Super Princess ™ - مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
اذهب الى الأسفل
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 465624
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 303780 >ما رح نخلص من السالفة ابداقصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 696271
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله

اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 4:35 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
أنعم قطة كتب:و الله كاتابتك حلوة يا اوراق و تجنن
لا تشيلي هم أوكي انا بكمل معاكي
-----------------------
جاستين : hello
البنات مو مصدقين ( أوراق و لهوفة و الفتاة )
و أنعم قطة ما كنت تدري بالمقلب الي عملوه فيه
أنعم قطة أبتسمت وردت على جاستن
أنعم قطة : Hello in your cafe princesses
How can I help you?
جاستن في قلبه : wooow how pretty she is
( تعليق لو كان قالها كان خليته يعرف إن الله حق )
جاستن : Oh no, but I liked this cafe
و يلتفت على شارلي و يقول له بصوت واطي
جاستن : I have also heard that there are hot girls at cafe
أنعم قطة أنصدمت من كلمه و البنات ما فهمو و لا استوعبو لاحضتها
أنعم قطة بصراخ : How dare you are you not ashamed of yourself?
جاستن يرفع حاجب و يقول ببرود أعصاب
جاستن : ha ha .. It looks like you do not know who I am
أنعم قطة : It does not matter who you are this cafe for girls only so go out
جاستن : Iam Justin Bieber
أنعم قطة : does not matter even if you're Michael Jackson
أنعم قطة عصبت و تنادي بصوت عالي ماااااايك
البنات يطالعو في إنعم قطة بإستغراب شديد
أوراق متناثرة : بس يا أنعم قطة مايك و أصدقائه مسافرين
الفتاة : شو مالك نعومة هلا بلشتي تنسي
لهفة : أنعم ديري بالج ركزي مايك مو يمنا ألحين
أنعم قطة بإبتسامة و نظرات واثقة
أنعم قطة : مااااايك
البنات يطالعو في بعض مو مصديقن
فجئة ينفتح باب الكوفي و يعم المكان النور القوي و يدخل شاب أنيق
و يتجه لعند أنعم و البنات
مايك : أهلاً .. هل نادني أحد ؟
كان مايك شكله مرة متغير صار أطول و أضعف و احلى و صوته مرا حلو
( أنبسطي يا توتي ههههه )
البنات مو مصدقين شكله مرا تغير 180 درجة للإحسن طبعاً
أنعم قطة أبتسمت : مرحبا مايك
welcome back
مايك بإبتسامة : مرحبا انعم قطة أشتقت لكم جميعاً خصوصاً توتي
( أحلى يا توتي مين قدك يا بنت )
الفتاة الغالية و عيونها تدمع تصرخ بصوت عالي و تروح لمايك
سما : مايك وحشتنا يا مايك ليش كل هالغيبة الطويلة الكوفي من دونك مو حلو
و تحضنه بحرارة لدرجة أن كل الي في الكوفي عيونهم بتدمع
لإن الفتاة الغالية تحب مايك كثير و مايك يحبها و هي تعتبر مايك مثل اخوها الكبير
مايك ينزل ليصير قريب للفتاة و يبتسم لها و يقول
مايك : هأنا عدت الأن فلا تبكي
و يمسح دموعها بالمنديل في منظر مؤثر
أوراق متأثرة : واااو الله لايحرمكم من بعض
تشارلي يبكي ههههه : اهئ اهئ أنه حقاً منظر مؤثر لا استطيع التحمل
لهفة شوق بإبتسامة : حياك الله مايكوو وحشتنا يالقاطع
مايك يبتسم للجميع : و أنتن أكثر يا أنساتي الجميلات
البنات كانو مبسوطين برجعة مايك لدرجة أنهم نسو ان جاستن موجود
و جاستن بدا ينرفز لأنه محد معطيه اي وجه و الكل مجتمعين عند مايك
جاستن : أحم أحم <~ بلغتهم عاد
مافي أحد عبره او أعطاه وجه عصب كثير و نرفز و بصوت عالي صرخ
جاستن : Hi you I'm here، Stupid
مايك بنظرات جادة : How can I help you?
جاستن : I Like this cafe I want to buy
أنعم قطة أنصدمت بجد من كلام جاستن و حتى مايك
أنعم قطة بصدمة : Are you kidding?
جاستن بإبتسامة خبيثة و شر : No, I'm not
I would like to teach some people a small lesson
How do you scare people someone when he is sleeping
لهفة الشوق و الفتاة الغالية و اوراق أنصدمو من كلام جاستن و أتسمرو في مكانهم
أنعم قطة : What are you talking about ؟
مايك أخرجه أرجوك نحن مو فاضين للإطفال
مايك : Please this cafe for ladies only
جاستن : Oh really?
Come on guys lats party
و أول ما قال جاستن كذا الى الكوفي مليان شباب و بنات ما نعرفهم يصرخو
و جاستن واثق من نفسه لدرجة طلب المايكروفون من أصدقائه و قعد يغني بإعلى صوته
و أتحول الكوفي لمسرح
أنعم قطة معصبة : Mike do something
مايك : I have idea just wait me ok
أنعم قطة : but...
مايك :
trust me
و مايك طلع من الكوفي و أنعم قطة مو عارفة ايش تسوي
الكوفي أنقلب مسرح ما شاء الله !!
أنعم قطة : يا بنات أنتو سويتو له شي هالأنسان
البنات مو حول أنعم قطة قاعدين يرقصون
أنعم قطة أرتفع ضغطها : يا بنااااات أنا قاعدة أكلمني <~ دققو
البنات أول ما سمعو كلمة ( أكلمني ) أنفجرو من الضحك
أوراق : هههههه حلوة أنا قاعدة أكلمني
لهفة : وي انعم أش هالغلطة الفادحة
سما : ههههه أخشى عليكي من الوقوع يا ابنتي هههههاي
أنعم قطة : انا أتكلم جد يا بنات أكيد أنتو عاملين شي من ورايا و لا قلتو لي
البنات بإرتباك : لا لا أبداً ماعملنا شي
أوراق : بس رحنا نسلم عليه
و لهفة تحط يدها على فم أوراق و تسكتها أشششش
أنعم قطة تطالع : أتمنى أنكم ما عملتو شي بالفعل
الفتاة بكل برائة : لا لا ماعملنا شي
و فجئة تدخل للكوفي فنيسيا و توتي
--------------------------------
كملو بنات يالله


واااو احلى بارت من احلى انعم الصراحه لما دخلتي
الانجلش كان روعه وتستحقي احلى
واجمل تقييم ويالله
عايزة اجبرك واكمل
انا بعدك


البارت الجديد:
فينيسا : اهلي... ماقدرت تكمل الكلمه لانهاسمعت الاغاني وشافت الرقص والمفاجأة الكبرى انو جاستين يغني هي كانت تتفرج وفمها مفتوح شبرين وبقلبها تقول لسا ماطار بعد الفاجعه الي عملناها له ..
ما أصدق
توتي بجانب فينيسا هي كمان مستغربه بس ما كانت بالصدمه الي فيها فينيسا .

يدخلوا التنتين توتي تعجبها المزيكا وتروح ترقص مع اوراق ووسما ولهفه والفتاة وفينيسا تروح تجلس ع الطاوله مع انعم وهم التنتين مصدومات من الي يحصل حولهم عجيب

نرجع للبنات الي واخدينها وناسه ورقص اوراق وتوتي وسما والفتاة ولهفه وجاستين فيه حماس قاعد يغني وناسي الي حوله >مهو فنان : روك
القطط :

وبعد شويه كمل جاسين الغنيه وكملوا بنات وناسه ورقص >> حان وقت الجد انعم منتضرة : فخور :

يجو البنات ويقعدوا ع الطاوله الي فيها انعم وفينيسا .
الصبايا يشوفوا الشرارة بعيون انعم >> انعم مو شريرة بس بعد الكلام الي قالوا جاستين واستهزاء البنات بكلامها يعني كانت زعلانه .
ليش ؟
المهم البنات يحسوا فيها : شكراً : وتروح اوراق وسما لعندها يقولو لها انعم

انعم : ........ ساكته

اوراق : والله ماكان قصدنا نزعلك كدا.
سما : والله انتي عارفه نحنا نحبك قد ايش .
اوراق : انعم
انعم : .... فجأة... انتو ما سمعتوا اش كان يقول عليكو يعني ما زعلتوا على نفسكو .#_#
اوراق والبنات : ........ ساكتين
في دلك الحلضه بحركه سريعه تروح اوراق لعند جاستين وتعطيه كف ....
الكل فاتحين بوزهم شبريييين ومو مصدقين اوراق ايش فعلت .
اوراق تتكلم : جاستين لو تضن انك مغني مشهور او شي من كدا فانت محبوب عند البنات التافهات من عندنا وادا فكرت مرا تانيه انك تتكلم علينا فخد نفسك وسافر احسن لك لانك ما بتلاقي الخير وادا حبيت تجي الكوفي مره تانيه فتعال على العين والراس بس باحترام نفسك وسوي متل ما يسوى البشر والخلق فاهم .

جاستين : مصدوم وحاط يده على خده ومو مصدق الموقف الي يصير قدامه وبلمحه بصر ياخد نفسه ويخرج من الكوفي >> حزنت عليه بليز
وبنفس اللحضه اوراق تروح لعند انعم وتقول لها : انعم شفتي اش سويت بيه ادا خلاص لاعد تزعلي اخدت حقنا تالت ومتلت واعتقد انه لو عنده دره احترام وعزة نفس رجله ما بتخطي الكوفي مره تانيه yes
عاد انتي تعرفي انو انتي عندي تساوي الكل .>> الكل يترقبوا اوراق بصمت angry
اوراق : هههه والكل كمان : أحراج :
انعم وهي تشوف وجوه الباقين : هههههههه لا تزعلو خلاص اعترفت انه وانتو كمان .
الكل : ههههههه > ابتسامه غاضبه
تتدخل توتي : يلا خلاص عاد انعم بلا دلع ماتك يلا خلوانا نغير جو الكآبه هدا ونروح مكان تاني نستانس فيه اوكى .
الكل : اوكى

ـــــــــــــــــ*****************~~~~~~~~~&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&^^^^^^^^^^^ـــــــــــــــــــــــ
يلا بنات نشتي تفاعل لاني جبت مواقف حماسه بما فيه الكفايه وعندي تاني بس عايزة حماااس اوكى يلا اجبروني ولو بكلمو واعطو رايكم عن البارت . : شكراً :
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:09 pm
أووووه حبيبتي اوراق

آسفه ما شفت تكملتج مأنج كنتي كاتبتها

لان لما المنتدى كان مصكر دخلت بعضويتي وقعدت اقرا هل البارت

(اقصد البارت الي كتبتيه اول شي )

وبهل وقت محد كان راد وما قدرت ارد لان ماكان يصير

وبعدين لما بطل كان عندي امتحانات فما دخلت ولما دخلت رديت على البارت الي قريته من قبل

وما لاحظت الباجي

سامحيني يا قمر

ومشالله تعديلج للقصه كان رائع

وآسفه اذا كنتي زعلانه مني

~*~*~*~*~

ومشالله بارتاتكم حلوه وحماسيه

ج ـــــأري التعليق عليها يا سوكرات
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:28 pm
تسلمي يا قمر وهو في حد يقدر يزعل من القمر ويلا عايزين نشوف ابداعك انت كمان يلا لهفه عايزين حماس الأميرهـ
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:28 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
واااو حلو يا أوراق بكمل معاكي
و بينما البنات قاعدين يتجهزو ليغلقو الكوفي
الى جاستن يرجع مرا ثانية و معاه حشود من الناس المعجبين فيه
و الكوفي صار زحمة مرا و رجع جاستن يغني مرا ثانية
و دخل الكوفي صاحفين كثير جالسين يصورو الحفلة
و بثوها على الهواء مباشرة هالمرة
عند البنات في الطابق العلوي للكوفي
أنعم قطة : بنات ما نتو سامعين شي ؟
توتي : الا لحضة بس بتأكد
فوفا : بيبي بيبي بيبي أووووه ماي بيبي بيبي بيبي أووووه ماي
<~ مندمجة مع أغنية جاستن لسه تغنيها
الفتاة : هيييي فنيسيا لساتك عم تغني ؟
فوفا توها تستوعب : اه اسفة نسيت نفسي
أوراق : أنعم مو كأنه .... هاذا ... صوت ....
البنات مع بعض بصوت عالي : جااااستن !!!!
أنعم قطة و البنات نزلو ركض من الدرج ليشوفو المفاجئة
و يلتفت جاستن للبنات و يحرك حواجبه و يكمل يغني
أوراق : ولك شو ها الإنسان الي ماعم يفهم
يسمعها جاستن و يقترب منها و ياخذ بيدها قدام الكل و يرقص معاها
أنعم و البنات مصدومات من المنظر
أنعم : ....
الفتاة : مسكينة يا أوراق
توتي و فنيسيا و لهفة أنواع علامات الدهشة
أوراق منحرجة مرا : ولك اتركني
جاستن ( بترجم هالمرة ) : أنا أعلم منذ البداية أنك معجبة بي
أوراق : أيييييش ؟!
و عند مايك هو وعد أنعم قطة يعمل شي ليطلعهم
راح قطع الكهربا عن الكوفي
و الكل في الكوفي لما أنقطعت الكهربا يصرخ و البنات خايفات
فوفا : أنعم قطة وينك .. أاااااهـ <~ صقعت فيها توتي بالظلام
توتي : فوفا هاذي أنتي
فوفا : أيه توتي مدي لي يدك ما أشوف
الفتاة : بنات وينكم بليز خلوكم معاي ما اشوف شي
البنات : أنعم قطة وينك ؟
أنعم قطة كانت بعيدة عن البنات مع لهفة
لهفة : أنعم قطة ؟
أنعم قطة : نعم
لهفة : أنتي وين
أنعم قطة : هنا جنبك
لهفة : الحمدلله وين البنات
أنعم قطة تصرخ بصوت عالي : أااااااااااااااااااااااااااه
البنات : أنعم !
عند أنعم قطة
مايك : أنعم أنا أسف
أنعم قطة : مايك الحمدلله
( مايك كان ماشي بالكوفي ينور بجواله فصقع بأنعم قطة بالظلام و أنعم خافت )
أنعم قطة : مايك هاذا الحل نوعاً ما ممتاز بس أنا مو شايفة شي
مايك : هاذا الحل المثالي لحتى يطلعو بره بما أن التفاهم مايفيد معاهم
انا بروح عند البنات أدورعليهم تعالو معاي يا أنساتي حتى تكونو كلكم مع بعض
و ماسك مايك يد لهفة و أنعم بس أنعم شالت يدها
أنعم : مايك أتركني أنا مو مرتاحة أبداً
أنعم قطة حست أن هاذا الحل مارح ينهي مشكلة جاستن
و فجئة جاستن يقول لواحد من أصحابه
جاستن ( مترجم ) : جيم أضغط الزر الي بالجدار
جيم ( مترجم ) : لا أستطيع الرؤية و لاكن وجدته
و فجئة تطلع كرة ديسكو من الجدار و تنور الكوفي
البنات : ااااااه هاذا الجاستن عنيد مرا
توتي : متى أمداه يركب كرة الديسكو
أنعم قطة : ااااه يا ربي هاذا الإنسان عنيد و مايتعلم و دواه عندي
جاستن : جيم أعطني المايكروفون الاسلكي
جيم : تفضل
و يبدء جاستن يغني من جديد ( ماشاء الله حاسب حساب كل شي )
مايك : أنعم قطة مالعمل الأن ؟
أنعم قطة بنظرات واثقة : أذا مانفع معاه كل الطرق التقليدية
في شي واحد رح ينفع معاه
مايك : ماهو ؟
أنعم قطة : أجمع البنات و انا رح أقول لكم
لي عودة بتكملة البارت بعد الردود
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:36 pm
نعم نعم نعم اني معجبه فيييييييييييه لالالالالالا وكمان يرقص معايا دا زودها كتير انعم كمليها بليز الان انا عايزة اعطيه كف تاني يصحيه اكتر من الاول امكن كف ما كفاه انا عارفه انو هو يشتهي كف تاني مني يلا انعم كمي بليز عشان خاطري عايزة اشوف نهايه هالمختل هدا
ومنتضرااك ع احر من الجمر الأميرهـ الأميرهـ الأميرهـ
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:37 pm
الفتاة الغالية كتب:
بأاااااااااااااااك
بينما الفتاة الغالية عم تمشي
ولا تشوف جستين يدخل بيته وعادي ولا في باله ايش صار له
الفتاة بس شافته عصبببببببببت جدا
بس جاتها فكرة
تذكرت انو اليس وكرستينا ابوهم وامهم يبونهم يرجعون لبريطانيا وجستين ساكن في نفس الحي تبعهم
كريستينا صايرة تفكر في هاري بوتر>يعني ما شاء الله تغير بسرعة
اما اليس فا مو هامها حدا
الصراحة اليس احلى من كرستينا
ففكرت الفتاة قالت:لا هذه الخطة ما تنفع
بس تذكرت انو في بحيرة موجودة بالقرب من المملكة
كل من يشرب منها تقول له اي شي يسويه
يعني يصير خادم مخلص لك
راحت الفتاة وجابت شوي من موية البحيرة

وطلبت من جستين يشربها
طبعا شربها ولبا رغبت الفتاة الغالية

فبعد ما شرب كل الكاسة
قالت له الفتاة الغالية:روح من هنا ومن كل المملكة ولا تعود ابدا الى لم انا اطلب منك>خخخخخ تستغل الفرصة
فراح يركضى للمطار ومن هناك راح لبريطانيا واليس وكرستينا رجعو لبريطانيا وكلهم عايشين بسعادة
بعدين راحت الفتاة الغالية للكوفي ودخلت الكوفي وبعدها بنص ساعة دخل الفريد
الفريد:صباح الخير
الفتاة الغالية:صباح النور
استغرب الفريد لانه متعود انو الفتاة الغالية تقول له صباح الزفت او صباح القرف
بس في نفس الوقت فرح
بعدين دخل تشارلي

تشارلي:Good morning

الفتاة الغالية:Good morning
ودخلت اوراق متناثرة الكوفي
اوراق متناثرة:صباح الخير
الفتاة الغالية وتشارلي والفريد:صباح النور

اوراق متناثرة:كيف الجميع؟
الكل:الحمد الله
_______________________
اتمنى يكون البارت اعجبكم
يلا ابي تعليقاتكم الجميلة
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 653196


زين سويتي يا حلوه ما بقى يروح عن ويهنا

الصراحه راحه تامه

ومشالله بارت رائع وخيالي

يعني مشالله كله رووعه × رووعه قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 864244

دمتي مبدعه يا قمر
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:47 pm
يلا لهوفه كملي الردود الباقيه بسرعه بسرعه عايزين حمااس
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:48 pm
اوراق متناترة كتب:
الفتاة الغالية كتب:
بأاااااااااااااااك
بينما الفتاة الغالية عم تمشي
ولا تشوف جستين يدخل بيته وعادي ولا في باله ايش صار له
الفتاة بس شافته عصبببببببببت جدا
بس جاتها فكرة
تذكرت انو اليس وكرستينا ابوهم وامهم يبونهم يرجعون لبريطانيا وجستين ساكن في نفس الحي تبعهم
كريستينا صايرة تفكر في هاري بوتر>يعني ما شاء الله تغير بسرعة
اما اليس فا مو هامها حدا
الصراحة اليس احلى من كرستينا
ففكرت الفتاة قالت:لا هذه الخطة ما تنفع
بس تذكرت انو في بحيرة موجودة بالقرب من المملكة
كل من يشرب منها تقول له اي شي يسويه
يعني يصير خادم مخلص لك
راحت الفتاة وجابت شوي من موية البحيرة

وطلبت من جستين يشربها
طبعا شربها ولبا رغبت الفتاة الغالية

فبعد ما شرب كل الكاسة
قالت له الفتاة الغالية:روح من هنا ومن كل المملكة ولا تعود ابدا الى لم انا اطلب منك>خخخخخ تستغل الفرصة
فراح يركضى للمطار ومن هناك راح لبريطانيا واليس وكرستينا رجعو لبريطانيا وكلهم عايشين بسعادة
بعدين راحت الفتاة الغالية للكوفي ودخلت الكوفي وبعدها بنص ساعة دخل الفريد
الفريد:صباح الخير
الفتاة الغالية:صباح النور
استغرب الفريد لانه متعود انو الفتاة الغالية تقول له صباح الزفت او صباح القرف
بس في نفس الوقت فرح
بعدين دخل تشارلي

تشارلي:Good morning

الفتاة الغالية:Good morning
ودخلت اوراق متناثرة الكوفي
اوراق متناثرة:صباح الخير
الفتاة الغالية وتشارلي والفريد:صباح النور

اوراق متناثرة:كيف الجميع؟
الكل:الحمد الله
_______________________
اتمنى يكون البارت اعجبكم
يلا ابي تعليقاتكم الجميلة
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 653196

البارت مره حلو تسلمي وانا ابدا

اوراق : دووم يارب

الفتاه : كيفك يا اوراق اليوم عساك بخير
اوراق : انا بخير مادام انك بخير ياقمر
تشارلي : ياا سلااااااام على الكلام ونحنا مالنا اعتبار .
اوراق : هههههههه حسدانين
الفتاه : مساكين مافي حد يدلعهم
الاربعه بصوت واحد : هههههههههههههههههه
واستمر الجميع بالكلام مع العلم انه الفريد مستغررررب من انقلاب مزاج الفتاه ....
فجأة تدكر اوراق : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الفتاه والفريد وتشارلي افتجعوا وبصوت واحد : شووو في ...
اوراق : اليوم عيد ميلاد انعم نسيت كنا نقول اني وفينيسا ولهووفه انا راح نعمل ليهاا مفاجاة بس نسينااا اسمعي راح ادق عليهم وتشارلي انت دق على باقي الاولاد وانتي الفتاه دقي على انعم واشغليها ..
اوراق تلتفت ع الساعه وتشوف الساعه 10 وتقول : الحمد لله لسا الساعه 10 يلا الفتاه اتصلي واشغليها واطلعي انتي وياها على شي مكان وما ترجعوا ع الكوفي قبل الساعه 8 اوكى
الفتاه: اوكى
اوراق تشارلي لسا ما تصلت بحدا يلا بسرعه خليهم يجوا كلللهم الان حتى نتفق .
تشارلي وهو يدق ع اصحابه : اوكى .
بعد ما تصلت اوراق بفينيسا ولهووفه واتصل تشارلي باصحابه
وتجمعوا صارت الساعه 4 العصر بينما انعم والفتاه يتمشون بالحديقه ..
بالكوفي >>>
الصبايا والاولاد يجهزوا للحفله ويزينوا المكان ويجهزا التورته الي صنعوها بنفسهم وكتبوا عليها
لاحلى انعم
في العالم سرقهم الوقت وصارت الساعه 7 ..
الفريد : اوووووه خلصنا الترتيب خلاص باقي نجيب انعم لهنا
تشارلي : يوه بس كيف راح نخليها تجي لهنا وهي مهي داريه
اوراق : عندي فكره حنتصل بالفتاه وحنقول لها انه فينيسا داخت وهي بالكوفي وهم راح يجو جرري اوكى
فينيسا : والله فكره خطيرة راح يجوو جري اكيد مانا الي دخت . قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 864244
اوراق : هههههه واتقه كتييير المهم لهووفه اتصلي فيها
لهفه : اوكى يلا اسمعوا كيف بمتل .
تتصل لهووفه بالفتاه وتقول لها انه فينيسا داخت وتجي انعم ولهفه جرري للكوفي .....
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 893454 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 893454
تدخل لهفه وتشوف اللمبات طافيه تقول لانعم اصبري شوي هنا ...انعم منتضرة .......
مرت فتره انعم افتجعت تدخل وتقول الفتااااااه الفتااااااااه وينك وين...
الكل : بووووو هابي بارد دا تو يو هابي بااااررد دا تو يو هاببببي بارد دا تو و انعمممم هابي بارد دا تو يوووو
انعم مو مصدقه حالها من الفجعه مسكينه صدمه لها قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 992136
انعم : هههههههه حراااام عليكم خوفتوني قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 43146
بس الصراحه مفاجاه حلوة كنت راح اروح فيها .
الكل : ههههههههههههه
انعم بس هي فكره ميين فكره خبيثه متل دي راح تخطر ببال مين يلا فكره مين الي فعلها كان ناوي شرررررر مني .
الكل ساكت واوراق تغمر لكل واحد وزتاشر له انه يسكت لان انعم لو عرفت راح تاكلها مره وحده بدل التورته .
انعم : ادا ماراح تقولوا راح تشوفوا النجوم في عز الضهر . قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 494444 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 361209
لهفه خافت كتييير وبكلمه وحده : ........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلااا انا تعبت خليت الباقي لكم اوكى يارب يكون عجبكم يارب لا تحرموني ردودكم ... قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 79732


ههههههههههههه مشالله بارت روووعه وحماسي

وخصوصا انا خرعنا انعم

والمفاجأه حلوه مشالله تبارك الله

دمتي مبدعه يا قمر

وآسفه قام امشي بسرعه على البارتات علشان ألحق معاكم

بس تأكدي اني قاريته بكل تمعن
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:52 pm
مشكورة لهفه على الرد تسلميلي يا قمر وحتى لو ما قريتيه بتمعن المهم انك جبرتيني بكلمه ورد حلو متلك :Love7:
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:54 pm
[quote="اوراق متناترة"]
اوراق متناترة كتب:]قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 345781
لهووفه ما قدرت تمسك نفسها قالت بصوت خافت : اورا..ق
اوراق لفتت لهفه وعيونا شرارة واشرت لها انه شغلها بعدين ...
في داك الوقت انعم تتقدم لاوراق واوراق خلاص حست انها رايحه فيها انعم تقترب لعند اوراق وتحضنها وتقول لها : شكرا يا احلى اوراق ..
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 77971
الكل صنم في مكانه وفاتحين فمهم شبرين واسعين قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 507238
وانعم تضحك : هههههههه والله اني احبكم في الله يا احلى اصدقاء .
الكل حس فانعم واوراق راحت لعندها ومسكتها من كتفها وقالت : ادا نحنا ما كنا اصدقائك ونحبك مين راح يحبك يا قمر .
الكل يضحك وقم في داخلهم متاترين بالموقف :هههههههه
ومر الوقت والصبايا والشباب في قمه الوناسه مع الحفله ولما صارت الساعه 9 ونص قرروا انهم يدهبوا ع التنس
عشان يكملوا الوناسه ع الاخر
ومر الوقت وصار الساعه 11 :
كلهم خلاص قرروا يروحوا ع الكوفي ومن هناك كل واحد يروح ع بيته >>
في اليوم التالي >> الكوفي
الفتاه تدخل ع الكوفي وتلاقي فيه اوراق ولهووفه والفتاه وانعم وتشارلي .
تدخل وتقول السلام عليكو
الكل : وعليكم السلام .
الفتاه : كيف حالكم شباب وكيف النوم بعد الحفله امس .
انعم تمسك راسها وتقول : ااااخ امي راسي صار يوجعني وما قدرت انام كويس >> سلامتك يا قمر
افتاه وعي تضغط ع راس انعم : يااارب يرروح هالالم عن احلى انعم بالدنيا >
الكل مبتسم (=
هنا المفاجأة
يدخل جاستين الكوفي ....[/size]

___________________________________
تعبت الباقي عليكو اوكى يلا نشوف قولوا ارائكم لو عجبكم البارت عارفه انو مو حلو بس يلا[/size]

ههههههههه مشالله ما كنت متوقعه جذي من انعم

بس مشالله حلوووو

وهذا الجاستن لو نقتله يكون احسن وااااايد مزعج

وما يستاهل ولا ذرة احترام
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:57 pm
ههههه على قولتك ما يستاهل
دره احترام بس تعرفي حزنت عليه لما
عطيته الكف قدامهم كلهم بس
بعد ما رجع تاني مره على
الكوفي قلت دا يستاهل
200 كف
وعلى الهواء كمان ..
شريرهـ
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 10:59 pm
أنعم قطة كتب:و الله كاتابتك حلوة يا اوراق و تجنن
لا تشيلي هم أوكي انا بكمل معاكي
-----------------------
جاستين : hello
البنات مو مصدقين ( أوراق و لهوفة و الفتاة )
و أنعم قطة ما كنت تدري بالمقلب الي عملوه فيه
أنعم قطة أبتسمت وردت على جاستن
أنعم قطة : Hello in your cafe princesses
How can I help you?
جاستن في قلبه : wooow how pretty she is
( تعليق لو كان قالها كان خليته يعرف إن الله حق )
جاستن : Oh no, but I liked this cafe
و يلتفت على شارلي و يقول له بصوت واطي
جاستن : I have also heard that there are hot girls at cafe
أنعم قطة أنصدمت من كلمه و البنات ما فهمو و لا استوعبو لاحضتها
أنعم قطة بصراخ : How dare you are you not ashamed of yourself?
جاستن يرفع حاجب و يقول ببرود أعصاب
جاستن : ha ha .. It looks like you do not know who I am
أنعم قطة : It does not matter who you are this cafe for girls only so go out
جاستن : Iam Justin Bieber
أنعم قطة : does not matter even if you're Michael Jackson
أنعم قطة عصبت و تنادي بصوت عالي ماااااايك
البنات يطالعو في إنعم قطة بإستغراب شديد
أوراق متناثرة : بس يا أنعم قطة مايك و أصدقائه مسافرين
الفتاة : شو مالك نعومة هلا بلشتي تنسي
لهفة : أنعم ديري بالج ركزي مايك مو يمنا ألحين
أنعم قطة بإبتسامة و نظرات واثقة
أنعم قطة : مااااايك
البنات يطالعو في بعض مو مصديقن
فجئة ينفتح باب الكوفي و يعم المكان النور القوي و يدخل شاب أنيق
و يتجه لعند أنعم و البنات
مايك : أهلاً .. هل نادني أحد ؟
كان مايك شكله مرة متغير صار أطول و أضعف و احلى و صوته مرا حلو
( أنبسطي يا توتي ههههه )
البنات مو مصدقين شكله مرا تغير 180 درجة للإحسن طبعاً
أنعم قطة أبتسمت : مرحبا مايك
welcome back
مايك بإبتسامة : مرحبا انعم قطة أشتقت لكم جميعاً خصوصاً توتي
( أحلى يا توتي مين قدك يا بنت )
الفتاة الغالية و عيونها تدمع تصرخ بصوت عالي و تروح لمايك
سما : مايك وحشتنا يا مايك ليش كل هالغيبة الطويلة الكوفي من دونك مو حلو
و تحضنه بحرارة لدرجة أن كل الي في الكوفي عيونهم بتدمع
لإن الفتاة الغالية تحب مايك كثير و مايك يحبها و هي تعتبر مايك مثل اخوها الكبير
مايك ينزل ليصير قريب للفتاة و يبتسم لها و يقول
مايك : هأنا عدت الأن فلا تبكي
و يمسح دموعها بالمنديل في منظر مؤثر
أوراق متأثرة : واااو الله لايحرمكم من بعض
تشارلي يبكي ههههه : اهئ اهئ أنه حقاً منظر مؤثر لا استطيع التحمل
لهفة شوق بإبتسامة : حياك الله مايكوو وحشتنا يالقاطع
مايك يبتسم للجميع : و أنتن أكثر يا أنساتي الجميلات
البنات كانو مبسوطين برجعة مايك لدرجة أنهم نسو ان جاستن موجود
و جاستن بدا ينرفز لأنه محد معطيه اي وجه و الكل مجتمعين عند مايك
جاستن : أحم أحم <~ بلغتهم عاد
مافي أحد عبره او أعطاه وجه عصب كثير و نرفز و بصوت عالي صرخ
جاستن : Hi you I'm here، Stupid
مايك بنظرات جادة : How can I help you?
جاستن : I Like this cafe I want to buy
أنعم قطة أنصدمت بجد من كلام جاستن و حتى مايك
أنعم قطة بصدمة : Are you kidding?
جاستن بإبتسامة خبيثة و شر : No, I'm not
I would like to teach some people a small lesson
How do you scare people someone when he is sleeping
لهفة الشوق و الفتاة الغالية و اوراق أنصدمو من كلام جاستن و أتسمرو في مكانهم
أنعم قطة : What are you talking about ؟
مايك أخرجه أرجوك نحن مو فاضين للإطفال
مايك : Please this cafe for ladies only
جاستن : Oh really?
Come on guys lats party
و أول ما قال جاستن كذا الى الكوفي مليان شباب و بنات ما نعرفهم يصرخو
و جاستن واثق من نفسه لدرجة طلب المايكروفون من أصدقائه و قعد يغني بإعلى صوته
و أتحول الكوفي لمسرح
أنعم قطة معصبة : Mike do something
مايك : I have idea just wait me ok
أنعم قطة : but...
مايك :
trust me
و مايك طلع من الكوفي و أنعم قطة مو عارفة ايش تسوي
الكوفي أنقلب مسرح ما شاء الله !!
أنعم قطة : يا بنات أنتو سويتو له شي هالأنسان
البنات مو حول أنعم قطة قاعدين يرقصون
أنعم قطة أرتفع ضغطها : يا بنااااات أنا قاعدة أكلمني <~ دققو
البنات أول ما سمعو كلمة ( أكلمني ) أنفجرو من الضحك
أوراق : هههههه حلوة أنا قاعدة أكلمني
لهفة : وي انعم أش هالغلطة الفادحة
سما : ههههه أخشى عليكي من الوقوع يا ابنتي هههههاي
أنعم قطة : انا أتكلم جد يا بنات أكيد أنتو عاملين شي من ورايا و لا قلتو لي
البنات بإرتباك : لا لا أبداً ماعملنا شي
أوراق : بس رحنا نسلم عليه
و لهفة تحط يدها على فم أوراق و تسكتها أشششش
أنعم قطة تطالع : أتمنى أنكم ما عملتو شي بالفعل
الفتاة بكل برائة : لا لا ماعملنا شي
و فجئة تدخل للكوفي فنيسيا و توتي
--------------------------------
كملو بنات يالله


انا من البدايه فكرة التخريع مو عاجبتني وقلت ان راح تنقلب علينا

وخليتوه يزعنجنا بالكوفي وخلاه حفله

ونعوومه مو عارفه شنو مهببين

مال وحده تعطيه بكس يعلمه شغله

قطع مادري شنو يبي هل البنوته الصغيره

ومشالله بارت رائع دمتي مبدعه يا قمر
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 11:03 pm
صحيح لهفه الي فعلناه كان عمل مهبب بس هو مهو داري بينا كيف حيعرف انو نحنا والمهم اقراي البارت الي بعده وحتشوفي شو عملت بالمجنون هدا يبليك طق angry
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 11:06 pm
اوراق متناترة كتب:[[
البارت الجديد:
فينيسا : اهلي... ماقدرت تكمل الكلمه لانهاسمعت الاغاني وشافت الرقص والمفاجأة الكبرى انو جاستين يغني هي كانت تتفرج وفمها مفتوح شبرين وبقلبها تقول لسا ماطار بعد الفاجعه الي عملناها له ..
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 507238
توتي بجانب فينيسا هي كمان مستغربه بس ما كانت بالصدمه الي فيها فينيسا .

يدخلوا التنتين توتي تعجبها المزيكا وتروح ترقص مع اوراق ووسما ولهفه والفتاة وفينيسا تروح تجلس ع الطاوله مع انعم وهم التنتين مصدومات من الي يحصل حولهم قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 277251

نرجع للبنات الي واخدينها وناسه ورقص اوراق وتوتي وسما والفتاة ولهفه وجاستين فيه حماس قاعد يغني وناسي الي حوله >مهو فنان : روك
القطط :

وبعد شويه كمل جاسين الغنيه وكملوا بنات وناسه ورقص >> حان وقت الجد انعم منتضرة قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 795453

يجو البنات ويقعدوا ع الطاوله الي فيها انعم وفينيسا .
الصبايا يشوفوا الشرارة بعيون انعم >> انعم مو شريرة بس بعد الكلام الي قالوا جاستين واستهزاء البنات بكلامها يعني كانت زعلانه .
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 661996
المهم البنات يحسوا فيها قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 43146 وتروح اوراق وسما لعندها يقولو لها انعم

انعم : ........ ساكته

اوراق : والله ماكان قصدنا نزعلك كدا.
سما : والله انتي عارفه نحنا نحبك قد ايش .
اوراق : انعم
انعم : .... فجأة... انتو ما سمعتوا اش كان يقول عليكو يعني ما زعلتوا على نفسكو .#_#
اوراق والبنات : ........ ساكتين
في دلك الحلضه بحركه سريعه تروح اوراق لعند جاستين وتعطيه كف ....
الكل فاتحين بوزهم شبريييين ومو مصدقين اوراق ايش فعلت .
اوراق تتكلم : جاستين لو تضن انك مغني مشهور او شي من كدا فانت محبوب عند البنات التافهات من عندنا وادا فكرت مرا تانيه انك تتكلم علينا فخد نفسك وسافر احسن لك لانك ما بتلاقي الخير وادا حبيت تجي الكوفي مره تانيه فتعال على العين والراس بس باحترام نفسك وسوي متل ما يسوى البشر والخلق فاهم .

جاستين : مصدوم وحاط يده على خده ومو مصدق الموقف الي يصير قدامه وبلمحه بصر ياخد نفسه ويخرج من الكوفي >> حزنت عليه قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 77971
وبنفس اللحضه اوراق تروح لعند انعم وتقول لها : انعم شفتي اش سويت بيه ادا خلاص لاعد تزعلي اخدت حقنا تالت ومتلت واعتقد انه لو عنده دره احترام وعزة نفس رجله ما بتخطي الكوفي مره تانيه قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 3079029344
عاد انتي تعرفي انو انتي عندي تساوي الكل .>> الكل يترقبوا اوراق بصمت قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 3181402168
اوراق : هههه والكل كمان قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 127609
انعم وهي تشوف وجوه الباقين : هههههههه لا تزعلو خلاص اعترفت انه وانتو كمان .
الكل : ههههههه > ابتسامه غاضبه
تتدخل توتي : يلا خلاص عاد انعم بلا دلع ماتك يلا خلوانا نغير جو الكآبه هدا ونروح مكان تاني نستانس فيه اوكى .
الكل : اوكى

ـــــــــــــــــ*****************~~~~~~~~~&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&^^^^^^^^^^^ـــــــــــــــــــــــ

ههههههههههه احسن فوفا كلتها المفروض يسوي فيها مقلب مو يبلشنا كلنا معاها

هههههههههههه واحنا شكلنا من كثر ما توهقنا قمنا نرقص نضيع السالفه ههه

وفوفا ادخلت ويانا شكلها اعرفت الخطه

وعاااشت احلى اوراااق قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 144695

يستاهل هل الكف احسن اهوه مأن يستاهل ( قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 494444 )

بس يلا اي شي يفي بالغرض

ويستاهل خل يفارج عن ويهنا

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 885808 ولا تخافين ندري انج تحبينا وتعزينا وانا اكثر وحده اكييد
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 11:11 pm
هههههههه اكيد احبكم كلكم كانكم متل خواتي واعز كمان

ههههه حرام مسكين راح فيها وتعرفي انه منتضرة كف تاني وتالت كمان ههههههه يبليك طق angry
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 11:28 pm
يلا انعم ولهفه يلا كملواا بسرعه عشاني انعم كملي البارث الجاي بسرعه انا منتضرة ع احر من الجمر .. هيا هيا هيا هيا هيا هيا
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 11:37 pm
أنعم قطة كتب:واااو حلو يا أوراق بكمل معاكي
و بينما البنات قاعدين يتجهزو ليغلقو الكوفي
الى جاستن يرجع مرا ثانية و معاه حشود من الناس المعجبين فيه
و الكوفي صار زحمة مرا و رجع جاستن يغني مرا ثانية
و دخل الكوفي صاحفين كثير جالسين يصورو الحفلة
و بثوها على الهواء مباشرة هالمرة
عند البنات في الطابق العلوي للكوفي
أنعم قطة : بنات ما نتو سامعين شي ؟
توتي : الا لحضة بس بتأكد
فوفا : بيبي بيبي بيبي أووووه ماي بيبي بيبي بيبي أووووه ماي
<~ مندمجة مع أغنية جاستن لسه تغنيها
الفتاة : هيييي فنيسيا لساتك عم تغني ؟
فوفا توها تستوعب : اه اسفة نسيت نفسي
أوراق : أنعم مو كأنه .... هاذا ... صوت ....
البنات مع بعض بصوت عالي : جااااستن !!!!
أنعم قطة و البنات نزلو ركض من الدرج ليشوفو المفاجئة
و يلتفت جاستن للبنات و يحرك حواجبه و يكمل يغني
أوراق : ولك شو ها الإنسان الي ماعم يفهم
يسمعها جاستن و يقترب منها و ياخذ بيدها قدام الكل و يرقص معاها
أنعم و البنات مصدومات من المنظر
أنعم : ....
الفتاة : مسكينة يا أوراق
توتي و فنيسيا و لهفة أنواع علامات الدهشة
أوراق منحرجة مرا : ولك اتركني
جاستن ( بترجم هالمرة ) : أنا أعلم منذ البداية أنك معجبة بي
أوراق : أيييييش ؟!
و عند مايك هو وعد أنعم قطة يعمل شي ليطلعهم
راح قطع الكهربا عن الكوفي
و الكل في الكوفي لما أنقطعت الكهربا يصرخ و البنات خايفات
فوفا : أنعم قطة وينك .. أاااااهـ <~ صقعت فيها توتي بالظلام
توتي : فوفا هاذي أنتي
فوفا : أيه توتي مدي لي يدك ما أشوف
الفتاة : بنات وينكم بليز خلوكم معاي ما اشوف شي
البنات : أنعم قطة وينك ؟
أنعم قطة كانت بعيدة عن البنات مع لهفة
لهفة : أنعم قطة ؟
أنعم قطة : نعم
لهفة : أنتي وين
أنعم قطة : هنا جنبك
لهفة : الحمدلله وين البنات
أنعم قطة تصرخ بصوت عالي : أااااااااااااااااااااااااااه
البنات : أنعم !
عند أنعم قطة
مايك : أنعم أنا أسف
أنعم قطة : مايك الحمدلله
( مايك كان ماشي بالكوفي ينور بجواله فصقع بأنعم قطة بالظلام و أنعم خافت )
أنعم قطة : مايك هاذا الحل نوعاً ما ممتاز بس أنا مو شايفة شي
مايك : هاذا الحل المثالي لحتى يطلعو بره بما أن التفاهم مايفيد معاهم
انا بروح عند البنات أدورعليهم تعالو معاي يا أنساتي حتى تكونو كلكم مع بعض
و ماسك مايك يد لهفة و أنعم بس أنعم شالت يدها
أنعم : مايك أتركني أنا مو مرتاحة أبداً
أنعم قطة حست أن هاذا الحل مارح ينهي مشكلة جاستن
و فجئة جاستن يقول لواحد من أصحابه
جاستن ( مترجم ) : جيم أضغط الزر الي بالجدار
جيم ( مترجم ) : لا أستطيع الرؤية و لاكن وجدته
و فجئة تطلع كرة ديسكو من الجدار و تنور الكوفي
البنات : ااااااه هاذا الجاستن عنيد مرا
توتي : متى أمداه يركب كرة الديسكو
أنعم قطة : ااااه يا ربي هاذا الإنسان عنيد و مايتعلم و دواه عندي
جاستن : جيم أعطني المايكروفون الاسلكي
جيم : تفضل
و يبدء جاستن يغني من جديد ( ماشاء الله حاسب حساب كل شي )
مايك : أنعم قطة مالعمل الأن ؟
أنعم قطة بنظرات واثقة : أذا مانفع معاه كل الطرق التقليدية
في شي واحد رح ينفع معاه
مايك : ماهو ؟
أنعم قطة : أجمع البنات و انا رح أقول لكم
لي عودة بتكملة البارت بعد الردود

هدا نفر ماكو مخ

وماكو رجل هوه > ما عنده رجووله

هدا بنيه اوراق يسوي جنجال ويا هوه وهمن هوه يجي هدا كوفي

هوه ماكو يصير تمايتو >> ما يستحي على ويها

وهوه بعد يجيب نفرات ويا هوه ويسوي مشكل كبير في كوفي

وهوه يسوي كلام مو جين ويا بنيه وروقه

هدا نفر مو جين > مو زين

وهدا مايك نفر ماكو جين

هدا نفر يسوي ان هوه في مخ

يعني هدا يجي فوق راسه لايت (لمبه ) ماكو جين >> فكرته مو زينه

وهوه ما يصير يمسك انا مره ثانيه ادا هوه يسوي سيم سيم حركه انا سوي جنجال ويا هوه

وهدا جستن يسوي مشكل وااجد

نعوومه قرقر ويا احنا بسرعه

قبل ما يصير كوفي سيم سيم تراب

^

هذا كلامي مدبلج هندي

ههه

^_^

ويلا نعوومه كملي علشان اكمل وراج

لاني وعدت غلوي وعلشانكم بعد
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الثلاثاء مايو 17, 2011 11:40 pm
تسلميلي يا احلى اوراق

ههه وانا قاريه كل البارتات الي طافتني قبل ما اعلق عليهم

بس انا احب كل بارت اعلق عليه على حسب ما هو مكتوب فيه

وشكرا على ردج على تعاليقي

^_^

وبنتظارج يا نعومه
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأربعاء مايو 18, 2011 1:39 am
بنات أبغى تعليقات و ردود طويلة تقدر مجهودي بالكتابة
علشان أكتب معاكم بالمستقبل إن شاء الله
ما ابغى الردود المختصرة

و انا كتبت أكثر من بارت اليوم
إهداء خاص حق أوراق متناثرة
لإنها طلبت مني و تستاهل


قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 653196
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأربعاء مايو 18, 2011 1:40 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
بعد ماقلت أنعم قطة كذا
راح مايك يبحث عن توتي بالظلام
توتي و فنيسيا ما كانو يعرفو ان مايك رجع

توتي : فنيسيا تعالي ندور على أنعم قطة
فنيسيا : أنا قاعدة ادور و الله بس الظلام شديد ما أشوف شي
مايك سمع صوت فنيسيا و توتي و نادى توتي بالظلام
مايك : توتي فراولة !
توتي سمعت الصوت بس مع الإزعاج و الأغاني ما ميزته
خصوصاً أن مايك تغير كلياً سواء صوت و لا شكل و لا مظهر
توتي : فنيسيا سمعت أحد يناديني صوته مو غريب علي
مايك : توتي وينك أنا مايك !
توتي و فنيسيا أنصدمو و لا صدقو
توتي من الفرحة راحت تدور على مايك بالظلام
توتي : مايك هاذا انت ( تقولها بكل فرحة )
فنيسيا كانت مبسوطة تفكر ببيتر أخيراً بتشوفه لإنه مع مايك
توتي كانت تمشي بسرعة و تدور على مايك بالظلام
توتي : مايك ....
مايك : أنا هنا
توتي حست أنا مايك من صوته قريب منها
بس ماتعرف وينه بسبب الكوفي مظلم
كرة الديسكو تطفي و تنور
لما نورت الكورة توتي شافت مايك بالظلام
توتي بفرحة : مايك
و ركضت لمايك بس من الفرحة و الظلام تعثرت بإغراض كانت على الأرض
و طاحت بس مايك مسكها

مايك : توتي أنتي بخير
توتي مو مستوعبة : أيش صار ؟
بعدها استوعبت أن مايك كان يحملها لإنها كانت بتطيح
توتي أنحرجت كثير كثير كثير و مايك نزلها
مايك : الحمد لله أن ماصار لك شي .. وين الأنسة فنيسيا
توتي من الأحراج ماقدرت ترد
فنيسيا جاية ركض بعد مالقت الفتاة لعند مايك
فنيسيا وقفت تاخذ نفس تعبت من الركض
بعدها سلمت على مايك

مايك يكلم البنات : يا أنساتي هيا بنا فلنجتمع لنحل مشكلة الكوفي
فوفا : ماشفت أنعم قطة يا مايك كنا نسمع صوتها بس مو عارفين وينها
مايك : أنها هنا .. ويؤشر جنبه بس لما ألتفت مالقى انعم قطة و استغرب
مايك : قبل شوي كانت هنا

لهفة شافت البنات و مايك راحت ركض لعندهم
و كذا اجتمعو البنات

توتي تحاول تنسى الموقف و بإحراج : الحمد لله على السلامة .. شكراً مايك
مايك بإبتسامة : على الرحب ....
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأربعاء مايو 18, 2011 1:41 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
و بينما البنات يبحثو عن أنعم قطة في الكوفي وسط الزحمة و المعجبين
فجئة الا تطلع بنت بوسط الكوفي و معاها مايكرفون قالت بصوت عالي

الفتاة الغامضة مقاطعة جاستن و هو يغني
الفتاة الغامضة : أهلاً بكم من يريد المتعة و الإحتفال
كل الحضور صرخو : أنا !!!!
الفتاة الغامضة : تريدون الموسيقى
كل الحضور : نعم
الفتاة الغامضة : أذاً أليكم بها الأن

وواحد من الحضور يصعد لعند الفتاة الغامضة و كان معاه قيتار
و بدء يعزف عليه لحن حماسي لدرجة كل الي فالكوفي نسو جاستن
و تحمسو مع الفتاة الغامضة و الكل بدا بالرقص

البنات بقمة الحيرة و الدهشة و بصدمة يطالعو للفتاة الغامضة
مايك ماعلق من الصدمة
الفتاة الغالية : وكأننا كنا نقصينها بس !
توتي : لو عارفت أنعم قطة رح تزعل كثير
فنيسيا : واااو هالبنوته مرا تجنن لبسها مرا حلو
الكل يطالع في فنيسيا
فنيسيا : أيش ؟! بعد لبسها مرا حلو لازم أسئلها
من وين و اشتري لي واحد
( البنات وين و فوفا وين ههههه )

جاستن عصب وحاول يكمل أغنيته بس ما قدر الجمهور الي كان معاه
متحمسين للفتاة الغامضة كثير لإناقتها و شكلها الجميل
و بدئت الفتاة الغامضة بكل حماس تغني

الفتاة الغامضة : مرحباً يا جمهور هل أنتم مستعدون
الجمهور : أجل
الفتاة الغامضة : أذاً هيا فالنفعل ذالك معاً
و الكميرات تتجه لتصور الفتاة الغامضة
و تبدء الفتاة الغامضة تغني

في هاذه الإثناء أصدقاء مايك حابين يفاجئو البنات
لإنهم رجعو من السفر و كانو حابين يمرو على الكوفي
و يسلمو على البنات و كان بيتر متحمس كثير مرا
ليروح الكوفي اكثر من الباقين لسبب وجيه ههههه

و لما دخلو الكوفي شافو زحمة عند الباب
و ناس متجمعين و كميرات و ظلام و فوضى
بيتر : ياشباب شكلنا غلطانين
مايكل : انظر ان مايك هناك
ويئشر لمايك بس بيتر ماشاف غير فنيسيا ههههه
و دخلو أصدقاء مايك بس لما دخلو لفتت أنتباههم البنت الي جالسة تغني
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأربعاء مايو 18, 2011 1:42 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
الفتاة الغامضة : Let's start
و يرتفع صوت الموسيقى الحماسية و يتحمس الكل
و تبدء الفتاة الغامضة تغني
My name is a sweeit kity
I work in cute princess cafe
And I love what I do
و الكل يصفر للفتاة لإن صوتها كان حلو و الإغنية محمسة
So Let's have some fun
Always a beautiful day
with a.... friends
و الفتاة تئشر على البنات
و البنات عرفو أن الفتاة الغامضة هي أنعم قطة ( صدمة )
و تلتفت أنعم قطة لجاستن و هنا صار واضح أنها أنعم قطة
hi you go out from a coffee now
and We
have accepted the challenge
and we will do
like what you do
so go out now
و الكل متحمس و يصفق و يصفر
جاسن ما رضى و حس أنه خسر شعبيته
فاقام رد على انعم بالمثل
no I will not
the fun it just begun
right guys
و الكل صرخ متحمس مع جاستن
Right
جاستن يغني
Why we do not get some fun
as we can do!
just let me have some fun
و هنا البنات يصعدو لعند أنعم كاشخات و معاهم ميكروفونات
توتي :
in coffee cute princess
we always have fun
الفتاة الغالية :
you do not need to look for fun
in any place
فنيسيا :
Because you know
where you can find fun
أوراق :
The fun just in
cafe cute princesses
لهفة :
so go out now
البنات مع بعض
Yes, go out now
just .... go .... out .... now
و تنتهي الأغنية الحماسية و الكل يصفق للبنات
و طبعاً بيتر و مايكل مو مصدقين ان هذول بنات الكوفي

جاستن صفق للبنات و البنات مستغربات
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأربعاء مايو 18, 2011 1:43 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
جاستن :
wooow great work
I really liked the song
You are creative

البنات ( لهفة و فنسيا و اوراق ) متحمسات :
oh we thank you
but go out now
<< مسرع ماقلبو ههههه

توتي و أنعم قطة ينزلو و يفكو الإقنعة و الأكسسورات
و يجيهم مايك

مايك : يا فتيات احسنتن كان عملاً رائع
توتي بخجل : شكراً مايك
أنعم قطة : أتمنى بس أنه ينفع و يطلع تعبت و الله
جاستن يتجه لعند أنعم
جاستن :
In fact I enjoyed a lot thank you
for your information I sing today
to help the poor people
I will come back to America tomorrow
my work is finish here thank you girl
kind girl
و طلع جاستن من الكوفي بعد ما ودع البنات
أوراق : واااو ماكنت اعرف انه يغني حق الناس المساكين
فنيسيا : اوه نحن ظلمناه كثير
الفتاة الغالية : حسستوتني بالذنب
لهفة : و أنا بعد ما كان لازم نخوفه جذي
أنعم قطة : بس كلنا ابسطنا صراحة
الكل : نعم
مايك ينادي على توتي و أنعم
أنعم قطة و توتي دخلو للكوفي
مايك : أنساتي بما أنكما مديرات المقهى فمن فضلكن
رتبن هاذه الفوضى
أنعم قطة و توتي يطالعو للكوفي بنظرات يائسة
توتي : ولاكن يامايك هاذا الماكن دمار شامل
البنات يدخلو للكوفي و هما يضحكو
لهفة : ههههه الحمد لك يا رب إني مو مديرة الكوفي
أوراق : ههههه يالله أنعم يالله توتي على شغلكم يالله
فنيسيا : بنات اقول شرايكم ما نعطلهم عن شغلهم
خلونا نروح الحديقة نتمشى
الفتاة الغالية : هههههاي أوكي ما نبغى نعطلهم يالله
نحن فاضين ماعندنا شغل
أنعم قطة : تتشمتو يا بنات مو هو جا ينتقم منكم أنتو
ما ادري ايش عملتو له ؟!
توتي : اااااه انا و الله مو منظفة شكلي بروح أتهاوش مع جاستن هاذا
فجئة يدق باب الكوفي
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأربعاء مايو 18, 2011 1:43 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
أنعم و توتي يروحو يفتحو الباب
توتي : المعذرة الكوفي مغلق للتنظيف
الشخص : مرحباً نحن عمال النظافة أرسلنا السيد جاستن
لهاذا الكوفي حتى نرتب الفوضى التى حدثت من الحفل
أوراق : واااو يا جاستن و كمان طيب و حنون
أنا ما اعرف كيف هنا لي بال و انا أعطيك كف و أطردك و أخوفك
توتي : لا لا أصحي يا أنسة أوراق هاذا العدل
هو الي عمل كذا هو الي يستحمل المسؤلية صح يا أنعم
أنعم قطة : صح ..
توتي : واه صحيح قبل لا أنسى و بما أنكم أنتو الي خوفتوه
فتستحملو المسؤلية معاه
أنعم قطة : صحيح يالله أنسة فوفا و أنسة لهفة و أنسة أوراق و الفتاة
شمرو عن أيدكم الحلوة و يالله نظفو معاهم
الفتاة الغالية : بس يا أنعم أنا الغالية <<
فوفا : حرام عليكي يا أنعم تخليني أنا أرق المخلوقات انظف الفوضى
توتي : ههههاي يلا بلا دلع و نظفو زين حتى نعطيكم الراتب ههههه
أوراق : لا يا أنعم أنا أحتج أنتي تحبيني صح ما يصير تخليني أنظف
أنعم قطة : أمممم و الله هاذا هو العدل
مايكل : مرحباً أنعم قطة
أنعم قطة حست هالصوت مو غريب عليها
ألتفت لتشوف صاحب الصوت و طلع مايكل
بس متغير مرا الصوت و الشكل تغير
( كل أصدقاء مايكل تغيرت أشكالهم صارو اطول و أضعف
بس بعضهم ماتغيرت أصواتهم في منهم صوت صار ناعم أكثر هههه
و في بعضهم صوتهم صار رجولي أكثر ( يعني صار رجال مو رجول ههههه )
أنعم قطة : أهلين مايكل
مايكل ما صدق فرح يحسب انعم قطة نسته و لا تعرف شكله <~
أنعم قطة بإبتسامة : الحمدلله على السلامة
و في هاذه الإثناء
سمعو البنات صوت رجال طلع بيتر
بيتر : مرحباً
توتي : واااو يا بيتر صوتك تغير كثير صرت رجال
بيتر : ههههه لماذا ماذا كنت قبل ذالك <~ صادك يا توتي
طبعاً فنيسيا تطالع مو مصدقة أن هاذا بيتر
لإنه شكله مرا متغير مرا مرا للإحلى صار وسيم أكثر ( إفرحي يا فوفا ههههه )
و فنيسيا تخبت و را مايك
بيتر : يا فتيات أين أجد الأميرة فنيسيا ؟!
فنيسيا تأشر للبنات و بصوت واطي : أشششش قولو له مو هنا
مايك : سمع فنسيا و كاتم الضحكة لإنها متخبيه وراه
أنعم قطة
أنعم قطة
♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : افتراضية
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 7 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأربعاء مايو 18, 2011 1:44 am
تقييم المساهمة: 100% (1)
الفتاة الغالية تبي تعمل فيها مقلب فقامت قالت
الفتاة الغالية بصوت عالي : أييييش يا فنيسيا ما أسمع أقوله أنو انتي مو هنا
أنعم قطة و مايكل كاتمين الضحكة
فنيسيا قاعدة تتوعد بالفتاة من بعيد : طيب يا سما بوريك
الفتاة الغالية تسوي نفسها ما تسمع علشن تفضح فنيسيا : أيش قلتي يا فنيسيا
ما سمعت تبيني أوريك أياه ؟! ( بصوت عالي ) ههههه
و أنعم قطة تحاول تمسك الضحكة مو قادرة فقالت
أنعم قطة ( ماسكة الضحكة ) : طيب يا جماعة أنا رايحة شوي ....
و طالعت برا الكوفي وقعدت تضحك على فنيسيا و سما
ما قدرت و شوي الى لحقتها توتي و لهفة و اوراق و قعدو يضحكو
فنسيا مرتبكة ما تبغى تقابل بيتر علشان كذا تتهرب منه
بعدها الفتاة الغالية راحت قالت بصوت عالي : فنيسيا هاذا بيتر يور فرند <~
فنيسيا أنحرجت مرا و بيتر جالس يتلفت و يدور على فنيسيا
مايك مو قادر يكتم الضحكة لإن تصرف الفتاة الغالية يضحك
مايك يتكلم بصوت واطي فيه الضحكة : عذراً .. إحتاج لإن أذهب للخارج
فنيسيا تمسك بمايك بصوت واطي : لا أرجوك لا تروح أضحك هنا <~
مايك سمع فنيسيا تقول كذا خلاص ما قدر يمسك نفسه طلع ركض لبره و قاعد يضحك مع البنات
طبعاً لما طلع مايك فنيسيا صارت واضحة و بيتر شافها
فنيسيا بإحراج : مرحبا بيتر و في قلبها (و الله لا أوريك يا سما هين أصبري بس )
بيتر : مرحباً فينسيا كيف حالك ؟
فنيسيا منحرجة و مرتبكة علشان من زمان ما شفته و هو تغير عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى