قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه >ما رح نخلص من السالفة ابدا
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس مايو 19, 2011 11:10 pm
ادري اني ما علقت على شي انا مستعجلةأنعم قطة كتب:و الله كاتابتك حلوة يا اوراق و تجنن
لا تشيلي هم أوكي انا بكمل معاكي
-----------------------
جاستين : hello
البنات مو مصدقين ( أوراق و لهوفة و الفتاة )
و أنعم قطة ما كنت تدري بالمقلب الي عملوه فيه
أنعم قطة أبتسمت وردت على جاستن
أنعم قطة : Hello in your cafe princesses
How can I help you?
جاستن في قلبه : wooow how pretty she is
( تعليق لو كان قالها كان خليته يعرف إن الله حق )
جاستن : Oh no, but I liked this cafe
و يلتفت على شارلي و يقول له بصوت واطي
جاستن : I have also heard that there are hot girls at cafe
نعم يا اخي وش قلت
ترا ايدي جاهزة للضرب مافي اي مانع لا عبالك
أنعم قطة أنصدمت من كلمه و البنات ما فهمو و لا استوعبو لاحضتها
أنعم قطة بصراخ : How dare you are you not ashamed of yourself?
اي والله
sham on you justin
جاستن يرفع حاجب و يقول ببرود أعصاب
جاستن : ha ha .. It looks like you do not know who I am
shut up freak
أنعم قطة : It does not matter who you are this cafe for girls only so go out
جاستن : Iam Justin Bieber
أنعم قطة : does not matter even if you're Michael Jackson
أنعم قطة عصبت و تنادي بصوت عالي ماااااايك
البنات يطالعو في إنعم قطة بإستغراب شديد
أوراق متناثرة : بس يا أنعم قطة مايك و أصدقائه مسافرين
الفتاة : شو مالك نعومة هلا بلشتي تنسي
لهفة : أنعم ديري بالج ركزي مايك مو يمنا ألحين
أنعم قطة بإبتسامة و نظرات واثقة
أنعم قطة : مااااايك
البنات يطالعو في بعض مو مصديقن
فجئة ينفتح باب الكوفي و يعم المكان النور القوي و يدخل شاب أنيق
و يتجه لعند أنعم و البنات
مايك : أهلاً .. هل نادني أحد ؟
كان مايك شكله مرة متغير صار أطول و أضعف و احلى و صوته مرا حلو
( أنبسطي يا توتي ههههه )
البنات مو مصدقين شكله مرا تغير 180 درجة للإحسن طبعاً
أنعم قطة أبتسمت : مرحبا مايك
welcome back
مايك بإبتسامة : مرحبا انعم قطة أشتقت لكم جميعاً خصوصاً توتي
( أحلى يا توتي مين قدك يا بنت )
الفتاة الغالية و عيونها تدمع تصرخ بصوت عالي و تروح لمايك
سما : مايك وحشتنا يا مايك ليش كل هالغيبة الطويلة الكوفي من دونك مو حلو
و تحضنه بحرارة لدرجة أن كل الي في الكوفي عيونهم بتدمع
لإن الفتاة الغالية تحب مايك كثير و مايك يحبها و هي تعتبر مايك مثل اخوها الكبير
مايك ينزل ليصير قريب للفتاة و يبتسم لها و يقول
مايك : هأنا عدت الأن فلا تبكي
و يمسح دموعها بالمنديل في منظر مؤثر
أوراق متأثرة : واااو الله لايحرمكم من بعض
تشارلي يبكي ههههه : اهئ اهئ أنه حقاً منظر مؤثر لا استطيع التحمل
لهفة شوق بإبتسامة : حياك الله مايكوو وحشتنا يالقاطع
مايك يبتسم للجميع : و أنتن أكثر يا أنساتي الجميلات
البنات كانو مبسوطين برجعة مايك لدرجة أنهم نسو ان جاستن موجود
و جاستن بدا ينرفز لأنه محد معطيه اي وجه و الكل مجتمعين عند مايك
جاستن : أحم أحم <~ بلغتهم عاد
مافي أحد عبره او أعطاه وجه عصب كثير و نرفز و بصوت عالي صرخ
جاستن : Hi you I'm here، Stupid
مايك بنظرات جادة : How can I help you?
جاستن : I Like this cafe I want to buy
أنعم قطة أنصدمت بجد من كلام جاستن و حتى مايك
أنعم قطة بصدمة : Are you kidding?
جاستن بإبتسامة خبيثة و شر : No, I'm not
I would like to teach some people a small lesson
How do you scare people someone when he is sleeping
لهفة الشوق و الفتاة الغالية و اوراق أنصدمو من كلام جاستن و أتسمرو في مكانهم
أنعم قطة : What are you talking about ؟
مايك أخرجه أرجوك نحن مو فاضين للإطفال
مايك : Please this cafe for ladies only
جاستن : Oh really?
Come on guys lats party
و أول ما قال جاستن كذا الى الكوفي مليان شباب و بنات ما نعرفهم يصرخو
و جاستن واثق من نفسه لدرجة طلب المايكروفون من أصدقائه و قعد يغني بإعلى صوته
و أتحول الكوفي لمسرح
أنعم قطة معصبة : Mike do something
مايك : I have idea just wait me ok
أنعم قطة : but...
مايك : trust me
و مايك طلع من الكوفي و أنعم قطة مو عارفة ايش تسوي
الكوفي أنقلب مسرح ما شاء الله !!
أنعم قطة : يا بنات أنتو سويتو له شي هالأنسان
البنات مو حول أنعم قطة قاعدين يرقصون
أنعم قطة أرتفع ضغطها : يا بنااااات أنا قاعدة أكلمني <~ دققو
البنات أول ما سمعو كلمة ( أكلمني ) أنفجرو من الضحك
أوراق : هههههه حلوة أنا قاعدة أكلمني
لهفة : وي انعم أش هالغلطة الفادحة
سما : ههههه أخشى عليكي من الوقوع يا ابنتي هههههاي
أنعم قطة : انا أتكلم جد يا بنات أكيد أنتو عاملين شي من ورايا و لا قلتو لي
البنات بإرتباك : لا لا أبداً ماعملنا شي
أوراق : بس رحنا نسلم عليه
و لهفة تحط يدها على فم أوراق و تسكتها أشششش
أنعم قطة تطالع : أتمنى أنكم ما عملتو شي بالفعل
الفتاة بكل برائة : لا لا ماعملنا شي
و فجئة تدخل للكوفي فنيسيا و توتي
--------------------------------
كملو بنات يالله
سوري
بارت رائع جد
ومشوق
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس مايو 19, 2011 11:21 pm
اولا:انا ما احب جستيناوراق متناترة كتب:أنعم قطة كتب:و الله كاتابتك حلوة يا اوراق و تجنن
لا تشيلي هم أوكي انا بكمل معاكي
-----------------------
جاستين : hello
البنات مو مصدقين ( أوراق و لهوفة و الفتاة )
و أنعم قطة ما كنت تدري بالمقلب الي عملوه فيه
أنعم قطة أبتسمت وردت على جاستن
أنعم قطة : Hello in your cafe princesses
How can I help you?
جاستن في قلبه : wooow how pretty she is
( تعليق لو كان قالها كان خليته يعرف إن الله حق )
جاستن : Oh no, but I liked this cafe
و يلتفت على شارلي و يقول له بصوت واطي
جاستن : I have also heard that there are hot girls at cafe
أنعم قطة أنصدمت من كلمه و البنات ما فهمو و لا استوعبو لاحضتها
أنعم قطة بصراخ : How dare you are you not ashamed of yourself?
جاستن يرفع حاجب و يقول ببرود أعصاب
جاستن : ha ha .. It looks like you do not know who I am
أنعم قطة : It does not matter who you are this cafe for girls only so go out
جاستن : Iam Justin Bieber
أنعم قطة : does not matter even if you're Michael Jackson
أنعم قطة عصبت و تنادي بصوت عالي ماااااايك
البنات يطالعو في إنعم قطة بإستغراب شديد
أوراق متناثرة : بس يا أنعم قطة مايك و أصدقائه مسافرين
الفتاة : شو مالك نعومة هلا بلشتي تنسي
لهفة : أنعم ديري بالج ركزي مايك مو يمنا ألحين
أنعم قطة بإبتسامة و نظرات واثقة
أنعم قطة : مااااايك
البنات يطالعو في بعض مو مصديقن
فجئة ينفتح باب الكوفي و يعم المكان النور القوي و يدخل شاب أنيق
و يتجه لعند أنعم و البنات
مايك : أهلاً .. هل نادني أحد ؟
كان مايك شكله مرة متغير صار أطول و أضعف و احلى و صوته مرا حلو
( أنبسطي يا توتي ههههه )
البنات مو مصدقين شكله مرا تغير 180 درجة للإحسن طبعاً
أنعم قطة أبتسمت : مرحبا مايك
welcome back
مايك بإبتسامة : مرحبا انعم قطة أشتقت لكم جميعاً خصوصاً توتي
( أحلى يا توتي مين قدك يا بنت )
الفتاة الغالية و عيونها تدمع تصرخ بصوت عالي و تروح لمايك
سما : مايك وحشتنا يا مايك ليش كل هالغيبة الطويلة الكوفي من دونك مو حلو
و تحضنه بحرارة لدرجة أن كل الي في الكوفي عيونهم بتدمع
لإن الفتاة الغالية تحب مايك كثير و مايك يحبها و هي تعتبر مايك مثل اخوها الكبير
مايك ينزل ليصير قريب للفتاة و يبتسم لها و يقول
مايك : هأنا عدت الأن فلا تبكي
و يمسح دموعها بالمنديل في منظر مؤثر
أوراق متأثرة : واااو الله لايحرمكم من بعض
تشارلي يبكي ههههه : اهئ اهئ أنه حقاً منظر مؤثر لا استطيع التحمل
لهفة شوق بإبتسامة : حياك الله مايكوو وحشتنا يالقاطع
مايك يبتسم للجميع : و أنتن أكثر يا أنساتي الجميلات
البنات كانو مبسوطين برجعة مايك لدرجة أنهم نسو ان جاستن موجود
و جاستن بدا ينرفز لأنه محد معطيه اي وجه و الكل مجتمعين عند مايك
جاستن : أحم أحم <~ بلغتهم عاد
مافي أحد عبره او أعطاه وجه عصب كثير و نرفز و بصوت عالي صرخ
جاستن : Hi you I'm here، Stupid
مايك بنظرات جادة : How can I help you?
جاستن : I Like this cafe I want to buy
أنعم قطة أنصدمت بجد من كلام جاستن و حتى مايك
أنعم قطة بصدمة : Are you kidding?
جاستن بإبتسامة خبيثة و شر : No, I'm not
I would like to teach some people a small lesson
How do you scare people someone when he is sleeping
لهفة الشوق و الفتاة الغالية و اوراق أنصدمو من كلام جاستن و أتسمرو في مكانهم
أنعم قطة : What are you talking about ؟
مايك أخرجه أرجوك نحن مو فاضين للإطفال
مايك : Please this cafe for ladies only
جاستن : Oh really?
Come on guys lats party
و أول ما قال جاستن كذا الى الكوفي مليان شباب و بنات ما نعرفهم يصرخو
و جاستن واثق من نفسه لدرجة طلب المايكروفون من أصدقائه و قعد يغني بإعلى صوته
و أتحول الكوفي لمسرح
أنعم قطة معصبة : Mike do something
مايك : I have idea just wait me ok
أنعم قطة : but...
مايك : trust me
و مايك طلع من الكوفي و أنعم قطة مو عارفة ايش تسوي
الكوفي أنقلب مسرح ما شاء الله !!
أنعم قطة : يا بنات أنتو سويتو له شي هالأنسان
البنات مو حول أنعم قطة قاعدين يرقصون
أنعم قطة أرتفع ضغطها : يا بنااااات أنا قاعدة أكلمني <~ دققو
البنات أول ما سمعو كلمة ( أكلمني ) أنفجرو من الضحك
أوراق : هههههه حلوة أنا قاعدة أكلمني
لهفة : وي انعم أش هالغلطة الفادحة
سما : ههههه أخشى عليكي من الوقوع يا ابنتي هههههاي
أنعم قطة : انا أتكلم جد يا بنات أكيد أنتو عاملين شي من ورايا و لا قلتو لي
البنات بإرتباك : لا لا أبداً ماعملنا شي
أوراق : بس رحنا نسلم عليه
و لهفة تحط يدها على فم أوراق و تسكتها أشششش
أنعم قطة تطالع : أتمنى أنكم ما عملتو شي بالفعل
الفتاة بكل برائة : لا لا ماعملنا شي
و فجئة تدخل للكوفي فنيسيا و توتي
--------------------------------
كملو بنات يالله
واااو احلى بارت من احلى انعم الصراحه لما دخلتي
الانجلش كان روعه وتستحقي احلى
واجمل تقييم ويالله
عايزة اجبرك واكمل
انا بعدك
البارت الجديد:
فينيسا : اهلي... ماقدرت تكمل الكلمه لانهاسمعت الاغاني وشافت الرقص والمفاجأة الكبرى انو جاستين يغني هي كانت تتفرج وفمها مفتوح شبرين وبقلبها تقول لسا ماطار بعد الفاجعه الي عملناها له ..
توتي بجانب فينيسا هي كمان مستغربه بس ما كانت بالصدمه الي فيها فينيسا .
يدخلوا التنتين توتي تعجبها المزيكا وتروح ترقص مع اوراق ووسما ولهفه والفتاة وفينيسا تروح تجلس ع الطاوله مع انعم وهم التنتين مصدومات من الي يحصل حولهم
نرجع للبنات الي واخدينها وناسه ورقص اوراق وتوتي وسما والفتاة ولهفه وجاستين فيه حماس قاعد يغني وناسي الي حوله >مهو فنان : روك
القطط :
وبعد شويه كمل جاسين الغنيه وكملوا بنات وناسه ورقص >> حان وقت الجد انعم منتضرة
يجو البنات ويقعدوا ع الطاوله الي فيها انعم وفينيسا .
الصبايا يشوفوا الشرارة بعيون انعم >> انعم مو شريرة بس بعد الكلام الي قالوا جاستين واستهزاء البنات بكلامها يعني كانت زعلانه .
المهم البنات يحسوا فيها وتروح اوراق وسما لعندها يقولو لها انعم
انعم : ........ ساكته
اوراق : والله ماكان قصدنا نزعلك كدا.
سما : والله انتي عارفه نحنا نحبك قد ايش .
اوراق : انعم
انعم : .... فجأة... انتو ما سمعتوا اش كان يقول عليكو يعني ما زعلتوا على نفسكو .#_#
اوراق والبنات : ........ ساكتين
في دلك الحلضه بحركه سريعه تروح اوراق لعند جاستين وتعطيه كف ....
الكل فاتحين بوزهم شبريييين ومو مصدقين اوراق ايش فعلت .
اوراق تتكلم : جاستين لو تضن انك مغني مشهور او شي من كدا فانت محبوب عند البنات التافهات من عندنا وادا فكرت مرا تانيه انك تتكلم علينا فخد نفسك وسافر احسن لك لانك ما بتلاقي الخير وادا حبيت تجي الكوفي مره تانيه فتعال على العين والراس بس باحترام نفسك وسوي متل ما يسوى البشر والخلق فاهم .
جاستين : مصدوم وحاط يده على خده ومو مصدق الموقف الي يصير قدامه وبلمحه بصر ياخد نفسه ويخرج من الكوفي >> حزنت عليه
وبنفس اللحضه اوراق تروح لعند انعم وتقول لها : انعم شفتي اش سويت بيه ادا خلاص لاعد تزعلي اخدت حقنا تالت ومتلت واعتقد انه لو عنده دره احترام وعزة نفس رجله ما بتخطي الكوفي مره تانيه
عاد انتي تعرفي انو انتي عندي تساوي الكل .>> الكل يترقبوا اوراق بصمت
اوراق : هههه والكل كمان
انعم وهي تشوف وجوه الباقين : هههههههه لا تزعلو خلاص اعترفت انه وانتو كمان .
الكل : ههههههه > ابتسامه غاضبه
تتدخل توتي : يلا خلاص عاد انعم بلا دلع ماتك يلا خلوانا نغير جو الكآبه هدا ونروح مكان تاني نستانس فيه اوكى .
الكل : اوكى
ـــــــــــــــــ*****************~~~~~~~~~&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&^^^^^^^^^^^ـــــــــــــــــــــــ
يلا بنات نشتي تفاعل لاني جبت مواقف حماسه بما فيه الكفايه وعندي تاني بس عايزة حماااس اوكى يلا اجبروني ولو بكلمو واعطو رايكم عن البارت .
ثانيا:انا هي سما
ثالثا:انا لم اشوف انعم هيك زعلانة ما اروح ارقص واستانس
رابعا:انا ما احب اغاني justin bieber
انا احب willow smith
لانها بنت عمرها10 واغانيها ما فيها حب وقرف بس اغاني حلوة وبسيطة
وفيها حركة
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 12:01 am
بنات العنوان يقول:
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
انا هي الفتاة الغالية
وماعندي اي دور
يعني دوري شبه منسي
يا ريت تفعلن دوري
انا بكمل
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
انا هي الفتاة الغالية
وماعندي اي دور
يعني دوري شبه منسي
يا ريت تفعلن دوري
انا بكمل
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 12:37 am
لا يالفتاة الغالية بتكمل لهفة
بعدين انتي كملي
و شي ثاني يا الفتاة الغالية
انتي اسمك مذكور في كل جزء
و لك تعليقات
ياليت تعلقي على البارتات
تعليق يقدر مجهودنا
حتى نستمر بالكتابة معاك
بعدين انتي كملي
و شي ثاني يا الفتاة الغالية
انتي اسمك مذكور في كل جزء
و لك تعليقات
ياليت تعلقي على البارتات
تعليق يقدر مجهودنا
حتى نستمر بالكتابة معاك
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 2:22 am
يا صبايا كلهم يقولوا بكمل وماحدا يكمل والله شو هاد الاهتمام انا يعجبني لما اوعد بشي اهتم بيه ع الاخر وما اقصر فيه بس الصراحه ماشوف في اهتمام من الاميرات ولهوفه ليش ما نزلتي البارث انا منتضرة من امس وماحدا كمل ياريت تهتموا اكتر .
- تـــوتـــي فـــراولـــة
- ♣ عدد المشاركات : 3391
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1147493
♣ تم شكري : 1814
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 3:39 am
^
مو مشكلة يا صديقتي أوراق
أكيد البنات عندهم ظروف علشان كذـآ أتأخروا شوي
وبعدين لهوفة وعدتنا تكتب لنا بارت طويل
عادي نصبر شوي
وراح نشوف لهوفة نزلت بارت خطيييير
بس ننتظر ونعطي الأخرين فرصه
ونقدر ظروفهم .. صح أوراق ..؟
وماشاء الله حماسك مرـآ عاجبني
ولآ تنسوني انا كمــآن لازم اذكركم بإبداعي
اللي نسيتوهـ ^^
مو مشكلة يا صديقتي أوراق
أكيد البنات عندهم ظروف علشان كذـآ أتأخروا شوي
وبعدين لهوفة وعدتنا تكتب لنا بارت طويل
عادي نصبر شوي
وراح نشوف لهوفة نزلت بارت خطيييير
بس ننتظر ونعطي الأخرين فرصه
ونقدر ظروفهم .. صح أوراق ..؟
وماشاء الله حماسك مرـآ عاجبني
ولآ تنسوني انا كمــآن لازم اذكركم بإبداعي
اللي نسيتوهـ ^^
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 3:53 am
آسفه بنوتات على التأخير صحيح اني قلت الخميس بس ما حددت الساعه الي راح انزل الموضوع فيها
اهوه البارت طويل وانا اكتبه اول شي بدفتر واقراه يمكن اكثر من مره على ما انزله
ولحد الآن صار البارت خمس صفحات من الحجم الكبير مثل الآي فور الي يستخدمونه حق الطباعه
ويالحين ما خلصت بس انا وعدت انزله اليوم ومن الصبح قام اكتبه
ولا تحاتون اليوم راح ينزل ان شالله
بس راح اطول شوي بكتابته لان مافي احد ينقلني وراح اصير ابطأ
فسامحوني انا اليوم ما شاركت والسبب القصه وين ما اروح اهيه جدامي
وطلعتلي طلعه اطراريه واطيرت اروح وتوني راده وراح اكملها
^_^
بس باقي جزء بسيط وانهي
وقبل ما اكتبه راح اعلق على بارتاتكم الحلوه
وبعدين انزله
ماراح آخذ وقت وااايد
اهوه البارت طويل وانا اكتبه اول شي بدفتر واقراه يمكن اكثر من مره على ما انزله
ولحد الآن صار البارت خمس صفحات من الحجم الكبير مثل الآي فور الي يستخدمونه حق الطباعه
ويالحين ما خلصت بس انا وعدت انزله اليوم ومن الصبح قام اكتبه
ولا تحاتون اليوم راح ينزل ان شالله
بس راح اطول شوي بكتابته لان مافي احد ينقلني وراح اصير ابطأ
فسامحوني انا اليوم ما شاركت والسبب القصه وين ما اروح اهيه جدامي
وطلعتلي طلعه اطراريه واطيرت اروح وتوني راده وراح اكملها
^_^
بس باقي جزء بسيط وانهي
وقبل ما اكتبه راح اعلق على بارتاتكم الحلوه
وبعدين انزله
ماراح آخذ وقت وااايد
- تـــوتـــي فـــراولـــة
- ♣ عدد المشاركات : 3391
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1147493
♣ تم شكري : 1814
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 4:12 am
في إنتظــآرك يا أحلى لولوش
مو مشكلة خوذي وقتك في كتابة البارت
والله عندي احسسساس قوي انوا كتابتك راااااائعة
وانا صراحة مثلك احب اكتب بدفتر وبعدين
وبعدين اكتبو من جديد هنــآإ
خووووذي راحتك لهوووفتنــآ الغاليــة
مو مستعجلين أبدآ
مو مشكلة خوذي وقتك في كتابة البارت
والله عندي احسسساس قوي انوا كتابتك راااااائعة
وانا صراحة مثلك احب اكتب بدفتر وبعدين
وبعدين اكتبو من جديد هنــآإ
خووووذي راحتك لهوووفتنــآ الغاليــة
مو مستعجلين أبدآ
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 4:12 am
خذي وقتك يا أحلى لهوفة
و الله مقدرة كلامك
لإن حتى انا قاعدت 5 ساعات
أكتب في البارتات
لما طفشت منها
وحسيت يومي صار غريب
ههههه
و الله مقدرة كلامك
لإن حتى انا قاعدت 5 ساعات
أكتب في البارتات
لما طفشت منها
وحسيت يومي صار غريب
ههههه
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 8:33 am
تسلمون حبيبات قلبي
^_^
وآسفه راح اغير شوي النظام
انا راح انزل البارت الحين
ويوم اليمعه الي اهوه اليوم من اول ما اشبك راح اعلق على البارتات
لان الحين مالي خلق اكتب
ودايخه حدي وغير جذي ما ابي اعلق على بارتاتكم تعليقات ما توفيها حقها
فلازم اكون مصحصحه حق هل المهمه
اما الحين لازم اصلي الفير وانام لان مو مرتاحه من اول ما رديت من المدرسه
وثواني والبارت نازل ان شالله
^_^
وآسفه راح اغير شوي النظام
انا راح انزل البارت الحين
ويوم اليمعه الي اهوه اليوم من اول ما اشبك راح اعلق على البارتات
لان الحين مالي خلق اكتب
ودايخه حدي وغير جذي ما ابي اعلق على بارتاتكم تعليقات ما توفيها حقها
فلازم اكون مصحصحه حق هل المهمه
اما الحين لازم اصلي الفير وانام لان مو مرتاحه من اول ما رديت من المدرسه
وثواني والبارت نازل ان شالله
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 8:34 am
اولا :: اوراااااااق ::
الف مبروووووووووووك ياعسل
ماشاء الله عليكي ربي يحفظك من كل شر
وان شاء الله عقبال الدكتورااه يارب
....
ثانيا : سمووو ::
ايش فيكي معصبة ؟؟
لا تزعلي ياقمر
كلنا نكتب القصة مع بعض
و حتى لو اوراق قالت عنك في القصة
شي مو فيكي عادي لانها قصة
مو حقيقة فلا تزعلي
شوفي في القصة احنا نشتغل مع اولاد
بس في الحقيقة احنا نسوي كده ؟؟
طبعا لا لانها مجرد قصة خيالية وبسس
..............
ثالثا:: لهوووفة ::
بانتظار بارتك الجديد بفاارغ الصبر
انا برضو زي توتي متوقعة
انو ح يكون واااااااااااو
:smile2:
الف مبروووووووووووك ياعسل
ماشاء الله عليكي ربي يحفظك من كل شر
وان شاء الله عقبال الدكتورااه يارب
....
ثانيا : سمووو ::
ايش فيكي معصبة ؟؟
لا تزعلي ياقمر
كلنا نكتب القصة مع بعض
و حتى لو اوراق قالت عنك في القصة
شي مو فيكي عادي لانها قصة
مو حقيقة فلا تزعلي
شوفي في القصة احنا نشتغل مع اولاد
بس في الحقيقة احنا نسوي كده ؟؟
طبعا لا لانها مجرد قصة خيالية وبسس
..............
ثالثا:: لهوووفة ::
بانتظار بارتك الجديد بفاارغ الصبر
انا برضو زي توتي متوقعة
انو ح يكون واااااااااااو
:smile2:
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 8:38 am
اوراق وانعم اطلعوا من المطبخ ، واوراق استغربت انه في زبون يديد يالهم لان الكوفي مغلق للصيانه
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه
الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
لهفة تجمدت بمكانها
اوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا
الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك )<
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج
توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن
البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي
فوفا : معاج حق
ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامكم مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
*~*~*~*~~*~*
اولا اتمنى يعجبكم البارت وينال على رضاكم
وثانيا آسفه على التأخير بس حبيته يكون مضبوط لما يطلع لكم وفكرته حلوه
وثالثا الي عندها افكار للبارت تكمل لان البارت الياي راح يكون احلى لو عرفتي شلون تتطرحين الافكار
ورابعا : آسفه حبيبات قلبي ان شالله باجر من اشبك راح اعلق على البارتات الي طافتني لاني الحين حدي تعبانه
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه
الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
لهفة تجمدت بمكانها
اوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا
الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك )<
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج
توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن
البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي
فوفا : معاج حق
ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامكم مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
*~*~*~*~~*~*
اولا اتمنى يعجبكم البارت وينال على رضاكم
وثانيا آسفه على التأخير بس حبيته يكون مضبوط لما يطلع لكم وفكرته حلوه
وثالثا الي عندها افكار للبارت تكمل لان البارت الياي راح يكون احلى لو عرفتي شلون تتطرحين الافكار
ورابعا : آسفه حبيبات قلبي ان شالله باجر من اشبك راح اعلق على البارتات الي طافتني لاني الحين حدي تعبانه
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 8:46 am
رودود البارت..~4
بعد ماقلت أنعم قطة كذا
راح مايك يبحث عن توتي بالظلام
توتي و فنيسيا ما كانو يعرفو ان مايك رجع
توتي : فنيسيا تعالي ندور على أنعم قطة
فنيسيا : أنا قاعدة ادور و الله بس الظلام شديد ما أشوف شي
مايك سمع صوت فنيسيا و توتي و نادى توتي بالظلام
مايك : توتي فراولة !
توتي سمعت الصوت بس مع الإزعاج و الأغاني ما ميزته
خصوصاً أن مايك تغير كلياً سواء صوت و لا شكل و لا مظهر
توتي : فنيسيا سمعت أحد يناديني صوته مو غريب علي
ههههه مو غريب ...
خلينا ساكتين احسن ...
مايك : توتي وينك أنا مايك !
توتي و فنيسيا أنصدمو و لا صدقو
توتي من الفرحة راحت تدور على مايك بالظلام
توتي : مايك هاذا انت ( تقولها بكل فرحة )
فنيسيا كانت مبسوطة تفكر ببيتر أخيراً بتشوفه لإنه مع مايك
احم احم انا ماصرت افكر فيه ابدا :angry3:
توتي كانت تمشي بسرعة و تدور على مايك بالظلام
توتي : مايك ....
مايك : أنا هنا
توتي حست أنا مايك من صوته قريب منها
بس ماتعرف وينه بسبب الكوفي مظلم
كرة الديسكو تطفي و تنور
لما نورت الكورة توتي شافت مايك بالظلام
توتي بفرحة : مايك
و ركضت لمايك بس من الفرحة و الظلام تعثرت بإغراض كانت على الأرض
و طاحت بس مايك مسكها
ههههههه مسكينة ما وصلتلو
مايك : توتي أنتي بخير
توتي مو مستوعبة : أيش صار ؟
بعدها استوعبت أن مايك كان يحملها لإنها كانت بتطيح
توتي أنحرجت كثير كثير كثير و مايك نزلها
الله يعينها ع الحراج
مايك : الحمد لله أن ماصار لك شي .. وين الأنسة فنيسيا
توتي من الأحراج ماقدرت ترد
فنيسيا جاية ركض بعد مالقت الفتاة لعند مايك
فنيسيا وقفت تاخذ نفس تعبت من الركض
بعدها سلمت على مايك
ههههه هدا و قتو اسلم انا مفجوعة من الظلام
مايك يكلم البنات : يا أنساتي هيا بنا فلنجتمع لنحل مشكلة الكوفي
فوفا : ماشفت أنعم قطة يا مايك كنا نسمع صوتها بس مو عارفين وينها
مايك : أنها هنا .. ويؤشر جنبه بس لما ألتفت مالقى انعم قطة و استغرب
هههه ايش في مايك محول فصحى كمان
مايك : قبل شوي كانت هنا
هههه رجع كلامو عادي
لهفة شافت البنات و مايك راحت ركض لعندهم
و كذا اجتمعو البنات
توتي تحاول تنسى الموقف و بإحراج : الحمد لله على السلامة .. شكراً مايك
مايك بإبتسامة : على الرحب ....
الثنائي المشهور مايك & توتي << عجبتني جمله نعومة
بعد ماقلت أنعم قطة كذا
راح مايك يبحث عن توتي بالظلام
توتي و فنيسيا ما كانو يعرفو ان مايك رجع
توتي : فنيسيا تعالي ندور على أنعم قطة
فنيسيا : أنا قاعدة ادور و الله بس الظلام شديد ما أشوف شي
مايك سمع صوت فنيسيا و توتي و نادى توتي بالظلام
مايك : توتي فراولة !
توتي سمعت الصوت بس مع الإزعاج و الأغاني ما ميزته
خصوصاً أن مايك تغير كلياً سواء صوت و لا شكل و لا مظهر
توتي : فنيسيا سمعت أحد يناديني صوته مو غريب علي
ههههه مو غريب ...
خلينا ساكتين احسن ...
مايك : توتي وينك أنا مايك !
توتي و فنيسيا أنصدمو و لا صدقو
توتي من الفرحة راحت تدور على مايك بالظلام
توتي : مايك هاذا انت ( تقولها بكل فرحة )
فنيسيا كانت مبسوطة تفكر ببيتر أخيراً بتشوفه لإنه مع مايك
احم احم انا ماصرت افكر فيه ابدا :angry3:
توتي كانت تمشي بسرعة و تدور على مايك بالظلام
توتي : مايك ....
مايك : أنا هنا
توتي حست أنا مايك من صوته قريب منها
بس ماتعرف وينه بسبب الكوفي مظلم
كرة الديسكو تطفي و تنور
لما نورت الكورة توتي شافت مايك بالظلام
توتي بفرحة : مايك
و ركضت لمايك بس من الفرحة و الظلام تعثرت بإغراض كانت على الأرض
و طاحت بس مايك مسكها
ههههههه مسكينة ما وصلتلو
مايك : توتي أنتي بخير
توتي مو مستوعبة : أيش صار ؟
بعدها استوعبت أن مايك كان يحملها لإنها كانت بتطيح
توتي أنحرجت كثير كثير كثير و مايك نزلها
الله يعينها ع الحراج
مايك : الحمد لله أن ماصار لك شي .. وين الأنسة فنيسيا
توتي من الأحراج ماقدرت ترد
فنيسيا جاية ركض بعد مالقت الفتاة لعند مايك
فنيسيا وقفت تاخذ نفس تعبت من الركض
بعدها سلمت على مايك
ههههه هدا و قتو اسلم انا مفجوعة من الظلام
مايك يكلم البنات : يا أنساتي هيا بنا فلنجتمع لنحل مشكلة الكوفي
فوفا : ماشفت أنعم قطة يا مايك كنا نسمع صوتها بس مو عارفين وينها
مايك : أنها هنا .. ويؤشر جنبه بس لما ألتفت مالقى انعم قطة و استغرب
هههه ايش في مايك محول فصحى كمان
مايك : قبل شوي كانت هنا
هههه رجع كلامو عادي
لهفة شافت البنات و مايك راحت ركض لعندهم
و كذا اجتمعو البنات
توتي تحاول تنسى الموقف و بإحراج : الحمد لله على السلامة .. شكراً مايك
مايك بإبتسامة : على الرحب ....
الثنائي المشهور مايك & توتي << عجبتني جمله نعومة
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 9:54 pm
vennissa كتب:اولا :: اوراااااااق ::
الف مبروووووووووووك ياعسل
ماشاء الله عليكي ربي يحفظك من كل شر
وان شاء الله عقبال الدكتورااه يارب
....
تسلمي لي يا احلى فوفا بالعالم واميييييييين
ثانيا : سمووو ::
ايش فيكي معصبة ؟؟
لا تزعلي ياقمر
كلنا نكتب القصة مع بعض
و حتى لو اوراق قالت عنك في القصة
شي مو فيكي عادي لانها قصة
مو حقيقة فلا تزعلي
شوفي في القصة احنا نشتغل مع اولاد
بس في الحقيقة احنا نسوي كده ؟؟
طبعا لا لانها مجرد قصة خيالية وبسس
..............
ثالثا:: لهوووفة ::
بانتظار بارتك الجديد بفاارغ الصبر
انا برضو زي توتي متوقعة
انو ح يكون واااااااااااو
:smile2:
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 9:57 pm
لهفة شوق كتب:اوراق وانعم اطلعوا من المطبخ ، واوراق استغربت انه في زبون يديد يالهم لان الكوفي مغلق للصيانه
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه
الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
لهفة تجمدت بمكانها
اوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا
الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك )<
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج
توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن
البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي
فوفا : معاج حق
ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامكم مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
*~*~*~*~~*~*
اولا اتمنى يعجبكم البارت وينال على رضاكم
وثانيا آسفه على التأخير بس حبيته يكون مضبوط لما يطلع لكم وفكرته حلوه
وثالثا الي عندها افكار للبارت تكمل لان البارت الياي راح يكون احلى لو عرفتي شلون تتطرحين الافكار
ورابعا : آسفه حبيبات قلبي ان شالله باجر من اشبك راح اعلق على البارتات الي طافتني لاني الحين حدي تعبانه
وااااو لهوفه بارت مره روعه والله انا كنت رديت بالتفصيل وكنت بلنهايه بس جات اختي واغلقت الهاد كله اعرفي بس اني عقت والله عارف بس والله اختي اغلقته عليا والله اعدريني اوكى حبيبتي وانا اكمل بعدك .
: Pinkbunny : - اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 11:22 pm
لهفة شوق كتب:اوراق وانعم اطلعوا من المطبخ ، واوراق استغربت انه في زبون يديد يالهم لان الكوفي مغلق للصيانه
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه
الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
لهفة تجمدت بمكانها
اوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا
الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك )<
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج
توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن
البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي
فوفا : معاج حق
ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامكم مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
*~*~*~*~~*~*
اولا اتمنى يعجبكم البارت وينال على رضاكم
وثانيا آسفه على التأخير بس حبيته يكون مضبوط لما يطلع لكم وفكرته حلوه
وثالثا الي عندها افكار للبارت تكمل لان البارت الياي راح يكون احلى لو عرفتي شلون تتطرحين الافكار
ورابعا : آسفه حبيبات قلبي ان شالله باجر من اشبك راح اعلق على البارتات الي طافتني لاني الحين حدي تعبانه
وااااو لهوفه بارت مره روعه والله انا كنت رديت بالتفصيل وكنت بلنهايه بس جات اختي واغلقت الهاد كله اعرفي بس اني عقت والله عارف بس والله اختي اغلقته عليا والله اعدريني اوكى حبيبتي وانا اكمل بعدك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التكمله :
انعم : لهوفه شو صار مالك متوتره كدا الجني الي هناك عملك شي .
لهفه : لالااا ماف.يي شي ماصار شي ماعمل شي .
انعم : لهفه بتخبي عليا .
لهفه : لالا مافي شي :
انعم : لو ماقلتي راح ازعل منك .
لهفه استسلمت وقالت : ماراح تقولي لحد .
انعم :سرك في بير .
تبتسم لهفه وتقول : ماكس مو هو الي اخدني ماله دخل بالموضوع و.....تكمل القصه .
انعم : يعني نحنا ضلمناه .
لهفه : ايه مسكين .
انعم : بس تعرفي يستاهل حق القافه حقه .
ويمشو التنتين وهم يضحكوا .
بعد ما وصلوا الكوفي .
لحقهم ماكس وجلسوا على طربيزة وحده ..
اوراق : لهوفه الحمد لله على السلامه .
لهفه : الله يسلمك .
فينيسا : بس الصراحه لما دفني حسيت عضامي اتكسرت .تمسك ضهرها .
لهفه : عاد اتحملي عشاني شوي .
الفتاة : انعم خلص توبه عد اروح مره تانيه مع لهفه اخاف يجي احد ويخطفني بدالها .
الكل :هههههه.
تقطعهم اوراق : شباب بروح الحديقه شوي اوكى .
الكل : اوكى
تخرج الحديقه وتطل على السور الي يطل على البحر (( خيالي واسع هع ))
تشعر بحد يمسك كتفها تلتفت وتشوف ...
...
..
الفتاة : بو .
اوراق : شفيك خرعتيني .
الفتاة : هيك طبيعتي .
اوراق : ااااه.
الفتاه : شو في .
اوراق : اليوم صار لي كتيير .
الفتاة : شو صار .
اوراق : ااااه .
الفتاة : يلا وترتيني شو صار .
اوراق وهي تضحك : هههههههه عاد اي حد يقدر يضحك عليك .
الفتاة زعلت وقالت : اني غلطانه قلت اجي اونسك .
اوراق : هههه خلاص لا تزعلي سوري عشان خاطري .
الفتاة اقتنعت شويه وقالت : اوكى بس لا تكرريها مره تانيه .
اوراق وهي تمسك ادنها : اوكى توبه خلص سوري .
الفتاة : وهي تضم نفسها : اوراق انا بدخل بردت شويه اوكى .
اوراق : اوكى .
تروح الفتاة وتدخل الكوفي .
مايك شو صار : الفتاة ببساطه : ولا شي .وتقعد على الكرسي ويقعدوا يسولفوا بالموةاضيع كدا وكدا
عند اوراق ~~~
اوراق وهي سرحانه بالبحر تدكر ايش صار معاها اليوم وتدكر لما راحت لجاستين واعتدرت له
وتقول بقلبها انا غبيه لاني اعتدرت من واحد مغفرور ومتكبر زيه .
وتبدا تدندن اغنيه تحبها كتير
اوراق : I've been alone with you
Inside my mind
(( بنات هنا قطعت مقطع صغير لسبب معين ))
I sometimes see you
Passing outside my door
وتسمع صوت من خلفها يقول :
Hello!
Is it me you're looking for?
I can see it in your eyes
I can see it in your smile
You're all I've ever wanted
And my arms are open wide
Because you know just what to say
And you know just what to do
And I want to tell you so much
I love you
حست اوراق انه الصوت مو غريب عليها تلفتفت للخلف وهنا الصدمه
تشوف جاستين وراها ويغني معاها .
جاستين : اغنيه مره حلوة .
اوراق وهي مصدومه : انت .. هنا وتبدا تستعيد وعيها وتقول :
اوراق : انت اش الي جابك هنا انت بلا دم ما تحس .
جاستين : اناا.. اســ..
اوراق تقطعه وتقول : ادا مارحت من هنا الان راح اصرخ والله احسلك روح .ط
يرتفع اصواتهم شويه ..
يسمعهم الي داخل الكوفي .
توتي : مو كانه هدا صوت اوراق كانها تصرخ وهدا صووت...
الكل : جاستين .
يروحوا كلهم ويركضو لبرع وهنا المفاجاة يشوفوا جاستين واوراق يتصايحو .
انعم :لازم ننهي المشكله .
يروحوا لعنهم .
انعم : شوفي اغزو الشيطان .
اوراق : اي شيطان هو الشيطان بحاله .
جاستين :اقول احترمي نفسك .
اوراق : وتتلاقف كمان .
انعم : انت ماتبت بعد الي قلته .
جاستين : والله انا جيت اعتدر ع الي قلته .
اوراق : تعتدر بعد ما تخلي الواحد يكرهك ويكره اليوم الي شافك فيه .
انعم : جاستين احسن روح من هنا قدك تشوف النار بعيونها ومو راضيه تفهم .
اوراق : انا ما بف.. ويقطعها صوت الموبايل .
تشوف الرقم كانه رقم مستشفى .
الكل مستغرب ...
اوراق : الو .
المتصل : السلام عليكم .
اوراق : وعليكم السلام .
المتصل وهو يمسك بطاقه شخصيه : انت بنت فلان ابن فلان .
اوراق بفجعه : ايوا ليش شو في .
المتصل : انا الدكتور ( فلان ) من مستشفى (....)
اوراق بصدمه : مستشفى .
الكل يسمعوا اسم مستشفى ويفتجعوا .
توتي وهي تهمس لفينيسا : شو المستشفى خير شو صار .
فينيسا : والله ماني داريه مسكينه اوراق كل ش فوق راسها .
اوراق : شوووووووو ويسقط الموبايل ويغمى عليها .
الكل : اوراق شو في .
وياخدوها على الغرفه بالطابق العلوي بالكوفي .
توتي وهي ترش على اوراق ماء .
توتي : اوراق شو صار .
اوراق : تبدا تحس بالي حولها وتشوف انعم وتوتي والفتاة ومايك وجاستين وفينيسا ولهفه .
لهفه : الحمد لله على اللامه اوراق شو صار .
اوراق استوعبت الي حولها واتدكرت كلام الدكتور .
وتبدا تبكي .
انعم : اوراق شو في شو صار .
اوراق وهي تبكي : ابي ... ابي .. امي .. امي .
الفتاة : خير مالهم .
اوراق : سووا حادت .
الكل : اييييييش .
وبنفس اللحضه اوراق تاخد نفسها وتقول من السرير وتجري على الدرج .
جاستين : اوراق انتضري .
اوراق ما سمعت احد وراحت تجري وخرجت من الكوفي وراحت المستشفى الي قال عليها الدكتور .
تروح وتقول للي ترشد للغرف ((مدري اشسمها )) : غرفه الرجال والحرمه الي سووا حادي من شي فتره .
الي ترشد للغرف ( هع اسم جديد اخترعت )) : الطابق ال((...)) غرفه رقم (...) .
اوراق تروح جري للغرفه وتشوف امها وابوها بالغرفه وتشوف
الاجهزة من حولهم
وتسقط على ركتها و هي تبكي ..
وبديك اللحضه يوصلوا الشباب .
ويشوفوا اوراق عم تبكي ويرحوا لجمبها .
ويلاحضو الغرفه ويشوفوا فيها ابو اوراق وامها .
واوراق تبكي : ابي .. اب..ي وام..ي بيموتوا .
توتي :استعيدي بالله ان شاء الله ام يصير شي .
الفتاة : هم محتاجين الدعاء االان .
اوراق وهي تبكي : بس .. ان.ا بنتهم الوحيده معايا اخون راح اتشرد .. اتشرد لو صار لهم شي .
انعم :ااوراق لا تقولي الكلام دا كلنا معك .
جاستين : وانا كمان .
اوراق : تلفت له بس ما تعير لكلامه اهتمام وتروح الحمام القريب من المستشفى وتغسل وشها وتروح معاها لهفه .
لهفه : لخاص يالله بلاش بكا خلص انتي ادعي لهم هما الان محتاجين لدعائك .
اوراق : ان شاء الله .
ويمشوا ويوصلوا للغرفه ويشوفوا الدكتور خارج من غرفه .
اوةراق تجري لعند الدكتور وتقول
اوراق : دكتور طمني كيف حالهم كيف صارو طمني .
الدكتور يبتسم ويقول : الحمد لله زال عليهم الخطر بس يحتاجو لعنايه تامه وراح يضلوا بالمستشفى حوالي شهر بالكتير .
اوراق : وهي ترفع يديها للسما : الحمد لله والشكر يارب وتنزل دمعه شكر لرب العالمين .
فينيسا : خلص يلا زال عنهم الخطر احمدي الله .
جاستن : الحمد لله على سلامتهم .
اوراق بغيض اترددت انه تقول شكرا بس قالت ها غصبن عنها : ش.كرا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انعم : لهوفه شو صار مالك متوتره كدا الجني الي هناك عملك شي .
لهفه : لالااا ماف.يي شي ماصار شي ماعمل شي .
انعم : لهفه بتخبي عليا .
لهفه : لالا مافي شي :
انعم : لو ماقلتي راح ازعل منك .
لهفه استسلمت وقالت : ماراح تقولي لحد .
انعم :سرك في بير .
تبتسم لهفه وتقول : ماكس مو هو الي اخدني ماله دخل بالموضوع و.....تكمل القصه .
انعم : يعني نحنا ضلمناه .
لهفه : ايه مسكين .
انعم : بس تعرفي يستاهل حق القافه حقه .
ويمشو التنتين وهم يضحكوا .
بعد ما وصلوا الكوفي .
لحقهم ماكس وجلسوا على طربيزة وحده ..
اوراق : لهوفه الحمد لله على السلامه .
لهفه : الله يسلمك .
فينيسا : بس الصراحه لما دفني حسيت عضامي اتكسرت .تمسك ضهرها .
لهفه : عاد اتحملي عشاني شوي .
الفتاة : انعم خلص توبه عد اروح مره تانيه مع لهفه اخاف يجي احد ويخطفني بدالها .
الكل :هههههه.
تقطعهم اوراق : شباب بروح الحديقه شوي اوكى .
الكل : اوكى
تخرج الحديقه وتطل على السور الي يطل على البحر (( خيالي واسع هع ))
تشعر بحد يمسك كتفها تلتفت وتشوف ...
...
..
الفتاة : بو .
اوراق : شفيك خرعتيني .
الفتاة : هيك طبيعتي .
اوراق : ااااه.
الفتاه : شو في .
اوراق : اليوم صار لي كتيير .
الفتاة : شو صار .
اوراق : ااااه .
الفتاة : يلا وترتيني شو صار .
اوراق وهي تضحك : هههههههه عاد اي حد يقدر يضحك عليك .
الفتاة زعلت وقالت : اني غلطانه قلت اجي اونسك .
اوراق : هههه خلاص لا تزعلي سوري عشان خاطري .
الفتاة اقتنعت شويه وقالت : اوكى بس لا تكرريها مره تانيه .
اوراق وهي تمسك ادنها : اوكى توبه خلص سوري .
الفتاة : وهي تضم نفسها : اوراق انا بدخل بردت شويه اوكى .
اوراق : اوكى .
تروح الفتاة وتدخل الكوفي .
مايك شو صار : الفتاة ببساطه : ولا شي .وتقعد على الكرسي ويقعدوا يسولفوا بالموةاضيع كدا وكدا
عند اوراق ~~~
اوراق وهي سرحانه بالبحر تدكر ايش صار معاها اليوم وتدكر لما راحت لجاستين واعتدرت له
وتقول بقلبها انا غبيه لاني اعتدرت من واحد مغفرور ومتكبر زيه .
وتبدا تدندن اغنيه تحبها كتير
اوراق : I've been alone with you
Inside my mind
(( بنات هنا قطعت مقطع صغير لسبب معين ))
I sometimes see you
Passing outside my door
وتسمع صوت من خلفها يقول :
Hello!
Is it me you're looking for?
I can see it in your eyes
I can see it in your smile
You're all I've ever wanted
And my arms are open wide
Because you know just what to say
And you know just what to do
And I want to tell you so much
I love you
حست اوراق انه الصوت مو غريب عليها تلفتفت للخلف وهنا الصدمه
تشوف جاستين وراها ويغني معاها .
جاستين : اغنيه مره حلوة .
اوراق وهي مصدومه : انت .. هنا وتبدا تستعيد وعيها وتقول :
اوراق : انت اش الي جابك هنا انت بلا دم ما تحس .
جاستين : اناا.. اســ..
اوراق تقطعه وتقول : ادا مارحت من هنا الان راح اصرخ والله احسلك روح .ط
يرتفع اصواتهم شويه ..
يسمعهم الي داخل الكوفي .
توتي : مو كانه هدا صوت اوراق كانها تصرخ وهدا صووت...
الكل : جاستين .
يروحوا كلهم ويركضو لبرع وهنا المفاجاة يشوفوا جاستين واوراق يتصايحو .
انعم :لازم ننهي المشكله .
يروحوا لعنهم .
انعم : شوفي اغزو الشيطان .
اوراق : اي شيطان هو الشيطان بحاله .
جاستين :اقول احترمي نفسك .
اوراق : وتتلاقف كمان .
انعم : انت ماتبت بعد الي قلته .
جاستين : والله انا جيت اعتدر ع الي قلته .
اوراق : تعتدر بعد ما تخلي الواحد يكرهك ويكره اليوم الي شافك فيه .
انعم : جاستين احسن روح من هنا قدك تشوف النار بعيونها ومو راضيه تفهم .
اوراق : انا ما بف.. ويقطعها صوت الموبايل .
تشوف الرقم كانه رقم مستشفى .
الكل مستغرب ...
اوراق : الو .
المتصل : السلام عليكم .
اوراق : وعليكم السلام .
المتصل وهو يمسك بطاقه شخصيه : انت بنت فلان ابن فلان .
اوراق بفجعه : ايوا ليش شو في .
المتصل : انا الدكتور ( فلان ) من مستشفى (....)
اوراق بصدمه : مستشفى .
الكل يسمعوا اسم مستشفى ويفتجعوا .
توتي وهي تهمس لفينيسا : شو المستشفى خير شو صار .
فينيسا : والله ماني داريه مسكينه اوراق كل ش فوق راسها .
اوراق : شوووووووو ويسقط الموبايل ويغمى عليها .
الكل : اوراق شو في .
وياخدوها على الغرفه بالطابق العلوي بالكوفي .
توتي وهي ترش على اوراق ماء .
توتي : اوراق شو صار .
اوراق : تبدا تحس بالي حولها وتشوف انعم وتوتي والفتاة ومايك وجاستين وفينيسا ولهفه .
لهفه : الحمد لله على اللامه اوراق شو صار .
اوراق استوعبت الي حولها واتدكرت كلام الدكتور .
وتبدا تبكي .
انعم : اوراق شو في شو صار .
اوراق وهي تبكي : ابي ... ابي .. امي .. امي .
الفتاة : خير مالهم .
اوراق : سووا حادت .
الكل : اييييييش .
وبنفس اللحضه اوراق تاخد نفسها وتقول من السرير وتجري على الدرج .
جاستين : اوراق انتضري .
اوراق ما سمعت احد وراحت تجري وخرجت من الكوفي وراحت المستشفى الي قال عليها الدكتور .
تروح وتقول للي ترشد للغرف ((مدري اشسمها )) : غرفه الرجال والحرمه الي سووا حادي من شي فتره .
الي ترشد للغرف ( هع اسم جديد اخترعت )) : الطابق ال((...)) غرفه رقم (...) .
اوراق تروح جري للغرفه وتشوف امها وابوها بالغرفه وتشوف
الاجهزة من حولهم
وتسقط على ركتها و هي تبكي ..
وبديك اللحضه يوصلوا الشباب .
ويشوفوا اوراق عم تبكي ويرحوا لجمبها .
ويلاحضو الغرفه ويشوفوا فيها ابو اوراق وامها .
واوراق تبكي : ابي .. اب..ي وام..ي بيموتوا .
توتي :استعيدي بالله ان شاء الله ام يصير شي .
الفتاة : هم محتاجين الدعاء االان .
اوراق وهي تبكي : بس .. ان.ا بنتهم الوحيده معايا اخون راح اتشرد .. اتشرد لو صار لهم شي .
انعم :ااوراق لا تقولي الكلام دا كلنا معك .
جاستين : وانا كمان .
اوراق : تلفت له بس ما تعير لكلامه اهتمام وتروح الحمام القريب من المستشفى وتغسل وشها وتروح معاها لهفه .
لهفه : لخاص يالله بلاش بكا خلص انتي ادعي لهم هما الان محتاجين لدعائك .
اوراق : ان شاء الله .
ويمشوا ويوصلوا للغرفه ويشوفوا الدكتور خارج من غرفه .
اوةراق تجري لعند الدكتور وتقول
اوراق : دكتور طمني كيف حالهم كيف صارو طمني .
الدكتور يبتسم ويقول : الحمد لله زال عليهم الخطر بس يحتاجو لعنايه تامه وراح يضلوا بالمستشفى حوالي شهر بالكتير .
اوراق : وهي ترفع يديها للسما : الحمد لله والشكر يارب وتنزل دمعه شكر لرب العالمين .
فينيسا : خلص يلا زال عنهم الخطر احمدي الله .
جاستن : الحمد لله على سلامتهم .
اوراق بغيض اترددت انه تقول شكرا بس قالت ها غصبن عنها : ش.كرا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يلا بنات تعبت وانا اكتبه قولوا لي كيف البارث وياريت تردوا ردود منيحه تسعد الخاطر وادا عجبكم قيموني ترا ما ارضى بالردود البسيطه اهاا
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 20, 2011 11:44 pm
بنات في غلط قصدي لحقهم مايك مو ماكس غلط مطبعي
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 23, 2011 3:55 am
لهفة شوق كتب:
اوراق وانعم اطلعوا من المطبخ ، واوراق استغربت انه في زبون يديد يالهم لان الكوفي مغلق للصيانه
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن>طبعا ما هو الة دمار بشرية
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
يلا يلا وانا وياج>مندمجة ما شاء الله>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه>بالراحة لا تتوتري معلش>اي ما شاء لا بعد معلش الاخت جانت ترقص وتقولين معلش؟؟
رح ترد يا اخي هي مو طرشة>الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
لهفة تجمدت بمكانها
شطورة اوراق احلى وروقة>واوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا>شكله الاخ اعمى
من امتى والله شكلي هستوني مسجلة>الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
ما يسمع ولا يشوف مو ناقصنا انت مع الف سلامة>اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني>شكله عنده الغباء100%^_*
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال>لهفة لك مني كتلة على المحترم>امزح امزح
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب>اي والله
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي>ما شاء الله عندنا بومة هسة جنت اطرش
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا>بس لا يطلع جاسوس تعال يا اخي خليني اخلي وجهك ازرق صافي
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
هو الزبون هذا ما يحتاج لا انعم ولا مايك ولا جون سينا هذا يحتاج الفتاة الغالية علشان تأدبه>اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه>جان هسة فتح لنا ابواب ما تنغلق لو
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه>متى اجا الاخ؟؟0o0
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه>الله يعينها لهوفة
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك>من جمال اخلاقك وحسن معاملتك اصلا لازم نقول لك يا خاف الله فيما تكتبه ؟! شلونك )<
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج>وش قلتله اني؟؟؟ما فهمت!
يا رب يفرجها علينا>توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه>ما فهمت وش قالت!!!
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه>شو رأيك تلتقي بالسيد بوكس ؟
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها>هلا هلا هلا ايوه يا مايك رويه الشطارة
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن>اي والله وانا اشارك بالضرب ما عندي مانع
عندنا كشاطات جديدة ومجانية يلا نشطف بحلوقنا>البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج>اي والله
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي>ما شاء الله واثقة
فوفا : معاج حق>وانتي الي كنتي معارضة
الله يستر>ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
_________________________________
بكمل بكرة التعليق بروح انام تصبحي على خير
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامكم مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
*~*~*~*~~*~*
اولا اتمنى يعجبكم البارت وينال على رضاكم
وثانيا آسفه على التأخير بس حبيته يكون مضبوط لما يطلع لكم وفكرته حلوه
وثالثا الي عندها افكار للبارت تكمل لان البارت الياي راح يكون احلى لو عرفتي شلون تتطرحين الافكار
ورابعا : آسفه حبيبات قلبي ان شالله باجر من اشبك راح اعلق على البارتات الي طافتني لاني الحين حدي تعبانه
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 23, 2011 7:59 am
اوراق وانعم اطلعوا من المطبخ ، واوراق استغربت انه في زبون يديد يالهم لان الكوفي مغلق للصيانه
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن
طبعا هاد ما وراه الا الشر
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
هههههههههه مسكينة من جد احرااااااااااااااج
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه
الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
من اولها معصب
لهفة تجمدت بمكانها
اوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا
الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
ليش عنيد كده و مايسمع الكلام من اول مره
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني
مسسرع
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
من حقها والله :angry3:
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه
براافوو عليكي لهوفتي :Pravo:
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه
هاد ماكس << مصدوومة
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
هههههههههه مسكينة قهرها
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اما مايك المنقذ : سوبر كات :
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
حلوووة الفكره هههه
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك )<
ههههههههه عمايلك السوده
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج
شوفوا كيف الرد
توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
العادة باارد الاعصاب مو كده
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه
هههههههههههه اووماا آنسة ملقووفة
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها
اووه مااي قووود
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن
البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج
من جد توتي خدي العبرة من اللي صار
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي
فوفا : معاج حق
ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
تخيلوو بس البوكس ع توتي
كان صار وجهها كده
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
ههههه من جد ماشاء الله عليه
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
هاد انا : أحراج :
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
<< انا مع الأحداااث
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
ما جاء الترشيد الا دحين
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
شكلوو مجنون هاد
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
هههههههههههه من جد مصاصة دماء مو انسان
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
ههههههههههه يعني شافها و هي تسوي العرووض
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
يحسبها اختوو الاخ
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
وكمان جاك اخو ماكس اهااا
<< الحمدالله ع السلامة
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
طيب خير و ايش دخلها تخطفووها
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامك مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
حررااام مسكن مظلووم
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
البارت مرررة جونااان
والاحداث كانت مررة حماسية
حسيت كانو اتفرج فيلم
ماشاء الله عليكي
واصلي ابداعاتك في الكتابه
ولا تحرمينا من كتاباتك الرائعة
وبانتظار كتاباتك القادمة بفارغ الصبر
وتم تقييمك ياعسل
:hearts8:
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن
طبعا هاد ما وراه الا الشر
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
هههههههههه مسكينة من جد احرااااااااااااااج
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه
الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
من اولها معصب
لهفة تجمدت بمكانها
اوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا
الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
ليش عنيد كده و مايسمع الكلام من اول مره
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني
مسسرع
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
من حقها والله :angry3:
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه
براافوو عليكي لهوفتي :Pravo:
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه
هاد ماكس << مصدوومة
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
هههههههههه مسكينة قهرها
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اما مايك المنقذ : سوبر كات :
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
حلوووة الفكره هههه
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك )<
ههههههههه عمايلك السوده
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج
شوفوا كيف الرد
توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
العادة باارد الاعصاب مو كده
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه
هههههههههههه اووماا آنسة ملقووفة
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها
اووه مااي قووود
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن
البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج
من جد توتي خدي العبرة من اللي صار
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي
فوفا : معاج حق
ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
تخيلوو بس البوكس ع توتي
كان صار وجهها كده
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
ههههه من جد ماشاء الله عليه
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
هاد انا : أحراج :
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
<< انا مع الأحداااث
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
ما جاء الترشيد الا دحين
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
شكلوو مجنون هاد
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
هههههههههههه من جد مصاصة دماء مو انسان
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
ههههههههههه يعني شافها و هي تسوي العرووض
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
يحسبها اختوو الاخ
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
وكمان جاك اخو ماكس اهااا
<< الحمدالله ع السلامة
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
طيب خير و ايش دخلها تخطفووها
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامك مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
حررااام مسكن مظلووم
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
البارت مرررة جونااان
والاحداث كانت مررة حماسية
حسيت كانو اتفرج فيلم
ماشاء الله عليكي
واصلي ابداعاتك في الكتابه
ولا تحرمينا من كتاباتك الرائعة
وبانتظار كتاباتك القادمة بفارغ الصبر
وتم تقييمك ياعسل
:hearts8:
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأربعاء مايو 25, 2011 2:12 am
الفتاة الغالية كتب:لهفة شوق كتب:
اوراق وانعم اطلعوا من المطبخ ، واوراق استغربت انه في زبون يديد يالهم لان الكوفي مغلق للصيانه
ولهفة كانت قام تنظف اما الباجين راحوا مع مايك علشان يشترون بعض الاغراض حق الكوفي بعد
الدمار الي سببه جستن>طبعا ما هو الة دمار بشرية
ولهفة كانت فالتها على الآخر وقام تغني وتسوي عروض (يعني تغني وتدور وتروح حق الطاوله الي بعدها وتنظفها )
يلا يلا وانا وياج>مندمجة ما شاء الله>> ماخذه راحتها مسكينه عبالها مافي احد
وانعم اتوهقت فرجعت ليه ورا وقالت حق اوراق : وروقة انا بروح اييب شي وان شالله ارجع بسرعه
ارواق بستغراب : اوك
نرد عند لهفه وطربها ..~
الزبون : مرحبا
لهفة انصدمت صدمه غير طبيعيه وقالت بنفسها : ان شالله ما شاف الي كنت قام اسويه>بالراحة لا تتوتري معلش>اي ما شاء لا بعد معلش الاخت جانت ترقص وتقولين معلش؟؟
رح ترد يا اخي هي مو طرشة>الزبون : قام اقول مرحبا ردي ؟!!
لهفة تجمدت بمكانها
شطورة اوراق احلى وروقة>واوراق قررت تساعدها لأنها كانت متوهقه
اوراق : اهلا وسهلا آسفه ما نقدر نخدمك لأن الكوفي مغلق للصيانه مثل ما اهوه مكتوب بالوحه الي برا>شكله الاخ اعمى
من امتى والله شكلي هستوني مسجلة>الزبون : أولا أنا ما حاجيتج فعن اللقافه الزايده وراح تخدموني غصباَ عليكم لأن انا في آي بي
ما يسمع ولا يشوف مو ناقصنا انت مع الف سلامة>اوراق بعصبيه : صج انك قليل الأدب وما تستحي قتلك ان الكوفي مصكر فلا تزعجنا اذا تكرمت اطلع بره وارجع مره ثانيه لما نخلص الصيانه
الزبون : اوك
وطلع بره وبعدين رد دخل
الزبون : يلا رديت الحين خدموني>شكله عنده الغباء100%^_*
اوراق ثار بركانها وكانت ودها تفجره وتوها تبي تبدا سيناريوم التأديب وتفجر بركانها ولا
لهفة تقول : يا هلا فيك تفضل اقعد آسفين على سوء الاستقبال>لهفة لك مني كتلة على المحترم>امزح امزح
اوراق انصدمت وقالت حق لهوف بصوت واطي :هذا يستاهل كف على ويها ما يستاهل ترحيب>اي والله
الزبون : ترى سمعت ولا تقلبينها علي>ما شاء الله عندنا بومة هسة جنت اطرش
اوراق : وانت شكو غاط اذنك عندنا>بس لا يطلع جاسوس تعال يا اخي خليني اخلي وجهك ازرق صافي
لهفة : ارواق خلاص انهي الموضوع هذا زبون ولازم نحترمه مهما كان
هو الزبون هذا ما يحتاج لا انعم ولا مايك ولا جون سينا هذا يحتاج الفتاة الغالية علشان تأدبه>اوراق عصبت وراحت تقول حق انعم عن تصرفات الزبون
لهووفه قالت بنفسها : الحمد الله اني نهيت السالفه علشان ما يعلق على الي شافه>جان هسة فتح لنا ابواب ما تنغلق لو
اوراق راحت عند نعومه وشافتها قام تدور شي
اوراق : نعومه شنو قام تدوين ؟؟
انعم : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ، بس كنت قام ادور على موبايلي شفتيه ؟؟
اوراق : كاهو على الطاوله
انعم : قلبت الدار كلها وما شفته هههه ( ضحكه مصطنعه )
اوراق : من شفتي هل الزبون وانتي محتاسه انتي تعرفين هذا الزبون قليل الأدب ؟
انعم : للأسف إي هذا ماكس صديق مايك يه ذيك المره للحفله الي كان فيها جستن بس ما قعد وايد فما قابلتوه انتي ولهوفه>متى اجا الاخ؟؟0o0
اوراق : احسن ما قابلناه قطيعه يبط الجبد وقليل ادب درجة اولى مو مصدقه ان هذا صديق مايك
انعم : الله يعين بس >_< ، اهوه الحين وينه ، طلع ؟؟
اوراق : ياليت ، اهوه يالحينه موجود حاولت اطلعه بس ما نفع ومصر يقعد
ايوا >انعم : الحين ادق على مايك علشان يتصرف وياه
اوراق : دزيله مسج راح يكون اسرع لأن لهفه متورطه معاه>الله يعينها لهوفة
انعم : اوك انتي نزلي عند لهووف وانا راح ادز المسج حق مايك وايييب مسامير ومطرقه علشان يبين ان قام نشتغل يمكن يستحي على ويها ويطلع
اوراق : اوك
انعم : بس تعرفين وين المطرقه والمسامير ؟؟
اوراق : والله مادري بس راح ادور معاج
انعم : شكرا حبيبتي
اوراق : ان شالله لهوف تدبر حالها
انعم : مسكينه راح تتعذب بس الحمد الله ان اهيه ولا مره شافته فراح يكون عندها صبر عليه لأنها ما تعرف سوالفه
وبعد ما ارسلت انعم الرساله قاموا يدورون على المسامير والمطرقه على أمل ان تنجح الخطه
عند لهفة ...~
لهفة كان مناها الوحيد ان ما يعلق على إلي شافه لأن لو علق ما تدري شنو ترد عليه
لهفة : شنو حاب تطلب يا سيد ؟
ماكس : هههه أول مره يناديني احد سيد <(من عمايلك>من جمال اخلاقك وحسن معاملتك اصلا لازم نقول لك يا خاف الله فيما تكتبه ؟! شلونك )<
لهفة : هههه (ضحكه يصحبها توتر ) يشرفني إني اول وحده اقولها لك ، ما قلتلي شنو طلبك ؟
ماكس : انا مو متعود على الرسميات فقط ناديني ......
مايك يقاطع كلامه :ماكس ماذا تفعل هنا ؟ >> وبكل عصبيه
سما : اووه من زمان عنك
ماكس : يالفتاة مالج شغل ييت ما ييت هذا شي يخصني وما يخصج>وش قلتله اني؟؟؟ما فهمت!
يا رب يفرجها علينا>توتي بعصبيه :مثل ما عرفناك للأسف ما تغيرت
فوفا بعصبيه : بو طبيع ما ايوز عن طبعه>ما فهمت وش قالت!!!
مايك بعصبيه : إحترم نفسك انت في مكان راقي وعليك احترام الموجودين فيه وعندما أحدثك لا تتظاهر بعدم سماعي
لهفة مفهيه مو فاهمه شي
والبنات منصدمين من مايك اول مره يشوفونه معصب لهذي الدرجه
ماكس : يالحينك معصب من الي صار ؟؟
مايك بعصبيه اكثر : وما رأيك انت
انعم واوراق اسمعوا الصراخ فنزلوا باقصى سرعه
انعم واوراق بنفس الوقت : ليش كل هذا الصراخ ؟؟
ماكس : اوووه اهلا انعم ، واهلا يا آنسه ملقوفه>شو رأيك تلتقي بالسيد بوكس ؟
وتوها اوراق تبي ترد ولا مايك يعطي ماكس بوكس قوي على ويها>هلا هلا هلا ايوه يا مايك رويه الشطارة
مايك : لقد تعديت الحدود أيها الوقح لقد اهنتني من قبل ولكن انا لا اسمح لك بالتعدي عليهن>اي والله وانا اشارك بالضرب ما عندي مانع
عندنا كشاطات جديدة ومجانية يلا نشطف بحلوقنا>البنات كل وحده حلجها (فمها ) طايح بالأرض من كثر الصدمه
فوفا تهمس حق توتي : طلع مو هين ، مره ثانيه لا تضايقينه علشان ما يكسر الكوفي فوق راسج>اي والله
توتي : بس ما اتوقع يطق بنوته حلوه مثلي ، اهوه شكله معصب من ماكس لأنه مسويله شي قوي>ما شاء الله واثقة
فوفا : معاج حق>وانتي الي كنتي معارضة
الله يستر>ماكس : هههههههههه (ضحكة غضب ) تعطيني بوكس ها ؟ ، ماراح انساها لك وتأكد إني راح اردها بطريقتي الخاصه
_________________________________
بكمل بكرة التعليق بروح انام تصبحي على خير
مايك واهوه يطالع ماكس بنظرة تحدي : سنرى ذلك>الله يستر
ماكس طلع من الكوفي وهو معصب
البنات مو مستوعبين شنو الي قام يصير حوليهم
توتي : مايك شنو صاير ؟؟
وسما وراها على طول : أول مره نشوفك معصب جذي
مايك : أرجوكم يا آنساتي لا تتحدثوا بالموضوع لاني لا اريد تذكره
انعم : اوك مايك روح دارك ارتاح شوي واحنا راح نقسم الشغل بينا صح يا بنات
البنات : صح
مايك : اشكركم
توتي : على الرحب والسعه ولا يهمك بس انت روح ارتاح
اوراق : اي صح معاها حق ريح شوي
سما : اي اي ارتاحلك شوي
فوفا : ولا يهمك راح ندبر نفسنا بس انت ريح اعصابك
انعم تطق لهوفه ضربه خفيفه بكوعها
لهووفه : اي اي معاهم حق
انعم شفت كل البنات موافقين انت بس روح ارتاح
مايك : حسنا ، نلتقي في المساء
راح مايك غرفته علشان إريح
توتي : ما توقعت ان مايك عصبي لهذي الدرجه
انعم : حمدي ربج ان ما طلعها عليج
توتي : ههه ما اتوقع ان اهوه يمد ايده على البنات
اوراق : شكلج راح تتوبين عن المعامله إلي كنتي تعاملينه فيها
توتي : لا مالي تايبه
فوفا : يمه منج ، انزين بس جم يوم لما يهدا علشان ما نشوف منه اشياء غير متوقعه ، شوفوا يا حلاة بيتر ما يعصب وولا شي
لهووفه : هههههههههه قولي مشالله لا ينقلب علينا
فوفا : مشالله عليه تف تف تف
انعم : هههه ان شالله دوم يكون لطيف
انعم : انزين بنات الحين راح اقسمكم حق مجاميع وكل وحده تسوي شغله
اول شي سما وفوفا لهوفه يروحون يشترون الأشياء الناقصه ، في أي اعتراض؟
سما وفوفا ولهووفه : لا مافي
انعم : اوك ، ثاني شي اوراق وتوتي وانا نرتب الكوفي ونصلحه ، في أي اعتراض ؟
اوراق وتوتي : لا
انعم : إلحين كل وحده اعرفت شغلها حاولوا تخلصونه قبل الليل ما نبي نتعب مايك لأن نفسيته شوي تعبانه
فوفا : ان شالله ، بس شنو نشتري بالضبط ؟
انعم : اشتروا الاشياء اللازمه للكوفي مافي وقت اعددها لكم
سما : اوك نو بروبلم احنا نشوف الي ينفع
انعم : شكرا بنات على التعاون ، والحين كل وحده تسوي الشغل الي مسؤوله عنه
البنات : اوك
البنوتات الي بالكوفي قاموا ينظفون ويصلحون الي يتصلح ، اما البنات الي بالسوق قام يشترون الاشياء الي يحسونها مهمه
ننتقل عندهم ..~
سما : شرينا طحين ؟
فوفا : لحظه خل اشوف
لهووف : ان شالله مو كل ساعه نبطل الإجياس (الاكياس) ونشوف
فوفا : علشان نتأكد
سما : نسيت بعد شنو الاشياء الي نبيها
فوفا : انا ما احب امشي بدون هدف احس نفسي متوتره
سما : اي والله ، يا حلاة مايك كان يسوي لنا لائحه
لهووفه : كله يوم واحد بس وان شالله مايك يرد يشنغل
سما وفوفا : ان شالله
وكانوا سما ولهوف وفوفا قام يمشون يم الشارع ، فلهوفه كانت تمشي يم الرصيف وبعدين يمها فوفا ويم فوفا سما ،
واهما قام يمشون قام يتذكرون الاشياء الي لازم يشترونها وكانوا حدهم متوترين
وفجأة ..!!!
ينزل ولد من السيارة ويمسك ايد لهوف ويقول بصراخ : انتي شنو مطلعج من البيت وجم مره اقولج لا تقربين من الشارع
البنات تنحوا بويها
لهووف تلتفت يمين ويسار ووراها وتقول : تكلمني ؟؟
الولد : اي قام اكلمج
الولد : يلا بسرعه دشي السياره
سما : هذي كاميرا خفيه ولا شنو ؟
فوفا : لو كانت مثل ما تقولين راح اعلمهم شغلهم
الولد : وااايد ظريفين مشالله عليكم انا قام اتكلم من صجي وانتوا تنكتون << وطبعا قالها بعصبيه
وقام الولد يتل لهووفه علشان يدخلها سيارته
لهووف : هدني .. هدني .. نعم ماسكني جذي
فوفا من كثر التوتر والخوف قالت : تاك هير > بالانقلش (الوورد مالي مادري شفيه على الانقليزي )
سما : شنو تاك هير غلط اتكلمي عربي احسن
فوفا : مو وقت تعاليق لازم نساعد لهوف
والولد دخل لهوف السياره ورش عليها شي خلاها تفقد وعيها
مني فوفا وسما ما يدرون شنو يسوون فقاموا يطقون الولد ويقولون : خلها .. خلها
ومن كثر ما يطقونه الولد مو عارف يركب سيارته فراح دزهم بكل قوته فطاحوا سما وفوفا وبهذا الوقت استقل الولدد الفرصه وركب سيارته وراح
فوفا : آي .. آي .. آي تكسرت اعظامي
سما : مو وقت هل الكلام الحين شنو نسوي ؟
فوفا : والله مادري من كثر التوتر والخوف مخي مو راضي يشتغل
سما : ما يصير انتي الأكبر ولازم تعرفين شنو نسوي ، فكري !!
فوفا : انا اقترح نروح الكوفي ونبلغ البنات
سما : ليش ما نبلغ الشرطه بعد
فوفا : يمكن تكون مزحه ونبتلش معاهم
سما : يلا عيل بسرعه خل نروح الكوفي
وقاموا يركضون بأقصى سرعتهم
وتدخل فوفا وسما الكوفي >> تعبانين حدهم
انعم : شنو صاير ؟
توتي : شفيه ويهكم صاير باهت ؟
فوفا وبكل تعب : لـ ... لـــ.. لهووفه
اوراق : شفيها ؟
سما بتعب : انخطفت !
انعم ماتت من الخرعه : بنات اذا هذي مزحه ترى ماراح اسامحكم
سما بتعب : هذا ... شي ... ما ينمزح فيه ...
توتي : خل نقعد مايك يمكن يساعدنا
اوراق : اتصلوا بالشرطه
فوفا : يمكن الولد قام يمزح فراح تكون ورطه مع الشرطه
انعم : معاج حق
واهمه محتاسين وما يدرون شنو يسوون
عند لهووفه ..~
لهوف توها تصحى وما وعت نفسها الا مربوطه بحبل بمكان غريب عليها
لهووف : اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ، ولكني اسئلك اللطف فيه ، يارب خلصني من هل الولد المينون
وفجأه يطلع الولد ويلزق بلهووف
لهوووفه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الولد : شايفه يني (جني ) لا سمح الله
لهووف : جذي الواحد يطلع وقفت قلبي
الولد : ههه ماكان قصدي
لهووف : يا ثقل دمك انزين على الاقل بطل الليت ما احب تكون الاضاءه خافته
الولد : لازم نسوي ترشيد للكهربا
لهوف بنفسها : ألااااه على الوطنيه ما يبييي يرشد الكهربا الا الحين ، يبي يوقف قلبي من الخرعه اخاف يسوي شي ، الله المستعان ، يارب نجني منه
لهوف تستجمع قواها وتقول : بله ليش خاطفني ؟ ، والله ما سويت لك شي علشان هل المعامله
الولد : انا ما ابيج تموتين مره ثانيه ، والحمد الله انقذتج قبل ما يصير الحادث
لهووف منصدمه : نعم ؟؟
الولد : مثل ما سمعتي
لهفة : شلون انا ميته واصحى وبعدين اموت مره ثانيه شل الفلم الهندي
الولد معصب : انا حاولت انقذج بس ما لحقت والحين انقذتج
لهوف : يا بابا خلق من الشبه 40 مو انا الي تبيها
الولد معصب : شوفي بهل الصوره مو هذي انتي ، اتوقع انج فقدتي ذاكرتج والحين انا لقيتج
لهوف : اي والله تشبهني بس هذي مو انا ، ولحظه لا تقولي افلام هنديه كافي الفلم الهندي الي اعيشه
الولد : انتي مو فاهمه
لهفة : اي انا مو فاهمه فهمني
والولد قبل ما يقول حق لهوفه القصه احد فتح الباب وطبعا لهوف زين ماسكه نفسها
الشخص المجهول : انا اواريه
لهفة حست ان هذا الصوت مو غريب عليها
لهفة : هل من الممكن ان يكون اهوه ؟
وقرب الشخص للضوء واقدرت لهوف تعرفه وطبعا انصدمت واهوه نصدم
ماكس : اوووه شنو يايب المظيفه الراقصه بيتنا ؟
لهفه بنفسها : هذا الي ناقصني ، وبعد المظيفه الراقصه ، الله المستعان
ماكس : شلي يايبج بيتي ؟ ، وليش رابطه نفسج ؟ ، هذي اكيد خدعه من مايك
لهفه : انا ما ييت مع مايك هذا الولد خطفني
ماكس : اي ولد ما اشوف شي
لهفة : توه كان اهني بسم الله الرحمن الرحيم
ماكس حس بحركه فبتسم وقال : جاك اطلع ماراح اسويلك شي
جاك طلع وقاله ماكس : اهلا شلونك يا الشقي ؟
لهفة بنفسها : عيل اسمه جاك آها
جاك : شوف يا ماكس يبت اختي الي قتلي انها ميته شفت انا قتلك انها مو ميته
لهفه متنحه مو فاهمه شي
ماكس : جاك المظيفه الراقصه مو اختنا
لهفه : وانا اقول ليش خطفني ومنو علمه صدق المثل الي قال الطيور على اشكالها تقع
جاك : مبله اختنا .. اختنا
ماكس بعصبيه : جاااااااااااااااااااااااااك خلاص قتلك مليون مره اختنا ماتت بحادث سياره لازم تتقبل هل الشي وهل المظيفه الراقصه بس تشبها
جاك : بس ...
ماكس قاطع كلامه بعصبيه : جاك روح فوق بسرعه !!
جاك رضخ لأوامر اخوه وصعد فوق ولهفه زعلت على حاله
ماكس نزل حق مستوى لهفه وقال : ارجوج الي صار اهني لا تقولينه حق احد
لهفه : بس اهوه لما خطفاني كان معاي صديقاتي وما اقدر اروح وما اقول شي
ماكس :....... > يفكر
ماكس : يتني فكره بس ارجوج لا تقولين عن اخوي شي لان اهوه قام يتعالج واذا دروا الشرطه راح يحوطونه بالمصحه
وامي وابوي راح يتأزمون
لهفه : بس ..
ماكس : احنا قام نعالجه والحمد الله حالته صارت احسن من اول ، شوفي انا بسوي طريقه وانا متأكد انج راح تفهمينها
بس ارجوج لا تقولين الي صار منيه
لهفة : أ ...
ماكس : لا تتكلمين خلاص بنفذ الخطه
ماكس يطلع تلفونه واختار رقم من الارقام واتصل عليه
لهفه : شنو قاعد تسوي ؟
ماكس : أشششششش
ماكس : اهلا مايك كيف حالك > وطبعا يتكلم بنبرة شر
لهفه استوعبت شنو كان يبي يسوي وانصدمت > هذا اليوم يوم الصدمات بنسبه لي هههه
مايك : ماذا تريد انا مشغول الان بالبحث عن شئ
ماكس : آه خلاص مدامكم مشغول مالي قايلك ان المظيفه الراقصه الي تشتغل بتفس الكوفي عندي
مايك : كيف تجرؤ على اختطافها
انعم بس اسمعت اختطافها ولا تقول : منو الي خطفها
وكل البنات يقولون : منو .. منو ؟
ماكس : قتلك ان راح انتقم بطريقتي الخاصه
مايك : يالك من سافل
ماكس : سمني بأي شي تبيه ما يهمني يلا مع السلامه
طوووووووووط ..طووووووووط
مايك بدا بركانه يثور وركض بسرعه برا الكوفي والبنات كلهم لحقوه
ولما اوصلوا بيت ماكس كلما انصدم ان ماكس اهوه الي خاطف لهفه ما اتوقعوه بهل الحقاره
ومايك كسر الباب علشان يدخل والبنات يشجعونه
وبعد ما كسر الباب هزأ ماكس تهزيئه تحبها قلوبكم وطقاه طق غير طبيعي
لدرجه ان لهفه كانت تبي تقول ان ماكس ماله شغل بالسالفه بس ماكس سوالها حركه بين لها انها ما تقول
وبعد ما طقه وخلص اطلعوا البنات كلهم مع لهفه وكان كل كلامهم بالطريج عن ماكس ومدى حقارته
بس لهفه كانت سرحانه تفكر شنو راح يسوي مايك لماكس بعد هل الطق وهل راح يوديه للشرطه
واذا صار هل الكلام اهيه ششنو تسوي > واشياء كثيره اخرى كانت تطري على بال لهوف
ولا انعم تقول للهفه :..........
*~*~*~*~~*~*
اولا اتمنى يعجبكم البارت وينال على رضاكم
وثانيا آسفه على التأخير بس حبيته يكون مضبوط لما يطلع لكم وفكرته حلوه
وثالثا الي عندها افكار للبارت تكمل لان البارت الياي راح يكون احلى لو عرفتي شلون تتطرحين الافكار
ورابعا : آسفه حبيبات قلبي ان شالله باجر من اشبك راح اعلق على البارتات الي طافتني لاني الحين حدي تعبانه
اسفة بس انا مريضة
رح اكتب البارت
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس مايو 26, 2011 2:09 am
بنات شو في ليش مافي ردود ع القصه واستغربت من
الفتاة تسوي اقتباس
على بارت لهفه
ليش شو فيه؟؟
الفتاة تسوي اقتباس
على بارت لهفه
ليش شو فيه؟؟
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس مايو 26, 2011 11:30 pm
سوري بنات بس...
ما اقدر اكتب بارت
sorry
ما اقدر اكتب بارت
sorry
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مايو 27, 2011 9:21 pm
طيب وين الباقين
ليش مافي اهتمام
وين فينيسا وتوتي وانعم
ولهفه والباقين
:Why؟: ليش مافي اهتمام
وين فينيسا وتوتي وانعم
ولهفه والباقين
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الإثنين مايو 30, 2011 8:37 am
سوري حبيبتي وروقة
انا مشغوولة بالاختبارات
بس ان شاء الله ارجع قريب
وتشوفي نشاطي في الموضوع ^^
وكمان النت كان مقطووع لاسبوع كامل
واليوم لقيت الشبكة بعد البحث
لين ماترجع شبكتنا القديمة
:Sorry6:
انا مشغوولة بالاختبارات
بس ان شاء الله ارجع قريب
وتشوفي نشاطي في الموضوع ^^
وكمان النت كان مقطووع لاسبوع كامل
واليوم لقيت الشبكة بعد البحث
لين ماترجع شبكتنا القديمة
:Sorry6:
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأحد يونيو 05, 2011 3:12 am
يلااا وين النشاط انعم لهفه وينكم انا ا
ن شاء الله بتلحضوا حضوري بعد فترة
وراح يبهركم كلكم وانا اقول لكم بس راح
اكون ادخل فترات متقطعه
ساامحوني . :Why؟:
ن شاء الله بتلحضوا حضوري بعد فترة
وراح يبهركم كلكم وانا اقول لكم بس راح
اكون ادخل فترات متقطعه
ساامحوني . :Why؟:
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى