قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه >ما رح نخلص من السالفة ابدا
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أبريل 27, 2011 4:10 am
اوراق متناترة كتب:
انا راح اكمل البارث بنات اوكى ابدا :
بعد ما نزلوا البنات من الممر ع بيت لهووفه قالت
لهفه : اوووووه شكله من بكره راح ينقل مسكييييين >> هههه ربي يعينه فجعه العمر
ههههه من جد مسكين : ملل 2 :
اوراق : حراام ماراح ينسى هاليوم طوول عمره >>
ابدا ما ح ينسى من اصعب ايام حياته ههه
فينيسا : خلاص خلي الرجال يفيق بحاله من هالصدمه بنات انا بكرة رايحه مشوار تجوز معايا .
هههههه مسكين تلاقي في العناية المركزة : Hahaha :
فينيسا : ايه ايه لهووفه وليش ما تدعين جاستين للحفله حتصير مرة روو**عه خليه يغني لنا شويه : روك القطط :
ههههههه بعد اللي سوينا نبغى يجي كماان
لهووفه : شووووو ليش شفتيه يشتغل عندي عشان ادعيه ع الحفله مايصير
هههههههههه من جد والله
اوراق : يلاااااا لهووفه عشان خاطري ادعيه راح يكون مررره حلو ومنه نشوف كيف حاله بعد المقلب >>
لهووفه : اوكى بس بشرط ما تلمحوا له انه نحنا الي عملنا له المقلب والله راح يزعل كتيير .
هههههههه تخيللوو لو عرف : أبتسامة :
فينيسا : وليييش خايفه على زعله مره كدا شو فييييي ؟؟
: مستمتعة :
اوراق وفينيسا بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههههه
دووووم الضحكة ان شاء الله
لهووفه وهي تخبط فينيسا على كتفها : انت اكييد فيك حاجه يعني مو لازم نحافظ على مشاعر الناس .
اوراق وفينيسا : اهاااااااااا
: أبتسامة :
دوبنا استوعبناا
لهووفه : يلا خلاص الوقت اتاخر تباتون عندي اليوم اوكى .
اوراق : لا راح نتقل عليك
: أحراج :
لهوفه : تتقلون ليش قولوا راح تروحو ا في هالساعه !!!!
لا احنا خفيفين ما نثقل ع احد
فينيسا : بس امي ماهي داريه انا قلت لها لهووفه راح توصل ني لو اتاخرنا .
ا
وراق : اكييييييييد لهووفه في الخدمه ..
التلات بصوت واحد : ههههههههههههههههههههه
لهووفه : خلاص انا راح اتصل ببيتكم واخبرها انكم راح تنامون عندي اليوم اوكى ؟
شطوووورة :Pravo:
اوراق وفينيسا انصاعوا لامر لهووفه فبالنهايه هي متعلمه تكواندو من اخوها : فخور :
ههههههههههههه يعني نبات نبات رضينا ولا لأ
واااااااااااو
ماشاء الله عليكي مبدعة
البارت مررة حلوو
تسلم ايديكي يارب
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أبريل 27, 2011 2:37 pm
هايو البو
هو البارت يجنن
بس انتي نسيتيني:Why؟:
وانا لازم اكون بطلة القصة يعني لازم اكون انا موجودة في كل بارت تكتبوه
بس معلش معلش
يلا انا اكمل
هو البارت يجنن
بس انتي نسيتيني:Why؟:
وانا لازم اكون بطلة القصة يعني لازم اكون انا موجودة في كل بارت تكتبوه
بس معلش معلش
يلا انا اكمل
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء أبريل 27, 2011 3:02 pm
بأاااااااااااااااك
بينما الفتاة الغالية عم تمشي
ولا تشوف جستين يدخل بيته وعادي ولا في باله ايش صار له
الفتاة بس شافته عصبببببببببت جدا
بس جاتها فكرة
تذكرت انو اليس وكرستينا ابوهم وامهم يبونهم يرجعون لبريطانيا وجستين ساكن في نفس الحي تبعهم
كريستينا صايرة تفكر في هاري بوتر>يعني ما شاء الله تغير بسرعة
اما اليس فا مو هامها حدا
الصراحة اليس احلى من كرستينا
ففكرت الفتاة قالت:لا هذه الخطة ما تنفع
بس تذكرت انو في بحيرة موجودة بالقرب من المملكة
كل من يشرب منها تقول له اي شي يسويه
يعني يصير خادم مخلص لك
راحت الفتاة وجابت شوي من موية البحيرة
وطلبت من جستين يشربها
طبعا شربها ولبا رغبت الفتاة الغالية
فبعد ما شرب كل الكاسة
قالت له الفتاة الغالية:روح من هنا ومن كل المملكة ولا تعود ابدا الى لم انا اطلب منك>خخخخخ تستغل الفرصة
فراح يركضى للمطار ومن هناك راح لبريطانيا واليس وكرستينا رجعو لبريطانيا وكلهم عايشين بسعادة
بعدين راحت الفتاة الغالية للكوفي ودخلت الكوفي وبعدها بنص ساعة دخل الفريد
الفريد:صباح الخير
الفتاة الغالية:صباح النور
استغرب الفريد لانه متعود انو الفتاة الغالية تقول له صباح الزفت او صباح القرف
بس في نفس الوقت فرح
بعدين دخل تشارلي
تشارلي:Good morning
الفتاة الغالية:Good morning
ودخلت اوراق متناثرة الكوفي
اوراق متناثرة:صباح الخير
الفتاة الغالية وتشارلي والفريد:صباح النور
اوراق متناثرة:كيف الجميع؟
الكل:الحمد الله
_______________________
اتمنى يكون البارت اعجبكم
يلا ابي تعليقاتكم الجميلة
:SweetGirl1:
بينما الفتاة الغالية عم تمشي
ولا تشوف جستين يدخل بيته وعادي ولا في باله ايش صار له
الفتاة بس شافته عصبببببببببت جدا
بس جاتها فكرة
تذكرت انو اليس وكرستينا ابوهم وامهم يبونهم يرجعون لبريطانيا وجستين ساكن في نفس الحي تبعهم
كريستينا صايرة تفكر في هاري بوتر>يعني ما شاء الله تغير بسرعة
اما اليس فا مو هامها حدا
الصراحة اليس احلى من كرستينا
ففكرت الفتاة قالت:لا هذه الخطة ما تنفع
بس تذكرت انو في بحيرة موجودة بالقرب من المملكة
كل من يشرب منها تقول له اي شي يسويه
يعني يصير خادم مخلص لك
راحت الفتاة وجابت شوي من موية البحيرة
وطلبت من جستين يشربها
طبعا شربها ولبا رغبت الفتاة الغالية
فبعد ما شرب كل الكاسة
قالت له الفتاة الغالية:روح من هنا ومن كل المملكة ولا تعود ابدا الى لم انا اطلب منك>خخخخخ تستغل الفرصة
فراح يركضى للمطار ومن هناك راح لبريطانيا واليس وكرستينا رجعو لبريطانيا وكلهم عايشين بسعادة
بعدين راحت الفتاة الغالية للكوفي ودخلت الكوفي وبعدها بنص ساعة دخل الفريد
الفريد:صباح الخير
الفتاة الغالية:صباح النور
استغرب الفريد لانه متعود انو الفتاة الغالية تقول له صباح الزفت او صباح القرف
بس في نفس الوقت فرح
بعدين دخل تشارلي
تشارلي:Good morning
الفتاة الغالية:Good morning
ودخلت اوراق متناثرة الكوفي
اوراق متناثرة:صباح الخير
الفتاة الغالية وتشارلي والفريد:صباح النور
اوراق متناثرة:كيف الجميع؟
الكل:الحمد الله
_______________________
اتمنى يكون البارت اعجبكم
يلا ابي تعليقاتكم الجميلة
:SweetGirl1:
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أبريل 28, 2011 12:02 am
واااااو رووعه تسلمي
انتي عن جد كاتبه راح تصيري ههه
اوكى وانا اكمل البارت اوكى يلا
انتي عن جد كاتبه راح تصيري ههه
اوكى وانا اكمل البارت اوكى يلا
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أبريل 28, 2011 1:04 am
الفتاة الغالية كتب:بأاااااااااااااااك
بينما الفتاة الغالية عم تمشي
ولا تشوف جستين يدخل بيته وعادي ولا في باله ايش صار له
الفتاة بس شافته عصبببببببببت جدا
بس جاتها فكرة
تذكرت انو اليس وكرستينا ابوهم وامهم يبونهم يرجعون لبريطانيا وجستين ساكن في نفس الحي تبعهم
كريستينا صايرة تفكر في هاري بوتر>يعني ما شاء الله تغير بسرعة
اما اليس فا مو هامها حدا
الصراحة اليس احلى من كرستينا
ففكرت الفتاة قالت:لا هذه الخطة ما تنفع
بس تذكرت انو في بحيرة موجودة بالقرب من المملكة
كل من يشرب منها تقول له اي شي يسويه
يعني يصير خادم مخلص لك
راحت الفتاة وجابت شوي من موية البحيرة
وطلبت من جستين يشربها
طبعا شربها ولبا رغبت الفتاة الغالية
فبعد ما شرب كل الكاسة
قالت له الفتاة الغالية:روح من هنا ومن كل المملكة ولا تعود ابدا الى لم انا اطلب منك>خخخخخ تستغل الفرصة
فراح يركضى للمطار ومن هناك راح لبريطانيا واليس وكرستينا رجعو لبريطانيا وكلهم عايشين بسعادة
بعدين راحت الفتاة الغالية للكوفي ودخلت الكوفي وبعدها بنص ساعة دخل الفريد
الفريد:صباح الخير
الفتاة الغالية:صباح النور
استغرب الفريد لانه متعود انو الفتاة الغالية تقول له صباح الزفت او صباح القرف
بس في نفس الوقت فرح
بعدين دخل تشارلي
تشارلي:Good morning
الفتاة الغالية:Good morning
ودخلت اوراق متناثرة الكوفي
اوراق متناثرة:صباح الخير
الفتاة الغالية وتشارلي والفريد:صباح النور
اوراق متناثرة:كيف الجميع؟
الكل:الحمد الله
_______________________
اتمنى يكون البارت اعجبكم
يلا ابي تعليقاتكم الجميلة
:SweetGirl1:
البارت مره حلو تسلمي وانا ابدا
اوراق : دووم يارب
الفتاه : كيفك يا اوراق اليوم عساك بخير
اوراق : انا بخير مادام انك بخير ياقمر
تشارلي : ياا سلااااااام على الكلام ونحنا مالنا اعتبار .
اوراق : هههههههه حسدانين
الفتاه : مساكين مافي حد يدلعهم
الاربعه بصوت واحد : هههههههههههههههههه
واستمر الجميع بالكلام مع العلم انه الفريد مستغررررب من انقلاب مزاج الفتاه ....
فجأة تدكر اوراق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتاه والفريد وتشارلي افتجعوا وبصوت واحد : شووو في ...
اوراق : اليوم عيد ميلاد انعم نسيت كنا نقول اني وفينيسا ولهووفه انا راح نعمل ليهاا مفاجاة بس نسينااا اسمعي راح ادق عليهم وتشارلي انت دق على باقي الاولاد وانتي الفتاه دقي على انعم واشغليها ..
اوراق تلتفت ع الساعه وتشوف الساعه 10 وتقول : الحمد لله لسا الساعه 10 يلا الفتاه اتصلي واشغليها واطلعي انتي وياها على شي مكان وما ترجعوا ع الكوفي قبل الساعه 8 اوكى
الفتاه: اوكى
اوراق تشارلي لسا ما تصلت بحدا يلا بسرعه خليهم يجوا كلللهم الان حتى نتفق .
تشارلي وهو يدق ع اصحابه : اوكى .
بعد ما تصلت اوراق بفينيسا ولهووفه واتصل تشارلي باصحابه
وتجمعوا صارت الساعه 4 العصر بينما انعم والفتاه يتمشون بالحديقه ..
بالكوفي >>>
الصبايا والاولاد يجهزوا للحفله ويزينوا المكان ويجهزا التورته الي صنعوها بنفسهم وكتبوا عليها
لاحلى انعم
في العالم سرقهم الوقت وصارت الساعه 7 ..
الفريد : اوووووه خلصنا الترتيب خلاص باقي نجيب انعم لهنا
تشارلي : يوه بس كيف راح نخليها تجي لهنا وهي مهي داريه
اوراق : عندي فكره حنتصل بالفتاه وحنقول لها انه فينيسا داخت وهي بالكوفي وهم راح يجو جرري اوكى
فينيسا : والله فكره خطيرة راح يجوو جري اكيد مانا الي دخت .
اوراق : هههههه واتقه كتييير المهم لهووفه اتصلي فيها
لهفه : اوكى يلا اسمعوا كيف بمتل .
تتصل لهووفه بالفتاه وتقول لها انه فينيسا داخت وتجي انعم ولهفه جرري للكوفي .....
تدخل لهفه وتشوف اللمبات طافيه تقول لانعم اصبري شوي هنا ...انعم منتضرة .......
مرت فتره انعم افتجعت تدخل وتقول الفتااااااه الفتااااااااه وينك وين...
الكل : بووووو هابي بارد دا تو يو هابي بااااررد دا تو يو هاببببي بارد دا تو و انعمممم هابي بارد دا تو يوووو
انعم مو مصدقه حالها من الفجعه مسكينه صدمه لها
انعم : هههههههه حراااام عليكم خوفتوني : شكراً :
بس الصراحه مفاجاه حلوة كنت راح اروح فيها .
الكل : ههههههههههههه
انعم بس هي فكره ميين فكره خبيثه متل دي راح تخطر ببال مين يلا فكره مين الي فعلها كان ناوي شرررررر مني .
الكل ساكت واوراق تغمر لكل واحد وزتاشر له انه يسكت لان انعم لو عرفت راح تاكلها مره وحده بدل التورته .
انعم : ادا ماراح تقولوا راح تشوفوا النجوم في عز الضهر .
لهفه خافت كتييير وبكلمه وحده : ........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلااا انا تعبت خليت الباقي لكم اوكى يارب يكون عجبكم يارب لا تحرموني ردودكم ...
اوراق : انا بخير مادام انك بخير ياقمر
تشارلي : ياا سلااااااام على الكلام ونحنا مالنا اعتبار .
اوراق : هههههههه حسدانين
الفتاه : مساكين مافي حد يدلعهم
الاربعه بصوت واحد : هههههههههههههههههه
واستمر الجميع بالكلام مع العلم انه الفريد مستغررررب من انقلاب مزاج الفتاه ....
فجأة تدكر اوراق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتاه والفريد وتشارلي افتجعوا وبصوت واحد : شووو في ...
اوراق : اليوم عيد ميلاد انعم نسيت كنا نقول اني وفينيسا ولهووفه انا راح نعمل ليهاا مفاجاة بس نسينااا اسمعي راح ادق عليهم وتشارلي انت دق على باقي الاولاد وانتي الفتاه دقي على انعم واشغليها ..
اوراق تلتفت ع الساعه وتشوف الساعه 10 وتقول : الحمد لله لسا الساعه 10 يلا الفتاه اتصلي واشغليها واطلعي انتي وياها على شي مكان وما ترجعوا ع الكوفي قبل الساعه 8 اوكى
الفتاه: اوكى
اوراق تشارلي لسا ما تصلت بحدا يلا بسرعه خليهم يجوا كلللهم الان حتى نتفق .
تشارلي وهو يدق ع اصحابه : اوكى .
بعد ما تصلت اوراق بفينيسا ولهووفه واتصل تشارلي باصحابه
وتجمعوا صارت الساعه 4 العصر بينما انعم والفتاه يتمشون بالحديقه ..
بالكوفي >>>
الصبايا والاولاد يجهزوا للحفله ويزينوا المكان ويجهزا التورته الي صنعوها بنفسهم وكتبوا عليها
لاحلى انعم
في العالم سرقهم الوقت وصارت الساعه 7 ..
الفريد : اوووووه خلصنا الترتيب خلاص باقي نجيب انعم لهنا
تشارلي : يوه بس كيف راح نخليها تجي لهنا وهي مهي داريه
اوراق : عندي فكره حنتصل بالفتاه وحنقول لها انه فينيسا داخت وهي بالكوفي وهم راح يجو جرري اوكى
فينيسا : والله فكره خطيرة راح يجوو جري اكيد مانا الي دخت .
اوراق : هههههه واتقه كتييير المهم لهووفه اتصلي فيها
لهفه : اوكى يلا اسمعوا كيف بمتل .
تتصل لهووفه بالفتاه وتقول لها انه فينيسا داخت وتجي انعم ولهفه جرري للكوفي .....
تدخل لهفه وتشوف اللمبات طافيه تقول لانعم اصبري شوي هنا ...انعم منتضرة .......
مرت فتره انعم افتجعت تدخل وتقول الفتااااااه الفتااااااااه وينك وين...
الكل : بووووو هابي بارد دا تو يو هابي بااااررد دا تو يو هاببببي بارد دا تو و انعمممم هابي بارد دا تو يوووو
انعم مو مصدقه حالها من الفجعه مسكينه صدمه لها
انعم : هههههههه حراااام عليكم خوفتوني : شكراً :
بس الصراحه مفاجاه حلوة كنت راح اروح فيها .
الكل : ههههههههههههه
انعم بس هي فكره ميين فكره خبيثه متل دي راح تخطر ببال مين يلا فكره مين الي فعلها كان ناوي شرررررر مني .
الكل ساكت واوراق تغمر لكل واحد وزتاشر له انه يسكت لان انعم لو عرفت راح تاكلها مره وحده بدل التورته .
انعم : ادا ماراح تقولوا راح تشوفوا النجوم في عز الضهر .
لهفه خافت كتييير وبكلمه وحده : ........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلااا انا تعبت خليت الباقي لكم اوكى يارب يكون عجبكم يارب لا تحرموني ردودكم ...
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 02, 2011 8:30 am
بعد ما نزلوا البنات من الممر ع بيت لهووفه قالت
لهفه : اوووووه شكله من بكره راح ينقل مسكييييين >> هههه ربي يعينه فجعه العمر
شكله راح المستشفى على الي سويناه فيه ههه
اوراق : حراام ماراح ينسى هاليوم طوول عمره >>
وانتي الصاجه لو درا ان احنا يرسلنا كل معجبينا علشان يكفخونه ههه
فينيسا : خلاص خلي الرجال يفيق بحاله من هالصدمه بنات انا بكرة رايحه مشوار تجوز معايا .
مشالله ما جنها مخرعه احد بقا يوقف قلبه
اوراق : اااايه دكرتيني بكره عيد ميلاد نعوومه عايزة اشتري شويه اغراض للحفله اش رايكم نسويها مفاجاة لنعوومه
حبيبتي اعياد الميلاد بدعه واصلا نعومه ما اتوقع قالت متى انولدت
فينيسا : خلونا ناخدها على مكان ونفاجاها بعيد ميلادها بس ما تكون داريه اوكى .
مثل ما قلت انه بدعه مثلا خليه نسوي حفله لتونيس نعوومه شوي والبنات بعد
فينيسا : ايه ايه لهووفه وليش ما تدعين جاستين للحفله حتصير مرة روو**عه خليه يغني لنا شويه
الحين تونا مخرعينا نروح نعزمه احنا نبي نفتك وندعيه
احنا روحنا نبي الفكه منه
لهووفه : شووووو ليش شفتيه يشتغل عندي عشان ادعيه ع الحفله مايصير
اي والله اهوه ما يشتغل عندي > اتفق مع نفسي
اوراق : يلاااااا لهووفه عشان خاطري ادعيه راح يكون مررره حلو ومنه نشوف كيف حاله بعد المقلب >>
سؤال مافي كائن بشري يدعيه غيري > صاحبة الفكره اهيه الي تطبقها موانا
لهووفه وهي تخبط فينيسا على كتفها : انت اكييد فيك حاجه يعني مو لازم نحافظ على مشاعر الناس .
لازم التفكير بعالم ثاني وبعدين يرد هههه
فينيسا : بس امي ماهي داريه انا قلت لها لهووفه راح توصل ني لو اتاخرنا .
ا
وراق : اكييييييييد لهووفه في الخدمه
اي صح شوفوا سيارتي صافطه (واقفه )بالمواقف ..
لهووفه : خلاص انا راح اتصل ببيتكم واخبرها انكم راح تنامون عندي اليوم اوكى ؟
اوراق وفينيسا انصاعوا لامر لهووفه فبالنهايه هي متعلمه تكواندو من اخوها
وييييييييه ويييييييييييييه تكواندو مره وحده
انا من النوع الي بسرعه يتعور اصلا اذا اطق احد انا اتعور واهوه لا هههه
~~~~~~~
مشالله تبارك الرحمن بارت رائع
مشالله مبدعه بالكتابه
بس الي قلت عنه بخصوص اعياد الميلاد
اما الباجي روووعه مثل صاحبتها
ومشالله تعاليقج مضحكه
موهوبه مشالله تبارك الرحمن
وتمنياتي لج بالتوفيق بهذا المجال
وان شالله نشوف قصصج بمملكتنا الغاليه
وتستاهلين احلى تقييم +
~~~
انا عندي انتي تكملين يكون احلى علشان تعدلين الي بخصوص يوم ميلاد نعوومه
ولان بارتج شويه صغير
بس مشالله كان رائع
وعلشان نشوف افكارج بخصوص الحفله الترفيهيه الي نبي نسويها بالقصه > قام اعطيج مثال ^^
وربي يسلم اناملج على البارت الحلو الي مثل صاحبته
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 02, 2011 8:35 am
vennissa كتب:هههههههههههه حلوة تعليقاتك ياقلبو
الله يعافيكي تسلمي ع التشجيع
وع التقييم لهووفتي
دوم الضحكه ان شالله
ولو يا قمر بالعكس كتابتج كانت رائعه
انا اتوقعت ان ما تعرفين تسوين كلش بس بالعكس مشالله عليج موهوبه
تمنياتي لج بالتوفيق بهذا المجال
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 02, 2011 10:34 pm
بنات خلو الفتاه تكمل انا تعبت من التفكيير سامحوني
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 02, 2011 11:38 pm
ما شاء الله تبارك الله بنات بجد ابدعتو مرا القصص حلوة و الله أنكم موهوبات
ماشاء الله أوراق شكراً على إهتمامك
بالنسبة لإعياد الميلاد نحن مسلمين ماعندنا غير عيدين عيد الفطر و عيد الإضحى
و أنا سعيدة لإنك فكرتي فيني بالرغم من أن هالشي مايجوز يالغلا
و حسيت لما اقرا قصتك أنك تتخيلني شريرة
ليش انا شريرة يا أوراق
ماشاء الله أوراق شكراً على إهتمامك
بالنسبة لإعياد الميلاد نحن مسلمين ماعندنا غير عيدين عيد الفطر و عيد الإضحى
و أنا سعيدة لإنك فكرتي فيني بالرغم من أن هالشي مايجوز يالغلا
و حسيت لما اقرا قصتك أنك تتخيلني شريرة
ليش انا شريرة يا أوراق
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 02, 2011 11:48 pm
اوراق متناترة كتب:ا
اعطوني ارائكم بنات
مايحتاج يا أوراق ماشاء الله بارت رووووعة
لازم تصيري مؤلفة قصص ماشاء الله عندك موهبة
ههههه أكيد ما رح ينسى بعد الفاجعة على قولتكملهفه : اوووووه شكله من بكره راح ينقل مسكييييين >> هههه ربي يعينه فجعه العمر
حنووووونة مو كأن فكرتها هههههفينيسا : خلاص خلي الرجال يفيق بحاله من هالصدمه
ربي لايحرمني منك يا رباوراق : اااايه دكرتيني بكره عيد ميلاد نعوومه عايزة اشتري شويه اغراض للحفله اش رايكم نسويها مفاجاة لنعوومه
مجرد تفكيرك يسعدني بس مايجوز
لهووفه : شووووو ليش شفتيه يشتغل عندي عشان ادعيه ع الحفله مايصيرفينيسا : ايه ايه لهووفه وليش ما تدعين جاستين للحفله حتصير مرة روو**عه خليه يغني لنا شويه
وااااو بصراحة أسلوب روعة أوراق
من جد هالمقطع حلو يا موهوبة ما شاء الله
اوراق : يلاااااا لهووفه عشان خاطري ادعيه راح يكون مررره حلو ومنه نشوف كيف حاله بعد المقلب
ههههه ماكنت اعرف انك نذلة يا اوراق
برايفت لفوفا على كذا ربي يعين بيتر عليكيفينيسا : وليييش خايفه على زعله مره كدا شو فييييي ؟؟
ربي يحفظها يا رب بجد ماتقصرفينيسا : بس امي ماهي داريه انا قلت لها لهووفه راح توصل ني لو اتاخرنا .
ا
وراق : اكييييييييد لهووفه في الخدمه ..
يتبع إن شاء الله
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 02, 2011 11:56 pm
الفتاة الغالية كتب:بأاااااااااااااااك
ولكموووو سويتي
بينما الفتاة الغالية عم تمشي
ولا تشوف جستين يدخل بيته وعادي ولا في باله ايش صار له
الفتاة بس شافته عصبببببببببت جدا
بس جاتها فكرة
تذكرت انو اليس وكرستينا ابوهم وامهم يبونهم يرجعون لبريطانيا وجستين ساكن في نفس الحي تبعهم
كريستينا صايرة تفكر في هاري بوتر>يعني ما شاء الله تغير بسرعة
اما اليس فا مو هامها حدا
الصراحة اليس احلى من كرستينا
نبي نشوف الصورة حتى نحكم يا سمو
ففكرت الفتاة قالت:لا هذه الخطة ما تنفع
بس تذكرت انو في بحيرة موجودة بالقرب من المملكة
كل من يشرب منها تقول له اي شي يسويه
يعني يصير خادم مخلص لك
واااو أفكارك ماشاء الله كثير حلوة يا سمو من جد أبدعتي
راحت الفتاة وجابت شوي من موية البحيرة
وطلبت من جستين يشربها
طبعا شربها ولبا رغبت الفتاة الغالية
فبعد ما شرب كل الكاسة
قالت له الفتاة الغالية:روح من هنا ومن كل المملكة ولا تعود ابدا الى لم انا اطلب منك>خخخخخ تستغل الفرصة
ههههههه ضمان إجتماعي
فراح يركضى للمطار ومن هناك راح لبريطانيا واليس وكرستينا رجعو لبريطانيا وكلهم عايشين بسعادة
بعدين راحت الفتاة الغالية للكوفي ودخلت الكوفي وبعدها بنص ساعة دخل الفريد
الفريد:صباح الخير
الفتاة الغالية:صباح النور
استغرب الفريد لانه متعود انو الفتاة الغالية تقول له صباح الزفت او صباح القرف
بس في نفس الوقت فرح
مسكين يحبك و انتي ماتحبيه
بعدين دخل تشارلي
تشارلي:Good morning
الفتاة الغالية:Good morning
ودخلت اوراق متناثرة الكوفي
اوراق متناثرة:صباح الخير
الفتاة الغالية وتشارلي والفريد:صباح النور
اوراق متناثرة:كيف الجميع؟
الكل:الحمد الله
_______________________
اتمنى يكون البارت اعجبكم
يلا ابي تعليقاتكم الجميلة
حلو بس قصير عجبتني فكرة البحيرة بالرغم من انها خيالية
تسلم يدك سمو
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الثلاثاء مايو 03, 2011 12:07 am
اوراق متناترة كتب:اوراق : دووم يارب
الفتاه : كيفك يا اوراق اليوم عساك بخير
اوراق : انا بخير مادام انك بخير ياقمر
دوم يا رب
تشارلي : ياا سلااااااام على الكلام ونحنا مالنا اعتبار .
اوراق : هههههههه حسدانين
ههههه طول عمرهم ملاقيف سوالف بنات أنت بنت يعني
الفتاه : مساكين مافي حد يدلعهم
الاربعه بصوت واحد : هههههههههههههههههه
الله يخلي البنات يا رب الرقيقين و النعومين
واستمر الجميع بالكلام مع العلم انه الفريد مستغررررب من انقلاب مزاج الفتاه ....
فجأة تدكر اوراق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتاه والفريد وتشارلي افتجعوا وبصوت واحد : شووو في ...
اوراق : اليوم عيد ميلاد انعم نسيت كنا نقول اني وفينيسا ولهووفه انا راح نعمل ليهاا مفاجاة بس نسينااا اسمعي راح ادق عليهم وتشارلي انت دق على باقي الاولاد وانتي الفتاه دقي على انعم واشغليها ..
اوراق تلتفت ع الساعه وتشوف الساعه 10 وتقول : الحمد لله لسا الساعه 10 يلا الفتاه اتصلي واشغليها واطلعي انتي وياها على شي مكان وما ترجعوا ع الكوفي قبل الساعه 8 اوكى
الفتاه: اوكى
تسلمو يا أحلى بنات
اوراق تشارلي لسا ما تصلت بحدا يلا بسرعه خليهم يجوا كلللهم الان حتى نتفق .
تشارلي وهو يدق ع اصحابه : اوكى .
بعد ما تصلت اوراق بفينيسا ولهووفه واتصل تشارلي باصحابه
وتجمعوا صارت الساعه 4 العصر بينما انعم والفتاه يتمشون بالحديقه ..
بالكوفي >>>
الصبايا والاولاد يجهزوا للحفله ويزينوا المكان ويجهزا التورته الي صنعوها بنفسهم وكتبوا عليها
لاحلى انعم
في العالم سرقهم الوقت وصارت الساعه 7 ..
الله لايحرمني منكم يا رب
الفريد : اوووووه خلصنا الترتيب خلاص باقي نجيب انعم لهنا
ههههه أغراض
تشارلي : يوه بس كيف راح نخليها تجي لهنا وهي مهي داريه
اوراق : عندي فكره حنتصل بالفتاه وحنقول لها انه فينيسا داخت وهي بالكوفي وهم راح يجو جرري اوكى
بعيد الشر يا ربي عنك و عن البنات
فينيسا : والله فكره خطيرة راح يجوو جري اكيد مانا الي دخت .
اوراق : هههههه واتقه كتييير المهم لهووفه اتصلي فيها
ههههه طبعاً هاذي فوفتنا الغالية ربي يخليها لنا
لهفه : اوكى يلا اسمعوا كيف بمتل .
تتصل لهووفه بالفتاه وتقول لها انه فينيسا داخت وتجي انعم ولهفه جرري للكوفي .....
تدخل لهفه وتشوف اللمبات طافيه تقول لانعم اصبري شوي هنا ...انعم منتضرة .......
مرت فتره انعم افتجعت تدخل وتقول الفتااااااه الفتااااااااه وينك وين...
الكل : بووووو هابي بارد دا تو يو هابي بااااررد دا تو يو هاببببي بارد دا تو و انعمممم هابي بارد دا تو يوووو
انعم مو مصدقه حالها من الفجعه مسكينه صدمه لها
انعم : هههههههه حراااام عليكم خوفتوني
بس الصراحه مفاجاه حلوة كنت راح اروح فيها .
صحيح
الكل : ههههههههههههه
انعم بس هي فكره ميين فكره خبيثه متل دي راح تخطر ببال مين يلا فكره مين الي فعلها كان ناوي شرررررر مني .
تتخيلني شريرة يا أوراق
الكل ساكت واوراق تغمر لكل واحد وزتاشر له انه يسكت لان انعم لو عرفت راح تاكلها مره وحده بدل التورته .
ههههههه
انعم : ادا ماراح تقولوا راح تشوفوا النجوم في عز الضهر .
لهفه خافت كتييير وبكلمه وحده : ........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلااا انا تعبت خليت الباقي لكم اوكى يارب يكون عجبكم يارب لا تحرموني ردودكم ... [/size]
تسلمي يا احلى أوراق الجزء الثاني مرا حلو و خطير
بصراحة بجد أنتي عندك موهبة ما شاء الله عجبني كثير
مو علشان انك تكلمتي عني لا والله علشان أسلوبك يحمس
و تعبيرك يجنن بصراحة أحس أبدعتي فيه أكثر من الأول ننتظر التكملة يا اوراق بفارغ الصبر
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء مايو 04, 2011 12:00 am
لالالا من قال انك شريرة بس كدا حق الغضب اوكى بنات راح اسوي بعض التعديل في القصه عشان اعياد الميلاد راح نخليها حفله اممم حصول نعومه ع اعلى درجه في مادة الرياضيات <> ماحدا يجيب فيها واافي اوكى .
البارت قاادممم ...
البارت قاادممم ...
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء مايو 04, 2011 12:18 am
اوراق متناترة كتب:لهفة شوق كتب:
سمع الصريخ لهوفة و فنيسا و اوراق متناثرة
مشالله طلعنا فيله عندنا حاسة سمع قويه
لهوفة : ايش هاد الصريخ ؟؟
بعد تعرفون اذني ما تستحمل ههه
البنات : اها الحمدالله كنا نحسب صار شي لسمح الله.
لهوفة : وليش يصرخون عشان مغني غبي زي
جاستين انا اكرهو .
اتفق مع نفسي بس ما اكره عادي
البنات : ضحكو بصوت عالي (ههههههههههههه)
دوم الضحكه ان شالله
نفس البنات صرخو مرة تانية (آآآآآآآآآه )
شكلنا نبي ننسمخ من هل البنات
اما هو مشي ولا همو شي
اي اكييد يعني يبي يشوفهم عنده ببلدته بنات شكثر يعني يبي يلتفت عليكم
فنيسا : اكييد كل يوم يزعجوك البنات بصريخهم .
الفتاه: طبعا صرت ما اقدر انام الصريخ في ادني
كل يوم مش لاقية حل لهادي المشكلة !
هههههههه اي والله صدقتي
فنسيا : جاتني فكرة ايش رايكم
نسوي في مقلب ؟؟
فنيسا(بوجه شرير) : لا بس نفكر بمقلب خطير .
هههههههههههههههه الله يعينه هه
لهوفة: طيب كيف ؟ مافهمت؟
شكله مخي مصكر هههه
لبس فيلم الرعب (scream )تعرفوا ؟؟
البنات : طبعا
والله ما اعرفه بس يلا معاكم
فنيسا: نشتري 4 ع عددنا ونشتري معاها
عصاية اللي في طرفها سكينة موجودة
في نفس الفيلم و ندخل عليه في الليل
وهو نايم و نطلع اصوات مرعبة .
شكلج متأثره بالفلم هههه
الفتاه : ياوييلي منك تخوفين
وقت الشدايد كل شي جايز
البنات بصوت عالي : يلااااااااااااااااااااااااا
احس اني بسوي صاروخ ما نبي نخرع
فنيسا : بنات لا تخافو خليكم شجاعات
احنا ح نفذ خطة نبيله << بدأت خطبة الشجاعة
اي نبيله ندخل على بيت جنه حراميه ونخرعه وتقولين غايه نبيله لو وقف قلبه
راحو دخلو في غرفة جنب غرفة جاستين
طبعا اللبس ساعتين ادري مالا داعي تقولين هههه
الفتاه : اوووووه اخرج من البيت
لهوفة : اخرج ولا نرميك للاشباح
اوراق : اخرج من البيت والحي كلو
ما بدنا نشوفك ابدا ولا نجيك كل يوم
اوووووووووووووووووه.
لا تعليييق < فطست ضحك على هذا المقطع
وهو يصرخ زي البنات( ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه)
طبعا شي متوقع من البنوته الصغيره
اما البنات خرجو من ممر سري ما احد يعرفو
الا الفتاه وكان يوصل لبيت الفتاه
ههههه مشالله في ممرات بعد
انتهى البارت اتمنى يعجبكم
مع اني اعرف انو ملخبط و يضحك
بس هاد اول قصة اكتبها
استنى تعليقاتكم ياعسولاتي
~~~~~
مشالله تبارك الرحمن بارت رووووعه
وبالعكس مو ملخبط ولا شي احداثه حلوه وتونس
مشالله مبدعه في كتابة القصص وان شالله نشوف قصصج الحلوه قريبا بمملكتنا
ربي يعطيج العافيه ان شالله
وتستاهلين احلى تقييم
انا راح اكمل البارث بنات اوكى ابدا :
بعد ما نزلوا البنات من الممر ع بيت لهووفه قالت
لهفه : اوووووه شكله من بكره راح ينقل مسكييييين >> هههه ربي يعينه فجعه العمر
اوراق : حراام ماراح ينسى هاليوم طوول عمره >>
فينيسا : خلاص خلي الرجال يفيق بحاله من هالصدمه بنات انا بكرة رايحه مشوار تجوز معايا .
اوراق : وين حنروح ؟؟
فينيسا : عايزة اروح المول عندي شويه اغراض عايزة اجيبها
اوراق : اااايه دكرتيني بكره عايزة اعمل حفله لنعومه عشان هي جابت اعلى معدل في الرياضيات وعايزة اشتري شويه اغراض للحفله اش رايكم نسويها مفاجاة لنعوومه
>> سوري نعوومه اخرناه يوم : أحراج :
لهووفه : ايه انا نسيت خير انك دكرتيني ولا نعومه كانت راح تزعل بس شو المفاجاة راح تكون ؟؟
فينيسا : خلونا ناخدها على مكان ونفاجاها بس ما تكون داريه اوكى .
: أبتسامة :
اوراق : اوكى بس قبل نحب نبلغ الجماعه اوكى .
فينيسا : ايه ايه لهووفه وليش ما تدعين جاستين للحفله حتصير مرة روو**عه خليه يغني لنا شويه : روك القطط :
لهووفه : شووووو ليش شفتيه يشتغل عندي عشان ادعيه ع الحفله مايصير
اوراق : يلاااااا لهووفه عشان خاطري ادعيه راح يكون مررره حلو ومنه نشوف كيف حاله بعد المقلب >>
لهووفه : اوكى بس بشرط ما تلمحوا له انه نحنا الي عملنا له المقلب والله راح يزعل كتيير .
فينيسا : وليييش خايفه على زعله مره كدا شو فييييي ؟؟
: مستمتعة :
اوراق وفينيسا بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههههه
لهووفه وهي تخبط فينيسا على كتفها : انت اكييد فيك حاجه يعني مو لازم نحافظ على مشاعر الناس .
اوراق وفينيسا : اهاااااااااا
: أبتسامة :
لهووفه : يلا خلاص الوقت اتاخر تباتون عندي اليوم اوكى .
اوراق : لا راح نتقل عليك
: أحراج :
لهوفه : تتقلون ليش قولوا راح تروحو ا في هالساعه !!!!
فينيسا : بس امي ماهي داريه انا قلت لها لهووفه راح توصل ني لو اتاخرنا .
ا
وراق : اكييييييييد لهووفه في الخدمه ..
التلات بصوت واحد : ههههههههههههههههههههه
لهووفه : خلاص انا راح اتصل ببيتكم واخبرها انكم راح تنامون عندي اليوم اوكى ؟
اوراق وفينيسا انصاعوا لامر لهووفه فبالنهايه هي متعلمه تكواندو من اخوها : فخور :
......................
يلا انا كملت البارت دا ان شاء الله يكون عجبكم ويلا عايزين تكملوا بسرررررررعه تمام
اعطوني ارائكم بنات :Feunka4:
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء مايو 04, 2011 12:19 am
الان عدلت البارت الاول باقي اعدل البارت التاني
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء مايو 04, 2011 12:57 am
[quote="اوراق متناترة"]
البارت مره حلو تسلمي وانا ابدا
[i]
[center]اوراق : دووم يارب
[center]الفتاه : كيفك يا اوراق اليوم عساك بخير
اوراق : انا بخير مادام انك بخير ياقمر
تشارلي : ياا سلااااااام على الكلام ونحنا مالنا اعتبار .
اوراق : هههههههه حسدانين
الفتاه : مساكين مافي حد يدلعهم
الاربعه بصوت واحد : هههههههههههههههههه
واستمر الجميع بالكلام مع العلم انه الفريد مستغررررب من انقلاب مزاج الفتاه ....
فجأة تدكر اوراق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتاه والفريد وتشارلي افتجعوا وبصوت واحد : شووو في ...
اوراق : امس الليل بتنا عند لهووفه انا وفينيسا وكنا نقول انا راح نعمل ليهاا مفاجاة عشان هي جابت اعلى معدل بالرياضايات بس نسينااا اسمعي راح ادق عليهم وتشارلي انت دق على باقي الاولاد وانتي الفتاه دقي على انعم واشغليها ..
اوراق تلتفت ع الساعه وتشوف الساعه 10 وتقول : الحمد لله لسا الساعه 10 يلا الفتاه اتصلي واشغليها واطلعي انتي وياها على شي مكان وما ترجعوا ع الكوفي قبل الساعه 8 اوكى
الفتاه: اوكى
اوراق تشارلي لسا ما تصلت بحدا يلا بسرعه خليهم يجوا كلللهم الان حتى نتفق .
تشارلي وهو يدق ع اصحابه : اوكى .
بعد ما تصلت اوراق بفينيسا ولهووفه واتصل تشارلي باصحابه
وتجمعوا صارت الساعه 4 العصر بينما انعم والفتاه يتمشون بالحديقه ..
بالكوفي >>>
الصبايا والاولاد يجهزوا للحفله ويزينوا المكان ويجهزا التورته الي صنعوها بنفسهم وكتبوا عليها
الف مبروك لاحلى انعم
في العالم سرقهم الوقت وصارت الساعه 7 ..
الفريد : اوووووه خلصنا الترتيب خلاص باقي نجيب انعم لهنا
تشارلي : يوه بس كيف راح نخليها تجي لهنا وهي مهي داريه
اوراق : عندي فكره حنتصل بالفتاه وحنقول لها انه فينيسا داخت وهي بالكوفي وهم راح يجو جرري اوكى
فينيسا : والله فكره خطيرة راح يجوو جري اكيد مانا الي دخت .
اوراق : هههههه واتقه كتييير المهم لهووفه اتصلي فيها
لهفه : اوكى يلا اسمعوا كيف بمتل .
تتصل لهووفه بالفتاه وتقول لها انه فينيسا داخت وتجي انعم ولهفه جرري للكوفي .....
تدخل لهفه وتشوف اللمبات طافيه تقول لانعم اصبري شوي هنا ...انعم منتضرة .......
مرت فتره انعم افتجعت تدخل وتقول الفتااااااه الفتااااااااه وينك وين...
الكل بصوت واحد :بووووو الف مبروووووك لاحلى انعم في العالم هااااااااااااااااااااااااي
انعم مو مصدقه حالها من الفجعه مسكينه صدمه لها
انعم : هههههههه حراااام عليكم خوفتوني : شكراً :
بس الصراحه مفاجاه حلوة كنت راح اروح فيها .
الكل : ههههههههههههه
انعم بس هي فكره ميين فكره خبيثه متل دي راح تخطر ببال مين يلا فكره مين الي فعلها كان ناوي شرررررر مني .
الكل ساكت واوراق تغمر لكل واحد وزتاشر له انه يسكت لان انعم لو عرفت راح تاكلها مره وحده بدل التورته .
انعم : ادا ماراح تقولوا راح تشوفوا النجوم في عز الضهر .
لهفه خافت كتييير وبكلمه وحده : ........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلااا انا تعبت خليت الباقي لكم اوكى يارب يكون عجبكم يارب لا تحرموني ردودكم ...
خلاص صبايا اكمل البارت وانا قمت بالتعديل اوكى :
:PinkUmbrella:
لهووفه ما قدرت تمسك نفسها قالت بصوت خافت : اورا..ق
اوراق لفتت لهفه وعيونا شرارة واشرت لها انه شغلها بعدين ...
في داك الوقت انعم تتقدم لاوراق واوراق خلاص حست انها رايحه فيها انعم تقترب لعند اوراق وتحضنها وتقول لها : شكرا يا احلى اوراق ..
الكل صنم في مكانه وفاتحين فمهم شبرين واسعين
وانعم تضحك : هههههههه والله اني احبكم في الله يا احلى اصدقاء .
الكل حس فانعم واوراق راحت لعندها ومسكتها من كتفها وقالت : ادا نحنا ما كنا اصدقائك ونحبك مين راح يحبك يا قمر .
الكل يضحك وقم في داخلهم متاترين بالموقف :هههههههه
ومر الوقت والصبايا والشباب في قمه الوناسه مع الحفله ولما صارت الساعه 9 ونص قرروا انهم يدهبوا ع التنس
عشان يكملوا الوناسه ع الاخر
ومر الوقت وصار الساعه 11 :
كلهم خلاص قرروا يروحوا ع الكوفي ومن هناك كل واحد يروح ع بيته >>
في اليوم التالي >> الكوفي
الفتاه تدخل ع الكوفي وتلاقي فيه اوراق ولهووفه والفتاه وانعم وتشارلي .
تدخل وتقول السلام عليكو
الكل : وعليكم السلام .
الفتاه : كيف حالكم شباب وكيف النوم بعد الحفله امس .
انعم تمسك راسها وتقول : ااااخ امي راسي صار يوجعني وما قدرت انام كويس >> سلامتك يا قمر
افتاه وعي تضغط ع راس انعم : يااارب يرروح هالالم عن احلى انعم بالدنيا >
الكل مبتسم (=
هنا المفاجأة
يدخل جاستين الكوفي ....
___________________________________
تعبت الباقي عليكو اوكى يلا نشوف قولوا ارائكم لو عجبكم البارت عارفه انو مو حلو بس يلا
الفتاة الغالية كتب:بأاااااااااااااااك
بينما الفتاة الغالية عم تمشي
ولا تشوف جستين يدخل بيته وعادي ولا في باله ايش صار له
الفتاة بس شافته عصبببببببببت جدا
بس جاتها فكرة
تذكرت انو اليس وكرستينا ابوهم وامهم يبونهم يرجعون لبريطانيا وجستين ساكن في نفس الحي تبعهم
كريستينا صايرة تفكر في هاري بوتر>يعني ما شاء الله تغير بسرعة
اما اليس فا مو هامها حدا
الصراحة اليس احلى من كرستينا
ففكرت الفتاة قالت:لا هذه الخطة ما تنفع
بس تذكرت انو في بحيرة موجودة بالقرب من المملكة
كل من يشرب منها تقول له اي شي يسويه
يعني يصير خادم مخلص لك
راحت الفتاة وجابت شوي من موية البحيرة
وطلبت من جستين يشربها
طبعا شربها ولبا رغبت الفتاة الغالية
فبعد ما شرب كل الكاسة
قالت له الفتاة الغالية:روح من هنا ومن كل المملكة ولا تعود ابدا الى لم انا اطلب منك>خخخخخ تستغل الفرصة
فراح يركضى للمطار ومن هناك راح لبريطانيا واليس وكرستينا رجعو لبريطانيا وكلهم عايشين بسعادة
بعدين راحت الفتاة الغالية للكوفي ودخلت الكوفي وبعدها بنص ساعة دخل الفريد
الفريد:صباح الخير
الفتاة الغالية:صباح النور
استغرب الفريد لانه متعود انو الفتاة الغالية تقول له صباح الزفت او صباح القرف
بس في نفس الوقت فرح
بعدين دخل تشارلي
تشارلي:Good morning
الفتاة الغالية:Good morning
ودخلت اوراق متناثرة الكوفي
اوراق متناثرة:صباح الخير
الفتاة الغالية وتشارلي والفريد:صباح النور
اوراق متناثرة:كيف الجميع؟
الكل:الحمد الله
_______________________
اتمنى يكون البارت اعجبكم
يلا ابي تعليقاتكم الجميلة
:SweetGirl1:
البارت مره حلو تسلمي وانا ابدا
[i]
[center]اوراق : دووم يارب
[center]الفتاه : كيفك يا اوراق اليوم عساك بخير
اوراق : انا بخير مادام انك بخير ياقمر
تشارلي : ياا سلااااااام على الكلام ونحنا مالنا اعتبار .
اوراق : هههههههه حسدانين
الفتاه : مساكين مافي حد يدلعهم
الاربعه بصوت واحد : هههههههههههههههههه
واستمر الجميع بالكلام مع العلم انه الفريد مستغررررب من انقلاب مزاج الفتاه ....
فجأة تدكر اوراق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتاه والفريد وتشارلي افتجعوا وبصوت واحد : شووو في ...
اوراق : امس الليل بتنا عند لهووفه انا وفينيسا وكنا نقول انا راح نعمل ليهاا مفاجاة عشان هي جابت اعلى معدل بالرياضايات بس نسينااا اسمعي راح ادق عليهم وتشارلي انت دق على باقي الاولاد وانتي الفتاه دقي على انعم واشغليها ..
اوراق تلتفت ع الساعه وتشوف الساعه 10 وتقول : الحمد لله لسا الساعه 10 يلا الفتاه اتصلي واشغليها واطلعي انتي وياها على شي مكان وما ترجعوا ع الكوفي قبل الساعه 8 اوكى
الفتاه: اوكى
اوراق تشارلي لسا ما تصلت بحدا يلا بسرعه خليهم يجوا كلللهم الان حتى نتفق .
تشارلي وهو يدق ع اصحابه : اوكى .
بعد ما تصلت اوراق بفينيسا ولهووفه واتصل تشارلي باصحابه
وتجمعوا صارت الساعه 4 العصر بينما انعم والفتاه يتمشون بالحديقه ..
بالكوفي >>>
الصبايا والاولاد يجهزوا للحفله ويزينوا المكان ويجهزا التورته الي صنعوها بنفسهم وكتبوا عليها
الف مبروك لاحلى انعم
في العالم سرقهم الوقت وصارت الساعه 7 ..
الفريد : اوووووه خلصنا الترتيب خلاص باقي نجيب انعم لهنا
تشارلي : يوه بس كيف راح نخليها تجي لهنا وهي مهي داريه
اوراق : عندي فكره حنتصل بالفتاه وحنقول لها انه فينيسا داخت وهي بالكوفي وهم راح يجو جرري اوكى
فينيسا : والله فكره خطيرة راح يجوو جري اكيد مانا الي دخت .
اوراق : هههههه واتقه كتييير المهم لهووفه اتصلي فيها
لهفه : اوكى يلا اسمعوا كيف بمتل .
تتصل لهووفه بالفتاه وتقول لها انه فينيسا داخت وتجي انعم ولهفه جرري للكوفي .....
تدخل لهفه وتشوف اللمبات طافيه تقول لانعم اصبري شوي هنا ...انعم منتضرة .......
مرت فتره انعم افتجعت تدخل وتقول الفتااااااه الفتااااااااه وينك وين...
الكل بصوت واحد :بووووو الف مبروووووك لاحلى انعم في العالم هااااااااااااااااااااااااي
انعم مو مصدقه حالها من الفجعه مسكينه صدمه لها
انعم : هههههههه حراااام عليكم خوفتوني : شكراً :
بس الصراحه مفاجاه حلوة كنت راح اروح فيها .
الكل : ههههههههههههه
انعم بس هي فكره ميين فكره خبيثه متل دي راح تخطر ببال مين يلا فكره مين الي فعلها كان ناوي شرررررر مني .
الكل ساكت واوراق تغمر لكل واحد وزتاشر له انه يسكت لان انعم لو عرفت راح تاكلها مره وحده بدل التورته .
انعم : ادا ماراح تقولوا راح تشوفوا النجوم في عز الضهر .
لهفه خافت كتييير وبكلمه وحده : ........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلااا انا تعبت خليت الباقي لكم اوكى يارب يكون عجبكم يارب لا تحرموني ردودكم ...
خلاص صبايا اكمل البارت وانا قمت بالتعديل اوكى :
:PinkUmbrella:
لهووفه ما قدرت تمسك نفسها قالت بصوت خافت : اورا..ق
اوراق لفتت لهفه وعيونا شرارة واشرت لها انه شغلها بعدين ...
في داك الوقت انعم تتقدم لاوراق واوراق خلاص حست انها رايحه فيها انعم تقترب لعند اوراق وتحضنها وتقول لها : شكرا يا احلى اوراق ..
الكل صنم في مكانه وفاتحين فمهم شبرين واسعين
وانعم تضحك : هههههههه والله اني احبكم في الله يا احلى اصدقاء .
الكل حس فانعم واوراق راحت لعندها ومسكتها من كتفها وقالت : ادا نحنا ما كنا اصدقائك ونحبك مين راح يحبك يا قمر .
الكل يضحك وقم في داخلهم متاترين بالموقف :هههههههه
ومر الوقت والصبايا والشباب في قمه الوناسه مع الحفله ولما صارت الساعه 9 ونص قرروا انهم يدهبوا ع التنس
عشان يكملوا الوناسه ع الاخر
ومر الوقت وصار الساعه 11 :
كلهم خلاص قرروا يروحوا ع الكوفي ومن هناك كل واحد يروح ع بيته >>
في اليوم التالي >> الكوفي
الفتاه تدخل ع الكوفي وتلاقي فيه اوراق ولهووفه والفتاه وانعم وتشارلي .
تدخل وتقول السلام عليكو
الكل : وعليكم السلام .
الفتاه : كيف حالكم شباب وكيف النوم بعد الحفله امس .
انعم تمسك راسها وتقول : ااااخ امي راسي صار يوجعني وما قدرت انام كويس >> سلامتك يا قمر
افتاه وعي تضغط ع راس انعم : يااارب يرروح هالالم عن احلى انعم بالدنيا >
الكل مبتسم (=
هنا المفاجأة
يدخل جاستين الكوفي ....
___________________________________
تعبت الباقي عليكو اوكى يلا نشوف قولوا ارائكم لو عجبكم البارت عارفه انو مو حلو بس يلا
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 06, 2011 10:50 am
اوراق متناترة كتب:
البارت مره حلو تسلمي وانا ابدا
[i]
[center]اوراق : دووم يارب
[center]الفتاه : كيفك يا اوراق اليوم عساك بخير
اوراق : انا بخير مادام انك بخير ياقمر
تشارلي : ياا سلااااااام على الكلام ونحنا مالنا اعتبار .
ههههه بدأت الغيرة
اوراق : هههههههه حسدانين
الفتاه : مساكين مافي حد يدلعهم
هو ما يستاهل الدلع رجال ايش جابو مع البنات ؟
الاربعه بصوت واحد : هههههههههههههههههه
واستمر الجميع بالكلام مع العلم انه الفريد مستغررررب من انقلاب مزاج الفتاه ....
فجأة تدكر اوراق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتاه والفريد وتشارلي افتجعوا وبصوت واحد : شووو في ...
اوراق : امس الليل بتنا عند لهووفه انا وفينيسا وكنا نقول انا راح نعمل ليهاا مفاجاة عشان هي جابت اعلى معدل بالرياضايات بس نسينااا اسمعي راح ادق عليهم وتشارلي انت دق على باقي الاولاد وانتي الفتاه دقي على انعم واشغليها ..
شطورة يا اوراق ع تغير المناسبة احسن من الميلاد
مليوون الف مررة
اوراق تلتفت ع الساعه وتشوف الساعه 10 وتقول : الحمد لله لسا الساعه 10 يلا الفتاه اتصلي واشغليها واطلعي انتي وياها على شي مكان وما ترجعوا ع الكوفي قبل الساعه 8 اوكى
الفتاه: اوكى
اوراق تشارلي لسا ما تصلت بحدا يلا بسرعه خليهم يجوا كلللهم الان حتى نتفق .
تشارلي وهو يدق ع اصحابه : اوكى .
ههه ايش دخل اصحابو في الموضوع
هو ناوي يجيبهم في الحفلة
ع كيفو هي حفلة بنات الاولاد مالهم دخل
اوراق : عندي فكره حنتصل بالفتاه وحنقول لها انه فينيسا داخت وهي بالكوفي وهم راح يجو جرري اوكى
هههههههه ايش معنى انا^^
فينيسا : والله فكره خطيرة راح يجوو جري اكيد مانا الي دخت .
صحيح
تدخل لهفه وتشوف اللمبات طافيه تقول لانعم اصبري شوي هنا ...انعم منتضرة .......
مرت فتره انعم افتجعت تدخل وتقول الفتااااااه الفتااااااااه وينك وين...
الكل بصوت واحد :بووووو الف مبروووووك لاحلى انعم في العالم هااااااااااااااااااااااااي
انعم مو مصدقه حالها من الفجعه مسكينه صدمه لها
مسكينة والله
انعم : هههههههه حراااام عليكم خوفتوني : شكراً :
بس الصراحه مفاجاه حلوة كنت راح اروح فيها .
الكل : ههههههههههههه
انعم بس هي فكره ميين فكره خبيثه متل دي راح تخطر ببال مين يلا فكره مين الي فعلها كان ناوي شرررررر مني .
الكل ساكت واوراق تغمر لكل واحد وزتاشر له انه يسكت لان انعم لو عرفت راح تاكلها مره وحده بدل التورته .
هههههه خواافين
[size=18]لهووفه ما قدرت تمسك نفسها قالت بصوت خافت : اورا..ق
ههههه اللقافة ذابحتها
اوراق لفتت لهفه وعيونا شرارة واشرت لها انه شغلها بعدين ...
ههههههههه الله يعينها
في داك الوقت انعم تتقدم لاوراق و اوراق خلاص حست انها رايحه فيها انعم تقترب لعند اوراق وتحضنها وتقول لها : شكرا يا احلى اوراق ..
الكل حس فانعم واوراق راحت لعندها ومسكتها من كتفها وقالت : ادا نحنا ما كنا اصدقائك ونحبك مين راح يحبك يا قمر .
الكل يضحك وقم في داخلهم متاترين بالموقف :هههههههه
ومر الوقت والصبايا والشباب في قمه الوناسه مع الحفله ولما صارت الساعه 9 ونص قرروا انهم يدهبوا ع التنس
عشان يكملوا الوناسه ع الاخر
وااو حماااس
واااااااااو
روووووووووووعة
تسلم ايديكي يامبدعة
واصلي كتاباتك الرائعة
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت مايو 07, 2011 12:23 am
تسلمي يا قمر ع الرد
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت مايو 07, 2011 2:29 am
ربي يسلمك ياقلبوو ^^
ولو هاد واجبي
ولو هاد واجبي
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأحد مايو 08, 2011 2:33 am
بس والله زعلت وين الباقين ليش ما يردوا ويكملوا :Why؟:
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت مايو 14, 2011 8:47 pm
بنااات وين الردود والبارت الي بعدو ليش مافي اهتمام بالقصه والله الفكره عاجبتني بس عايزة حماااس
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت مايو 14, 2011 9:50 pm
اوراق متناترة كتب:
لهووفه ما قدرت تمسك نفسها قالت بصوت خافت : اورا..ق
اوراق لفتت لهفه وعيونا شرارة واشرت لها انه شغلها بعدين ...
في داك الوقت انعم تتقدم لاوراق واوراق خلاص حست انها رايحه فيها انعم تقترب لعند اوراق
السكون ما قبل العاصفة ههههه
وتحضنها وتقول لها : شكرا يا احلى اوراق ..
الكل صنم في مكانه وفاتحين فمهم شبرين واسعين
وانعم تضحك : هههههههه والله اني احبكم في الله يا احلى اصدقاء .
أحبكم و بس يا أوراق الا ربي ما يحرمنا منكم يا رب
الكل حس فانعم واوراق راحت لعندها ومسكتها من كتفها وقالت : ادا نحنا ما كنا اصدقائك ونحبك مين راح يحبك يا قمر .
تسلمي يا أحلى اوراق و الله لايحرمنا منك أنتي غالية علينا كثير
الكل يضحك وقم في داخلهم متاترين بالموقف :هههههههه
ومر الوقت والصبايا والشباب في قمه الوناسه مع الحفله ولما صارت الساعه 9 ونص قرروا انهم يدهبوا ع التنس
عشان يكملوا الوناسه ع الاخر
ههههه اكيد الي تحمس الفتاة الغالية و الفريد
ومر الوقت وصار الساعه 11 :
كلهم خلاص قرروا يروحوا ع الكوفي ومن هناك كل واحد يروح ع بيته >>
في اليوم التالي >> الكوفي
أحلى مكان في الكون
الفتاه تدخل ع الكوفي وتلاقي فيه اوراق ولهووفه والفتاه وانعم وتشارلي .
تدخل وتقول السلام عليكم و
الكل : وعليكم السلام .
الفتاه : كيف حالكم شباب وكيف النوم بعد الحفله امس .
انعم تمسك راسها وتقول : ااااخ امي راسي صار يوجعني وما قدرت انام كويس >> سلامتك يا قمر
افتاه وعي تضغط ع راس انعم : يااارب يرروح هالالم عن احلى انعم بالدنيا >
و تسلم لنا أحلى اوراق مو بس بالدنيا بالكون
الكل مبتسم (=
هنا المفاجأة
يدخل جاستين الكوفي ....[/size]
يالله حمااااس
___________________________________
تعبت الباقي عليكو اوكى يلا نشوف قولوا ارائكم لو عجبكم البارت عارفه انو مو حلو بس يلا[/size]
لا و الله البارات أكثر من رائع و الله
في إنتظار التكملة بفارغ فارغ فارغ فارغ فارغ الصبر
متحمسين كثير للتكملة و الف مبروك على 400 مشاركة
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأحد مايو 15, 2011 11:28 pm
تسلمي يا انعم ع الرد بس والله زعلت من الباقين ليش ما يردوا يعني انتي وفينيسا الي جبرتوني والباقين توتي والفتاه هي صاحبه القصه ليش ما يكملوا معايا عشان يكون في حماس مرة افتهملك والله راح افرح حتى ولو بكلمه _((كلمه ولو جبر خاطر ))
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 16, 2011 1:02 am
و الله كاتابتك حلوة يا اوراق و تجنن
لا تشيلي هم أوكي انا بكمل معاكي
-----------------------
جاستين : hello
البنات مو مصدقين ( أوراق و لهوفة و الفتاة )
و أنعم قطة ما كنت تدري بالمقلب الي عملوه فيه
أنعم قطة أبتسمت وردت على جاستن
أنعم قطة : Hello in your cafe princesses
How can I help you?
جاستن في قلبه : wooow how pretty she is
( تعليق لو كان قالها كان خليته يعرف إن الله حق )
جاستن : Oh no, but I liked this cafe
و يلتفت على شارلي و يقول له بصوت واطي
جاستن : I have also heard that there are hot girls at cafe
أنعم قطة أنصدمت من كلمه و البنات ما فهمو و لا استوعبو لاحضتها
أنعم قطة بصراخ : How dare you are you not ashamed of yourself?
جاستن يرفع حاجب و يقول ببرود أعصاب
جاستن : ha ha .. It looks like you do not know who I am
أنعم قطة : It does not matter who you are this cafe for girls only so go out
جاستن : Iam Justin Bieber
أنعم قطة : does not matter even if you're Michael Jackson
أنعم قطة عصبت و تنادي بصوت عالي ماااااايك
البنات يطالعو في إنعم قطة بإستغراب شديد
أوراق متناثرة : بس يا أنعم قطة مايك و أصدقائه مسافرين
الفتاة : شو مالك نعومة هلا بلشتي تنسي
لهفة : أنعم ديري بالج ركزي مايك مو يمنا ألحين
أنعم قطة بإبتسامة و نظرات واثقة
أنعم قطة : مااااايك
البنات يطالعو في بعض مو مصديقن
فجئة ينفتح باب الكوفي و يعم المكان النور القوي و يدخل شاب أنيق
و يتجه لعند أنعم و البنات
مايك : أهلاً .. هل نادني أحد ؟
كان مايك شكله مرة متغير صار أطول و أضعف و احلى و صوته مرا حلو
( أنبسطي يا توتي ههههه )
البنات مو مصدقين شكله مرا تغير 180 درجة للإحسن طبعاً
أنعم قطة أبتسمت : مرحبا مايك
welcome back
مايك بإبتسامة : مرحبا انعم قطة أشتقت لكم جميعاً خصوصاً توتي
( أحلى يا توتي مين قدك يا بنت )
الفتاة الغالية و عيونها تدمع تصرخ بصوت عالي و تروح لمايك
سما : مايك وحشتنا يا مايك ليش كل هالغيبة الطويلة الكوفي من دونك مو حلو
و تحضنه بحرارة لدرجة أن كل الي في الكوفي عيونهم بتدمع
لإن الفتاة الغالية تحب مايك كثير و مايك يحبها و هي تعتبر مايك مثل اخوها الكبير
مايك ينزل ليصير قريب للفتاة و يبتسم لها و يقول
مايك : هأنا عدت الأن فلا تبكي
و يمسح دموعها بالمنديل في منظر مؤثر
أوراق متأثرة : واااو الله لايحرمكم من بعض
تشارلي يبكي ههههه : اهئ اهئ أنه حقاً منظر مؤثر لا استطيع التحمل
لهفة شوق بإبتسامة : حياك الله مايكوو وحشتنا يالقاطع
مايك يبتسم للجميع : و أنتن أكثر يا أنساتي الجميلات
البنات كانو مبسوطين برجعة مايك لدرجة أنهم نسو ان جاستن موجود
و جاستن بدا ينرفز لأنه محد معطيه اي وجه و الكل مجتمعين عند مايك
جاستن : أحم أحم <~ بلغتهم عاد
مافي أحد عبره او أعطاه وجه عصب كثير و نرفز و بصوت عالي صرخ
جاستن : Hi you I'm here، Stupid
مايك بنظرات جادة : How can I help you?
جاستن : I Like this cafe I want to buy
أنعم قطة أنصدمت بجد من كلام جاستن و حتى مايك
أنعم قطة بصدمة : Are you kidding?
جاستن بإبتسامة خبيثة و شر : No, I'm not
I would like to teach some people a small lesson
How do you scare people someone when he is sleeping
لهفة الشوق و الفتاة الغالية و اوراق أنصدمو من كلام جاستن و أتسمرو في مكانهم
أنعم قطة : What are you talking about ؟
مايك أخرجه أرجوك نحن مو فاضين للإطفال
مايك : Please this cafe for ladies only
جاستن : Oh really?
Come on guys lats party
و أول ما قال جاستن كذا الى الكوفي مليان شباب و بنات ما نعرفهم يصرخو
و جاستن واثق من نفسه لدرجة طلب المايكروفون من أصدقائه و قعد يغني بإعلى صوته
و أتحول الكوفي لمسرح
أنعم قطة معصبة : Mike do something
مايك : I have idea just wait me ok
أنعم قطة : but...
مايك : trust me
و مايك طلع من الكوفي و أنعم قطة مو عارفة ايش تسوي
الكوفي أنقلب مسرح ما شاء الله !!
أنعم قطة : يا بنات أنتو سويتو له شي هالأنسان
البنات مو حول أنعم قطة قاعدين يرقصون
أنعم قطة أرتفع ضغطها : يا بنااااات أنا قاعدة أكلمني <~ دققو
البنات أول ما سمعو كلمة ( أكلمني ) أنفجرو من الضحك
أوراق : هههههه حلوة أنا قاعدة أكلمني
لهفة : وي انعم أش هالغلطة الفادحة
سما : ههههه أخشى عليكي من الوقوع يا ابنتي هههههاي
أنعم قطة : انا أتكلم جد يا بنات أكيد أنتو عاملين شي من ورايا و لا قلتو لي
البنات بإرتباك : لا لا أبداً ماعملنا شي
أوراق : بس رحنا نسلم عليه
و لهفة تحط يدها على فم أوراق و تسكتها أشششش
أنعم قطة تطالع : أتمنى أنكم ما عملتو شي بالفعل
الفتاة بكل برائة : لا لا ماعملنا شي
و فجئة تدخل للكوفي فنيسيا و توتي
--------------------------------
كملو بنات يالله
لا تشيلي هم أوكي انا بكمل معاكي
-----------------------
جاستين : hello
البنات مو مصدقين ( أوراق و لهوفة و الفتاة )
و أنعم قطة ما كنت تدري بالمقلب الي عملوه فيه
أنعم قطة أبتسمت وردت على جاستن
أنعم قطة : Hello in your cafe princesses
How can I help you?
جاستن في قلبه : wooow how pretty she is
( تعليق لو كان قالها كان خليته يعرف إن الله حق )
جاستن : Oh no, but I liked this cafe
و يلتفت على شارلي و يقول له بصوت واطي
جاستن : I have also heard that there are hot girls at cafe
أنعم قطة أنصدمت من كلمه و البنات ما فهمو و لا استوعبو لاحضتها
أنعم قطة بصراخ : How dare you are you not ashamed of yourself?
جاستن يرفع حاجب و يقول ببرود أعصاب
جاستن : ha ha .. It looks like you do not know who I am
أنعم قطة : It does not matter who you are this cafe for girls only so go out
جاستن : Iam Justin Bieber
أنعم قطة : does not matter even if you're Michael Jackson
أنعم قطة عصبت و تنادي بصوت عالي ماااااايك
البنات يطالعو في إنعم قطة بإستغراب شديد
أوراق متناثرة : بس يا أنعم قطة مايك و أصدقائه مسافرين
الفتاة : شو مالك نعومة هلا بلشتي تنسي
لهفة : أنعم ديري بالج ركزي مايك مو يمنا ألحين
أنعم قطة بإبتسامة و نظرات واثقة
أنعم قطة : مااااايك
البنات يطالعو في بعض مو مصديقن
فجئة ينفتح باب الكوفي و يعم المكان النور القوي و يدخل شاب أنيق
و يتجه لعند أنعم و البنات
مايك : أهلاً .. هل نادني أحد ؟
كان مايك شكله مرة متغير صار أطول و أضعف و احلى و صوته مرا حلو
( أنبسطي يا توتي ههههه )
البنات مو مصدقين شكله مرا تغير 180 درجة للإحسن طبعاً
أنعم قطة أبتسمت : مرحبا مايك
welcome back
مايك بإبتسامة : مرحبا انعم قطة أشتقت لكم جميعاً خصوصاً توتي
( أحلى يا توتي مين قدك يا بنت )
الفتاة الغالية و عيونها تدمع تصرخ بصوت عالي و تروح لمايك
سما : مايك وحشتنا يا مايك ليش كل هالغيبة الطويلة الكوفي من دونك مو حلو
و تحضنه بحرارة لدرجة أن كل الي في الكوفي عيونهم بتدمع
لإن الفتاة الغالية تحب مايك كثير و مايك يحبها و هي تعتبر مايك مثل اخوها الكبير
مايك ينزل ليصير قريب للفتاة و يبتسم لها و يقول
مايك : هأنا عدت الأن فلا تبكي
و يمسح دموعها بالمنديل في منظر مؤثر
أوراق متأثرة : واااو الله لايحرمكم من بعض
تشارلي يبكي ههههه : اهئ اهئ أنه حقاً منظر مؤثر لا استطيع التحمل
لهفة شوق بإبتسامة : حياك الله مايكوو وحشتنا يالقاطع
مايك يبتسم للجميع : و أنتن أكثر يا أنساتي الجميلات
البنات كانو مبسوطين برجعة مايك لدرجة أنهم نسو ان جاستن موجود
و جاستن بدا ينرفز لأنه محد معطيه اي وجه و الكل مجتمعين عند مايك
جاستن : أحم أحم <~ بلغتهم عاد
مافي أحد عبره او أعطاه وجه عصب كثير و نرفز و بصوت عالي صرخ
جاستن : Hi you I'm here، Stupid
مايك بنظرات جادة : How can I help you?
جاستن : I Like this cafe I want to buy
أنعم قطة أنصدمت بجد من كلام جاستن و حتى مايك
أنعم قطة بصدمة : Are you kidding?
جاستن بإبتسامة خبيثة و شر : No, I'm not
I would like to teach some people a small lesson
How do you scare people someone when he is sleeping
لهفة الشوق و الفتاة الغالية و اوراق أنصدمو من كلام جاستن و أتسمرو في مكانهم
أنعم قطة : What are you talking about ؟
مايك أخرجه أرجوك نحن مو فاضين للإطفال
مايك : Please this cafe for ladies only
جاستن : Oh really?
Come on guys lats party
و أول ما قال جاستن كذا الى الكوفي مليان شباب و بنات ما نعرفهم يصرخو
و جاستن واثق من نفسه لدرجة طلب المايكروفون من أصدقائه و قعد يغني بإعلى صوته
و أتحول الكوفي لمسرح
أنعم قطة معصبة : Mike do something
مايك : I have idea just wait me ok
أنعم قطة : but...
مايك : trust me
و مايك طلع من الكوفي و أنعم قطة مو عارفة ايش تسوي
الكوفي أنقلب مسرح ما شاء الله !!
أنعم قطة : يا بنات أنتو سويتو له شي هالأنسان
البنات مو حول أنعم قطة قاعدين يرقصون
أنعم قطة أرتفع ضغطها : يا بنااااات أنا قاعدة أكلمني <~ دققو
البنات أول ما سمعو كلمة ( أكلمني ) أنفجرو من الضحك
أوراق : هههههه حلوة أنا قاعدة أكلمني
لهفة : وي انعم أش هالغلطة الفادحة
سما : ههههه أخشى عليكي من الوقوع يا ابنتي هههههاي
أنعم قطة : انا أتكلم جد يا بنات أكيد أنتو عاملين شي من ورايا و لا قلتو لي
البنات بإرتباك : لا لا أبداً ماعملنا شي
أوراق : بس رحنا نسلم عليه
و لهفة تحط يدها على فم أوراق و تسكتها أشششش
أنعم قطة تطالع : أتمنى أنكم ما عملتو شي بالفعل
الفتاة بكل برائة : لا لا ماعملنا شي
و فجئة تدخل للكوفي فنيسيا و توتي
--------------------------------
كملو بنات يالله
- زيزفونة
- ♣ عدد المشاركات : 247
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1016519
♣ تم شكري : 32
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 16, 2011 3:11 am
مشكورة اختي موضوع رائع بارك الله فيكي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى