Super Princess ™ - مملكة الأميرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
اذهب الى الأسفل
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 465624
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 303780 >ما رح نخلص من السالفة ابداقصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 696271
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله

لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 4:33 am

التكمله :
انعم : لهوفه شو صار مالك متوتره كدا الجني الي هناك عملك شي
.>خخخخخ حلوه اليني (الجني)
لهفه : لالااا ماف.يي شي ماصار شي ماعمل شي .> ههههههههههه لا امبيييه شوفوني معلقة على شي كل ما اقوول كلمة اقول(شي)وراهاههه
انعم : لهفه بتخبي عليا .> يب لان اليني (الجني) الي هناك قالي جذي ههههه
لهفه : لالا مافي شي >هههههههه قتلكم معلقه على كلمة (شي)
انعم : لو ماقلتي راح ازعل منك .> يا وخييتي اهوه قال ما اقوول
لهفه استسلمت وقالت : ماراح تقولي لحد .> ياربي شفيني سهله وبسرعه اتكلم ههههه
انعم :سرك في بير .
تبتسم لهفه وتقول : ماكس مو هو الي اخدني ماله دخل بالموضوع و.....تكمل القصه
.>ما شاء الله وبعد ابتسم ما جنا اليني الي هناك مطقوق طق غير طبيعي
انعم : يعني نحنا ضلمناه .> يب يب ظلمتووه اصلا انتوا خلييتوه يتحجا قبل ما ينطق كلش ماكو ههه
لهفه : ايه مسكين .
انعم : بس تعرفي يستاهل حق القافه حقه
.> لا والله حراااام
ويمشو التنتين وهم يضحكوا . > والله ان ما عندي احساس شنو هذا مطقوق وانا اضحك هههه
بعد ما وصلوا الكوفي .
لحقهم مايك وجلسوا على طربيزة وحده .
.>اكيييد يلحقنا علشان يأمن لنا الحمايه ههه
اوراق : لهوفه الحمد لله على السلامه .> الله يسلمج حبيبة قلبي ^^
لهفه : الله يسلمك .> بس ترى مغامرة حلوه هههه
فينيسا : بس الصراحه لما دفني حسيت عضامي اتكسرت .تمسك ضهرها .>هههههههههه سلامات حشا مو ايد الا حديد ههه
لهفه : عاد اتحملي عشاني شوي .> يب يب انا لهووفتج حبيبتج
الفتاة : انعم خلص توبه عد اروح مره تانيه مع لهفه اخاف يجي احد ويخطفني بدالها .> خخخخخ بعد تعرفين ان وااايد ناس يبوني :P
الكل :هههههه.> دوم الضحكه يارب
تقطعهم اوراق : شباب بروح الحديقه شوي اوكى .
الكل : اوكى
تخرج الحديقه وتطل على السور الي يطل على البحر (( خيالي واسع هع ))
> يلا راح نمشي مدام انها قصه ههه
تشعر بحد يمسك كتفها تلتفت وتشوف ...> وييي بسم الله الرحمن الرحيم
...
..
الفتاة : بو .
> ههههههههههه وقته
اوراق : شفيك خرعتيني .> صار عندنا عققده احد يمسكنا لان نخاف يخطفنا هههه
الفتاة : هيك طبيعتي .> واخييييرا اعترفتي راح اسجله بدفتر علشان مو تقولين ههه
اوراق : ااااه.
الفتاه : شو في .
اوراق : اليوم صار لي كتيير .
الفتاة : شو صار .
اوراق : ااااه .
الفتاة : يلا وترتيني شو صار .
اوراق وهي تضحك : هههههههه عاد اي حد يقدر يضحك عليك
.> هههههههههههههههههههه حلوه
الفتاة زعلت وقالت : اني غلطانه قلت اجي اونسك .> هههه انتي تحرجين الناس عادي اما تذت احد سوى لج شي لا ههه
اوراق : هههه خلاص لا تزعلي سوري عشان خاطري .
الفتاة اقتنعت شويه وقالت : اوكى بس لا تكرريها مره تانيه
.> انتي لا تكررين ولا شي تسوينه واحنا ما نكرر اي شي وحده بوحده ههه
اوراق وهي تمسك ادنها : اوكى توبه خلص سوري .> ههههههههههه اي عفيه
الفتاة : وهي تضم نفسها : اوراق انا بدخل بردت شويه اوكى .
اوراق : اوكى .
تروح الفتاة وتدخل الكوفي .
مايك شو صار : الفتاة ببساطه : ولا شي .وتقعد على الكرسي ويقعدوا يسولفوا بالموةاضيع كدا وكدا
عند اوراق ~~~
اوراق وهي سرحانه بالبحر تدكر ايش صار معاها اليوم وتدكر لما راحت لجاستين واعتدرت له
> طبعا هذا الساعه البايخه الي رحتيله فيها
وتقول بقلبها انا غبيه لاني اعتدرت من واحد مغفرور ومتكبر زيه
.> معاج حق مادري شكان يدور بمخج بذاك الوقت
وتبدا تدندن اغنيه تحبها كتير
> طرباااانه الاخت هههه
اوراق : I've been alone with you > عاد انتي هذا اغنيه من اولها حزينه اختاري فرايحيي
Inside my mind > يا سلام على داخل عقلي او تفكيري
(( بنات هنا قطعت مقطع صغير لسبب معين ))> اوك واصلا حتى لو كا قلتيه ماكنت راح ادري ههههه
I sometimes see you > ليش هل الاغنيه الرومانسيه اهداء حق منو اعترفي هههه
Passing outside my door
وتسمع صوت من خلفها يقول
:> ههههههههههههههههههههههههههه اووووم الاحراج وبعد انتي ليش تغنين بره
Hello!
Is it me you're looking for?
> خخخخخخخخخخ اختار المقطع الصح الي يدخل فييه هههه
I can see it in your eyes > بدى الجذب (الكذب)>يا اختي هذي اغنيه ههه<
I can see it in your smile > عيونها مشيناها ضحكتها شكووو
You're all I've ever wanted > والله هل شسموونهـ بارع في اختيار المقطع الي يغني فييه ههه
And my arms are open wide > احم احم يا فشيلتج يا ورووق ههه
Because you know just what to say
And you know just what to do
And I want to tell you so much
I love you
>هههههههههههههههههههههه لو كان صج راح يكون شي يضحك خخ
حست اوراق انه الصوت مو غريب عليها تلفتفت للخلف وهنا الصدمه
تشوف جاستين وراها ويغني معاها
.> هههههههههههههههه بعد لقافه شن سوي
جاستين : اغنيه مره حلوة .> احد طلب رايك واذا حلوه غنها بسرك مو الا بصووت عالي
اوراق وهي مصدومه : انت .. هنا وتبدا تستعيد وعيها وتقول :> يا صباح الخير
اوراق : انت اش الي جابك هنا انت بلا دم ما تحس .>ههههه توج تكتشفين هل السالفه
جاستين : اناا.. اســ..
اوراق تقطعه وتقول : ادا مارحت من هنا الان راح اصرخ والله احسلك روح .ط
> يا اختي خليه يكمل خخخ
يرتفع اصواتهم شويه ..
يسمعهم الي داخل الكوفي .
توتي : مو كانه هدا صوت اوراق كانها تصرخ وهدا صووت...
الكل : جاستين
.> ما شاء الله كلما بنفس الوقت من كثر الصدمه ههه
يروحوا كلهم ويركضو لبرع وهنا المفاجاة يشوفوا جاستين واوراق يتصايحو .
انعم :لازم ننهي المشكله .
يروحوا لعنهم .
انعم : شوفي اغزو الشيطان .
اوراق : اي شيطان هو الشيطان بحاله
.> هههههههههههههه معاج الف حق
جاستين :اقول احترمي نفسك .> اهيه ما قالت الا الصج
اوراق : وتتلاقف كمان .
انعم : انت ماتبت بعد الي قلته .
جاستين : والله انا جيت اعتدر ع الي قلته .
اوراق : تعتدر بعد ما تخلي الواحد يكرهك ويكره اليوم الي شافك فيه .
انعم : جاستين احسن روح من هنا قدك تشوف النار بعيونها ومو راضيه تفهم .
اوراق : انا ما بف.. ويقطعها صوت الموبايل .
تشوف الرقم كانه رقم مستشفى .
الكل مستغرب ...
اوراق : الو .
المتصل : السلام عليكم .
اوراق : وعليكم السلام .
المتصل وهو يمسك بطاقه شخصيه : انت بنت فلان ابن فلان
.> لا اهيه مو اسمها فلانه ههههه> استعبط انا اعرف المعنى
اوراق بفجعه : ايوا ليش شو في .
المتصل : انا الدكتور ( فلان ) من مستشفى (....)
> انزين خلص قوول شنو فيه مو الا تعرف بنفسك
اوراق بصدمه : مستشفى .> توج تقولين ان رقم مستشفى شل العياره ههه
الكل يسمعوا اسم مستشفى ويفتجعوا .> ترى اهيه قاصده تخوفنا ههه
توتي وهي تهمس لفينيسا : شو المستشفى خير شو صار .
فينيسا : والله ماني داريه مسكينه اوراق كل ش فوق راسها
.> اي والله حراااام
اوراق : شوووووووو ويسقط الموبايل ويغمى عليها .> وييي ووييي وييي بسمله علييج
الكل : اوراق شو في .
وياخدوها على الغرفه بالطابق العلوي بالكوفي .
توتي وهي ترش على اوراق ماء
.> ما ينفع رش كبي الماي كله هههه
توتي : اوراق شو صار .
اوراق : تبدا تحس بالي حولها وتشوف انعم وتوتي والفتاة ومايك وجاستين وفينيسا ولهفه .
لهفه : الحمد لله على اللامه اوراق شو صار .
اوراق استوعبت الي حولها واتدكرت كلام الدكتور .
وتبدا تبكي
.> يا حرام عورتي قلبي
انعم : اوراق شو في شو صار .
اوراق وهي تبكي : ابي ... ابي .. امي .. امي .
الفتاة : خير مالهم .
اوراق : سووا حادت
.> يا حراااام يا حبيبتي انتي (ان شاء الله الله يخليهم لج ويحفظهم )
الكل : اييييييش .
وبنفس اللحضه اوراق تاخد نفسها وتقول من السرير وتجري على الدرج .
جاستين : اوراق انتضري
.> انت آخر واحد تتكلم تفهم
اوراق ما سمعت احد وراحت تجري وخرجت من الكوفي وراحت المستشفى الي قال عليها الدكتور .
تروح وتقول للي ترشد للغرف ((مدري اشسمها )) : غرفه الرجال والحرمه الي سووا حادي من شي فتره .
الي ترشد للغرف ( هع اسم جديد اخترعت )) : الطابق ال((...)) غرفه رقم (...) .
اوراق تروح جري للغرفه وتشوف امها وابوها بالغرفه وتشوف
الاجهزة من حولهم
> اهئ اهئ الله يشافيهم
وتسقط على ركتها و هي تبكي ..

وبديك اللحضه يوصلوا الشباب .
ويشوفوا اوراق عم تبكي ويرحوا لجمبها .
ويلاحضو الغرفه ويشوفوا فيها ابو اوراق وامها .
واوراق تبكي : ابي .. اب..ي وام..ي بيموتوا
.> يختي شل التشاؤم ادعلييلهم
توتي :استعيدي بالله ان شاء الله ام يصير شي .
الفتاة : هم محتاجين الدعاء االان .
اوراق وهي تبكي : بس .. ان.ا بنتهم الوحيده معايا اخون راح اتشرد .. اتشرد لو صار لهم شي
.> التفاؤل عندج وااصل للحد الاقصى ههه
انعم :ااوراق لا تقولي الكلام دا كلنا معك .
جاستين : وانا كمان
.> اقووول اقوول بس اكرمنا بسكوتك ولا ايييك شي ما شفته بحياتك
اوراق : تلفت له بس ما تعير لكلامه اهتمام وتروح الحمام القريب من المستشفى وتغسل وشها وتروح معاها لهفه .
لهفه : لخاص يالله بلاش بكا خلص انتي ادعي لهم هما الان محتاجين لدعائك .
اوراق : ان شاء الله .
ويمشوا ويوصلوا للغرفه ويشوفوا الدكتور خارج من غرفه .
اوةراق تجري لعند الدكتور وتقول
اوراق : دكتور طمني كيف حالهم كيف صارو طمني .
الدكتور يبتسم ويقول : الحمد لله زال عليهم الخطر بس يحتاجو لعنايه تامه وراح يضلوا بالمستشفى حوالي شهر بالكتير .
اوراق : وهي ترفع يديها للسما : الحمد لله والشكر يارب وتنزل دمعه شكر لرب العالمين
.> الحمد الله رب العالمين شفتي ما فيهم شي وانتي مسويا لنا فلم هندي
فينيسا : خلص يلا زال عنهم الخطر احمدي الله .
جاستن : الحمد لله على سلامتهم .
اوراق بغيض اترددت انه تقول شكرا بس قالت ها غصبن عنها : ش.كرا




ما شاء الله تبارك الرحمن بارت رائع ربي يسلم الايادي حبيبتي
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 4:50 am
والله يا بنات لو ما علقتن على البارتات الي منزلتها جديد ما رح اكتب لكم ولا نص بارت
على كل بارت3 تعليقات
انا ما شايفة ولا تعيق

لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 4:53 am
شل العنف يا الفتاة الغاليه انا استحاله اطق احد

والله يا حرام ذبحناهم انا لو بالصج ما ادخل هل المكان لو شنو

وحتى لو كنت اعرف ما اكفخهم جذي مساكين جنه احنا الاولاد واهما البنات ههههههـ

انا افضل ما اطق احد واقعد على الزاويه واشجعكم يكوون احسن ^^

^

هذا تعليييق بسيييط جدا ومختصر لبارتج وان شاء الله راح اكمل اعلق على البارتات

لما اخلص البارت

وشوي راح ادخل قصه ثانيه مع احداث قصتج

^_^
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 4:55 am
بنات راح اكتب البارت لحد يكتب معاي اوك


بس علقوا على الي طافكم



ويا الفتاة الغاليه انا قام امشي بالدور لاني مثل ما تشوفين فاتني وااايد ^^"

وان شاء الله لما اوصل ما راح اقصر بالتعليق
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 5:02 am
ok
براحتك اذا تبين اخليك المسؤلة عن تشجيعهم واحنا معك ان شاء الله
بقى عنف لسا هذا بسيييييييييييييييييييط جدا جدا
في اقوى ان شاء الله بس لا تخافون ما في حالات موت

لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 6:50 am
يلا بنات هانت باقيلي شويه وانزله


عاد هل المره كتبت البارت على طوول بالوورد يعني بس باقي شوي

واسوي كوبي باست مني ويكون البارت جاهز

^_^
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 7:47 am
منتظرين البو
وعلى احر من الجمر

لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 9:11 am
يلا بنات دقيقه اقرا البارت الي كاتبته وانزلها ان شاء الله

واتمنى انها تعجبكم
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 9:32 am
لهوف دمرتيني ما يصير عاد تنزليه رح اموت

بليز نزلييييه


لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 9:44 am
كا ولا يهمج دقيقه انسخه واحطه
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 9:49 am
بنات شوي عطوني وقت لان مو راضي يرسل شكله طوويل

والاخ مو راضي يرسله راح اجزئه لجزئين

^_^
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 9:55 am
تقييم المساهمة: 100% (1)

وبعدها ..

انعم قطه : شكرا الكيس ما قصرت

اليكس : العفو ولو ما سويت شي

الفتاة الغاليه في نفسها : لا لا لا شكله اليوم هل الأليكس راح يتكفخ

وبهذي اللحظه ادخلوا كل الاولاد (ماكس-بيتر-الفريد)

شافوا الحضور كلهم يشوفون اليكس بنظرات اعجاب

وطبعا بيتر ما شاف ولا احد بس شاف فنيسا وانقهر

بيتر بنفسه : شنو عاجب فنيسا بهل الجيكر شكلها تعرفه فجذي ما قامت تكلمني
واكمل قائلا بنفسه : يعني شفيه العيون انا عيني خضرا يعني مو بدون لون ،والشعر انا لون شعري اسود واصلا احلى على الريال هل اللون
واذا على لون البشره فأنا مقارب له يعني شنو ينقصني علشان تطالعني فنيسا بهل النظره
>يننتيييه يا فوف ههههه

وطبعا الفريد عكس بيتر تماما لان الفتاة الغاليه ما شافت احد غيره بإعجاب

وقال بنفسه : الحمد الله ان حالي مو مثل خوييي بيتر هههه
لو احد يلف عليه ويشوف شكله يفطس ضحك شوي ويبي يبجي هههه

وطبعا الفريد مو قادر يمسك نفسه ولا يضحك بصوووت عالي
وانتبه له الجمييع

الفتاة الغاليه بنظرة ساحره : يا هلا الفريد توه ما نور المكان

الفريد يهمس حق بيتر : الحمد الله ان حظي مو مثل حظك هههه

ومني بيتر عصب وطلع من الكوفي والفريد مييت عليه ضحك

اوراق : منو هذا الي قام يضحك جنه مينون

الفتاة الغاليه تضرب اوراق ضربه قويه بكوعها

اوراق : آآآآآآآآآآآآآآآي احح يعور ليش تطقييين ؟

الفتاة : لا تقولين على الفريد مينون الا هذا عاد انا ما ارضى

اوراق : غريييبه العاده كله تكفيييخ بالاولاد اول مره اشوفج مهتمه

كلما التفت على اوراق والفتاة الغاليه لان كانوا قام يصارخون

الفتاة الغاليه منحرجه وكانت خايفه ان الفريد سمع اما اوراق فكانت مييته ضحك على الفتاة

الفتاة الغ : على شنو تضحكيين تفشلنا

اوراق واهيه تكمل ضحك : والله انا ما تفشلت وولا شي انتي ليش تطقيين بالاصل وتقولين صوت عالي الي قلتييه

الفتاة الغاليه صار ويها طماطه من الفشيييله لان كلما قام يضحك الا اهيه والفريييد

الفريد طلع برا الكوفي واهوه منحرج اما الفتاة الغاليه اصعدت الطابق الثاني للكوفي

عند الفتاة الغاليه : ياربي ليش قلت جذي وبصوووت عالي فشلت نفسي بنفسي الحين عباله انا ميته عليه ويشووف نفسه

عند البنات ..

فنيسا : مسكييينه سما انحرجت بس احسن كما تدين تدان مثل ما سوت فيني مع بيتر

توتي : بس انتي كان بينا بس وما كان في جمهوور يشوفج

فنيسا : اهوه من هذي الناحيه اكسرت خاطري بس همن احسن

اوراق : انا بروح اشوفها والله احسها ازعلت مني

انعم : اوكي انتي روحي اتفاهمي معاها واحنا راح نقعد مني وبعدين نصعد عندكم لما نصك الكوفي

اوراق : اوك

اصعدت اوراق عند الفتاة الغاليه

اوراق : غلوي انا آآآســ

تقاطعها الفتاة الغاليه : المفروض ما تعتذرين مثل ما قلتي انا الي فشلت نفسي وانا الي اتأسف اني طقييتج

اوراق ببتسامه : هههه بس كان شكلج يضحك وعادي ياقمر ما تعورت

الفتاة الغاليه : ما تعورتي صج ؟

اوراق : ما تعورت وااايد ^^

سما : هههه آسفه والله احس طقتي كانت قويه

اوراق : ههه عادي عادي ولا يهمج

وتكمل اوراق قايله : يلا خل ننزل عييل

سما : لا لا لا لا لا استحاااله انزل والله فشله

اوراق : هههه براحتج

ولما صكر الكوفي البنات اصعدوا فوق

فوفا بفرحه : اما الموقف المحرج الي صارلج ههههههههههههه الصراحه يفطس ضحك

سما : اي اي ضحكي ولا يهمني

فوفا : علشان تعرفين ان كما تدين تدان وتبطلين حركاات

سما : ماراح ابطل وكلها راح اسويها فيييج

فوفا بتحدي : راح نشوووف

انعم : انتي لو هامسه حق اوراق كان احسن بدال الصراخ

سما : والله مادري شلون صارخت همن انا استغربت من نفسي هههه بس يلا الحمد الله عدت

توتي : انتوا لو تشوفون ويه ألفريد والله شكله نكته هههه

سما ( بقلق) : شلون كان شكله تكفه قولي

توتي : كان ...

سما : شفييج سكتي كملي

توتي : كاااان ...

سما : حرقتي اعصابي شلون شكله

توتي : الصراحه ما اعرف اوصف بس كان منحرج ههههه

سما : يخووفي يشوف نفسه بس ،لاني قلتها من غير قصد

فوفا : من غير قصد ولا هاااا هههههه

سما (بعصبيه ): عن هل الحركات البايخه فوف

اوراق : المهم ان عدت هل الليله على خير

لهووف بضحك : الحين خليكم من الفريد انتوا شافيين شكل بيتر

الكل : شفيييه

لهووف : تدرون ان الفريد ضحك على بيتر بصوت عالي مما خلا هل الموقف يصييير

سما : عيل اهوه السبب راح يشووف

وتكمل لهووف واهيه مييته ضحك : بس الصراحه ما الووومه لاني انا همن بالياله قامته الضحكه

فوف : شلون كان شكله ؟؟

لهووف واهيه مييته من الضحك : كااان ههههههههههههه
قام ههههههههههههههه يشووفج ههههههههههههههه
واهوه ههههههه منقهر ههه ومنزل راسه ههه ويكلم نفسه
سما : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هههههههه حسافه لو شفته

انعم : بس انتي يا لهووف شلون شفتييه محد شاف

لهووف : والله مادري شفته صدفه

توتي : صدفه ولا هاااا

لهووف : يلا عااد توووتي ما احب هل السوالف

وطبعا فوف انقطع حسها تحسوون انها مصدوومه على ودها تضحك يعني كان شكلها ... لا تعلييق هههه

والكل مييييت ضحك علييها : ههههههههههههههههههههه

انعم : يلا الوقت تأخر خل نرجع البيييت قبل ما تصير الساعه 12 لان ورانا قومه من الصبح

سما : عاد حسافه باجر ما عندنا نادي كرتيييه وماراح نكفخ احد

اوراق : اي والله معاج حق ههههه

فنيسا : الصراحه استمتعنا

لهووف : ترى هذي رياضه للدفاع عن النفس مو علشان تكفخوون المظلومين وانا ترى من اول ما احب هل الرياضه
بس اشتركت علشانكم بس شكلي الحين بلقي الاشتراك
سما : لييييييش

لهووف : اولا مافي ولا بنت غيرنا وانا ما احب جذي اخرع الاوادم والله حرااام صرقعناهم

اوراق : بس استمتعنا ههههههههههههههههههههه

فنيسا : والله راح نشتاق حق فريق الرعب الي مسويينه اذا اطلعت منه عضوه

لهووف : لا تخااافون راح ايي كل يوم اشجعكم

البنات (فوف – سما – اوراق ) : اوك ^^

انعم : بس مثل ما اهوه مكتووب بالاعلان ان باجر فييه بعد

بس عقب باجر مافي شي عطله

سما : ادري بس احنا مسوييين عطله هههه

اوراق : علشان نريح قلوبهم يومين على الاقل ههه

فنيسا : اي والله لان جذي راح تيييلهم سكته قلبيه هههه

انعم : هههه والله شكلهم راح يتعذبون ويخافون من كل بنت

البنات الباجين : ههههههههههههههههههههههـ

توتي : لا تسولفون اكثر والله جذي راح تصير الساعه 12 وجذي اهلنا يقلقون علينا لان وااايد تأخرنا

انعم : اي والله معاج حق يلا بنات بسرعه خل نطلع

البنات : اوك يلا مع السلامه

وكلما طلع وراح ركض على بيته قبل ما تصيير الساعه 12 > صايرين سندرلااات ههههههه

وصار اليوم الثاني ...

وانعم كانت اول الواصلين حق الكوفي وبطلت الباب

وراحت ابتدت تشتغل بالاموور اليوميه قبل ما اييوون البنات & الزوار

وبعدين يه مايك وقال : آسف آنستي لقد تأخرت هذا اليوم ولهذا ارجوك سامحيني

انعم : عادي مايك حصل خير همن انا يييت متأخره اليوم

مايك : شكرا آنستي ..^^

وبعدين يت توتي وقالت : السلام عليكم كيف حال الجميع

انعم : بخير ، مايك : بخير آنسه توتي ^^

توتي : يلا خل نبدا شغل علشان نخلص

انعم ومايك : اوك

وبعد ساعه ادخلت فوفا وراها اوراق وبعدها بعشر دقايق سما
وبعدها بربع ساعه لهوووف

وكان كلما قام يشتغل لما ادخلت لهوووف

سما : ما بقييتي تيين ليش هل التأخير ؟

لهووف : آسفه والله بالياله قمت من الفراش مادري شفيني اليوم

انعم : ليكوون مريضه لا سمح الله

لهووف : لا الحمد الله مو مريضه

فنيسا : متأكده لان شكلج ما يووحي ابدا على الي تقولينه

توتي قربت من لهووف وحطت ايدها على يبهتها ( لهووف)

توتي : حرارتج مرتفعه وتقولين مو مريضه !!

لهووف : حسستيني اني بمووت لا سمح الله من الحراره شتعوه

مايك : سأحضر لك الدواء

لهووف : لا تتعب حالك لاني ماراح آخذه
اوراق : لهووفه حرارتج مرتفعه اخذي الدوا احسن

لهووف : مابي

انعم : لا تصيرين ياهل يا لهووف اكلي الدوا علشان نطمن عليج

لهووف : لا مالي ماخذه

فوفا : شل العناد يا لهووف اخذيييه

لهووف : قلت لا يعني لا

سما : والله اول مره اشوفج تعاندين جذي شتعوه اقصاه دوا اخذيه الحين بس

لهووف : خلااص ريجي نشف وانا اقووول مابيييي لو تقولون ليه السنه اليايه ماراح آخذه ولا احطه بحلجي (فمي )


انعم (بجديه اكثر ): لا راح تاخذينه

لهووف : قلت مابييييي مو قصب اهوه

توتي : اخذييه لان راح يشتد علييج وترتفع حرارتج زياده

لهووف : لا لا لا لالالالالالالالالا

اوراق : لهووف يلا على شانا


لي باك بالجزئيه الثانيه والاحلى من البارت ^^
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 10:00 am
تقييم المساهمة: 100% (1)

بااااااااااااااااااااااااااااااك


لهووف : انتوا على عيني وراسي بس همن لا

وتوهم البنات يبون يكملون هل السيناريو حق لهفه

ولا يدخل احد الكوفي وطبعا كلما انصدم !!

(كانت الوقفه ان لهووف واقفه بنص الكوفي ووراه الباب اما البنات فكانوا معطيين ويووهم الباب فشافوا اما لهفه لا )

لهوووف : آآآآآآه الحمد الله انكم سكتوا لان بدا راسي صدع من هل المحضر

ولا هل الشخص يحط ايييده على عييين لهووف وطبعا لهووف اخترعت والبنات كلما ماد حلجه شبرين من الصدمه

الشخص المجهوول : منو انا ؟

لهووف : مادري وشيييل ايدك

ولما قالت لهووف "شيل ايدك" راحت امسكت ايده تحاول توخرها عن عينها

الشخص المجهوول : مالي شايل لما تقولين على الاقل جربي تشيرين مره وحده

لهووف بعصبيه خفيفه : اولا فقصت عيني وثانيا اذني قام تعورني لان ايدك فاصقه شييين من حواسي

والبنات كانوا مييتين ضحك ..

ولا يشيييل الشخص المجهوول اييد وحده وحطها على يبهت لهووف

الشخص المجهوول شال ايده الثنتيين : حرارتج مرتفعه وااايد

وخاطب باجي البنات ومايك : ما عندكم دوا حق الحراره ؟؟

لهووف قبل ما تلف ويها : نعم شل اللقافه ونعم لازق فيني

ولفت لهووف تبي تعرف منو ولا تخترع وترد ليه ورا شوي

وتحط ايدها الثنتين على حلجها وتشووفه من فوق ليه تحت

وتقوول : كيييفان

كيفان : شلونج لهووف كنت اتمنى لما اييي اشوفج بأحسن صحه

لهووفه : يحليييلك وتناديني لهووف اذا سمحت نادني لهفة شوق

الكل استغرب من لهفه

مايك راح عند كيفان ولمه ( ضمه ) وقال : اهلا اشتقنالك وينك غااااط طوول هل المده ؟

كيفان : ههه آسف كان ابوي يبيني فرديت ايطاليا
توتي : يا هلا برجعتك ، انا عبالي عايلتك ساكنه اهني بس اطلعت بإيطاليا

كيفان : لا انا لما شفتكم كنت ياي اجازه لمملكة الاميرات وانا موطني الاصلي ايطاليا

سما : آها يعني انت ايطالي توني ادري

كيفان : يب ^^

فنيسا : انزين منو هل الاثنين الي معاك ؟

كيفان : آآآه آسف ما عرفتكم هذا صديقي العزيز ايرك وهذا صديقي جون يايين معاي هل المره بإجازتي هذي

اوراق : آها يا هلا فيهم

ايرك ينحني شوي : تشرفت بمعرفتكم

(وكان ايرك شعره بني فاتح ولون عينه وحده زرقا والثانيه خضرا وكان لون بشرته فاتحه بس موو وااايد )

جون : مرحبا آنساتي انا جون ^^

( جون شعره كحلي غامج ولون عينه ازرق وشوي اسمراني )

الكل : اهلا تشرفنا

لهفة ما عجبها الوضع فقالت لـ انعم : انعم انا اليوم بروح السوق اشتري الاشيياء الي ناقصتنا اوك

انعم : تروحين وانتي مرييضه جذي ؟

لهفه تطالعها ببراءه : تكفه تكفه الله يخلييييج

انعم : لا لهووف والله اخاف علييج وانتي مريضه

لهفه : نعوووم تكفه ماراح يصير شي بس خليني ارووح واصلا اليوم دوري اشتري الاغراض ولا نسيتي

انعم : راح نخلي دورج لما تتشافيين تماما

لهفه : لا نعوووم ابييي الحين يعني الحين

انعم : لا طلبج مرفوووض

لهووف : انعم تكفه آخذ معاي وحده اذا كنتي خايفه علي بس بروووح

انعم : محد راح يقدر يسويلج شي اذا زاد المرض لا سمح الله فإنتي بدال مشوار السووق روحي البيت ارتاحي

لهووف : لالالالالالالالالا يعني لا بقعد مني وبرووح السوق بعد

كيفان : خلاااص انا راح اروووح معاها واعتني فيها

مايك : بس انت توك راد من السفر !!
كيفان : لا عادي راح استمتع اكيييد مع لهفة وانسى كل التعب

توتي وفنيسا وسما واوراق لفوا ويهم وميتين ضحك على الجمله الي قالها كيفان

لهفه واهيه منحرجه بس تحاول تكون عادي : لالا مابي احد معاي وانا شنو ياهل علشان تعتني فيني !

كيفان : انتي بالنسبه لي جنج ياهل ولازم اعتني فيج مهما صار

ط بمعنى انه راح يهتم في لهفة مثل اليهال واكثر حتى لو اهيه كبييره >

توتي بطتها :هههههه لا بس ما اقدر

وكل الي بالكوفي صار ويهم احمر لانهم مو قادرين يقمتوون الضحكه اكثر

وبطتها سما : آآآه يا بطنيييي هههههههههـ
وبطتها وراها فوفا : هههههههههههههههههههه اول مره اضحك جذي مو قادره اوقف هههه

واوراق تحاول تقمت الضحكه مو قادره وصار ويها احمر وقام يطلع صووت ضحك خفيف ويختفي وهكذا

انعم واهيه ماسكه الضحكه : اوراق صار ويهج احمر طلعي الضحكه

ولا تبطها اوراق وكانت ضحكتها عاليه لدرجة ان خلت الباجين ما يقدرون يمسكوون الضحكه

والكل قام يضحك وويوهم حمرا : ههههههههههههههههههههههههههه

كيفان مو فاهم ليش الكل قام يضحك ولهفة كانت منحرجه وصار ويها طماطه

لهووف تحاول تضيع السالفه وترد على سالفتها القديمه : انعم بروووح الحين السوق

انعم وقفت ضحك : لهوف لا تحنين خلاص قلت لا

ولا كيفان يقوول : انعم ابي اقوولج شي

انعم : تفضل

كيفان : لو سمحتي ابي اقولج بس انتي !

سما بنفسها : بعد الاخ يتشرط هذا الي ناقص

واوراق بنفسها : واحنا شنو بطات سوود ما يقولنا

توتي بنفسها : والله ودي اعرف السالفه بس اخخخ يبي بس انعم تسمع

فوفا : شمعنا انعم بروحها انا بسمع بعد !

انعم : اوكي الحقني

كيفان لحق انعم وراحوا الغرفه الي بالطابق الثاني
سما بصووت عالي : ليييش بس انعم لييش يتشرط الاخ !

فوفا : وطييي صوتج لا تصارخيين

سما : اوووه آسفه بس ودي اعرف

اوراق : كلنا ودنا نعرف فلا تعصبيين

توتي : اي والله وديي اعرف شسالفه بس لما انعم تطلع راح نسحب منها الكلام هههه

سما : فكره حلوه

لهفة : انا مو هامني اعرف ولا كلمة

الكل : لييييش ؟

ايرك : ممكن تقولين السبب ؟

اوراق : حتى الاولاد ودهم يعرفون يا لهووف

لهووف : بس جذي ما يهمني

سما : مأنه يهتم فييج وما ودج تعرفيين

لهووف انحرجت : غلووي بس قلت اني ما احب هل الحركات

ولا يطلع انعم وكيفان وكانوا نازلين والكل كان متشوق علشان يعرف شنو قالوا
انعم توجه كلامها للهفة : لهووف اوك انا وافقت بـ ......

لهووف قبل ما تسمع باجي الكلام قام تناقز : هييييييييييييه راح ارووووح السوووق راااح ارووووح السوووق

وكانت قمه في السعاده والبنات قام يضحكون عليها

سما تهمس حق البنات الي يمها (توتي – فوفا – اوراق ): هههه لهفه تتصرف جنها ياهل شكلها يضحك هههه

اوراق تهمس لهم : ههه بس همن شكلها يونس ^^

فوفا بهمس : اي والله تونس وانا عندي احساس ان المرض زاد وصار فيها جذي

توتي بهمس : المسكييينه تبي ترووح عن كيفان فالحين استانست لما انعم وافقت

فوف بهمس: واشتراج ان تبي تروح عن كيفان

توتي بهمس : واااضح من تصرفاتها واصلا كل مره انعم تذكرها ان دورها اليوم بس هل المره اذكرت بسرعه وخصوصا لما شافت كيفان شكلها تبي تروح بس ما تبيييه يلحقها

البنات الباجي : آها
وطبعا لهفة للحين ما خلصت الاغنيه الي مسويتها وكيفان قام يشوفها وكان فرحاااان وااايد لانها مستانسه (ما يدري بسبب الوناسه مسكييين هههه )

انعم : لهووف ما خلصت كلامي

وكلما التفت على انعم يبي يعرف الكلام الي تبي تقوله

انعم : راح يروح معاج كيفان

لهوووف ببراءه مصطنعه : ليييش حراام توه ياي من السفر حراام نتعبه

كيفان : انا مو تعبان عادي

لهووف : لا امبله تعبان

كيفان : مو تعبان

لهفة : تعبان

انعم تقاطع هل الحوار (بجديه): خلاص قالج مو تعبان روحي معاه يا لهفة

طبعا الكل مبطل حلجه

سما بنفسها : شنو قال علشان يخلي نعووم تغير رايها

لهووف بستسلام : اووووك
مايك عطى لهووف السله وعطاها الاشياء الي يبونها

>وطبعا نص الاشياء الي يبيها الكوفي شايلها <

مايك : تفضلي اللائحه

لهووف : بس هذا ؟

مايك : اجل

لهووف : لا كل مره اكثر ليش مخفف ؟

مايك توهق ولا كيفان يمسك لهفه من ايدها ويقوول: يلا تأخرنا خل نرووح لان بعد الشوي راح يكونون الزباين يايين وبأعداد كبيره

لهفة : اولا شييل ايدك لان مو الا تتلني(تسحبني) بس قووول

كيفان : اوك آسف

ولا ايرك ينادي كيفان ويتهامسووون وكان مبين ان النقاش حاااااد بس انتهى بعد دقيقه تقريبا او اكثر

كيفان : لهووف يلا نروووح

لهووف : اوك

وطبعا لهووف اطلعت قبله من الكوفي املا انها تسبقه
ولا كيفان يغمز حق انعم ويروووح يركض عند لهفه
الكل في نفسه : اكيييد ورا هل الغمزه سر

ولما راحوا كل البنات تيمعوا عند انعم ودهم يعرفون السالفه

انعم : شفيكم يا بنات في شي ؟

سما : انعم تكفه تكفه شنو قالج بالدار وشنو سر الغمزه

اوراق : اي تكفه قولي السالفه بالتفصيييل

توتي : اي والله حدنا متشوقين

فوفا : يلا نعووم بسرعه على شانا

انعم : صبروا ما شاء الله عليكم كل وحده تتكلم ورا الثانيه شويشوي

البنات :اوك

انعم : راح اقولكم شصار اهوه قالي ان راح يهتم بلهفه لان لما مسكها آخر مره كانت حرارتها زايده عن اول مره

سما : بدال ما نوديها الطبيب توبنها تروح السوق وتتعب

اوراق : غلوي لحظه شوي خل تكمل انعم السالفه وبعدين علقي

انعم : فأهوه قالي ان راح ياخذ دوا الحراره معاه ويحاول يحطه بعصيير او شي ويعطيها ياه او ان يقنعها انها تروح الطبيب

اوراق : اهيه دوا ما تبي تاخذ وانتوا تبونها تروح الطبيب !

الفتاة الغ : منو الحين قام يعلق انتي توج قايله خل انعم تقول السالفه كامله

اوراق : ههه آسفه

انعم : بس اهوه يختلف لان ما شاء الله جسمه قوي ويقدر يتل( يسحب) لهووف ليه الطبيب غير عنا لما نروح لانها ماراح ترضى وراح تشييل ايدها

الكل : آها

سما : الله يعييين لهووف شكلها مريضه واايد

اوراق : اي والله آمين من زوود المرض احسها ما قامت تحس بتصرفاتها

فوفا : والله انا خايفه عليها لو مخليه وحده منا تروح معاها بعد يكون احسن

توتي : الله يعيين لهووف على كيفان ان شاء الله ما يأذيها

انعم : آمين يارب الله يعينها وانا من جذي اقتنعت بفكرته مأني مو حابه يروح معاها بس احنا اذا قلنا لها راح تسوي مثل مساعه وماراح ينفع

البنات : معاج حق

انعم : يلا يا بنات كل وحده على شغلها قبل ما ايي احد

البنات : حاضر

بعد فتره ..

اهمه قام يشتغلون لان الزباين ماليه المكان ما شاء الله ولا ماكس & جستن يوو الكوفي

سما بصووت وااطي علشان بس يسمعونها البنات : يا سلام شوفوا من دخل الثنائي المدمر الاول

اوراق : وليييييه لا بالله ان اليوم راح يكون نحس منهم

فوف : خل نتجاهلهم احسن

توتي : ما تعرفون تقولون عندنا شغل ومو فاضين وتنهون الموضوع كله

انعم : والله فكره حلوه خلاص سوو جذي يا بنات

البنات ( اوراق – سما – فوف) : اوك

ومأن البنات قالوا الحجه هذي بس مع ذلك كانوا ماكس & جستن قاعدين بالمطبخ معاهم
ولا فجأة وبدون سابق انذار يدخل كيفان المطبخ وفتح الباب بسرعه وبقوه

البنات اخترعوا بس ولا وحده صارخت ولا ماكس ولا مايك

اما جستن بأعلى صوووته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

اوراق : ههههههههههههه لا امبييييه بس ما اقدر استحمل اليوم يوم الضحك العالمي هههه

والبنات كلهم قام يضحكون و الشباب ( فوف – سما – اوراق – توتي – مايك – ماكس )

اما انعم ما اهتمت حق البنووته اووه آسفه اقصد جستن وقالت : كيفان شفيييك مخترع لهفة صار لها شي

وكل البنات انتبهوا على كيفان ونسوا جستن

كيفان : آسف انعم ضييعت لهووف

توتي (بعصبيه ): اهيه لعبه او غرض تضيعها

كيفان بحزن : آسف بس اهيه اهربت مني بسرعه ودخلت بين بيووت ومباني وما عرفت الحقها لانها تختار اماكن صعبه وغير جذي قالت انها تبي عصييير فقلت انها الفرصه المناسبه علشان احط لها الدوا لان حرارته ارتفعت اكثر من اول بس اهيه بهل الوقت اهربت وما عرفت ألقاها لاني ما ادل هل المدينه زين آسف
سما : شخص لا يعتمد عليه

اوراق : ايوه معاها حق

فوفا : مهمل

كيفان من يقولون كلمه يزعل زياده ويحس بالذنب

انعم خلاص يا بنات ما ينفع جذي خل نروح ندور على لهفه

البنات : اوك

كيفان : وانا بعد معاكم ماراح اسامح نفسي ان صار لها شي

مايك : وانا ايضا سأذهب

انعم : كلنا راح نروح ندور بس لازم نفضي الكوفي او احد يقعد فيه

وقبل محد يتكلم اسمعوا صوت صراااخ برا المطبخ
>الزبائن قام يصارخووون <

الكل انفجع وراح يشوف السالفه ولما اطلعوا شافوا لهفة بحالة لا يرثى لها فكانت كلها دم وكانت ماسكه موبايلها المكسوور ووكان مبين انها تعبانه وبالياله واقفه

الكل انفجع من المنظر الرهييب الي شافوه
الكل : لهفة شفييييج ؟

وكانت لهفة يملا ويها الدمووووع وكانت منزله راسها

ارفعت راسها شويه ولا تطيييح غشيانه من كثر التعب

البنات انفجعوا وراحوا عند لهفة قام يبجوون ( يبكوون )

فوفا : لهفة شفيييج قومي

سما : لهوووف حبيبتي تكفه اذا تسمعينا ردي

توتي : لهفة لهفة

اوراق : لهفة بلييييز ردي اذا تسمعينا

انعم : .............. < ساكته من المنظر الي شافته واكتفت بالبكاء

كيفان : الحين شينفع البجي راح اوديها المستشفى

الكل : يلا

كان كيفان شايل لهفه وعينه تملاها الدموع

وكان مايك قام يسوق السياره ويمه انعم وورا كيفان ولهفه

وبالسياره الثانيه ماكس قام يسوق ويمه جستن والبنات متقلقصين ورا (توتي – فوفا – سما – اوراق )

وكان الكل في حاله لا يرثى لها

ولما اوصلوا المسشتفى دخلوا لهفة العنايه المركزه بسبب حالتها الحرجه

كان كيفان قاعد يم الباب : كل هذا بسببي لو انتبه اكثر ما كان صار الي صار > وقام يبجي (يبكي)

ولما طلع الدكتور كلما التم عليييه ليعرفوون حالة لهفة

الكل : شلونها يا دكتوور ؟

الدكتوور : آسف حالتها حرجه لانها داخله غيبوبه وغير ان حرارتها واصله 41 واذا زادت درجه وحده زياده راح تموووت

الكل منصدم وقام يبجيي

انعم : ومن شنو الغيبوبه وحرارتها المرتفعه ؟

الدكتوور : لانها يالها انهيار عصبي وشكلها انصدمت فكل هذا صار

انعم ما اتماسكت وقام تبجي

الدكتوور : ادعولها
وصار الكل يبجي زياده ويدعي ربه ان يشافي لهفة

__

عند لهفة كانت لهفة محاطه بالاجهزة والاسلاك على جسمها ليقيسون دقات القلب و الضغط واشياء اخرى

||

وفجأه احد الممرضات الي داخل قالت حق الدكتوور ان يدخل لان الحاله صارت حرجه وقام تقل نبضاات قلبها

الدكتوور دخل داخل >وطبعا الي برا زاااد البكاء وقاموا يبجووون (يبكوون ) بحرقه وحراره

طول الدكتوور حاولي اربع ساعات داخل عند لهفه والكل مو قادرين يصبرون وودهم يشوفون لهووف ويطمنون عليها

وبعد اربع ساعات طلع الدكتوور بحاله لا يرثى لها وكان مبين عليه التعب

سما : شصار ؟

الدكتوور : سيطرنا على الوضع والحمد الله شوي حالتها تحسنت بس ما زالت بالمرحله الخطره

كلما قام يدعو ربه ان لهووف تقووم بالسلامه واحمدوا ربهم ان تحسنت حالتها عن اول


خل ندخل مخ لهفة ونشووف شنو صار لها :.

لهفة لما انحاشت من كيفان كانت تشعر بسعاده كبيره

لهفة : اي الحين الوحده تتسوق على راحتها

بس لهووف قامت تحس بتعب وما قامت تشوف جدامها عدل وقامت تروح يمين ويسار
وراحت عند الشارع والاشاره حمرا فيسمح لها بالمرور

واصلا كان الطريج فاضي لان هل الطريج ما يودي على اي مكان مهم

فلهووف قام تمشي واهيه تعبانه تبي توصل حق الرصيف الثاني علشان توصل حق السوق اسرع

واهيه قام تمشي ببطئ صارت الاشاره الخضرا

ولحسن حظها ان مافي ولا سياره بس !!

كان في شاحنه كبييييره كانت يايه مسرعه ولما شافت ان في بنت قام تمشيي قام تطق هرن وطقت برييييك

بس للاسف كانت الشاحنه يم لهفة فراح تحوشها لا محاله حتى لو طقت برييك لان الشاحنه على ما توقف سنه
بس السايق قام يطق الهرن علشان توخر بس لهفة لما التفتت حق الشاحنه اخترعت ومن كثر ما اهيه مريضه مالها قادره تركض او حتى تمشي وكانت على وشك انها تدعمها لانها كانت يمها وااااايد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ولا اييي شخص يطب (يقفز)على لهفة علشان يحميها من الشاحنه فدعمته الشاحنه اهوه ولهفه
لهفة افتحت عينها واستغربت انها عايشه
ولا تلقى جااااك (اخو ماكس للتذكيير ) اهوه الي حماها من الشاحنه ولا تروح له

لهفة (منهاره من البجيي): جاااك جاااك تسمعني لو سمحت رد علي

لهووف حطت راس جاك بحضنها وكملت تنادييه

جاك فتح بصعوووبه عييينه : لهوووف الحمد الله اني حميييتج لانج بمثابة الاخت لي واكثر

لهووف تخفف البكاء : جاااك لييش سوييت جذي بغييت تمووووت لو انا متلقيه صدمة الشاحنه احسن

(وطبعا دق راعي الشاحنه على الاسعاف من مده )

جاااك : لهوووف ... لا تقولين جذي ... انا اشكرج على .... كل الايام الي خليتييني فيها اضحك وعاملتيني كأخو لج .... وانا سعيييد اني قدرت ... انقذج ... لاني راح اكون شبه ميييت اذا توفيتي انتي او صارلج شي

( للعلم ان لهووف & جاك يطلعون مع بعض بشكل سري
ويعتبرون انهم اخوان وقضوا ويا بعض اجمل اللحظات )

لهووف واهيه تبجي بحرقه : هذي غلطتي اني ما شربت الدوا وما سمعت كلامهم لانها زااادت علي و...

وقبل ما تكمل

ابتسم جااااك : لا تلومين نفسج يا اختي العزيزه واهتمي بنفسج اكثر
ونطق بصووت واااطي الشهادتين وماااات

ومني لهووفه انهارت بالبجي

يوو الاسعاف بعد 5 دقايق ولكن ماكو فايده

خذوا جثة جاااك وودووها المستشفى

كانت لهووف تبي تركب بس ما اسمحوا لها واطلبوا منها

انها تركب بالاسعاف الثانيه لسوووء حالتها الصحيه & النفسيه

ولكن لهووف تقافلتهم وراحت الكوفي

وصار الي مكتووب بالاحداااث .
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 10:05 am
للعلم بس هذا بارت واااحد بس !

بس طووويل والمنتدى ما رضى ينزله فقسمته قسمين

واتمنى ان يعجبكم ..

اذا عجبكم تقدرون تقييمون & تدعولي

وبنات مثل ما تشوفون البارت طووويييل جدا واثبت هل الشي المنتدى

فأبي ردود تقدر تعبي بالبارت

اذا ما شفت ماراح اكتب اوكيك

وان شاء الله راح اكمل ردودي على البارتات باجر

لان اولا ايدي قامت تعورني وثانيا نفستي صارت زفت لان البارت محزن > تأثرت ههه

وثالثا دخت وودي انام

يلا سيي يووو

وبانتظار ردودكم الحلوه والمميزه
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 10:32 am
لهفة شوق كتب:

وبعدها ..

انعم قطه : شكرا الكيس ما قصرت

اليكس : العفو ولو ما سويت شي

الفتاة الغاليه في نفسها : لا لا لا شكله اليوم هل الأليكس راح يتكفخ

وبهذي اللحظه ادخلوا كل الاولاد (ماكس-بيتر-الفريد)

شافوا الحضور كلهم يشوفون اليكس بنظرات اعجاب

وطبعا بيتر ما شاف ولا احد بس شاف فنيسا وانقهر>الله يعينك

بيتر بنفسه : شنو عاجب فنيسا بهل الجيكر شكلها تعرفه فجذي ما قامت تكلمني>اوووه فوفا
واكمل قائلا بنفسه : يعني شفيه العيون انا عيني خضرا يعني مو بدون لون ،والشعر انا لون شعري اسود واصلا احلى على الريال هل اللون >هههههههههههههآي بالله عليك ما تعرف البنات العيون ازرق اكثر ولهذا حظي سعيد
واذا على لون البشره فأنا مقارب له يعني شنو ينقصني علشان تطالعني فنيسا بهل النظره
>يننتيييه يا فوف ههههه>هههههههههآي ايش هذا يا فوفا عاد هذا واقع موت

وطبعا الفريد عكس بيتر تماما لان الفتاة الغاليه ما شافت احد غيره بإعجاب

وقال بنفسه : الحمد الله ان حالي مو مثل خوييي بيتر هههه
لو احد يلف عليه ويشوف شكله يفطس ضحك شوي ويبي يبجي هههه
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577
الحقوني ازمة قلبية ايششششششششششششششششششششششش

وطبعا الفريد مو قادر يمسك نفسه ولا يضحك بصوووت عالي
وانتبه له الجمييع

الفتاة الغاليه بنظرة ساحره : يا هلا الفريد توه ما نور المكان
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577
ايش ايش ايش
منور المكان؟؟
قصدك مظلمه و****ه بعد
لهوف البنات يدرون اني اكرهه عاد وش هذا بعد؟؟>لا تفهمني غلط انا بس بحكي يعني يا ريت ما تنزعلين مني
الفريد يهمس حق بيتر : الحمد الله ان حظي مو مثل حظك هههه
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722
يا سلام
يا ريت مسافر نخلص منك
لو انا من نفسي اضربك بلا تردد
لو مسوية لك المقلب تبع جاستين وخالصة منك
ااااااااااه ليش ما عملتها فيه
ليييييييييش
ومني بيتر عصب وطلع من الكوفي والفريد مييت عليه ضحك
قبل:
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 465739687
بعد:
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 299350848
اوراق : منو هذا الي قام يضحك جنه مينون
اي والله

الفتاة الغاليه تضرب اوراق ضربه قويه بكوعها
يا لهوتي لهوف مستحي امد ايدي على وحدة من صديقاتي

اوراق : آآآآآآآآآآآآآآآي احح يعور ليش تطقييين ؟
انا اسفة عاد مو انا والله مو انا

الفتاة : لا تقولين على الفريد مينون الا هذا عاد انا ما ارضى
نعم نعم نعم والله اكون مسرورة اصلا

اوراق : غريييبه العاده كله تكفيييخ بالاولاد اول مره اشوفج مهتمه
والله نفسي اكفخه راجدي اخليه يلزك بالحيط لزق

كلما التفت على اوراق والفتاة الغاليه لان كانوا قام يصارخون

الفتاة الغاليه منحرجه وكانت خايفه ان الفريد سمع اما اوراق فكانت مييته ضحك على الفتاة
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2121938722

الفتاة الغ : على شنو تضحكيين تفشلنا
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 1350005483

اوراق واهيه تكمل ضحك : والله انا ما تفشلت وولا شي انتي ليش تطقيين بالاصل وتقولين صوت عالي الي قلتييه

الفتاة الغاليه صار ويها طماطه من الفشيييله لان كلما قام يضحك الا اهيه والفريييد
اه قلبي اه وش عم اقول انا
شكلي منضربة حي قبل ما ادخل

الفريد طلع برا الكوفي واهوه منحرج اما الفتاة الغاليه اصعدت الطابق الثاني للكوفي
طلعة بلا رجعة ان شاء الله

عند الفتاة الغاليه : ياربي ليش قلت جذي وبصوووت عالي فشلت نفسي بنفسي الحين عباله انا ميته عليه ويشووف نفسه

عند البنات ..

فنيسا : مسكييينه سما انحرجت بس احسن كما تدين تدان مثل ما سوت فيني مع بيتر
والله اشوف لاني رادتها
صبري علي

توتي : بس انتي كان بينا بس وما كان في جمهوور يشوفج

فنيسا : اهوه من هذي الناحيه اكسرت خاطري بس همن احسن

اوراق : انا بروح اشوفها والله احسها ازعلت مني

انعم : اوكي انتي روحي اتفاهمي معاها واحنا راح نقعد مني وبعدين نصعد عندكم لما نصك الكوفي

اوراق : اوك

اصعدت اوراق عند الفتاة الغاليه

اوراق : غلوي انا آآآســ

تقاطعها الفتاة الغاليه : المفروض ما تعتذرين مثل ما قلتي انا الي فشلت نفسي وانا الي اتأسف اني طقييتج
اسفة وخلاص؟؟
اعطيها زجاجي المصنوع خصيصا لي بس تسامحني

اوراق ببتسامه : هههه بس كان شكلج يضحك وعادي ياقمر ما تعورت

الفتاة الغاليه : ما تعورتي صج ؟

اوراق : ما تعورت وااايد ^^
قصدج تعورت وايد وايد مو بس وايد وحدة
والله اني اسفة

سما : هههه آسفه والله احس طقتي كانت قويه

اوراق : ههه عادي عادي ولا يهمج
عادي عادي؟؟!
اخخخخخخخ راسي
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2763270381

وتكمل اوراق قايله : يلا خل ننزل عييل

سما : لا لا لا لا لا استحاااله انزل والله فشله
والله؟
اشوف لاني نازلة واي فشلة؟
انا نازلة نازلة مو مهم

اوراق : هههه براحتج

ولما صكر الكوفي البنات اصعدوا فوق

فوفا بفرحه : اما الموقف المحرج الي صارلج ههههههههههههه الصراحه يفطس ضحك
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 3974156241 فييييييييييينيييييييييييييسااااااااااااااااااااااا
سما : اي اي ضحكي ولا يهمني

فوفا : علشان تعرفين ان كما تدين تدان وتبطلين حركاات

سما : ماراح ابطل وكلها راح اسويها فيييج
and you will see
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 672763669

فوفا بتحدي : راح نشوووف
رح نشوف
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 3974156241

انعم : انتي لو هامسه حق اوراق كان احسن بدال الصراخ

سما : والله مادري شلون صارخت همن انا استغربت من نفسي هههه بس يلا الحمد الله عدت

توتي : انتوا لو تشوفون ويه ألفريد والله شكله نكته هههه

سما ( بقلق) : شلون كان شكله تكفه قولي
انا مهتمة؟؟
انا مهتمممممممممة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
me؟؟
no way
nooooooooo waaaaaaaaaaay
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577 قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 2124606577

توتي : كان ...

سما : شفييج سكتي كملي

توتي : كاااان ...

سما : حرقتي اعصابي شلون شكله

توتي : الصراحه ما اعرف اوصف بس كان منحرج ههههه
بعد احسن ينحرج
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 465739687
وانحرج انا بعد مو مهم المهم هو انحرج وانا ارتحت

سما : يخووفي يشوف نفسه بس ،لاني قلتها من غير قصد

فوفا : من غير قصد ولا هاااا هههههه

سما (بعصبيه ): عن هل الحركات البايخه فوف
فووووووووووفا
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 3974156241

اوراق : المهم ان عدت هل الليله على خير

لهووف بضحك : الحين خليكم من الفريد انتوا شافيين شكل بيتر

الكل : شفيييه

لهووف : تدرون ان الفريد ضحك على بيتر بصوت عالي مما خلا هل الموقف يصييير

سما : عيل اهوه السبب راح يشووف

وتكمل لهووف واهيه مييته ضحك : بس الصراحه ما الووومه لاني انا همن بالياله قامته الضحكه

فوف : شلون كان شكله ؟؟

لهووف واهيه مييته من الضحك : كااان ههههههههههههه
قام ههههههههههههههه يشووفج ههههههههههههههه
واهوه ههههههه منقهر ههه ومنزل راسه ههه ويكلم نفسه
سما : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هههههههه حسافه لو شفته

انعم : بس انتي يا لهووف شلون شفتييه محد شاف

لهووف : والله مادري شفته صدفه

توتي : صدفه ولا هاااا

لهووف : يلا عااد توووتي ما احب هل السوالف

وطبعا فوف انقطع حسها تحسوون انها مصدوومه على ودها تضحك يعني كان شكلها ... لا تعلييق هههه

والكل مييييت ضحك علييها : ههههههههههههههههههههه

انعم : يلا الوقت تأخر خل نرجع البيييت قبل ما تصير الساعه 12 لان ورانا قومه من الصبح

سما : عاد حسافه باجر ما عندنا نادي كرتيييه وماراح نكفخ احد

اوراق : اي والله معاج حق ههههه

فنيسا : الصراحه استمتعنا

لهووف : ترى هذي رياضه للدفاع عن النفس مو علشان تكفخوون المظلومين وانا ترى من اول ما احب هل الرياضه
بس اشتركت علشانكم بس شكلي الحين بلقي الاشتراك
سما : لييييييش


لهووف : اولا مافي ولا بنت غيرنا وانا ما احب جذي اخرع الاوادم والله حرااام صرقعناهم

اوراق : بس استمتعنا ههههههههههههههههههههه

فنيسا : والله راح نشتاق حق فريق الرعب الي مسويينه اذا اطلعت منه عضوه

لهووف : لا تخااافون راح ايي كل يوم اشجعكم

البنات (فوف – سما – اوراق ) : اوك ^^

انعم : بس مثل ما اهوه مكتووب بالاعلان ان باجر فييه بعد

بس عقب باجر مافي شي عطله

سما : ادري بس احنا مسوييين عطله هههه

اوراق : علشان نريح قلوبهم يومين على الاقل ههه

فنيسا : اي والله لان جذي راح تيييلهم سكته قلبيه هههه

انعم : هههه والله شكلهم راح يتعذبون ويخافون من كل بنت

البنات الباجين : ههههههههههههههههههههههـ

توتي : لا تسولفون اكثر والله جذي راح تصير الساعه 12 وجذي اهلنا يقلقون علينا لان وااايد تأخرنا

انعم : اي والله معاج حق يلا بنات بسرعه خل نطلع

البنات : اوك يلا مع السلامه

وكلما طلع وراح ركض على بيته قبل ما تصيير الساعه 12 > صايرين سندرلااات ههههههه

وصار اليوم الثاني ...

وانعم كانت اول الواصلين حق الكوفي وبطلت الباب

وراحت ابتدت تشتغل بالاموور اليوميه قبل ما اييوون البنات & الزوار

وبعدين يه مايك وقال : آسف آنستي لقد تأخرت هذا اليوم ولهذا ارجوك سامحيني

انعم : عادي مايك حصل خير همن انا يييت متأخره اليوم

مايك : شكرا آنستي ..^^

وبعدين يت توتي وقالت : السلام عليكم كيف حال الجميع

انعم : بخير ، مايك : بخير آنسه توتي ^^

توتي : يلا خل نبدا شغل علشان نخلص

انعم ومايك : اوك

وبعد ساعه ادخلت فوفا وراها اوراق وبعدها بعشر دقايق سما
وبعدها بربع ساعه لهوووف

وكان كلما قام يشتغل لما ادخلت لهوووف

سما : ما بقييتي تيين ليش هل التأخير ؟

لهووف : آسفه والله بالياله قمت من الفراش مادري شفيني اليوم

انعم : ليكوون مريضه لا سمح الله

لهووف : لا الحمد الله مو مريضه

فنيسا : متأكده لان شكلج ما يووحي ابدا على الي تقولينه

توتي قربت من لهووف وحطت ايدها على يبهتها ( لهووف)

توتي : حرارتج مرتفعه وتقولين مو مريضه !!

لهووف : حسستيني اني بمووت لا سمح الله من الحراره شتعوه

مايك : سأحضر لك الدواء

لهووف : لا تتعب حالك لاني ماراح آخذه
اوراق : لهووفه حرارتج مرتفعه اخذي الدوا احسن

لهووف : مابي

انعم : لا تصيرين ياهل يا لهووف اكلي الدوا علشان نطمن عليج

لهووف : لا مالي ماخذه

فوفا : شل العناد يا لهووف اخذيييه

لهووف : قلت لا يعني لا

سما : والله اول مره اشوفج تعاندين جذي شتعوه اقصاه دوا اخذيه الحين بس

لهووف : خلااص ريجي نشف وانا اقووول مابيييي لو تقولون ليه السنه اليايه ماراح آخذه ولا احطه بحلجي (فمي )


انعم (بجديه اكثر ): لا راح تاخذينه

لهووف : قلت مابييييي مو قصب اهوه

توتي : اخذييه لان راح يشتد علييج وترتفع حرارتج زياده

لهووف : لا لا لا لالالالالالالالالا

اوراق : لهووف يلا على شانا


لي باك بالجزئيه الثانيه والاحلى من البارت ^^
بارت مرة حلو
لهوف
بس ملاحظة صغنونة:انا ما احب الفريد ولا اليكس ولا اي ولد انا والبنات وبس والباقي كلو خس
بانتظار البارت الثاني
ترا تعصيبي طفيف جدا
لا تزعلين اوك؟
love you for ever
your BFF
deer girl
لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 10:50 am
مرسي حبيبتي على احلى رد والله ضحكتيني

ادري انج ما تحبيينه بس اعطي جووو شوي

وحبيبتي ترى تكملة البارت تحته

^_^

وانتي الاحلى يا قمر

وترى هذا مجرد خفايف الاثاره والدراما بالبارت الي وراه
vennissa
vennissa
♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 11:19 am
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 275239***8

واااااااااااااااااو

ماشاء الله البارتات كترت

وان شاء الله لي باك

بقرأتها و الرد عليها

وان شاء الله ما ح اترك و لا بارت

عشان و لاعسوله منكم تزعل ^^

بس سووري دحين مشغووله

لانو ليا 4 ايام ما ادخل المنتدى

بسبب النت الغبي ماصار يشتغل

انا دحين من نت مسروق ههههههه

عشان كده عندي رسااايل بالهبل

ولازم ارد عليها و موواضيع اشرف عليها

خخخخخخ النت ضيعني

المهم والله مررررررة اشتقت لكم

وما نسيتكم ابدااااااا

استنوني يا برنسيساتي ^^


قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 275239***8
اوراق متناترة
اوراق متناترة
♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

السبت يوليو 23, 2011 9:02 pm
الفتاة الغالية كتب:في الليل
الساعة الثالثة والنصف

يالهووووي شو صاااار ؟؟

الكل نائم في بيته
وفي عاشر نومة

ههههه الراقدون تحت التراب ..

باختصار داخلين في سبات مو شتوي صيفي لاننا في فصل الصيف
المهم:
سمعت الفتاة خطوات

انا من بدايتها فجعانه

كااااااااااات

شوفي فجعتيني احسب جالسه تنادي لقطة بالانجلش ..

مملكة الاميرات مملكة متحضرة جدا وهناك نحن متقدمون جدا في التكنولوجيا

اهااا مهو باين


باك
لمست الفتاة الغالية الحائط وقالت اسود الان
فتحولت وبصمت شديد تحولت جميع الحوائط الى اللون الاسود

لاااااا مش معقول ..

ثم لمست بجامتها وقالت:اسود صامت فتحولت بجامتها الى اللون الاسود بالضبط نفس لون الحوائط وبشرتها ايضا واصبحت خطواتها كلها صامت

ماصدق اتطورت التكنلوجيا للدرجه ذي ..


وراحت بسرعة لغرفة المعيشة وامسكت به وربطته بسرعة وبقوة واحكام وقبل ما تسأله سمعت صوت اخر في المطبخ فبسرعة راحت للمطبخ وامسكت بالآخر وربطته بسرعة وقوة واحكام ثم قالت:الغاء واضواء فرجع لون بشرتها للابيض ورجعت بجامتها للون الازرق مع الزهري ورجعت الالوان للحوائط واضيئت الاضواء

لااااااا مش معقول انا فكرت انو بشاهد رامبو طلعت الفتاة ..

وقالت:ماكس!
جستين!

شو جاب هذولا هناااا؟؟

ليش انتو هون وكيف دخلتو وشو بدكم؟

الله اعلم شكلهم ناوين على شر ..

ماكس:احنا دخلنا من السطح الباب كان مفتوح واحنا هون لاننا كنا رح....
الفتاة الغ:رح ايش؟؟

خليه يكمل كلامه >> من ادااب الحديث

جستين:ما رح نحكي

ههههههه عاوز كسر راسه ..

الفتاة الغ:رح اقول لـkesha انو تيجي اذا حكيتلي
جستين وبسرعة:كنا رح نعمل فيك مقلب زي ما عملتي فينا

ههههههه على مين ياعم الحاج مقلب خخخخخخخخخ وعلى مين على سما ههههه

الفتاة الغ:هههههههههآي والله ضحكتوني نسيتو انو انا اسمع كل شي وعم اقرأ افكاركم كمان

لااااااا رجع فيلم هندي هههههههه ضحكة بريئة

واضافت:جستين انت عم تفكر في kesha وماكس عم يفكر بانو يروح هسة
باب السطح الله اعلم كيف انفتح يمكن الخدم نسو يغلقوه بس انتو إلكم حساب ثاني...

ههههههه الله معكم يااجماعه شهدوااااا شريرهـ

وقبل ما تكمل
جستين:لا لا لا ارجوك ارجووووووووك

ههههههههههه مساكين تخطيط

ماكس يكمل:احنا اسفين اسسسسسسسسفين لو سمحتي لوووووووو سمحتي ارجوك لا والله اسفين

ههههههه الله معكم ماراح تخرجوا من يدها بالساهل .. فرح

الفتاة وهي بتنظر لهم بثقة:طيب ابيكم تنقلعون

ياسلااااام واااثقه إبتسامة

...............الآن وبس قالت الآن طلعو ركض وهم مربطين>شكلها جهودي اثمرت

هههههه تعرفي لو قطعتي رجولهم راح ينقلعوا من الخوف خخخخخ نذالة

وبعديها طارت الفتاة الغالية بواسطت مربع شفاف لون اطرافه سماوي>شايفين التكنولوجيا عندنا وين وصلتP:

هههههه دنتي سندباااد إبتسامة

ونامت نوم هانئ بدون اي قلق

نوم العوافي .. ممتنة لكي

وفي الصباح الباكر في الكوفي...
انعم:صباح الخير توتي
توتي:صباح النور انعم
وبعديها اجت فينيسا ولهفة شوق مع بيتر وجستين
الكل صباح الخير
بعديها دخل مايكل ومايك والفريد
وهم كمان بصوت واحد كلهم:صباح الخير!
وبعديها ضحكو
وبعدها دخل ماكس
ماكس بلطف(على غير العادة):صباح الخير
ما حدا رد
ماكس:يلا
جستين:صباح النور

هههههه الطيور على اشكالها تقع Thumbs up !

والباقي ساكتين وبعديها قال ماكس:انا........اس...........انا اسف طيب فرحانين هسة؟!
الباقي بابتسامة:صباح النور!>ههههههه تخيلو هيك مشهد
بعديها قال جستين:وين الفتاة الغالية؟

لك عين تدور عليها I have question ?

الفريد:راحت لماليبو في لوس انجلس

ياااااااربي لوس انجلوس مرررة وحده what ؟
انعم:وكيف عرفت؟
الفريد:هي قالت لنا لم كنا بنتفرج فليم الرعب نسيتم؟؟
توتي بعد ما تذكرت:اه صح صح
وكلهم:ااااااااااه
ههههههههههههط
ولم كانو يقلبون في التلفزيون تبع الكوفي بعد ما اغلقوه(كان الدنيا ليل باختصار) بالصدفة وقفو على قناة bbc الانجليزية
ولقو طالعة مقابلة مع...........الفتاة الغالية
لااااا داكتير مقابله على التلفاز كمان !
فكلهم صرخو:الفتاة الغالية!
انعم ومايكل كانو فوق بيرتبو المكان وبيحكو عن جمال ماليبو وهم يتمنون لو يروحون ومن هالكلام
ولم سمعو الكل لم صرخو نزلو ركض وشافو الفتاة الغالية على التلفزيون فقعدوا وهم عم يستمعو بانتباه ليشوفون السالفة
قالت المذيعة(طبعة الكلام مترجم هي بتحكي انجليزي بالاصل):اهلا اسمك الفتاة الغالية صح؟
الفتاة الغ(بثقة):يب

هههههه يب مرة وحده على التلفزة

المذيعة:اهلا بالجميع اليوم معنا الفتاة الغالية وهي قدرت تقبض على اخطر مجرم اسباني(رونالدو سباستيان)
الي سرق اكثر من 255 مليار جوهرة قيمة في 3 سنوات وقتل اكثر من340 مليون شخص>شكلي انا نينجا مو اميرة ههههههه

اكااكاكاكاكاي حلللوة

المذيعة:كيف قدرتي تمسكيه؟؟

هذي عندها الحزام الاسود ياآنسه

الفتاة الغ:انا كنت بتمشى في ماليبو وما اشوف الا حدا اخذ حقيبتي فلحقت وراه بما اني متعلمة الجمباز فالعمود تبع علم اميركا الي كان معلق باحد السقوف ساعدني كثيرا والكارتيه كمان ساعدني

هههههههههه جمبااز مرة وحده تخطيط

ولحسن حظي مر شرطي انا اعرفه وبس شافني سلم علي بابتسامة بس بعدها ابتسامته تلاشت بعد ما شافه
المذيعة:متى حصل هذا كله؟
الساعة السادسة تقريبا
المذيعة:سمعت انو جستين بيبر عايش جنبك هل هذا صحيح

شو دخله هذا الان بالقضيه غاضبة

الفتاة الغالية(بتشائم):للاسف نعم

ياربي على التققققل ضحكة بريئة

المذيعة:للاسف؟

وشتبيها تقول المسكينه يتمنوا يقربوا لجمبه ههه! نذالة

الفتاة الغالية:هذا الولد شايف حاله جدا جدا جدا لابعد الحدود

هاهاهاي جننيه جننيه يابنت هع

جستين انجن وتعصب
جستين:جيزز كيرس ارجوك لا تقوليها لا تقوليها

هههههه مسكييييين من وعمل بايده ربي يزيده حرة

الفتاة الغالية:هو يحب البنات
جستين:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هههههههههههههه مسكيين على فكرة هذي حقيقه علميه إبتسامة

المذيعة:من باب الفضول مين كمان يزهقك ويضايقك
الفتاة الغالية:ما في حدا بس في حدا احب العب فيه
اسمه ماكس

تلعب !!!!!!!!! الله يعينك ياماكس.. نذالة

المذيعة:تلعبين فيه؟

ههه مسكينه المذيعه ماتعرف انو الفتاة ممكن تلعب بالرئيس
مللت
الفتاة الغالية:يب
المذيعة:انت رائعة جدا ممكن اكون صديقتك؟مع توقيعك>هذا كان سريع جدا
Shy

كاكاكاي حللللوة ماقدرت تستحمل ههههه انتي رائعة

وبهذه اللحظة دقت الفتاة الغالية باب الكوفي ودخلوها

متى جييييييييتي ..؟؟ ما أصدق

جستين وماكس بنفس الصوت والشرر عم يطاير من عيونهم:كيييييييييييييف تحكين عنا هيييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههه مساكين مساكين اااوه ااووه >> ههههه مخدمانيه .. إبتسامة

الفتاة الغالية:يلا ههههههه صدى بردى صح ولا ايش
وغمزت لهم

تعجبيني كيف تقهريهم !

وهم فهمو انو هي تقول هذا احسن من تعذيبكم وضربكم وطبعا انتو ما تبون انو تفضحكم
انعم:شو عم يصير؟

صباح الخيير
Cleaning teeth
جستين:ههههههه ولا شي هذا واحد من مقالبها
ماكس:يب واحنا نقبل المقلب لان
لو انتقمنا ما رح ينفع ابدا ما رح ينفع
الفريد:يالفتاة انا عندي سؤال
الفتاة الغ:اسأل
الفريد:ليش قضيتي يوم واحد بس في ماليبو؟
الفتاة الغ:لاني رح ازورها بعدين وكمان اللص سد نفسي

يااااااي حيابك فتاتوو عجبتيني خصوصا لما عذبتي جستوني >> دلع جديد ههه Thumbs up !

دقت اوراق متناثرة باب الكوفي ودخلتها الفتاة الغالية وصارو يحكو ويحكو

فلحتي تدخليني الان اوريكي انا .. Provoke
_______________
اتمنى انو يعجبكم البارت
رغم انه قصير
اتمنى انو تعلقو لاني الصراحة احب تعليقاتكم كثيرا
see ya

وووووووواو مرة روعه بارت ولا اروع تسلمي فتاتو بارت
مرة خيالي وياريت مرة تانيه تدخليني اكتر shy cat

: بكاء 2 :
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأحد يوليو 24, 2011 5:08 am
ولا يهمك ادخلك اكثر ولا تزعلي
شكرا للرد
بنتظار البنات:)
انا طبعا جا على بالي بارت انما ايش خياااااااااااالي جدا
ردو على البارتز لتعرفوه
cute nana
cute nana
♣ عدد المشاركات : 57
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 989069
♣ تم شكري : 5

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأحد يوليو 24, 2011 5:28 am
الفتاة الغالية كتب:بعد ما راحو من بيت جستين...
اوراق:يالفتاة بليز خليه هون> ما أصدق >وش تقولين!!!!!> ليش ؟ لااااااااا خليه يروح نبي نخلص
الفتاة الغ(بتعجب):ليش؟انا نفسي اتخلص منه اصلا من اليوم الي سألني فيه هذا السؤال> yes >اي اي يا بنت طرديه ما نبيه حرة >يروح يعني يروح أي يا عيوني
اوراق:مشان خاطري يالفتاة مين رح العب بيه واتمسخر عليه؟؟>يا سلام زهقانة >لا وبعد أي يا عيوني >كفخوني ما اصدق
الفتاة الغ:الاولاد متوفرين!!>يب يب>اي والله>yes yes فلوس
اوراق(بنظرة براءة تخلي الشخص ما يرفض لها طلب):بلييييييييييز>اااااااااااخ لا لا الا النظرات هي>nnnnnnnnnnnoooooooooooooooo>no way girl
الفتاة الغ(وهي تغطي عيونها علشان ما تشوف اوراق وعيونها):no way no no no no no no way o no no no> إبتسامة >شلون ما تقول>يب يب يب يب
اوراق(وعيون البراءة تزداد لمعانا):بلييييييييييييييييييييييييييز
الفتاة الغالية ما قدرت تقام
تنهدت الفتاة الغ وقالت بملل(طيب)
اوراق:thx girl
الفتاة الغ(بملل):see ya
اوراق:see ya
أحلا وردة
تنهدت الفتاة الغالية تنهيدة طويلة وعميقة
الفتاة الغ(بعد ما راحت اوراق):رح يكلف كثير بس معلش لخاطر اوراق
راحت بيتها واعدت الحقائب وبعد ما جهزت حقائبها
راحت بيت جستين
>الي على حسرتي جنبي
زهقانة>على الحظ النحس
ودقت الباب دخلتها الخادمة ولقيت جاستين صاحي
جاستين:hi>hi تسمك ان شاء الله
غاضبة
الفتاة الغ:hi
الفتاة الغ:اسمع جاستين انا رح اروح اجيب العلاج انت خليك
رح ادبر نفسي
جساستين:شكرا لك بس ليش؟
أفكر
الفتاة الغ:علشان تظل هون رح نفتقدك
الفتاة الغ(في نفسها):والله اهلهل لو رحت بس عاد حظي
جاستين(بابتسامة):ok
اتمنى لك الحظ
الفتاة الغ:هذا كرم منك>
مصارعة شلون مال بوكس في وجهك علشان وجهك يدخل جوا بحيث ما نشوفه
الفتاة الغ:see ya later
جاستين:باي
الفتاة الغ(في نفسها بعد ما طعت من بيت جاستين):اشوف والله العظيم لاني مزوعتك العافي هي والله
كانت الدنيا مسافر
تمطر
والساعة كانت 12 باليل
لبست الفتاة معطفها تبع المطر وطلعت مع حقيبتها
راحت تشوف السائق
مريض>يا حسرتي ويا حسرتي> ما أصدق > ليش ؟ > بليز
وهم كلهم نامين بس للاسف ما في غير مايك عنده رخصة سياقة
تنهدت الفتاة وقالت:وش اسوي خلص اروح بالهليكوبتر وش اسوي
سائق الهليكوبتر(دايفد)
مو موجود مسافر
للاسف ما كان عندها الا تطلب من.... مايك
راحت مايك وطقت على الباب
مايك:
افتاة الغالية؟؟
ايش جابك هون؟؟
بعدين الدنيا تمطر>اخرس واسمع

الفتاة الغ:
اسمع ما يصير توصلني اميركا؟
مايك:امممم طيب ليش؟؟
الفتاة الغ:لازم اروح افريقيا
طبعا الاخ مايك فاتح فمه فتحة الجاموس مو مصدق
مايك:افريقيا؟؟

what ؟
الفتاة الغ:ممكن؟؟
مايك:اممممممممم امريكا ممممممم
طيب بما انها قريبة فطيب
الفتاة الغ:
weeee
مايك:بدك هسة؟؟
الفتاة الغ:ايه هسة اذا ما عندك مانع
الفتاة الغ(في نفسها):لا تقبل لا تقبل لا تقبل بليز لا تقبل
مايك:طيب
افتاة:(في نفسها):لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الفتاة الغ:شكرا
اقولك وصلني بالقرب من امريكا وانا ادبر حالي بعدين
مايك:اذا كنت مصرة فطيب
وبعد ما وصلو بالقرب من امريكا
الفتاة الغ(وهي بتنزل):شكرا
مايك:العفو
وتمشي الفتاة والدنيا لسا بطمطر
الفتاة الغ:
confusionما يكفي مطر امتلى خزان المياه تبعي
تمشي الفتاة وتمشي وتمشششششششششي الى ان وصلت للمطار وقف المطر وراحت للحمام تلبس غير تنكة الموية الي لابستها وتنكتة الموية كبتها لانها خربت خوش خرابة
ركبت الطيارة ووصلت لافريقيا واحت ولفت نص افريقيا لين ما لقت العلاج الي يشفي من المرض
وسافرت الفتاة الغالية لواشنطن وبعديها من واشنطن لبوسطن ومن بوسطن للوس انجلوس ومنها مايامي وبعديها واخيييييييرا لمملكة الاميرات
كانت الدنيا صبح والكوفي مفتح
دخلت الفتاة الغاية ووقعت من شدة التعب
التمو البنات عليها>الحمد الله الاولاد مش موجودين
انعم:يالفتاة وش صار؟؟
والفتاة الغالية وا استجابة
طبعا كانت في حالة يرثى لها(الفتاة الغالية)
وبعديها اجت وحدة تشبه الفتاة الغالية بالضبط
البنات شافوها مو داريات وش صاير
توتي:اقرصوني بعد هذه من نين
فينيسا:قصدك اكفخوني مو بس قرصوني
شبيهت افتاة:يا بنات هذه انا الفتاة الغالية والي قدامكم هي صورة مجسمة
اوراق:بربك شايفته يضحك
الفتاة الغ:لا هذا كان شكلي قبل ما اوصل مطار امريكا!
البنات كلهم نا عدا اوراق
:
امريكا؟؟
التفتو البنات لاوراق>سبحان الله عرفو انو لها علاقة بالموضوع> إبتسامة >ما شاء الله تبارك الله ا حول ولا قوة الا بالله Love
حكت الفتاة الغالية كل شي
اتعافي جستين بعد يوم
وفي يوم من الايام قررت الفتاة الغالية هي واوراق ولهفة وفينيسا انو يسجلو في في نادي للفنون القتالية>يييييييييييييييييييييس
كان في كارتيه فاختاروه رغم انو الفتاة الغالية ماخذة الحزام الاسود>ترا هذا حقيقي لاني من عمري 7 سنين وانا ادرب عليه>انا بعد اول ثلاث ايام تدمرنا باختصار متنا بس بعديها شدينا حلينا واخذنا الحزام الاسود بنجاح>سجلو ودخلو وشافو:
ماكس
طبعا البنات تعجبو
كيف هذا بالذات يكونون مسجلين في الكارتيه
اه صح وفي اولاد اخرين
ما كان في بنات على حظنا السيء
الفتاة الغ(بسخرية وهي بتنظر لماكس):ههههههه بنات شوفو حشرة العث هون
والبنات يضحكن عليه
طبعا وجهه صار احمر من الغضب
ويجي واحد من ااولاد واسمه
تايلر
تايلر:هيه ماكس هي هذه الشقراء الي كنت تتكلم عنها
اللقافة؟
ماكس:يب
تايلر متعجب وهو يشوف ماكس بيركض ويلتفت ولا الفتاة الغالية تضربه برجها جضربة خلته يلف 3 مرات
وضربته ضربتين قويتين في بطنه
الفتاة الغ(وهي تنحني لتايلر لانه وقع على الارض):قول شقراء ورح تموت
بعديها اعتدلت الفتاة الغالية وقالت بصوت عالي:وهيك يا بنات تضربون ولد
التفتت لماكس وماكس بعد شوية ينهار
الفتاة الغ:لهفة لك الفرصة
ماكس يفرط ضحك
ماكس:هههههههههههآي بالله عليك هذه هههههههههههههههههآي
لهفة تيجي وبوكسين بوجهه ولم وقع على الارض ضربته ضربة قوية جدا على ظهره>اوووووووو يه>ارقص يا بنات ارقص> نذالة
ماكس:نسيت اذكر لك انو هي تضرب قوي
تايلر:والله بكير
والاولاد منحصرين في الزاوية ميتين خوف
وواحد من الاولاد اجا واسمه ريك
ريك(بخوف حتى الموت):اي حزام؟
الفتاة الغ:عني الاسود
ولصديقاتي كمان الاسود
واضافت بابتسامة مكر وخبث
بدكم تجربون؟؟
الاولاد بصوت واحد وهم يرجفون رجف:لااااااااااااااااااااا
الاولاد:
confusion >حالتهم النفسية
ويدخل ولد ثاني مسجل جديد
(.........):hi max
ماكس(وهو يقف بصعوبة):هاي راين
راين:وش فيك؟
ويكمل:ومين هذول...
ماكس بيقاطعه:ا تكمل ترا رح تموت
راين(وهو يضحك):هههههههههههههههههههههههههههههههههههآي وليش يا اخي؟؟
ريك(من شدة الخوف ما يقدر يحكي مثل البشرها مرة ثانية اكسرك مثل البسكويت>يب يب> حرة
ريك:حزام اسود حزام اسود
راين:طيب وش ماله الحزام الاسود
وكمان وش يسون...
الاولاد الي بالقاعة كلها:لاااااااا تقولها عاد
راين:ايش مالكم عند الزاوية مثل الخرفان ولاخر مرة>هههههههههههههههآي عاد هذه فرطت عليها ضحك>يب يب
والاولاد يصيحون فيه ويقولون لا تقول لا تقول
راين:طيب طيب اخرسو وما رح اقول
راين:وش يسون قطع البسكوت هون؟؟>ايش ايش ايش تعال اادبك كويس مين تقول عليهن قطع البسكويت والله قولها مرة ثانية اكسرك مثل البسكويت>يب يب> حرة
ريك:حزام اسود حزام اسود
الاولاد نصهم اغمى عليهم والنص الثاني على وشك>هههههههههههههآي لا خلص>تدمرت>يكفي
وهو متجه لماكس ولا اوراق تضربه على راسه من ورا >وووووووووهههههههوووووووو يس مثل هيك علشان يقولون قطع البسكويت مرة ثانية
الفتاة الغ:لهفة واوراق وفينيسا تفضلو اما انا بتولى البقية
والاولاد بعد شوية ويحفرون الحائط علشان يطلعون> نذالة > عجيب > إبتسامة
الفتاة الغ:يكفي يا بنات اصطفو
دخل المدرب وهو يشوف الاولاد عند ازاوية مثل الخرفان
المدرب بتعجب:وش فيكم هيك عند الزاوية مثل الخرفان؟؟
الاولاد يأشرون للبنات
الفتاة الغ:يا اولاد اصطفو الان
ويصطفون الاولاد بسرعة
امدرب:ما شاء الله ما شاء الله بس ما تدرون وش مالهم
البنات:خايفين
المدرب:اها ومن ايش خايفين
الاولاد:من البنات يا مدرب
امدرب مو مصدق
المدرب:وليش
الاولاد:شوفهم في المبارزة شلون وقتها رح تعرف
المدرب:حسنا...حسنا
المدرب:ماكس الفتاة الغالية
ماكس:اوك يالفتاة استعدي
اخذو الاثنين وضعية الهجوم
وبعديها...دادعو للولد الفاتحة
يهجم ماكس بسرعة
تمسك الفتاة معصمه وترميه للحائط
والمدرب في نفسه:اذا ماكس هيك انما انا اموت اروح الحق معاهم ولا لا؟ اممممممممم يلا اكيد رح تنجح
وجرب كل البنات وكهن ممتازات جدا جدا
دخل طالب اخر>يووووووووووه ما في بنات
no!
(........):اسف يا مدرب على التأخير
المدرب:طيب طيب
المدرب:الكس الفتاة الغالية>لزك بية
confusion
الكيس:طيب
يتخذ ااثنين وضعية هجوم
الفتاة الغ في نفسها:ضحية اخرى على وشك الموت
بس ظنون الفتاة كانت خاطئة لانه كان كأنه يعرف كل حركة تسويها
فقررت الفتاة تعمل حركتها السرية
الفتاة الغ:له له له لهسة وانت بتبارز انا زهكت جدا ليش انت ضعيف هيك يلا بارز مثل العالم والبشر
ولم قالت الفتاة هيك
ما غضب ب ظل ساكت
الفتاة الغالية:رح نظل هيك؟؟؟
وتقف الفتاة بالوسط وتنتظر اي هجوم وبالفعل كان رح يهجم بس في اخر لحظة مسكت الفتاة معصمه ودورته ووقع
امدرب:احسنتي اتوقع انو هيك يكفي لان الاولاد رح يصير فيهم ازمة قلبية بكرة رح تكون اول حصة لكم
الكيس:مبروك
الفتاة الغ:thanx
الفتاة الغ في نفسها:ااولاد الي هون رح اادبهم بنفسي ما رح يطلب جهد
المدرب في نفسه:حقهم يركنون مثل الخرفان هيك
خلصت الحصة وراحن البنات بس اتأخرت الفتاة الغالية شوي ولم همت بالخروج شافت الاولاد وقالت:بو
والاولاد رجعو لوضعية الخرفان حالا ما عدا العنودي اكيس
الفتاة الغ:ههههههههههههآي الله يعينكم بالمباريات
الكيس:يالفتاة من وين انتي تعلمتي هالحركة
الفتاة الغ:da انا عندي حزام اسود
وراحت الفتاة الغالية
وفي الكوفي....
فينيسا:بنات مو صح اكيس حلو؟؟>اوووووووووه
لهوفة:يب يب مرة حلو
اوراق:كثيرا مقصرة في جماله قصدك يهبل
الفتاة الغ(بملل):يا بنات وش عاجبكم بالولد
فينيسا وعيونها تلمع:
عيونه زرق
لهوفة:شعره مثل شعرك تماما
اوراق:وابيض جدا جدا
انعم:يا الله شكله نزل عليكم ملاك مو ولد
الفتاة الغ:اي والله
انا زهكت جدا جدا وهي بدها تطلع يطلع في وجهها اليكس
الفتاة الغ:يا الله خرعتني بسم الله الرحمن الرحيم
اليكس:hi every body
الكل(الاولاد والبنات والزبائن وعيونهم تلمع بس ما عدا الفتاة لاتحية ولا شي):hi alex
الفتاة الغ بملل:hi alex
الفتاة اغ:بنات انا رايحة
see ya
انعم:انتظري شوي خيك ربع ساعة بليز
الفتاة الغ:طيب
انعم:يافتاة ممكن تعلميني من هالحركات تبعتك
الفتاة الغ:اسفة انعم بس مدرب الكارتيه تبعي مريض
اليكس:تقدرين تتعلمين معنا
مايكل:وانا كمان نفسي اشارك
انعم:اممممممممم بما انو البنات هناك فطيب
مايكل:نسجل بكرة
الفتاة:ان...
اليكس:انا والفتاة رح نكون مرشدين لكم
الفتاة الغ في نفسها:شلون ما اعطيك كم ضربة اخليك ما تحكي لبقية حياتك
الفتاة الغ:ok
وبعديها...
____________________
اتمنى انو البارت عجبكم
ا تنسون انو تعلقون!!!
see ya
كيف الحال؟؟
اسمعي الكيس الي بالي بالك ولا ايش>فضيحة مؤلمة
لحظة اعلق على البارت الثاني علشان تكتبين لنا بارت اخر[b]
cute nana
cute nana
♣ عدد المشاركات : 57
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 989069
♣ تم شكري : 5

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأحد يوليو 24, 2011 5:35 am
الفتاة الغالية كتب:
اوراق متناترة كتب:
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 1524721038
بعد مادخلوا الاولاد ..
وهم { مايكل ، جاستن ، الفريد ، بيتر ، }

مايكل : السلام عليكم ..
الفتاة بفرح : وعليكم السلام .
مايكل : اشوفك اليوم فرحانه ..
الفتاة : كتير ,, كتير ,, كتير ,, ..
فينيسا : هههههههه . قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 931982
الكل يترقب ..
الفتاة :: حكت لهم شو صار ..
مايكل : حلم جميل جدا قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 127451 ..
جاستن : اكيد بيكون حلو لانو من احلام الفتاة ..
اوراق تلفت لجاستن وتضحك ضحكة استهزائيه : قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 795453 . : اهههه ..
جاستن : اها اوراق وينك غايبه مانتي موجودة .. قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 794683 ..
اوراق : هههه انا مو موجودة ولا انت الي ماتشوف ..
انعم حست انو راح تصير خناقه قالت : اها جاستن شو اخر اعمالك ..
جاستن بفخر : راح اعمل حفلتي .. ويقطع اليوم شو ياجماعه ..
الفتاة : اربعاء ..
جاستن : اهاا يوم الخميس راح افع،،،
اوراق : استاذنكم جماعه ..
توتي : على فيييين لسا توهم اجو الاولاد ..
اوراق : انا مايهمني احد .. بحده >> لا تزعلي توتي بس اغير كدا الجو اخليه حماسي ..
فينيسا : انتي زعلتي من شي ..
اوراق : وحزعل من ايش متلا ..
جاستن : من اني راح افعل حف،،
اوراق : ماتهمني انت ولا حفلتك .. اوكى .
جاستن : شو صار انا قلت شي ياجماعه ..
انعم : صراحه اوراق ماقال شي ..
اوراق بصوت عالي والدمعه بطرف عينها .. : انتو صرتوا كلكم عليا كلكم انتو ..
وتاخد نفسها وتخرج من الكوفي .. وهي تبكي .. >> شوفوا انا كيف حساسه انا ..
فينيسا مو مستوعبه الموقف : شوصارر ياجماعه ..
انعم : والله ماني داريه .. قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 164135
جاستن : بروح اشوف شو صار معاها ..
الفتاة : بعقلك انت عاوز تروح لها والله لا ترتكب فيك جريمة ..
جاستن : مايهمني بس عاوز انهي الخلاف هدا واعرف ليش ماتطيقني ..
انعم : طيب اولا ..
جاستن يخرج بدون مايسمع انعم ..
انعم : ايه خرج بدون مايسمعني انا اراويه ..
توتي : الله يعين الان بانسمع تسونامي من برا ..
الفتاة : هههههههههههه ..
بيتر : شوفوا نحنا بايش وانتو بايش ..
عند اوراق راحت لمكان دائما تحب تروح له بجانب الكوفي يطل على البحر ..
جاستن يدور يدور : وين راحت هذي .. وفجاءة يلمحها وهي
واقفه هناك المكان خطير ولو سقطت بتموت ..
يروح بسرعه لهناك ..
عند اوراق : راح اانتقم منه انتقم منه .. اخ بس قلب الكل عليا .. ليش بس انا شو ساويت له ..
جاستن من وراا يتكلم بس اوراق مانتبهت انه صوته
وضلت تكلمة بدون ماتلفت >> فلم هندي اكد مانا هنديه ياجماعه ..
جاستن : انتي ماساويتي له شي بس ليش تحسي انو يكرهك ..
اوراق : لانو يكرهني حقيقه ..
جاستن : بس انا ماكرهك ؟..
اوراق : انا .. انا .. كانها تستعيد وعيها تلفت للورا .. تشوف جاستن
انت ايش تسوي هنا ..
جاستن : انا مش عارف ليش ماتطيقيني ؟..
اوراق : انا مو ماطيقك بس ات تحاول تستفزني بكلامك ..
جاستن : انا استفزك بس ليش والله اناا ا....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت.
الفتاة اعذريني لانو صغير والله صارت مشكلة
وضروري اخرج وياريت تكملي بعدي ويكون نفس البارت
تكلمة له يالله ورينا رومنسيتك .. ياقمر ..
يارب يعجبكم البارت ..




جستين:انا استفزك بس ليش والله انا ما احب اعمل هيك مع اصدقائي

كااااااات
اوراق انا مش فاهمة البارت كثيرا ولهذا اسفة رح اخرف شوي من عندي
باك
اوراق:انت رح تدعي الجميع الا انا صح؟؟
جستين:ومين قال هيك؟؟
اوراق:شايفني ما افهم باينة من اول ما كان بدك تسكن هون> ياربي >اي والله>يب يب
جستين:يا سلام وانا وش معرفني فيك وقتها؟؟
اوراق:بعد ما تعرفت علي وكان يوم اسود > أحلا وردة > طربانة > مبسوطة
جستين:هيك يعني
:Why؟:
انا ما بدي اكون عدو لكم
ابي اكون صديق مجرد صديق ليش انتم مصعبين الامور؟؟
اوراق:
angry girlيا اخي زهقتني
جستين:والله والله اني ناوي على خير ونيتي صافية و....
اوراق(وهي بتقاطعه):انت ما تفهم ما حد يحبك طيب؟
وما حدا دو اايك
انا اتذكر لم جيت اعتذر لك وانت شايف حالك مدري ايش وانت ولا شي
فلو تروح ونخلص منك احسن بكثير
رح نرتاح> هيا هيا > اصدقاء > sweet angel
جستين:اشوف ماني ماشي>تعال اقلعك انا> angry girl
وبعديها لحظة صمت قصيرة
قطعتها الفتاة الغالية وهي بتيجي
الفتاة الغ:اوراق انا ما فهمت ليش انتي مفكرة انو احنا ضدك؟؟
اوراق:خلص انا بروح البيت
الفتاة الغ:استني اوراق اوراق
وركضت اوراق وهي بتبكي لحقت الفتاة الغالية وراها بس شافت انو مافي فائدة
الفتاة الغ:جستين انت شو عملت؟
جستين:والله ما عملت شي شو مالكم
انا كل الي كان بدي اياه انو اعمل حفلة صغيرة في بيتي وش فيها
الفتاة الغ:يا اخي زهقتني وراحت رجعت للكوفي وبعد نص ساعة رجع جستين للكوفي
الفتاة الغالية كانت بتشرب عصير والاولاد والبنات بيسولفو
اتوجه جستين للفتاة الغ وقال:يا الفتاة ممكن تكوني انتي واوراق الي رح يغنون في حفلتي
الفتاة الغالية تفت العصير على طول
لهفة:ما تقدر تنتظر الى ان تكمل العصيرz_z
جستين:وكمان تصممين الرقصة رح يكون معك فريق
الفتاة الغ:will...
جستين:شو رأيك؟؟
الفتاة الغ:توقيت متأخر
جستين:هو ايش المتأخر انا لسا جيت وبس نطقت كلمة حفلة راحت طلعت وهي بتبكي
يالفتاة بليييييييييز
ياربي
الفتاة:اوك بس لازم اكلم اوراق اول وافهم منه الموضوع
بس اي اغنية من اغا*** البايخة>هذا ترا احسن شكر عندي اتحمل
جستين:بحكيلك بعدين لانها مفاجئة
توتي(وهي بتهمس للهفة):اكيد المفاجئة رح تطلع بين احتمالين الاول بايخة لدرجة الانهيار الثانية ناجحة بس بشكل قليل
انعم وفينيسا سمعوهم
انعم:متزفت اكيد
فينيسا:قمة الانهيال والقرف
جستين:اه صح وانا كمان رح اغني
الفتاة الغ:الاتفاق ملغى تماما see ya
جستين:طيب ولو جزء صغير بلييييييييييز
الفتاة وهي تبسم ابسامة مكر وخبث:طيب
فينيسا:الفتاة مو ناوية على خير ابدا
وكلهم ضحكوا وطلعو لان شغلهم خلص وكل واحد رجع لبيته الا الفتاة راحت لبيت اوراق
فتاة اوراق الباب
اوراق:السلام عليكم
الفتاة الغ:وعليكم السلام
اوراق:اتفضلي ادخلي>شايفين كرم الضيافة والاخلاق وين واصله؟
ضحكة بريئة
الفتاة الغ:رح ادخل في الموضوع مباشرة جستين يبينا نغني في الحفلة وانا رح اصمم الرقصة ها شو تقبلين
اوراق:لا
الفتاة الغ:بس انا عندي مقلب نار خطير
اوراق:ومين الضحية
الفتاة وهي بتبتسم:جستين
اوراق:وايش هو المقلب
الفتاة الغ:ا ا ا لا ما رح اقوله الا لم توافقين
اوراق:طيب ايش هي الاغنية
حكت الفتاة الغالية اي اغنية وحكت لها المقلب
وبعديها عدا نهار عادي مثل كل يوم واجا المغرب
استعدت الفتاة الغالية واوراق وهم فرحانات لان المقلب رااااااااااااائع
عملو تدريب بسيط
الكل حافظ دوره والحمد الله
والبنات تأنقو ولبسو والاولاد>عاد الي يلبسوه يلبسوه
كانت الفتاة لابسة بلوزة زهري وعليها في الوسط وردة رمادية وعلى الجوانب ورد زهري غامق
ولبست تنورة شوي اعلى من الركبة ونفس البلوزة ولبست طبعا جرابات طويلة جدا(يعني مثل ستريج طويل)
والحذاء زي البلوزة والتنورة واوراق نفس اللبس والبنات والاولاد من الفريق الاولا لابسين رمادي واسود ويكون عليه جمجمة في الوسط وعلى الاطراف عظام ولابسين جينز نفس البلوزة والحذاء نفس البلوزة جستين لابس هيك بس الاولاد الالوان متعاكسة يعني لابسين رمادي والجمجمة سوداء والباقي نفس التصميم ونفس الشي البنات بدل ما يكونن لابسات مثل الفتاة الغالية واوراق لابسات نفس التصميم بس الالوان عكس>اتمنى يكون واضح
بدأت الحفلة وبدؤ اهل الحي كله يجون ويدخلون وبعديها بدأو وصعدت الفتاة واوراق من جهة على الستيج وجستين والاولاد على جهة ثانية>اه صح احنا صعدنا بعدينا البنات صعدو مثل الاولاد
وبدؤ>طبعا جستين له فقرتين من الغناء فقط والباقي إلنا
سيارة
انا رح اكمل يا بنات بس بكرا
يعني لا تكتبو بارت
سوري
see ya
علقيت انا
سو؟؟
رح تنزين ؟؟
لاني احط ثلاث تعليقات وانتي ما قلتي يشترط من عدة اشخاص
فلهذا انا كتبت 3 تعليقات على السطور
see ya later[b]
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأحد يوليو 24, 2011 5:38 am
اوك:)
ههههههههه كنت منتظرة وحدة من البنات تيجي وتعلق ثلاث وتقولي نفس اجواب
انتي جد عبقرية ولعيونك الزرق اكتب
لا حدا يكتب بارت لين ما اخلص هذا
ok؟؟
يلا رح ابدأ

الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأحد يوليو 24, 2011 6:49 am
بنات بس ملاحظة قبل ما ابدأ بعض من الي حقوله صحيح عني
في المستشفى والكل قلق على لهوف
تتدخل cute nana
نانا:كيفكم؟
الفتاة الغالية تقوم وتحضن نانا لانها اشتاقت لها كثيرا
الفتاة الغ:بنات اعرفكم بcute nana اعز صديقة لي
الكل(بحزن):اهلا cute nana
نانا:وش فيكم ليش مهمومين كذا؟؟
ويدخل اليكس وهو يلهث
نانا ما شافته لانه كان وراها بس بعيد شوي
الفتاة الغ:اقعدي خليني احكيلك
وتحكي لـنانا الي صار
ويجي اليكس
اليكس:اهلا انا سمعت بـ..
الفتاة الغ:اهلا اليكس ايه الكلام صحيح
نانا:ما تعرفوني عليه
الفتاة الغ:هذا اليكس زميلنا في الكارتيه
نانا:مو اليكس يشبه
الفتاة الغالية تغطي على فم نانا علشان ما تكمل
نانا فهمت فوقفت كحي
اوراق:يشبه مين؟؟
نانا:ها لا وا احد هههههههه
نانا:يافتاة وحدة من عيونك خضرا وش فيك
الكل مو فاهمين شي
وتطلع علامات الاستغراب على وجهوهم وعلامات الاستفهام فوق راسهم
ويطلعون في الفتاة وجد يشوفون وحدة من عيون الفتاة خضرا
الفريد:يا الفتاة ليش عينك الثانية خضرا؟؟>وانت وش دخلك بالضبط؟؟
نانا:ما قالت لكم صح؟؟
اوراق:تقول ايش؟
نانا:الفتاة اغالية لم
الفتاة الغالية:لم احزن كثيرا تصير وحدة من عيوني خضرا طيب
نانا:وانا مثلها
كات
بنات هذه حقيقة من اول ما انولدت
اكشن
تنسند الفتاة الغ على الحائط وتغني اغنيتها المفضلة>وقت غناء عاد
Boy meets girl
You were my dream,my world
But i was blind
You cheated on me from behind
So on my own
I feel so all alone
Though I know it's true
I'm still in love with you
I need a miracle
I wanna be your girl
Give me a chance to see
That you are made for me
...
اوراق:يالفتاة الغالية هسة مو وقت غناء
والفتاة الغالية صغر بؤبؤها كثيرا
فاتعجب الجميع
نانا:هي من ماتت داينامك وهي صارت عندها حالة انها ساعة بالضبط في اليوم الواحد تغني فيها هذه الاغنية وتعرفون بدء حالتها من يصغر بؤبؤها كثيرا
كات
الصراحة زادت لساعتين نتيجة تجربة مؤلمة اخرى رح تعرفوها في هذا البارت
اكشن
وبعدة مضي ساعة رجع بؤبؤ الفتاة الغالية لحجمه الطبيعي
نانا:واخيرا الساعة مرت كأنها دهر
الفتاة الغ:اسفة خليتكم تنتظروني
وظلو بس البنات هكو نامت الفتاة الغالية نتيجت تعبها والباقيات كانن على وشك بس دخل الدكتور
انعم:ايش تقول يا دكتور؟
الدكتور:الحمدالله لسا احسن يمكن شهرين ثلاث وتطلع من المستشفى
نانا:ما يصير نشوفها هسة؟؟
الدكتور:لا للاسف لانها تعبانة وتحتاج شوية راحة
تقدرون غدا
همو يطلعون يروح الفريديحمل الفتاة الغ بس يسبقه ايكس>نونو نو ولا واحد احد ينقذني
بس الحمد لله كان في خادم الفتاة الغالية كان ينظف الكوفي
فاجا معاها للمستشفى فهو شالها>على الاقلية ولا واحد من الفاشلين الاثنين الخدم ارحم
الكل نام بس ساعتين بس لان الساعة 6 الصبح يبدؤن يروحون الكوفي
الكل موجودين في الكوفي ما عدا الفتاة الغ
القافة(الفريد):وينها الفتاة ما اجت اليوم
فينيسا بحزن كبير:ولا اليكس
البنات يتنهدون>اوه اوه ما جنت ادري هالمعزة وصلت لكذا
بيتر(بحزن اكبر)،(يقول في نفسه):ففففففف وليش تسأل عنه بعد وانا وش فيه شكلي>الله يعينه هو وفينيسا وش هالمعاناة
ياربي
مايك:انساتي هم في النادي
انعم:يه نسيت النادي تماما
اوراق:بكرا نروح احنا ما نبي
كلهم(ما عدا الغير مشتركين):طبعا تدمرنا
عند الفتاة الغالية...
تتدخل الفتاة الغ وتقي الخرفان عند الزاوية تهز راسها بيأس وتروح لغرفة البنات(الي كانت فارغة تماما)
حطت شنتتها(تبعت الرياضة دائما عندها وحدة علشان في رياضات اخرى تمارسها)
وتروح عند الخرفان
وتقول:ايوم ما في ضرب في كل الاوقات
الخرفان اااا قصدي الاولاد ينطنطون من الفرحة
الفتاة الغ:خلص خلص اصطفو المدرب جاي
راين:وكيف عرفتي؟
الفتاة الغ:انا اسمع كويس
ويدخ المدرب ويلقي الك مصدفين
المدرب:يالفتاة تتدربيهم انتي ابي و اشوف تدريبك كيف
الفتاة الغ:من دواع سروري
الفتاة الغالية تشجعهم وتبدأ تعلمهم حركات بسيطة وبعدها شوي اصعب وملاحظات للمباريات(يعني حركات تخليك تهزم خصمك بسهولة
اعجب المدرب بتدريب الفتاة الغ فجرب لمدة اسبوع وصارو الاولاد متوسطين الاحتراف ويمضي الشهرين ويفوزون بالمباريات الي كانت ضد النوادي الاخرى>طبعا هذا تخريف لانه ما يصير مباريات في شهرين^_^
البنات كانو موجودات طبعا
وبعد ما فازو باخر مباراة
جمعت افتاة الغ الفريق وقالت:
فزرنا بفضل مثابرتكم وعزيمتكم واصراركم واتمنى انو من كل واحد يتذكر انو المثابرة والاجتهاد يودون لنجاح دائما
وايضا الشقراء ما قصرت صح
الكل:صحيح>ما شاء الله وش انا نازلة ماك شكلي>كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
ولم راحو كلهم ظلت الفتاة الغ تحزم في حقيبتها تأخرت لان كان في شوية اعمال كان لازم تسويها
وتحس بحركة وراها وتلتفت وتشوف اللزكة(اليكس)
الفتاة انخرعت(لاول مرة)
الفتاة الغ:هه بسم اله الرحمن الرحيم وانت من وين جيت؟
اليكس:اه اسف خوفتك>والله صباح اخير يعني تطلع لي جوا اارض وش تتوقع اقول مرحبا
الفتاة الغ:كنت رح تسوي لي ازمة قلبية شو بدك؟؟
اليكس:كان بدي اعزمكم في بيتي بمناسبة فوز الفريق وايضا بمناسبة شفاء هفة شوق
الفتاة الغ:امممممممم رح اقول لهم وانشوف
بس انا مشغولة لمدة يومين يعني لو بعد 4 ايام هيك احسن
اليكس بحزن:ok
افتاة الغ:اليكس
الكيس:نعم
الفتاة الغ:ليش عينك الثانية صارت خضرا
اليكس:اه اسف نسيت اذكر حالتي شوية مشابهة لحالتك
الفتاة الغ:اها طيب بعد3 ايام
اليكس:ممتاز
الفتاة الغ:لازم اروح
see ya
اليكس:bye
حست الفتاة الغ انو بؤبؤها بيصغر فـ....
____________________________
بنات بكمل بكرة طيب!
يعني علقو بس لا تكتبو بارتات لاني رح اكمل البارت بكرة لاني نعست وبؤبؤي احسه بدأ يصغر>حالتي قربت
see ya

لهفة شوق
لهفة شوق
♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأحد يوليو 24, 2011 8:07 am
انا زعلت اشتعوه يا بنات انا ارد عدل على البارتات وانتوا ما تردون او تردون على اقل من ثلثه

راح تشوفون انا كنت متحمسه اكثب معاكم والله امس قعدت 5 ساعات اكتب بهل البارت الطويل

واعدله واسنعه علشانكم مأني كنت دايخه وخربطت واايد فيه وبعدين عدلت

بس الحين مالي راده على الي فاتني ولا راح اكتب وولا شي

بس زعلت ..

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 1597136449
الفتاة الغالية
الفتاة الغالية
♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي : تصميم انعم مصممة
♣ Sms : نحبك يا أحلى مملكة
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720

قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية - صفحة 13 Empty رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية

الأحد يوليو 24, 2011 9:07 am
لهفة شوق كتب:

بااااااااااااااااااااااااااااااك


لهووف : انتوا على عيني وراسي بس همن لا

وتوهم البنات يبون يكملون هل السيناريو حق لهفه

ولا يدخل احد الكوفي وطبعا كلما انصدم !!>الله يستر

(كانت الوقفه ان لهووف واقفه بنص الكوفي ووراه الباب اما البنات فكانوا معطيين ويووهم الباب فشافوا اما لهفه لا )

لهوووف : آآآآآآه الحمد الله انكم سكتوا لان بدا راسي صدع من هل المحضر

ولا هل الشخص يحط ايييده على عييين لهووف وطبعا لهووف اخترعت والبنات كلما ماد حلجه شبرين من الصدمه

الشخص المجهوول : منو انا ؟
وش منو انا مجنون قال منو انا
ما تستحي

لهووف : مادري وشيييل ايدك
تقول لك شيل ايدك
وشيل ايدك احسن لك لاني اقدعها

ولما قالت لهووف "شيل ايدك" راحت امسكت ايده تحاول توخرها عن عينها

الشخص المجهوول : مالي شايل لما تقولين على الاقل جربي تشيرين مره وحده

لهووف بعصبيه خفيفه : اولا فقصت عيني وثانيا اذني قام تعورني لان ايدك فاصقه شييين من حواسي

والبنات كانوا مييتين ضحك ..
ههههههههههههههههههههههآي هههههههههههههههه والله انو هالجملة مدمرة خخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههآي

ولا يشيييل الشخص المجهوول اييد وحده وحطها على يبهت لهووف

الشخص المجهوول شال ايده الثنتيين : حرارتج مرتفعه وااايد

وخاطب باجي البنات ومايك : ما عندكم دوا حق الحراره ؟؟>Saudi

لهووف قبل ما تلف ويها : نعم شل اللقافه ونعم لازق فيني

ولفت لهووف تبي تعرف منو ولا تخترع وترد ليه ورا شوي

وتحط ايدها الثنتين على حلجها وتشووفه من فوق ليه تحت

وتقوول : كيييفان
ما اصدق بالله عليكي
وش جابه هنا؟؟

كيفان : شلونج لهووف كنت اتمنى لما اييي اشوفج بأحسن صحه

لهووفه : يحليييلك وتناديني لهووف اذا سمحت نادني لهفة شوق
secret
الكل استغرب من لهفه

مايك راح عند كيفان ولمه ( ضمه ) وقال : اهلا اشتقنالك وينك غااااط طوول هل المده ؟
search

كيفان : ههه آسف كان ابوي يبيني فرديت ايطاليا
توتي : يا هلا برجعتك ، انا عبالي عايلتك ساكنه اهني بس اطلعت بإيطاليا

كيفان : لا انا لما شفتكم كنت ياي اجازه لمملكة الاميرات وانا موطني الاصلي ايطاليا

سما : آها يعني انت ايطالي توني ادري

كيفان : يب ^^
Reading
فنيسا : انزين منو هل الاثنين الي معاك ؟

كيفان : آآآه آسف ما عرفتكم هذا صديقي العزيز ايرك وهذا صديقي جون يايين معاي هل المره بإجازتي هذي

اوراق : آها يا هلا فيهم

ايرك ينحني شوي : تشرفت بمعرفتكم
Shy
(وكان ايرك شعره بني فاتح ولون عينه وحده زرقا والثانيه خضرا وكان لون بشرته فاتحه بس موو وااايد )

جون : مرحبا آنساتي انا جون ^^
Sorry
( جون شعره كحلي غامج ولون عينه ازرق وشوي اسمراني )

الكل : اهلا تشرفنا

لهفة ما عجبها الوضع فقالت لـ انعم : انعم انا اليوم بروح السوق اشتري الاشيياء الي ناقصتنا اوك

انعم : تروحين وانتي مرييضه جذي ؟

لهفه تطالعها ببراءه : تكفه تكفه الله يخلييييج

انعم : لا لهووف والله اخاف علييج وانتي مريضه
لهوفتي انتي مريضة ما يصير
لهفه : نعوووم تكفه ماراح يصير شي بس خليني ارووح واصلا اليوم دوري اشتري الاغراض ولا نسيتي

انعم : راح نخلي دورج لما تتشافيين تماما
يب يب
لهفه : لا نعوووم ابييي الحين يعني الحين

انعم : لا طلبج مرفوووض

لهووف : انعم تكفه آخذ معاي وحده اذا كنتي خايفه علي بس بروووح

انعم : محد راح يقدر يسويلج شي اذا زاد المرض لا سمح الله فإنتي بدال مشوار السووق روحي البيت ارتاحي

لهووف : لالالالالالالالالا يعني لا بقعد مني وبرووح السوق بعد

كيفان : خلاااص انا راح اروووح معاها واعتني فيها

مايك : بس انت توك راد من السفر !!
كيفان : لا عادي راح استمتع اكيييد مع لهفة وانسى كل التعب

توتي وفنيسا وسما واوراق لفوا ويهم وميتين ضحك على الجمله الي قالها كيفان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي وش تقول يا اخي ايش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي اخ بطني اخ خلص خلص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي لا هذه قنبلة نووية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأي
So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny
لهفه واهيه منحرجه بس تحاول تكون عادي : لالا مابي احد معاي وانا شنو ياهل علشان تعتني فيني !

كيفان : انتي بالنسبه لي جنج ياهل ولازم اعتني فيج مهما صار

ط بمعنى انه راح يهتم في لهفة مثل اليهال واكثر حتى لو اهيه كبييره >

توتي بطتها :هههههه لا بس ما اقدر

وكل الي بالكوفي صار ويهم احمر لانهم مو قادرين يقمتوون الضحكه اكثر

وبطتها سما : آآآه يا بطنيييي هههههههههـ
وبطتها وراها فوفا : هههههههههههههههههههه اول مره اضحك جذي مو قادره اوقف هههه

واوراق تحاول تقمت الضحكه مو قادره وصار ويها احمر وقام يطلع صووت ضحك خفيف ويختفي وهكذا

انعم واهيه ماسكه الضحكه : اوراق صار ويهج احمر طلعي الضحكه

ولا تبطها اوراق وكانت ضحكتها عاليه لدرجة ان خلت الباجين ما يقدرون يمسكوون الضحكه

والكل قام يضحك وويوهم حمرا : ههههههههههههههههههههههههههه
حقهم يضحكون
2piece

كيفان مو فاهم ليش الكل قام يضحك ولهفة كانت منحرجه وصار ويها طماطه

لهووف تحاول تضيع السالفه وترد على سالفتها القديمه : انعم بروووح الحين السوق

انعم وقفت ضحك : لهوف لا تحنين خلاص قلت لا

ولا كيفان يقوول : انعم ابي اقوولج شي

انعم : تفضل

كيفان : لو سمحتي ابي اقولج بس انتي !

سما بنفسها : بعد الاخ يتشرط هذا الي ناقص
^
وانا وش علاقتي زجاجي يعمل بالمهمة وينقل لنا الحدث صوت وصورة

واوراق بنفسها : واحنا شنو بطات سوود ما يقولنا

توتي بنفسها : والله ودي اعرف السالفه بس اخخخ يبي بس انعم تسمع

فوفا : شمعنا انعم بروحها انا بسمع بعد !

انعم : اوكي الحقني

كيفان لحق انعم وراحوا الغرفه الي بالطابق الثاني
سما بصووت عالي : ليييش بس انعم لييش يتشرط الاخ !

فوفا : وطييي صوتج لا تصارخيين

سما : اوووه آسفه بس ودي اعرف
^
نعم يا شبيهتي نعم قا ودي اعرف يعني اصرخ>هوف انا بحكي مع شبيهتي لا تزعلين
اوراق : كلنا ودنا نعرف فلا تعصبيين

توتي : اي والله وديي اعرف شسالفه بس لما انعم تطلع راح نسحب منها الكلام هههه

سما : فكره حلوه

لهفة : انا مو هامني اعرف ولا كلمة

الكل : لييييش ؟

ايرك : ممكن تقولين السبب ؟

اوراق : حتى الاولاد ودهم يعرفون يا لهووف

لهووف : بس جذي ما يهمني

سما : مأنه يهتم فييج وما ودج تعرفيين

لهووف انحرجت : غلووي بس قلت اني ما احب هل الحركات

ولا يطلع انعم وكيفان وكانوا نازلين والكل كان متشوق علشان يعرف شنو قالوا
انعم توجه كلامها للهفة : لهووف اوك انا وافقت بـ ......

لهووف قبل ما تسمع باجي الكلام قام تناقز : هييييييييييه راح ارووووح السوووق راااح ارووووح السوووق
^
Shy
الصراحة يمكن حتى انا اعمل نفس التصرف او اطلع ببرود
وكانت قمه في السعاده والبنات قام يضحكون عليها

سما تهمس حق البنات الي يمها (توتي – فوفا – اوراق ): هههه لهفه تتصرف جنها ياهل شكلها يضحك هههه

اوراق تهمس لهم : ههه بس همن شكلها يونس ^^

فوفا بهمس : اي والله تونس وانا عندي احساس ان المرض زاد وصار فيها جذي

توتي بهمس : المسكييينه تبي ترووح عن كيفان فالحين استانست لما انعم وافقت

فوف بهمس: واشتراج ان تبي تروح عن كيفان

توتي بهمس : واااضح من تصرفاتها واصلا كل مره انعم تذكرها ان دورها اليوم بس هل المره اذكرت بسرعه وخصوصا لما شافت كيفان شكلها تبي تروح بس ما تبيييه يلحقها

البنات الباجي : آها
وطبعا لهفة للحين ما خلصت الاغنيه الي مسويتها وكيفان قام يشوفها وكان فرحاااان وااايد لانها مستانسه (ما يدري بسبب الوناسه مسكييين هههه )
^
اوووووووووه لهوف
Flowers
انعم : لهووف ما خلصت كلامي

وكلما التفت على انعم يبي يعرف الكلام الي تبي تقوله

انعم : راح يروح معاج كيفان
^
ما أصدق
لهوووف ببراءه مصطنعه : ليييش حراام توه ياي من السفر حراام نتعبه
^
خلي عيونك تمع اكثر بلكي وافقت
كيفان : انا مو تعبان عادي

لهووف : لا امبله تعبان

كيفان : مو تعبان

لهفة : تعبان

انعم تقاطع هل الحوار (بجديه): خلاص قالج مو تعبان روحي معاه يا لهفة
^
ليش ؟
ليش ما انا اروح معاج؟؟؟!
طبعا الكل مبطل حلجه

سما بنفسها : شنو قال علشان يخلي نعووم تغير رايها

لهووف بستسلام : اووووك
مايك عطى لهووف السله وعطاها الاشياء الي يبونها

>وطبعا نص الاشياء الي يبيها الكوفي شايلها <

مايك : تفضلي اللائحه

لهووف : بس هذا ؟

مايك : اجل

لهووف : لا كل مره اكثر ليش مخفف ؟

مايك توهق ولا كيفان يمسك لهفه من ايدها ويقوول: يلا تأخرنا خل نرووح لان بعد الشوي راح يكونون الزباين يايين وبأعداد كبيره
^
ما أصدق
كيف تتجرأ تمسك يد رفيجتي
شيلها لا ادمرها
لهفة : اولا شييل ايدك لان مو الا تتلني(تسحبني) بس قووول

كيفان : اوك آسف
^
والله بكير
عجيب
ولا ايرك ينادي كيفان ويتهامسووون وكان مبين ان النقاش حاااااد بس انتهى بعد دقيقه تقريبا او اكثر

كيفان : لهووف يلا نروووح

لهووف : اوك

وطبعا لهووف اطلعت قبله من الكوفي املا انها تسبقه
ولا كيفان يغمز حق انعم ويروووح يركض عند لهفه
الكل في نفسه : اكيييد ورا هل الغمزه سر

ولما راحوا كل البنات تيمعوا عند انعم ودهم يعرفون السالفه

انعم : شفيكم يا بنات في شي ؟

سما : انعم تكفه تكفه شنو قالج بالدار وشنو سر الغمزه

اوراق : اي تكفه قولي السالفه بالتفصيييل

توتي : اي والله حدنا متشوقين

فوفا : يلا نعووم بسرعه على شانا

انعم : صبروا ما شاء الله عليكم كل وحده تتكلم ورا الثانيه شويشوي

البنات :اوك

انعم : راح اقولكم شصار اهوه قالي ان راح يهتم بلهفه لان لما مسكها آخر مره كانت حرارتها زايده عن اول مره

سما : بدال ما نوديها الطبيب توبنها تروح السوق وتتعب

اوراق : غلوي لحظه شوي خل تكمل انعم السالفه وبعدين علقي
^
سولي سولي(سوري)
ليش ؟
انعم : فأهوه قالي ان راح ياخذ دوا الحراره معاه ويحاول يحطه بعصيير او شي ويعطيها ياه او ان يقنعها انها تروح الطبيب

اوراق : اهيه دوا ما تبي تاخذ وانتوا تبونها تروح الطبيب !
^
angry
وش جنتي تقولين لي قبل خمس دقائق
الفتاة الغ : منو الحين قام يعلق انتي توج قايله خل انعم تقول السالفه كامله
^
وبعدين ؟
اوراق : ههه آسفه
^
الاعتذار مقبول
انعم : بس اهوه يختلف لان ما شاء الله جسمه قوي ويقدر يتل( يسحب) لهووف ليه الطبيب غير عنا لما نروح لانها ماراح ترضى وراح تشييل ايدها

الكل : آها

سما : الله يعييين لهووف شكلها مريضه واايد
^
مسكينة لهوفتي
so sad
اوراق : اي والله آمين من زوود المرض احسها ما قامت تحس بتصرفاتها
2Why؟
فوفا : والله انا خايفه عليها لو مخليه وحده منا تروح معاها بعد يكون احسن
Sorry
توتي : الله يعيين لهووف على كيفان ان شاء الله ما يأذيها

انعم : آمين يارب الله يعينها وانا من جذي اقتنعت بفكرته مأني مو حابه يروح معاها بس احنا اذا قلنا لها راح تسوي مثل مساعه وماراح ينفع

البنات : معاج حق

انعم : يلا يا بنات كل وحده على شغلها قبل ما ايي احد

البنات : حاضر

بعد فتره ..

اهمه قام يشتغلون لان الزباين ماليه المكان ما شاء الله ولا ماكس & جستن يوو الكوفي

سما بصووت وااطي علشان بس يسمعونها البنات : يا سلام شوفوا من دخل الثنائي المدمر الاول
^
اي والله
Broken teeth
اوراق : وليييييه لا بالله ان اليوم راح يكون نحس منهم

فوف : خل نتجاهلهم احسن

توتي : ما تعرفون تقولون عندنا شغل ومو فاضين وتنهون الموضوع كله

انعم : والله فكره حلوه خلاص سوو جذي يا بنات

البنات ( اوراق – سما – فوف) : اوك

ومأن البنات قالوا الحجه هذي بس مع ذلك كانوا ماكس & جستن قاعدين بالمطبخ معاهم
ولا فجأة وبدون سابق انذار يدخل كيفان المطبخ وفتح الباب بسرعه وبقوه

البنات اخترعوا بس ولا وحده صارخت ولا ماكس ولا مايك

اما جستن بأعلى صوووته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
^
So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny
هههههههههههههههههآي يا الله لا لا ما عاد استحمل هههههههههههههههههههآي
خلص عاد الناس الي بالمستشفى بيتفرجو علي مستغربين من كثر ضحكي
اوراق : ههههههههههههه لا امبييييه بس ما اقدر استحمل اليوم يوم الضحك العالمي هههه
^
اي والله
So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny
So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny So Funny
والبنات كلهم قام يضحكون و الشباب ( فوف – سما – اوراق – توتي – مايك – ماكس )

اما انعم ما اهتمت حق البنووته اووه آسفه اقصد جستن وقالت : كيفان شفيييك مخترع لهفة صار لها شي
^
هههههههههههآي اي والله بنوتة من جد
الله يستر
2Why؟
وكل البنات انتبهوا على كيفان ونسوا جستن

كيفان : آسف انعم ضييعت لهووف
^
ما أصدق ما أصدق ما أصدق ما أصدق ما أصدق ما أصدق
ايش ايش ايش
بلغو الشرطو القوات البحرية وزير الداخلية الملك
الشرطة الفيدرالية
الـ......>يكفي عاد
توتي (بعصبيه ): اهيه لعبه او غرض تضيعها

كيفان بحزن : آسف بس اهيه اهربت مني بسرعه ودخلت بين بيووت ومباني وما عرفت الحقها لانها تختار اماكن صعبه وغير جذي قالت انها تبي عصييير فقلت انها الفرصه المناسبه علشان احط لها الدوا لان حرارته ارتفعت اكثر من اول بس اهيه بهل الوقت اهربت وما عرفت ألقاها لاني ما ادل هل المدينه زين آسف
سما : شخص لا يعتمد عليه

اوراق : ايوه معاها حق

فوفا : مهمل

كيفان من يقولون كلمه يزعل زياده ويحس بالذنب

انعم خلاص يا بنات ما ينفع جذي خل نروح ندور على لهفه

البنات : اوك

كيفان : وانا بعد معاكم ماراح اسامح نفسي ان صار لها شي

مايك : وانا ايضا سأذهب
^
طبعا مايك يحجي فصيح اما البقية بالعامية

انعم : كلنا راح نروح ندور بس لازم نفضي الكوفي او احد يقعد فيه

وقبل محد يتكلم اسمعوا صوت صراااخ برا المطبخ
>الزبائن قام يصارخووون <

الكل انفجع وراح يشوف السالفه ولما اطلعوا شافوا لهفة بحالة لا يرثى لها فكانت كلها دم وكانت ماسكه موبايلها المكسوور ووكان مبين انها تعبانه وبالياله واقفه
^
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
لهوف وش فيج جاوبيني للللللللللللهووووووووووووووووف
الكل انفجع من المنظر الرهييب الي شافوه
الكل : لهفة شفييييج ؟

وكانت لهفة يملا ويها الدمووووع وكانت منزله راسها

ارفعت راسها شويه ولا تطيييح غشيانه من كثر التعب

البنات انفجعوا وراحوا عند لهفة قام يبجوون ( يبكوون )
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
فوفا : لهفة شفيييج قومي

سما : لهوووف حبيبتي تكفه اذا تسمعينا ردي
بليز بليز بليز بليز
توتي : لهفة لهفة

اوراق : لهفة بلييييز ردي اذا تسمعينا

انعم : .............. < ساكته من المنظر الي شافته واكتفت بالبكاء
ما أصدق ما أصدق ما أصدق ما أصدق
كيفان : الحين شينفع البجي راح اوديها المستشفى

الكل : يلا

كان كيفان شايل لهفه وعينه تملاها الدموع

وكان مايك قام يسوق السياره ويمه انعم وورا كيفان ولهفه

وبالسياره الثانيه ماكس قام يسوق ويمه جستن والبنات متقلقصين ورا (توتي – فوفا – سما – اوراق )

وكان الكل في حاله لا يرثى لها

ولما اوصلوا المسشتفى دخلوا لهفة العنايه المركزه بسبب حالتها الحرجه

كان كيفان قاعد يم الباب : كل هذا بسببي لو انتبه اكثر ما كان صار الي صار > وقام يبجي (يبكي)

ولما طلع الدكتور كلما التم عليييه ليعرفوون حالة لهفة

الكل : شلونها يا دكتوور ؟

الدكتوور : آسف حالتها حرجه لانها داخله غيبوبه وغير ان حرارتها واصله 41 واذا زادت درجه وحده زياده راح تموووت
^
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
لهوفتي تسمعيني لهوف وش فيج قويلي
الكل منصدم وقام يبجيي

انعم : ومن شنو الغيبوبه وحرارتها المرتفعه ؟

الدكتوور : لانها يالها انهيار عصبي وشكلها انصدمت فكل هذا صار

انعم ما اتماسكت وقام تبجي

الدكتوور : ادعولها
وصار الكل يبجي زياده ويدعي ربه ان يشافي لهفة

__

عند لهفة كانت لهفة محاطه بالاجهزة والاسلاك على جسمها ليقيسون دقات القلب و الضغط واشياء اخرى

||

وفجأه احد الممرضات الي داخل قالت حق الدكتوور ان يدخل لان الحاله صارت حرجه وقام تقل نبضاات قلبها

الدكتوور دخل داخل >وطبعا الي برا زاااد البكاء وقاموا يبجووون (يبكوون ) بحرقه وحراره
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟

طول الدكتوور حاولي اربع ساعات داخل عند لهفه والكل مو قادرين يصبرون وودهم يشوفون لهووف ويطمنون عليها

وبعد اربع ساعات طلع الدكتوور بحاله لا يرثى لها وكان مبين عليه التعب

سما : شصار ؟

الدكتوور : سيطرنا على الوضع والحمد الله شوي حالتها تحسنت بس ما زالت بالمرحله الخطره

كلما قام يدعو ربه ان لهووف تقووم بالسلامه واحمدوا ربهم ان تحسنت حالتها عن اول


خل ندخل مخ لهفة ونشووف شنو صار لها :.

لهفة لما انحاشت من كيفان كانت تشعر بسعاده كبيره

لهفة : اي الحين الوحده تتسوق على راحتها
ايش لهوفة انتي مريضة وش عم بتهببين؟؟
ليش ؟ ما أصدق ليش ؟ ما أصدق
بس لهووف قامت تحس بتعب وما قامت تشوف جدامها عدل وقامت تروح يمين ويسار
وراحت عند الشارع والاشاره حمرا فيسمح لها بالمرور
بليز بليز بليز بليز بليز
واصلا كان الطريج فاضي لان هل الطريج ما يودي على اي مكان مهم

فلهووف قام تمشي واهيه تعبانه تبي توصل حق الرصيف الثاني علشان توصل حق السوق اسرع

واهيه قام تمشي ببطئ صارت الاشاره الخضرا

ولحسن حظها ان مافي ولا سياره بس !!

كان في شاحنه كبييييره كانت يايه مسرعه ولما شافت ان في بنت قام تمشيي قام تطق هرن وطقت برييييك
ما أصدق ما أصدق ما أصدق ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
بس للاسف كانت الشاحنه يم لهفة فراح تحوشها لا محاله حتى لو طقت برييك لان الشاحنه على ما توقف سنه
بس السايق قام يطق الهرن علشان توخر بس لهفة لما التفتت حق الشاحنه اخترعت ومن كثر ما اهيه مريضه مالها قادره تركض او حتى تمشي وكانت على وشك انها تدعمها لانها كانت يمها وااااايد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ولا اييي شخص يطب (يقفز)على لهفة علشان يحميها من الشاحنه فدعمته الشاحنه اهوه ولهفه
لهفة افتحت عينها واستغربت انها عايشه
الحمد الله انك عايشة
ولا تلقى جااااك (اخو ماكس للتذكيير ) اهوه الي حماها من الشاحنه ولا تروح له


لهفة (منهاره من البجيي): جاااك جاااك تسمعني لو سمحت رد علي
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
يا حراام ليش جان لازم يموت لييييييييييييش>متاثرة جدابليز
لهووف حطت راس جاك بحضنها وكملت تنادييه
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
جاك فتح بصعوووبه عييينه : لهوووف الحمد الله اني حميييتج لانج بمثابة الاخت لي واكثر
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
خلص حدخل كئابة خللللص
لهووف تخفف البكاء : جاااك لييش سوييت جذي بغييت تمووووت لو انا متلقيه صدمة الشاحنه احسن

(وطبعا دق راعي الشاحنه على الاسعاف من مده )

جاااك : لهوووف ... لا تقولين جذي ... انا اشكرج على .... كل الايام الي خليتييني فيها اضحك وعاملتيني كأخو لج .... وانا سعيييد اني قدرت ... انقذج ... لاني راح اكون شبه ميييت اذا توفيتي انتي او صارلج شي

( للعلم ان لهووف & جاك يطلعون مع بعض بشكل سري
ويعتبرون انهم اخوان وقضوا ويا بعض اجمل اللحظات )
بليز
لهووف واهيه تبجي بحرقه : هذي غلطتي اني ما شربت الدوا وما سمعت كلامهم لانها زااادت علي و...
خلص ما اتحمل ما اقدر اكتم دموعي اكثر
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
وقبل ما تكمل

ابتسم جااااك : لا تلومين نفسج يا اختي العزيزه واهتمي بنفسج اكثر
ونطق بصووت واااطي الشهادتين وماااات
بليز بليز بليز بليز بليز
??why whhhhhhhhhhhhhhhy
ومني لهووفه انهارت بالبجي

يوو الاسعاف بعد 5 دقايق ولكن ماكو فايده

خذوا جثة جاااك وودووها المستشفى
ليش ؟ ليش ؟ ليش ؟
كانت لهووف تبي تركب بس ما اسمحوا لها واطلبوا منها
غاضبة
انها تركب بالاسعاف الثانيه لسوووء حالتها الصحيه & النفسيه

ولكن لهووف تقافلتهم وراحت الكوفي

وصار الي مكتووب بالاحداااث .
بارت رائع جدا رغم اني حزنت على موت جاك
ليش ؟
بالمناسبة اتوقع انك فهمتي هسة شعوري لم ما حدا يرد على بارتاتك الي تكتبيها
will I care
انا علقت لان:
1-عجبتني احداث القصة لانها رائعة جدا
2-حبيت البي طلبك وارد عليك
الحمد الله انذار خاطئ يعني الحالة يمكن تيجي بعد ساعة ساعتين يعني هسة لا
الحمد الله
see ya
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى