قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
+18
اميرة الخريف
cute nana
فيونكهـ فوشيهـ
أميره مزيونـﮧ
ملاك الحب الطاهر
زيزفونة
اوراق متناترة
Miss Smart
بصمات ملونة
لهفة شوق
جلاكسي
أنعم قطة
vennissa
أحلى بنوتة
sultana
تـــوتـــي فـــراولـــة
*إيروكا شيزو*
الفتاة الغالية
22 مشترك
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت يناير 22, 2011 5:42 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
اهلا بنات كيف حالكم؟؟
اخباركم؟؟
ان شاء الله بخير
--------------------------
انا اجتني فكرة وهي ان نحكي قصص عن مملكة الاميرات
وطبعا لازم تكون فيها مغامرات ومواقف
واستشرت نعومتي وقالت طيب
ووعدتني انها هي من ستكتب بداية القصة الى ما رح تكون الها نهاية
ولازم تجيب فريد ترا هه >ما رح نخلص من السالفة ابدا
احنا متشوقيين كثيييييييير يا نعومتي يلا نعومة يلا وما تنسي فريد خخخخخخخخ
--------------------------------------------------------
في امان الله
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس فبراير 03, 2011 10:47 pm
الفتاة الغالية كتب:بـــــــــــــاك>>> ولكمووو
البنات لم وافقو تراجعو بعدين>خايفين لتضربه لدرجة انهم يدخلون المستشفى>>> هع هع صدقتي بهل الكلمه والله عندها معلم كارتيه
انعم:مممممم انا ما اقدر
توتي:وانا كمان
فينيسا:انا كمان
الفتاة:ليش؟؟>> وبعد الاخت تسأل واايد طيحت الميانه
البنات:ظرووف
الفتاة:يلا بنات>> وبعد حنانه ^^"
البنات:والله ما نقدر
الفتاة(بصوت حزين):طيب
الفتاة:بس رح نتنزه اليوم >> ماشالله عليها ما تيأس
البنات:طيب
بعدين راحو انعم وتوتي للكوفي وفينيسا للبيت
والفتاة راحت تقول للخدم وين يحطون الاثاث>> الاخت بس تأشر مافي مساعده ^^
بعدين ترتب قصر الفتاة
بعدين راحت الفتاة للطباخ وطلبت منه يسوي ساندوشات
وفطيرة تفاح
وعصاير منعشة
وقالت للخدم انو يجهزون السلة>ما شاء الله ما تتعب نفسها ابدا>>> هع هع والله صدقتي
بعدين بعد ما خلصو الخدم وخلص الطباخ
راحت الفتاة بالسيارة الليموزين>ما شاء الله تبارك الله >> تبارك الله الله يزيدها
ووقفت قدام الكوفي
الفتاة:اهلا
انعم:اهلا
توتي:اهلا
وفينيسا الي دخلت الكوفي
فينيسا:اهلا بنات
البنات:اهلا
الفتاة:يلا
فينيسا:احم احم احم>>> وااي ياربي على فنيسا هل البيتر ما يصير يوخر عنها دقيقه هع
الفتاة:طيب طيب
وراحو معاهم الاولاد
الفتاة(في نفسها):اووووووف وين ما اروح يروحون والانسة فينيسا مع بيتر ما شاء الله الا يجون كأننا ناقصينهم>> بس حبيبتي حبيت اقوولج شي لان انتي اسمج الفتاة الغاليه تدلعين نفسج الفتاة وعلى الفتاة اليديه همن تقولين الفتاة والله دخت هع
راحو البنات والاولاد>الي يا ريتهم ما اجو>>> اي والله قطييعه لزقه
وصلو عند مكان رااااااااااااااااااااااااااااااااااائع جدا
وكانو على قمة جبل طوووووووووووووييييييييييييييييييل جدا >>> آلاااااه ونااااسه
البنات كانو يتمشو لوحدهم والاولاد كمان
ولا انعم تتزحلق وتقع من الجبل>>> ويييي وييييي
بس الفتاة مسكت برجلها>> ما شالله عليها شجاعه
وتوتي ماسكة رجل الفتاة>> شفتوا البنات شلون يتساعود اما الاولااد افف احنا يايبينهم زينه
والله تفتلت انعم من الفتاة >> وييي وييي ياويلي
الفتاة:بسرعة جيبو حبل
الفريد:انا معي
الفتاة بعصبية:جيبه>> الاخ ولا كأنا في بنت طاحت من فوق بروود اعصاب
ربطة الفتاة الحبل حول رجلها
وربطتة الجزء الثاني من الحبل بالشجرة
وقفزت من الجبل >>> آلاااااه وناااسه عملية انقاااذ احب الاكشن
ومسكت برجل انعم
وصاحت: Vino Asahbuna>عشان يسمعوها>>> هع هع
فبدأ الفريد يجر الحبل والى ان وصلو وصعدو>> خوووش مغامره ونااسه ودي لو اكوون بدالها هع ^^"
الفتاة:واو والله احلى مغامرة>> صدقت والله مان وناسه ^^
توتي:انت شو قلتي>>> هع هع والله صج انا ما فهمت هع ^^"
الفتاة:قلت هيا اسحبونا>> الله واكبر على اللغات يا عيني
توتي:في اي لغة
الفتاة:الرومانية>> هع هع حتى الرومانيه تعرفها ما شالله عليها
مايكل:انعم انت بخير>> لا والله الاخت طاحت وما تحركت وبعدين تسألها انتي بخيير
انعم:ايه بخير
فينيسا:ما شاء الله مغاميرة انت صح؟؟>> اي والله صايره كأنها جاكي شان هع
الفتاة:هذه اول مرة اسوي هيك مغامرة حلوة>> اي والله كانت حلوه
الفتاة:يلا نعيدها>>> ههع اي والله ونااسه
كلهم:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الفتاة:طيب نسلق الجبل>> هذا امتع شي همن وناااسه
كلهم:لاااااااااااااااااااااااااااااااا>ما يحبون يغامرون >> ما عندهم اكشن بالحياة هع
الفتاة:ممممممم اهو ايش نسوي
انعم:نتمتع بنزهة هادئة>> نعووومه خايفه تطييح مره ثانيه هع
الفتاة:طيب ارمي نفسي من الجبل>>> هه هع
توتي:شكلك انجنيتي تماما>> هع
الفتاة:لا ما انجنيت
توتي:شو موجود في السلة
الفتاة:فطيرة تفاح وسندويشات وعصاير منعشة وكريم كراميل و......الخيابيه ماشالله عليها الثلاجه كلها هع
انعم:شكلك جبتي الثلاجة كلها معك
الفتاة:عشان تشبعون >> الاخت عبالها انهم اسووود هع
الفتاة:صح بنات اشريت اشرس انواع الكلاب عشان اطلقها على الي ما ارغب بيهم>>> وااااي يمه انا ما احب الجلااب وااااي
انعم:ما شاء الله تبارك الله اشرس انواع الكلاب
الفتاة:ايه وكمان كلب صغير مرة كيوت>>> يع يع همن مو حلووو ما احبه
توتي:الحمد الله مو اسد>>> هع هع عما قريب انشالله هع
الفتاة:ههههه يمكن اخذ اسد>> لا تعلييق
فينيسا:لعد احنا نروح وما نرجع عشان لا نتاكل>>> هع هع حلوه
الفتاة:لا لا لا انا أأمره انو ما ياكلكم>> الاهت تبي تامر اسد ^^ اسد تامره فتاة حلوه هذي
بعدين خلصو النزهة ورجعو
الفتاة:ان شاء الله استمتعتو
البنات:يعني>> على هل المغامره الخطييره مأن انا اشوفها ممتعه
الفتاة:مرة ثانية ما اختار اماكن خطرة
-----------------------------------
ما رح اكمل ابي1 رد تناشون معي كل الـpart اعرف انه
قصير بس ابي على الاقلية1 رد تناقشون معي كل الـpart
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس فبراير 03, 2011 10:52 pm
كما وعدتج رديت على البارتين
وعساج عل القوه
واتمنى التكمله لاني متشوقه واتمنى انها تصيير اطوول شوي ^^
وعساج عل القوه
واتمنى التكمله لاني متشوقه واتمنى انها تصيير اطوول شوي ^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الخميس فبراير 03, 2011 11:17 pm
من عيوني
انا اكمل والي تكمل هسة اعدمها على طول
ما ابي احد يرد ابدا الي لما اقوللكم
انا اكمل والي تكمل هسة اعدمها على طول
ما ابي احد يرد ابدا الي لما اقوللكم
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 12:52 am
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك
رجعو كلهم لبيت بس بطريقة خاصة
الاولاد بالليموزين والبنات بـHollicoptar> ما شاء الله بالمرة جيبي طيارة ليش Hollicoptar؟؟
بعدين نزلو البنات كل وحدة لبيتها
انعم:ما رح اروح لهذاك المكان مرة ثانية>اكيد كانت رح تموت>بعيد الشر عنها وعنكم
وبعدين صار الليل
والفتاة كانت راجعة من السوق ولا تصطدم باحد
الفتاة:اه اسفة ..
الفريد:لا عادي
الفتاة:اسفة مشغول راسي بشي>تفكر تشتري الاسد بس حيرانة تأخذ كبير ولا وشبل>ما شاء الله اخذيهM اوXL
الفريد:يالفتاة احنا كلنا نحسك متغيرة>اكيد قصر ومدرب كراتيه وتمسك سفاح وتضرب ماكس وتنقذ انعم و....الخ>ما شاء الله حياتها صارت اكشن
الفتاة:ايه لان انا كان بدي اغير شوي
الفريد:هذا كله وشوي انت انقذتي انعم ورحت بـHollicoptar
الفتاة:بدي استمتع شوي
الفريد:ما شاء الله بس مو حلو..
الفتاة:مو حلو ايش؟>ولعت الاخت نخاف لتنفجر احتمووووو
الفريد:مو حلو انو البنت تسوي هيك مغامرات>مو عاجبه الاخ
الفريد:خاصتا الضرب>فففففف انت شو دخلك؟؟
الفتاة:طيب وانت شو دخلك؟
الفريد:نخاف ليصير فيك شي>ما شاء الله مهتم وبعد مو عاجبه مغامراتي
الفتاة:لا تخافو ما رح يصير في شي
وبعدين هجم عليهم واحد وماسك سكينة ولكن..
الفتاة حست بيه فضربته ضرب مبرح>والاخ واقف ما يسوي شي
فراح هذا الرجل>خايف لينضرب بزيادة
الفريد:كيف تعلمتي هذا كله
الفتاة:وين كنت انت؟؟انا عندي مدرب خاص
الفريد:ما شاء الله ناقصك تشتركي بالمصارعات
الفتاة(بسخرية):ها ها تضحك
الفريد:يلا بنمزح>مزح ثقيل
الفتاة:انا مشغولة باي
الفريد:بس انت جد تغيرتي
الفتاة:ما يهمني رأي الناس لان انا ما اخلي اي احد يتحكم بي خاصتا انت
الفريد:محد بيتحكم بيك
الفتاة:كل شي يصير
الفريد(بعصبية):احنا مو عاجبيتنا الفتاة الجديدة واحنا مفتقدين القديمة
الفتاة(بعصبية):اووف انا ما يهمني رأيكم انا بدي اغير عاجبك ولا مو عاجبك؟؟
الفريد(كمان بعصبية):لا مو عاجبني
الفتاة(هسة الان كل الكلام بعصبية ما يحتاج نظل نقول بعصبية):لا يعجبك
وراحت في طريقها لبيتها>ما تبي تتعب سائق الليموزين
وفي الصباح الباكر
شافو البنات الفتاة تطلع من قصرها وهي ماسكة شنطة سفر
البنات يلبسن بسرعة ويروحن ركض للفتاة
انعم:ياالفتاة شو مالك؟
الفتاة:راح تروحون معي في اجازة
توتي:اجازة؟؟
الفتاة:اكيد لاحلى واجمل جزيرة
انعم:ومين رح يتولى الكوفي؟؟
الفتاة:الخدم
فينيسا:احم احم احم
الفتاة(في نفسها):فففففففففف يا ربي والله رح اطفش منهم
الفتاة:هه طيب
فينيسا:بروح اوضب اغراضي
انعم:انا كمان
توتي:وانا كمان
فينيسا:واكيد رح اقول لبيتر وهو رح يقول للاولاد>والله نفسي اضربهم كلهم وخاصتا بيتر والفريد
وراحو اجهزو
وراحو الي الجزيرة عن طريقة طيارة خاصة للفتاة
البنات متشوقات موووووووووووووووووووووووت
ووصلو لمنتجع رائع>الي هو منتجع توتي انا تكفلت باصالهم
توتي:ششكرا يالفتاة على تكفل كل شي
الفتاة:انا في الخدمة
وراحو واخذو الغرف
غرفة انعم قدام غرفة مايكل
غرفة توتي قدام غرفة مايك
غرفة فينيسا قدام غرفة بيتر
غرفة الفتاة قدام غرفة الفريد>على حظها السيء
وغرفة لهوفة قدام غرفة كيفان
راحو اتجهزو ليروحون للمكان الي الفتاة رح توديهم اله
بعد ما تجهزو راحو ورا الفتاة
ووصلو الى ذلك المكان الي في المنتجع الي اله الجو الرومنسي>فينيسا اقترحت انو نروح لللمكان ذاك رغم انو الفتاة رادت تروح للمسبح
وجلسو كل وحدة على طاولتها ومعها حبيب قلبها بس الفتاة راحت تتمشى حول المسبح>لان الدنيا كانت المغرب
وقعد الفريد لوحده>ما تبيه جنبها
ولحقها الفريد بعد نص ساعة>ما تقدر تخلص منه ابدا
قعدت الفتاة على طاولة قرب المسبح وقعد جنبها الفريد فقامت وراحت لغرفتها>ما تبيه بالمرة
ودق على الباب تبع غرفة الفتاة
فتحت الفتاة
الفتاة:نعم
الفريد:اهلا>كانها تبك روح خلصها منك اووف
الفتاة(بغضب):اهلا
الفريد:شو مالك>لا ما فيها شي ما صار شي البارحة شكلك فقدت الذاكرة
الفتاة:ما في شي
الفريد:لا اكيد في شي>شنو لزكة خو مو لزكة
الفتاة:لا ما في شي
الفريد:اعترفي>كأنها مسوية جريمة قتل
الفتاة:متضايقة
الفريد:من ايش؟>انهبل الولد
الفتاة:ما الك دخل
الفريد:يعني ما يصير نسألك؟؟
الفتاة:يعني ما يصير تتركني وحدي؟
الفريد:لا ما يصير>اوووووووف
ومسك ايد الفتاة
وتضربه الفتاة كف خلته يدور>ما شاء الله بس يستاهل والله
الفتاة(بعصبية):اتركني بحالي
وسكرت في وجهه الباب
والفريد دخل غرفته
الفتاة(وهي في غرفتها):فففففف الواحد ما يقدر يستمتع لا صاير حرام الواحد يستمتع
لهفة:بروح اشوف الفتاة
كيفان:ok وانا بنتظرك قرب المسبح
لهفة:طيب
وراحت لهفة الى غرفت الفتاة وفتحت لها الفتاة
الفتاة:اهلا تعالي ادخلي شوي
لهفة:بس انا..
الفتاة:لا بس ولا خس تعالي ادخلي>شو جاب الخس؟؟
لهفة:شو مالك؟؟
الفتاة:ابي اخلص من الفريد
لهفة:طيب..
الفتاة:واليوم انضرب
لهفة:انضرب؟؟
بعدين قصت الفتاة للهفة القصة
لهفة:والله يستاهل
الفتاة:ما اقدر اخلص منه ابدا
لهفة:ممممم انا رايحة هسة
الفتاة:كيفان بينتظرك صح؟؟
لهفة:ايه كيف عرفتي؟؟
الفتاة:الحوائط الها اذان
لهفة:بقعد معاه شوي واجي طيب
الفتاة:طيب
وراحت لهفة ورجعت للفتاة بعد نص ساعة
الفتاة:اهلا
لهفة:اهلا
الفتاة:تعالي ادخلي
وادخلت لهفة
الفتاة:انتظري بطلب لك التحلية
لهفة:لا لا لا تتعبي نفسك>؟؟
الفتاة:هو رح يجيني انا ما اتعب نفسي بشي>اعترفت
وطلبت الفتاة
عصير فراولة وكريم كراميل وشيس كيك
وووصل الطلب وحطته على الطاولة وقعدو لهفة والفتاة يتفرجون الـT.V ويكالون التحليه وقبل ما تفتح الـT.V
الفتاة ولهفة في نفس الوقت:شو رأيك ندعو البنات؟؟
الفتاة:هههههه انا برسللهم رسالة
لهفة:ok
وراحو يدزون رسائل
واجو ومعهم الاولاد
لهفة والفتاة(في نفسهم):اوووووووف ما نخللللللللللللص؟؟
الفاة:اهلا ما شاء الله اليوم عشيرة جتنا
كلهم:اهلا
ودخلو وطلبت الفتاة نفس الطلبات واجت وقعدو البنات
انعم جنبها مايكل ومايك جنبه توتي
واول ما كان الفريد بده يقعد جنب الفتاة قعدت لهفة>سوبر لهفة للانقاذ
الفتاة بتهمس للهفة:شكرا لك لهفة
لهفة تهمس للفتاة:العفو
توتي:ما شاء الله غرفة فخمة مثل غرفنا
انعم:ايه اكيد ما شفتي قصرها ولا كنت شاحطة بعيد
توتي:لا كنت موجودة ما كنت شاحطة
فينيسا ناسية نفسها مع الاخ بيتر
الفتاة:الـT.V للانقاذ
كلهم:ههههههيييييييييههههه> والله عرفت عشان يندمجون
الفتاة:اخارو نوع الفليم
فينيسا:رومنسي
انعم:رومنسي
توتي:رومنسي
الفتاة:اكشن
لهفة:رومنسي> لماذا
الفتاة:طيب رومنسي
ولا يطلع من وراها الفريد
الفريد:بو
البنات(ما عدا الفتاة):اااااااااااااااااه>الاولاد كانو بيسون رحلة استكشاف في الشقة
ولما سمعو البنات يصرخون(ما عدا الفتاة)قعدو يتسابقون على الدرج الي يوصل لغرفة المعيشة الي هم قاعدات فيها>يدافعون باختصار صارت الدنيا زحمة على الدرج>ملاحظة:كل شقة الها طبقين عشان لا تتسألون من وين اجى الدرج
الاولاد:خير شو مالكم تصرخون؟؟
الفتاة:الفريد طلع وراهم فجأة وخوفهم
الفريد:يالفتاة ممكن دقيقة؟
الفتاة:لا
الفريد:ثانية>المدام الفريد يبي الفتاة
الفتاة:طيب> لــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــش
طلعت الفتاة من الشقة
التاة:وش تبي مني وين ما اروح وراي ابي اخلص منك يا عديم الفائدة
الفريد:انا مش عديم الفائدة>ما شاء الله البنات والاولاد على الباب تبع شقة>صاير زحمة على الباب عشان يسمعون وش هم يقولون
الفتاة:واضح
الفريد:اما انت ****ة
الفتاة(بعصبية):مين ال****ة يا اهبل
الفريد(هسة الفتاة والفريد رح يحكون بعصبية):انت الهبلة
الفتاة:لا انت ما شاء الله عليك اينشتاين
الفريد:انت ما شاء الله عليك مثل هتلر ما عندك رحمة
الفتاة:انت بس اسكت واتركني لحالي
الفريد:لا ما رح اسكت
الفتاة:حل عني خلصني
وفتحت الفتاة الباب ولا الكل يقع
الفتاة:ما شاء الله
كلهم:اسفيين
توتي:اجانا فضول
انعم:انا رح اروح
توتي:وانا كمان
فينيسا:Me too
الاولاد:احنا كمان>يعرفون الكل انو هم اذا ما نجو رح يشوفون الويل بحيث رح يصيرون مليانين بالبقع الزرقاء من شدة الضرب
-------------------------
يلا ابي 1 رد في مناقشة البارت بالكامل على الاقل
عشان اكمل
رجعو كلهم لبيت بس بطريقة خاصة
الاولاد بالليموزين والبنات بـHollicoptar> ما شاء الله بالمرة جيبي طيارة ليش Hollicoptar؟؟
بعدين نزلو البنات كل وحدة لبيتها
انعم:ما رح اروح لهذاك المكان مرة ثانية>اكيد كانت رح تموت>بعيد الشر عنها وعنكم
وبعدين صار الليل
والفتاة كانت راجعة من السوق ولا تصطدم باحد
الفتاة:اه اسفة ..
الفريد:لا عادي
الفتاة:اسفة مشغول راسي بشي>تفكر تشتري الاسد بس حيرانة تأخذ كبير ولا وشبل>ما شاء الله اخذيهM اوXL
الفريد:يالفتاة احنا كلنا نحسك متغيرة>اكيد قصر ومدرب كراتيه وتمسك سفاح وتضرب ماكس وتنقذ انعم و....الخ>ما شاء الله حياتها صارت اكشن
الفتاة:ايه لان انا كان بدي اغير شوي
الفريد:هذا كله وشوي انت انقذتي انعم ورحت بـHollicoptar
الفتاة:بدي استمتع شوي
الفريد:ما شاء الله بس مو حلو..
الفتاة:مو حلو ايش؟>ولعت الاخت نخاف لتنفجر احتمووووو
الفريد:مو حلو انو البنت تسوي هيك مغامرات>مو عاجبه الاخ
الفريد:خاصتا الضرب>فففففف انت شو دخلك؟؟
الفتاة:طيب وانت شو دخلك؟
الفريد:نخاف ليصير فيك شي>ما شاء الله مهتم وبعد مو عاجبه مغامراتي
الفتاة:لا تخافو ما رح يصير في شي
وبعدين هجم عليهم واحد وماسك سكينة ولكن..
الفتاة حست بيه فضربته ضرب مبرح>والاخ واقف ما يسوي شي
فراح هذا الرجل>خايف لينضرب بزيادة
الفريد:كيف تعلمتي هذا كله
الفتاة:وين كنت انت؟؟انا عندي مدرب خاص
الفريد:ما شاء الله ناقصك تشتركي بالمصارعات
الفتاة(بسخرية):ها ها تضحك
الفريد:يلا بنمزح>مزح ثقيل
الفتاة:انا مشغولة باي
الفريد:بس انت جد تغيرتي
الفتاة:ما يهمني رأي الناس لان انا ما اخلي اي احد يتحكم بي خاصتا انت
الفريد:محد بيتحكم بيك
الفتاة:كل شي يصير
الفريد(بعصبية):احنا مو عاجبيتنا الفتاة الجديدة واحنا مفتقدين القديمة
الفتاة(بعصبية):اووف انا ما يهمني رأيكم انا بدي اغير عاجبك ولا مو عاجبك؟؟
الفريد(كمان بعصبية):لا مو عاجبني
الفتاة(هسة الان كل الكلام بعصبية ما يحتاج نظل نقول بعصبية):لا يعجبك
وراحت في طريقها لبيتها>ما تبي تتعب سائق الليموزين
وفي الصباح الباكر
شافو البنات الفتاة تطلع من قصرها وهي ماسكة شنطة سفر
البنات يلبسن بسرعة ويروحن ركض للفتاة
انعم:ياالفتاة شو مالك؟
الفتاة:راح تروحون معي في اجازة
توتي:اجازة؟؟
الفتاة:اكيد لاحلى واجمل جزيرة
انعم:ومين رح يتولى الكوفي؟؟
الفتاة:الخدم
فينيسا:احم احم احم
الفتاة(في نفسها):فففففففففف يا ربي والله رح اطفش منهم
الفتاة:هه طيب
فينيسا:بروح اوضب اغراضي
انعم:انا كمان
توتي:وانا كمان
فينيسا:واكيد رح اقول لبيتر وهو رح يقول للاولاد>والله نفسي اضربهم كلهم وخاصتا بيتر والفريد
وراحو اجهزو
وراحو الي الجزيرة عن طريقة طيارة خاصة للفتاة
البنات متشوقات موووووووووووووووووووووووت
ووصلو لمنتجع رائع>الي هو منتجع توتي انا تكفلت باصالهم
توتي:ششكرا يالفتاة على تكفل كل شي
الفتاة:انا في الخدمة
وراحو واخذو الغرف
غرفة انعم قدام غرفة مايكل
غرفة توتي قدام غرفة مايك
غرفة فينيسا قدام غرفة بيتر
غرفة الفتاة قدام غرفة الفريد>على حظها السيء
وغرفة لهوفة قدام غرفة كيفان
راحو اتجهزو ليروحون للمكان الي الفتاة رح توديهم اله
بعد ما تجهزو راحو ورا الفتاة
ووصلو الى ذلك المكان الي في المنتجع الي اله الجو الرومنسي>فينيسا اقترحت انو نروح لللمكان ذاك رغم انو الفتاة رادت تروح للمسبح
وجلسو كل وحدة على طاولتها ومعها حبيب قلبها بس الفتاة راحت تتمشى حول المسبح>لان الدنيا كانت المغرب
وقعد الفريد لوحده>ما تبيه جنبها
ولحقها الفريد بعد نص ساعة>ما تقدر تخلص منه ابدا
قعدت الفتاة على طاولة قرب المسبح وقعد جنبها الفريد فقامت وراحت لغرفتها>ما تبيه بالمرة
ودق على الباب تبع غرفة الفتاة
فتحت الفتاة
الفتاة:نعم
الفريد:اهلا>كانها تبك روح خلصها منك اووف
الفتاة(بغضب):اهلا
الفريد:شو مالك>لا ما فيها شي ما صار شي البارحة شكلك فقدت الذاكرة
الفتاة:ما في شي
الفريد:لا اكيد في شي>شنو لزكة خو مو لزكة
الفتاة:لا ما في شي
الفريد:اعترفي>كأنها مسوية جريمة قتل
الفتاة:متضايقة
الفريد:من ايش؟>انهبل الولد
الفتاة:ما الك دخل
الفريد:يعني ما يصير نسألك؟؟
الفتاة:يعني ما يصير تتركني وحدي؟
الفريد:لا ما يصير>اوووووووف
ومسك ايد الفتاة
وتضربه الفتاة كف خلته يدور>ما شاء الله بس يستاهل والله
الفتاة(بعصبية):اتركني بحالي
وسكرت في وجهه الباب
والفريد دخل غرفته
الفتاة(وهي في غرفتها):فففففف الواحد ما يقدر يستمتع لا صاير حرام الواحد يستمتع
لهفة:بروح اشوف الفتاة
كيفان:ok وانا بنتظرك قرب المسبح
لهفة:طيب
وراحت لهفة الى غرفت الفتاة وفتحت لها الفتاة
الفتاة:اهلا تعالي ادخلي شوي
لهفة:بس انا..
الفتاة:لا بس ولا خس تعالي ادخلي>شو جاب الخس؟؟
لهفة:شو مالك؟؟
الفتاة:ابي اخلص من الفريد
لهفة:طيب..
الفتاة:واليوم انضرب
لهفة:انضرب؟؟
بعدين قصت الفتاة للهفة القصة
لهفة:والله يستاهل
الفتاة:ما اقدر اخلص منه ابدا
لهفة:ممممم انا رايحة هسة
الفتاة:كيفان بينتظرك صح؟؟
لهفة:ايه كيف عرفتي؟؟
الفتاة:الحوائط الها اذان
لهفة:بقعد معاه شوي واجي طيب
الفتاة:طيب
وراحت لهفة ورجعت للفتاة بعد نص ساعة
الفتاة:اهلا
لهفة:اهلا
الفتاة:تعالي ادخلي
وادخلت لهفة
الفتاة:انتظري بطلب لك التحلية
لهفة:لا لا لا تتعبي نفسك>؟؟
الفتاة:هو رح يجيني انا ما اتعب نفسي بشي>اعترفت
وطلبت الفتاة
عصير فراولة وكريم كراميل وشيس كيك
وووصل الطلب وحطته على الطاولة وقعدو لهفة والفتاة يتفرجون الـT.V ويكالون التحليه وقبل ما تفتح الـT.V
الفتاة ولهفة في نفس الوقت:شو رأيك ندعو البنات؟؟
الفتاة:هههههه انا برسللهم رسالة
لهفة:ok
وراحو يدزون رسائل
واجو ومعهم الاولاد
لهفة والفتاة(في نفسهم):اوووووووف ما نخللللللللللللص؟؟
الفاة:اهلا ما شاء الله اليوم عشيرة جتنا
كلهم:اهلا
ودخلو وطلبت الفتاة نفس الطلبات واجت وقعدو البنات
انعم جنبها مايكل ومايك جنبه توتي
واول ما كان الفريد بده يقعد جنب الفتاة قعدت لهفة>سوبر لهفة للانقاذ
الفتاة بتهمس للهفة:شكرا لك لهفة
لهفة تهمس للفتاة:العفو
توتي:ما شاء الله غرفة فخمة مثل غرفنا
انعم:ايه اكيد ما شفتي قصرها ولا كنت شاحطة بعيد
توتي:لا كنت موجودة ما كنت شاحطة
فينيسا ناسية نفسها مع الاخ بيتر
الفتاة:الـT.V للانقاذ
كلهم:ههههههيييييييييههههه> والله عرفت عشان يندمجون
الفتاة:اخارو نوع الفليم
فينيسا:رومنسي
انعم:رومنسي
توتي:رومنسي
الفتاة:اكشن
لهفة:رومنسي> لماذا
الفتاة:طيب رومنسي
ولا يطلع من وراها الفريد
الفريد:بو
البنات(ما عدا الفتاة):اااااااااااااااااه>الاولاد كانو بيسون رحلة استكشاف في الشقة
ولما سمعو البنات يصرخون(ما عدا الفتاة)قعدو يتسابقون على الدرج الي يوصل لغرفة المعيشة الي هم قاعدات فيها>يدافعون باختصار صارت الدنيا زحمة على الدرج>ملاحظة:كل شقة الها طبقين عشان لا تتسألون من وين اجى الدرج
الاولاد:خير شو مالكم تصرخون؟؟
الفتاة:الفريد طلع وراهم فجأة وخوفهم
الفريد:يالفتاة ممكن دقيقة؟
الفتاة:لا
الفريد:ثانية>المدام الفريد يبي الفتاة
الفتاة:طيب> لــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــش
طلعت الفتاة من الشقة
التاة:وش تبي مني وين ما اروح وراي ابي اخلص منك يا عديم الفائدة
الفريد:انا مش عديم الفائدة>ما شاء الله البنات والاولاد على الباب تبع شقة>صاير زحمة على الباب عشان يسمعون وش هم يقولون
الفتاة:واضح
الفريد:اما انت ****ة
الفتاة(بعصبية):مين ال****ة يا اهبل
الفريد(هسة الفتاة والفريد رح يحكون بعصبية):انت الهبلة
الفتاة:لا انت ما شاء الله عليك اينشتاين
الفريد:انت ما شاء الله عليك مثل هتلر ما عندك رحمة
الفتاة:انت بس اسكت واتركني لحالي
الفريد:لا ما رح اسكت
الفتاة:حل عني خلصني
وفتحت الفتاة الباب ولا الكل يقع
الفتاة:ما شاء الله
كلهم:اسفيين
توتي:اجانا فضول
انعم:انا رح اروح
توتي:وانا كمان
فينيسا:Me too
الاولاد:احنا كمان>يعرفون الكل انو هم اذا ما نجو رح يشوفون الويل بحيث رح يصيرون مليانين بالبقع الزرقاء من شدة الضرب
-------------------------
يلا ابي 1 رد في مناقشة البارت بالكامل على الاقل
عشان اكمل
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 2:07 am
الفتاة الغالية كتب:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك ولكمووو
رجعو كلهم لبيت بس بطريقة خاصة
الاولاد بالليموزين والبنات بـHollicoptar> ما شاء الله بالمرة جيبي طيارة ليش Hollicoptar؟؟>> هع هع والله خوش رجعه
بعدين نزلو البنات كل وحدة لبيتها
انعم:ما رح اروح لهذاك المكان مرة ثانية>اكيد كانت رح تموت>بعيد الشر عنها وعنكم>> من حقها بقت تموت بعييد الشر عن الجمييع
وبعدين صار الليل
والفتاة كانت راجعة من السوق ولا تصطدم باحد
الفتاة:اه اسفة ..
الفريد:لا عادي
الفتاة:اسفة مشغول راسي بشي>تفكر تشتري الاسد بس حيرانة تأخذ كبير ولا وشبل>ما شاء الله اخذيهM اوXL>> هع هع وبعد الاخت تفكر اهمه كانوا يتقشمروون لا اكثر هع هع
الفريد:يالفتاة احنا كلنا نحسك متغيرة>اكيد قصر ومدرب كراتيه وتمسك سفاح وتضرب ماكس وتنقذ انعم و....الخ>ما شاء الله حياتها صارت اكشن>>هع هع اي والله صدقتي
الفتاة:ايه لان انا كان بدي اغير شوي>> نيولك بالحياة هع
الفريد:هذا كله وشوي انت انقذتي انعم ورحت بـHollicoptar>> واهوه اشعليه الاخ قطيييعه
الفتاة:بدي استمتع شوي
الفريد:ما شاء الله بس مو حلو..>>ر محد قالك عطنا رايك
الفتاة:مو حلو ايش؟>ولعت الاخت نخاف لتنفجر احتمووووو >>> وي وي لحضة خل ايييب الدرع هع هع
الفريد:مو حلو انو البنت تسوي هيك مغامرات>مو عاجبه الاخ>> وبله اهوه اشعليه الصراحه لا تعلييق
الفريد:خاصتا الضرب>فففففف انت شو دخلك؟؟
الفتاة:طيب وانت شو دخلك؟
الفريد:نخاف ليصير فيك شي>ما شاء الله مهتم وبعد مو عاجبه مغامراتي>> لا مشالله خايف علييج شعليج حركااات
الفتاة:لا تخافو ما رح يصير في شي
وبعدين هجم عليهم واحد وماسك سكينة ولكن..
الفتاة حست بيه فضربته ضرب مبرح>والاخ واقف ما يسوي شي>> ويقووول ليش تضربين يعني تبيها تمووت وانت وااقف ما تتحرك صاير صنم
فراح هذا الرجل>خايف لينضرب بزيادة>> خايف على اعضامه هع
الفريد:كيف تعلمتي هذا كله>> الاخ توه يصحه من النومه صباااح الخيييييييير بليل
الفتاة:وين كنت انت؟؟انا عندي مدرب خاص
الفريد:ما شاء الله ناقصك تشتركي بالمصارعات>>> ههه وبعد ينكت
الفتاة(بسخرية):ها ها تضحك
الفريد:يلا بنمزح>مزح ثقيل>>> لا والله ايا ثقل دمك عووووووع
الفتاة:انا مشغولة باي
الفريد:بس انت جد تغيرتي>>> ياربي رد على الموضوع خلاص فكنا
الفتاة:ما يهمني رأي الناس لان انا ما اخلي اي احد يتحكم بي خاصتا انت
الفريد:محد بيتحكم بيك>> لا والله وكل هذا شنو
الفتاة:كل شي يصير
الفريد(بعصبية):احنا مو عاجبيتنا الفتاة الجديدة واحنا مفتقدين القديمة>> تكلم عن نفسك لا تجمع
الفتاة(بعصبية):اووف انا ما يهمني رأيكم انا بدي اغير عاجبك ولا مو عاجبك؟؟
الفريد(كمان بعصبية):لا مو عاجبني>>> اففف خلصنا وااي محد طلب رايك
الفتاة(هسة الان كل الكلام بعصبية ما يحتاج نظل نقول بعصبية):لا يعجبك
وراحت في طريقها لبيتها>ما تبي تتعب سائق الليموزين>> لا مشالله واايد طيبه هع
وفي الصباح الباكر
شافو البنات الفتاة تطلع من قصرها وهي ماسكة شنطة سفر
البنات يلبسن بسرعة ويروحن ركض للفتاة>>> زين ما طاعو بسمله عليهم
انعم:ياالفتاة شو مالك؟
الفتاة:راح تروحون معي في اجازة
توتي:اجازة؟؟
الفتاة:اكيد لاحلى واجمل جزيرة
انعم:ومين رح يتولى الكوفي؟؟
الفتاة:الخدم>>> والله انا ارثي لحالهم مساكين هع
فينيسا:احم احم احم>>> هل فنيسا واااي لا فضييعه بالقصه
الفتاة(في نفسها):فففففففففف يا ربي والله رح اطفش منهم>> جان يا بس بيتر مو ناقصين واايد اوادم
الفتاة:هه طيب
فينيسا:بروح اوضب اغراضي
انعم:انا كمان
توتي:وانا كمان
فينيسا:واكيد رح اقول لبيتر وهو رح يقول للاولاد>والله نفسي اضربهم كلهم وخاصتا بيتر والفريد>>> علييج عليهم هع
وراحو اجهزو
وراحو الي الجزيرة عن طريقة طيارة خاصة للفتاة
البنات متشوقات موووووووووووووووووووووووت
ووصلو لمنتجع رائع>الي هو منتجع توتي انا تكفلت باصالهم
توتي:ششكرا يالفتاة على تكفل كل شي
الفتاة:انا في الخدمة
وراحو واخذو الغرف
غرفة انعم قدام غرفة مايكل[/b
[b]غرفة توتي قدام غرفة مايك
غرفة فينيسا قدام غرفة بيتر>>> خووو لازم والا راح تمووووت هع > بعيد الشر عنها وعن الجمييع
غرفة الفتاة قدام غرفة الفريد>على حظها السيء>>> هع هع الله يعينج
وغرفة لهوفة قدام غرفة كيفان>>> ألااااه طلعت ^^
راحو اتجهزو ليروحون للمكان الي الفتاة رح توديهم اله
بعد ما تجهزو راحو ورا الفتاة
ووصلو الى ذلك المكان الي في المنتجع الي اله الجو الرومنسي>فينيسا اقترحت انو نروح لللمكان ذاك رغم انو الفتاة رادت تروح للمسبح >> اي خو فنيسا الراس المدبر
وجلسو كل وحدة على طاولتها ومعها حبيب قلبها بس الفتاة راحت تتمشى حول المسبح>لان الدنيا كانت المغرب>> عاد احلى فتره
وقعد الفريد لوحده>ما تبيه جنبها>>> احسن انشالله دووووم
ولحقها الفريد بعد نص ساعة>ما تقدر تخلص منه ابدا>>> اففف عليه
قعدت الفتاة على طاولة قرب المسبح وقعد جنبها الفريد فقامت وراحت لغرفتها>ما تبيه بالمرة
ودق على الباب تبع غرفة الفتاة>> ياربي على اللزقه
فتحت الفتاة
الفتاة:نعم
الفريد:اهلا>كانها تبك روح خلصها منك اووف
الفتاة(بغضب):اهلا
الفريد:شو مالك>لا ما فيها شي ما صار شي البارحة شكلك فقدت الذاكرة
الفتاة:ما في شي
الفريد:لا اكيد في شي>شنو لزكة خو مو لزكة
الفتاة:لا ما في شي
الفريد:اعترفي>كأنها مسوية جريمة قتل
الفتاة:متضايقة
الفريد:من ايش؟>انهبل الولد
الفتاة:ما الك دخل
الفريد:يعني ما يصير نسألك؟؟
الفتاة:يعني ما يصير تتركني وحدي؟
الفريد:لا ما يصير>اوووووووف
ومسك ايد الفتاة>>> تولييييه ضرب هع
وتضربه الفتاة كف خلته يدور>ما شاء الله بس يستاهل والله>> احسن ^^
الفتاة(بعصبية):اتركني بحالي
وسكرت في وجهه الباب
والفريد دخل غرفته>>> ما بغى يرووح
الفتاة(وهي في غرفتها):فففففف الواحد ما يقدر يستمتع لا صاير حرام الواحد يستمتع
لهفة:بروح اشوف الفتاة
كيفان:ok وانا بنتظرك قرب المسبح>>> لا شل الاجرااام شلون تعرفت عليييه ^~^
لهفة:طيب
وراحت لهفة الى غرفت الفتاة وفتحت لها الفتاة
الفتاة:اهلا تعالي ادخلي شوي
لهفة:بس انا..
الفتاة:لا بس ولا خس تعالي ادخلي>شو جاب الخس؟؟>>>هع شكلج يوعانه
لهفة:شو مالك؟؟
الفتاة:ابي اخلص من الفريد
لهفة:طيب..
الفتاة:واليوم انضرب>> يستاهل
لهفة:انضرب؟؟
بعدين قصت الفتاة للهفة القصة
لهفة:والله يستاهل
الفتاة:ما اقدر اخلص منه ابدا
لهفة:ممممم انا رايحة هسة>> طبعا رايحه حق حيواني الاليف هع هع
الفتاة:كيفان بينتظرك صح؟؟
لهفة:ايه كيف عرفتي؟؟
الفتاة:الحوائط الها اذان>>> يمه منج بس ^^"
لهفة:بقعد معاه شوي واجي طيب>>>> ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييش اهئ
الفتاة:طيب
وراحت لهفة ورجعت للفتاة بعد نص ساعة
الفتاة:اهلا
لهفة:اهلا
الفتاة:تعالي ادخلي
وادخلت لهفة
الفتاة:انتظري بطلب لك التحلية
لهفة:لا لا لا تتعبي نفسك>؟؟
الفتاة:هو رح يجيني انا ما اتعب نفسي بشي>اعترفت>>> هع هع
وطلبت الفتاة
عصير فراولة وكريم كراميل وشيس كيك
وووصل الطلب وحطته على الطاولة وقعدو لهفة والفتاة يتفرجون الـT.V ويكالون التحليه وقبل ما تفتح الـT.V
الفتاة ولهفة في نفس الوقت:شو رأيك ندعو البنات؟؟
الفتاة:هههههه انا برسللهم رسالة>>> مالك خلق تتمشين حتى هع
لهفة:ok
وراحو يدزون رسائل
واجو ومعهم الاولاد>>> ياربي على هذووول استغفر الله ما عندهم شغل غيرنا
لهفة والفتاة(في نفسهم):اوووووووف ما نخللللللللللللص؟؟>> اي والله
الفاة:اهلا ما شاء الله اليوم عشيرة جتنا>> اي عشيره الا قبيله هع
كلهم:اهلا
ودخلو وطلبت الفتاة نفس الطلبات واجت وقعدو البنات
انعم جنبها مايكل ومايك جنبه توتي>> خووو لازم هل الشي
واول ما كان الفريد بده يقعد جنب الفتاة قعدت لهفة>سوبر لهفة للانقاذ>>>>افا عليج اعجبج
الفتاة بتهمس للهفة:شكرا لك لهفة
لهفة تهمس للفتاة:العفو
توتي:ما شاء الله غرفة فخمة مثل غرفنا
انعم:ايه اكيد ما شفتي قصرها ولا كنت شاحطة بعيد>> هع اصدقت هع
توتي:لا كنت موجودة ما كنت شاحطة
فينيسا ناسية نفسها مع الاخ بيتر>>> هع هع خوو هذول بعالم ثاني
الفتاة:الـT.V للانقاذ
كلهم:ههههههيييييييييههههه> والله عرفت عشان يندمجون
الفتاة:اخارو نوع الفليم
فينيسا:رومنسي
انعم:رومنسي
توتي:رومنسي
الفتاة:اكشن
لهفة:رومنسي> لماذا>>> هع هع
الفتاة:طيب رومنسي
ولا يطلع من وراها الفريد
الفريد:بو>> ويعه احنا وين قاعدين
البنات(ما عدا الفتاة):اااااااااااااااااه>الاولاد كانو بيسون رحلة استكشاف في الشقة>> ماشالله عبالهم بغابه
ولما سمعو البنات يصرخون(ما عدا الفتاة)قعدو يتسابقون على الدرج الي يوصل لغرفة المعيشة الي هم قاعدات فيها>يدافعون باختصار صارت الدنيا زحمة على الدرج>ملاحظة:كل شقة الها طبقين عشان لا تتسألون من وين اجى الدرج>>> حسافه والله انهم ما تكرفسوا وطاحوا وكل وحده انكسرت ريله علشان نفتك شوي
الاولاد:خير شو مالكم تصرخون؟؟>> يعني الحين منقذيييين
الفتاة:الفريد طلع وراهم فجأة وخوفهم
الفريد:يالفتاة ممكن دقيقة؟
الفتاة:لا
الفريد:ثانية>المدام الفريد يبي الفتاة
الفتاة:طيب> لــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــش>>هع
طلعت الفتاة من الشقة
التاة:وش تبي مني وين ما اروح وراي ابي اخلص منك يا عديم الفائدة
الفريد:انا مش عديم الفائدة>ما شاء الله البنات والاولاد على الباب تبع شقة>صاير زحمة على الباب عشان يسمعون وش هم يقولون>> هع هع حب استطلااع
الفتاة:واضح
الفريد:اما انت ****ة
الفتاة(بعصبية):مين ال****ة يا اهبل
الفريد(هسة الفتاة والفريد رح يحكون بعصبية):انت الهبلة
الفتاة:لا انت ما شاء الله عليك اينشتاين>>> هع هع
الفريد:انت ما شاء الله عليك مثل هتلر ما عندك رحمة>> هع
الفتاة:انت بس اسكت واتركني لحالي
الفريد:لا ما رح اسكت
الفتاة:حل عني خلصني
وفتحت الفتاة الباب ولا الكل يقع>>> ترااااااااااااااا مفاجأه هع
الفتاة:ما شاء الله
كلهم:اسفيين
توتي:اجانا فضول>> ترقع السالفه هع
انعم:انا رح اروح
توتي:وانا كمان
فينيسا:Me too
الاولاد:احنا كمان>يعرفون الكل انو هم اذا ما نجو رح يشوفون الويل بحيث رح يصيرون مليانين بالبقع الزرقاء من شدة الضرب
-------------------------
يلا ابي 1 رد في مناقشة البارت بالكامل على الاقل
عشان اكمل
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 2:14 am
اتمنى انج تكملين لان القصه وااايد عاجبتني
^^
وتضحك صراحه ^^
بس شلون تعرفتوا علي ؟؟
وشلون انا عرفت ملك الجكااره كيفان ما مداني هع ؟؟
واتمنى التكمله بأسرع وقت ممكن
وعساج عل القوه
^^
وتضحك صراحه ^^
بس شلون تعرفتوا علي ؟؟
وشلون انا عرفت ملك الجكااره كيفان ما مداني هع ؟؟
واتمنى التكمله بأسرع وقت ممكن
وعساج عل القوه
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 3:17 am
هههههههههههههه
مممممم وقعت عيونه عليك
طيب ممكن انت تكملين لا مو انا بس الي اكتب تعالي
انت كمان اكتبيلنا متشوقين نقراء الـpart تبعك
بلييييييييييييييييييييز
مشان خاطري مشاني انا
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز
مممممم وقعت عيونه عليك
طيب ممكن انت تكملين لا مو انا بس الي اكتب تعالي
انت كمان اكتبيلنا متشوقين نقراء الـpart تبعك
بلييييييييييييييييييييز
مشان خاطري مشاني انا
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 3:38 am
اوك حبيبتي مدام انتي كملتي واايد انشالله راح اكتب بس يبيلي يومين اوك
علشان يكون البارت مضبووط ^^
اوك ^^
علشان يكون البارت مضبووط ^^
اوك ^^
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 3:49 am
بنات لحد يكمل البارت لاني انا بكتبه اوك تقدرون تعلقون على البارتات القديمه
بس ارجووكم مابي ارووح تعبي على الفاضي ^^
بس ارجووكم مابي ارووح تعبي على الفاضي ^^
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 4:55 am
الفتاة الغالية كتب:
وهو في الطريق يجيله بوكس في وجهه وضربة في ظهره
وبوكس في بطنه ووقع على الارض>يستاهل عشان يمد ايده على انعم مرة ثانية>صارت حارسة البنات ما شاء الله
وراح زحف لبيته من شدة الضربات>شوفو شو رح يصير هسة
هههههههههه يستاهل بردتي حرتنا فيه
الفتاة الغالية كتب:
وبعدين تدخل فينيسا الكوفي وتشوف مايك ويغمى عليها>مو مصدقة
احم احم
دلوعة ايش اسوي << والعكس صحيح
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:بيتر
ولا فينيسا تصحى من غيبوبتها>ما شاء الله تبارك الله
انعم:ما شاء الله
توتي:كان جربنا
فينيسا:ها خير؟؟
الفتاة:صباح الخير
فينيسا:شو صار؟
مااحد يقومني غير بيتر
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:اليوم رحت لمدرب كارتيه كان يعلمني زماااان وكان محتاج متطوع عشان يساعده
فقلت للمدرب عن ماكس
فقال:طيب موافق
وارسل لماكس رسالة
بس ما قله التفاصيل بس قله انه يحتاجه وكتب في الرسالة العنوان
راح ماكس ودخل المركز
وطلع منه وهو ممتليء ضربات
هههههههه مسكين
شكلو صار كده <<
هههه فكرة حلوة لعقابوالفتاة الغالية كتب:
الفتاة:ورحت لمحل مجوهرات واشتريت بقيمة5000 وحطيتها على حساب ماكس
وارسله صاحب المحل الفاتورة
واول ما شاف ماكس الفاتورة صارت فيه نوبة قلبية ودخل المستشفى
وحلف انه ما رح يرجع مرة ثانية للمملكة
وراح هو اليوم الساعة4 الفجر
احسنتي ياقمر الاختيار : أبتسامة :
وااااااو اعتقد شكلو يجننالفتاة الغالية كتب:
البنات شافو قصر بينبنا>يعني العمال بيبنوه في نفس الحي
انعم:شكله في احد رح ينتقل لهذا القصر
توتي:واكيد انه فاحش الثراء
وبعدين تفرقو البنات كل وحدة لبيتها
وفي الصبح لقو القصر انبنى>لان البارحة كانو بدهم يخلصونه بس راحو نامو
صحت انعم على صوت الخدم الي بينقلون الاثاث
ووقعت عيناها على الفتاة بتدخل القصر
شافو البنات الفتاة تدخل القصر
فكل وحدة لبست وطلعت
انعم:صبا الخير
توتي:صباح النور
فينيسا:صباح النور
انعم:بنات شفتو الفتاة بتدخل القصر؟؟
توتي:ايه
فينيسا:يب
راحو البنات يشوفون الفتاة
البنات:صباح الخير
الفتاة:صباح النور
انعم:ليش دخلت القصر؟؟
الفتاة:ههههههههههههه
فينيسا:احنا قلنا شي يضحك؟؟
الفتاة:هذا القصر صار بيتي
هاد القصر
وااو حماس بدنا نباتالفتاة الغالية كتب:
البنات:
فينيسا:مين رح ينظفه ويطبخ ويكنس و.......الخ
الفتاة:الخدم والطباخ
انعم:ما شاء الله تبارك الله
توتي:ممكن جولة
دخلو البنات ولقو في القصر:
1.مسبح كبير ورائع وجميل
2.خمسة غرف نوم كبيرة وفخمة
3.مطبخ رائع وجميل
4.ثلاثة حمامات رائعة وواسعة
5.ملعب تنس>لااازم
6.مكان لممارسة اليوغا
7.مكان لتعليم الكارتيه>عندها مرب خاص
8.مكان لتدريب الباليه
توتي:ليش انت تحتاجين5 غرف نوم؟؟
الفتاة:للضيوف
انعم:وليش ثلاثة حمامات؟؟
الفتاة:للضيوف
الفتاة:يلا رح تباتون اليوم عندي
البنات:ok
------------------------------------
: رقصة :
عشان نشوف القصر الجميل
بس سؤال من فين جبتي الفلوس؟؟
لايكون سارقة بنك
تسلمي ع القصة الروعة ياعسل
ولي باك بالردود
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 5:09 am
الفتاة الغالية كتب:طيب رح اكمل
ما ابي احد يرد
الي يرد رح يقضي حياته كلها في السجن
او يعدم
لم اقوللكم ردو تردون
ههههههههههههههه
اه يابطني باموت من الضحك
سوسو ليش كل هاد الحقد
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 5:16 am
لهفة شوق كتب:
والله واايد يطولون يالله حبيبتي تكفه علشاني >> عل شاني ولا عل ميرندا هع
>> قام تترجى وتنكت هع
ههههه حلوووووووة
مادري ايش في من
يوم دخلت الموضوع بس اضحك
<<يوم ولا شهرر
هههههه خللاص يكفي
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 5:24 am
vennissa كتب:لهفة شوق كتب:
والله واايد يطولون يالله حبيبتي تكفه علشاني >> عل شاني ولا عل ميرندا هع
>> قام تترجى وتنكت هع
ههههه حلوووووووة
مادري ايش في من
يوم دخلت الموضوع بس اضحك
<<يوم ولا شهرر
هههههه خللاص يكفي
ههههههههههههههههه حلوه
:Love7:
وعسى دوووم هل الضحكه حبيبتي مو يووم
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 7:12 am
الفتاة الغالية كتب:بـــــــــــــاك
البنات لم وافقو تراجعو بعدين>خايفين لتضربه لدرجة انهم يدخلون المستشفى
من حقهم مساكين
الفتاة الغالية كتب:
انعم:مممممم انا ما اقدر
توتي:وانا كمان
فينيسا:انا كمان
لا انا بدي اروح
احسن لها هي اميرةالفتاة الغالية كتب:
بعدين راحت الفتاة للطباخ وطلبت منه يسوي ساندوشات
وفطيرة تفاح
وعصاير منعشة
وقالت للخدم انو يجهزون السلة>ما شاء الله ما تتعب نفسها ابدا
لازم تريح نفسها :HappyRabbit:
قهر لو جينا القصرالفتاة الغالية كتب:
بعدين بعد ما خلصو الخدم وخلص الطباخ
راحت الفتاة بالسيارة الليموزين>ما شاء الله تبارك الله
كان ركبنا اللموزين
لا انا مابدي بيتر يروحالفتاة الغالية كتب:
فينيسا:احم احم احم
الفتاة:طيب طيب
وراحو معاهم الاولاد
انا زعلانة منو :Why؟:
مسكينة نعومة هي دايماالفتاة الغالية كتب:
ولا انعم تتزحلق وتقع من الجبل
بس الفتاة مسكت برجلها
وتوتي ماسكة رجل الفتاة
ويجرون ويجرون ولا تفلت رجل انعم من يد الفتاة
اللي تطيح
وااو ماشاء الله فيلم اكشنالفتاة الغالية كتب:
وربطتة الجزء الثاني من الحبل بالشجرة
وقفزت من الجبل
ومسكت برجل انعم
واحنا ايش فهمنا هاد الكلمةالفتاة الغالية كتب:
وصاحت: Vino Asahbuna>عشان يسمعوها
عشان نسمع لك
البنت ماحرمتالفتاة الغالية كتب:
الفتاة:طيب نسلق الجبل
ههه الحمدالله والشكر عن جد جنيتيالفتاة الغالية كتب:
الفتاة:طيب ارمي نفسي من الجبل
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:صح بنات اشريت اشرس انواع الكلاب عشان اطلقها على الي ما ارغب بيهم
ههه عارفة مين قصدك ع ماكس
خلاص حرام يكفي اللي سويتي في
عاد هو بيسمع كلامكالفتاة الغالية كتب:
الفتاة:ههههه يمكن اخذ اسد
فينيسا:لعد احنا نروح وما نرجع عشان لا نتاكل
الفتاة:لا لا لا انا أأمره انو ما ياكلكم
ياكلك وياكلنا بلقمة وحده <<بعيد الشر ان شاء الله
واشكرك مرة تانية ع القصص
الرووعة تسلم ايديكي يارب
ولي باك بالردود
:Love7:
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 7:58 am
الفتاة الغالية كتب:
بعدين نزلو البنات كل وحدة لبيتها
شكرا ع التوصيلة
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:اسفة مشغول راسي بشي>تفكر تشتري الاسد بس حيرانة تأخذ كبير ولا وشبل>ما شاء الله اخذيهM اوXL
ههههه لا احسن خذي XXXL
عشان يقطع ماكس قطعة قطعة<<حاقدة عليه: Hahaha :
الفتاة الغالية كتب:
الفريد:يالفتاة احنا كلنا نحسك متغيرة>اكيد قصر ومدرب كراتيه وتمسك سفاح وتضرب ماكس وتنقذ انعم و....الخ>ما شاء الله حياتها صارت اكشن
لا حلوة حياتها الجديدة
والفريد هاد ماالو دخل فيها
الفتاة الغالية كتب:
الفريد:ما شاء الله ناقصك تشتركي بالمصارعات
ويتريق بدل مايشكرها
هي انقذتو
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:ما يهمني رأي الناس لان انا ما اخلي اي احد يتحكم بي خاصتا انت
ايوه خليكي هيك
ماعليكي في راي الفريد خلي ينقلع
الفتاة الغالية كتب:
فينيسا:واكيد رح اقول لبيتر وهو رح يقول للاولاد>والله نفسي اضربهم كلهم وخاصتا بيتر والفريد
لا انا مابدي يروح
خلاص انا طفشت منو
الفتاة الغالية كتب:
ووصلو لمنتجع رائع>الي هو منتجع توتي انا تكفلت باصالهم
وااااااو حماس
الفتاة الغالية كتب:
وغرفة لهوفة قدام غرفة كيفان
ماشاء الله لهوفة معانا
: Hi 2 :
الفتاة الغالية كتب:
وجلسو كل وحدة على طاولتها ومعها حبيب قلبها بس الفتاة راحت تتمشى حول المسبح>لان الدنيا كانت المغرب
احم احم
الفتاة الغالية كتب:
وتضربه الفتاة كف خلته يدور>ما شاء الله بس يستاهل والله
ههههههه يستاهل احسن
: Hahaha :
الفتاة الغالية كتب:
لهفة:بروح اشوف الفتاة
كيفان:ok وانا بنتظرك قرب المسبح
لهفة:طيب
احم احم لهوفة وقعت بكيفان
:TheLove:
الفتاة الغالية كتب:
الفتاة:لا بس ولا خس تعالي ادخلي>شو جاب الخس؟؟
ههه عن جد والله
الفتاة الغالية كتب:
الفاة:اهلا ما شاء الله اليوم عشيرة جتنا
ههههههه حلوة عشيرة
الفتاة الغالية كتب:
فينيسا ناسية نفسها مع الاخ بيتر
قلتلك اناطفشت منو وكما زعلانة منو
:Why؟:
الفتاة الغالية كتب:
كلهم:ههههههيييييييييههههه> والله عرفت عشان يندمجون
ههههه اطفال صارو
الفتاة الغالية كتب:
البنات(ما عدا الفتاة):اااااااااااااااااه>الاولاد كانو بيسون رحلة استكشاف في الشقة
ليش المحقق كونان
الفتاة الغالية كتب:
التاة:وش تبي مني وين ما اروح وراي ابي اخلص منك يا عديم الفائدة
هاد كلمة توتي لمايك
الفتاة الغالية كتب:
الاولاد:احنا كمان>يعرفون الكل انو هم اذا ما نجو رح يشوفون الويل بحيث رح يصيرون مليانين بالبقع الزرقاء من شدة الضرب
هههههه مساكين صايرة لنا
وحش نخاف منك
مرسي قلبو ع البارت المضحك
كتير بيجنن
وبانتظار بارت لهوفة بفارغ الصبر
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 7:12 pm
ههههههههههههه
انا منتظرة part لهووفة على احر من الجمر
انا منتظرة part لهووفة على احر من الجمر
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 9:04 pm
سيتم الآن تنزيل البارت على ما اكتبه يبيله وقت
كتبته علشان عيونكم اليوم الصبح ^^
ليييي باااك
كتبته علشان عيونكم اليوم الصبح ^^
ليييي باااك
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 9:38 pm
بسرعة يا لهفة شوقتيني موووووووت
بسرعة بسرعة بسرعة
بسرعة بسرعة بسرعة
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 9:58 pm
سما (في نفسها ): اي يبون يتهربون من السالفه ما عليه
والكل راح ينام بعد اليوم الممتع الي قضوه
وفي اليوم التالي قامت فوفا من النوم ولا تشوف ان الساعه 11 ص
فقالت : ياربي انا روحت اليوم بنومي يلا ما يخالف الحين راح يبدا المرح
فراحت لكل بنت وطقت الباب >> يعني طالعه فيها تبي تقعدهم
ولكن محد رد عليها
اهيه استغربت وقالت في نفسها : يلا راح ارووح اشرب كوفي على ما يقعدون من النوم
ولما راحت لقت البنات قاعدين بالطاوله >> لا تستانسون القبيله يمهم ^~^
وراحت فوفا لهم وقالت : صباح الخير
كلهم : صباح النور
بيتر : ما بقيتي تقعدين !!>> وااي انت شكوو
فوفا (بستهزاء ): اي بعد تدري ان انا الاميره النائمه >> هع هع
الكل : ههههه >> وطبعا ما عدا بيتر
فوفا قعدت بالكرسي الفاضي الي يم بيتر
بيتر : بس الاميره النائمه ما نامت كثرج >> واااي شعليك مثلها مو مثلها مالك شغل
انعم : تبي تحطم الرقم القياسي >> هع هع تعجبيني
فوفا : ههه صدقتي
وقعدوا وشربوا وكلوا وسولفوا >> مالا داعي نقووله بالتفصيل
وبعد ساعتين قال الفريد للشباب : شباب يلا قوموا >> واخيرا افراج
وطبعا البنات مستغربين لان اول مره يقومون غنهم
كيفان : على وين ؟؟ >> من حقه يسأل ^_^
الفريد: البنات عندهم سوالف خاصه يلا قوموا >>لا اله الا الله توه يدري ^^
مايكل يقوول لنعوومه : ساعه زمان وراجع
نعوومه (في نفسها ) : اخذ كل الايام ليش ساعه وحده
انعم : اخذ وقتك
ولما راحوا القبيله البنات كل وحده ابتسامتها شاقه ويها
واخيرا راح يردون لحياتهم الطبيعيه >> مال نسوي حفله
سما : ما اظن انهم راحوا لهذا السبب اكييد وراهم سر >> عندنا المحقق كونان واحنا ما ندري ^^
توتي : اي والله انا حسيت بمثل الشعور اكييد عندهم شي يدبرونه >> من حقكم
لهووفه : المهم خل يسوون الي يبونه احنا راح نتصدى لهم انشالله
انعم : مدامنا متوكلين على ربنا انشالله ماراح يصيرلنا الا كل خير
فوفا : صح لسانكم حبايبي
واهمه كانوا يمشون لفت انتباهم اعلان حاطينه المنتجع
توتي : ألاااااااااااااااااه في عرووض خل نشووف العرض بليييييييز
فالبنات راحوا ملبين طلب توتي
انعم قام تقرا الاعلان بصوت عالي : من يريد ان يصبح نجم المنتجع في الغناء فليرشح نفسه الآن
توتي : شكله ونااااااااااسه خل نسوي مثل هل الحفله لما نرجع البيت
سما :ليش بالبيت مدامنا احنا اهني جربي
وترووح تكتب تو
توتي : لالا سما لا تكتبين هاتي القلم
سما قام تنحاش ( تهرب ) وتوتي تلحقها
وفوفا ولهووفه وانعم ميتين من الضحك
ولكن قاطع مشرف الاعلان ضحكتهم >>
المشرف : لو سمحتوا آنساتي كتبوا الاسم المطلوب
البنات توهقوا ما يدرون شنو يردون عليه
نعوومه : لا مانبي شكرا
المشرف : آسف آنستي مدام كتبتوا بالورقه ماراح ينمسح الاسم
انعم توهقت
سما وقفت ركض تبي تشوف السالفه
سما : شتبي واقف معاهم احنا خلصنا منهم يييت انت
المشرف : آسف يا آنسه انتوا شاركتوا في المسابقه ولازم تكتبون اسم
سما : ويييي انزين ما يصير تمسحه >> تبي تنقذ الموقف
المشرف : آسف بعدين راح يطردوني >> والله وهقه
توتي : اهئ اهئ انا مابي اشترك في المسابقه >> ما تبي فضايح
فوفا بنبرة شر : انزين شرايكم خل نكتب بيتر >> لانها كانت مشتهيه تسمع صوته هع
توتي : اي يلا يلا
المشرف : آسف انتوا كتبتوا تو وكان قصدهم انتي يا الآنسه توتي فراوله
انعم : انت اشتراك بإسمها ؟؟ >> اي والله صاير كانه ساحر
المشرف : انا اعرف اسامي كل الي بالمنتجع يا آنسه انعم قطه
البنات قام يفكروون وما لقوا طريقه الا ان توتي تشترك
توتي ( بنبرة حزن ) : سما الله يسامحج ليش تكتبين اسمي الحين لازم اشارك
فوفا : لا تزعلين حبيبتي انشالله نلقى حل
وبعد خمس دقايق يوو الشباب >> رجعنا السجن مره ثانيه
ولقوا البنات قام يفكرون وتوتي زعلانه
مايك : توتي شفيج
توتي ( بحزن ) : مافيني شي
مايك : لا في شي >> وااااي خلاص استغفر الله
سما : اففف استغفر الله فاتحلي مكتب تحقيق خلاص اسكت
فوفا : خل نقولهم السالفه يمكن يساعدونا >> الاخت واايد شاده فيهم الظهر
فوفا قالتلهم السالفه
مايك : والله وهقه >> شفتوا !!
الفريد : اممم >> لا تحاول علبة الصفيح الي براسك ما راح تشتغل
مايكل : والله المسئله صعبه >> شايفنا بحصة رياضيات
كيفان : امم بس اذا يصير نقدر نكتب اسم ثاني يبدا بنفس الحرفين >> ألاااااااه على الذكاء تعجبني
انعم : اي صح
فوفا : بس منو عندنا يبدا اسمه بنفس الحرفين >> ومني المصيبه
المشرف :آنساتي لازم يكون موجود بالمنتجع جذي راح امشيها >> الاخ ما يتعامل الا مع البنات
سما : تدري انك تحطم الآمال >> والله صدقتي
المشرف : آسف هذي القوانين >> ألاااه على القوانين
لهوووفه : اي لقيتها
وترووح تاخذ قلم من المشرف وتكتب كايتو >> ينتهي بالحرفين نفسهم
توتي : مشكووره لهووفه انقذتيني
كيفان بعصبيه : منو كايتو >> ياربي الحين راح ندخل تحقيق
سما : اي صح واشتراج ان هل الاسم موجود بالمنتجع
فوفا : من ورانا >> هع هع
كيفيان بعصبيه اكثر : خلصيني قولي >> ما بقى الا يطقني
انعم : واااي شفيكم عطوها فرصه تتكلم
لهووفه : اي والله كليتوني كأني مسويه جريمة قتل
كيفان : انزين يلا جاوبي >> ثار البركان
لهووفه : كايتو الله يسلمكم يم غرفتي على اليمين
البنات : آها
كيفان : بله شلون عرفتي اسمه ؟؟
لهووفه ( في نفسها ) : ياربي على اللقافه
لهووفه : اليوم الصبح طلعت من غرفتي ولا يدعمني وتأسف لي بعدها وقالي اسمه
ــــــــــــ
ويلا انتوا كملوا ^^
وفي النهايه اتمنى ان البارت عجبكم
وبنتظار تعالقيكم عليه
تحياتي : لهووفه
وبنتظار التكمله ^^
والكل راح ينام بعد اليوم الممتع الي قضوه
وفي اليوم التالي قامت فوفا من النوم ولا تشوف ان الساعه 11 ص
فقالت : ياربي انا روحت اليوم بنومي يلا ما يخالف الحين راح يبدا المرح
فراحت لكل بنت وطقت الباب >> يعني طالعه فيها تبي تقعدهم
ولكن محد رد عليها
اهيه استغربت وقالت في نفسها : يلا راح ارووح اشرب كوفي على ما يقعدون من النوم
ولما راحت لقت البنات قاعدين بالطاوله >> لا تستانسون القبيله يمهم ^~^
وراحت فوفا لهم وقالت : صباح الخير
كلهم : صباح النور
بيتر : ما بقيتي تقعدين !!>> وااي انت شكوو
فوفا (بستهزاء ): اي بعد تدري ان انا الاميره النائمه >> هع هع
الكل : ههههه >> وطبعا ما عدا بيتر
فوفا قعدت بالكرسي الفاضي الي يم بيتر
بيتر : بس الاميره النائمه ما نامت كثرج >> واااي شعليك مثلها مو مثلها مالك شغل
انعم : تبي تحطم الرقم القياسي >> هع هع تعجبيني
فوفا : ههه صدقتي
وقعدوا وشربوا وكلوا وسولفوا >> مالا داعي نقووله بالتفصيل
وبعد ساعتين قال الفريد للشباب : شباب يلا قوموا >> واخيرا افراج
وطبعا البنات مستغربين لان اول مره يقومون غنهم
كيفان : على وين ؟؟ >> من حقه يسأل ^_^
الفريد: البنات عندهم سوالف خاصه يلا قوموا >>لا اله الا الله توه يدري ^^
مايكل يقوول لنعوومه : ساعه زمان وراجع
نعوومه (في نفسها ) : اخذ كل الايام ليش ساعه وحده
انعم : اخذ وقتك
ولما راحوا القبيله البنات كل وحده ابتسامتها شاقه ويها
واخيرا راح يردون لحياتهم الطبيعيه >> مال نسوي حفله
سما : ما اظن انهم راحوا لهذا السبب اكييد وراهم سر >> عندنا المحقق كونان واحنا ما ندري ^^
توتي : اي والله انا حسيت بمثل الشعور اكييد عندهم شي يدبرونه >> من حقكم
لهووفه : المهم خل يسوون الي يبونه احنا راح نتصدى لهم انشالله
انعم : مدامنا متوكلين على ربنا انشالله ماراح يصيرلنا الا كل خير
فوفا : صح لسانكم حبايبي
واهمه كانوا يمشون لفت انتباهم اعلان حاطينه المنتجع
توتي : ألاااااااااااااااااه في عرووض خل نشووف العرض بليييييييز
فالبنات راحوا ملبين طلب توتي
انعم قام تقرا الاعلان بصوت عالي : من يريد ان يصبح نجم المنتجع في الغناء فليرشح نفسه الآن
توتي : شكله ونااااااااااسه خل نسوي مثل هل الحفله لما نرجع البيت
سما :ليش بالبيت مدامنا احنا اهني جربي
وترووح تكتب تو
توتي : لالا سما لا تكتبين هاتي القلم
سما قام تنحاش ( تهرب ) وتوتي تلحقها
وفوفا ولهووفه وانعم ميتين من الضحك
ولكن قاطع مشرف الاعلان ضحكتهم >>
المشرف : لو سمحتوا آنساتي كتبوا الاسم المطلوب
البنات توهقوا ما يدرون شنو يردون عليه
نعوومه : لا مانبي شكرا
المشرف : آسف آنستي مدام كتبتوا بالورقه ماراح ينمسح الاسم
انعم توهقت
سما وقفت ركض تبي تشوف السالفه
سما : شتبي واقف معاهم احنا خلصنا منهم يييت انت
المشرف : آسف يا آنسه انتوا شاركتوا في المسابقه ولازم تكتبون اسم
سما : ويييي انزين ما يصير تمسحه >> تبي تنقذ الموقف
المشرف : آسف بعدين راح يطردوني >> والله وهقه
توتي : اهئ اهئ انا مابي اشترك في المسابقه >> ما تبي فضايح
فوفا بنبرة شر : انزين شرايكم خل نكتب بيتر >> لانها كانت مشتهيه تسمع صوته هع
توتي : اي يلا يلا
المشرف : آسف انتوا كتبتوا تو وكان قصدهم انتي يا الآنسه توتي فراوله
انعم : انت اشتراك بإسمها ؟؟ >> اي والله صاير كانه ساحر
المشرف : انا اعرف اسامي كل الي بالمنتجع يا آنسه انعم قطه
البنات قام يفكروون وما لقوا طريقه الا ان توتي تشترك
توتي ( بنبرة حزن ) : سما الله يسامحج ليش تكتبين اسمي الحين لازم اشارك
فوفا : لا تزعلين حبيبتي انشالله نلقى حل
وبعد خمس دقايق يوو الشباب >> رجعنا السجن مره ثانيه
ولقوا البنات قام يفكرون وتوتي زعلانه
مايك : توتي شفيج
توتي ( بحزن ) : مافيني شي
مايك : لا في شي >> وااااي خلاص استغفر الله
سما : اففف استغفر الله فاتحلي مكتب تحقيق خلاص اسكت
فوفا : خل نقولهم السالفه يمكن يساعدونا >> الاخت واايد شاده فيهم الظهر
فوفا قالتلهم السالفه
مايك : والله وهقه >> شفتوا !!
الفريد : اممم >> لا تحاول علبة الصفيح الي براسك ما راح تشتغل
مايكل : والله المسئله صعبه >> شايفنا بحصة رياضيات
كيفان : امم بس اذا يصير نقدر نكتب اسم ثاني يبدا بنفس الحرفين >> ألاااااااه على الذكاء تعجبني
انعم : اي صح
فوفا : بس منو عندنا يبدا اسمه بنفس الحرفين >> ومني المصيبه
المشرف :آنساتي لازم يكون موجود بالمنتجع جذي راح امشيها >> الاخ ما يتعامل الا مع البنات
سما : تدري انك تحطم الآمال >> والله صدقتي
المشرف : آسف هذي القوانين >> ألاااه على القوانين
لهوووفه : اي لقيتها
وترووح تاخذ قلم من المشرف وتكتب كايتو >> ينتهي بالحرفين نفسهم
توتي : مشكووره لهووفه انقذتيني
كيفان بعصبيه : منو كايتو >> ياربي الحين راح ندخل تحقيق
سما : اي صح واشتراج ان هل الاسم موجود بالمنتجع
فوفا : من ورانا >> هع هع
كيفيان بعصبيه اكثر : خلصيني قولي >> ما بقى الا يطقني
انعم : واااي شفيكم عطوها فرصه تتكلم
لهووفه : اي والله كليتوني كأني مسويه جريمة قتل
كيفان : انزين يلا جاوبي >> ثار البركان
لهووفه : كايتو الله يسلمكم يم غرفتي على اليمين
البنات : آها
كيفان : بله شلون عرفتي اسمه ؟؟
لهووفه ( في نفسها ) : ياربي على اللقافه
لهووفه : اليوم الصبح طلعت من غرفتي ولا يدعمني وتأسف لي بعدها وقالي اسمه
ــــــــــــ
ويلا انتوا كملوا ^^
وفي النهايه اتمنى ان البارت عجبكم
وبنتظار تعالقيكم عليه
تحياتي : لهووفه
وبنتظار التكمله ^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 11:28 pm
لهفة شوق كتب:سما (في نفسها ): اي يبون يتهربون من السالفه ما عليه
والكل راح ينام بعد اليوم الممتع الي قضوه >ما شاء اسوء يوم في حياتي
وفي اليوم التالي قامت فوفا من النوم ولا تشوف ان الساعه 11 ص >ما شاء الله
فقالت : ياربي انا روحت اليوم بنومي يلا ما يخالف الحين راح يبدا المرح
فراحت لكل بنت وطقت الباب >> يعني طالعه فيها تبي تقعدهم >هي وين واحنا وين؟؟
ولكن محد رد عليها
اهيه استغربت وقالت في نفسها : يلا راح ارووح اشرب كوفي على ما يقعدون من النوم
ولما راحت لقت البنات قاعدين بالطاوله >> لا تستانسون القبيله يمهم ^~^>اوووووف الا القبيلة فففف شو هذا الحظ
وراحت فوفا لهم وقالت : صباح الخير
كلهم : صباح النور
بيتر : ما بقيتي تقعدين !!>> وااي انت شكوو
فوفا (بستهزاء ): اي بعد تدري ان انا الاميره النائمه >> هع هع
الكل : ههههه >> وطبعا ما عدا بيتر
فوفا قعدت بالكرسي الفاضي الي يم بيتر
بيتر : بس الاميره النائمه ما نامت كثرج >> واااي شعليك مثلها مو مثلها مالك شغل>انت شو دخلك بالضبط فهمني؟
انعم : تبي تحطم الرقم القياسي >> هع هع تعجبيني
فوفا : ههه صدقتي >
وقعدوا وشربوا وكلوا وسولفوا >> مالا داعي نقووله بالتفصيل >هههههه كان قلتيلنا
وبعد ساعتين قال الفريد للشباب : شباب يلا قوموا >> واخيرا افراج >واخيرا تركونا
وطبعا البنات مستغربين لان اول مره يقومون غنهم
كيفان : على وين ؟؟ >> من حقه يسأل ^_^
الفريد: البنات عندهم سوالف خاصه يلا قوموا >>لا اله الا الله توه يدري ^^>ما شاء الله هسة عرف
مايكل يقوول لنعوومه : ساعه زمان وراجع >لا تطول نخاف لا تدخل المستشفى
نعوومه (في نفسها ) : اخذ كل الايام ليش ساعه وحده
انعم : اخذ وقتك >رح تموتك كتل اذا طولت
ولما راحوا القبيله البنات كل وحده ابتسامتها شاقه ويها >هههههه والله صدقتي
واخيرا راح يردون لحياتهم الطبيعيه >> مال نسوي حفله >اي والله
سما : ما اظن انهم راحوا لهذا السبب اكييد وراهم سر >> عندنا المحقق كونان واحنا ما ندري ^^>اكيد ما تعرفين الحيطان شو الها
توتي : اي والله انا حسيت بمثل الشعور اكييد عندهم شي يدبرونه >> من حقكم
لهووفه : المهم خل يسوون الي يبونه احنا راح نتصدى لهم انشالله >الهمم عالية اليوم
انعم : مدامنا متوكلين على ربنا انشالله ماراح يصيرلنا الا كل خير >
فوفا : صح لسانكم حبايبي
واهمه كانوا يمشون لفت انتباهم اعلان حاطينه المنتجع
توتي : ألاااااااااااااااااه في عرووض خل نشووف العرض بليييييييز
فالبنات راحوا ملبين طلب توتي
انعم قام تقرا الاعلان بصوت عالي : من يريد ان يصبح نجم المنتجع في الغناء فليرشح نفسه الآن
توتي : شكله ونااااااااااسه خل نسوي مثل هل الحفله لما نرجع البيت
سما :ليش بالبيت مدامنا احنا اهني جربي
وترووح تكتب تو
توتي : لالا سما لا تكتبين هاتي القلم > ليش مو انا انا عندي صوت حلو >ما شاء الله روحي روحي
سما قام تنحاش ( تهرب ) وتوتي تلحقها
وفوفا ولهووفه وانعم ميتين من الضحك
ولكن قاطع مشرف الاعلان ضحكتهم >> >اوووووووف نبي نستمتع ما نقدر؟؟
المشرف : لو سمحتوا آنساتي كتبوا الاسم المطلوب
البنات توهقوا ما يدرون شنو يردون عليه
نعوومه : لا مانبي شكرا
المشرف : آسف آنستي مدام كتبتوا بالورقه ماراح ينمسح الاسم>بنقولك ما نبي يا اطرش
انعم توهقت
سما وقفت ركض تبي تشوف السالفه
سما : شتبي واقف معاهم احنا خلصنا منهم يييت انت >اي والله احنا ما نخلص
المشرف : آسف يا آنسه انتوا شاركتوا في المسابقه ولازم تكتبون اسم
سما : ويييي انزين ما يصير تمسحه >> تبي تنقذ الموقف >اضربه احسن
المشرف : آسف بعدين راح يطردوني >> والله وهقه >ممممم اوووووووف
توتي : اهئ اهئ انا مابي اشترك في المسابقه >> ما تبي فضايح >لاتعليق
فوفا بنبرة شر : انزين شرايكم خل نكتب بيتر >> لانها كانت مشتهيه تسمع صوته هع >ما شاء الله
توتي : اي يلا يلا
المشرف : آسف انتوا كتبتوا تو وكان قصدهم انتي يا الآنسه توتي فراوله
انعم : انت اشتراك بإسمها ؟؟ >> اي والله صاير كانه ساحر
المشرف : انا اعرف اسامي كل الي بالمنتجع يا آنسه انعم قطه
البنات قام يفكروون وما لقوا طريقه الا ان توتي تشترك
توتي ( بنبرة حزن ) : سما الله يسامحج ليش تكتبين اسمي الحين لازم اشارك
فوفا : لا تزعلين حبيبتي انشالله نلقى حل
وبعد خمس دقايق يوو الشباب >> رجعنا السجن مره ثانيه >عمرنا ما رح نخلص
ولقوا البنات قام يفكرون وتوتي زعلانه
مايك : توتي شفيج
توتي ( بحزن ) : مافيني شي
مايك : لا في شي >> وااااي خلاص استغفر الله >قالت ما فيها شي لا تحشر راسك
سما : اففف استغفر الله فاتحلي مكتب تحقيق خلاص اسكت
فوفا : خل نقولهم السالفه يمكن يساعدونا >> الاخت واايد شاده فيهم الظهر
فوفا قالتلهم السالفه
مايك : والله وهقه >> شفتوا !!
الفريد : اممم >> لا تحاول علبة الصفيح الي براسك ما راح تشتغل > اي والله صدقتي
مايكل : والله المسئله صعبه >> شايفنا بحصة رياضيات >طيب يا مس مايكل عندك حل المسألة؟؟
كيفان : امم بس اذا يصير نقدر نكتب اسم ثاني يبدا بنفس الحرفين >> ألاااااااه على الذكاء تعجبني >هههههههه>ما تضحك
انعم : اي صح
فوفا : بس منو عندنا يبدا اسمه بنفس الحرفين >> ومني المصيبه
المشرف :آنساتي لازم يكون موجود بالمنتجع جذي راح امشيها >> الاخ ما يتعامل الا مع البنات
سما : تدري انك تحطم الآمال >> والله صدقتي >بس رح تتحطم اذا ما سكتت
المشرف : آسف هذي القوانين >> ألاااه على القوانين >اغير القوانين المنتجع تبعي ولا نسيت؟؟
لهوووفه : اي لقيتها
وترووح تاخذ قلم من المشرف وتكتب كايتو >> ينتهي بالحرفين نفسهم
توتي : مشكووره لهووفه انقذتيني
كيفان بعصبيه : منو كايتو >> ياربي الحين راح ندخل تحقيق >حرام عليك رح ينفجر
سما : اي صح واشتراج ان هل الاسم موجود بالمنتجع
فوفا : من ورانا >> هع هع
كيفيان بعصبيه اكثر : خلصيني قولي >> ما بقى الا يطقني >احتمو من الانفجار
انعم : واااي شفيكم عطوها فرصه تتكلم
لهووفه : اي والله كليتوني كأني مسويه جريمة قتل > اي والله
كيفان : انزين يلا جاوبي >> ثار البركان >امشو نرووح بسرعة البركان ثار
لهووفه : كايتو الله يسلمكم يم غرفتي على اليمين >ما شاء الله عرفينا عليه
البنات : آها
كيفان : بله شلون عرفتي اسمه ؟؟
لهووفه ( في نفسها ) : ياربي على اللقافه
لهووفه : اليوم الصبح طلعت من غرفتي ولا يدعمني وتأسف لي بعدها وقالي اسمه >الله يستر رد فعله
ــــــــــــ
ويلا انتوا كملوا ^^
وفي النهايه اتمنى ان البارت عجبكم
وبنتظار تعالقيكم عليه
تحياتي : لهووفه
وبنتظار التكمله ^^
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
الجمعة فبراير 04, 2011 11:30 pm
انا بكمل ما ابي احد يرد
ما شاء الله لهوفة مبدعة
ما شاء الله لهوفة مبدعة
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 12:00 am
بــــــــــــــــــــــــــاك
الفتاة:يلا بنات نروح السوق
البنات راحو ركض
ووصلو للسوق>موجود سوق جنب المنتجع والسوق اكيد كله ماركاااات
توتي:الاسعار نار تحرق
الفتاة:جيبي طفاية عشان لا ننحرق
لهفة:شكرا الك
الفتاة:العفو
ودخلو محل اسمه جستيس
توتي:بنات شوفو هذا الثوب يجنن
الفتاة شافة سعره صارت تضحك
توتي:لحظة اشوف السعر
شافت توتي السعر وانصدمت
الثوب ب10000
الفتاة:رخييييييييييص كثيرا
البنات يطلعون بالفتاة>اكيد 10000 ورخيص؟؟
الفتاة:يلا اشترو الي بدكم اياه من اي محل على حسابي
البنات طلعو من السوق ومعاهم 55 كيس وخلو الخدم يحملوها >ما تبي تتعبهم >الله55 كيس شكو شصار؟؟
وراحو لبرة>مع حبايب قلبهم
لهفة:اهلا كيفان
كيفان:اهلا
الفتاة(في نفسها):حرام عليهم ما يتركونا؟؟
لهفة:كيفكم
الاولاد:الحمد الله
فينيسا:انا وبيتر بروح عند المسبح هناك في طاولات نقعد عليها
الفتاة(في نفسها):الحمد الله خلصنا من ولد
كيفان :وانا ولهفة في الكوفي جوا
الفتاة(في نفسها):وهذا كمان ولد راح
مايك:وانا توتي مع كيفان ولهفة
الفتاة(في نفسها):اكيد هم مخططين لهيك
الفتاة:انا بروح للغرفة >تعرف انهم رح يتركونها مع الفريد
الفريد:انا كمان بروح للغرفة
الفتاة(في نفسها):اووووووووووووف يا ربي هذا صار لزكة
راحت الفتاة للغرفة وما لقت الفري فارتاحت وراحت للمكان الي هي تحبه
المكان الحلو الي في الجزيرة هو عند الشاطىء
راحت تتمشى ولا الفريد يطلع من وراها بس ما خافت>ما شاء الله شكلك عندك قوى خارقة بحيث تعرفين كل شي وبعد تحسين بتحركات الناس
الفتاة:اتركني يوف والله بديت ازهق
الفريد:وليش؟؟>ليش؟؟انا اقولك ليش عشان ارتاح منك
الفتاة:عشان ارتاح شوي بدون ميكون معي احد
الفريد:يعني انت تبين تكونين وحدك>ما شاء الله هسة عرف
الفتاة:ايه
الفريد:عشان يمكن يصير فيك شي
الفتاة:وليش كل هذا الاهتمام؟؟
الفريد:نخاف عليك
الفتاة:شكلك انت انهبلت انا اقدر اكسر اي احد
الفريد:بس انا لا
الفتاة:ليش انت على راسك ريشة؟؟
الفريد:ايه
الفتاة:خلص اسكت مو ناقصني انت
الفريد:لا ما رح اسكت عاجبني اتكلم
الفتاة:والله انا رح اجاهلك
الفريد:ما رح تقدرين
الفتاة تمي قرب الشاطىء ولا كأنه موجود
وبعدين راحت لغرفتها ودخلت ولا كأنه موجود>احسن رغم اني تحملت وجوده اووف والله زهقت منه
وفي الصباح استيقظت الفتاة وغسلت وجهها وطلبت الفطور وبعدين خلصت اكل
وفرشت سنانها بعد نص ساعة
ولبست بعدين طلعت ولا الفريد في وجهها
الفتاة:حتى الصبح ما اقدر اخلص منك؟؟
الفريد:حتى الصبح
الفتاة:بس روح
الفريد:ليش؟
الفتاة:عشان اخذ راحتي
الفريد:ليش؟>علق الشريط
الفتاة:بس .... روح دخلت في مخك ولا لسا؟؟
الفريد(بسخرية):ها ها ها
الفتاة:اذا ما رحت هسة قسما بالله اني رح انادي الحرس عشان يأخذوك
الفريد:ما رح تقدرين
الفتاة:جربني
الفريد:ما....رح.......تقدرين
الفتاة:يا حراس
الفريد:طيب طيب بس كيف اصلح الوضع؟؟
الفتاة:ليش تسألني انا؟؟اسأل نفسك
الفريد:يلا ابي اصلح الوضع
الفتاة:طيب انا ما رح اساعدك
وراحت للكوفي
--------------------
يلا انتو كملو عقاب عشان اتو ما تردون الا فينيسا ولهفة
الفتاة:يلا بنات نروح السوق
البنات راحو ركض
ووصلو للسوق>موجود سوق جنب المنتجع والسوق اكيد كله ماركاااات
توتي:الاسعار نار تحرق
الفتاة:جيبي طفاية عشان لا ننحرق
لهفة:شكرا الك
الفتاة:العفو
ودخلو محل اسمه جستيس
توتي:بنات شوفو هذا الثوب يجنن
الفتاة شافة سعره صارت تضحك
توتي:لحظة اشوف السعر
شافت توتي السعر وانصدمت
الثوب ب10000
الفتاة:رخييييييييييص كثيرا
البنات يطلعون بالفتاة>اكيد 10000 ورخيص؟؟
الفتاة:يلا اشترو الي بدكم اياه من اي محل على حسابي
البنات طلعو من السوق ومعاهم 55 كيس وخلو الخدم يحملوها >ما تبي تتعبهم >الله55 كيس شكو شصار؟؟
وراحو لبرة>مع حبايب قلبهم
لهفة:اهلا كيفان
كيفان:اهلا
الفتاة(في نفسها):حرام عليهم ما يتركونا؟؟
لهفة:كيفكم
الاولاد:الحمد الله
فينيسا:انا وبيتر بروح عند المسبح هناك في طاولات نقعد عليها
الفتاة(في نفسها):الحمد الله خلصنا من ولد
كيفان :وانا ولهفة في الكوفي جوا
الفتاة(في نفسها):وهذا كمان ولد راح
مايك:وانا توتي مع كيفان ولهفة
الفتاة(في نفسها):اكيد هم مخططين لهيك
الفتاة:انا بروح للغرفة >تعرف انهم رح يتركونها مع الفريد
الفريد:انا كمان بروح للغرفة
الفتاة(في نفسها):اووووووووووووف يا ربي هذا صار لزكة
راحت الفتاة للغرفة وما لقت الفري فارتاحت وراحت للمكان الي هي تحبه
المكان الحلو الي في الجزيرة هو عند الشاطىء
راحت تتمشى ولا الفريد يطلع من وراها بس ما خافت>ما شاء الله شكلك عندك قوى خارقة بحيث تعرفين كل شي وبعد تحسين بتحركات الناس
الفتاة:اتركني يوف والله بديت ازهق
الفريد:وليش؟؟>ليش؟؟انا اقولك ليش عشان ارتاح منك
الفتاة:عشان ارتاح شوي بدون ميكون معي احد
الفريد:يعني انت تبين تكونين وحدك>ما شاء الله هسة عرف
الفتاة:ايه
الفريد:عشان يمكن يصير فيك شي
الفتاة:وليش كل هذا الاهتمام؟؟
الفريد:نخاف عليك
الفتاة:شكلك انت انهبلت انا اقدر اكسر اي احد
الفريد:بس انا لا
الفتاة:ليش انت على راسك ريشة؟؟
الفريد:ايه
الفتاة:خلص اسكت مو ناقصني انت
الفريد:لا ما رح اسكت عاجبني اتكلم
الفتاة:والله انا رح اجاهلك
الفريد:ما رح تقدرين
الفتاة تمي قرب الشاطىء ولا كأنه موجود
وبعدين راحت لغرفتها ودخلت ولا كأنه موجود>احسن رغم اني تحملت وجوده اووف والله زهقت منه
وفي الصباح استيقظت الفتاة وغسلت وجهها وطلبت الفطور وبعدين خلصت اكل
وفرشت سنانها بعد نص ساعة
ولبست بعدين طلعت ولا الفريد في وجهها
الفتاة:حتى الصبح ما اقدر اخلص منك؟؟
الفريد:حتى الصبح
الفتاة:بس روح
الفريد:ليش؟
الفتاة:عشان اخذ راحتي
الفريد:ليش؟>علق الشريط
الفتاة:بس .... روح دخلت في مخك ولا لسا؟؟
الفريد(بسخرية):ها ها ها
الفتاة:اذا ما رحت هسة قسما بالله اني رح انادي الحرس عشان يأخذوك
الفريد:ما رح تقدرين
الفتاة:جربني
الفريد:ما....رح.......تقدرين
الفتاة:يا حراس
الفريد:طيب طيب بس كيف اصلح الوضع؟؟
الفتاة:ليش تسألني انا؟؟اسأل نفسك
الفريد:يلا ابي اصلح الوضع
الفتاة:طيب انا ما رح اساعدك
وراحت للكوفي
--------------------
يلا انتو كملو عقاب عشان اتو ما تردون الا فينيسا ولهفة
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 12:12 am
مشكووره حبيبتي انتي المبدعه
وبالنسبه على سؤالج اني انا مالي شغل بين بيتر وفوفا
هذي تعالييق لا اكثر يعني انا لما احط اسهم يعني هذي تعاليقي على القصه ^^
وجاري قراءة البارت
وبالنسبه على سؤالج اني انا مالي شغل بين بيتر وفوفا
هذي تعالييق لا اكثر يعني انا لما احط اسهم يعني هذي تعاليقي على القصه ^^
وجاري قراءة البارت
- الفتاة الغالية
- ♣ عدد المشاركات : 2585
♣ وطني الغالي : امريكا
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1040587
♣ تم شكري : 720
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 12:15 am
بانتظار تعليقاتكم على الـpart
- لهفة شوق
- ♣ عدد المشاركات : 6178
♣ وطني الغالي : الكويت
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032454
♣ تم شكري : 1566
رد: قصص و مغامرات خيالية بطلتها الفتاة الغالية
السبت فبراير 05, 2011 12:29 am
الفتاة الغالية كتب:بــــــــــــــــــــــــــاك >> ولكمو
الفتاة:يلا بنات نروح السوق >> يااااااااااااااااااااي وناسه
البنات راحو ركض>> لا نطيييح بس هع
ووصلو للسوق>موجود سوق جنب المنتجع والسوق اكيد كله ماركاااات>> ألاااااااه على الكشخه
توتي:الاسعار نار تحرق>> ههههه
الفتاة:جيبي طفاية عشان لا ننحرق >> شكرا يا مرأة المطافي هع
لهفة:شكرا الك
الفتاة:العفو>> الله يعافيج ^^
ودخلو محل اسمه جستيس
توتي:بنات شوفو هذا الثوب يجنن
الفتاة شافة سعره صارت تضحك >> عسى دووم مو يوم
توتي:لحظة اشوف السعر
شافت توتي السعر وانصدمت
الثوب ب10000 >>>>>>> امبيييييييييييييه غااااااااالي
الفتاة:رخييييييييييص كثيرا >> انا شاكه انج مجرمه شلون ياتج هل الثروه
البنات يطلعون بالفتاة>اكيد 10000 ورخيص؟؟>> اكيييد هذا بعالمها الخاص
الفتاة:يلا اشترو الي بدكم اياه من اي محل على حسابي >> سانكيو حياتي
البنات طلعو من السوق ومعاهم 55 كيس وخلو الخدم يحملوها >ما تبي تتعبهم >الله55 كيس شكو شصار؟؟>> شكله الكبت اليوم يبي يمتلي هدووم ربي يعطيج العافيه والخدم اكييد يدعوون علينا لما نمشي
وراحو لبرة>مع حبايب قلبهم >> ياربي يعني ما نخلص منهم
لهفة:اهلا كيفان >> عسااك تنفجر
كيفان:اهلا >> >_<
الفتاة(في نفسها):حرام عليهم ما يتركونا؟؟>> اي والله
لهفة:كيفكم >> انشالله مراضى
الاولاد:الحمد الله >> عسى مو دووم علشان نتفك شوي
فينيسا:انا وبيتر بروح عند المسبح هناك في طاولات نقعد عليها
الفتاة(في نفسها):الحمد الله خلصنا من ولد >> هذا الاول
كيفان :وانا ولهفة في الكوفي جوا >> عسى ان يكوون في قنبله وتنفجر وتكوون بعيد عني علشان تنفجر بروحك
الفتاة(في نفسها):وهذا كمان ولد راح>> هذا الثاني مأنه مو عاجبني قعدته
مايك:وانا توتي مع كيفان ولهفة >> رزة ويه لازم تقلييد
الفتاة(في نفسها):اكيد هم مخططين لهيك
الفتاة:انا بروح للغرفة >تعرف انهم رح يتركونها مع الفريد>> هههههههههههههه
الفريد:انا كمان بروح للغرفة >> تقليد >_<
الفتاة(في نفسها):اووووووووووووف يا ربي هذا صار لزكة >> ييبيله البلديه علشان يشيلونه هع
راحت الفتاة للغرفة وما لقت الفري فارتاحت وراحت للمكان الي هي تحبه
المكان الحلو الي في الجزيرة هو عند الشاطىء
راحت تتمشى ولا الفريد يطلع من وراها بس ما خافت>ما شاء الله شكلك عندك قوى خارقة بحيث تعرفين كل شي وبعد تحسين بتحركات الناس >> ماشالله تبارك الله
الفتاة:اتركني يوف والله بديت ازهق >> وانشالله لما يتركج معااه كل الصبيان
الفريد:وليش؟؟>ليش؟؟انا اقولك ليش عشان ارتاح منك
الفتاة:عشان ارتاح شوي بدون ميكون معي احد
الفريد:يعني انت تبين تكونين وحدك>ما شاء الله هسة عرف >> توه يشتغل مخه
الفتاة:ايه
الفريد:عشان يمكن يصير فيك شي >> الاخ مشالله خايف عليج حركاااااااااااات ^^
الفتاة:وليش كل هذا الاهتمام؟؟
الفريد:نخاف عليك>> قووول اخاف علييج مو احسن
الفتاة:شكلك انت انهبلت انا اقدر اكسر اي احد
الفريد:بس انا لا>> هههههههههههه الاخ واثق
الفتاة:ليش انت على راسك ريشة؟؟
الفريد:ايه >> حضرتك دييك وانا مادري هع
الفتاة:خلص اسكت مو ناقصني انت
الفريد:لا ما رح اسكت عاجبني اتكلم >> تكلم مع نفسك
الفتاة:والله انا رح اجاهلك
الفريد:ما رح تقدرين
الفتاة تمي قرب الشاطىء ولا كأنه موجود
وبعدين راحت لغرفتها ودخلت ولا كأنه موجود>احسن رغم اني تحملت وجوده اووف والله زهقت منه >> ههه
وفي الصباح استيقظت الفتاة وغسلت وجهها وطلبت الفطور وبعدين خلصت اكل
وفرشت سنانها بعد نص ساعة
ولبست بعدين طلعت ولا الفريد في وجهها >> هههههههههه ماشالله هذا متى قاعد
الفتاة:حتى الصبح ما اقدر اخلص منك؟؟
الفريد:حتى الصبح
الفتاة:بس روح
الفريد:ليش؟
الفتاة:عشان اخذ راحتي
الفريد:ليش؟>علق الشريط >> هههههههههههههههههه
الفتاة:بس .... روح دخلت في مخك ولا لسا؟؟
الفريد(بسخرية):ها ها ها >> زين ما تييلك طقه تعلمك شقلك
الفتاة:اذا ما رحت هسة قسما بالله اني رح انادي الحرس عشان يأخذوك
الفريد:ما رح تقدرين
الفتاة:جربني
الفريد:ما....رح.......تقدرين
الفتاة:يا حراس
الفريد:طيب طيب بس كيف اصلح الوضع؟؟ >> الحيييييييين تاااااااب
الفتاة:ليش تسألني انا؟؟اسأل نفسك
الفريد:يلا ابي اصلح الوضع
الفتاة:طيب انا ما رح اساعدك
وراحت للكوفي >> اوووووووووووه يتي عندنا حياااج
--------------------
يلا انتو كملو عقاب عشان اتو ما تردون الا فينيسا ولهفة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى