قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
صفحة 23 من اصل 24 • 1 ... 13 ... 22, 23, 24
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه >ما رح نخلص من السالفة ابدا
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 10:23 am
اوراق متناترة كتب:انعم حبيبتي والله بس خلي الموضوع لبكرا تعرفيني برد على بارتاتك كووولها انا اعطيتك عذري والله العضيم قلت لك العائله كانت متجمعه وانتي تذكري من فترة عملتي كذا بارتات كتيرة وكنت انا اول من علق عليهم صح نسيتي ؟؟ والله تعرفيني متحمسه من الان عشان ارد على بارتات بكرا وان شاء الله بعد مااعلق ويعلقوا البنات نفتح موسم جديد وتبدا فيه الفتاة ..
أنعم قطة كتب:انا مو زعلانة في كل الحلات لإني أصلاً تعبانة
و ما أعتقد أقدر أتابع ردودكم اليوم
فما رح تفرق علقتو اليوم او لا
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 10:25 am
الفتاة الغالية كتب:الصديق وقت الضيق
اصلا انا من زمان انتظرك بفارغ الصبر من آول ما فتح الموضوع انو تشاركينا وفعلا تحققت امنيتي
حتى لو كانو قصار الموهم انها مشاركة ^^
انا مرة فرحت لم انتي نزلتي البارتات
وكمان انتي تعبتي فيها
و لكل مجتهدا نصيب
صح ولا لا؟؟
اووووه اي ادري هالشعور لم تتعبين مرة في كتابة بارت اخر شي ما في تعليقات
بس ان شاء الله رح يجيك تعليقات الدوونيا ان شاء الله
اصلا انا الي لازم اشكرك لآنك دخلتي فرحة ما تتصوريها لم كتبتي البارتات
بعدين انا فكرت بكلامك
وقررت انو اعمل الموسم الثاني مرح اكثر وكم شخصية رح جديدة رح تتدخل القصص ^^
بس في قسم الشكاوي والاقتراحات في موضوع انا كاتبته عادي ولو اغلبك تجاوبيني عليه برسالة خاصة ^^
ان شاء الله في الموسم الثاني للرواية تبعتك رح اعلق احسن على كل البارت ان شاء الله
بس ودي مفتقدة توتي مرة صال لها زمان مو مشاركة في الموضوع
وانا قصدي زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
شكلها مشغولة كثيرا
بس ان شاء الله رح تتدخل قريبا
انا متأكدة
يلا بنات انعم تستاهل تعليقات كثيرة وتقيمات كمان
مو تبخلون عليها ترا هاه
ربي يسعدك قرات الموضوع
بس اليوم ما اقدر ارد يالله بس بنزل اخبار
لاني فيني تعب شوي السموحة سمو
بس اليوم ما اقدر ارد يالله بس بنزل اخبار
لاني فيني تعب شوي السموحة سمو
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 11:56 am
أنعم قطة كتب:^
كأنك حاسة و ربي
انا زعلت من امس انتضر تعليقات و ردود
و اول ما ادخل المنتدى اشيك اذا في احد علق او لا
بس يالله هاذا الشي صراحة ما يشجعني اكتب بارتات طويلة و كثيرة
و لا تزعلو مني بس انتو ما قدرتو تعبي
و الفتاة الغالية شكراً لك يا صديقتي
قدرتي مجهودي و فرحتني و ضحكتني بتعليقاتك الرائعة
شكراً لك ربي يسعدك
حبيبتي نعوومتي بلييز لاتزعلي
والله انا مقدرة التعب اللي تعبتي لتكتبي البارتات مع انك تعبانه
وشوفي انا امس رديت ع البارتين الاولى
وقولت بوكره ح اكمل واليوم جيت
عشان اكمل باقي لي 8 بارتات ارد عليهم ^^
بس لاتزعلي بليييييز
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 11:58 am
موو زعلانة
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 12:11 pm
نكمل
اليكس حس بإن هو كبر الموضوع و ان الموضوع عادي
و لحق ورا انعم قطة
اليكس بندم : انعم قطة بليز انتضري انا اسف ..
دوبك حسيت انو الموضوع تافـه وما يستاهل هاد الزعل
انعم قطة تمشي اسرع لتروح للطابق الثاني
ايووه عاشت نعوومه احسن
سوي فيه زي ماسواه فيكي
و اليكس بيسرع اكثر و بيحاول يجر انعم من يدها ليوقفا
اوووه مااي قااد
كيف تتجرأ انك تمسك يد نعومتنا
و البنات طلعو من المطبخ و اندهشو
اليكس : أنعم أنتضري ....
أنعم بتطلع على الدرج بسرعة صافطة اليكس
و اليكس نزل راسه بالإرض
ههههههههههههههههااااااااي
ما اكبر فرحتي بحركتك فيه
يستااهل وبقوووووة
و قال اليكس : خربت الامر
اوراق : واه شو في شو صاير بالدنيا !!
سما : انا بحالة صدمة شو صاير حد يفهمني انا مو فاهمة شي
الفتاة الجميلة ساكتة و فوفا مستغربة راحت لعند اليكس
الي كمان اليكس اكبر من فوفا
احم احم انا صغنونه ههههه
فوفا : اليكس شو فيه ليش زعلان و ليش انعم قطة زعلانة
ممكن تفهمني
اليكس لف راسه : مافي شي
يوووه يعني مافي احد يجاوب غيرك
ابو الحزن و الهموم
الفتاة الغالية بتجر اليكس من ملابسه بغضب
الفتاة الغالية بغضب : شو يا عم بتتمسخر علينا !!
هههههههههه عااااشوو ياسموو
كيف مافي شي هلا شفناكم انتا و انعم قطة شو يالي صار احكي يالله
احسن ما كسر لك راسك قال مافي شي قال ..
يعني مصر انو مايقول الحقيقه
طيب سموو مالك الا توري حركات الكريته
لتطلعي الكلام غصب عنوو
اوراق تحاول تفك سما عن اليكس
اوراق : هدو يا جماعة مو هيك ما بيصير
سما تركت اليكس و اليكس راح جلس على الطاولة
فوفا راحت لعند اليكس
فوفا : يابنات خلص انا رح اروح لا اليكس و افهم منه كل شي
و انتو كمان روحو لعند انعم و افهمو منها شو فيه !
وليش انا يعني
الفتاة الغالية بعناد : ما بدي و بدي افهم من السيد اليكس
اوراق :انا بروح اشوف انعم اجل
فوفا : اوكي بس يالله بسرعة
فوفا و سما والاميرة بيجلسو مع اليكس
و فوفا تتكلم
فوفا : اليكس طمنا ايش فيه شو صاير .. ؟
اليكس : ..............
سما عصبت : احكي يالله لمتى بدنا ننتظر
ايش عملت لا انعم قطة يالله احكي
ضربه ع الوجه و يتكلم
اليكس عصب : ماعملت لها شي هي الي عملت لي
البنات بإستغراب فوفا : وايش عملت لك قول يمكن نساعد
وبعدها قال اليكس كل الي صار للبنات
و لما خلص فوفا و البنات قلبو على اليكس
الاميرة الجميلة : انعم معها حق .. انا بصراحة رايحة
سما بسخرية : هههه هلا هاذا سبب لتزعل مشانه
الحين تأكدت من جد 100% عمر الأولاد ما بينضجو أبداً
هههههههه الا صارو ادلع من البنات
يزعلو ع اتفه الاسباب
الحمدالله و الشكر ههههههه
فوفا انصدمت في اليكس : صراحة يا اليكس ما توقعتك تفكر هيك
و بصراحة ما الوم انعم لما راحت خيبت ضني
هههههههه من جد اقووى تخيبه ظن
و قامو البنات من عند اليكس ليروحو لا أنعم
اليكس حسل بخجل : ارجوكم يا بنات انتضرو
و البنات بيمشو صف واحد مو مهتمين
و اليكس راح وقف قدام البنات وتكلم
اليكس بجدية : يا بنات لحضة اسمعوني
سما : سمعنا كل شي بدنا نسمعه ممكن تروح لو سمحت ؟
فوفا بعصبية: يالله بدنا نمشي .. !!
الاميرة الجميلة : اف
اليكس : يا بنات انتو وعدتوني تساعدوني
و انا حكيت كل شي و هلا لما حكيت غيرتو رئيكم
سما : ايوا هوا هيك
كنا بنساعد لإننا توقعنا المشكلة كبيرة
بس لماتطلع المشكلة لسبب تافه يبقى مع السلامة
هههههههه مع السلامة و القلب دعيلك
حل مشكلتك بنفسك مستر اليكس
اليكس تحبط و البنات راحو و لا اهتمو
واااااااااااااو
نعوومة البارت هدا و اللي قبلوو
كلهم روووعة ماشاء الله
زي ماتعودنا عليكي قصصك دايما مميزة
جآآآآآآآرري التعليق ..~
اليكس حس بإن هو كبر الموضوع و ان الموضوع عادي
و لحق ورا انعم قطة
اليكس بندم : انعم قطة بليز انتضري انا اسف ..
دوبك حسيت انو الموضوع تافـه وما يستاهل هاد الزعل
انعم قطة تمشي اسرع لتروح للطابق الثاني
ايووه عاشت نعوومه احسن
سوي فيه زي ماسواه فيكي
و اليكس بيسرع اكثر و بيحاول يجر انعم من يدها ليوقفا
اوووه مااي قااد
كيف تتجرأ انك تمسك يد نعومتنا
و البنات طلعو من المطبخ و اندهشو
اليكس : أنعم أنتضري ....
أنعم بتطلع على الدرج بسرعة صافطة اليكس
و اليكس نزل راسه بالإرض
ههههههههههههههههااااااااي
ما اكبر فرحتي بحركتك فيه
يستااهل وبقوووووة
و قال اليكس : خربت الامر
اوراق : واه شو في شو صاير بالدنيا !!
سما : انا بحالة صدمة شو صاير حد يفهمني انا مو فاهمة شي
الفتاة الجميلة ساكتة و فوفا مستغربة راحت لعند اليكس
الي كمان اليكس اكبر من فوفا
احم احم انا صغنونه ههههه
فوفا : اليكس شو فيه ليش زعلان و ليش انعم قطة زعلانة
ممكن تفهمني
اليكس لف راسه : مافي شي
يوووه يعني مافي احد يجاوب غيرك
ابو الحزن و الهموم
الفتاة الغالية بتجر اليكس من ملابسه بغضب
الفتاة الغالية بغضب : شو يا عم بتتمسخر علينا !!
هههههههههه عااااشوو ياسموو
كيف مافي شي هلا شفناكم انتا و انعم قطة شو يالي صار احكي يالله
احسن ما كسر لك راسك قال مافي شي قال ..
يعني مصر انو مايقول الحقيقه
طيب سموو مالك الا توري حركات الكريته
لتطلعي الكلام غصب عنوو
اوراق تحاول تفك سما عن اليكس
اوراق : هدو يا جماعة مو هيك ما بيصير
سما تركت اليكس و اليكس راح جلس على الطاولة
فوفا راحت لعند اليكس
فوفا : يابنات خلص انا رح اروح لا اليكس و افهم منه كل شي
و انتو كمان روحو لعند انعم و افهمو منها شو فيه !
وليش انا يعني
الفتاة الغالية بعناد : ما بدي و بدي افهم من السيد اليكس
اوراق :انا بروح اشوف انعم اجل
فوفا : اوكي بس يالله بسرعة
فوفا و سما والاميرة بيجلسو مع اليكس
و فوفا تتكلم
فوفا : اليكس طمنا ايش فيه شو صاير .. ؟
اليكس : ..............
سما عصبت : احكي يالله لمتى بدنا ننتظر
ايش عملت لا انعم قطة يالله احكي
ضربه ع الوجه و يتكلم
اليكس عصب : ماعملت لها شي هي الي عملت لي
البنات بإستغراب فوفا : وايش عملت لك قول يمكن نساعد
وبعدها قال اليكس كل الي صار للبنات
و لما خلص فوفا و البنات قلبو على اليكس
الاميرة الجميلة : انعم معها حق .. انا بصراحة رايحة
سما بسخرية : هههه هلا هاذا سبب لتزعل مشانه
الحين تأكدت من جد 100% عمر الأولاد ما بينضجو أبداً
هههههههه الا صارو ادلع من البنات
يزعلو ع اتفه الاسباب
الحمدالله و الشكر ههههههه
فوفا انصدمت في اليكس : صراحة يا اليكس ما توقعتك تفكر هيك
و بصراحة ما الوم انعم لما راحت خيبت ضني
هههههههه من جد اقووى تخيبه ظن
و قامو البنات من عند اليكس ليروحو لا أنعم
اليكس حسل بخجل : ارجوكم يا بنات انتضرو
و البنات بيمشو صف واحد مو مهتمين
و اليكس راح وقف قدام البنات وتكلم
اليكس بجدية : يا بنات لحضة اسمعوني
سما : سمعنا كل شي بدنا نسمعه ممكن تروح لو سمحت ؟
فوفا بعصبية: يالله بدنا نمشي .. !!
الاميرة الجميلة : اف
اليكس : يا بنات انتو وعدتوني تساعدوني
و انا حكيت كل شي و هلا لما حكيت غيرتو رئيكم
سما : ايوا هوا هيك
كنا بنساعد لإننا توقعنا المشكلة كبيرة
بس لماتطلع المشكلة لسبب تافه يبقى مع السلامة
هههههههه مع السلامة و القلب دعيلك
حل مشكلتك بنفسك مستر اليكس
اليكس تحبط و البنات راحو و لا اهتمو
واااااااااااااو
نعوومة البارت هدا و اللي قبلوو
كلهم روووعة ماشاء الله
زي ماتعودنا عليكي قصصك دايما مميزة
جآآآآآآآرري التعليق ..~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 12:31 pm
عند انعم قطة بحزن : و هاذا الي صار
اوراق بغضب : صراحة انتي ما غلطتي انتي حاولتي تخففي عنه
بس بصراحة ما بينعطو وجه !
ههههههههه لا وجه و لارجل و لايد
ماينفع معهم غير الكفوف ع قوله سموو ههه
انعم قطة بحزن عميق : هاذا السبب الي بيخليني ابتعد عنهم
عرفتي ليش احياناً بيكبرو اتفه المشكلات الصغيرة
والله معاكي حق تكرهينهم
و انا مشان هيك ما احب اعطيهم وجه بس لما شفته هيك حزين
حبيت اخفف عنه قلت اعتبر نفسي اخته بس كنت غلطانة
ايوه والله مايستاهل كان كملتي صلاة احسن لك
بدل ماتروحي للاخ الدلوع اليكس
اوراق بتحط يدها على كتف انعم لتخفف عليها
اوراق بحنية : و لا يهمك يا انعم و لايهمك اهم شي انك ما غلطتي
انعم تبتسم : صحيح ؟!
اوراق بإبتسامة : ايوا صحيح ^_^
ياحلاتكم مع بعض ^^
أنعم قطة بسعادة : اوراق ربي يخليكي دايماً تعرفي تسليني
ماشاء الله عليكي وروقة
ربي يخليكي لنا ياصديقتنا الغاليه ^^
اوراق بفخر : طبعاً مو أنا أوراق متناثرة يعني مو اي اوراق أيضاً
أنعم و أوراق : هههههههههههه
دوووم الضحكة ياارب
و اوراق بدت تضحك انعم قطة و بتحكي لها مواقف مضحكة
و البنات بالمطبخ
فوفا تشرب كاسة عصير بحزن و صدمة : ما توقعت اليكس هيك !
صراحة والله ماتوقعتو هيك ابداا
حسبتو عاقل مو تآآفه يزعل زي البنات
سما بلا مُباله تشرب عصير : عادي يعني شو كنتي بتتوقعي أصلاً ؟
الأميرة الجميلة مستمتعة بالعصير : يم يمي يا سما تسلم ايدك بيجنن والله
فوفا تفكر : الاميرة بوداي و احنا بوادي
هههههههههه والله اني صادقه <<حلوه هدي خخخ
سما بإبتسامة : الله يسلمك صحة و هنى يا رب بدك اكثر
أمورة : لا لا ما بدي بيكفي هيك بس بدمن زيارتك اذا بتسوي لي عصير كل مرا
سما و امورة : هههههههههههه
سما : إن شاء الله من عيوني و لا يهمك بس انتي تعالي و بيصير خير
ايوه كده ياسوسو اكسبي زيارتها للكوفي
بعصيرك بس اوعى يجي تزوريك ولا تسويلها هاا
بس ايش السر في عصيرك ؟؟
فوفا : بنات تعالو لنشوف انعم بلكي زعلانة شي
دوبني اتدكر !!
سما : اي والله بنروح لفوق لنشوف
امورة : يالله
و بيصعدو البنات لفوق و بيسمعو اصوات ضحك انعم و اوراق
انعم : ههههههههههههو ربي خطيرة ما توقعت
أوراق : هههههه لو شفتي الموقف كان اغمى عليكي من الضحك لا سمح الله
سما : اها و احنا تحت خايفين تكونو زعلانين شي اخر شي بتضحكو
على ايش بتضحكو ؟
اوراق : تعالو بحكي لكم
هههههههه ماشاء الله وروقة مبسوطه وفاتحهة فمها من الضحك
ان شاء الله ع طوول يارب
امورة : يالله نغير جو شوية احسن
و بعد ما حكت لهم اوراق الكل يضحك
فوفا : ههههه ربي يسعدك ضحكتينا
دووم الضحكة عليا هههههه
انعم : صحيح بنات ايش رايكم نطلع للحديقة الي قريبة من الكوفي
سما : واااو فكرة حلوة و الله سمعت انها كتير حلووووووة
و اهم شي فيها المراجيح خلونا نتمرجح سوا <
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
نعب مراجيح حماااااااس
يلا بدنا نروح بدنا نرووح بدنا نروح
<<صارت طفله
جآآآآآآآآ{ي التعليق ^^..~
اوراق بغضب : صراحة انتي ما غلطتي انتي حاولتي تخففي عنه
بس بصراحة ما بينعطو وجه !
ههههههههه لا وجه و لارجل و لايد
ماينفع معهم غير الكفوف ع قوله سموو ههه
انعم قطة بحزن عميق : هاذا السبب الي بيخليني ابتعد عنهم
عرفتي ليش احياناً بيكبرو اتفه المشكلات الصغيرة
والله معاكي حق تكرهينهم
و انا مشان هيك ما احب اعطيهم وجه بس لما شفته هيك حزين
حبيت اخفف عنه قلت اعتبر نفسي اخته بس كنت غلطانة
ايوه والله مايستاهل كان كملتي صلاة احسن لك
بدل ماتروحي للاخ الدلوع اليكس
اوراق بتحط يدها على كتف انعم لتخفف عليها
اوراق بحنية : و لا يهمك يا انعم و لايهمك اهم شي انك ما غلطتي
انعم تبتسم : صحيح ؟!
اوراق بإبتسامة : ايوا صحيح ^_^
ياحلاتكم مع بعض ^^
أنعم قطة بسعادة : اوراق ربي يخليكي دايماً تعرفي تسليني
ماشاء الله عليكي وروقة
ربي يخليكي لنا ياصديقتنا الغاليه ^^
اوراق بفخر : طبعاً مو أنا أوراق متناثرة يعني مو اي اوراق أيضاً
أنعم و أوراق : هههههههههههه
دوووم الضحكة ياارب
و اوراق بدت تضحك انعم قطة و بتحكي لها مواقف مضحكة
و البنات بالمطبخ
فوفا تشرب كاسة عصير بحزن و صدمة : ما توقعت اليكس هيك !
صراحة والله ماتوقعتو هيك ابداا
حسبتو عاقل مو تآآفه يزعل زي البنات
سما بلا مُباله تشرب عصير : عادي يعني شو كنتي بتتوقعي أصلاً ؟
الأميرة الجميلة مستمتعة بالعصير : يم يمي يا سما تسلم ايدك بيجنن والله
فوفا تفكر : الاميرة بوداي و احنا بوادي
هههههههههه والله اني صادقه <<حلوه هدي خخخ
سما بإبتسامة : الله يسلمك صحة و هنى يا رب بدك اكثر
أمورة : لا لا ما بدي بيكفي هيك بس بدمن زيارتك اذا بتسوي لي عصير كل مرا
سما و امورة : هههههههههههه
سما : إن شاء الله من عيوني و لا يهمك بس انتي تعالي و بيصير خير
ايوه كده ياسوسو اكسبي زيارتها للكوفي
بعصيرك بس اوعى يجي تزوريك ولا تسويلها هاا
بس ايش السر في عصيرك ؟؟
فوفا : بنات تعالو لنشوف انعم بلكي زعلانة شي
دوبني اتدكر !!
سما : اي والله بنروح لفوق لنشوف
امورة : يالله
و بيصعدو البنات لفوق و بيسمعو اصوات ضحك انعم و اوراق
انعم : ههههههههههههو ربي خطيرة ما توقعت
أوراق : هههههه لو شفتي الموقف كان اغمى عليكي من الضحك لا سمح الله
سما : اها و احنا تحت خايفين تكونو زعلانين شي اخر شي بتضحكو
على ايش بتضحكو ؟
اوراق : تعالو بحكي لكم
هههههههه ماشاء الله وروقة مبسوطه وفاتحهة فمها من الضحك
ان شاء الله ع طوول يارب
امورة : يالله نغير جو شوية احسن
و بعد ما حكت لهم اوراق الكل يضحك
فوفا : ههههه ربي يسعدك ضحكتينا
دووم الضحكة عليا هههههه
انعم : صحيح بنات ايش رايكم نطلع للحديقة الي قريبة من الكوفي
سما : واااو فكرة حلوة و الله سمعت انها كتير حلووووووة
و اهم شي فيها المراجيح خلونا نتمرجح سوا <
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
نعب مراجيح حماااااااس
يلا بدنا نروح بدنا نرووح بدنا نروح
<<صارت طفله
جآآآآآآآآ{ي التعليق ^^..~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 1:06 pm
لعيوووون احلا سما كومبليت ~
البنات حسو ان المراجيح للأطفال قامت سما علقت
سما : شو يعني الله الله المراجيح للأطفال اوكي خلص
انتي كلكم عجايز كبار و الي بيقول غير هيك
يالله يتمرجح معي لا اشوف و الا و الله مافي عصير << اسلوب تهديد ناجح ههههه
ههههههههههههه ماشاء الله صار العصير للتهديد
انا بالعكس امووت في المراجيح
بس ماقدر العب الا جوت البيت لانو شكلي ح يصير يضحك هههه
الأميرة الجميلة : لا لا احكي غير هيك انا بدون عصيرك اللذيذ ما اقدر
ههههههههههه انتي اولهم انا قولت
في سر في هذا العصير الله اعلم ايش هو هههههههه
اوراق : و انا بدي اغير جو الكأبة و بدي اتمرجح معك
عااشت وروقه
سما : اي شفتو اوراق ماشاء الله تحب الحياة
فوفا : أمممم ما بعرف بس لو نعومة تمرجت حتمرجح معاكم شو رئيك نعومة
لا انا ح اتمرجح يعني ح اتمرجح
معليا من احد
أنعم قطة تفكر
سما بنظرات برئية لا تقاوم : بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
وافقي يالله وافقي مشاني مشان خاطري يالله وافقي بليز
أنعم ما قدرت تقاوم نظرات الفتاة : اه طيب طيب بس انا مو مرا بدي
بحسها للأطفال
لا مو للاطفال للكبار كمان
واحنا مو حريم احنا لساعنا بنات صغار
سما : يالله انعم لا تصيري هيك انتي مو عجوزة يالله ياللي بيسمعك بيقول عمرك كبير
توك ما بعد تعدتي الحد المسموح <~ ههههه بطاقة إئتمانية ما شاء الله
هههههههههه تشبيه بليغ ماشاء الله
ايوا صادقة سما ليش ماتلعبي مراجيح
لاتكبري نفسك
البنات : ههههههههههههههههه
أمورة بحماس : يالله بروح استعد
اوراق و فوفا : واحنا كمان
ايوه شاطرة انا وافقت هههههههه
و الكل يطالع لانعم قطة بنظرات مرعبة
انعم قطة ما عندها مجال للرفض
ههههههههه مسكينة اما انحطيتي في موقف
بس احسن روحي غصب عنك
أنعم قطة : حاضر حاضر و انا كمان
سما بفخر : اي هيك انتي شاطرة <~ يا سلام
البنات : ههههههههه
دووم الضحكة ان شاء الله
ايوه مو بس شاطرة الا اووم الشطاره
و بعد ما تجهزو نزلو كلهم بسعادة على الدرج
و الا اليكس ينتظرهم بالإسفل
يووووووه جاء هاد ابو الحزن
يبغى يخرب علينا فرحتنا
انعم قطة ما ابدت لا اليكس اي اهتمام و لا حتى البنات
و كملو طريقهم لحد ما طلعو من باب الكوفي و لحقهم اليكس
امااا لصقة خلاص افهمها ما نبغااك
اووووووووف منك
جأأأأأأأأأأري التعليق..~
البنات حسو ان المراجيح للأطفال قامت سما علقت
سما : شو يعني الله الله المراجيح للأطفال اوكي خلص
انتي كلكم عجايز كبار و الي بيقول غير هيك
يالله يتمرجح معي لا اشوف و الا و الله مافي عصير << اسلوب تهديد ناجح ههههه
ههههههههههههه ماشاء الله صار العصير للتهديد
انا بالعكس امووت في المراجيح
بس ماقدر العب الا جوت البيت لانو شكلي ح يصير يضحك هههه
الأميرة الجميلة : لا لا احكي غير هيك انا بدون عصيرك اللذيذ ما اقدر
ههههههههههه انتي اولهم انا قولت
في سر في هذا العصير الله اعلم ايش هو هههههههه
اوراق : و انا بدي اغير جو الكأبة و بدي اتمرجح معك
عااشت وروقه
سما : اي شفتو اوراق ماشاء الله تحب الحياة
فوفا : أمممم ما بعرف بس لو نعومة تمرجت حتمرجح معاكم شو رئيك نعومة
لا انا ح اتمرجح يعني ح اتمرجح
معليا من احد
أنعم قطة تفكر
سما بنظرات برئية لا تقاوم : بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
وافقي يالله وافقي مشاني مشان خاطري يالله وافقي بليز
أنعم ما قدرت تقاوم نظرات الفتاة : اه طيب طيب بس انا مو مرا بدي
بحسها للأطفال
لا مو للاطفال للكبار كمان
واحنا مو حريم احنا لساعنا بنات صغار
سما : يالله انعم لا تصيري هيك انتي مو عجوزة يالله ياللي بيسمعك بيقول عمرك كبير
توك ما بعد تعدتي الحد المسموح <~ ههههه بطاقة إئتمانية ما شاء الله
هههههههههه تشبيه بليغ ماشاء الله
ايوا صادقة سما ليش ماتلعبي مراجيح
لاتكبري نفسك
البنات : ههههههههههههههههه
أمورة بحماس : يالله بروح استعد
اوراق و فوفا : واحنا كمان
ايوه شاطرة انا وافقت هههههههه
و الكل يطالع لانعم قطة بنظرات مرعبة
انعم قطة ما عندها مجال للرفض
ههههههههه مسكينة اما انحطيتي في موقف
بس احسن روحي غصب عنك
أنعم قطة : حاضر حاضر و انا كمان
سما بفخر : اي هيك انتي شاطرة <~ يا سلام
البنات : ههههههههه
دووم الضحكة ان شاء الله
ايوه مو بس شاطرة الا اووم الشطاره
و بعد ما تجهزو نزلو كلهم بسعادة على الدرج
و الا اليكس ينتظرهم بالإسفل
يووووووه جاء هاد ابو الحزن
يبغى يخرب علينا فرحتنا
انعم قطة ما ابدت لا اليكس اي اهتمام و لا حتى البنات
و كملو طريقهم لحد ما طلعو من باب الكوفي و لحقهم اليكس
امااا لصقة خلاص افهمها ما نبغااك
اووووووووف منك
جأأأأأأأأأأري التعليق..~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 1:42 pm
اليكس : يابنات انتضرو اسمعوني
و البنات يوقفو
أنعم قطة : فوفا حكيتي لي شي ؟
فوفا : لا أبداً سلامتك
ايوه ماقولت شي بس يمكن الجدار يتكلم
ولا مرت بسه وطلعت صوت
سما : يالله لنكمل ما بدنا نتأخر
البنات : يالله
يلا لانتأخر عن المراجيح بسبب واحد زي اليكس
( شفتو أسلوب الصفط ههههه )
ههههههه مررة حلووو
keep going
اليكس عصب : شو عم اكلم حالي
اسمعيني يا انعم قطة .... !!!!
لا ماتسمع خلاص رووووووووح !!!
البنات عصبو
سما : اف يالله و ما بدنا نخلص انا رايحة
فوفا : وانا كمان اف شو هاد !
امورة : انتضروني بنات
ههههههه يستاهل تركنا كلنا و قعد يكلم نفسوو
اوراق : انعم ربي يعينك ما بدي انفجر من الغيض
باي اشوفك بعد العقوبة <~ لاسمح الله
عقوبه مين يعني هي خايفة من اليكس مثلا!!
ع اخر قائمتها و لا همها موو صح نعومتي ؟؟
و راحو البنات للحديقة وهما يدعو لأنعم ان الله يعينها
و انعم قطة واقفة بلا مباله و تنتظر الاستاذ يحكي الي عنده
ليش روحتنا و تركناها !!
ايش هالنذاله المفروض نوقف معاها ضد مستر حزين
انعم قطة ببرود : نعم .. شو بدك مني ؟!
حكيت لي كل الي عندك و هلا شو بدك ؟
اليكس : انعم قطة انا اسف اعذرني ماقصدت
و ينزل راسه بالأرض
ياااااااربي والله انتا بتجيب المرض
خلااص روح مسمحتك مسمحتك
<< اللي يشوفها يقول مزعلها مو مزعل نعومة
انعم قطة ببرود : طيب رائع جداً حكيت الي عندك
يالله مع السلامة
وانعم قطة راحت لتلحق البنات بسرعة
و اليكس : انعم انتضري ....
اليكس بداخله : خلص مافي فايدة و راح على نفس الحديقة
يعني حتى بتيجي معانا في الحديقة
يعني مافي فكه منك
اما انك اقووى لصقة شوفتها في حياتي
الله يعيننا عليك بس
.........
جآآآآآآآآآآآري التعليق ..~
و البنات يوقفو
أنعم قطة : فوفا حكيتي لي شي ؟
فوفا : لا أبداً سلامتك
ايوه ماقولت شي بس يمكن الجدار يتكلم
ولا مرت بسه وطلعت صوت
سما : يالله لنكمل ما بدنا نتأخر
البنات : يالله
يلا لانتأخر عن المراجيح بسبب واحد زي اليكس
( شفتو أسلوب الصفط ههههه )
ههههههه مررة حلووو
keep going
اليكس عصب : شو عم اكلم حالي
اسمعيني يا انعم قطة .... !!!!
لا ماتسمع خلاص رووووووووح !!!
البنات عصبو
سما : اف يالله و ما بدنا نخلص انا رايحة
فوفا : وانا كمان اف شو هاد !
امورة : انتضروني بنات
ههههههه يستاهل تركنا كلنا و قعد يكلم نفسوو
اوراق : انعم ربي يعينك ما بدي انفجر من الغيض
باي اشوفك بعد العقوبة <~ لاسمح الله
عقوبه مين يعني هي خايفة من اليكس مثلا!!
ع اخر قائمتها و لا همها موو صح نعومتي ؟؟
و راحو البنات للحديقة وهما يدعو لأنعم ان الله يعينها
و انعم قطة واقفة بلا مباله و تنتظر الاستاذ يحكي الي عنده
ليش روحتنا و تركناها !!
ايش هالنذاله المفروض نوقف معاها ضد مستر حزين
انعم قطة ببرود : نعم .. شو بدك مني ؟!
حكيت لي كل الي عندك و هلا شو بدك ؟
اليكس : انعم قطة انا اسف اعذرني ماقصدت
و ينزل راسه بالأرض
ياااااااربي والله انتا بتجيب المرض
خلااص روح مسمحتك مسمحتك
<< اللي يشوفها يقول مزعلها مو مزعل نعومة
انعم قطة ببرود : طيب رائع جداً حكيت الي عندك
يالله مع السلامة
وانعم قطة راحت لتلحق البنات بسرعة
و اليكس : انعم انتضري ....
اليكس بداخله : خلص مافي فايدة و راح على نفس الحديقة
يعني حتى بتيجي معانا في الحديقة
يعني مافي فكه منك
اما انك اقووى لصقة شوفتها في حياتي
الله يعيننا عليك بس
.........
جآآآآآآآآآآآري التعليق ..~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 2:04 pm
البنات : مرحبا انعم
انعم قطة بسعادة : اهلين
اهليييين بالعسل نورتي الحديقه ^^
اوراق بإبتسامة : تعالي يا انعم حجزت لك مرجيحة ( مرجوحة البعض يقول )
انعم قطة بإبتسامة : اه شكراً يا اجمل اوراق
هههههههه ايوه عشان دايما عند المراجيح زحممه
اوراق : العفو يا احلى انعم الحمدلله خلصت العقوبة بسرعة
البنات : هههههههههههههه
دووووووم الضحكة ياارب
فوفا تحمست : يالله بنات نتمرجح و بنشوف مين اعلى و اسرع وحدة تتمرجح فينا
البنات : اوكي
ههههههههههه انا ح اوصل اعلى شي
ما احد يتحداني
اوراق : مستعدين يا بنات
البنات : مستعدييييييييييين
سمو : يالله 1 ، 2 ، 3 ، go
و بدؤ البنات يتمرجحو با اقصى سرعة متحمسين
الا انعم قطة تتمرجح على رواقة
وليش تفكرين بكلام الاخ اليكس !!
ترى مايستاهل تضيعي دقية في التفكير فيه
سما بتوتر : شو يا انعم قطة الروقان هاذا ما شاء الله نحن بمسابقة بدك تخسري
انعم ببرود لإن الجو عاجبها : لا بس الجو حلو و انا بدي استمتع فيه
و على فكرة اشكالكم تضحك كذا هههههههههه
ههههههههههه ايوه و احنا متحمسين
تسوفي كيف الشعر طاير و الوجه محمر من الحمااس
هههههههه من جد تووحف نحتاج تصوير
و امورة تمد لسانها لأنعم قطة : امممم و انتي يا انعم الي بيشوفك
بيقول قاعدة في بحر ما شاء الله
ههههههههههه ايوه صادقه
و البنات فقعو ضحك على انعم قطة لدرجة
ان سما كانت بتعمل حركات و بتتمرجح وهي واقفة فلتت يدها حبال المرجحية
و وقعت على الارض البنات كلهم انفزعو و قامو ليشوفو سما
و اولهم انعم لانها ما كنت تتمرجح اصلاً
اووه مااي قااد
طاحت سمووو ان شاء الله خير !!
هههههههه هاد نهايه الضحك و اللعب في نفس الوقت
انعم بخوف : سما انتي بخير
فوفا و اوراق : يا سما احكي شي
الاميرة الجميلة خافت على سما : سمو احكي الله يخليكي
ياقلبي ردي انتي بخير !!!!!!
........
نعومتي تسلم ايديكي ع البارتات النايس
استمتعت بقراتها و التعليق عليها
ماشاء الله عليكي دايما قصصك غير
تجذب الواحد ليقرأها
وتم تقييم كل البارتات
بس بوكره ح اكمل تعليق لاني اتاخرت
و ح انام وراي بالعصر فطور
بس لاتزعلي ان شاء الله بوكره اكمل
تصبحي ع خير
انعم قطة بسعادة : اهلين
اهليييين بالعسل نورتي الحديقه ^^
اوراق بإبتسامة : تعالي يا انعم حجزت لك مرجيحة ( مرجوحة البعض يقول )
انعم قطة بإبتسامة : اه شكراً يا اجمل اوراق
هههههههه ايوه عشان دايما عند المراجيح زحممه
اوراق : العفو يا احلى انعم الحمدلله خلصت العقوبة بسرعة
البنات : هههههههههههههه
دووووووم الضحكة ياارب
فوفا تحمست : يالله بنات نتمرجح و بنشوف مين اعلى و اسرع وحدة تتمرجح فينا
البنات : اوكي
ههههههههههه انا ح اوصل اعلى شي
ما احد يتحداني
اوراق : مستعدين يا بنات
البنات : مستعدييييييييييين
سمو : يالله 1 ، 2 ، 3 ، go
و بدؤ البنات يتمرجحو با اقصى سرعة متحمسين
الا انعم قطة تتمرجح على رواقة
وليش تفكرين بكلام الاخ اليكس !!
ترى مايستاهل تضيعي دقية في التفكير فيه
سما بتوتر : شو يا انعم قطة الروقان هاذا ما شاء الله نحن بمسابقة بدك تخسري
انعم ببرود لإن الجو عاجبها : لا بس الجو حلو و انا بدي استمتع فيه
و على فكرة اشكالكم تضحك كذا هههههههههه
ههههههههههه ايوه و احنا متحمسين
تسوفي كيف الشعر طاير و الوجه محمر من الحمااس
هههههههه من جد تووحف نحتاج تصوير
و امورة تمد لسانها لأنعم قطة : امممم و انتي يا انعم الي بيشوفك
بيقول قاعدة في بحر ما شاء الله
ههههههههههه ايوه صادقه
و البنات فقعو ضحك على انعم قطة لدرجة
ان سما كانت بتعمل حركات و بتتمرجح وهي واقفة فلتت يدها حبال المرجحية
و وقعت على الارض البنات كلهم انفزعو و قامو ليشوفو سما
و اولهم انعم لانها ما كنت تتمرجح اصلاً
اووه مااي قااد
طاحت سمووو ان شاء الله خير !!
هههههههه هاد نهايه الضحك و اللعب في نفس الوقت
انعم بخوف : سما انتي بخير
فوفا و اوراق : يا سما احكي شي
الاميرة الجميلة خافت على سما : سمو احكي الله يخليكي
ياقلبي ردي انتي بخير !!!!!!
........
نعومتي تسلم ايديكي ع البارتات النايس
استمتعت بقراتها و التعليق عليها
ماشاء الله عليكي دايما قصصك غير
تجذب الواحد ليقرأها
وتم تقييم كل البارتات
بس بوكره ح اكمل تعليق لاني اتاخرت
و ح انام وراي بالعصر فطور
بس لاتزعلي ان شاء الله بوكره اكمل
تصبحي ع خير
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 2:06 pm
كده يبق لي 3 بارتات
بوكره ان شاء الله اكملهم
تصبحوو ع خيرر ^^
بوكره ان شاء الله اكملهم
تصبحوو ع خيرر ^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة أغسطس 19, 2011 9:06 pm
نوم العوافي حبو
ها انعم مو قلت لك انو رح تجيكي اكوام من التعليقات
وتم بحمد الله
ها انعم مو قلت لك انو رح تجيكي اكوام من التعليقات
وتم بحمد الله
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 2:02 am
يالله وروني لشوف
- اوراق متناترة
- ♣ عدد المشاركات : 1695
♣ وطني الغالي : اليمن
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1024626
♣ تم شكري : 608
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 2:47 am
الان ان شاء الله الان
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 3:44 am
في الإنتظار ..
و على فكرة أنا أقرء التعليقات أول ما تنشروها
و أحياناً بقيمها على طول و بتابع القرائة
و على فكرة أنا أقرء التعليقات أول ما تنشروها
و أحياناً بقيمها على طول و بتابع القرائة
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 6:23 am
باكوووو..~
و بينما البنات مجتمعين حول سما
سما تقول : يعععع ترااااب دخل في فمي
ههههههههه وووووع الله يعينك ع القرف
و البنات ارتاحو لما تكلمت للإنها سما الحمدلله بخير
الحمدالله ع سلامتك سمووو ^^
سما ضريفة لما قامت بتسوي حركات علشان تضحك البنات
قامت و وجهها كل تراب مثل لحية بابا نويل حق افلاك الكرتون
ههههههههه من فين طلعت اللحيه
يعني التراب لصق ع وجهها ع شكل لحيه
هههههههههه سموو و الله انك نكته
و البنات ضحكو كثير على شكل سما
البنات : ههههههههههههه
اوراق : هههههه ايش هاذا يالله !
فوفا : بابا نويل سوداني
هههههههههههههههههههههههههه
اماا سوداني ههههههههه ااه يا بطني
عشان كده فهمت ليش بابا نوي سوداني !!
هههه ياخفة دمي << لا تشوفي نفسك يابت
و هنا البنات فقعو ضحك من قلب لدرجة عيونهم دمعت من الضحك
( طبعاً ما أقصد أنا سما سمرة لا اقصد ان التراب صاير كأنه لحية
على وجهها و تشبه لحية بابا نويل البيضة بس الترب بني
فشبهته فوفا بهاذا التشبيه هاذا قصدي و هاذا التشبيه للضحك فقط
مو سب او شتم في احد )
اها ههههههههههههه دووم الضحكة يابنات
اوراق : هههههههه اي يا بطني اه
سلامة بطنك حبيبتي ^^
الاميرة الجميلة : ههههههه بابا نويل سوداني كيف تيجي ؟
تيجي عادي يعني هاد خاص بدوول افريقيا هههه
انعم : هههههههههه و ربي تشبيهك مو صاحي معليش جاتك ضربة شمس ( لا سمح الله )
سما : بتتمسخرو علي طيب طيب
ههههههه يعني ايش بتسوي
ورينا اقوى ماعندك
و بعدها الي يجو باقي البنوتات
( لهوفة و توتي و ايفوووو و رهوفة و اميرة الخريف .... الخ )
ياالف اهلييين بالعسولات
معاهم طبعاً الشلة الكريمة مايك و بيتر و مايكل بالطريق و ماكس مارح يجي <~ احسن
اوووووف لا الف اهلين لكم
بس احسن شي ماجيبتو مستر حزين
جأأأأأأأأأأأري التعليق..~
و بينما البنات مجتمعين حول سما
سما تقول : يعععع ترااااب دخل في فمي
ههههههههه وووووع الله يعينك ع القرف
و البنات ارتاحو لما تكلمت للإنها سما الحمدلله بخير
الحمدالله ع سلامتك سمووو ^^
سما ضريفة لما قامت بتسوي حركات علشان تضحك البنات
قامت و وجهها كل تراب مثل لحية بابا نويل حق افلاك الكرتون
ههههههههه من فين طلعت اللحيه
يعني التراب لصق ع وجهها ع شكل لحيه
هههههههههه سموو و الله انك نكته
و البنات ضحكو كثير على شكل سما
البنات : ههههههههههههه
اوراق : هههههه ايش هاذا يالله !
فوفا : بابا نويل سوداني
هههههههههههههههههههههههههه
اماا سوداني ههههههههه ااه يا بطني
عشان كده فهمت ليش بابا نوي سوداني !!
هههه ياخفة دمي << لا تشوفي نفسك يابت
و هنا البنات فقعو ضحك من قلب لدرجة عيونهم دمعت من الضحك
( طبعاً ما أقصد أنا سما سمرة لا اقصد ان التراب صاير كأنه لحية
على وجهها و تشبه لحية بابا نويل البيضة بس الترب بني
فشبهته فوفا بهاذا التشبيه هاذا قصدي و هاذا التشبيه للضحك فقط
مو سب او شتم في احد )
اها ههههههههههههه دووم الضحكة يابنات
اوراق : هههههههه اي يا بطني اه
سلامة بطنك حبيبتي ^^
الاميرة الجميلة : ههههههه بابا نويل سوداني كيف تيجي ؟
تيجي عادي يعني هاد خاص بدوول افريقيا هههه
انعم : هههههههههه و ربي تشبيهك مو صاحي معليش جاتك ضربة شمس ( لا سمح الله )
سما : بتتمسخرو علي طيب طيب
ههههههه يعني ايش بتسوي
ورينا اقوى ماعندك
و بعدها الي يجو باقي البنوتات
( لهوفة و توتي و ايفوووو و رهوفة و اميرة الخريف .... الخ )
ياالف اهلييين بالعسولات
معاهم طبعاً الشلة الكريمة مايك و بيتر و مايكل بالطريق و ماكس مارح يجي <~ احسن
اوووووف لا الف اهلين لكم
بس احسن شي ماجيبتو مستر حزين
جأأأأأأأأأأأري التعليق..~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 6:54 am
البنات : السلام عليكم
انعم والبنات : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
توتي : مرحبا بنات واااو صدفة جميلة كنا مارين نيجي الكوفي
و لمحناكم من بعيد كيف حالكم ؟
واااااااااو عن جد احلى صدفه ^^
بس ليش جايبين معاكم الاولاد ؟؟
فوفا : الحمدلله بخير واااو من جد صدفة حلوة
لهوفة : مراحب و الله يا هلا بالأمورة اسمج ؟
الأميرة الجميلة : الأميرة الجميلة و انتي
لهوفة : لهفة شوق حياكي الله امورة الساعة المباركة حياج
امورة : الله يحيكي
تستاهلي احلى ترحيب يا امورتنا الجميله
توتي : واااو مراجيح من زمان مالعبتها
ايوه مرة حمااسوو
توتي جاتها حالة النذالة : حجزت وحدة
ههههههه عادي متعودين ع نذاله توتي
البنات : ايش و الله لنحجز و بدو يتسابقو على المراجيح
نتيجة المسابقة =
ههههههههه وليش كل هاد ؟؟
خسارة أنعم قطة و فوز اوراق بالمرجوحة الأولى
حجز فوفا و انتصارها العظيم
احم احم اهم شي انتصاري العظيم
و كمان سمو و توتي
للأربع مراجيح
ههههه ماشاء الله علينا اخذنا حقنا
توتي بنذالة : هههههه يالله لهناك اشوف >>
و تأشر على العاب الأطفال الزحليقة و العبة الي تقعد فيها ثنتين
تطلع لفوق و تنزل لتحت ( يعني العاب الاطفال البايخة هذيك اكيد عرفتوها )
هههههههههههاااااااي هاد نهايتكم
عشانكم مافزتوا بالمسايقة
شوفتو كيف احنا شطار
فوفا و اوراق : ههههههههههههههههه
دووم الضحكة يارب
سمو : هههههه له له يا انعم عيب عيب الالعاب للاطفال
هههههههههه يعني مافي الا انعم في لهوفه و امورة ورهوفة كمان
البنات فقعو ضحك و سما تمزح مع انعم طبعاً
انعم قطة تبتسم : ههههه طيب طيب يوم لك و يوم عليك
هههههههههههه الله يعينك ياسموو من انعم
و فجئة الا البنات يفزعو الأولاد و قفو وراهم و دفعوهم للإعلى
عاد كلهم ماتو خوف بعيد الشر لانهم فجئة طارو لفوق بالمراجيح
البنات ( أوراق و سما و فوفا و توتي ) : ااااااااااااااااااااااااااااه
الباقي يضحكو عليهم
هههههههههه وليش يسوون فينا كده
طيب طيب نوريكم بعدين
<< هدولا فوفا و سمو و توتي و اوراق هههههه
انعم قطة : هههههه اللهم لاشماتة الحمدلله اني مو راكبة وحدة
احسن شفتو يالله تستاهلو كل وحدة
هههههههههه هاد نهايتنا لاننا تركناكم برا المراجيح
و تلفت كل وحدة من البنات الى تشوف مين الي بيدفعها
اوراق بيدفعها جاستن و سما الفريد و فوفا بيتر و طبعاً ما يحتاج اقول مين يدفع توتي
و البنات منحرجين مرا
ههههههههههههه اما موقف
طيب يابيتر تسوي فيني كده
عقابك عندي بعدين بس خليهم يروحون
و انعم تضحك عليهم و بينما انعم واقفة تضحك بيجي اليكس
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
جاء ملك الحزن والهموم
...............
جاااااااااااااااري التعليق..~
انعم والبنات : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
توتي : مرحبا بنات واااو صدفة جميلة كنا مارين نيجي الكوفي
و لمحناكم من بعيد كيف حالكم ؟
واااااااااو عن جد احلى صدفه ^^
بس ليش جايبين معاكم الاولاد ؟؟
فوفا : الحمدلله بخير واااو من جد صدفة حلوة
لهوفة : مراحب و الله يا هلا بالأمورة اسمج ؟
الأميرة الجميلة : الأميرة الجميلة و انتي
لهوفة : لهفة شوق حياكي الله امورة الساعة المباركة حياج
امورة : الله يحيكي
تستاهلي احلى ترحيب يا امورتنا الجميله
توتي : واااو مراجيح من زمان مالعبتها
ايوه مرة حمااسوو
توتي جاتها حالة النذالة : حجزت وحدة
ههههههه عادي متعودين ع نذاله توتي
البنات : ايش و الله لنحجز و بدو يتسابقو على المراجيح
نتيجة المسابقة =
ههههههههه وليش كل هاد ؟؟
خسارة أنعم قطة و فوز اوراق بالمرجوحة الأولى
حجز فوفا و انتصارها العظيم
احم احم اهم شي انتصاري العظيم
و كمان سمو و توتي
للأربع مراجيح
ههههه ماشاء الله علينا اخذنا حقنا
توتي بنذالة : هههههه يالله لهناك اشوف >>
و تأشر على العاب الأطفال الزحليقة و العبة الي تقعد فيها ثنتين
تطلع لفوق و تنزل لتحت ( يعني العاب الاطفال البايخة هذيك اكيد عرفتوها )
هههههههههههاااااااي هاد نهايتكم
عشانكم مافزتوا بالمسايقة
شوفتو كيف احنا شطار
فوفا و اوراق : ههههههههههههههههه
دووم الضحكة يارب
سمو : هههههه له له يا انعم عيب عيب الالعاب للاطفال
هههههههههه يعني مافي الا انعم في لهوفه و امورة ورهوفة كمان
البنات فقعو ضحك و سما تمزح مع انعم طبعاً
انعم قطة تبتسم : ههههه طيب طيب يوم لك و يوم عليك
هههههههههههه الله يعينك ياسموو من انعم
و فجئة الا البنات يفزعو الأولاد و قفو وراهم و دفعوهم للإعلى
عاد كلهم ماتو خوف بعيد الشر لانهم فجئة طارو لفوق بالمراجيح
البنات ( أوراق و سما و فوفا و توتي ) : ااااااااااااااااااااااااااااه
الباقي يضحكو عليهم
هههههههههه وليش يسوون فينا كده
طيب طيب نوريكم بعدين
<< هدولا فوفا و سمو و توتي و اوراق هههههه
انعم قطة : هههههه اللهم لاشماتة الحمدلله اني مو راكبة وحدة
احسن شفتو يالله تستاهلو كل وحدة
هههههههههه هاد نهايتنا لاننا تركناكم برا المراجيح
و تلفت كل وحدة من البنات الى تشوف مين الي بيدفعها
اوراق بيدفعها جاستن و سما الفريد و فوفا بيتر و طبعاً ما يحتاج اقول مين يدفع توتي
و البنات منحرجين مرا
ههههههههههههه اما موقف
طيب يابيتر تسوي فيني كده
عقابك عندي بعدين بس خليهم يروحون
و انعم تضحك عليهم و بينما انعم واقفة تضحك بيجي اليكس
يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
جاء ملك الحزن والهموم
...............
جاااااااااااااااري التعليق..~
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 7:08 am
انعم قطة سكتت
اليكس بإبتسامة : مرحبا انعم دوم الضحكة
لسه زعلانة مني ؟!
واخيرااااااا الاخ ابتسم
انعم قطة ردت برد عادي جداً : لا
اليكس : أكيد ؟
يوووووه قالت لا خلاص رووح لا تنكد علينا
انعم قطة بثقة : و ليش اكبر الامور اتفه الامور و ازعل نفسي
الحمدلله مو زعلانة منك و لا شي الحمدلله ما اكبر الامور التافهة
اليكس بإحراج فهم قصد انعم قطة :
اوكي طيب حقك علي و انا اسف قبلتي إعتذاري
واخيرااا حس انو هو الغلطان مو انعم
انعم قطة تفكر تقبل او لا اعتذار اليكس
( علشان تحرق أعصاب و توتر اليكس )
هههههههههههه احسن شي تسوي فيه
أنعم قطة تفكر بأسلوب مرح : أمممم خليني اشوف
أسامحك ما أسامحك أسامحك ما أسامحك ما أسامحك ما أسمحك أممممم
<~ علق الشريط على كملة ما اسامحك علشان تحرق اعصاب اليكس هههههه
هههههههههههههههههااااااااااااااي
عااشت نعوومة
البنات بحماس : سامحييييييييييييييييييييييييه
أنعم قطة بإبتسامة : أسامحك يالله هيك انبسطت ؟!
اليكس بسعادة : طبعاً
واخيرااا انبسطت و رضيت
وفكيتنا من زعلك و حزنك
انعم : الحمدلله هيك خلصنا باي باي ملوكة <~ هههههه
ههههههههههههههه حلووة ملووكه
و الأولاد بيضحكو على اليكس و اليكس يضحك
اهم شي ما يزعل و يرجع مواالو القديم
و بعدها الكل رجع يعامل اليكس احسن من اول
و الاولاد بطلو يغارو منه و انعم قطة لا زالت تخيب ضنه
خخخخخخ يعني مافي فايده
في كل مرا يكلمها فيه المهم انتهى يوم الأميرات الممتع
على ضحك و سوالف بتمنى البارت يكون عجبكم
تعبت في كتاابته كثير و اخذ مني ثلاثة ساعات
طبعا عجبنا و ويجنن كمان
تسلم ايديكي اللي تعبت ياعسسل ^^
يا بنات انتظر ردودكم التشجيعية
و من غير شر هاذا اخر بارت اكتبه في
قصة الفتاة لإن بعدها بدي اقرا قصصكم انتو
و انا رح اكمل كتابة قصتي فلا تحرموني ردودكم
هاذا البارت إهداء مني لإبطاله
( سما / أمورة / فوف / أوراق )
يسلمووووووو ياقلبوو ع البارت الطويل
الاكتر من رااااااااااااااائع
من اروع ماقرأته
تسلم ايديكي
اليكس بإبتسامة : مرحبا انعم دوم الضحكة
لسه زعلانة مني ؟!
واخيرااااااا الاخ ابتسم
انعم قطة ردت برد عادي جداً : لا
اليكس : أكيد ؟
يوووووه قالت لا خلاص رووح لا تنكد علينا
انعم قطة بثقة : و ليش اكبر الامور اتفه الامور و ازعل نفسي
الحمدلله مو زعلانة منك و لا شي الحمدلله ما اكبر الامور التافهة
اليكس بإحراج فهم قصد انعم قطة :
اوكي طيب حقك علي و انا اسف قبلتي إعتذاري
واخيرااا حس انو هو الغلطان مو انعم
انعم قطة تفكر تقبل او لا اعتذار اليكس
( علشان تحرق أعصاب و توتر اليكس )
هههههههههههه احسن شي تسوي فيه
أنعم قطة تفكر بأسلوب مرح : أمممم خليني اشوف
أسامحك ما أسامحك أسامحك ما أسامحك ما أسامحك ما أسمحك أممممم
<~ علق الشريط على كملة ما اسامحك علشان تحرق اعصاب اليكس هههههه
هههههههههههههههههااااااااااااااي
عااشت نعوومة
البنات بحماس : سامحييييييييييييييييييييييييه
أنعم قطة بإبتسامة : أسامحك يالله هيك انبسطت ؟!
اليكس بسعادة : طبعاً
واخيرااا انبسطت و رضيت
وفكيتنا من زعلك و حزنك
انعم : الحمدلله هيك خلصنا باي باي ملوكة <~ هههههه
ههههههههههههههه حلووة ملووكه
و الأولاد بيضحكو على اليكس و اليكس يضحك
اهم شي ما يزعل و يرجع مواالو القديم
و بعدها الكل رجع يعامل اليكس احسن من اول
و الاولاد بطلو يغارو منه و انعم قطة لا زالت تخيب ضنه
خخخخخخ يعني مافي فايده
في كل مرا يكلمها فيه المهم انتهى يوم الأميرات الممتع
على ضحك و سوالف بتمنى البارت يكون عجبكم
تعبت في كتاابته كثير و اخذ مني ثلاثة ساعات
طبعا عجبنا و ويجنن كمان
تسلم ايديكي اللي تعبت ياعسسل ^^
يا بنات انتظر ردودكم التشجيعية
و من غير شر هاذا اخر بارت اكتبه في
قصة الفتاة لإن بعدها بدي اقرا قصصكم انتو
و انا رح اكمل كتابة قصتي فلا تحرموني ردودكم
هاذا البارت إهداء مني لإبطاله
( سما / أمورة / فوف / أوراق )
يسلمووووووو ياقلبوو ع البارت الطويل
الاكتر من رااااااااااااااائع
من اروع ماقرأته
تسلم ايديكي
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 7:10 am
وبكده خلصت تعليق ع كل البارتات
اللي في الموضوع بانتظار باقي بارتاتكم
الابدااعيه ^^
ولا اشوف و لا وحده زعلانه
اللي في الموضوع بانتظار باقي بارتاتكم
الابدااعيه ^^
ولا اشوف و لا وحده زعلانه
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 8:09 am
شكراً على التعليق.
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 8:23 am
تم التعديل على البارت الأخير يا بنات
هاذا البارت هو هدية مني للفتاة الغالية سما بالخصوص
و لاوراق و فوفا و امورة
توني منتهية من كتابته و الله علشان خاطر عيون سمو
و رح اكمله كل ما لقيت رد يناقش البارت
لي عودة
لعيون الفتاة الغالية بارت جديد و مميز
مع إني تعبانة بس ما يغلى عليكم تفضلو /
في يوم من الأيام و بينما البنات مشغولين في جمع
طلبات الزبائن من الكوفي كالعادهـ الا يدخل اليكس حزين
و يقعد من الجهة الثانية من الكوفي لإن الكوفي للبنات فقط
و كان اليكس شكله حزين ومتضايق كثير و لا أحد يعرف السبب
بعد ما انتهينا من جمع طلبات البنات اغلقنا الكوفي
علشان اذان العصر صلينا كلنا و الأولاد راحو على المسجد و صلو
ورجع اليكس بعد الصلاة و قبل ما نفتح الكوفي مرا ثانية
و جلس بكل حزن على احدى طولات الكوفي
أنعم قطة و البنات و هما لابسين شرشف الصلاة توهم خلصو صلاة
أنعم قطة بكل هدوء و خشوع : السلام عليكم و رحمة الله .. السلام عليكم و رحمة الله
و البنات نفس الشي و رفعنا يدنا للسما ندعي و بعدها خلصنا
قامو البنات يلمو سجادتهم و يفكو شراشف الصلاة
أنعم قطة بإبتسامة جميلة : تقبل الله منا و منكم يا احلى بنات
الله ما احلى هاذا الشعور صلاة الجماعة شعور مدهش و خصوصاً
في كوفي مملكتنا الواسع و المريح و الهادئ
أوراق متناثرة : أكيد طبعاً هو في أحلى من أجر صلاة الجماعة
سموو : لا طبعاً و عاشت مملكتنا الأسلامية
و يلمحو البنات بنوته مرا حلوة و جميلة قاعدة تدعي في زاوية الكوفي و تسلم
و البنات أستغربو أول مرا يشوفوها ..
أنعم قطة لا أوراق : شو مين هاي ؟
أوراق : شو بيعرفني ما بعرف شكلها زائرة
سموو : بنات شو رئيكم نروح نتعرف عليها شكلها حبوبة كثير
أنعم قطة تغمز لسمو : بطلة معاكي حق خلونا نتعرف عليها يالله
أوراق بحماس : يالله
و راحت انعم و اوراق و سما بشراشف الصلاة و بيدهم السجادات
و سلمو على البنوته الصغيرة
البنات : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البنوته بصوت عذب و رقيق مرا : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أنعم : يا هلا و مرحبا فيكي بكوفي مملكة الأميرات شرفتينا
أوراق : منورة يا قلبي شو هوا اسمك الكريم
سموو : يالله بلا ما تخجلي أحكي لنا بدنا نتعرف عليكي
البنوته الصغيرة بإبتسامة و خجل ناعم : ياه أشكركم أنا أسمي الأميرة الجميلة
البنات صرخو من الفرحة واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
أنعم : ما شاء الله امورة و ربي مو مصدقة تو ما نور الكوفي
أوراق : جميلتي و أخيراً شفتك انا اكلمك دائماً بالمنتدى ومن زمان نفسي أتعرف عليكي
سما بفرح : اي و الله اسم على مسمى ما شاء الله نورتي الكوفي
و يالله بدي كون الدليل لا أعرف علينا هو أكيد بتعرفينا بس ما بتعرفي أشكالنا
بعرفك أنا طبعاً ( و بكل جاذبية و ثقة ) أسمي الأمورة سما ( الفتاة الغالية )
الأميرة الجميلة : وااااو سمو هاي انتي ما شاء الله مرا تجنني
سما بخجل : اه اشكرك و الأمورة الجميلة و النعومة الي هناك
هاذي هي اوراق متناثرة صديقتي و حبيبة قلبي طبعاً
أوراق انحرجت و نزلت راسها بخجل
الأميرة الجميلة : هاذي أنتي يا أوراق ما شاء الله اللهم صلي على النبي
سمو : طيب حزري هاذي مين .... ؟!
الأميرة الجميلة بإبتسامة : هوا يبغالها سؤال طبعاً نعومة
و البنات يضحكو بفرح سمو و ورقة : ههههه طبعاً صح برافو عليكي
ايوا هاذي نعومة انعم قطة
أنعم قطة بإبتسامة : يا مرحبا فيكي نورتي الكوفي زيارتك غالية علينا
الأميرة الجميلة : و انا سعيدة بوجودي معاكم هاذي اول مرا اجي
امممم و بدي اشوف كوووول بنات منتدنا الغاليات و اتعرف عليهم
سما : بس يا أمورة هو مو كل البنات موجودين
اوراق : ايوا صح كلام سما صحيح الموجودة الحين بس فنيسيا
الأميرة الجميلة : ما شي مو مشكلة بتعف على فنيسيا و أخيراً و بستنى باقي البنات
يالله بنوتات عرفوني عليها تراني بخجل و كمان عرفوني على مايك و بيت و الشلة
اوراق و سما : هههههه حاضر حاضر بس رح تندمي و احنا هينا عم بنقول لك
الكل : هههههههه
سما و اوراق بياخذ امورة و بيرحو لعند فنيسيا بالمطبخ
و اما انعم بتلم سجدتها و تفك حجابها و بتطل و تتئمل على الكوفي
و الكوفي ما شاء الله كبير و لمحت في اخر الكوفي اليكس جالس لحاله
و على وجهه علامات الحزن
انعم قطة في نفسها : يالله اليكس هناك و كأني شفته قبل ما نصلي كان هناك
يا ترى شو فيه .. ؟
راحت انعم قطة و ضبت سجادتها و شرشف الصلاة و راحت لعند اليكس
( اليكس و انعم قطة بنفس العمر بس اليكس اكبر مني بشوية )
انعم قطة بسعادة : مرحبا اليكس مساء الخير
اليكس اول ما شاف انعم لف على الجهة الثانية ورد بحزن و بسرعة
اليكس : مساء الخير
انعم قطة استغربت تصرف اليكس و لفت عليه و كلمته بكل غرابة
انعم قطة بإستغراب : اليكس شو في شو صاير انت زعلان شي ؟
اليكس يغمض عيونه و يقول بكل برود : مافي شي
انعم قطة حاولت تخفف عن اليكس بإبتسامة و اقتربت منه
انعم بإبتسامة : يا اليكس اذا كنت محتاج تتكلم لا احد
فانا مستعدة اسمعك ما يهون علي اشوف احد زعلان كذا
بدك تحكي لي اي شي انا بسمعك ^_^
اليكس بيقوم عن الطاولة بسرعة و بيضرب الطاولة في يده بكل قهر
و ينضر نظرات مختلفة لإنعم قطة و قاسية
اليكس بقهر : الحين بدك تسمعيني بعد ما خربتي كل شي !
انعم انصدمت : شو ..... !!!!!!!!!
اليكس يقترب من انعم بغضب : بسببك انتي و بسبب كلامك
صرت مسخرة الاولاد و البنات
انعم ما صدقت الكلام الي بيقوله اليكس
انعم قطة بصدمة : أنا ؟! اليكس ايش قاعد تقول
اليكس هدء : كلمة ملاك ياليتك ما قليتها
من بعدها مابقى احد ما عايرني فيها الكل بيشمت فيني
ونزل راسه بالأرض بحزن
انعم قطة زعلت و تضايقت كثير من كلامه
انعم قطة بحزن : هلا فهمت كل شي و فهمت شي ثاني
انا غلطت لما جيت احاول اخفف عنك بس صدقت سما
عمر الأولاد ما بينضجو أبداً هلا هاذا سبب لتكره حياتك بسببه
بس بجد انا بالعكس الحين انا تأكدت من أن الأولاد بيضلو
أولاد ما بيتغيرو و كمان ما بينضجو أبداً ....
و راحت انعم قطة و هي حزينة معصبة
اليكس حس بإن هو كبر الموضوع و ان الموضوع عادي
و لحق ورا انعم قطة
اليكس بندم : انعم قطة بليز انتضري انا اسف ..
انعم قطة تمشي اسرع لتروح للطابق الثاني
و اليكس بيسرع اكثر و بيحاول يجر انعم من يدها ليوقفا
و البنات طلعو من المطبخ و اندهشو
اليكس : أنعم أنتضري ....
أنعم بتطلع على الدرج بسرعة صافطة اليكس
و اليكس نزل راسه بالإرض و قال
اليكس : خربت الامر
اوراق : واه شو في شو صاير بالدنيا !!
سما : انا بحالة صدمة شو صايرحد يفهمني انا مو فاهمة شي
الفتاة الجميلة ساكتة و فوفا مستغربة راحت لعند اليكس
الي كمان اليكس اكبر من فوفا
فوفا : اليكس شو فيه ليش زعلان و ليش انعم قطة زعلانة
ممكن تفهمني
اليكس لف راسه : مافي شي
الفتاة الغالية بتجر اليكس من ملابسه بغضب
الفتاة الغالية بغضب : شو يا عم بتتمسخر علينا !!
كيف مافي شي هلا شفناكم انتا و انعم قطة شو يالي صار احكي يالله
احسن ما كسر لك راسك قال مافي شي قال ..
اوراق تحاول تفك سما عن اليكس
اوراق : هدو يا جماعة مو هيك ما بيصير
سما تركت اليكس و اليكس راح جلس على الطاولة
فوفا راحت لعند اليكس
فوفا : يابنات خلص انا رح اروح لا اليكس و افهم منه كل شي
و انتو كمان روحو لعند انعم و افهمو منها شو فيه !
الفتاة الغالية بعناد : ما بدي و بدي افهم من السيد اليكس
اوراق :انا بروح اشوف انعم اجل
فوفا : اوكي بس يالله بسرعة
فوفا و سما والاميرة بيجلسو مع اليكس
و فوفا تتكلم
فوفا : اليكس طمنا ايش فيه شو صاير .. ؟
اليكس : ..............
سما عصبت : احكي يالله لمتى بدنا ننتظر
ايش عملت لا انعم قطة يالله احكي
اليكس عصب : ماعملت لها شي هي الي عملت لي
البنات بإستغراب فوفا : وايش عملت لك قول يمكن نساعد
وبعدها قال اليكس كل الي صار للبنات
و لما خلص فوفا و البنات قلبو على اليكس
الاميرة الجميلة : انعم معها حق .. انا بصراحة رايحة
سما بسخرية : هههه هلا هاذا سبب لتزعل مشانه
الحين تأكدت من جد 100% عمر الأولاد ما بينضجو أبداً
فوفا انصدمت في اليكس : صراحة يا اليكس ما توقعتك تفكر هيك
و بصراحة ما الوم انعم لما راحت خيبت ضني
و قامو البنات من عند اليكس ليروحو لا أنعم
اليكس حسل بخجل : ارجوكم يا بنات انتضرو
و البنات بيمشو صف واحد مو مهتمين
و اليكس راح وقف قدام البنات وتكلم
اليكس بجدية : يا بنات لحضة اسمعوني
سما : سمعنا كل شي بدنا نسمعه ممكن تروح لو سمحت ؟
فوفا بعصبية: يالله بدنا نمشي .. !!
الاميرة الجميلة : اف
اليكس : يا بنات انتو وعدتوني تساعدوني
و انا حكيت كل شي و هلا لما حكيت غيرتو رئيكم
سما : ايوا هوا هيك
كنا بنساعد لإننا توقعنا المشكلة كبيرة
بس لماتطلع المشكلة لسبب تافه يبقى مع السلامة
اليكس تحبط و البنات راحو و لا اهتمو
عند انعم قطة بحزن : و هاذا الي صار
اوراق بغضب : صراحة انتي ما غلطتي انتي حاولتي تخففي عنه
بس بصراحة ما بينعطو وجه !
انعم قطة بحزن عميق : هاذا السبب الي بيخليني ابتعد عنهم
عرفتي ليش احياناً بيكبرو اتفه المشكلات الصغيرة
و انا مشان هيك ما احب اعطيهم وجه بس لما شفته هيك حزين
حبيت اخفف عنه قلت اعتبر نفسي اخته بس كنت غلطانة
اوراق بتحط يدها على كتف انعم لتخفف عليها
اوراق بحنية : و لا يهمك يا انعم و لايهمك اهم شي انك ما غلطتي
انعم تبتسم : صحيح ؟!
اوراق بإبتسامة : ايوا صحيح ^_^
أنعم قطة بسعادة : اوراق ربي يخليكي دايماً تعرفي تسليني
اوراق بفخر : طبعاً مو أنا أوراق متناثرة يعني مو اي اوراق أيضاً
أنعم و أوراق : هههههههههههه
و اوراق بدت تضحك انعم قطة و بتحكي لها مواقف مضحكة
و البنات بالمطبخ
فوفا تشرب كاسة عصير بحزن و صدمة : ما توقعت اليكس هيك !
سما بلا مُباله تشرب عصير : عادي يعني شو كنتي بتتوقعي أصلاً ؟
الأميرة الجميلة مستمتعة بالعصير : يم يمي يا سما تسلم ايدك بيجنن والله
فوفا تفكر : الاميرة بوداي و احنا بوادي
سما بإبتسامة : الله يسلمك صحة و هنى يا رب بدك اكثر
أمورة : لا لا ما بدي بيكفي هيك بس بدمن زيارتك اذا بتسوي لي عصير كل مرا
سما و امورة : هههههههههههه
سما : إن شاء الله من عيوني و لا يهمك بس انتي تعالي و بيصير خير
فوفا : بنات تعالو لنشوف انعم بلكي زعلانة شي
سما : اي والله بنروح لفوق لنشوف
امورة : يالله
و بيصعدو البنات لفوق و بيسمعو اصوات ضحك انعم و اوراق
انعم : ههههههههههههو ربي خطيرة ما توقعت
أوراق : هههههه لو شفتي الموقف كان اغمى عليكي من الضحك لا سمح الله
سما : اها و احنا تحت خايفين تكونو زعلانين شي اخر شي بتضحكو
على ايش بتضحكو ؟
اوراق : تعالو بحكي لكم
امورة : يالله نغير جو شوية احسن
و بعد ما حكت لهم اوراق الكل يضحك
فوفا : ههههه ربي يسعدك ضحكتينا
انعم : صحيح بنات ايش رايكم نطلع للحديقة الي قريبة من الكوفي
سما : واااو فكرة حلوة و الله سمعت انها كتير حلووووووة
و اهم شي فيها المراجيح خلونا نتمرجح سوا <
البنات حسو ان المراجيح للأطفال قامت سما علقت
سما : شو يعني الله الله المراجيح للأطفال اوكي خلص
انتي كلكم عجايز كبار و الي بيقول غير هيك
يالله يتمرجح معي لا اشوف و الا و الله مافي عصير << اسلوب تهديد ناجح ههههه
الأميرة الجميلة : لا لا احكي غير هيك انا بدون عصيرك اللذيذ ما اقدر
اوراق : و انا بدي اغير جو الكأبة و بدي اتمرجح معك
سما : اي شفتو اوراق ماشاء الله تحب الحياة
فوفا : أمممم ما بعرف بس لو نعومة تمرجت حتمرجح معاكم شو رئيك نعومة
أنعم قطة تفكر
سما بنظرات برئية لا تقاوم : بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
وافقي يالله وافقي مشاني مشان خاطري يالله وافقي بليز
أنعم ما قدرت تقاوم نظرات الفتاة : اه طيب طيب بس انا مو مرا بدي
بحسها للأطفال
سما : يالله انعم لا تصيري هيك انتي مو عجوزة يالله ياللي بيسمعك بيقول عمرك كبير
توك ما بعد تعدتي الحد المسموح <~ ههههه بطاقة إئتمانية ما شاء الله
البنات : ههههههههههههههههه
أمورة بحماس : يالله بروح استعد
اوراق و فوفا : واحنا كمان
و الكل يطالع لانعم قطة بنظرات مرعبة
انعم قطة ما عندها مجال للرفض
أنعم قطة : حاضر حاضر و انا كمان
سما بفخر : اي هيك انتي شاطرة <~ يا سلام
البنات : ههههههههه
و بعد ما تجهزو نزلو كلهم بسعادة على الدرج
و الا اليكس ينتظرهم بالإسفل
انعم قطة ما ابدت لا اليكس اي اهتمام و لا حتى البنات
و كملو طريقهم لحد ما طلعو من باب الكوفي و لحقهم اليكس
اليكس : يابنات انتضرو اسمعوني
و البنات يوقفو
أنعم قطة : فوفا حكيتي لي شي ؟
فوفا : لا أبداً سلامتك
سما : يالله لنكمل ما بدنا نتأخر
البنات : يالله
( شفتو أسلوب الصفط ههههه )
اليكس عصب : شو عم اكلم حالي
اسمعيني يا انعم قطة .... !!!!
البنات عصبو
سما : اف يالله و ما بدنا نخلص انا رايحة
فوفا : وانا كمان اف شو هاد !
امورة : انتضروني بنات
اوراق : انعم ربي يعينك ما بدي انفجر من الغيض
باي اشوفك بعد العقوبة <~ لاسمح الله
و راحو البنات للحديقة وهما يدعو لأنعم ان الله يعينها
و انعم قطة واقفة بلا مباله و تنتظر الاستاذ يحكي الي عنده
انعم قطة ببرود : نعم .. شو بدك مني ؟!
حكيت لي كل الي عندك و هلا شو بدك ؟
اليكس : انعم قطة انا اسف اعذرني ماقصدت
و ينزل راسه بالأرض
انعم قطة ببرود : طيب رائع جداً حكيت الي عندك
يالله مع السلامة
وانعم قطة راحت لتلحق البنات بسرعة
و اليكس : انعم انتضري ....
اليكس بداخله : خلص مافي فايدة و راح على نفس الحديقة
البنات : مرحبا انعم
انعم قطة بسعادة : اهلين
اوراق بإبتسامة : تعالي يا انعم حجزت لك مرجيحة ( مرجوحة البعض يقول )
انعم قطة بإبتسامة : اه شكراً يا اجمل اوراق
اوراق : العفو يا احلى انعم الحمدلله خلصت العقوبة بسرعة
البنات : هههههههههههههه
فوفا تحمست : يالله بنات نتمرجح و بنشوف مين اعلى و اسرع وحدة تتمرجح فينا
البنات : اوكي
اوراق : مستعدين يا بنات
البنات : مستعدييييييييييين
سمو : يالله 1 ، 2 ، 3 ، go
و بدؤ البنات يتمرجحو با اقصى سرعة متحمسين
الا انعم قطة تتمرجح على رواقة
سما بتوتر : شو يا انعم قطة الروقان هاذا ما شاء الله نحن بمسابقة بدك تخسري
انعم ببرود لإن الجو عاجبها : لا بس الجو حلو و انا بدي استمتع فيه
و على فكرة اشكالكم تضحك كذا هههههههههه
و امورة تمد لسانها لأنعم قطة : امممم و انتي يا انعم الي بيشوفك
بيقول قاعدة في بحر ما شاء الله
و البنات فقعو ضحك على انعم قطة لدرجة
ان سما كانت بتعمل حركات و بتتمرجح وهي واقفة فلتت يدها حبال المرجحية
و وقعت على الارض البنات كلهم انفزعو و قامو ليشوفو سما
و اولهم انعم لانها ما كنت تتمرجح اصلاً
انعم بخوف : سما انتي بخير
فوفا و اوراق : يا سما احكي شي
الاميرة الجميلة خافت على سما : سمو احكي الله يخليكي
و بينما البنات مجتمعين حول سما
سما تقول : يعععع ترااااب دخل في فمي
و البنات ارتاحو لما تكلمت للإنها سما الحمدلله بخير
سما ضريفة لما قامت بتسوي حركات علشان تضحك البنات
قامت و وجهها كل تراب مثل لحية بابا نويل حق افلاك الكرتون
و البنات ضحكو كثير على شكل سما
البنات : ههههههههههههه
اوراق : هههههه ايش هاذا يالله !
فوفا : بابا نويل سوداني
و هنا البنات فقعو ضحك من قلب لدرجة عيونهم دمعت من الضحك
( طبعاً ما أقصد أنا سما سمرة لا اقصد ان التراب صاير كأنه لحية
على وجهها و تشبه لحية بابا نويل البيضة بس الترب بني
فشبهته فوفا بهاذا التشبيه هاذا قصدي و هاذا التشبيه للضحك فقط
مو سب او شتم في احد )
اوراق : هههههههه اي يا بطني اه
الاميرة الجميلة : ههههههه بابا نويل سوداني كيف تيجي ؟
انعم : هههههههههه و ربي تشبيهك مو صاحي معليش جاتك ضربة شمس ( لا سمح الله )
سما : بتتمسخرو علي طيب طيب
و بعدها الي يجو باقي البنوتات
( لهوفة و توتي و ايفوووو و رهوفة و اميرة الخريف .... الخ )
معاهم طبعاً الشلة الكريمة مايك و بيتر و مايكل بالطريق و ماكس مارح يجي <~ احسن
البنات : السلام عليكم
انعم والبنات : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
توتي : مرحبا بنات واااو صدفة جميلة كنا مارين نيجي الكوفي
و لمحناكم من بعيد كيف حالكم ؟
فوفا : الحمدلله بخير واااو من جد صدفة حلوة
لهوفة : مراحب و الله يا هلا بالأمورة اسمج ؟
الأميرة الجميلة : الأميرة الجميلة و انتي
لهوفة : لهفة شوق حياكي الله امورة الساعة المباركة حياج
امورة : الله يحيكي
توتي : واااو مراجيح من زمان مالعبتها
توتي جاتها حالة النذالة : حجزت وحدة
البنات : ايش و الله لنحجز و بدو يتسابقو على المراجيح
نتيجة المسابقة =
خسارة أنعم قطة و فوز اوراق بالمرجوحة الأولى
حجز فوفا و انتصارها العظيم و كمان سمو و توتي
للأربع مراجيح
توتي بنذالة : هههههه يالله لهناك اشوف >>
و تأشر على العاب الأطفال الزحليقة و العبة الي تقعد فيها ثنتين
تطلع لفوق و تنزل لتحت ( يعني العاب الاطفال البايخة هذيك اكيد عرفتوها )
فوفا و اوراق : ههههههههههههههههه
سمو : هههههه له له يا انعم عيب عيب الالعاب للاطفال
البنات فقعو ضحك و سما تمزح مع انعم طبعاً
انعم قطة تبتسم : ههههه طيب طيب يوم لك و يوم عليك
و فجئة الا البنات يفزعو الأولاد و قفو وراهم و دفعوهم للإعلى
عاد كلهم ماتو خوف بعيد الشر لانهم فجئة طارو لفوق بالمراجيح
البنات ( أوراق و سما و فوفا و توتي ) : ااااااااااااااااااااااااااااه
الباقي يضحكو عليهم
انعم قطة : هههههه اللهم لاشماتة الحمدلله اني مو راكبة وحدة
احسن شفتو يالله تستاهلو كل وحدة
و تلفت كل وحدة من البنات الى تشوف مين الي بيدفعها
اوراق بيدفعها جاستن و سما الفريد و فوفا بيتر و طبعاً ما يحتاج اقول مين يدفع توتي
و البنات منحرجين مرا و انعم تضحك عليهم و بينما انعم واقفة تضحك بيجي اليكس
انعم قطة سكتت
اليكس بإبتسامة : مرحبا انعم دوم الضحكة
لسه زعلانة مني ؟!
انعم قطة ردت برد عادي جداً : لا
اليكس : أكيد ؟
انعم قطة بثقة : و ليش اكبر الامور اتفه الامور و ازعل نفسي
الحمدلله مو زعلانة منك و لا شي الحمدلله ما اكبر الامور التافهة
اليكس بإحراج فهم قصد انعم قطة :
اوكي طيب حقك علي و انا اسف قبلتي إعتذاري
انعم قطة تفكر تقبل او لا اعتذار اليكس
( علشان تحرق أعصاب و توتر اليكس )
أنعم قطة تفكر بأسلوب مرح : أمممم خليني اشوف
أسامحك ما أسامحك أسامحك ما أسامحك ما أسامحك ما أسمحك أممممم
<~ علق الشريط على كملة ما اسامحك علشان تحرق اعصاب اليكس هههههه
البنات بحماس : سامحييييييييييييييييييييييييه
أنعم قطة بإبتسامة : أسامحك يالله هيك انبسطت ؟!
اليكس بسعادة : طبعاً
انعم : الحمدلله هيك خلصنا باي باي ملوكة <~ هههههه
و الأولاد بيضحكو على اليكس و اليكس يضحك
و بعدها الكل رجع يعامل اليكس احسن من اول
و الاولاد بطلو يغارو منه و انعم قطة لا زالت تخيب ضنه
في كل مرا يكلمها فيه المهم انتهى يوم الأميرات الممتع
على ضحك و سوالف بتمنى البارت يكون عجبكم
تعبت في كتاابته كثير و اخذ مني ثلاثة ساعات
و ملاحضة : انا مو معجبة في اليكس أبداً
بس لإن حبيت اكمل على نفس احداث القصة
في البارت الي قبله ( راجعو قرائته )
يا بنات انتظر ردودكم التشجيعية
و من غير شر هاذا اخر بارت اكتبه في
قصة الفتاة لإن بعدها بدي اقرا قصصكم انتو
و انا رح اكمل كتابة قصتي فلا تحرموني ردودكم
هاذا البارت إهداء مني لإبطاله
( سما / أمورة / فوف / أوراق )
هاذا البارت هو هدية مني للفتاة الغالية سما بالخصوص
و لاوراق و فوفا و امورة
توني منتهية من كتابته و الله علشان خاطر عيون سمو
و رح اكمله كل ما لقيت رد يناقش البارت
لي عودة
لعيون الفتاة الغالية بارت جديد و مميز
مع إني تعبانة بس ما يغلى عليكم تفضلو /
في يوم من الأيام و بينما البنات مشغولين في جمع
طلبات الزبائن من الكوفي كالعادهـ الا يدخل اليكس حزين
و يقعد من الجهة الثانية من الكوفي لإن الكوفي للبنات فقط
و كان اليكس شكله حزين ومتضايق كثير و لا أحد يعرف السبب
بعد ما انتهينا من جمع طلبات البنات اغلقنا الكوفي
علشان اذان العصر صلينا كلنا و الأولاد راحو على المسجد و صلو
ورجع اليكس بعد الصلاة و قبل ما نفتح الكوفي مرا ثانية
و جلس بكل حزن على احدى طولات الكوفي
أنعم قطة و البنات و هما لابسين شرشف الصلاة توهم خلصو صلاة
أنعم قطة بكل هدوء و خشوع : السلام عليكم و رحمة الله .. السلام عليكم و رحمة الله
و البنات نفس الشي و رفعنا يدنا للسما ندعي و بعدها خلصنا
قامو البنات يلمو سجادتهم و يفكو شراشف الصلاة
أنعم قطة بإبتسامة جميلة : تقبل الله منا و منكم يا احلى بنات
الله ما احلى هاذا الشعور صلاة الجماعة شعور مدهش و خصوصاً
في كوفي مملكتنا الواسع و المريح و الهادئ
أوراق متناثرة : أكيد طبعاً هو في أحلى من أجر صلاة الجماعة
سموو : لا طبعاً و عاشت مملكتنا الأسلامية
و يلمحو البنات بنوته مرا حلوة و جميلة قاعدة تدعي في زاوية الكوفي و تسلم
و البنات أستغربو أول مرا يشوفوها ..
أنعم قطة لا أوراق : شو مين هاي ؟
أوراق : شو بيعرفني ما بعرف شكلها زائرة
سموو : بنات شو رئيكم نروح نتعرف عليها شكلها حبوبة كثير
أنعم قطة تغمز لسمو : بطلة معاكي حق خلونا نتعرف عليها يالله
أوراق بحماس : يالله
و راحت انعم و اوراق و سما بشراشف الصلاة و بيدهم السجادات
و سلمو على البنوته الصغيرة
البنات : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البنوته بصوت عذب و رقيق مرا : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أنعم : يا هلا و مرحبا فيكي بكوفي مملكة الأميرات شرفتينا
أوراق : منورة يا قلبي شو هوا اسمك الكريم
سموو : يالله بلا ما تخجلي أحكي لنا بدنا نتعرف عليكي
البنوته الصغيرة بإبتسامة و خجل ناعم : ياه أشكركم أنا أسمي الأميرة الجميلة
البنات صرخو من الفرحة واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
أنعم : ما شاء الله امورة و ربي مو مصدقة تو ما نور الكوفي
أوراق : جميلتي و أخيراً شفتك انا اكلمك دائماً بالمنتدى ومن زمان نفسي أتعرف عليكي
سما بفرح : اي و الله اسم على مسمى ما شاء الله نورتي الكوفي
و يالله بدي كون الدليل لا أعرف علينا هو أكيد بتعرفينا بس ما بتعرفي أشكالنا
بعرفك أنا طبعاً ( و بكل جاذبية و ثقة ) أسمي الأمورة سما ( الفتاة الغالية )
الأميرة الجميلة : وااااو سمو هاي انتي ما شاء الله مرا تجنني
سما بخجل : اه اشكرك و الأمورة الجميلة و النعومة الي هناك
هاذي هي اوراق متناثرة صديقتي و حبيبة قلبي طبعاً
أوراق انحرجت و نزلت راسها بخجل
الأميرة الجميلة : هاذي أنتي يا أوراق ما شاء الله اللهم صلي على النبي
سمو : طيب حزري هاذي مين .... ؟!
الأميرة الجميلة بإبتسامة : هوا يبغالها سؤال طبعاً نعومة
و البنات يضحكو بفرح سمو و ورقة : ههههه طبعاً صح برافو عليكي
ايوا هاذي نعومة انعم قطة
أنعم قطة بإبتسامة : يا مرحبا فيكي نورتي الكوفي زيارتك غالية علينا
الأميرة الجميلة : و انا سعيدة بوجودي معاكم هاذي اول مرا اجي
امممم و بدي اشوف كوووول بنات منتدنا الغاليات و اتعرف عليهم
سما : بس يا أمورة هو مو كل البنات موجودين
اوراق : ايوا صح كلام سما صحيح الموجودة الحين بس فنيسيا
الأميرة الجميلة : ما شي مو مشكلة بتعف على فنيسيا و أخيراً و بستنى باقي البنات
يالله بنوتات عرفوني عليها تراني بخجل و كمان عرفوني على مايك و بيت و الشلة
اوراق و سما : هههههه حاضر حاضر بس رح تندمي و احنا هينا عم بنقول لك
الكل : هههههههه
سما و اوراق بياخذ امورة و بيرحو لعند فنيسيا بالمطبخ
و اما انعم بتلم سجدتها و تفك حجابها و بتطل و تتئمل على الكوفي
و الكوفي ما شاء الله كبير و لمحت في اخر الكوفي اليكس جالس لحاله
و على وجهه علامات الحزن
انعم قطة في نفسها : يالله اليكس هناك و كأني شفته قبل ما نصلي كان هناك
يا ترى شو فيه .. ؟
راحت انعم قطة و ضبت سجادتها و شرشف الصلاة و راحت لعند اليكس
( اليكس و انعم قطة بنفس العمر بس اليكس اكبر مني بشوية )
انعم قطة بسعادة : مرحبا اليكس مساء الخير
اليكس اول ما شاف انعم لف على الجهة الثانية ورد بحزن و بسرعة
اليكس : مساء الخير
انعم قطة استغربت تصرف اليكس و لفت عليه و كلمته بكل غرابة
انعم قطة بإستغراب : اليكس شو في شو صاير انت زعلان شي ؟
اليكس يغمض عيونه و يقول بكل برود : مافي شي
انعم قطة حاولت تخفف عن اليكس بإبتسامة و اقتربت منه
انعم بإبتسامة : يا اليكس اذا كنت محتاج تتكلم لا احد
فانا مستعدة اسمعك ما يهون علي اشوف احد زعلان كذا
بدك تحكي لي اي شي انا بسمعك ^_^
اليكس بيقوم عن الطاولة بسرعة و بيضرب الطاولة في يده بكل قهر
و ينضر نظرات مختلفة لإنعم قطة و قاسية
اليكس بقهر : الحين بدك تسمعيني بعد ما خربتي كل شي !
انعم انصدمت : شو ..... !!!!!!!!!
اليكس يقترب من انعم بغضب : بسببك انتي و بسبب كلامك
صرت مسخرة الاولاد و البنات
انعم ما صدقت الكلام الي بيقوله اليكس
انعم قطة بصدمة : أنا ؟! اليكس ايش قاعد تقول
اليكس هدء : كلمة ملاك ياليتك ما قليتها
من بعدها مابقى احد ما عايرني فيها الكل بيشمت فيني
ونزل راسه بالأرض بحزن
انعم قطة زعلت و تضايقت كثير من كلامه
انعم قطة بحزن : هلا فهمت كل شي و فهمت شي ثاني
انا غلطت لما جيت احاول اخفف عنك بس صدقت سما
عمر الأولاد ما بينضجو أبداً هلا هاذا سبب لتكره حياتك بسببه
بس بجد انا بالعكس الحين انا تأكدت من أن الأولاد بيضلو
أولاد ما بيتغيرو و كمان ما بينضجو أبداً ....
و راحت انعم قطة و هي حزينة معصبة
اليكس حس بإن هو كبر الموضوع و ان الموضوع عادي
و لحق ورا انعم قطة
اليكس بندم : انعم قطة بليز انتضري انا اسف ..
انعم قطة تمشي اسرع لتروح للطابق الثاني
و اليكس بيسرع اكثر و بيحاول يجر انعم من يدها ليوقفا
و البنات طلعو من المطبخ و اندهشو
اليكس : أنعم أنتضري ....
أنعم بتطلع على الدرج بسرعة صافطة اليكس
و اليكس نزل راسه بالإرض و قال
اليكس : خربت الامر
اوراق : واه شو في شو صاير بالدنيا !!
سما : انا بحالة صدمة شو صايرحد يفهمني انا مو فاهمة شي
الفتاة الجميلة ساكتة و فوفا مستغربة راحت لعند اليكس
الي كمان اليكس اكبر من فوفا
فوفا : اليكس شو فيه ليش زعلان و ليش انعم قطة زعلانة
ممكن تفهمني
اليكس لف راسه : مافي شي
الفتاة الغالية بتجر اليكس من ملابسه بغضب
الفتاة الغالية بغضب : شو يا عم بتتمسخر علينا !!
كيف مافي شي هلا شفناكم انتا و انعم قطة شو يالي صار احكي يالله
احسن ما كسر لك راسك قال مافي شي قال ..
اوراق تحاول تفك سما عن اليكس
اوراق : هدو يا جماعة مو هيك ما بيصير
سما تركت اليكس و اليكس راح جلس على الطاولة
فوفا راحت لعند اليكس
فوفا : يابنات خلص انا رح اروح لا اليكس و افهم منه كل شي
و انتو كمان روحو لعند انعم و افهمو منها شو فيه !
الفتاة الغالية بعناد : ما بدي و بدي افهم من السيد اليكس
اوراق :انا بروح اشوف انعم اجل
فوفا : اوكي بس يالله بسرعة
فوفا و سما والاميرة بيجلسو مع اليكس
و فوفا تتكلم
فوفا : اليكس طمنا ايش فيه شو صاير .. ؟
اليكس : ..............
سما عصبت : احكي يالله لمتى بدنا ننتظر
ايش عملت لا انعم قطة يالله احكي
اليكس عصب : ماعملت لها شي هي الي عملت لي
البنات بإستغراب فوفا : وايش عملت لك قول يمكن نساعد
وبعدها قال اليكس كل الي صار للبنات
و لما خلص فوفا و البنات قلبو على اليكس
الاميرة الجميلة : انعم معها حق .. انا بصراحة رايحة
سما بسخرية : هههه هلا هاذا سبب لتزعل مشانه
الحين تأكدت من جد 100% عمر الأولاد ما بينضجو أبداً
فوفا انصدمت في اليكس : صراحة يا اليكس ما توقعتك تفكر هيك
و بصراحة ما الوم انعم لما راحت خيبت ضني
و قامو البنات من عند اليكس ليروحو لا أنعم
اليكس حسل بخجل : ارجوكم يا بنات انتضرو
و البنات بيمشو صف واحد مو مهتمين
و اليكس راح وقف قدام البنات وتكلم
اليكس بجدية : يا بنات لحضة اسمعوني
سما : سمعنا كل شي بدنا نسمعه ممكن تروح لو سمحت ؟
فوفا بعصبية: يالله بدنا نمشي .. !!
الاميرة الجميلة : اف
اليكس : يا بنات انتو وعدتوني تساعدوني
و انا حكيت كل شي و هلا لما حكيت غيرتو رئيكم
سما : ايوا هوا هيك
كنا بنساعد لإننا توقعنا المشكلة كبيرة
بس لماتطلع المشكلة لسبب تافه يبقى مع السلامة
اليكس تحبط و البنات راحو و لا اهتمو
عند انعم قطة بحزن : و هاذا الي صار
اوراق بغضب : صراحة انتي ما غلطتي انتي حاولتي تخففي عنه
بس بصراحة ما بينعطو وجه !
انعم قطة بحزن عميق : هاذا السبب الي بيخليني ابتعد عنهم
عرفتي ليش احياناً بيكبرو اتفه المشكلات الصغيرة
و انا مشان هيك ما احب اعطيهم وجه بس لما شفته هيك حزين
حبيت اخفف عنه قلت اعتبر نفسي اخته بس كنت غلطانة
اوراق بتحط يدها على كتف انعم لتخفف عليها
اوراق بحنية : و لا يهمك يا انعم و لايهمك اهم شي انك ما غلطتي
انعم تبتسم : صحيح ؟!
اوراق بإبتسامة : ايوا صحيح ^_^
أنعم قطة بسعادة : اوراق ربي يخليكي دايماً تعرفي تسليني
اوراق بفخر : طبعاً مو أنا أوراق متناثرة يعني مو اي اوراق أيضاً
أنعم و أوراق : هههههههههههه
و اوراق بدت تضحك انعم قطة و بتحكي لها مواقف مضحكة
و البنات بالمطبخ
فوفا تشرب كاسة عصير بحزن و صدمة : ما توقعت اليكس هيك !
سما بلا مُباله تشرب عصير : عادي يعني شو كنتي بتتوقعي أصلاً ؟
الأميرة الجميلة مستمتعة بالعصير : يم يمي يا سما تسلم ايدك بيجنن والله
فوفا تفكر : الاميرة بوداي و احنا بوادي
سما بإبتسامة : الله يسلمك صحة و هنى يا رب بدك اكثر
أمورة : لا لا ما بدي بيكفي هيك بس بدمن زيارتك اذا بتسوي لي عصير كل مرا
سما و امورة : هههههههههههه
سما : إن شاء الله من عيوني و لا يهمك بس انتي تعالي و بيصير خير
فوفا : بنات تعالو لنشوف انعم بلكي زعلانة شي
سما : اي والله بنروح لفوق لنشوف
امورة : يالله
و بيصعدو البنات لفوق و بيسمعو اصوات ضحك انعم و اوراق
انعم : ههههههههههههو ربي خطيرة ما توقعت
أوراق : هههههه لو شفتي الموقف كان اغمى عليكي من الضحك لا سمح الله
سما : اها و احنا تحت خايفين تكونو زعلانين شي اخر شي بتضحكو
على ايش بتضحكو ؟
اوراق : تعالو بحكي لكم
امورة : يالله نغير جو شوية احسن
و بعد ما حكت لهم اوراق الكل يضحك
فوفا : ههههه ربي يسعدك ضحكتينا
انعم : صحيح بنات ايش رايكم نطلع للحديقة الي قريبة من الكوفي
سما : واااو فكرة حلوة و الله سمعت انها كتير حلووووووة
و اهم شي فيها المراجيح خلونا نتمرجح سوا <
البنات حسو ان المراجيح للأطفال قامت سما علقت
سما : شو يعني الله الله المراجيح للأطفال اوكي خلص
انتي كلكم عجايز كبار و الي بيقول غير هيك
يالله يتمرجح معي لا اشوف و الا و الله مافي عصير << اسلوب تهديد ناجح ههههه
الأميرة الجميلة : لا لا احكي غير هيك انا بدون عصيرك اللذيذ ما اقدر
اوراق : و انا بدي اغير جو الكأبة و بدي اتمرجح معك
سما : اي شفتو اوراق ماشاء الله تحب الحياة
فوفا : أمممم ما بعرف بس لو نعومة تمرجت حتمرجح معاكم شو رئيك نعومة
أنعم قطة تفكر
سما بنظرات برئية لا تقاوم : بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
وافقي يالله وافقي مشاني مشان خاطري يالله وافقي بليز
أنعم ما قدرت تقاوم نظرات الفتاة : اه طيب طيب بس انا مو مرا بدي
بحسها للأطفال
سما : يالله انعم لا تصيري هيك انتي مو عجوزة يالله ياللي بيسمعك بيقول عمرك كبير
توك ما بعد تعدتي الحد المسموح <~ ههههه بطاقة إئتمانية ما شاء الله
البنات : ههههههههههههههههه
أمورة بحماس : يالله بروح استعد
اوراق و فوفا : واحنا كمان
و الكل يطالع لانعم قطة بنظرات مرعبة
انعم قطة ما عندها مجال للرفض
أنعم قطة : حاضر حاضر و انا كمان
سما بفخر : اي هيك انتي شاطرة <~ يا سلام
البنات : ههههههههه
و بعد ما تجهزو نزلو كلهم بسعادة على الدرج
و الا اليكس ينتظرهم بالإسفل
انعم قطة ما ابدت لا اليكس اي اهتمام و لا حتى البنات
و كملو طريقهم لحد ما طلعو من باب الكوفي و لحقهم اليكس
اليكس : يابنات انتضرو اسمعوني
و البنات يوقفو
أنعم قطة : فوفا حكيتي لي شي ؟
فوفا : لا أبداً سلامتك
سما : يالله لنكمل ما بدنا نتأخر
البنات : يالله
( شفتو أسلوب الصفط ههههه )
اليكس عصب : شو عم اكلم حالي
اسمعيني يا انعم قطة .... !!!!
البنات عصبو
سما : اف يالله و ما بدنا نخلص انا رايحة
فوفا : وانا كمان اف شو هاد !
امورة : انتضروني بنات
اوراق : انعم ربي يعينك ما بدي انفجر من الغيض
باي اشوفك بعد العقوبة <~ لاسمح الله
و راحو البنات للحديقة وهما يدعو لأنعم ان الله يعينها
و انعم قطة واقفة بلا مباله و تنتظر الاستاذ يحكي الي عنده
انعم قطة ببرود : نعم .. شو بدك مني ؟!
حكيت لي كل الي عندك و هلا شو بدك ؟
اليكس : انعم قطة انا اسف اعذرني ماقصدت
و ينزل راسه بالأرض
انعم قطة ببرود : طيب رائع جداً حكيت الي عندك
يالله مع السلامة
وانعم قطة راحت لتلحق البنات بسرعة
و اليكس : انعم انتضري ....
اليكس بداخله : خلص مافي فايدة و راح على نفس الحديقة
البنات : مرحبا انعم
انعم قطة بسعادة : اهلين
اوراق بإبتسامة : تعالي يا انعم حجزت لك مرجيحة ( مرجوحة البعض يقول )
انعم قطة بإبتسامة : اه شكراً يا اجمل اوراق
اوراق : العفو يا احلى انعم الحمدلله خلصت العقوبة بسرعة
البنات : هههههههههههههه
فوفا تحمست : يالله بنات نتمرجح و بنشوف مين اعلى و اسرع وحدة تتمرجح فينا
البنات : اوكي
اوراق : مستعدين يا بنات
البنات : مستعدييييييييييين
سمو : يالله 1 ، 2 ، 3 ، go
و بدؤ البنات يتمرجحو با اقصى سرعة متحمسين
الا انعم قطة تتمرجح على رواقة
سما بتوتر : شو يا انعم قطة الروقان هاذا ما شاء الله نحن بمسابقة بدك تخسري
انعم ببرود لإن الجو عاجبها : لا بس الجو حلو و انا بدي استمتع فيه
و على فكرة اشكالكم تضحك كذا هههههههههه
و امورة تمد لسانها لأنعم قطة : امممم و انتي يا انعم الي بيشوفك
بيقول قاعدة في بحر ما شاء الله
و البنات فقعو ضحك على انعم قطة لدرجة
ان سما كانت بتعمل حركات و بتتمرجح وهي واقفة فلتت يدها حبال المرجحية
و وقعت على الارض البنات كلهم انفزعو و قامو ليشوفو سما
و اولهم انعم لانها ما كنت تتمرجح اصلاً
انعم بخوف : سما انتي بخير
فوفا و اوراق : يا سما احكي شي
الاميرة الجميلة خافت على سما : سمو احكي الله يخليكي
و بينما البنات مجتمعين حول سما
سما تقول : يعععع ترااااب دخل في فمي
و البنات ارتاحو لما تكلمت للإنها سما الحمدلله بخير
سما ضريفة لما قامت بتسوي حركات علشان تضحك البنات
قامت و وجهها كل تراب مثل لحية بابا نويل حق افلاك الكرتون
و البنات ضحكو كثير على شكل سما
البنات : ههههههههههههه
اوراق : هههههه ايش هاذا يالله !
فوفا : بابا نويل سوداني
و هنا البنات فقعو ضحك من قلب لدرجة عيونهم دمعت من الضحك
( طبعاً ما أقصد أنا سما سمرة لا اقصد ان التراب صاير كأنه لحية
على وجهها و تشبه لحية بابا نويل البيضة بس الترب بني
فشبهته فوفا بهاذا التشبيه هاذا قصدي و هاذا التشبيه للضحك فقط
مو سب او شتم في احد )
اوراق : هههههههه اي يا بطني اه
الاميرة الجميلة : ههههههه بابا نويل سوداني كيف تيجي ؟
انعم : هههههههههه و ربي تشبيهك مو صاحي معليش جاتك ضربة شمس ( لا سمح الله )
سما : بتتمسخرو علي طيب طيب
و بعدها الي يجو باقي البنوتات
( لهوفة و توتي و ايفوووو و رهوفة و اميرة الخريف .... الخ )
معاهم طبعاً الشلة الكريمة مايك و بيتر و مايكل بالطريق و ماكس مارح يجي <~ احسن
البنات : السلام عليكم
انعم والبنات : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
توتي : مرحبا بنات واااو صدفة جميلة كنا مارين نيجي الكوفي
و لمحناكم من بعيد كيف حالكم ؟
فوفا : الحمدلله بخير واااو من جد صدفة حلوة
لهوفة : مراحب و الله يا هلا بالأمورة اسمج ؟
الأميرة الجميلة : الأميرة الجميلة و انتي
لهوفة : لهفة شوق حياكي الله امورة الساعة المباركة حياج
امورة : الله يحيكي
توتي : واااو مراجيح من زمان مالعبتها
توتي جاتها حالة النذالة : حجزت وحدة
البنات : ايش و الله لنحجز و بدو يتسابقو على المراجيح
نتيجة المسابقة =
خسارة أنعم قطة و فوز اوراق بالمرجوحة الأولى
حجز فوفا و انتصارها العظيم و كمان سمو و توتي
للأربع مراجيح
توتي بنذالة : هههههه يالله لهناك اشوف >>
و تأشر على العاب الأطفال الزحليقة و العبة الي تقعد فيها ثنتين
تطلع لفوق و تنزل لتحت ( يعني العاب الاطفال البايخة هذيك اكيد عرفتوها )
فوفا و اوراق : ههههههههههههههههه
سمو : هههههه له له يا انعم عيب عيب الالعاب للاطفال
البنات فقعو ضحك و سما تمزح مع انعم طبعاً
انعم قطة تبتسم : ههههه طيب طيب يوم لك و يوم عليك
و فجئة الا البنات يفزعو الأولاد و قفو وراهم و دفعوهم للإعلى
عاد كلهم ماتو خوف بعيد الشر لانهم فجئة طارو لفوق بالمراجيح
البنات ( أوراق و سما و فوفا و توتي ) : ااااااااااااااااااااااااااااه
الباقي يضحكو عليهم
انعم قطة : هههههه اللهم لاشماتة الحمدلله اني مو راكبة وحدة
احسن شفتو يالله تستاهلو كل وحدة
و تلفت كل وحدة من البنات الى تشوف مين الي بيدفعها
اوراق بيدفعها جاستن و سما الفريد و فوفا بيتر و طبعاً ما يحتاج اقول مين يدفع توتي
و البنات منحرجين مرا و انعم تضحك عليهم و بينما انعم واقفة تضحك بيجي اليكس
انعم قطة سكتت
اليكس بإبتسامة : مرحبا انعم دوم الضحكة
لسه زعلانة مني ؟!
انعم قطة ردت برد عادي جداً : لا
اليكس : أكيد ؟
انعم قطة بثقة : و ليش اكبر الامور اتفه الامور و ازعل نفسي
الحمدلله مو زعلانة منك و لا شي الحمدلله ما اكبر الامور التافهة
اليكس بإحراج فهم قصد انعم قطة :
اوكي طيب حقك علي و انا اسف قبلتي إعتذاري
انعم قطة تفكر تقبل او لا اعتذار اليكس
( علشان تحرق أعصاب و توتر اليكس )
أنعم قطة تفكر بأسلوب مرح : أمممم خليني اشوف
أسامحك ما أسامحك أسامحك ما أسامحك ما أسامحك ما أسمحك أممممم
<~ علق الشريط على كملة ما اسامحك علشان تحرق اعصاب اليكس هههههه
البنات بحماس : سامحييييييييييييييييييييييييه
أنعم قطة بإبتسامة : أسامحك يالله هيك انبسطت ؟!
اليكس بسعادة : طبعاً
انعم : الحمدلله هيك خلصنا باي باي ملوكة <~ هههههه
و الأولاد بيضحكو على اليكس و اليكس يضحك
و بعدها الكل رجع يعامل اليكس احسن من اول
و الاولاد بطلو يغارو منه و انعم قطة لا زالت تخيب ضنه
في كل مرا يكلمها فيه المهم انتهى يوم الأميرات الممتع
على ضحك و سوالف بتمنى البارت يكون عجبكم
تعبت في كتاابته كثير و اخذ مني ثلاثة ساعات
و ملاحضة : انا مو معجبة في اليكس أبداً
بس لإن حبيت اكمل على نفس احداث القصة
في البارت الي قبله ( راجعو قرائته )
يا بنات انتظر ردودكم التشجيعية
و من غير شر هاذا اخر بارت اكتبه في
قصة الفتاة لإن بعدها بدي اقرا قصصكم انتو
و انا رح اكمل كتابة قصتي فلا تحرموني ردودكم
هاذا البارت إهداء مني لإبطاله
( سما / أمورة / فوف / أوراق )
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 12:43 pm
:)
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 1:35 pm
شكراً على التوضيح.
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 1:54 pm
خلاص حبيبتي نعومة
انا علقت ع بارتاتك لاني مقدرة تعبك و حبيت افرحك
اختك : فوفا ^.^
انا علقت ع بارتاتك لاني مقدرة تعبك و حبيت افرحك
اختك : فوفا ^.^
- Miss Smart» مؤسسـﮧ مملكة الأميرات
- ♣ عدد المشاركات : 452
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1166772
♣ تم شكري : 387
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 2:18 pm
بارك الله فيكما
لا داعي للإختلاف تم تعديل الردود
أبتداءً من اليوم سيكون الموضوع مراقب
من لديهِ اية شكوى فليتفضل في طرحها
في القسم المخصص للشكاوى
و يكون الحل بعيداً عن الخلافات العامة
التي لا تعطي أنطباعاً حميداً عنكم
و بارك الله فيكن
لا داعي للإختلاف تم تعديل الردود
أبتداءً من اليوم سيكون الموضوع مراقب
من لديهِ اية شكوى فليتفضل في طرحها
في القسم المخصص للشكاوى
و يكون الحل بعيداً عن الخلافات العامة
التي لا تعطي أنطباعاً حميداً عنكم
و بارك الله فيكن
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت أغسطس 20, 2011 2:21 pm
نعومي
مثل ما قلت آول
الصديق وقت الضيق
بعدين انتي كلك افكار حلوة
يعني بارتاتك دائما حماس×حماس
شكرا انعم لآنك رح تكثري دوري في قصتك
يعطيك آلف آلف عافية
ان شاء الله رح يجون ناس بعد كثار ليعلقون ان شاء الله ^^
نصبر شوية ورح تلقين كثير معلقين بإذن الله ^_^
يلا بنوتات نعومي منتظرتكم على احر من الجمر
لا تخيبو ظنها
Ps:انا احبك كثير نعومي واحب كل الآمورات الي هنا انتي كنتي تعبانة وكتبتي البارت وهذا بالنسبة لي امر كبير كثيرا اخيرا انعم قطة تشاركنا في بارت رااااااائعة حتى وهي تعبانة
يااااااااه انجاز عظيم ما شاء الله تبارك الرحمن
وهو كبير جدا في نظري
لو تشوفين اديش فرحت لم كتبتي البارتات
اشكرك مرة اخرى
with love
your BFF
Deer Girl
^_^
مثل ما قلت آول
الصديق وقت الضيق
بعدين انتي كلك افكار حلوة
يعني بارتاتك دائما حماس×حماس
شكرا انعم لآنك رح تكثري دوري في قصتك
يعطيك آلف آلف عافية
ان شاء الله رح يجون ناس بعد كثار ليعلقون ان شاء الله ^^
نصبر شوية ورح تلقين كثير معلقين بإذن الله ^_^
يلا بنوتات نعومي منتظرتكم على احر من الجمر
لا تخيبو ظنها
Ps:انا احبك كثير نعومي واحب كل الآمورات الي هنا انتي كنتي تعبانة وكتبتي البارت وهذا بالنسبة لي امر كبير كثيرا اخيرا انعم قطة تشاركنا في بارت رااااااائعة حتى وهي تعبانة
يااااااااه انجاز عظيم ما شاء الله تبارك الرحمن
وهو كبير جدا في نظري
لو تشوفين اديش فرحت لم كتبتي البارتات
اشكرك مرة اخرى
with love
your BFF
Deer Girl
^_^
صفحة 23 من اصل 24 • 1 ... 13 ... 22, 23, 24
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى