روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
+6
سكآي
vennissa
قطعة سكر
دموع القمر
Evil Girl
روح الصداقة
10 مشترك
صفحة 1 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 4:14 am
حصريا ساالف قصة بعنوان قمر مختفي في السماء لي باك غدا وساكتب القصة بدي حمااااااس حتي اكتبها
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 5:26 pm
ساغيررها الي
ليلة بكي فيها القمر
يلا شجعوني
ليلة بكي فيها القمر
يلا شجعوني
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 6:24 pm
ويييييييييييييييينكم
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 7:29 pm
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 7:53 pm
وييييييييييييي توقعي كان صحيح
وانا بفتح القصه كنت حاسة ان سوما هي اللى كاتباها
منتظرين يا سوما بدي اشوف تأليفك
بس تنبيه
ما تكون حزينة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وانا بفتح القصه كنت حاسة ان سوما هي اللى كاتباها
منتظرين يا سوما بدي اشوف تأليفك
بس تنبيه
ما تكون حزينة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 7:59 pm
لا رح تكون حزينة ولكن نهايتها سعيدة
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 8:04 pm
يا الله على الحزن اللى انتى فيه كل قصصك حزينة كده ننتظر القصه بفارغ الصبر
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 9:55 pm
البارت الاول
كان فيه بنت صغيرة بتحب والديها كتير يوم كانوا مسافرين وتركوها مع المربية والمربية تركتها وذهبت لان تلك الفتاه كانت مثل القمر كانت شديدة الجمال وبنتها ما كانت جميلة لهيك كانت بتكره تلك الفتاة فتركتها وحدها والفتاة ظلت خائفة وتبكي وتبكي ونظرت الي القمر يوما وظلت تشتكي له فقال القمر لها لا تبكي وابتسمي فانتي شديدة الجمال وسالها ما اسمك
قالت: ادعي برديس
فقال ما معني برديس
قالت: يعني زهرة في الجنة
فقال يا احلي زهرة لا تبكي لماذا انتِ حزينة
قالت: لقد سافروا ابي وامي ومربيتي تكرهني وتركتني وحدي
قال: لماذا تتركك
قالت: لانني اجمل من ابنتها
قال: حسنا لماذا لا تقولين لوالديك
قالت:.....................
بكمل لما اشوف الردووووود
كان فيه بنت صغيرة بتحب والديها كتير يوم كانوا مسافرين وتركوها مع المربية والمربية تركتها وذهبت لان تلك الفتاه كانت مثل القمر كانت شديدة الجمال وبنتها ما كانت جميلة لهيك كانت بتكره تلك الفتاة فتركتها وحدها والفتاة ظلت خائفة وتبكي وتبكي ونظرت الي القمر يوما وظلت تشتكي له فقال القمر لها لا تبكي وابتسمي فانتي شديدة الجمال وسالها ما اسمك
قالت: ادعي برديس
فقال ما معني برديس
قالت: يعني زهرة في الجنة
فقال يا احلي زهرة لا تبكي لماذا انتِ حزينة
قالت: لقد سافروا ابي وامي ومربيتي تكرهني وتركتني وحدي
قال: لماذا تتركك
قالت: لانني اجمل من ابنتها
قال: حسنا لماذا لا تقولين لوالديك
قالت:.....................
بكمل لما اشوف الردووووود
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 10:44 pm
بارت جميل
بس قصيييييييييييييير
طويلى شوية علشان خاطري
التعليق
كان فيه بنت صغيرة بتحب
والديها كتير يوم كانوا مسافرين وتركوها مع المربية والمربية تركتها وذهبت
لان تلك الفتاه كانت مثل القمر كانت شديدة الجمال وبنتها ما كانت جميلة
لهيك كانت بتكره تلك الفتاة
مربية رخمه مسكينة الفتاة لوحدها
والفتاة ظلت خائفة وتبكي وتبكي ونظرت الي القمر يوما وظلت تشتكي له
مسكينة حبيبة قلبي
تبكي وابتسمي فانتي شديدة الجمال وسالها ما اسمك
يا ما شاء الله القمر اتكلم من امتي القمر يتكلم
قالت: ادعي برديس
اسم عجيب اول مرة اشوفه برديس
قالت: يعني زهرة في الجنة
اسم عجيب بس معناه رائع
قالت: لقد سافروا ابي وامي ومربيتي تكرهني وتركتني وحدي
ربنا يهديها المربية
قال: لماذا تتركك
قالت: لانني اجمل من ابنتها
اكيد برديس الاجمل لانها زي القمر وزي النجوم وزي الشهب وووو.........
بس قصيييييييييييييير
طويلى شوية علشان خاطري
التعليق
كان فيه بنت صغيرة بتحب
والديها كتير يوم كانوا مسافرين وتركوها مع المربية والمربية تركتها وذهبت
لان تلك الفتاه كانت مثل القمر كانت شديدة الجمال وبنتها ما كانت جميلة
لهيك كانت بتكره تلك الفتاة
مربية رخمه مسكينة الفتاة لوحدها
والفتاة ظلت خائفة وتبكي وتبكي ونظرت الي القمر يوما وظلت تشتكي له
مسكينة حبيبة قلبي
تبكي وابتسمي فانتي شديدة الجمال وسالها ما اسمك
يا ما شاء الله القمر اتكلم من امتي القمر يتكلم
قالت: ادعي برديس
اسم عجيب اول مرة اشوفه برديس
قالت: يعني زهرة في الجنة
اسم عجيب بس معناه رائع
قالت: لقد سافروا ابي وامي ومربيتي تكرهني وتركتني وحدي
ربنا يهديها المربية
قال: لماذا تتركك
قالت: لانني اجمل من ابنتها
اكيد برديس الاجمل لانها زي القمر وزي النجوم وزي الشهب وووو.........
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 10:48 pm
هي بتتخيل ان لقمر بيتكلم انا قلت اقصره علشان تردوا وبعدين اكمله شكرا للمرورالامورة جهاد كتب:بارت جميل
بس قصيييييييييييييير
طويلى شوية علشان خاطري
التعليق
كان فيه بنت صغيرة بتحب
والديها كتير يوم كانوا مسافرين وتركوها مع المربية والمربية تركتها وذهبت
لان تلك الفتاه كانت مثل القمر كانت شديدة الجمال وبنتها ما كانت جميلة
لهيك كانت بتكره تلك الفتاة
مربية رخمه مسكينة الفتاة لوحدها
والفتاة ظلت خائفة وتبكي وتبكي ونظرت الي القمر يوما وظلت تشتكي له
مسكينة حبيبة قلبي
تبكي وابتسمي فانتي شديدة الجمال وسالها ما اسمك
يا ما شاء الله القمر اتكلم من امتي القمر يتكلم
قالت: ادعي برديس
اسم عجيب اول مرة اشوفه برديس
قالت: يعني زهرة في الجنة
اسم عجيب بس معناه رائع
قالت: لقد سافروا ابي وامي ومربيتي تكرهني وتركتني وحدي
ربنا يهديها المربية
قال: لماذا تتركك
قالت: لانني اجمل من ابنتها
اكيد برديس الاجمل لانها زي القمر وزي النجوم وزي الشهب وووو.........
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 11:48 pm
البارت الثاني
قال: حسنا لماذا لا تقولين لوالديك
قالت:لانها قالت لي ان قلت شيئا لهم ستضربني
قال: يا الله انها شريرة جدا
قالت: اكثر مما تتخيل
ثم استيقظ الصباح
وجائت المربية الشريرة
لاقت البنت غرفتها مرتبة فقالت لابتها تبوز الغرفة وبوزتها وقامت زعقت علي برديس وقالت لها عقابا لكي سترتبين الغرفة وليس لكي طعام اليوم
قالت برديس: ولكن لماذا انا رتبتها
قالت المربية:ماذا اتخلفين اوامري ضربت الفتاه والفتاه تصرخ من شدة الالم وابنتها تضحك ثم دخلت برديس للنوم ولكن المربية لم تجعلها تنام جعلتها ترتب الغرفة رتبتها برديس مجبرة
ثم جلست علي سريرها وتنظر للقمر رات القمر يبكي
قالت له : لماذا تبكي يا قمر
قال لها: من اجلك انها شريرة جداااااا
قالت له: لا تبكي سياتي ابي وامي قريبا
ثم سمعت الجرس فقالت لها المربية ايتها الحمقاء برديس اذهبي وافتحي الباب وجدت والديها
******************
الباقي بالبارت القادم
قال: حسنا لماذا لا تقولين لوالديك
قالت:لانها قالت لي ان قلت شيئا لهم ستضربني
قال: يا الله انها شريرة جدا
قالت: اكثر مما تتخيل
ثم استيقظ الصباح
وجائت المربية الشريرة
لاقت البنت غرفتها مرتبة فقالت لابتها تبوز الغرفة وبوزتها وقامت زعقت علي برديس وقالت لها عقابا لكي سترتبين الغرفة وليس لكي طعام اليوم
قالت برديس: ولكن لماذا انا رتبتها
قالت المربية:ماذا اتخلفين اوامري ضربت الفتاه والفتاه تصرخ من شدة الالم وابنتها تضحك ثم دخلت برديس للنوم ولكن المربية لم تجعلها تنام جعلتها ترتب الغرفة رتبتها برديس مجبرة
ثم جلست علي سريرها وتنظر للقمر رات القمر يبكي
قالت له : لماذا تبكي يا قمر
قال لها: من اجلك انها شريرة جداااااا
قالت له: لا تبكي سياتي ابي وامي قريبا
ثم سمعت الجرس فقالت لها المربية ايتها الحمقاء برديس اذهبي وافتحي الباب وجدت والديها
******************
الباقي بالبارت القادم
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 12:10 am
بارت جميل بس قصير علشان خاطري طولى شوية
البارت الثاني
قال: حسنا لماذا لا تقولين لوالديك
قالت:لانها قالت لي ان قلت شيئا لهم ستضربني
يا عيني على الشر بتاع المربية اه لو مسكتها رح اموتها <<<لو مسكت المربية
قال: يا الله انها شريرة جدا
<<شريرة اوي
قالت: اكثر مما تتخيل
<<فعلا فعلا فعلا
ثم استيقظ الصباح
وجائت المربية الشريرة
يليق عليها اللقب
لاقت
البنت غرفتها مرتبة فقالت لابتها تبوز الغرفة وبوزتها وقامت زعقت علي
برديس وقالت لها عقابا لكي سترتبين الغرفة وليس لكي طعام اليوم
يعني البنت مرتبه ومجهزة تقول لبنتها تبوز الغرفه ثم تزعق لبرديس اما مربية رخمه
قالت برديس: ولكن لماذا انا رتبتها
قالت
المربية:ماذا اتخلفين اوامري ضربت الفتاه والفتاه تصرخ من شدة الالم
وابنتها تضحك ثم دخلت برديس للنوم ولكن المربية لم تجعلها تنام جعلتها ترتب الغرفة رتبتها برديس مجبرة
ايش هالمربية المتوحشة وايه البنت دي ماهي زي امها رخمين
يا حبيبتي برديس مسكينة ومظلومه
ثم جلست علي سريرها وتنظر للقمر رات القمر يبكي
قالت له : لماذا تبكي يا قمر
قال لها: من اجلك انها شريرة جداااااا
حتي القمر يبكي عليكي يا برديس وانا مش ببكي خالص <<هههههه
قالت له: لا تبكي سياتي ابي وامي قريبا
متفائلة^ــــ^
ثم سمعت الجرس فقالت لها المربية ايتها الحمقاء برديس اذهبي وافتحي الباب وجدت والديها
وجدت والديها رائع
******************
البارت الثاني
قال: حسنا لماذا لا تقولين لوالديك
قالت:لانها قالت لي ان قلت شيئا لهم ستضربني
يا عيني على الشر بتاع المربية اه لو مسكتها رح اموتها <<<لو مسكت المربية
قال: يا الله انها شريرة جدا
<<شريرة اوي
قالت: اكثر مما تتخيل
<<فعلا فعلا فعلا
ثم استيقظ الصباح
وجائت المربية الشريرة
يليق عليها اللقب
لاقت
البنت غرفتها مرتبة فقالت لابتها تبوز الغرفة وبوزتها وقامت زعقت علي
برديس وقالت لها عقابا لكي سترتبين الغرفة وليس لكي طعام اليوم
يعني البنت مرتبه ومجهزة تقول لبنتها تبوز الغرفه ثم تزعق لبرديس اما مربية رخمه
قالت برديس: ولكن لماذا انا رتبتها
قالت
المربية:ماذا اتخلفين اوامري ضربت الفتاه والفتاه تصرخ من شدة الالم
وابنتها تضحك ثم دخلت برديس للنوم ولكن المربية لم تجعلها تنام جعلتها ترتب الغرفة رتبتها برديس مجبرة
ايش هالمربية المتوحشة وايه البنت دي ماهي زي امها رخمين
يا حبيبتي برديس مسكينة ومظلومه
ثم جلست علي سريرها وتنظر للقمر رات القمر يبكي
قالت له : لماذا تبكي يا قمر
قال لها: من اجلك انها شريرة جداااااا
حتي القمر يبكي عليكي يا برديس وانا مش ببكي خالص <<هههههه
قالت له: لا تبكي سياتي ابي وامي قريبا
متفائلة^ــــ^
ثم سمعت الجرس فقالت لها المربية ايتها الحمقاء برديس اذهبي وافتحي الباب وجدت والديها
وجدت والديها رائع
******************
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 12:25 am
البارت الثالث
وجدت والديها
والدتها: هااااااااااااا ابنتي ما هذه الجروح
برديس : نظرت للمربية قامت المربية قالت: لقد وقعت من السلم
والدتها: هل هذا صحيح برديس
برديس : نعم وهي تبكيييييييييي
الوالدة: هل تتالمين
برديس:لا اين ابي يا امي
قالت: انه قادم
ثم دخلت واغلقت الباب ثم بعد دقائق دق الجرس قامت المربية: افتحي يا بنتي (ارايتم لان الام موجودة فقط)
دخل والدها: ما هذا يا برديس
قالت الفتاة: لقد وقعت من السلم
فقال هل تريدين النوم
قالت نعم
نظرت الي القمر
فقال لها القمر: لقد جائوا ابيكي وامك قولي لهم ولا تخافي
قالت: لا انا خائفة ستعود لي مرة اخري
قال القمر: كييييييييف لو كنت استطيع النزول للارض لكنت قد قلت لهم
قالت: لا لا اريدهم يعرفوا فالصبر مفتاح الفرج
القمر: كل هذه السنوات فانتي ما ذنبك بانك شديدة الجمال
فانتي
طويلة
ذات شعر اسود جميل
ذات قلب طيب
بيضاء
ذات عينان زرقاء
فانتي وردة فعلا
ثم سمعت برديس صراخ
فخرجت متلهفة ماذا ماذا
وجدت ابيها مغما عليه ارضا
ثم *************
ههههه بموتكم
وجدت والديها
والدتها: هااااااااااااا ابنتي ما هذه الجروح
برديس : نظرت للمربية قامت المربية قالت: لقد وقعت من السلم
والدتها: هل هذا صحيح برديس
برديس : نعم وهي تبكيييييييييي
الوالدة: هل تتالمين
برديس:لا اين ابي يا امي
قالت: انه قادم
ثم دخلت واغلقت الباب ثم بعد دقائق دق الجرس قامت المربية: افتحي يا بنتي (ارايتم لان الام موجودة فقط)
دخل والدها: ما هذا يا برديس
قالت الفتاة: لقد وقعت من السلم
فقال هل تريدين النوم
قالت نعم
نظرت الي القمر
فقال لها القمر: لقد جائوا ابيكي وامك قولي لهم ولا تخافي
قالت: لا انا خائفة ستعود لي مرة اخري
قال القمر: كييييييييف لو كنت استطيع النزول للارض لكنت قد قلت لهم
قالت: لا لا اريدهم يعرفوا فالصبر مفتاح الفرج
القمر: كل هذه السنوات فانتي ما ذنبك بانك شديدة الجمال
فانتي
طويلة
ذات شعر اسود جميل
ذات قلب طيب
بيضاء
ذات عينان زرقاء
فانتي وردة فعلا
ثم سمعت برديس صراخ
فخرجت متلهفة ماذا ماذا
وجدت ابيها مغما عليه ارضا
ثم *************
ههههه بموتكم
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 12:36 am
رائع هالبارت
شكرا لانك كملتي مرة روووووووعه
وجدت والديها
والدتها: هااااااااااااا ابنتي ما هذه الجروح
انتى مش دريانة بالدنيا ولا اللى فيها المربية بتعذب بنتك اصحي فوقي اطردي المربية
برديس : نظرت للمربية قامت المربية قالت: لقد وقعت من السلم
ياااااه وكمان كذابة
والدتها: هل هذا صحيح برديس
برديس : نعم وهي تبكيييييييييي
يا حبيبة قلبي
الوالدة: هل تتالمين
برديس:لا اين ابي يا امي
قالت: انه قادم
ثم دخلت واغلقت الباب ثم بعد دقائق دق الجرس قامت المربية: افتحي يا بنتي (ارايتم لان الام موجودة فقط)
الحين يا بنتي ما كنتي بتقولى لبرديس وبتعامليها كأنها خادمه عندك
دخل والدها: ما هذا يا برديس
انت كمان مش داري بالدنيا اصحوا بقي فوقوا اطردوا المربية وخلصونا منها
قالت الفتاة: لقد وقعت من السلم
مرغمه تقول كده
فقال هل تريدين النوم
قالت نعم
اكيد عايزة تنام مش الاستاذه مربية مش سيباها تنام حتي
نظرت الي القمر
فقال لها القمر: لقد جائوا ابيكي وامك قولي لهم ولا تخافي
قالت: لا انا خائفة ستعود لي مرة اخري
لا تخافي لو قلتي لهم سيطردوها وتخلصي منها ومن ابنتها
قال القمر: كييييييييف لو كنت استطيع النزول للارض لكنت قد قلت لهم
قالت: لا لا اريدهم يعفروا فالصبر مفتاح الفرج
نعم الصبر مفتاح الفرج لكن هل تصبرين على هذا الاذي وتسكتين وابيكي وامكي هناك اخبريهم ولا تخافي حتي تعيشي امنة
القمر: كل هذه السنوات فانتي ما ذنبك بانك شديدة الجمال
ايوا قلها هو ايه ذنبها
فانتي
طويلة
هييييييييييه زيي
ذات شعر اسود جميل
انا كمان شعري اسود بس مش جميل خخخ
ذات قلب طيب
بيضاء
وانا كمان بيضاء
ذات عينان زرقاء
لا انا عيناي لونهم ليس ازرق عيناي لوناهما بني غامق او اسود
فانتي وردة فعلا
واحلى ورده مو ورده واحده
ثم سمعت برديس صراخ
صراخ ليش ايش حصل
فخرجت متلهفة ماذا ماذا
وجدت ابيها مغما عليه ارضا
مغمي عليه اكيد الخادمه ليها سبب فى الموضوع <<ليه هي الخادمه ام الاسباب خخخ
ثم *************
ههههه بموتكم
شكرا لانك كملتي مرة روووووووعه
وجدت والديها
والدتها: هااااااااااااا ابنتي ما هذه الجروح
انتى مش دريانة بالدنيا ولا اللى فيها المربية بتعذب بنتك اصحي فوقي اطردي المربية
برديس : نظرت للمربية قامت المربية قالت: لقد وقعت من السلم
ياااااه وكمان كذابة
والدتها: هل هذا صحيح برديس
برديس : نعم وهي تبكيييييييييي
يا حبيبة قلبي
الوالدة: هل تتالمين
برديس:لا اين ابي يا امي
قالت: انه قادم
ثم دخلت واغلقت الباب ثم بعد دقائق دق الجرس قامت المربية: افتحي يا بنتي (ارايتم لان الام موجودة فقط)
الحين يا بنتي ما كنتي بتقولى لبرديس وبتعامليها كأنها خادمه عندك
دخل والدها: ما هذا يا برديس
انت كمان مش داري بالدنيا اصحوا بقي فوقوا اطردوا المربية وخلصونا منها
قالت الفتاة: لقد وقعت من السلم
مرغمه تقول كده
فقال هل تريدين النوم
قالت نعم
اكيد عايزة تنام مش الاستاذه مربية مش سيباها تنام حتي
نظرت الي القمر
فقال لها القمر: لقد جائوا ابيكي وامك قولي لهم ولا تخافي
قالت: لا انا خائفة ستعود لي مرة اخري
لا تخافي لو قلتي لهم سيطردوها وتخلصي منها ومن ابنتها
قال القمر: كييييييييف لو كنت استطيع النزول للارض لكنت قد قلت لهم
قالت: لا لا اريدهم يعفروا فالصبر مفتاح الفرج
نعم الصبر مفتاح الفرج لكن هل تصبرين على هذا الاذي وتسكتين وابيكي وامكي هناك اخبريهم ولا تخافي حتي تعيشي امنة
القمر: كل هذه السنوات فانتي ما ذنبك بانك شديدة الجمال
ايوا قلها هو ايه ذنبها
فانتي
طويلة
هييييييييييه زيي
ذات شعر اسود جميل
انا كمان شعري اسود بس مش جميل خخخ
ذات قلب طيب
بيضاء
وانا كمان بيضاء
ذات عينان زرقاء
لا انا عيناي لونهم ليس ازرق عيناي لوناهما بني غامق او اسود
فانتي وردة فعلا
واحلى ورده مو ورده واحده
ثم سمعت برديس صراخ
صراخ ليش ايش حصل
فخرجت متلهفة ماذا ماذا
وجدت ابيها مغما عليه ارضا
مغمي عليه اكيد الخادمه ليها سبب فى الموضوع <<ليه هي الخادمه ام الاسباب خخخ
ثم *************
ههههه بموتكم
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 12:44 am
شكرا لاهتمامك يا جهاد شكرا جزييييلا
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 12:50 am
العفو يا عسل والقصه جميلة
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 12:53 am
البارت الرابع
لاقيته مغمي عليه وامها تصرخ وتقول زوجي وكان في زجاج في الارض فقالت اكيد المربية هي اللي قالت لبنتها تكسر الزجاج علي راسه فاضطرت امها ان تسافر من جديد حتي تعالج زوجها وبدأت صفحة معاناه اخري لبرديس
يا حبيبة قلبي
قالت لها المربية : احسنتي عملا
قالت برديس: لماذا تريدين قتل ابي
قالت لها: ماذا تقولين واشتد نارها غضبا
فضربت برديس بالقلم بكفها الكبير هذا جعلت اذنيها تنزف دماء وقالت لها ادخلي الغرفة واخذت منها الغطاء اضطرت الفتاة ان تنام بلا غطاء فقال لها القمر
نامي يا برديس سادفيكي فنامت برديس والدموع تنزل من عيونها البريئة والقمر قليل الحيلة ماذا يفعل لا يعرف ماذا يفعل حاول ان يهدئها وامها في المستشفي ولكن برديس قلبها اصبح ينبض وهي تقول ابي ابي ابي اتصلت امها تعلمها خبر وفاة ابيها انصدمت برديس المربية هي السبب وصرخت برديس من المها صرخة جعلت الطييور تخاف وتطير وتبكييييييييييي بطريقة متوحشة وتقول سانتقم منك اهيء اهيء اهيء انا قليلة الحيلة يا ربي ياربي ياربي
********
لباقي بعدين في البارت الجديد
لاقيته مغمي عليه وامها تصرخ وتقول زوجي وكان في زجاج في الارض فقالت اكيد المربية هي اللي قالت لبنتها تكسر الزجاج علي راسه فاضطرت امها ان تسافر من جديد حتي تعالج زوجها وبدأت صفحة معاناه اخري لبرديس
يا حبيبة قلبي
قالت لها المربية : احسنتي عملا
قالت برديس: لماذا تريدين قتل ابي
قالت لها: ماذا تقولين واشتد نارها غضبا
فضربت برديس بالقلم بكفها الكبير هذا جعلت اذنيها تنزف دماء وقالت لها ادخلي الغرفة واخذت منها الغطاء اضطرت الفتاة ان تنام بلا غطاء فقال لها القمر
نامي يا برديس سادفيكي فنامت برديس والدموع تنزل من عيونها البريئة والقمر قليل الحيلة ماذا يفعل لا يعرف ماذا يفعل حاول ان يهدئها وامها في المستشفي ولكن برديس قلبها اصبح ينبض وهي تقول ابي ابي ابي اتصلت امها تعلمها خبر وفاة ابيها انصدمت برديس المربية هي السبب وصرخت برديس من المها صرخة جعلت الطييور تخاف وتطير وتبكييييييييييي بطريقة متوحشة وتقول سانتقم منك اهيء اهيء اهيء انا قليلة الحيلة يا ربي ياربي ياربي
********
لباقي بعدين في البارت الجديد
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 1:00 am
دموع السراب كتب:البارت الرابع
لاقيته مغمي عليه وامها تصرخ وتقول زوجي وكان في زجاج في الارض فقالت اكيد المربية هي اللي قالت لبنتها تكسر
الزجاج علي راسه فاضطرت امها ان تسافر من جديد حتي تعالج زوجها وبدأت صفحة معاناه اخري لبرديس
يا حبيبة قلبي
هي ايه المربية الرخمه دي شريرة اوي لو مسكت المربية راح اقتلها ولو مسكت بنتها راح اشنقها <<الحقوا يا بنات جهاد صارت مجرمه *ـــــــــــ*
قالت لها المربية : احسنتي عملا
احسنتي عملا بتهنئ بنتها على قتل رجل
قالت برديس: لماذا تريدين قتل ابي
قالت لها: ماذا تقولين واشتد نارها غضبا
ليش تغضبي هي بتقول غير الحق
فضربت برديس بالقلم بكفها الكبير هذا جعلت اذنيها تنزف دماء وقالت لها ادخلي الغرفة واخذت منها الغطاء اضطرت الفتاة ان تنام بلا غطاء فقال لها القمر
يا حبيبه قلبي
المربية عايزة الضرب والشنق والقتل اجيبلها جين اللى فى العصابة السوداء يقتلها <<الحقوا يا بنات جهاد باقت مع العصابة السوداء خخخخ
نامي يا برديس سادفيكي فنامت برديس والدموع تنزل من عيونها البريئة والقمر قليل الحيلة ماذا يفعل لا يعرف ماذا يفعل حاول ان يهدئها وامها في المستشفي ولكن برديس قلبها اصبح ينبض وهي تقول ابي ابي ابي اتصلت امها تعلمها خبر وفاة ابيها انصدمت برديس المربية هي السبب وصرخت برديس من المها صرخة جعلت الطييور تخاف وتطير وتبكييييييييييي بطريقة متوحشة وتقول سانتقم منك اهيء اهيء اهيء انا قليلة الحيلة يا ربي ياربي ياربي
يا حبيبة قلبي لا تبكي انا حنتقملك منها حجيبلك اخطر مجرم فى كونان واخليه يقتلها <<الحقوا يا بنات جهاد مع المجرمين الحين خخخخخخخخخ
********
لباقي بعدين في البارت الجديد
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 1:02 am
اجرمتي يا جهاد يا نهاااااارالامورة جهاد كتب:دموع السراب كتب:البارت الرابع
لاقيته مغمي عليه وامها تصرخ وتقول زوجي وكان في زجاج في الارض فقالت اكيد المربية هي اللي قالت لبنتها تكسر
الزجاج علي راسه فاضطرت امها ان تسافر من جديد حتي تعالج زوجها وبدأت صفحة معاناه اخري لبرديس
يا حبيبة قلبي
هي ايه المربية الرخمه دي شريرة اوي لو مسكت المربية راح اقتلها ولو مسكت بنتها راح اشنقها <<الحقوا يا بنات جهاد صارت مجرمه *ـــــــــــ*
قالت لها المربية : احسنتي عملا
احسنتي عملا بتهنئ بنتها على قتل رجل
قالت برديس: لماذا تريدين قتل ابي
قالت لها: ماذا تقولين واشتد نارها غضبا
ليش تغضبي هي بتقول غير الحق
فضربت برديس بالقلم بكفها الكبير هذا جعلت اذنيها تنزف دماء وقالت لها ادخلي الغرفة واخذت منها الغطاء اضطرت الفتاة ان تنام بلا غطاء فقال لها القمر
يا حبيبه قلبي
المربية عايزة الضرب والشنق والقتل اجيبلها جين اللى فى العصابة السوداء يقتلها <<الحقوا يا بنات جهاد باقت مع العصابة السوداء خخخخ
نامي يا برديس سادفيكي فنامت برديس والدموع تنزل من عيونها البريئة والقمر قليل الحيلة ماذا يفعل لا يعرف ماذا يفعل حاول ان يهدئها وامها في المستشفي ولكن برديس قلبها اصبح ينبض وهي تقول ابي ابي ابي اتصلت امها تعلمها خبر وفاة ابيها انصدمت برديس المربية هي السبب وصرخت برديس من المها صرخة جعلت الطييور تخاف وتطير وتبكييييييييييي بطريقة متوحشة وتقول سانتقم منك اهيء اهيء اهيء انا قليلة الحيلة يا ربي ياربي ياربي
يا حبيبة قلبي لا تبكي انا حنتقملك منها حجيبلك اخطر مجرم فى كونان واخليه يقتلها <<الحقوا يا بنات جهاد مع المجرمين الحين خخخخخخخخخ
********
لباقي بعدين في البارت الجديد
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 1:04 am
نعم اجرمت ومو اي اجرام انا صرت مطلوبة فى كل البلاد خخخخخخخخخخدموع السراب كتب:اجرمتي يا جهاد يا نهاااااارالامورة جهاد كتب:دموع السراب كتب:البارت الرابع
لاقيته مغمي عليه وامها تصرخ وتقول زوجي وكان في زجاج في الارض فقالت اكيد المربية هي اللي قالت لبنتها تكسر
الزجاج علي راسه فاضطرت امها ان تسافر من جديد حتي تعالج زوجها وبدأت صفحة معاناه اخري لبرديس
يا حبيبة قلبي
هي ايه المربية الرخمه دي شريرة اوي لو مسكت المربية راح اقتلها ولو مسكت بنتها راح اشنقها <<الحقوا يا بنات جهاد صارت مجرمه *ـــــــــــ*
قالت لها المربية : احسنتي عملا
احسنتي عملا بتهنئ بنتها على قتل رجل
قالت برديس: لماذا تريدين قتل ابي
قالت لها: ماذا تقولين واشتد نارها غضبا
ليش تغضبي هي بتقول غير الحق
فضربت برديس بالقلم بكفها الكبير هذا جعلت اذنيها تنزف دماء وقالت لها ادخلي الغرفة واخذت منها الغطاء اضطرت الفتاة ان تنام بلا غطاء فقال لها القمر
يا حبيبه قلبي
المربية عايزة الضرب والشنق والقتل اجيبلها جين اللى فى العصابة السوداء يقتلها <<الحقوا يا بنات جهاد باقت مع العصابة السوداء خخخخ
نامي يا برديس سادفيكي فنامت برديس والدموع تنزل من عيونها البريئة والقمر قليل الحيلة ماذا يفعل لا يعرف ماذا يفعل حاول ان يهدئها وامها في المستشفي ولكن برديس قلبها اصبح ينبض وهي تقول ابي ابي ابي اتصلت امها تعلمها خبر وفاة ابيها انصدمت برديس المربية هي السبب وصرخت برديس من المها صرخة جعلت الطييور تخاف وتطير وتبكييييييييييي بطريقة متوحشة وتقول سانتقم منك اهيء اهيء اهيء انا قليلة الحيلة يا ربي ياربي ياربي
يا حبيبة قلبي لا تبكي انا حنتقملك منها حجيبلك اخطر مجرم فى كونان واخليه يقتلها <<الحقوا يا بنات جهاد مع المجرمين الحين خخخخخخخخخ
********
لباقي بعدين في البارت الجديد
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 1:12 am
البارت الخامس
برديس صوتت وسمعت صراخها المربية قالت لها ايش هاد ليش تصرخي قالت لها انا بكرهك موتي ابي قالت لها ماذا يلا برا خرجت البنت بالجو القاارس وهي جلست في بيت البنت وليس لها قلب ولا رحمة
والقمر قليل الحيلة قال لها ستجدين كهفا نامي فيه فنامت الفتاة في الكهف ثم جائت امها وذهبت للبيت وقالت اين ابنتي قالت انها ضالة قالت الام كيف ذلك انتِ مطرود(ظهر الحق اخيرا) قالت لها ماذا قالت كما سمعتي انتِ مطروووووووووودة قامت المربية بضربها ثم هبت والام في حيرة من امرها يا بردييييييييس اين انتِ وبرديس نائمة في الكهف والمربية قابلتها بالصدفة فقاخذتها وقالت لامها ساقتل ابنتك هههههههههه قالت ماذا ابنتي برديس قام القمر باصدار شعاع جعل الامراءة ثابتة لا تتحرك وذهبت برديس وحكت لامها وسجنت المربية هي وابنتها وحوكما بالاعدام
***************
في تكملة اكمل ولا
برديس صوتت وسمعت صراخها المربية قالت لها ايش هاد ليش تصرخي قالت لها انا بكرهك موتي ابي قالت لها ماذا يلا برا خرجت البنت بالجو القاارس وهي جلست في بيت البنت وليس لها قلب ولا رحمة
والقمر قليل الحيلة قال لها ستجدين كهفا نامي فيه فنامت الفتاة في الكهف ثم جائت امها وذهبت للبيت وقالت اين ابنتي قالت انها ضالة قالت الام كيف ذلك انتِ مطرود(ظهر الحق اخيرا) قالت لها ماذا قالت كما سمعتي انتِ مطروووووووووودة قامت المربية بضربها ثم هبت والام في حيرة من امرها يا بردييييييييس اين انتِ وبرديس نائمة في الكهف والمربية قابلتها بالصدفة فقاخذتها وقالت لامها ساقتل ابنتك هههههههههه قالت ماذا ابنتي برديس قام القمر باصدار شعاع جعل الامراءة ثابتة لا تتحرك وذهبت برديس وحكت لامها وسجنت المربية هي وابنتها وحوكما بالاعدام
***************
في تكملة اكمل ولا
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 1:22 am
ظهر الحق.ظهر الحق.ظهر الحق هييييييييييييييييييييييييييييهدموع السراب كتب:البارت الخامس
برديس صوتت وسمعت صراخها المربية قالت لها ايش هاد ليش تصرخي قالت لها انا بكرهك موتي ابي قالت لها ماذا يلا برا خرجت البنت بالجو القاارس وهي جلست في بيت البنت وليس لها قلب ولا رحمة
ليش تصرخي هي ما بتحس ولا ايه اما مربية رخمه.فعلا اللى يقعد مع المربية دي يكرهها موتت الاب وشوية وتموت الام.ما عندهاش رحمه ولا احساس ولا عندها دم اصلا
والقمر قليل الحيلة قال لها ستجدين كهفا نامي فيه فنامت الفتاة في الكهف
يا حبيبتي حتنام فى كهف والمربية الرخمه الزفته تنام فى البيت على راحتها
ثم جائت امها وذهبت للبيت وقالت اين ابنتي
ابنتك نايمة فى كهف والمربية الرخمه طردتها
قالت انها ضالة قالت الام كيف ذلك انتِ مطرود(ظهر الحق اخيرا)
ظهر الحق هييييييييييييه
قالت لها ماذا قالت كما سمعتي انتِ مطروووووووووودة
وكمان ما بتفهمش قالت لك انتى مطروده فهمتي ولا لا شكلك ما فهمتي يا مربية يا ****
قامت المربية بضربها
ضربت الام ؟؟؟؟
ثم هبت والام في حيرة من امرها يا بردييييييييساين انتِ وبرديس نائمة في الكهف والمربية
قابلتها بالصدفة فقاخذتها
هي مش سيباها حتي وهي فى الكهف
وقالت لامها ساقتل ابنتك هههههههههه
شريرة شريرة شريرة
قالت ماذا ابنتي برديس قام القمر باصدار شعاع
القمر بيصدر شعاع رااااااااائع
جعل الامراءة ثابتة لا تتحرك وذهبت برديس وحكت لامها وسجنت المربية هي وابنتها وحوكما بالاعدام
هيييييييييييييييه اتحكم عليهم بالاعدام
***************
في تكملة اكمل ولا
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 1:29 am
اكمل ولا ايه يا اميرات
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 1:31 am
كملى كملى كملى
الشعب يريد اكمال الرواية <<<الحقوا جهاد عملت مظاهرات خخخخخخخخ
الشعب يريد اكمال الرواية <<<الحقوا جهاد عملت مظاهرات خخخخخخخخ
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 4:10 pm
حاضر يا جوجو بس لازم الاميرات يدخلوا
صفحة 1 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى