكبر):يعني انا مو مكفيها وقمة الوسامة كمان لا هسة وصلت درجات عالية
الفتاة ونانا
متخبيات بيسمعن كلامهم
نانا:احم احم
يا الفتاة ما في اي تدخلات اليوم
الفتاة الغ:هههههههـ
انتظري رح اخلي وجههم طماطم
وتطلع الفتاة
الغ للاولاد
الفتاة
الغ:ايش رح تعملون حرب
تغارون علينا
ها
هههههههههـ
بيوصل بيوصل
الاولاد...(انخراس
تام وكل واحد وجهه صلصة طماطم جاهزة)
مايك:لا لا
انستي ايش بتقولين
هههههـ لا
عادي
الفتاة الغ:يا
اخي واضحة
اتوقع انو
البنات رح ينصدمون تماما
الفتاة
الغ(بسخرية):له له له بتغار علي يا الفريد له له له
الفريد:me??
الفريد(مضيف
بسخرية):ههههـ للحظة ضحكتني قال انا اغار على شقرا بف ههههـ
الفتاة
الغالية ما تحب اي حدا يناديها شقرا
طبعا الفتاة
الغ تحبس نفسها وهي ماسكة يدها محاولة انو ما ضربه وتخلع له راسه وتعطيها لاسدها
والباقي
للقروش
>> يا
بنت ايش هالوحشية هذه انتي لبؤة بحالها @_@
>> get out
الفتاة
الغ(بهدوء شديد اكثر من المعتاد):طيب اذا كان الموضوع كذا
يا بنات افتحو
عيونكم انتو عايشات تطمنوا
وفجأة تلمح
الفتاة الغالية فتاة متخبية ورا البنات وهي مغمضة عيونها
البنوتة (x):بنات مررو لسانه لنتأكد
>> لا
لا ليش اللسان الجمجمة احسن
>>out girl
البنات فتحو
وهم يفرطون من الضحك باختصار الكل كان يضحك ما عدا الفتاة المجهولة(البنوتة(x))
X:ايش الي يضحك doms
الفتاة الغ
تشتاط غضب كيف تقول لها كذا
الفتاة الغ:شو
لحالك ايش اسمك
X:انا اسمي براندلين
>>في
اسماء اغرب اطمنو
الفتاة
الغ:اوك براند رح نناديك براند لان اسمك مرة طويل بطول زرافة او فيل
>>
تعودت على اميركا لانهم يختصرون كل شي حتى الاسماء
براند:اوك انا
براندلين او براند انا كنت هون بالصدفة لان ما ادري شفت سمكة عجبتني قلت اخذها
الفتاة
الغ:اها والسمكة فجأة كذا بسم الله قادتك لهون
براند:يب
الفتاة الغ:كم
عمرك؟؟
براند:8 سنين ونص
الفتاة
الغ(متجاهلة الطفلة):وريـvـر
اسمعو رح انزل
للماء شوية
فلا حدا يتصرف
مثل الاطفال وكمان يا بنات خذو اسمعو
فرمت لهم شي
ولاولاد بسرعة
يأخذو هذا المسجل الصغير
الفريد:هههههـ
يا بنات ا..ا ما يحتاج تسمعوه ...ا... علشان....علشان
مايك:هههههـ
علشان يمكن يخرب ما يصير نخرب اشياء الناس الثانية
مايكل:هههههـ طبعا
طبعا
البنات:طيب
والفتاة
الغالية تغطس بعدين تبي تطلع لسطح الماء بس تحس شي يسحبها لجوا وتشو ف ماكس يسحبها
تحاول تدفعه بس بدون جدوى انفاسها بدأت تقل
صغرت زجاجها
بدون ما يلاحظ
بعد ما صغرته
حطته في فمها وطبعا ما لاحظ وادعت انو اغمى عليها هو فكر انو لا سامح الله ماتت
كاآأإأآت
الزجاج نقدر
نسوي اي شي منه (الزجاج المميز فقط ) فصار زي انبوبة اكسجين ما تخلص!!!
اكشنـــــــ
ماكس بعد ما
طلع من الماء وهرب وراح غير ملابسه طبعا ما حدا شافه
ماكس:Job well done
الفتاة الغ(في
نفسها بعد ما طلعت من الماء لتستريح):ههـ رح يموت رح اوريك الويل wite for me jerk
ولا فجأة تصحا
الفتاة تلقي نفسها فوق الحوت
الفتاة الغ:شو
صار؟؟انا كيف جيت؟؟
نانا:انتي
نمتي على الحوت كان باين عليك التعب
الفتاة
الغ(الحمد لله)
>> تقول
لنفسها
الفتاة
الغالية:اقول وين اختفو المصاريع؟؟
يأشرون البنات
على اليكس يسبح بسرعة والاولاد يسبحون وراه بسرعة وهم مشتاطين من الغضب
الفتاة
الغ:عمرهم ما رح ينضجو
الفتاة
الغ(بصوت عالي):يا بنات اسمعو ايش سجلت على المسجل
وما لبثت قالت
هيك إلا الاولاد كلهم( ماعدا اليكس) وراها فأخذو المسجل
مايكل:ما
يحتاج تسمعون شو رأيكم نطلع هسة ههههـ...
الفتاة الغ:اه
صح في مفاجأت كثيرة جدا بس اولا لهوف طبعا
ويطلعون من
الماء طبعا زجاجهم اهتم بأمر تنشيفهم نشفهم في ربع ساعة بالنسبة للفتاة الغ ونانا
ولهوف ما صار دقيقة
>> بقول
لكم زجاج خـــــــــــارق
وراحو لبيت
الفتاة الغ
الفتاة
الغ:اسمعو الجميع لغرفة الاسترخاء تدرون وينها استمتعو
بس ما عدا
لهوف لازم اوريها شي
راحو
الفتاة
الغالية تودي لهوف للمطبخ ولا تشوف....
لهوف(بتعجب
وانبهار وفرحة):جآآك
الفتاة
الغ:تلفوني وقع في المكان الي صار فيه الحادث وكاميرة التصوير كانت شغالة
فعرفت كل شي
لهوف:بس...بس...انت
ميت!!
جاك:الي صارت
له الحدثة ومات كانت نسخة عملها اخي ماكس ليوقع بك
لهوف(بثقة
وفرحة)(وهم بيتصافحو الايدي): welcome back
الفتاة
الغ:يلا انتو الاثنين مع الاصحاب بس علشان لا نثير الشكوك جاك روح اطلع قدام باب
البيت واعمل نفسك كأنك بتزورني والباقي تعرفوه ما يحتاج شرح
يعمل جاك بالي
قالت له الفتاة الغ ابطالنا ما يدرون منو جاك بس انعم
الفريد:يالفتاة
ما رح تعرفينا عليه
الفتاة
الغ:هذا جاك اخو ماكس تقابلنا بالكوفي هو طلع ساكن جديد هون
الجميع:اهلا
جاك
تشرفنا
بمعرفتك
جاك:يصير
اتعرف عليكم
الجميع:طبعا
ووكل واحد عرف
نفسه على جاك
وبعد ما قعدو
يتفرجون التلفزيون ويسولفون
همست الفتاة
الغالية لاوراق:hi
..اوراق تعالي معي عندي لك مفاجأة في غرفة الضيوف
كأإآأت
هم راحو جلسو
بغرفة الجلوس بعدين
اكشنــــــ
غمضت الفتاة
الغالية اعين اوراق وفتحتها ولا اوراق تفرح فرحة لا توصف
اوراق:امي...ابي
انتو بخير
الفتاة
الغالية:تم الاعتناء بيهم ودفع التكاليف
اوراق:بس وين
كانت تروح النقود الي كنت ادفعها؟؟
الفتاة
الغ:كانت تترجع لرصيدك في البنك
حكت الفتاة
الغالية لابو وام اوراق نفس الخطة الي حكتها لجاك نفذوها وقعدو كلهم يسولفون
الا الفتاة
الغالية كانت قاعدة على كرسي ما تتكلم ولا كلمة قاعدة ساكتة
الفتاة الغ(في
نفسها):اقول له؟؟لا لا لسا بكير....
احسن شي ما
اتكلم ولا افتح الموضوع
راحت الفتاة
الغالية لغرفتها واخذت وحدة من الصورة كانت في ايطار جميل يكسوه الفرو عليه رسومات
جميلة مثل الورود والنجوم والعبارات المرحة
رحل الجميع
ونامو كلهم نوم عميق
وفي الصباح
الباكر...
في الصباح الباكر اجتعمو جميع الأصدقاء في كوفي مملكة الأميرات
و كان الكل موجود البنات و الأولاد الى أنعم قطة و جاستن
و تدخل انعم قطة للكوفي
انعم قطة : مرحبا السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته
الفتاة الغالية و نانا : و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته
انعم عصبت و تطالع للبنات الي كانو مجتمعين
و واقفين حول الأولاد
أنعم بنبرة عصبية : احم احم
و طبعاً و لا حدا اعطى انعم قطة وجه
كانو مجتمعين حول شي بس انعم قطة ما تعرف السالفة
أنعم قطة استجمعت قواها و صرخت بأعلى ما تستطيع : مرحبااااااااااااااااااا
كح كح كح <~ ترا انا للعلم بالحقيقة ما اقدر اصرخ بصوت عالي اتعب كثير
لدرجة الأولاد و البنات انفجعو على قولتكم و خافو و لصقو في جدار الكوفي
اما سما و نانا كسرو الكاسات الي بيدهم و اتجمدو في مكانهم من الصدمة
الكل فاتح عيونه اقصى حد و يطالعون للأنعم قطة بنظرات مصدومة
و مندهشة و خوف و مشاعر منوعة
انعم قطة بضحكة خفيفة مع كحة : ههههه هاذا يعلمكم تردو السلام
الكل بخوف و حالة صدمة : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انعم قطة : شو يا بنات ما تعلموني على ايش مجتمعين ؟
سما و نانا ببرود شديد : ههههه طيب بدنا نقول
سما : يالله نانا هاتي لي ملف جديد لنسجل الحادثة
نانا : هههه حاضر امممم اي لوين وصلنا في العدد
سما : امممم نخليها الملف 547
نانا : اوكي الملف رقم 547 صرخة انعم قطة المفزعة
بحكي لك يا انعم انو البنات مجتمعين حول الفتى اليكس
أنعم قطة مقاطعتها : اها خلص خلص لا تكملي يكفي
الفتاة الغالية تشرب عصير اخر و بكل برود :
الحمدلله ما بعرف ليش البنات مثل هيك .. شو يعني الكس
ما في غيره اولاد كثير .. بس تعرفي الحمدلله و الشكر
أنعم قطة : هههههههههه
نانا تطالع للفتاة : ايه صديقتي و بعرفك ما بيعجبك العجب !
سما بتشرق بالعصير و تفه و تكح و تطالع لنانا بنظرات مرعبة
الفتاة : كح كح كح اه و لك شو حكيتي انا ما بيعجبني العجب !
نانا بخوف : خلص خلص بس ما حكيت الا الحق مو
الفتاة بتكبر بترفع خصلات شعرها بغرور : هههه ايوا هيك صح
انا ما بحب الاولاد
أنعم قطة بتتفرج على سما و نانا و تضحك
و الى يجيها الكس و بتتبعه كل البنات خلفه هههههه
الكس بإدب : مرحباً أنعم قطة .. كيف حالك
( الكس كان يحسب انو انعم قطة معجبة فيه مثل البنات
فراح يبغى يكسر قلب الاولاد و يتباهى في لإن الأولاد
ما نسو كلمة انعم لما قالت انه ملاك وخصوصاً ما يكل
الي كان كاتم في قلبه و مقهور بس ساكت )
أنعم قطة برد عادي : أهلين أنا الحمدلله بخير .
اليكس استغرب من برود انعم بالرد
كان ينتظر منها نظرة اعجاب مثل باقي البنات
او اهتمام بس حصل عكس الي يتوقعه ههههه
أنعم قطة لاحضت نظرات اليكس المصدومة شوية
و لا اهتمت كانت بتروح المطبخ الكوفي حتى تستعد كالعادة
بس اليكس وقفها و كل البنات و الاولاد بيطالعو و مايكل
على اعصب اعصابه ههههه
اليكس بتردد مو عارف ايش بيقول : ااااه انعم شو يالي قلتي
لما كنا في ذاك المكان لما كنا ركبين على الحوت ؟؟
أنعم ناسية : أيش ؟!
و كل الأولاد مترقيبن ردة فعل انعم و خصوصاً مايكل ههههه
تعليق : ههههه شو مايكل حارق أعصابه على أيش ما أدري
اليكس بتردد : امس لما كنا طالعين و انتي بتتكلمي مع البنات
كنتو بتحكو عني و بتقولو بإني وسيم شو كان ردك على كلام البنات
أنعم انحرجت بس بعدين تذكرت : أاااااها اي تذكرت
بدك تعرف رئي فيك يعني
اليكس انحرج بس هز راسه اما مايكل في حالة ههههه
و كل البنات مترقبين الأحداث بصمت
أنعم تستغل الفرصة شافت الكل متشوق و على اعصابه
حبت توترهم شوية ههههه
أنعم قطة تدعي البرائة والنسيان : ااااه صحيح صحيح تذكرت
قصدك بدك تعرف شو قلت للبنات عنك مو هيك ؟
اليكس بحماس : نعم اي هيك
انعم برد يطفي الحماس تلعب في اعصابهم : اها بس انا نسيت شو يالي قلته
انا شو قلت ممكن انت تذكرني ؟ <~ رد خطير ههههه
الكل انصدم من رد انعم قطة اما سما و كيوت نانا على قولتهم
على راسهم قطرات ماء من الصدمة اما البنات بعضهم طاح على الارض
و بعض الأولاد فاتحين فمهم من الصدمة هههههه
اليكس استجمع نفسه و بكل شجاعة قال : انتي قلتي انو انا ملاك بحالي صح ؟!
و البنات الي ما كانو معانا انصدمو
اوراق متناثرة بإحراج و صدمة : الله يعنيك يا أنعم في موقف لا تحسدي عليه
اما الأولاد
بيتر : شو شو ملاك لا لا الله يعين قلب مايكل !!
مايكل سمع بيتر قام حط يده على فمه و همس له بعصبيه
مايكل بإحراج : اشششش اسكت
انعم قطة تطالع للكل بإستغراب ردت برد ما يتوقعه اليكس
بكل برود و ثقة
انعم قطة : اها صحيح انا قلت هيك ..
( تحطم قلب مايكل هاذي اللحضة اما الباقي انصدمو ههههه
اما اليكس فرح و حسب نفسه انعم معجبة فيه ههههه ما يدري نيتها )
انعم قطة كملت : بس مو معقول انك ملاك مستحيل مافي اصلاً حدا ملاك
انا شفت اولاد كثير وكمان بنفس الوقت انو انا كنت اتمسخر على البنات
لما قالو واااو وسيم لا لا في قمة الوسامة و انا كنت بمزح معاهم و قلت لهم
انك ملاك ،،
هنا اليكس طاح وجه اما مايكل كان مستعد يرقص من الفرح
اما الاولاد ضحكو من كل اعماق قلبهم على رد انعم قطة و حتى البنات
بس الاولاد اكثر من قلب
اما اليكس اتفشل كثير و الاولاد حسو بالإنتصار
بيتر يتمسخر : هههههه يال سخرية القدر يا ملاك هههههه
الفريد : ههههه لا لا انا تأكدت الحين من اني وسيم <~ احلف
مايك : مرحباً بك معنا يا اليكس هههههه
( قصد مايك انو انعم قطة ما تهتم كثير للأولاد وتعتبرهم عادين
و بعد كلام انعم صار اليكس ولد عادي بعد ما كان متفائل ع الفاضي )
فجئة يجي رد الفتاة الغالية على كلام الفريد ..
//
يالله الفتاة الغالية لحد هنا و انتي كملي حبيت أساعدك
كتبت البارات على السريع يمكن مو حلو بس المهم
هو مقدمة لتساعدك في تكملة كتابة الجزء الثاني
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 7:10 am
شكرا جزيلا لك
هسة انا رتبت افكاري والاحداث كويس
لا حدا يرد
هسة انا رتبت افكاري والاحداث كويس
لا حدا يرد
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 9:19 am
في الصباح الباكر اجتعمو جميع الأصدقاء في كوفي مملكة الأميرات
و كان الكل موجود البنات و الأولاد الى أنعم قطة و جاستن
و تدخل انعم قطة للكوفي
انعم قطة : مرحبا السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته
الفتاة الغالية و نانا : و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته
انعم عصبت و تطالع للبنات الي كانو مجتمعين
و واقفين حول الأولاد
أنعم بنبرة عصبية : احم احم
و طبعاً و لا حدا اعطى انعم قطة وجه
كانو مجتمعين حول شي بس انعم قطة ما تعرف السالفة
أنعم قطة استجمعت قواها و صرخت بأعلى ما تستطيع : مرحبااااااااااااااااااا
كح كح كح <~ ترا انا للعلم بالحقيقة ما اقدر اصرخ بصوت عالي اتعب كثير
لدرجة الأولاد و البنات انفجعو على قولتكم و خافو و لصقو في جدار الكوفي
اما سما و نانا كسرو الكاسات الي بيدهم و اتجمدو في مكانهم من الصدمة
الكل فاتح عيونه اقصى حد و يطالعون للأنعم قطة بنظرات مصدومة
و مندهشة و خوف و مشاعر منوعة
انعم قطة بضحكة خفيفة مع كحة : ههههه هاذا يعلمكم تردو السلام
الكل بخوف و حالة صدمة : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انعم قطة : شو يا بنات ما تعلموني على ايش مجتمعين ؟
سما و نانا ببرود شديد : ههههه طيب بدنا نقول
سما : يالله نانا هاتي لي ملف جديد لنسجل الحادثة
نانا : هههه حاضر امممم اي لوين وصلنا في العدد
سما : امممم نخليها الملف 547
نانا : اوكي الملف رقم 547 صرخة انعم قطة المفزعة
بحكي لك يا انعم انو البنات مجتمعين حول الفتى اليكس
أنعم قطة مقاطعتها : اها خلص خلص لا تكملي يكفي
الفتاة الغالية تشرب عصير اخر و بكل برود :
الحمدلله ما بعرف ليش البنات مثل هيك .. شو يعني الكس
ما في غيره اولاد كثير .. بس تعرفي الحمدلله و الشكر
أنعم قطة : هههههههههه
نانا تطالع للفتاة : ايه صديقتي و بعرفك ما بيعجبك العجب !
سما بتشرق بالعصير و تفه و تكح و تطالع لنانا بنظرات مرعبة
الفتاة : كح كح كح اه و لك شو حكيتي انا ما بيعجبني العجب !
نانا بخوف : خلص خلص بس ما حكيت الا الحق مو
الفتاة بتكبر بترفع خصلات شعرها بغرور : هههه ايوا هيك صح
انا ما بحب الاولاد
أنعم قطة بتتفرج على سما و نانا و تضحك
و الى يجيها الكس و بتتبعه كل البنات خلفه هههههه
الكس بإدب : مرحباً أنعم قطة .. كيف حالك
( الكس كان يحسب انو انعم قطة معجبة فيه مثل البنات
فراح يبغى يكسر قلب الاولاد و يتباهى في لإن الأولاد
ما نسو كلمة انعم لما قالت انه ملاك وخصوصاً ما يكل
الي كان كاتم في قلبه و مقهور بس ساكت )
أنعم قطة برد عادي : أهلين أنا الحمدلله بخير .
اليكس استغرب من برود انعم بالرد
كان ينتظر منها نظرة اعجاب مثل باقي البنات
او اهتمام بس حصل عكس الي يتوقعه ههههه
أنعم قطة لاحضت نظرات اليكس المصدومة شوية
و لا اهتمت كانت بتروح المطبخ الكوفي حتى تستعد كالعادة
بس اليكس وقفها و كل البنات و الاولاد بيطالعو و مايكل
على اعصب اعصابه ههههه
اليكس بتردد مو عارف ايش بيقول : ااااه انعم شو يالي قلتي
لما كنا في ذاك المكان لما كنا ركبين على الحوت ؟؟
أنعم ناسية : أيش ؟!
و كل الأولاد مترقيبن ردة فعل انعم و خصوصاً مايكل ههههه
تعليق : ههههه شو مايكل حارق أعصابه على أيش ما أدري
اليكس بتردد : امس لما كنا طالعين و انتي بتتكلمي مع البنات
كنتو بتحكو عني و بتقولو بإني وسيم شو كان ردك على كلام البنات
أنعم انحرجت بس بعدين تذكرت : أاااااها اي تذكرت
بدك تعرف رئي فيك يعني
اليكس انحرج بس هز راسه اما مايكل في حالة ههههه
و كل البنات مترقبين الأحداث بصمت
أنعم تستغل الفرصة شافت الكل متشوق و على اعصابه
حبت توترهم شوية ههههه
أنعم قطة تدعي البرائة والنسيان : ااااه صحيح صحيح تذكرت
قصدك بدك تعرف شو قلت للبنات عنك مو هيك ؟
اليكس بحماس : نعم اي هيك
انعم برد يطفي الحماس تلعب في اعصابهم : اها بس انا نسيت شو يالي قلته
انا شو قلت ممكن انت تذكرني ؟ <~ رد خطير ههههه
الكل انصدم من رد انعم قطة اما سما و كيوت نانا على قولتهم
على راسهم قطرات ماء من الصدمة اما البنات بعضهم طاح على الارض
و بعض الأولاد فاتحين فمهم من الصدمة هههههه
اليكس استجمع نفسه و بكل شجاعة قال : انتي قلتي انو انا ملاك بحالي صح ؟!
و البنات الي ما كانو معانا انصدمو
اوراق متناثرة بإحراج و صدمة : الله يعنيك يا أنعم في موقف لا تحسدي عليه
اما الأولاد
بيتر : شو شو ملاك لا لا الله يعين قلب مايكل !!
مايكل سمع بيتر قام حط يده على فمه و همس له بعصبيه
مايكل بإحراج : اشششش اسكت
انعم قطة تطالع للكل بإستغراب ردت برد ما يتوقعه اليكس
بكل برود و ثقة
انعم قطة : اها صحيح انا قلت هيك ..
( تحطم قلب مايكل هاذي اللحضة اما الباقي انصدمو ههههه
اما اليكس فرح و حسب نفسه انعم معجبة فيه ههههه ما يدري نيتها )
انعم قطة كملت : بس مو معقول انك ملاك مستحيل مافي اصلاً حدا ملاك
انا شفت اولاد كثير وكمان بنفس الوقت انو انا كنت اتمسخر على البنات
لما قالو واااو وسيم لا لا في قمة الوسامة و انا كنت بمزح معاهم و قلت لهم
انك ملاك ،،
هنا اليكس طاح وجه اما مايكل كان مستعد يرقص من الفرح
اما الاولاد ضحكو من كل اعماق قلبهم على رد انعم قطة و حتى البنات
بس الاولاد اكثر من قلب
اما اليكس اتفشل كثير و الاولاد حسو بالإنتصار
بيتر يتمسخر : هههههه يال سخرية القدر يا ملاك هههههه
الفريد : ههههه لا لا انا تأكدت الحين من اني وسيم <~ احلف
مايك : مرحباً بك معنا يا اليكس هههههه
( قصد مايك انو انعم قطة ما تهتم كثير للأولاد وتعتبرهم عادين
و بعد كلام انعم صار اليكس ولد عادي بعد ما كان متفائل ع الفاضي )
فجئة يجي رد الفتاة الغالية على كلام الفريد ..
الفتاة الغ:لا يا الفريد من جد؟!
الكل سكت علشان يشوفون الفليم
بس قعدو على الدرج في حال حصول اي اصابات
الفريد(بكل ثقة):طبعا
الفتاة الغ(باهتمام وهي تحرك الملعقة الي في كوب عصيرها)(بدلع):بس انا شفت احلى
الفتاة الغ(وهي بتنظر لاليكس):اكثر من الكساندر
الجميع بانصدام(ما عدا نانا والفتاة الغ واليكس):الكساندر!!!!
اليكس:ليش ماك نتم تعرفون
>> وربي محتاج كتلة(ضربة)
فينيسا:يا سلام محنا نعرف كل شي عنك
فينيسا تضيف:كيف عرفتي يالفتاة؟؟
الفتاة الغ:مو كل حدا اسمه اليكس ما يكون الكساندرا او الكساندر
الفتاة الغ:ok ok نرجع لموضوعنا الاهم
الفتاة الغ:خليني اوضح لكم انتو الاثنين يا اليكس والفريد
في اولاد احلى واوسم منكم بدرجات عالية جدا
جستين طلعت عليه علامات الافتخار وابتسامة فخر
>> انتظر انتظر
الفتاة الغ:وهو مو جاستين
جاستين انمسح وجهه مسح يعني وقع وجهه بالاحرى
الفريد(بثقة):ok لو جد احكي لي
اليكس:عددي لنا
الفتاة الغ:اوك من وين ابدا
اه طيب احم احم
في تشالز
كيفين
لويس
انطونيو
الـvـين
دايمن
امممممـ
مين كمان مين يا ربي مين
الكل:........(مندهشين جدا)
الفتاة الغ:نانا ممكن تساعديني
نانا:طبعا
وتسحب من زجاجها دستات من الملفات
بحيث الكوفي اتعبى
بعدين عددت لهم 4 ألاف و999
>> طبعا انا قابلت 89 بس مو هالعدد الهائل بس هي مجرد قصة طبعا تعروفون كيف كنت اتعامل معاهم
>> ما يحتاج باختصار تجاهل تام كأنه ما في شخص يتكلم معاها
طبعا الكل:ZzZzZzZzZzZzZ
نامو ما عدا الفريد واليكس الي لسا في حالة صدمة
رجعت الفتاة الغ ونانا الملفات لزجاج في الاقسام المخصصة لها
الفتاة الغ:خلصنا
نانا:لازم يصحو
الفتاة:يلا كلكم اصحو اشوف
نانا:جربي مكبر الصوت
جربته وهم لا صحو ولا المنصدمين خرجو من حالة الصدمة
جربن المايكروفون والروك اند رول وعلو الصوت
..........
لا استجابة
الفتاة الغ:حسم الامر نانا طلعيلي طاولة الاحتياط الموجود في زجاجي لو سمحتي
طلعت طاولة طول بعرض بقد دبابة واكبر
وضربت بيها الجدار ولا كلهم يصحون مخروعين على اصوت الي كان زي الانفجار
>> ا تخافون الفتاة حطت لهم درع الوقاية تبع الزجاج يحمي بس ما يعزل الصوت
انعم:بسم الله الرحمن الرحيم..بسم الله الرحمن الرحيم ايش ايش انفجار
فينيسا:يا الله بس لا يكون الامن ضارب شي عندنا
>> الله الله عليج يا فينيسا خوش تفكير عسكري
كانت الدنيا عصر وكان ما في زبائن
>> سكرو الكوفي لكي يسمعون الموضوع
الفريد:كل هذول شكلك قابلتي كل اولاد العالم
الفتاة الغ:هسة هل تم التوضيح
الكل:بنجاح
انعم:يلا نفتح الكوفي
لسا انعم حطت المفتاح بالباب لتفتحه بهدوء فتحت الباب ولا الملايين والملايين من الزبائن(اولاد،بنات)يدخلون اكوفي لدرجة انو قعدو نصهم برا لان ما في مكان
اما ابطالنا....
ركبو فوق العالم لانهم صارة احسن وسيلة للوصول الى المطبخ بنجاح ومن دون اي اصابات
الكل يشتغل مو ملحقين حتى الاولاد بس نانا والفتاة الغالية قاعدات يشربون الشاي بهدوء
>> يا عيني على المساعدة
الفريد:ممكن تشرفينا يا انسات في تقديم المساعدة
الفتاة الغ ونانا:
اليكس (يقول لالفريد)(بثقة):ابعد وشوف كيف تتعامل معاها
اليكس:ممكن يا آنساتي انو تساعدونا
الفتاة الغ ونانا:ماي بلجير
اليكس يطلع على الفريد بثقة
الفريد بعد شوي ويقتل اليكس
راحو الفتاة الغ ونانا ولبسو زي المشجعات
الجميع حتى الزبائن:wwwwwwwwwwwwooooooooooooooooowwwwwwwwwwwwwww
نانا والفتاة الغ خجلو بس تمسكو ولبسو السكيتز وبدؤ
نانا والفتاة الغ يطلعو لحظة
نانا والفتاة الغ:ok lets roke out the plase
وقفو عند البوابة ودارو ووجهو نظرهم لطاولة الطلبات وبدؤ
.....
انطلقو بسرعة لطاولة واخذو كل الطلبات
وكل وحدة لفت على جدار ورمت الطلبات وكانت تيجي على كل الطاولات والطلبات كانت صحيحة وكانو يشجعو
Go left..to the west..cute..princess
وعند اخر الجملة the best
كانو عند البوابة واقفات وهم مودين كل الطلبات
الجميع:...
وقع الفك السفلي للجميع من الدهشة
والكل يصفق بحرارة على العرض الرائع
راحو الفتاة الغ ونانا للمطبخ تبع الكوفي
الفتاة الغ:ها شو رأيكم
نانا:كيف كنا؟؟
الجميع:ووووووووواااااااااااوووووووو
راحو الجميع وانتها الدوام وكان الكل مرهق ما عدا الفتاة الغ ونانا
لهوف:اخ اخ خلص تكسرت تماما
_________
الاميرة الجميلة كانت تساعدنا
___________
الاميرة الجميلة:اخ اخ اتوقع انو عظامي متحطمة تماما جوا جسمي الهيكل العظمي بالكامل
>> بعيد الشر طبعا
الفتاة الغ ونانا بمرح:لا اصلا كان يوم رائع جدا
الكل يطلع على التؤام المحطم(M.U.GIRLS)
(الفتاة الغ ونانا)
الفتاة الغ:صح يا بنات كان ودي اسمعكم
ولا الاولاد يجرون نانا والفتاة الغ ويطلعوهم برا الكوفي
مايكل:لو سمحتي
لا تسمعيهم الشريط لووووووووو سمحتي
الفتاة الغ:
الاولاد:بنعمل اي شي بس لو سمحتي لا تسمعيهم الشريط
نانا والفتاة الغ يطلعو على بعض لحظة وعلى وجههم ابتسامة خبيثة
:
طبعا
الاولاد ارتاح بالهم ما عدا الفريد لانه يدري زين انو رح يموتون بكرا بإذن الله
صار الصباح والكل صحي على الساعة 6 صباحا راحو كلهم وكان اليوم احد
الجميع راحو الكوفي وهناك....
الجميع(لبعضهم البعض):صباح الخير\صباح النور
تشرب الفتاة الغ ونانا الشاي قبل ما يبدؤ نشاطاتهم
لانهم مسجلين في كثير من النوادي
>>حقيقة مؤكدة
انعم:SO...يالفتاة الغ ايش اخر الاخبار
الفتاة الغ:اممممم خلينا نشوف NOTHING &NOTHING &MORE NOTHING
ما في اي انجاز اليوم
نانا:كم الساعة يا انعم
انعم:6 ونص
نانا والفتاة الغ يتفون الشاي ويرمون الكاسة
>> ايش ذنبها الكاستين المسكينات ينضربو ويتكسرو
نانا والفتاة الغ:Whaaaaaaaaaaaaaat؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نانا والفتاة الغ وهم يمسكون حقيبة الرياضة ويركضن لبر الكوفي
ويقولن:تـــــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
>>كارثة كارثة جوية يا جماعة مو بس تأخر
ولا حدا يحط رجله قدامهم ويقعو البنات بشدة
الفتاة الغ:ااااااااااااااخ لا لا خلص شكلها الارضيات عاملة مؤامرة علي وانا وش ذنبي مو انا انظفها دائما؟!
نانا:ااااااااااااخ يا راسي افا على الدبابة الي وقعت مرة ثقيلة
الفتاة الغ:اي دبابة هذا الدبل يمكن ثنين ثلاث عشرة
نانا والفتاة الغ:ييييييييييووووووووووووووووه تــــــــــأخرنـــــــــــــــــــا
>>والله بكير
ويروحون وهم لابسين السكيتز والجماعة مو شايفين غير غبار الطلع وراهم
>> امزح امزح غبار بس تبع الطلع هم مو زهور
ويروحون وبس يوصلون نادي التنس يلقون ألفريد سابقهم طبعا هم فكهم السفلي وقع من شدة التعجب لسا قبل خمس دقائق كان في الكوفي مروق ولا على باله وش جابه هسة؟؟
الفتاة الغ(بعد ما رجع فكها لوضعيته الصحيحة)(رجع لفوق لمكانه^^)توجهت لالفريد
الفتاة الغ:الفريد كيف انت وصلت لهون بسرعة كذا؟؟
الفريد:انا؟؟
الفتاة الغ:لا الحيطا ما تشوف اني بقول اسمك ولا مطرش؟؟
الفريد:ركبت قطار الانفاق
الفتاة الغ:
الفتاة الغ(في نفسها):ليش ما استخدمت الزجاج كان زماني في الملعب في نو تايم
بدؤ والفريد كان خصم الفتاة الغ الآن
الفتاة الغ:ready to lose jerk؟
الفريد:Ha ha very funny
الفريد:رح نشوف مين الي رح يضحك اخرا
الفتاة الغ(بثقة):طبعا me
وبدأو المعركة اا قصدي المباراة
بدأو اللعب وكانو بعد شوي ويكسرون بعض
صار في تعادل والاثنين وقعو على الارض من شدة التعب
>> بس تخيلو الموقف يصفر المدرب بالصفارة معلنا نهاية المبارات ولا الاثنين يقعو على الارض مباشرة
الفتاة الغ صحيت ولا هي الساعة 12
>> يا الله لا هذه ركضت حول العالم ورجعت
الفتاة الغ:اخ مرة تعبانة
تستوعب الفتاة الغ الوضع وتشوف نفسهافي بيت حدا ما تعرفه والكل متجمعين حوليها
الفتاة الغ:اي تدمرت وين انا؟؟
اوراق:في..في بيتي
الفتاة الغ:بلا مزح هذا مو بيتك
اوراق:ا...هههههه.....انا غيرت الستايل تبع البيت ههههه
الفتاة الغ تنهض بصعوبة من السرير
الفتاة الغ:هذا مو بيتك يا اوراق
اوراق:لا بيتي بس مغيرة الستايل
الفتاة الغ:اها والله؟؟وليش عندك جينز وتيشرت ولادي يلا جاوبيني
اوراق:ها..لا هذه تبعت اخويا هو يجي عندي مرات فأنا ابقي ملابسه عندي علشان لا يجي ومعاه بحر ملابس
>>
الفتاة الغ:اها واضح وكم عمره؟؟
اوراق:14
الفتاة الغ:ها بستيت هذه ملابس شخص بعمر 16 سنة وما في الا
تصرخ الفتاة الغ وتنط من الفراش
وتقول:بيت ألفريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
يجي ألفريد
الفريد:حدا نادا اسمي؟؟
الفتاة الغ(بغضب شديد):كيف كذا تحطوني في بيت الزفت هذا ها؟؟
توتي:يالفتاة هدي وش مالك..
الفتاة الغ(بسخط)ما ابي اهدي كيف كذا تعملون في هيك
وتروح تخرج من الباب بس الزفت الفريد مسكر الطريق طبعا لازم له كف
الفتاة الغ:ابعد عن طريقي احسن لك
الفريد:ليش؟؟
الفتاة الغ:اذا ما بعدت عن الباب رح..
الفريد:تهدئين اول وقتها تطلعين
الفتاة الغ ما كان عندها خيار اخر طلعت سيف عظيم وكبير جدا
الفتاة الغ:Get out or I will kill ya
____________
انتهى البارت
اسفة اعرف انه قصير
ان شاء الله اكتب اكبر منه لاحقا
الان نشوف ابداعكم
باي
و كان الكل موجود البنات و الأولاد الى أنعم قطة و جاستن
و تدخل انعم قطة للكوفي
انعم قطة : مرحبا السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته
الفتاة الغالية و نانا : و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته
انعم عصبت و تطالع للبنات الي كانو مجتمعين
و واقفين حول الأولاد
أنعم بنبرة عصبية : احم احم
و طبعاً و لا حدا اعطى انعم قطة وجه
كانو مجتمعين حول شي بس انعم قطة ما تعرف السالفة
أنعم قطة استجمعت قواها و صرخت بأعلى ما تستطيع : مرحبااااااااااااااااااا
كح كح كح <~ ترا انا للعلم بالحقيقة ما اقدر اصرخ بصوت عالي اتعب كثير
لدرجة الأولاد و البنات انفجعو على قولتكم و خافو و لصقو في جدار الكوفي
اما سما و نانا كسرو الكاسات الي بيدهم و اتجمدو في مكانهم من الصدمة
الكل فاتح عيونه اقصى حد و يطالعون للأنعم قطة بنظرات مصدومة
و مندهشة و خوف و مشاعر منوعة
انعم قطة بضحكة خفيفة مع كحة : ههههه هاذا يعلمكم تردو السلام
الكل بخوف و حالة صدمة : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انعم قطة : شو يا بنات ما تعلموني على ايش مجتمعين ؟
سما و نانا ببرود شديد : ههههه طيب بدنا نقول
سما : يالله نانا هاتي لي ملف جديد لنسجل الحادثة
نانا : هههه حاضر امممم اي لوين وصلنا في العدد
سما : امممم نخليها الملف 547
نانا : اوكي الملف رقم 547 صرخة انعم قطة المفزعة
بحكي لك يا انعم انو البنات مجتمعين حول الفتى اليكس
أنعم قطة مقاطعتها : اها خلص خلص لا تكملي يكفي
الفتاة الغالية تشرب عصير اخر و بكل برود :
الحمدلله ما بعرف ليش البنات مثل هيك .. شو يعني الكس
ما في غيره اولاد كثير .. بس تعرفي الحمدلله و الشكر
أنعم قطة : هههههههههه
نانا تطالع للفتاة : ايه صديقتي و بعرفك ما بيعجبك العجب !
سما بتشرق بالعصير و تفه و تكح و تطالع لنانا بنظرات مرعبة
الفتاة : كح كح كح اه و لك شو حكيتي انا ما بيعجبني العجب !
نانا بخوف : خلص خلص بس ما حكيت الا الحق مو
الفتاة بتكبر بترفع خصلات شعرها بغرور : هههه ايوا هيك صح
انا ما بحب الاولاد
أنعم قطة بتتفرج على سما و نانا و تضحك
و الى يجيها الكس و بتتبعه كل البنات خلفه هههههه
الكس بإدب : مرحباً أنعم قطة .. كيف حالك
( الكس كان يحسب انو انعم قطة معجبة فيه مثل البنات
فراح يبغى يكسر قلب الاولاد و يتباهى في لإن الأولاد
ما نسو كلمة انعم لما قالت انه ملاك وخصوصاً ما يكل
الي كان كاتم في قلبه و مقهور بس ساكت )
أنعم قطة برد عادي : أهلين أنا الحمدلله بخير .
اليكس استغرب من برود انعم بالرد
كان ينتظر منها نظرة اعجاب مثل باقي البنات
او اهتمام بس حصل عكس الي يتوقعه ههههه
أنعم قطة لاحضت نظرات اليكس المصدومة شوية
و لا اهتمت كانت بتروح المطبخ الكوفي حتى تستعد كالعادة
بس اليكس وقفها و كل البنات و الاولاد بيطالعو و مايكل
على اعصب اعصابه ههههه
اليكس بتردد مو عارف ايش بيقول : ااااه انعم شو يالي قلتي
لما كنا في ذاك المكان لما كنا ركبين على الحوت ؟؟
أنعم ناسية : أيش ؟!
و كل الأولاد مترقيبن ردة فعل انعم و خصوصاً مايكل ههههه
تعليق : ههههه شو مايكل حارق أعصابه على أيش ما أدري
اليكس بتردد : امس لما كنا طالعين و انتي بتتكلمي مع البنات
كنتو بتحكو عني و بتقولو بإني وسيم شو كان ردك على كلام البنات
أنعم انحرجت بس بعدين تذكرت : أاااااها اي تذكرت
بدك تعرف رئي فيك يعني
اليكس انحرج بس هز راسه اما مايكل في حالة ههههه
و كل البنات مترقبين الأحداث بصمت
أنعم تستغل الفرصة شافت الكل متشوق و على اعصابه
حبت توترهم شوية ههههه
أنعم قطة تدعي البرائة والنسيان : ااااه صحيح صحيح تذكرت
قصدك بدك تعرف شو قلت للبنات عنك مو هيك ؟
اليكس بحماس : نعم اي هيك
انعم برد يطفي الحماس تلعب في اعصابهم : اها بس انا نسيت شو يالي قلته
انا شو قلت ممكن انت تذكرني ؟ <~ رد خطير ههههه
الكل انصدم من رد انعم قطة اما سما و كيوت نانا على قولتهم
على راسهم قطرات ماء من الصدمة اما البنات بعضهم طاح على الارض
و بعض الأولاد فاتحين فمهم من الصدمة هههههه
اليكس استجمع نفسه و بكل شجاعة قال : انتي قلتي انو انا ملاك بحالي صح ؟!
و البنات الي ما كانو معانا انصدمو
اوراق متناثرة بإحراج و صدمة : الله يعنيك يا أنعم في موقف لا تحسدي عليه
اما الأولاد
بيتر : شو شو ملاك لا لا الله يعين قلب مايكل !!
مايكل سمع بيتر قام حط يده على فمه و همس له بعصبيه
مايكل بإحراج : اشششش اسكت
انعم قطة تطالع للكل بإستغراب ردت برد ما يتوقعه اليكس
بكل برود و ثقة
انعم قطة : اها صحيح انا قلت هيك ..
( تحطم قلب مايكل هاذي اللحضة اما الباقي انصدمو ههههه
اما اليكس فرح و حسب نفسه انعم معجبة فيه ههههه ما يدري نيتها )
انعم قطة كملت : بس مو معقول انك ملاك مستحيل مافي اصلاً حدا ملاك
انا شفت اولاد كثير وكمان بنفس الوقت انو انا كنت اتمسخر على البنات
لما قالو واااو وسيم لا لا في قمة الوسامة و انا كنت بمزح معاهم و قلت لهم
انك ملاك ،،
هنا اليكس طاح وجه اما مايكل كان مستعد يرقص من الفرح
اما الاولاد ضحكو من كل اعماق قلبهم على رد انعم قطة و حتى البنات
بس الاولاد اكثر من قلب
اما اليكس اتفشل كثير و الاولاد حسو بالإنتصار
بيتر يتمسخر : هههههه يال سخرية القدر يا ملاك هههههه
الفريد : ههههه لا لا انا تأكدت الحين من اني وسيم <~ احلف
مايك : مرحباً بك معنا يا اليكس هههههه
( قصد مايك انو انعم قطة ما تهتم كثير للأولاد وتعتبرهم عادين
و بعد كلام انعم صار اليكس ولد عادي بعد ما كان متفائل ع الفاضي )
فجئة يجي رد الفتاة الغالية على كلام الفريد ..
الفتاة الغ:لا يا الفريد من جد؟!
الكل سكت علشان يشوفون الفليم
بس قعدو على الدرج في حال حصول اي اصابات
الفريد(بكل ثقة):طبعا
الفتاة الغ(باهتمام وهي تحرك الملعقة الي في كوب عصيرها)(بدلع):بس انا شفت احلى
الفتاة الغ(وهي بتنظر لاليكس):اكثر من الكساندر
الجميع بانصدام(ما عدا نانا والفتاة الغ واليكس):الكساندر!!!!
اليكس:ليش ماك نتم تعرفون
>> وربي محتاج كتلة(ضربة)
فينيسا:يا سلام محنا نعرف كل شي عنك
فينيسا تضيف:كيف عرفتي يالفتاة؟؟
الفتاة الغ:مو كل حدا اسمه اليكس ما يكون الكساندرا او الكساندر
الفتاة الغ:ok ok نرجع لموضوعنا الاهم
الفتاة الغ:خليني اوضح لكم انتو الاثنين يا اليكس والفريد
في اولاد احلى واوسم منكم بدرجات عالية جدا
جستين طلعت عليه علامات الافتخار وابتسامة فخر
>> انتظر انتظر
الفتاة الغ:وهو مو جاستين
جاستين انمسح وجهه مسح يعني وقع وجهه بالاحرى
الفريد(بثقة):ok لو جد احكي لي
اليكس:عددي لنا
الفتاة الغ:اوك من وين ابدا
اه طيب احم احم
في تشالز
كيفين
لويس
انطونيو
الـvـين
دايمن
امممممـ
مين كمان مين يا ربي مين
الكل:........(مندهشين جدا)
الفتاة الغ:نانا ممكن تساعديني
نانا:طبعا
وتسحب من زجاجها دستات من الملفات
بحيث الكوفي اتعبى
بعدين عددت لهم 4 ألاف و999
>> طبعا انا قابلت 89 بس مو هالعدد الهائل بس هي مجرد قصة طبعا تعروفون كيف كنت اتعامل معاهم
>> ما يحتاج باختصار تجاهل تام كأنه ما في شخص يتكلم معاها
طبعا الكل:ZzZzZzZzZzZzZ
نامو ما عدا الفريد واليكس الي لسا في حالة صدمة
رجعت الفتاة الغ ونانا الملفات لزجاج في الاقسام المخصصة لها
الفتاة الغ:خلصنا
نانا:لازم يصحو
الفتاة:يلا كلكم اصحو اشوف
نانا:جربي مكبر الصوت
جربته وهم لا صحو ولا المنصدمين خرجو من حالة الصدمة
جربن المايكروفون والروك اند رول وعلو الصوت
..........
لا استجابة
الفتاة الغ:حسم الامر نانا طلعيلي طاولة الاحتياط الموجود في زجاجي لو سمحتي
طلعت طاولة طول بعرض بقد دبابة واكبر
وضربت بيها الجدار ولا كلهم يصحون مخروعين على اصوت الي كان زي الانفجار
>> ا تخافون الفتاة حطت لهم درع الوقاية تبع الزجاج يحمي بس ما يعزل الصوت
انعم:بسم الله الرحمن الرحيم..بسم الله الرحمن الرحيم ايش ايش انفجار
فينيسا:يا الله بس لا يكون الامن ضارب شي عندنا
>> الله الله عليج يا فينيسا خوش تفكير عسكري
كانت الدنيا عصر وكان ما في زبائن
>> سكرو الكوفي لكي يسمعون الموضوع
الفريد:كل هذول شكلك قابلتي كل اولاد العالم
الفتاة الغ:هسة هل تم التوضيح
الكل:بنجاح
انعم:يلا نفتح الكوفي
لسا انعم حطت المفتاح بالباب لتفتحه بهدوء فتحت الباب ولا الملايين والملايين من الزبائن(اولاد،بنات)يدخلون اكوفي لدرجة انو قعدو نصهم برا لان ما في مكان
اما ابطالنا....
ركبو فوق العالم لانهم صارة احسن وسيلة للوصول الى المطبخ بنجاح ومن دون اي اصابات
الكل يشتغل مو ملحقين حتى الاولاد بس نانا والفتاة الغالية قاعدات يشربون الشاي بهدوء
>> يا عيني على المساعدة
الفريد:ممكن تشرفينا يا انسات في تقديم المساعدة
الفتاة الغ ونانا:
اليكس (يقول لالفريد)(بثقة):ابعد وشوف كيف تتعامل معاها
اليكس:ممكن يا آنساتي انو تساعدونا
الفتاة الغ ونانا:ماي بلجير
اليكس يطلع على الفريد بثقة
الفريد بعد شوي ويقتل اليكس
راحو الفتاة الغ ونانا ولبسو زي المشجعات
الجميع حتى الزبائن:wwwwwwwwwwwwooooooooooooooooowwwwwwwwwwwwwww
نانا والفتاة الغ خجلو بس تمسكو ولبسو السكيتز وبدؤ
نانا والفتاة الغ يطلعو لحظة
نانا والفتاة الغ:ok lets roke out the plase
وقفو عند البوابة ودارو ووجهو نظرهم لطاولة الطلبات وبدؤ
.....
انطلقو بسرعة لطاولة واخذو كل الطلبات
وكل وحدة لفت على جدار ورمت الطلبات وكانت تيجي على كل الطاولات والطلبات كانت صحيحة وكانو يشجعو
Go left..to the west..cute..princess
وعند اخر الجملة the best
كانو عند البوابة واقفات وهم مودين كل الطلبات
الجميع:...
وقع الفك السفلي للجميع من الدهشة
والكل يصفق بحرارة على العرض الرائع
راحو الفتاة الغ ونانا للمطبخ تبع الكوفي
الفتاة الغ:ها شو رأيكم
نانا:كيف كنا؟؟
الجميع:ووووووووواااااااااااوووووووو
راحو الجميع وانتها الدوام وكان الكل مرهق ما عدا الفتاة الغ ونانا
لهوف:اخ اخ خلص تكسرت تماما
_________
الاميرة الجميلة كانت تساعدنا
___________
الاميرة الجميلة:اخ اخ اتوقع انو عظامي متحطمة تماما جوا جسمي الهيكل العظمي بالكامل
>> بعيد الشر طبعا
الفتاة الغ ونانا بمرح:لا اصلا كان يوم رائع جدا
الكل يطلع على التؤام المحطم(M.U.GIRLS)
(الفتاة الغ ونانا)
الفتاة الغ:صح يا بنات كان ودي اسمعكم
ولا الاولاد يجرون نانا والفتاة الغ ويطلعوهم برا الكوفي
مايكل:لو سمحتي
لا تسمعيهم الشريط لووووووووو سمحتي
الفتاة الغ:
الاولاد:بنعمل اي شي بس لو سمحتي لا تسمعيهم الشريط
نانا والفتاة الغ يطلعو على بعض لحظة وعلى وجههم ابتسامة خبيثة
:
طبعا
الاولاد ارتاح بالهم ما عدا الفريد لانه يدري زين انو رح يموتون بكرا بإذن الله
صار الصباح والكل صحي على الساعة 6 صباحا راحو كلهم وكان اليوم احد
الجميع راحو الكوفي وهناك....
الجميع(لبعضهم البعض):صباح الخير\صباح النور
تشرب الفتاة الغ ونانا الشاي قبل ما يبدؤ نشاطاتهم
لانهم مسجلين في كثير من النوادي
>>حقيقة مؤكدة
انعم:SO...يالفتاة الغ ايش اخر الاخبار
الفتاة الغ:اممممم خلينا نشوف NOTHING &NOTHING &MORE NOTHING
ما في اي انجاز اليوم
نانا:كم الساعة يا انعم
انعم:6 ونص
نانا والفتاة الغ يتفون الشاي ويرمون الكاسة
>> ايش ذنبها الكاستين المسكينات ينضربو ويتكسرو
نانا والفتاة الغ:Whaaaaaaaaaaaaaat؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نانا والفتاة الغ وهم يمسكون حقيبة الرياضة ويركضن لبر الكوفي
ويقولن:تـــــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
>>كارثة كارثة جوية يا جماعة مو بس تأخر
ولا حدا يحط رجله قدامهم ويقعو البنات بشدة
الفتاة الغ:ااااااااااااااخ لا لا خلص شكلها الارضيات عاملة مؤامرة علي وانا وش ذنبي مو انا انظفها دائما؟!
نانا:ااااااااااااخ يا راسي افا على الدبابة الي وقعت مرة ثقيلة
الفتاة الغ:اي دبابة هذا الدبل يمكن ثنين ثلاث عشرة
نانا والفتاة الغ:ييييييييييووووووووووووووووه تــــــــــأخرنـــــــــــــــــــا
>>والله بكير
ويروحون وهم لابسين السكيتز والجماعة مو شايفين غير غبار الطلع وراهم
>> امزح امزح غبار بس تبع الطلع هم مو زهور
ويروحون وبس يوصلون نادي التنس يلقون ألفريد سابقهم طبعا هم فكهم السفلي وقع من شدة التعجب لسا قبل خمس دقائق كان في الكوفي مروق ولا على باله وش جابه هسة؟؟
الفتاة الغ(بعد ما رجع فكها لوضعيته الصحيحة)(رجع لفوق لمكانه^^)توجهت لالفريد
الفتاة الغ:الفريد كيف انت وصلت لهون بسرعة كذا؟؟
الفريد:انا؟؟
الفتاة الغ:لا الحيطا ما تشوف اني بقول اسمك ولا مطرش؟؟
الفريد:ركبت قطار الانفاق
الفتاة الغ:
الفتاة الغ(في نفسها):ليش ما استخدمت الزجاج كان زماني في الملعب في نو تايم
بدؤ والفريد كان خصم الفتاة الغ الآن
الفتاة الغ:ready to lose jerk؟
الفريد:Ha ha very funny
الفريد:رح نشوف مين الي رح يضحك اخرا
الفتاة الغ(بثقة):طبعا me
وبدأو المعركة اا قصدي المباراة
بدأو اللعب وكانو بعد شوي ويكسرون بعض
صار في تعادل والاثنين وقعو على الارض من شدة التعب
>> بس تخيلو الموقف يصفر المدرب بالصفارة معلنا نهاية المبارات ولا الاثنين يقعو على الارض مباشرة
الفتاة الغ صحيت ولا هي الساعة 12
>> يا الله لا هذه ركضت حول العالم ورجعت
الفتاة الغ:اخ مرة تعبانة
تستوعب الفتاة الغ الوضع وتشوف نفسهافي بيت حدا ما تعرفه والكل متجمعين حوليها
الفتاة الغ:اي تدمرت وين انا؟؟
اوراق:في..في بيتي
الفتاة الغ:بلا مزح هذا مو بيتك
اوراق:ا...هههههه.....انا غيرت الستايل تبع البيت ههههه
الفتاة الغ تنهض بصعوبة من السرير
الفتاة الغ:هذا مو بيتك يا اوراق
اوراق:لا بيتي بس مغيرة الستايل
الفتاة الغ:اها والله؟؟وليش عندك جينز وتيشرت ولادي يلا جاوبيني
اوراق:ها..لا هذه تبعت اخويا هو يجي عندي مرات فأنا ابقي ملابسه عندي علشان لا يجي ومعاه بحر ملابس
>>
الفتاة الغ:اها واضح وكم عمره؟؟
اوراق:14
الفتاة الغ:ها بستيت هذه ملابس شخص بعمر 16 سنة وما في الا
تصرخ الفتاة الغ وتنط من الفراش
وتقول:بيت ألفريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
يجي ألفريد
الفريد:حدا نادا اسمي؟؟
الفتاة الغ(بغضب شديد):كيف كذا تحطوني في بيت الزفت هذا ها؟؟
توتي:يالفتاة هدي وش مالك..
الفتاة الغ(بسخط)ما ابي اهدي كيف كذا تعملون في هيك
وتروح تخرج من الباب بس الزفت الفريد مسكر الطريق طبعا لازم له كف
الفتاة الغ:ابعد عن طريقي احسن لك
الفريد:ليش؟؟
الفتاة الغ:اذا ما بعدت عن الباب رح..
الفريد:تهدئين اول وقتها تطلعين
الفتاة الغ ما كان عندها خيار اخر طلعت سيف عظيم وكبير جدا
الفتاة الغ:Get out or I will kill ya
____________
انتهى البارت
اسفة اعرف انه قصير
ان شاء الله اكتب اكبر منه لاحقا
الان نشوف ابداعكم
باي
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 10:43 am
لا لا بنات بنات
كتبت بارت جديد بس ما رح انزله الآن
وعد اخر بارت وتكتبون انتو بعدين بليز ما ابي اضيع البارت من يدي
كتبت بارت جديد بس ما رح انزله الآن
وعد اخر بارت وتكتبون انتو بعدين بليز ما ابي اضيع البارت من يدي
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أغسطس 11, 2011 11:32 am
واااو البارت الجديد رائع جداً
ما شاء الله صرتي محترفة كتابة
إن شاء الله أعلق بوقت ثاني بس عجبني كثير
لك إن شاء الله تقيم
ما شاء الله صرتي محترفة كتابة
إن شاء الله أعلق بوقت ثاني بس عجبني كثير
لك إن شاء الله تقيم
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 12, 2011 6:33 am
الحمد لله انو عجبك واتمنى انو يعجب اموراتنا كمان ^^
التكملة اليوم ان شاء الله
التكملة اليوم ان شاء الله
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 12, 2011 7:49 am
الفتاة الغالية كتب:في الصباح الباكر اجتعمو جميع الأصدقاء في كوفي مملكة الأميرات
و كان الكل موجود البنات و الأولاد الى أنعم قطة و جاستن
و تدخل انعم قطة للكوفي
انعم قطة : مرحبا السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته
الفتاة الغالية و نانا : و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته
انعم عصبت و تطالع للبنات الي كانو مجتمعين
و واقفين حول الأولاد
أنعم بنبرة عصبية : احم احم
و طبعاً و لا حدا اعطى انعم قطة وجه
كانو مجتمعين حول شي بس انعم قطة ما تعرف السالفة
أنعم قطة استجمعت قواها و صرخت بأعلى ما تستطيع : مرحبااااااااااااااااااا
كح كح كح <~ ترا انا للعلم بالحقيقة ما اقدر اصرخ بصوت عالي اتعب كثير
لدرجة الأولاد و البنات انفجعو على قولتكم و خافو و لصقو في جدار الكوفي
اما سما و نانا كسرو الكاسات الي بيدهم و اتجمدو في مكانهم من الصدمة
الكل فاتح عيونه اقصى حد و يطالعون للأنعم قطة بنظرات مصدومة
و مندهشة و خوف و مشاعر منوعة
انعم قطة بضحكة خفيفة مع كحة : ههههه هاذا يعلمكم تردو السلام
الكل بخوف و حالة صدمة : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انعم قطة : شو يا بنات ما تعلموني على ايش مجتمعين ؟
سما و نانا ببرود شديد : ههههه طيب بدنا نقول
سما : يالله نانا هاتي لي ملف جديد لنسجل الحادثة
نانا : هههه حاضر امممم اي لوين وصلنا في العدد
سما : امممم نخليها الملف 547
نانا : اوكي الملف رقم 547 صرخة انعم قطة المفزعة
بحكي لك يا انعم انو البنات مجتمعين حول الفتى اليكس
أنعم قطة مقاطعتها : اها خلص خلص لا تكملي يكفي
الفتاة الغالية تشرب عصير اخر و بكل برود :
الحمدلله ما بعرف ليش البنات مثل هيك .. شو يعني الكس
ما في غيره اولاد كثير .. بس تعرفي الحمدلله و الشكر
أنعم قطة : هههههههههه
نانا تطالع للفتاة : ايه صديقتي و بعرفك ما بيعجبك العجب !
سما بتشرق بالعصير و تفه و تكح و تطالع لنانا بنظرات مرعبة
الفتاة : كح كح كح اه و لك شو حكيتي انا ما بيعجبني العجب !
نانا بخوف : خلص خلص بس ما حكيت الا الحق مو
الفتاة بتكبر بترفع خصلات شعرها بغرور : هههه ايوا هيك صح
انا ما بحب الاولاد
أنعم قطة بتتفرج على سما و نانا و تضحك
و الى يجيها الكس و بتتبعه كل البنات خلفه هههههه
الكس بإدب : مرحباً أنعم قطة .. كيف حالك
( الكس كان يحسب انو انعم قطة معجبة فيه مثل البنات
فراح يبغى يكسر قلب الاولاد و يتباهى في لإن الأولاد
ما نسو كلمة انعم لما قالت انه ملاك وخصوصاً ما يكل
الي كان كاتم في قلبه و مقهور بس ساكت )
أنعم قطة برد عادي : أهلين أنا الحمدلله بخير .
اليكس استغرب من برود انعم بالرد
كان ينتظر منها نظرة اعجاب مثل باقي البنات
او اهتمام بس حصل عكس الي يتوقعه ههههه
أنعم قطة لاحضت نظرات اليكس المصدومة شوية
و لا اهتمت كانت بتروح المطبخ الكوفي حتى تستعد كالعادة
بس اليكس وقفها و كل البنات و الاولاد بيطالعو و مايكل
على اعصب اعصابه ههههه
اليكس بتردد مو عارف ايش بيقول : ااااه انعم شو يالي قلتي
لما كنا في ذاك المكان لما كنا ركبين على الحوت ؟؟
أنعم ناسية : أيش ؟!
و كل الأولاد مترقيبن ردة فعل انعم و خصوصاً مايكل ههههه
تعليق : ههههه شو مايكل حارق أعصابه على أيش ما أدري
اليكس بتردد : امس لما كنا طالعين و انتي بتتكلمي مع البنات
كنتو بتحكو عني و بتقولو بإني وسيم شو كان ردك على كلام البنات
أنعم انحرجت بس بعدين تذكرت : أاااااها اي تذكرت
بدك تعرف رئي فيك يعني
اليكس انحرج بس هز راسه اما مايكل في حالة ههههه
و كل البنات مترقبين الأحداث بصمت
أنعم تستغل الفرصة شافت الكل متشوق و على اعصابه
حبت توترهم شوية ههههه
أنعم قطة تدعي البرائة والنسيان : ااااه صحيح صحيح تذكرت
قصدك بدك تعرف شو قلت للبنات عنك مو هيك ؟
اليكس بحماس : نعم اي هيك
انعم برد يطفي الحماس تلعب في اعصابهم : اها بس انا نسيت شو يالي قلته
انا شو قلت ممكن انت تذكرني ؟ <~ رد خطير ههههه
الكل انصدم من رد انعم قطة اما سما و كيوت نانا على قولتهم
على راسهم قطرات ماء من الصدمة اما البنات بعضهم طاح على الارض
و بعض الأولاد فاتحين فمهم من الصدمة هههههه
اليكس استجمع نفسه و بكل شجاعة قال : انتي قلتي انو انا ملاك بحالي صح ؟!
و البنات الي ما كانو معانا انصدمو
اوراق متناثرة بإحراج و صدمة : الله يعنيك يا أنعم في موقف لا تحسدي عليه
اما الأولاد
بيتر : شو شو ملاك لا لا الله يعين قلب مايكل !!
مايكل سمع بيتر قام حط يده على فمه و همس له بعصبيه
مايكل بإحراج : اشششش اسكت
انعم قطة تطالع للكل بإستغراب ردت برد ما يتوقعه اليكس
بكل برود و ثقة
انعم قطة : اها صحيح انا قلت هيك ..
( تحطم قلب مايكل هاذي اللحضة اما الباقي انصدمو ههههه
اما اليكس فرح و حسب نفسه انعم معجبة فيه ههههه ما يدري نيتها )
انعم قطة كملت : بس مو معقول انك ملاك مستحيل مافي اصلاً حدا ملاك
انا شفت اولاد كثير وكمان بنفس الوقت انو انا كنت اتمسخر على البنات
لما قالو واااو وسيم لا لا في قمة الوسامة و انا كنت بمزح معاهم و قلت لهم
انك ملاك ،،
هنا اليكس طاح وجه اما مايكل كان مستعد يرقص من الفرح
اما الاولاد ضحكو من كل اعماق قلبهم على رد انعم قطة و حتى البنات
بس الاولاد اكثر من قلب
اما اليكس اتفشل كثير و الاولاد حسو بالإنتصار
بيتر يتمسخر : هههههه يال سخرية القدر يا ملاك هههههه
الفريد : ههههه لا لا انا تأكدت الحين من اني وسيم <~ احلف
مايك : مرحباً بك معنا يا اليكس هههههه
( قصد مايك انو انعم قطة ما تهتم كثير للأولاد وتعتبرهم عادين
و بعد كلام انعم صار اليكس ولد عادي بعد ما كان متفائل ع الفاضي )
فجئة يجي رد الفتاة الغالية على كلام الفريد ..
الفتاة الغ:لا يا الفريد من جد؟!
الكل سكت علشان يشوفون الفليم
بس قعدو على الدرج في حال حصول اي اصابات
الفريد(بكل ثقة):طبعا
الفتاة الغ(باهتمام وهي تحرك الملعقة الي في كوب عصيرها)(بدلع):بس انا شفت احلى
الفتاة الغ(وهي بتنظر لاليكس):اكثر من الكساندر
الجميع بانصدام(ما عدا نانا والفتاة الغ واليكس):الكساندر!!!!
اليكس:ليش ماك نتم تعرفون
>> وربي محتاج كتلة(ضربة)
فينيسا:يا سلام محنا نعرف كل شي عنك
فينيسا تضيف:كيف عرفتي يالفتاة؟؟
الفتاة الغ:مو كل حدا اسمه اليكس ما يكون الكساندرا او الكساندر
الفتاة الغ:ok ok نرجع لموضوعنا الاهم
الفتاة الغ:خليني اوضح لكم انتو الاثنين يا اليكس والفريد
في اولاد احلى واوسم منكم بدرجات عالية جدا
جستين طلعت عليه علامات الافتخار وابتسامة فخر
>> انتظر انتظر
الفتاة الغ:وهو مو جاستين
جاستين انمسح وجهه مسح يعني وقع وجهه بالاحرى
الفريد(بثقة):ok لو جد احكي لي
اليكس:عددي لنا
الفتاة الغ:اوك من وين ابدا
اه طيب احم احم
في تشالز
كيفين
لويس
انطونيو
الـvـين
دايمن
امممممـ
مين كمان مين يا ربي مين
الكل:........(مندهشين جدا)
الفتاة الغ:نانا ممكن تساعديني
نانا:طبعا
وتسحب من زجاجها دستات من الملفات
بحيث الكوفي اتعبى
بعدين عددت لهم 4 ألاف و999
>> طبعا انا قابلت 89 بس مو هالعدد الهائل بس هي مجرد قصة طبعا تعروفون كيف كنت اتعامل معاهم
>> ما يحتاج باختصار تجاهل تام كأنه ما في شخص يتكلم معاها
طبعا الكل:ZzZzZzZzZzZzZ
نامو ما عدا الفريد واليكس الي لسا في حالة صدمة
رجعت الفتاة الغ ونانا الملفات لزجاج في الاقسام المخصصة لها
الفتاة الغ:خلصنا
نانا:لازم يصحو
الفتاة:يلا كلكم اصحو اشوف
نانا:جربي مكبر الصوت
جربته وهم لا صحو ولا المنصدمين خرجو من حالة الصدمة
جربن المايكروفون والروك اند رول وعلو الصوت
..........
لا استجابة
الفتاة الغ:حسم الامر نانا طلعيلي طاولة الاحتياط الموجود في زجاجي لو سمحتي
طلعت طاولة طول بعرض بقد دبابة واكبر
وضربت بيها الجدار ولا كلهم يصحون مخروعين على اصوت الي كان زي الانفجار
>> ا تخافون الفتاة حطت لهم درع الوقاية تبع الزجاج يحمي بس ما يعزل الصوت
انعم:بسم الله الرحمن الرحيم..بسم الله الرحمن الرحيم ايش ايش انفجار
فينيسا:يا الله بس لا يكون الامن ضارب شي عندنا
>> الله الله عليج يا فينيسا خوش تفكير عسكري
كانت الدنيا عصر وكان ما في زبائن
>> سكرو الكوفي لكي يسمعون الموضوع
الفريد:كل هذول شكلك قابلتي كل اولاد العالم
الفتاة الغ:هسة هل تم التوضيح
الكل:بنجاح
انعم:يلا نفتح الكوفي
لسا انعم حطت المفتاح بالباب لتفتحه بهدوء فتحت الباب ولا الملايين والملايين من الزبائن(اولاد،بنات)يدخلون اكوفي لدرجة انو قعدو نصهم برا لان ما في مكان
اما ابطالنا....
ركبو فوق العالم لانهم صارة احسن وسيلة للوصول الى المطبخ بنجاح ومن دون اي اصابات
الكل يشتغل مو ملحقين حتى الاولاد بس نانا والفتاة الغالية قاعدات يشربون الشاي بهدوء
>> يا عيني على المساعدة
الفريد:ممكن تشرفينا يا انسات في تقديم المساعدة
الفتاة الغ ونانا:
اليكس (يقول لالفريد)(بثقة):ابعد وشوف كيف تتعامل معاها
اليكس:ممكن يا آنساتي انو تساعدونا
الفتاة الغ ونانا:ماي بلجير
اليكس يطلع على الفريد بثقة
الفريد بعد شوي ويقتل اليكس
راحو الفتاة الغ ونانا ولبسو زي المشجعات
الجميع حتى الزبائن:wwwwwwwwwwwwooooooooooooooooowwwwwwwwwwwwwww
نانا والفتاة الغ خجلو بس تمسكو ولبسو السكيتز وبدؤ
نانا والفتاة الغ يطلعو لحظة
نانا والفتاة الغ:ok lets roke out the plase
وقفو عند البوابة ودارو ووجهو نظرهم لطاولة الطلبات وبدؤ
.....
انطلقو بسرعة لطاولة واخذو كل الطلبات
وكل وحدة لفت على جدار ورمت الطلبات وكانت تيجي على كل الطاولات والطلبات كانت صحيحة وكانو يشجعو
Go left..to the west..cute..princess
وعند اخر الجملة the best
كانو عند البوابة واقفات وهم مودين كل الطلبات
الجميع:...
وقع الفك السفلي للجميع من الدهشة
والكل يصفق بحرارة على العرض الرائع
راحو الفتاة الغ ونانا للمطبخ تبع الكوفي
الفتاة الغ:ها شو رأيكم
نانا:كيف كنا؟؟
الجميع:ووووووووواااااااااااوووووووو
راحو الجميع وانتها الدوام وكان الكل مرهق ما عدا الفتاة الغ ونانا
لهوف:اخ اخ خلص تكسرت تماما
_________
الاميرة الجميلة كانت تساعدنا
___________
الاميرة الجميلة:اخ اخ اتوقع انو عظامي متحطمة تماما جوا جسمي الهيكل العظمي بالكامل
>> بعيد الشر طبعا
الفتاة الغ ونانا بمرح:لا اصلا كان يوم رائع جدا
الكل يطلع على التؤام المحطم(M.U.GIRLS)
(الفتاة الغ ونانا)
الفتاة الغ:صح يا بنات كان ودي اسمعكم
ولا الاولاد يجرون نانا والفتاة الغ ويطلعوهم برا الكوفي
مايكل:لو سمحتي
لا تسمعيهم الشريط لووووووووو سمحتي
الفتاة الغ:
الاولاد:بنعمل اي شي بس لو سمحتي لا تسمعيهم الشريط
نانا والفتاة الغ يطلعو على بعض لحظة وعلى وجههم ابتسامة خبيثة
:
طبعا
الاولاد ارتاح بالهم ما عدا الفريد لانه يدري زين انو رح يموتون بكرا بإذن الله
صار الصباح والكل صحي على الساعة 6 صباحا راحو كلهم وكان اليوم احد
الجميع راحو الكوفي وهناك....
الجميع(لبعضهم البعض):صباح الخير\صباح النور
تشرب الفتاة الغ ونانا الشاي قبل ما يبدؤ نشاطاتهم
لانهم مسجلين في كثير من النوادي
>>حقيقة مؤكدة
انعم:SO...يالفتاة الغ ايش اخر الاخبار
الفتاة الغ:اممممم خلينا نشوف NOTHING &NOTHING &MORE NOTHING
ما في اي انجاز اليوم
نانا:كم الساعة يا انعم
انعم:6 ونص
نانا والفتاة الغ يتفون الشاي ويرمون الكاسة
>> ايش ذنبها الكاستين المسكينات ينضربو ويتكسرو
نانا والفتاة الغ:Whaaaaaaaaaaaaaat؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نانا والفتاة الغ وهم يمسكون حقيبة الرياضة ويركضن لبر الكوفي
ويقولن:تـــــــــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
>>كارثة كارثة جوية يا جماعة مو بس تأخر
ولا حدا يحط رجله قدامهم ويقعو البنات بشدة
الفتاة الغ:ااااااااااااااخ لا لا خلص شكلها الارضيات عاملة مؤامرة علي وانا وش ذنبي مو انا انظفها دائما؟!
نانا:ااااااااااااخ يا راسي افا على الدبابة الي وقعت مرة ثقيلة
الفتاة الغ:اي دبابة هذا الدبل يمكن ثنين ثلاث عشرة
نانا والفتاة الغ:ييييييييييووووووووووووووووه تــــــــــأخرنـــــــــــــــــــا
>>والله بكير
ويروحون وهم لابسين السكيتز والجماعة مو شايفين غير غبار الطلع وراهم
>> امزح امزح غبار بس تبع الطلع هم مو زهور
ويروحون وبس يوصلون نادي التنس يلقون ألفريد سابقهم طبعا هم فكهم السفلي وقع من شدة التعجب لسا قبل خمس دقائق كان في الكوفي مروق ولا على باله وش جابه هسة؟؟
الفتاة الغ(بعد ما رجع فكها لوضعيته الصحيحة)(رجع لفوق لمكانه^^)توجهت لالفريد
الفتاة الغ:الفريد كيف انت وصلت لهون بسرعة كذا؟؟
الفريد:انا؟؟
الفتاة الغ:لا الحيطا ما تشوف اني بقول اسمك ولا مطرش؟؟
الفريد:ركبت قطار الانفاق
الفتاة الغ:
الفتاة الغ(في نفسها):ليش ما استخدمت الزجاج كان زماني في الملعب في نو تايم
بدؤ والفريد كان خصم الفتاة الغ الآن
الفتاة الغ:ready to lose jerk؟
الفريد:Ha ha very funny
الفريد:رح نشوف مين الي رح يضحك اخرا
الفتاة الغ(بثقة):طبعا me
وبدأو المعركة اا قصدي المباراة
بدأو اللعب وكانو بعد شوي ويكسرون بعض
صار في تعادل والاثنين وقعو على الارض من شدة التعب
>> بس تخيلو الموقف يصفر المدرب بالصفارة معلنا نهاية المبارات ولا الاثنين يقعو على الارض مباشرة
الفتاة الغ صحيت ولا هي الساعة 12
>> يا الله لا هذه ركضت حول العالم ورجعت
الفتاة الغ:اخ مرة تعبانة
تستوعب الفتاة الغ الوضع وتشوف نفسهافي بيت حدا ما تعرفه والكل متجمعين حوليها
الفتاة الغ:اي تدمرت وين انا؟؟
اوراق:في..في بيتي
الفتاة الغ:بلا مزح هذا مو بيتك
اوراق:ا...هههههه.....انا غيرت الستايل تبع البيت ههههه
الفتاة الغ تنهض بصعوبة من السرير
الفتاة الغ:هذا مو بيتك يا اوراق
اوراق:لا بيتي بس مغيرة الستايل
الفتاة الغ:اها والله؟؟وليش عندك جينز وتيشرت ولادي يلا جاوبيني
اوراق:ها..لا هذه تبعت اخويا هو يجي عندي مرات فأنا ابقي ملابسه عندي علشان لا يجي ومعاه بحر ملابس
>>
الفتاة الغ:اها واضح وكم عمره؟؟
اوراق:14
الفتاة الغ:ها بستيت هذه ملابس شخص بعمر 16 سنة وما في الا
تصرخ الفتاة الغ وتنط من الفراش
وتقول:بيت ألفريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
يجي ألفريد
الفريد:حدا نادا اسمي؟؟
الفتاة الغ(بغضب شديد):كيف كذا تحطوني في بيت الزفت هذا ها؟؟
توتي:يالفتاة هدي وش مالك..
الفتاة الغ(بسخط)ما ابي اهدي كيف كذا تعملون في هيك
وتروح تخرج من الباب بس الزفت الفريد مسكر الطريق طبعا لازم له كف
الفتاة الغ:ابعد عن طريقي احسن لك
الفريد:ليش؟؟
الفتاة الغ:اذا ما بعدت عن الباب رح..
الفريد:تهدئين اول وقتها تطلعين
الفتاة الغ ما كان عندها خيار اخر طلعت سيف عظيم وكبير جدا
الفتاة الغ:Get out or I will kill ya
____________
انتهى البارت
اسفة اعرف انه قصير
ان شاء الله اكتب اكبر منه لاحقا
الان نشوف ابداعكم
باي
احم احم غيرت رأي نظرا لآنو كل ما اكتب البارت ينمسح ويروح كل الي كتبته اسفة مرة
ننتظر بارت اوراق
ويا ريت لو انعم قطة تكتب لنا بارت كمان بكون فرحانة مرة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى