قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه >ما رح نخلص من السالفة ابدا
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 12:32 am
مشالله البارت رااائع وابداااع ^^
حبيبتي كملي تكفه متحمسه اعرف شنو صار
^^
تكفه تكفه تكفه تكفه ^^
وعساج عل القوه
حبيبتي كملي تكفه متحمسه اعرف شنو صار
^^
تكفه تكفه تكفه تكفه ^^
وعساج عل القوه
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 12:48 am
اوك بكمل
يا عثل
يا عثل
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 1:26 am
سانكيو يا سكر
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 1:48 am
الفتاة لقت ما في احد في الكوفي غير الموظفين
ويجب الفريد>والله رح اجن منه
الفريد:صباح الخير
اللفتاة ما ردت عليه
بل قعدت على طاولة وقعد جنبها
الفريد:يلا يا الفتاة
ما ردت عليه الفتاة بل طلبت عصير ليمون
الفريد:يالفتاة يلا
ما ردت الفتاة
الفريد:يالفتاة!!!
الفتاة ما ردت بل شربت العصير وراحت للغرفة
وقبل ما تدخل وقف قداما الفريد>هي ما تبيك انت ما تفهم؟؟
الفريد:يالفتاة يلا
الفتاة:شو بتنتظر مني؟؟
الفريد:السماح
الفتاة:ابعد عن الباب احسن لك
الفريد:انا اطلب انو تسامحيني
الفتاة(بعصبية):ابعد... عن ... الباب
الفريد:ما رح ابعد الى بعد ما تسامحيني عن ما بدر مني>هسة اجى يطلب الاخ
الفتاة:اذا ما بعدت رح تندم
الفريد:يلا يالفتاة بلا مزح
الفتاة:انت شايفني العب؟؟
الفريد:انت ما تسوين شي!!
الفتاة:رح اقولها اخر مرة ابعد ..عن ..الباب
الفريد:ما رح ابعد
الفتاة:رح اعد لل4
الفتاة:1
الفريد:يلا
الفتاة:2
الفريد:يلا الفتاة سامحيني
الفتاة:3
الفريد:يا الفتاة لا تسوي في هيك
الفتاة:4
الفتاة:يا حراس يا حراس
الفريد:طيب رايح رايح
ودخلت الفتاة غرفتها وسكرت الباب في وجهه
الفريد(في نفسه):هذه البنت ما ينفع معاها شي مثل هتلر بالضبط
الفتاة فتحت الباب
الفتاة(بعصبية وغضب):انت اذا شبهتني بهتلر قسما بايات الله رح تنضرب بشدة ورح انادي لك الحرس
الفريد:انا ما قلت شي!!
الفتاة(بغضب شديد):لا تكذب انا سمعتك>ما شاء الله حتى تقدر تسمعهم لما يتكلمون في قلبهم
وسكرت الباب
الفتاة:هذا الولد شكله وقع على راسه
وراحت تتفرجالـT.V في غرفة المعيشة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عقابا الكم على عدم ردكم ما رح اكمل ابدا والله واله والله
بل انتم رح تكملون ولم اقول انا رح اكمل رح اكمل
هسة انتو رح تكتبون
ويجب الفريد>والله رح اجن منه
الفريد:صباح الخير
اللفتاة ما ردت عليه
بل قعدت على طاولة وقعد جنبها
الفريد:يلا يا الفتاة
ما ردت عليه الفتاة بل طلبت عصير ليمون
الفريد:يالفتاة يلا
ما ردت الفتاة
الفريد:يالفتاة!!!
الفتاة ما ردت بل شربت العصير وراحت للغرفة
وقبل ما تدخل وقف قداما الفريد>هي ما تبيك انت ما تفهم؟؟
الفريد:يالفتاة يلا
الفتاة:شو بتنتظر مني؟؟
الفريد:السماح
الفتاة:ابعد عن الباب احسن لك
الفريد:انا اطلب انو تسامحيني
الفتاة(بعصبية):ابعد... عن ... الباب
الفريد:ما رح ابعد الى بعد ما تسامحيني عن ما بدر مني>هسة اجى يطلب الاخ
الفتاة:اذا ما بعدت رح تندم
الفريد:يلا يالفتاة بلا مزح
الفتاة:انت شايفني العب؟؟
الفريد:انت ما تسوين شي!!
الفتاة:رح اقولها اخر مرة ابعد ..عن ..الباب
الفريد:ما رح ابعد
الفتاة:رح اعد لل4
الفتاة:1
الفريد:يلا
الفتاة:2
الفريد:يلا الفتاة سامحيني
الفتاة:3
الفريد:يا الفتاة لا تسوي في هيك
الفتاة:4
الفتاة:يا حراس يا حراس
الفريد:طيب رايح رايح
ودخلت الفتاة غرفتها وسكرت الباب في وجهه
الفريد(في نفسه):هذه البنت ما ينفع معاها شي مثل هتلر بالضبط
الفتاة فتحت الباب
الفتاة(بعصبية وغضب):انت اذا شبهتني بهتلر قسما بايات الله رح تنضرب بشدة ورح انادي لك الحرس
الفريد:انا ما قلت شي!!
الفتاة(بغضب شديد):لا تكذب انا سمعتك>ما شاء الله حتى تقدر تسمعهم لما يتكلمون في قلبهم
وسكرت الباب
الفتاة:هذا الولد شكله وقع على راسه
وراحت تتفرجالـT.V في غرفة المعيشة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عقابا الكم على عدم ردكم ما رح اكمل ابدا والله واله والله
بل انتم رح تكملون ولم اقول انا رح اكمل رح اكمل
هسة انتو رح تكتبون
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 4:15 am
لهفة شوق كتب:
وفي اليوم التالي قامت فوفا من النوم ولا تشوف ان الساعه 11 ص
فقالت : ياربي انا روحت اليوم بنومي يلا ما يخالف الحين راح يبدا المرح
طبعا بعد العذاب اللي شفنا امس
في الجبل لازم انام كويس
لهفة شوق كتب:
ولما راحت لقت البنات قاعدين بالطاوله >> لا تستانسون القبيله يمهم ^~^
او ماي قود هادولا ورانا ورانا
لهفة شوق كتب:
بيتر : ما بقيتي تقعدين !!>> وااي انت شكوو
وانتي ايش دخلك فيا ؟؟
لهفة شوق كتب:
انعم : تبي تحطم الرقم القياسي >> هع هع تعجبيني
برافو عليكي نعومتي انقذتي الموقف
لهفة شوق كتب:
وبعد ساعتين قال الفريد للشباب : شباب يلا قوموا >> واخيرا افراج
اخيرا ابركها من ساعة لما يروحو
لهفة شوق كتب:
وترووح تكتب تو
هههههههه نذالة : فخور :
لهفة شوق كتب:
ولكن قاطع مشرف الاعلان ضحكتهم >>
افف ايش تبغى انت كمان ؟؟
لهفة شوق كتب:
المشرف : آسف آنستي مدام كتبتوا بالورقه ماراح ينمسح الاسم
يقولو لك مانبغى يعنى مانبغى
لهفة شوق كتب:
المشرف : آسف بعدين راح يطردوني >> والله وهقه
احسن تستاهل : حرهـ :
لهفة شوق كتب:
فوفا بنبرة شر : انزين شرايكم خل نكتب بيتر >> لانها كانت مشتهيه تسمع صوته هع
ايوه ايوه
لهفة شوق كتب:
سما : اففف استغفر الله فاتحلي مكتب تحقيق خلاص اسكت
هههه من جد والله
لهفة شوق كتب:
الفريد : اممم >> لا تحاول علبة الصفيح الي براسك ما راح تشتغل
ههههههه حلووووة عجبتني
لهفة شوق كتب:
مايكل : والله المسئله صعبه >> شايفنا بحصة رياضيات
هههههه هاد كمان مرة حلووووة
لهفة شوق كتب:
كيفان : امم بس اذا يصير نقدر نكتب اسم ثاني يبدا بنفس الحرفين >> ألاااااااه على الذكاء تعجبني
ههههههه اه قلبي يعورني من الضحك
لهفة شوق كتب:
وترووح تاخذ قلم من المشرف وتكتب كايتو >> ينتهي بالحرفين نفسهم
ماشاء الله ذكية : أبتسامة :
لهفة شوق كتب:
كيفيان بعصبيه اكثر : خلصيني قولي >> ما بقى الا يطقني
ياربي ع اللقافة
تسلمي لهوفة ياعسل
ع القصة الراااااائعة
تسلم ايديكي
ولي باك بالردود
: أحراج :
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 4:31 am
ههههههه تعليقاتكم تجنن
تخليس الواحد يفقع من الضحك
تخليس الواحد يفقع من الضحك
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 5:03 am
الفتاة الغالية كتب:
توتي:الاسعار نار تحرق
الفتاة:جيبي طفاية عشان لا ننحرق
ههههههههه حلووووة
الفتاة الغالية كتب:
ودخلو محل اسمه جستيس
اعرفو هاد المحل بضاعتو بتجنن
الفتاة الغالية كتب:
الثوب ب10000
الفتاة:رخييييييييييص كثيرا
طبعا ماشاء الله عندها قصر وخدم
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:يلا اشترو الي بدكم اياه من اي محل على حسابي
البنات طلعو من السوق ومعاهم 55 كيس وخلو الخدم يحملوها >ما تبي تتعبهم >الله55 كيس شكو شصار؟؟
ماشاء الله ع الكرم
: أبتسامة :
الفتاة الغالية كتب:
وراحو لبرة>مع حبايب قلبهم
ياربي ورانا مرة تانية
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة(في نفسها):اووووووووووووف يا ربي هذا صار لزكة
من جد اكبر لزقة
الفتاة الغالية كتب:
راحت تتمشى ولا الفريد يطلع من وراها بس ما خافت>ما شاء الله شكلك عندك قوى خارقة بحيث تعرفين كل شي وبعد تحسين بتحركات الناس
ههههههه ايوه قوة خارفة
بس هو حركاتو قديمة معروفة
عشان كده ماخافت
الفتاة الغالية كتب:
الفريد:وليش؟؟>ليش؟؟انا اقولك ليش عشان ارتاح منك
ياربي بيجيب الجنان
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:عشان ارتاح شوي بدون ميكون معي احد
الفريد:يعني انت تبين تكونين وحدك>ما شاء الله هسة عرف
صباح الخير دوبك تعرف
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:ليش انت على راسك ريشة؟؟
الفريد:ايه
فينها طيب فرجينا ايها
الفتاة الغالية كتب:
الفريد:ليش؟>علق الشريط
هههههه علق بقوة
مرسي قلبو ع القصة
ولي باك بالردود
- بصمات ملونة
- ♣ عدد المشاركات : 18
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1008023
♣ تم شكري : 2
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 5:26 am
رائع متابعة القصة الجميلة
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 5:27 am
الفتاة الغالية كتب:
ويجب الفريد>والله رح اجن منه
الفريد:صباح الخير
لا صباح الخير ان شاء الله
ايش تبغى جاي
الفتاة الغالية كتب:
اللفتاة ما ردت عليه
يستاهل اكتر : حرهـ :
الفتاة الغالية كتب:
وقبل ما تدخل وقف قداما الفريد>هي ما تبيك انت ما تفهم؟؟
لا هو مايفهم لانو غبي
الفتاة الغالية كتب:
الفريد:ما رح ابعد الى بعد ما تسامحيني عن ما بدر مني>هسة اجى يطلب الاخ
لا هو مايستاهل السماح
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:يا حراس يا حراس
الفريد:طيب رايح رايح
ههههه بين ع حقيقتو خواف
الفتاة الغالية كتب:
الفريد(في نفسه):هذه البنت ما ينفع معاها شي مثل هتلر بالضبط
الفتاة فتحت الباب
الفتاة(بعصبية وغضب):انت اذا شبهتني بهتلر قسما بايات الله رح تنضرب بشدة ورح انادي لك الحرس
هههه بسم الله بتسمع اللي في
القلوب هادي ساحرة
تسلم ايديكي سمسم
ع البارتات الروعة
تمت الردود
:HappyRabbit:
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 5:35 am
بجد تضحكون ههههههههههه
يلا نبي بعد تعليقات يلااااا
يلا نبي بعد تعليقات يلااااا
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 7:05 am
الفتاة الغالية كتب:الفتاة لقت ما في احد في الكوفي غير الموظفين>> وين رحنا كنت ودي التقيك
ويجب الفريد>والله رح اجن منه >> من حقج
الفريد:صباح الخير >> صباح الزفت بشوفتك
اللفتاة ما ردت عليه >> يستاهل
بل قعدت على طاولة وقعد جنبها
الفريد:يلا يا الفتاة
ما ردت عليه الفتاة بل طلبت عصير ليمون
الفريد:يالفتاة يلا
ما ردت الفتاة
الفريد:يالفتاة!!!>> ياربي عليه حناااااااااااااااااااااااااااان
الفتاة ما ردت بل شربت العصير وراحت للغرفة
وقبل ما تدخل وقف قداما الفريد>هي ما تبيك انت ما تفهم؟؟>> غصب ترضين عنه
الفريد:يالفتاة يلا
الفتاة:شو بتنتظر مني؟؟
الفريد:السماح >> في الاحلام مأن حراام ما سوى شي
الفتاة:ابعد عن الباب احسن لك
الفريد:انا اطلب انو تسامحيني
الفتاة(بعصبية):ابعد... عن ... الباب
الفريد:ما رح ابعد الى بعد ما تسامحيني عن ما بدر مني>هسة اجى يطلب الاخ
الفتاة:اذا ما بعدت رح تندم
الفريد:يلا يالفتاة بلا مزح >> شكله تبي تييله طقه
الفتاة:انت شايفني العب؟؟
الفريد:انت ما تسوين شي!! >> خل توريك شطارتها هع
الفتاة:رح اقولها اخر مرة ابعد ..عن ..الباب
الفريد:ما رح ابعد
الفتاة:رح اعد لل4
الفتاة:1
الفريد:يلا
الفتاة:2
الفريد:يلا الفتاة سامحيني
الفتاة:3
الفريد:يا الفتاة لا تسوي في هيك
الفتاة:4
الفتاة:يا حراس يا حراس
الفريد:طيب رايح رايح >> هههههه خوااااااااااااااف
ودخلت الفتاة غرفتها وسكرت الباب في وجهه
الفريد(في نفسه):هذه البنت ما ينفع معاها شي مثل هتلر بالضبط
الفتاة فتحت الباب
الفتاة(بعصبية وغضب):انت اذا شبهتني بهتلر قسما بايات الله رح تنضرب بشدة ورح انادي لك الحرس
الفريد:انا ما قلت شي!!
الفتاة(بغضب شديد):لا تكذب انا سمعتك>ما شاء الله حتى تقدر تسمعهم لما يتكلمون في قلبهم
وسكرت الباب >> ماشالله عليج ^^
الفتاة:هذا الولد شكله وقع على راسه >> وانا اتفق معاج
وراحت تتفرجالـT.V في غرفة المعيشة >> ريحي راسج قلبووو مو باقي بس الا انه يطلعلج من التي في
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عقابا الكم على عدم ردكم ما رح اكمل ابدا والله واله والله
بل انتم رح تكملون ولم اقول انا رح اكمل رح اكمل
هسة انتو رح تكتبون
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 7:06 am
يلا احد منكم يكمل ^^
يلا فوفا كملي ممكن ودي اشوف تأليفج
ومشكووره حبيبتي وسعيده انها اعجبتج ^^
يلا فوفا كملي ممكن ودي اشوف تأليفج
ومشكووره حبيبتي وسعيده انها اعجبتج ^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 7:09 am
والله صدقت بس ناقصه يطلع من الـT.V
يلا بنات بليز بدي تعليقات
يلا بنات بليز بدي تعليقات
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 7:34 am
هههههههههه
عسى دوووم الضحكه ^^
اممم زيين تطور ردوا 3 عضوااات
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز احد يكمل ^^
عسى دوووم الضحكه ^^
اممم زيين تطور ردوا 3 عضوااات
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز احد يكمل ^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأحد فبراير 06, 2011 2:09 am
يلا كملو
بس انا ما رح اكمل
وبعدين انا فاحشة الثراء بس كنت مخبية الامر يعني مو
تقولون سراقة لا لا لا
بعدين اظهرت ثرائي
يلا بنات يلااااااا
بس انا ما رح اكمل
وبعدين انا فاحشة الثراء بس كنت مخبية الامر يعني مو
تقولون سراقة لا لا لا
بعدين اظهرت ثرائي
يلا بنات يلااااااا
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032654
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأحد فبراير 06, 2011 7:46 am
آآآآآآآآآهااااااااا
فهمتها ^^
فهمتها ^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الثلاثاء مارس 01, 2011 2:07 am
اوك انا رح اكمل
لحد يرد ولا يكمل
لحد يرد ولا يكمل
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت مارس 05, 2011 3:14 am
عندما صحو الاصدقاء ذهبو الى الكوفي الي في المنتجع
لاحظو انو الفتاة الغالية والفريد لم يحضرو على غير عادتهم
ولكن بعد ربع ساعة اتت الفتاة الغالية ووجهها مبين عليه مضروبة
اما الفريد ففي سابع نومة
انعم(بدهشة):يا الفتاة شو مالك؟؟
ويغمى على الفتاة الغالية
حملها مايك وبسرعة الى الممرضة التي في المنتجع
بعد ان فحصتها الممرضة قالت:لقد ضُربت بشدة
فينيسا:الله يستر
وبعد ساعة صحت الفتاة الغالية من غيبوبتها القصيرة
الفتاة الغ:اااخ راسي
انعم:شو مالك
الفتاة الغالية(وهي تصرخ):بسرعة اذهبو هناك طائرات هليكبتر وطائرة خاصة اركبو في الطائرة الخاصة الجزيرة كلها متفجرات وفي الغرف بسسسسسرعة
ما ان سمعو ماذا قالته الفتاة الغالية حتى ذهبو فعلو ما قالته
انعم(وهي تنظر الى انفجار الجزيرة):يا.........إ.........لهي
مايكل:كنا رح نموت
انعم:شو صار معك يالفتاة؟؟
الفتاة الغ:انا ذهبت اتجول في الغابة فسمعت اصوات فذهبت الى موقع كل صوت فوجدت المتفجرات ولكن ظهر من ورائي ارهابيين وضربوني ضربا شديدا
الفريد:الحمد الله يا رب كنا رح نموت
وبعد ان وصلو خرج اسد من بيت الفتاة الغ
انعم:يا الفتاة اسد في بيتك
الفتاة الغ:تذكرت انا اشتريت اسد
الجميع وهم خايفين:اا.......ااا....اسد!!!
وصار الاسد يشمشم في اصدقاء الفتاة الغالية
الفتاة الغ:لا لا تأكلهم
فرجع الاسد الى البيت
انعم:اشتريت اسد××××××L>قلتلكم رح اشتري اسد
ورجع الجميع الى بيته
وفي الصباح ذهبو الفتيات الى السوق ما عدا الفتاة الغالية
وهم يمرون من بيت الفتاة الغ ولا الفتاة الغالية تكسر الباب وكانو البنات لو مشو خطوة كان اندعسو من قبل الباب>بعيد الشر
لان الباب كبير جدا
لهفة:يا الفتاة انت انجنيت ؟؟
الفتاة الغ:بسرعة رايحة المطار بدكم تجون؟؟
البنات:طيب
وراحو في الليموزين بسسسسسسسرعة الى المطار
واستقبلت الفتاة الغالية بنتين
الفتاة الغ:بنات اقدملكم أليس وكريستينا كنا صديقات من لم كان عمرنا3 سنين>والله ما اعرف بنات اسمهم هيك والله
ويجي ولد ويمسك ايد الفتاة من وراها وتتلفت الفتاة الغالية ويضمها هذا الفتى
البنا فركو عيونهم ليتأكدون من انهم ما بيحلمو
ونظرو البنات الى الفتاة بتعجب(ما عدا أليس وكريستينا)
وبعدين قالت الفتاة الغ:اعرفكم على تشارلي انا وتشارلي وأليس وكريستينا وسامي احنا شلة وتؤا
انعم:يا حيلنا تؤام الفتاة الغالية والله رح نصير في خبر كان>هههههه اي والله رح يشوفون عجائب
ومسكت الفتاة الغالية يد تشارلي وركبو الليموزين
فينيسا(وهي تهمس لانعم):احنا اكيد بنحلم ،وقرصت انعم نفسها لتتتأكد انو هي ما بتحلم.
وبعد ان وصلو الى بيت الفتاة الغالية
الفتاة الغ:يلا الكل يدخ
ودخل الجميع وجرت فينيسا الاولاد>ما ادري وش اسوي فيك ترا رح تطفشيني يا فينيسا
الفريد( عندما رأى الفتاة الغالية امسكت بيد تشارلي):يا الفتاة ما رح تعرفينا بالضيوف
الفتاة الغ:هذا تشارلي وهذه أليس وهذه كريستينا وهذا سامي لقد كنا اصدقاء منذ ان كان عمرنا3 سنين
الفريد(في نفسه):الله كريستينا هذه تجنن>ما شاء الله مباشرة>ناسية نفسها
الفتاة الغ:يلا الجميع رح يباتون وانا اعني الجميع الاولاد عند تشارلي والبنوتات عندي
ودخلو البنوتات غرفة الفتاة الغالية والاولاد عرفو نفسهم على تشارلي
______________________________________
لهفة انت رح تكملين
وبدي تعليقات قبل انو تكملين
لاحظو انو الفتاة الغالية والفريد لم يحضرو على غير عادتهم
ولكن بعد ربع ساعة اتت الفتاة الغالية ووجهها مبين عليه مضروبة
اما الفريد ففي سابع نومة
انعم(بدهشة):يا الفتاة شو مالك؟؟
ويغمى على الفتاة الغالية
حملها مايك وبسرعة الى الممرضة التي في المنتجع
بعد ان فحصتها الممرضة قالت:لقد ضُربت بشدة
فينيسا:الله يستر
وبعد ساعة صحت الفتاة الغالية من غيبوبتها القصيرة
الفتاة الغ:اااخ راسي
انعم:شو مالك
الفتاة الغالية(وهي تصرخ):بسرعة اذهبو هناك طائرات هليكبتر وطائرة خاصة اركبو في الطائرة الخاصة الجزيرة كلها متفجرات وفي الغرف بسسسسسرعة
ما ان سمعو ماذا قالته الفتاة الغالية حتى ذهبو فعلو ما قالته
انعم(وهي تنظر الى انفجار الجزيرة):يا.........إ.........لهي
مايكل:كنا رح نموت
انعم:شو صار معك يالفتاة؟؟
الفتاة الغ:انا ذهبت اتجول في الغابة فسمعت اصوات فذهبت الى موقع كل صوت فوجدت المتفجرات ولكن ظهر من ورائي ارهابيين وضربوني ضربا شديدا
الفريد:الحمد الله يا رب كنا رح نموت
وبعد ان وصلو خرج اسد من بيت الفتاة الغ
انعم:يا الفتاة اسد في بيتك
الفتاة الغ:تذكرت انا اشتريت اسد
الجميع وهم خايفين:اا.......ااا....اسد!!!
وصار الاسد يشمشم في اصدقاء الفتاة الغالية
الفتاة الغ:لا لا تأكلهم
فرجع الاسد الى البيت
انعم:اشتريت اسد××××××L>قلتلكم رح اشتري اسد
ورجع الجميع الى بيته
وفي الصباح ذهبو الفتيات الى السوق ما عدا الفتاة الغالية
وهم يمرون من بيت الفتاة الغ ولا الفتاة الغالية تكسر الباب وكانو البنات لو مشو خطوة كان اندعسو من قبل الباب>بعيد الشر
لان الباب كبير جدا
لهفة:يا الفتاة انت انجنيت ؟؟
الفتاة الغ:بسرعة رايحة المطار بدكم تجون؟؟
البنات:طيب
وراحو في الليموزين بسسسسسسسرعة الى المطار
واستقبلت الفتاة الغالية بنتين
الفتاة الغ:بنات اقدملكم أليس وكريستينا كنا صديقات من لم كان عمرنا3 سنين>والله ما اعرف بنات اسمهم هيك والله
ويجي ولد ويمسك ايد الفتاة من وراها وتتلفت الفتاة الغالية ويضمها هذا الفتى
البنا فركو عيونهم ليتأكدون من انهم ما بيحلمو
ونظرو البنات الى الفتاة بتعجب(ما عدا أليس وكريستينا)
وبعدين قالت الفتاة الغ:اعرفكم على تشارلي انا وتشارلي وأليس وكريستينا وسامي احنا شلة وتؤا
انعم:يا حيلنا تؤام الفتاة الغالية والله رح نصير في خبر كان>هههههه اي والله رح يشوفون عجائب
ومسكت الفتاة الغالية يد تشارلي وركبو الليموزين
فينيسا(وهي تهمس لانعم):احنا اكيد بنحلم ،وقرصت انعم نفسها لتتتأكد انو هي ما بتحلم.
وبعد ان وصلو الى بيت الفتاة الغالية
الفتاة الغ:يلا الكل يدخ
ودخل الجميع وجرت فينيسا الاولاد>ما ادري وش اسوي فيك ترا رح تطفشيني يا فينيسا
الفريد( عندما رأى الفتاة الغالية امسكت بيد تشارلي):يا الفتاة ما رح تعرفينا بالضيوف
الفتاة الغ:هذا تشارلي وهذه أليس وهذه كريستينا وهذا سامي لقد كنا اصدقاء منذ ان كان عمرنا3 سنين
الفريد(في نفسه):الله كريستينا هذه تجنن>ما شاء الله مباشرة>ناسية نفسها
الفتاة الغ:يلا الجميع رح يباتون وانا اعني الجميع الاولاد عند تشارلي والبنوتات عندي
ودخلو البنوتات غرفة الفتاة الغالية والاولاد عرفو نفسهم على تشارلي
______________________________________
لهفة انت رح تكملين
وبدي تعليقات قبل انو تكملين
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1099084
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأحد مارس 06, 2011 4:38 am
الفتاة الغالية كتب:
ولكن بعد ربع ساعة اتت الفتاة الغالية ووجهها مبين عليه مضروبة
سلامات ياقلبي
الفتاة الغالية كتب:
اما الفريد ففي سابع نومة
هاد ما يهمو غير نفسو
الفتاة الغالية كتب:
وبعد ساعة صحت الفتاة الغالية من غيبوبتها القصيرة
الحمدالله ع السلامة
: Love 2 :
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة الغالية(وهي تصرخ):بسرعة اذهبو هناك طائرات هليكبتر وطائرة خاصة اركبو في الطائرة الخاصة الجزيرة كلها متفجرات وفي الغرف بسسسسسرعة
ماكنت ادري اننا بجزيرة : أفكر 2 :
الفتاة الغالية كتب:
انعم(وهي تنظر الى انفجار الجزيرة):يا.........إ.........لهي
ههه ذكرتيني بالافلام الاكشن
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة الغ:انا ذهبت اتجول في الغابة فسمعت اصوات فذهبت الى موقع كل صوت فوجدت المتفجرات ولكن ظهر من ورائي ارهابيين وضربوني ضربا شديدا
ما يستحو يضربو بنت وحده وهما رجال كتير
ايوه صح هاد اللي قلتي بتشتريالفتاة الغالية كتب:
انعم:اشتريت اسد××××××L>قلتلكم رح اشتري اسد
: أبتسامة :
الفتاة الغالية كتب:
وهم يمرون من بيت الفتاة الغ ولا الفتاة الغالية تكسر الباب وكانو البنات لو مشو خطوة كان اندعسو من قبل الباب>بعيد الشر
لان الباب كبير جدا
لهفة:يا الفتاة انت انجنيت ؟؟
ليش هاد الغضب
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة الغ:بنات اقدملكم أليس وكريستينا كنا صديقات من لم كان عمرنا3 سنين>والله ما اعرف بنات اسمهم هيك والله
ويجي ولد ويمسك ايد الفتاة من وراها وتتلفت الفتاة الغالية ويضمها هذا الفتى
وووه قليل الادب تعال ادبك
لا وهي مبسوطة بالوضعالفتاة الغالية كتب:
ومسكت الفتاة الغالية يد تشارلي وركبو الليموزين
هههههههه شكلها تعورتالفتاة الغالية كتب:
فينيسا(وهي تهمس لانعم):احنا اكيد بنحلم ،وقرصت انعم نفسها لتتتأكد انو هي ما بتحلم.
الفتاة الغالية كتب:
الفريد(في نفسه):الله كريستينا هذه تجنن>ما شاء الله مباشرة>ناسية نفسها
هههههههههه لا تعلييق
تسلمي سمسومه ع البارت
وبانتظار البارت القادم ياعسل
: Hi 2 :
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الأحد مارس 06, 2011 4:57 am
خخخخخخخخخخخخخخخ
يلا بنوتات بدنا كمااااااااااااااااان تعليقات
ههههههه يا فينيسا اما تعليق خخخخخخخ
يلا بنوتات بدنا كمااااااااااااااااان تعليقات
ههههههه يا فينيسا اما تعليق خخخخخخخ
- أنعم قطة
- ♣ عدد المشاركات : 33585
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1924249
♣ تم شكري : 8079
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الثلاثاء مارس 15, 2011 5:46 am
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تسلمو يا بنات على القصص الروعة
بس بصراحة يا الفتاة انا رئي من رئي الفريد لما قال
تعجبنا الفتاة الغالية القديمة أسلوبك بالقصة تغير بصراحة
لي عودة بالتعليق إن شاء الله
أنا قرأت القصة و بعلق بعدين
مع السلأمة في إنتظار التكملة
و لي باك بإذن الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تسلمو يا بنات على القصص الروعة
بس بصراحة يا الفتاة انا رئي من رئي الفريد لما قال
تعجبنا الفتاة الغالية القديمة أسلوبك بالقصة تغير بصراحة
لي عودة بالتعليق إن شاء الله
أنا قرأت القصة و بعلق بعدين
مع السلأمة في إنتظار التكملة
و لي باك بإذن الله
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة مارس 18, 2011 6:05 am
بنات ولا وحدة تعلق غير فينيسا
حرام علييييييييييييييكم
حرام علييييييييييييييكم
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أبريل 14, 2011 8:30 pm
يلا رح اكمل لا تردون الا على البارت الي كتبته
قبل هذا
قبل هذا
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أبريل 14, 2011 8:59 pm
في الصباح
كان تشارلي مسافر لالمانيا واليس
لباريس وكرستينا لهولندا
الفتاة كانت لحالها والخدم...........>لسا في اجازتهم راحو لهاواي وبعدين ودتهم لمايامي>يعني مدللتهم
وفي فترة الظهر دق على بابها حدا
فتحته ولا تلقي
.
.
..................
احزرو مين!
justin bieber
justen:hi
الفتاة الغالية:hi
جستين:Can I enter because I am afraid that one of the girls
See me and all the gitls Attacks me
الفتاة الغالية:ok
جستين:than you
الفتاة الغالية:so why you here؟؟
جستين:I've got a problem
الفتاة الغالية:and whats the problem؟؟
جستين:I lost two million pounds
الفتاة الغالية(في نفسها):هههآي كثيييير قليل هذا المبلغ بس احسلي اقوله انه مبلغ كبير>اللهم لا حسد
الفتاة الغالية:wow
جستين:can you help me
الفتاة الغالية:easy
جستين:how؟؟
الفتاة الغالية:Down only two songs, the hip-hop and then asking for £ Two million
جستين:thanx
الفتاة الغالية:Your welcome
جستين:so do you have boyfriend
الفتاة الغالية(وعلامات الدهشة والاستغراب على وجهها):what؟؟
جستين:??do you have boyfriend
كان تشارلي مسافر لالمانيا واليس
لباريس وكرستينا لهولندا
الفتاة كانت لحالها والخدم...........>لسا في اجازتهم راحو لهاواي وبعدين ودتهم لمايامي>يعني مدللتهم
وفي فترة الظهر دق على بابها حدا
فتحته ولا تلقي
.
.
..................
احزرو مين!
justin bieber
justen:hi
الفتاة الغالية:hi
جستين:Can I enter because I am afraid that one of the girls
See me and all the gitls Attacks me
الفتاة الغالية:ok
جستين:than you
الفتاة الغالية:so why you here؟؟
جستين:I've got a problem
الفتاة الغالية:and whats the problem؟؟
جستين:I lost two million pounds
الفتاة الغالية(في نفسها):هههآي كثيييير قليل هذا المبلغ بس احسلي اقوله انه مبلغ كبير>اللهم لا حسد
الفتاة الغالية:wow
جستين:can you help me
الفتاة الغالية:easy
جستين:how؟؟
الفتاة الغالية:Down only two songs, the hip-hop and then asking for £ Two million
جستين:thanx
الفتاة الغالية:Your welcome
جستين:so do you have boyfriend
الفتاة الغالية(وعلامات الدهشة والاستغراب على وجهها):what؟؟
جستين:??do you have boyfriend
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040787
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس أبريل 14, 2011 9:31 pm
الفتاة الغالية:Not because the Islamic religion does not provide that
جستين:ok
جستين:So the house next to you for sale??
الفتاة الغالية:yes
جستين:good
جستين(وهو بيقوم من مكانه):ok bye and thank you again
الفتاة الغالية:Your welcome
جستين(وهو طالع ويغلق الباب وراه):bye
الفتاة الغالية(وهي تغلق الباب وراء جستين):bye
وبعد ما طلع جستين:what a girl i need to learn Arabic
الفتاة الغالية:what a boy
وفي اليوم التالي رجع تشارلي واليس وكرستينا وبعد نص ساعة من وصولهم ورجوعهم لبيت الفتاة الغالية
الفتاة الغالية:تعرفون jstun bieber رح ينتقل اليوم جنب بيتي البارحة اجا وسأل عن البيت وعن مشكلة واجهته
اليس وكرستينا بيصرخن بصوت واحد:justen bieber رح يسكن جنبنا ااااااااااااااااه ووووووووواااااااااااوووووو ياااااااااااااااااااااي
وقعدن يصرخن وينطنطن وهم فرحنات
الفتاة الغالية وتشارلي بصوت واحد:يا بنات طرشتونا
وبعدين بثواني قليلة يسمعون ناس تدق على الباب
فتحت الفتاة الغالية ولا تلقي كل الي في الحي ما عدا جستين يقولون:ليش هالصريخ؟؟
الفتاة الغالية:ولا شي
____________________________
سوري بنوتات بعرف انو مو طويل كثير بس...
انا ما عندي احداث كثير في راسي
:Why؟:
sorry
بانتظار تعليقاتكم الصريحة
bye
:أبتسم:
جستين:ok
جستين:So the house next to you for sale??
الفتاة الغالية:yes
جستين:good
جستين(وهو بيقوم من مكانه):ok bye and thank you again
الفتاة الغالية:Your welcome
جستين(وهو طالع ويغلق الباب وراه):bye
الفتاة الغالية(وهي تغلق الباب وراء جستين):bye
وبعد ما طلع جستين:what a girl i need to learn Arabic
الفتاة الغالية:what a boy
وفي اليوم التالي رجع تشارلي واليس وكرستينا وبعد نص ساعة من وصولهم ورجوعهم لبيت الفتاة الغالية
الفتاة الغالية:تعرفون jstun bieber رح ينتقل اليوم جنب بيتي البارحة اجا وسأل عن البيت وعن مشكلة واجهته
اليس وكرستينا بيصرخن بصوت واحد:justen bieber رح يسكن جنبنا ااااااااااااااااه ووووووووواااااااااااوووووو ياااااااااااااااااااااي
وقعدن يصرخن وينطنطن وهم فرحنات
الفتاة الغالية وتشارلي بصوت واحد:يا بنات طرشتونا
وبعدين بثواني قليلة يسمعون ناس تدق على الباب
فتحت الفتاة الغالية ولا تلقي كل الي في الحي ما عدا جستين يقولون:ليش هالصريخ؟؟
الفتاة الغالية:ولا شي
____________________________
سوري بنوتات بعرف انو مو طويل كثير بس...
انا ما عندي احداث كثير في راسي
:Why؟:
sorry
بانتظار تعليقاتكم الصريحة
bye
:أبتسم:
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى