روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
+6
سكآي
vennissa
قطعة سكر
دموع القمر
Evil Girl
روح الصداقة
10 مشترك
صفحة 3 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 4:14 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
حصريا ساالف قصة بعنوان قمر مختفي في السماء لي باك غدا وساكتب القصة بدي حمااااااس حتي اكتبها
حصريا ساالف قصة بعنوان قمر مختفي في السماء لي باك غدا وساكتب القصة بدي حمااااااس حتي اكتبها
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:35 am
الامورة جهاد كتب:ما شاء الله عليكي فوفا دوما تعجبني ردودك على الروايات تكون روعه وبتناقش
يلا بقي يا سوما((دموع السراب)) عايزين البارت القادم بليز انا متشوقة كتيييييييييييييير
يسلموو ياقلبوو جوجو
والله خجلتيني
انتي الارووع اكييييد
والله حتى انا عجبتني تعليقاتك ع الروواية
و خصوصا ع المربية هههههههه مرة عصبتي عليها
قاعدة اضحك و انا اقراها
ربي يسعدك ياقلبي
والله فرحني ردك مرررررررة
- سكآي
- ♣ عدد المشاركات : 5627
♣ وطني الغالي : المغرب
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1023927
♣ تم شكري : 2140
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:37 am
وآآآآآآآآآآآآآآآآو قصة حزينة ورائعة
قرأتها كلها .. وباتاظار البارت الثامن
منتظرآآآآآآآآآآآآآكي بكل شوق ولهفة
--
بلييز كملي منشآن عيوني
قرأتها كلها .. وباتاظار البارت الثامن
منتظرآآآآآآآآآآآآآكي بكل شوق ولهفة
--
بلييز كملي منشآن عيوني
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:42 am
انا عصبت جداً علي هالمربية عايزة تقتل الاب والام وتجنن برديس وبنتها جننتني بردوا هههههvennissa كتب:الامورة جهاد كتب:ما شاء الله عليكي فوفا دوما تعجبني ردودك على الروايات تكون روعه وبتناقش
يلا بقي يا سوما((دموع السراب)) عايزين البارت القادم بليز انا متشوقة كتيييييييييييييير
يسلموو ياقلبوو جوجو
والله خجلتيني
انتي الارووع اكييييد
لا لا انتى اروع واروع
والله حتى انا عجبتني تعليقاتك ع الروواية
و خصوصا ع المربية هههههههه مرة عصبتي عليها
قاعدة اضحك و انا اقراها
ربي يسعدك ياقلبي
والله فرحني ردك مرررررررة
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 4:53 pm
ههههه لا تستعجلي وردك عجبني مووووووووووووتvennissa كتب:
ماشاء الله تباارك الله
رواية رووعه من كاتبة ارووع
ماشاء الله دموعه روايتك مرة حلوه
صح انها حزينة شوية بس من جد اعجبتني
تسلم ايديكي ياعسسل ع الروواايه الراائعة
تستاهلي التقييم ع كل باارت
وسوري ع التاخير
و اتمنى ياقلبوو ماتزعلي مني ^^"
~~~~~
و هذا تعليقي ع كل الروواية ::
اول شي عجبتني شخصية برديس اللي زي القمر ماشاء الله
و رفعت اعصابي المربية هيا و بنتها
و قهروني اهل برديس انهم تركوها
مع اشرر مربية ع وجه الارض
و اتحمست اخر كل بارت لاعرف باقي الاحداث
هههههههههه من جد بتموتينا من الحماس
اما المربية مرة مرة قهرتني شريرة
تمثل قدام اهل برديس انها طيبة و حنونة
بس خليهم يروحوا تقلب عليها
يعني ايش ذنب برديس انها احلى من بنتها
مو الجمال من عند الله مو بيدها
اااااح من جد ترفع الاعصاب
و كمان حتى بعد اهلها ماجو
مادري كيف اتجرات و كسرت ع القزاز ع راس ابوها
يمكن هيا مسوية خطة عشان تتخلص من الام و الاب
من جد شريرة ..
لا وكمان تطرد برديس من بيتها و هيا مرتاحة
ع كيفها في البيت ههههه ع قولة جوجو لو شوفتها اشنقها هيا وبنتها
مسكينة برديس نايمة في البرد و جوا كهف
و حضرة المربية نايمة في بيت برديس و متدفية
يالله حزنتني برديس لما عرفت بخبر موت ابوها
بس مافهمت بعد الام ما رجعت من السفر
و تخاصمت مع المربية من ضرب الثاني الام ولا المربية ؟
هههههههاااااااي اخيرااا الاعدام هذا اقل شي تستحقوا
و اخيراااا تخلصو من شرها
وااااااااااو ماشاء الله ابوها ماطلع ميت
يعني قاعد يمثل من اول و ضحك ع زوجتو و بنتو
طيب قول من اول مو تخليهم يموتو بكى عليك <<عصبت هع
و حضرة المربية استغلت الوقت لما راحت الام للاب
ع طوول جات البيت و شرد من السجن
هههههههههه اكيد عذبت اللي معاها عشان يساعدوها تشرد
واااااااااهـ قد ايش برديس طيبة
ع الرغم من كل اللي سوتو فيها سمحتها
و دخلتها بيتها كمان ..
من جد هيا زهرة بيضاء ع قولة القمر هههه
يالله حتى و الشرطة جات ما علمت عليها
كان احسن تخلصت منها و خلتهم ياخذوها ههههه
الحمدالله انو امها كشفت انو برديس مخبية مربيتها الشريرة
كان انقلبت عليها ورجعت شريرة مرة تانية هههه
و لا بنتها جاية و معاها السكينة بعد اللي سوتو
برديس للمربية يعني ايش تبغى كمان
فين تلاقي زي طيبة برديس ؟
~~~~
وآآآآآآآآآآآآآو متحمسة اعرف باقي الاحداث
يعطيكي ربي الف الف الف عافية
ع احلى و اروع روااية ^^
بانتظار البارت القادم بفاااارغ الصبر
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 4:53 pm
حاضر الصبر مفتاح الفرج كيف هيك وانتِ حاصلة ع شهادة الصبرالامورة جهاد كتب:ما شاء الله عليكي فوفا دوما تعجبني ردودك على الروايات تكون روعه وبتناقش
يلا بقي يا سوما((دموع السراب)) عايزين البارت القادم بليز انا متشوقة كتيييييييييييييير
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 4:54 pm
شكرا كتير عجبني ردكـ لا عادي ما تتاسفي جاري وضع البارت الثامنvennissa كتب:حبيبتي سوما
اتمنىى عجبك تعليقي
و اسفة اني اتاخرت
و اسفة اني مارديت ع كل بارت
لانو ماعندي وقت ارد عليهم واحد واحد
فرديت عليهم كلهم برد واحد ^^
بس اكييد ح اقييم كل بارت
بانتظارك قلبوووو
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 5:05 pm
البارت الثامن
قالت لها الابنة ساقتلك وبرديس خائفة فجرت للباب ولكن لم تسطع فتحه لان امها ا غلقت عليها الباب فلم تجد الا ان تقفز من النافذة فقفذت وبعدها فتحت الام الباب وجدت لابنة فصرخت فجاء الاب فامسك السكين من الابنه وجعلها تذهب الي السجن ثم رجعت برديس ومها قالت لماذا لم تصرخي قالت يا امي قالت انها ستقتلني ثم انتهي الامر وانتهي عقاب برديس ثم حدث شيء لم يتوقعه احد اخذا براءة ففوجئت برديس برااءة كيييييييييييييييف ظلت الام والاب خائفون ع برديس اوه يا الله ان المجرمتين احرار احرار يا الله يا الله وبرديس خائفة جدا جدا فقالت امها سانام بجانبك فقالت حسنا نامت برديس وهي تحلم بكوابيس تحلم بالسكين التي بيد ابنت المربية وهي تصرخ ولكن لا يسمعها احد امها قالت سايقظها فقلبي لا يتحمل هذا واوشكت برديس بان تقتل في الحلم فايقظتها امها فقامت برديس وهي تصرخ وتقول لااااااااااااا لا اريد ان اموت انا احب الحياة وهي لا تسطتيع ان تلتقط انفاسها فجاء الاب بماء وشربت برديس وبرديس ترتعش خوفا يا الله فنامت والام مسيقظة فحلمت برديس بان المربية تضربها فايقظتها امها فستيقظت تقول اه اه لا استظيع التحمل ومن ذلك اليوم كرهت برديس النوم من الخوف ثم رن الجرس وكان الطارق ..........
قالت لها الابنة ساقتلك وبرديس خائفة فجرت للباب ولكن لم تسطع فتحه لان امها ا غلقت عليها الباب فلم تجد الا ان تقفز من النافذة فقفذت وبعدها فتحت الام الباب وجدت لابنة فصرخت فجاء الاب فامسك السكين من الابنه وجعلها تذهب الي السجن ثم رجعت برديس ومها قالت لماذا لم تصرخي قالت يا امي قالت انها ستقتلني ثم انتهي الامر وانتهي عقاب برديس ثم حدث شيء لم يتوقعه احد اخذا براءة ففوجئت برديس برااءة كيييييييييييييييف ظلت الام والاب خائفون ع برديس اوه يا الله ان المجرمتين احرار احرار يا الله يا الله وبرديس خائفة جدا جدا فقالت امها سانام بجانبك فقالت حسنا نامت برديس وهي تحلم بكوابيس تحلم بالسكين التي بيد ابنت المربية وهي تصرخ ولكن لا يسمعها احد امها قالت سايقظها فقلبي لا يتحمل هذا واوشكت برديس بان تقتل في الحلم فايقظتها امها فقامت برديس وهي تصرخ وتقول لااااااااااااا لا اريد ان اموت انا احب الحياة وهي لا تسطتيع ان تلتقط انفاسها فجاء الاب بماء وشربت برديس وبرديس ترتعش خوفا يا الله فنامت والام مسيقظة فحلمت برديس بان المربية تضربها فايقظتها امها فستيقظت تقول اه اه لا استظيع التحمل ومن ذلك اليوم كرهت برديس النوم من الخوف ثم رن الجرس وكان الطارق ..........
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:11 pm
نعم حصلت عليها لان اللعبة مو كانت صعبة اوي انا اصلا ولا صبورة ولا حاجه انا معنديش ذرة صبردموع السراب كتب:حاضر الصبر مفتاح الفرج كيف هيك وانتِ حاصلة ع شهادة الصبرالامورة جهاد كتب:ما شاء الله عليكي فوفا دوما تعجبني ردودك على الروايات تكون روعه وبتناقش
يلا بقي يا سوما((دموع السراب)) عايزين البارت القادم بليز انا متشوقة كتيييييييييييييير
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:15 pm
عندك حق انا حصلت عليها برضوا ومعنديش صبر خالصالامورة جهاد كتب:نعم حصلت عليها لان اللعبة مو كانت صعبة اوي انا اصلا ولا صبورة ولا حاجه انا معنديش ذرة صبردموع السراب كتب:حاضر الصبر مفتاح الفرج كيف هيك وانتِ حاصلة ع شهادة الصبرالامورة جهاد كتب:ما شاء الله عليكي فوفا دوما تعجبني ردودك على الروايات تكون روعه وبتناقش
يلا بقي يا سوما((دموع السراب)) عايزين البارت القادم بليز انا متشوقة كتيييييييييييييير
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:15 pm
بارت رااائعدموع السراب كتب:البارت الثامن
قالت لها الابنة ساقتلك وبرديس خائفة فجرت للباب ولكن لم تسطع فتحه لان امها ا غلقت عليها الباب فلم تجد الا ان تقفز من النافذة فقفذت وبعدها فتحت الام الباب وجدت لابنة فصرخت فجاء الاب فامسك السكين من الابنه وجعلها تذهب الي السجن
هيييييييييييييه اتسجنت تسجنت يلا نعمل حفلة بقي
ثم رجعت برديس ومها قالت لماذا لم تصرخي قالت يا امي قالت انها ستقتلني ثم انتهي الامر وانتهي عقاب برديس ثم حدث شيء لم يتوقعه احد اخذا براءة
نعم براءة ليه كانت المربية حتقتل واحد وابنة المربية كانت حتقتل برديس وياخذوا براءة دي تبقي حكومة ظالمه اللى تديهم براءة
ففوجئت برديس برااءة كيييييييييييييييف ظلت الام والاب خائفون ع برديس اوه يا الله ان المجرمتين احرار احرار يا الله
انسوا الحفلة ده فى خطر على برديس
يا الله وبرديس خائفة جدا جدا فقالت امها سانام بجانبك
وايه اللى حيعمله نومك جنبها ما المربية او الابنة يجوا ويقتلوكوا انتوا الاتنين ضعوا حراس على الباب احسن هههه
فقالت حسنا نامت برديس وهي تحلم بكوابيس تحلم بالسكين التي بيد ابنت المربية وهي تصرخ ولكن لا يسمعها احد امها قالت سايقظها فقلبي لا يتحمل هذا واوشكت برديس بان تقتل في الحلم فايقظتها امها فقامت برديس وهي تصرخ وتقول لااااااااااااا لا اريد ان اموت انا احب الحياة وهي لا تسطتيع ان تلتقط انفاسها
يا حبيبتي
فجاء الاب بماء وشربت برديس وبرديس ترتعش خوفا يا الله فنامت والام مسيقظة فحلمت برديس بان المربية تضربها فايقظتها امها فستيقظت تقول اه اه لا استظيع التحمل
مربية شريرة نامي يا برديس نامي
ومن ذلك اليوم كرهت برديس النوم من الخوف ثم رن الجرس وكان الطارق ..........
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:19 pm
انتِ اروعالامورة جهاد كتب:بارت رااائعدموع السراب كتب:البارت الثامن
قالت لها الابنة ساقتلك وبرديس خائفة فجرت للباب ولكن لم تسطع فتحه لان امها ا غلقت عليها الباب فلم تجد الا ان تقفز من النافذة فقفذت وبعدها فتحت الام الباب وجدت لابنة فصرخت فجاء الاب فامسك السكين من الابنه وجعلها تذهب الي السجن
هيييييييييييييه اتسجنت تسجنت يلا نعمل حفلة بقي
ثم رجعت برديس ومها قالت لماذا لم تصرخي قالت يا امي قالت انها ستقتلني ثم انتهي الامر وانتهي عقاب برديس ثم حدث شيء لم يتوقعه احد اخذا براءة
نعم براءة ليه كانت المربية حتقتل واحد وابنة المربية كانت حتقتل برديس وياخذوا براءة دي تبقي حكومة ظالمه اللى تديهم براءة
ففوجئت برديس برااءة كيييييييييييييييف ظلت الام والاب خائفون ع برديس اوه يا الله ان المجرمتين احرار احرار يا الله
انسوا الحفلة ده فى خطر على برديس
يا الله وبرديس خائفة جدا جدا فقالت امها سانام بجانبك
وايه اللى حيعمله نومك جنبها ما المربية او الابنة يجوا ويقتلوكوا انتوا الاتنين ضعوا حراس على الباب احسن هههه
فقالت حسنا نامت برديس وهي تحلم بكوابيس تحلم بالسكين التي بيد ابنت المربية وهي تصرخ ولكن لا يسمعها احد امها قالت سايقظها فقلبي لا يتحمل هذا واوشكت برديس بان تقتل في الحلم فايقظتها امها فقامت برديس وهي تصرخ وتقول لااااااااااااا لا اريد ان اموت انا احب الحياة وهي لا تسطتيع ان تلتقط انفاسها
يا حبيبتي
فجاء الاب بماء وشربت برديس وبرديس ترتعش خوفا يا الله فنامت والام مسيقظة فحلمت برديس بان المربية تضربها فايقظتها امها فستيقظت تقول اه اه لا استظيع التحمل
مربية شريرة نامي يا برديس نامي
ومن ذلك اليوم كرهت برديس النوم من الخوف ثم رن الجرس وكان الطارق ..........
- عين الحياه
- ♣ عدد المشاركات : 700
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 966031
♣ تم شكري : 284
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 8:15 pm
والله كتيييير حلوه ه البارت
منظره الباقى ي اقمر
منظره الباقى ي اقمر
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 10:57 pm
شكرا للمرورأمونه الاموره كتب:والله كتيييير حلوه ه البارت
منظره الباقى ي اقمر
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الخميس يناير 19, 2012 2:19 am
دموع السراب كتب:البارت الثامن
قالت لها الابنة ساقتلك وبرديس خائفة فجرت للباب ولكن لم تسطع فتحه لان امها ا غلقت عليها الباب فلم تجد الا ان تقفز من النافذة فقفذت وبعدها فتحت الام الباب وجدت لابنة فصرخت فجاء الاب فامسك السكين من الابنه وجعلها تذهب الي السجن ثم رجعت برديس ومها قالت لماذا لم تصرخي قالت يا امي قالت انها ستقتلني ثم انتهي الامر وانتهي عقاب برديس ثم حدث شيء لم يتوقعه احد اخذا براءة ففوجئت برديس برااءة كيييييييييييييييف ظلت الام والاب خائفون ع برديس اوه يا الله ان المجرمتين احرار احرار يا الله يا الله وبرديس خائفة جدا جدا فقالت امها سانام بجانبك فقالت حسنا نامت برديس وهي تحلم بكوابيس تحلم بالسكين التي بيد ابنت المربية وهي تصرخ ولكن لا يسمعها احد امها قالت سايقظها فقلبي لا يتحمل هذا واوشكت برديس بان تقتل في الحلم فايقظتها امها فقامت برديس وهي تصرخ وتقول لااااااااااااا لا اريد ان اموت انا احب الحياة وهي لا تسطتيع ان تلتقط انفاسها فجاء الاب بماء وشربت برديس وبرديس ترتعش خوفا يا الله فنامت والام مسيقظة فحلمت برديس بان المربية تضربها فايقظتها امها فستيقظت تقول اه اه لا استظيع التحمل ومن ذلك اليوم كرهت برديس النوم من الخوف ثم رن الجرس وكان الطارق ..........
تعليقي ^^ ::
اوووهـ ماااي قااااد
بعد ماسامحتها برديس و عاملتها باحسن الاخلاق
تروح المربية الشريرة ترسل
بنتها عشان تهدد برديس المسكينة
والله انها ماتستاهل الطيبة و المسامحة
بس احسن الاب قدر يلحقها و مسكها ووداها السجن
تستاهل هذا اقل شي في حقها
برااااااااااءة ؟
من فين جايبتها الاخت ؟
يعني خلاص طلعت و رجع شرها
هيا و امها الاولى تشرد و الثانية يبراوءها ع كيفهم
طيب شوفو ايش سوت للبنت !
حرااام صارت اسوء كوابيسها هذي البنت
واااااااه من الطارق ؟
ووااااو متحمسة عشان اعرف مين هوا اللي يدق الباب
و ايش ح يصير في البارت القادم
يسلموو ايديكي ياقلبوو ع البارت الروعهـ
و اكييد تم تقييمك
تستاهليها حبيبتي
و بانتظار البارت القادم ع احر من الجمر
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الخميس يناير 19, 2012 2:22 am
شكرا للمرورvennissa كتب:دموع السراب كتب:البارت الثامن
قالت لها الابنة ساقتلك وبرديس خائفة فجرت للباب ولكن لم تسطع فتحه لان امها ا غلقت عليها الباب فلم تجد الا ان تقفز من النافذة فقفذت وبعدها فتحت الام الباب وجدت لابنة فصرخت فجاء الاب فامسك السكين من الابنه وجعلها تذهب الي السجن ثم رجعت برديس ومها قالت لماذا لم تصرخي قالت يا امي قالت انها ستقتلني ثم انتهي الامر وانتهي عقاب برديس ثم حدث شيء لم يتوقعه احد اخذا براءة ففوجئت برديس برااءة كيييييييييييييييف ظلت الام والاب خائفون ع برديس اوه يا الله ان المجرمتين احرار احرار يا الله يا الله وبرديس خائفة جدا جدا فقالت امها سانام بجانبك فقالت حسنا نامت برديس وهي تحلم بكوابيس تحلم بالسكين التي بيد ابنت المربية وهي تصرخ ولكن لا يسمعها احد امها قالت سايقظها فقلبي لا يتحمل هذا واوشكت برديس بان تقتل في الحلم فايقظتها امها فقامت برديس وهي تصرخ وتقول لااااااااااااا لا اريد ان اموت انا احب الحياة وهي لا تسطتيع ان تلتقط انفاسها فجاء الاب بماء وشربت برديس وبرديس ترتعش خوفا يا الله فنامت والام مسيقظة فحلمت برديس بان المربية تضربها فايقظتها امها فستيقظت تقول اه اه لا استظيع التحمل ومن ذلك اليوم كرهت برديس النوم من الخوف ثم رن الجرس وكان الطارق ..........
تعليقي ^^ ::
اوووهـ ماااي قااااد
بعد ماسامحتها برديس و عاملتها باحسن الاخلاق
تروح المربية الشريرة ترسل
بنتها عشان تهدد برديس المسكينة
والله انها ماتستاهل الطيبة و المسامحة
بس احسن الاب قدر يلحقها و مسكها ووداها السجن
تستاهل هذا اقل شي في حقها
برااااااااااءة ؟
من فين جايبتها الاخت ؟
يعني خلاص طلعت و رجع شرها
هيا و امها الاولى تشرد و الثانية يبراوءها ع كيفهم
طيب شوفو ايش سوت للبنت !
حرااام صارت اسوء كوابيسها هذي البنت
واااااااه من الطارق ؟
ووااااو متحمسة عشان اعرف مين هوا اللي يدق الباب
و ايش ح يصير في البارت القادم
يسلموو ايديكي ياقلبوو ع البارت الروعهـ
و اكييد تم تقييمك
تستاهليها حبيبتي
و بانتظار البارت القادم ع احر من الجمر
- ألوآن ~ فوشية..||~
- ♣ عدد المشاركات : 11
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 941426
♣ تم شكري : 7
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الجمعة يناير 20, 2012 8:05 pm
اوو مايي قااات..
بجد ابدعتي
انتظر الباقي
بجد ابدعتي
انتظر الباقي
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الجمعة يناير 20, 2012 9:38 pm
انتِ ابدع
- future butterfly
- ♣ عدد المشاركات : 5083
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 999962
♣ تم شكري : 2343
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
السبت يناير 21, 2012 8:57 am
قصة جمييلة تسلمى يا ايه
وفى انتظار جديدك
تحياتى سمية
وفى انتظار جديدك
تحياتى سمية
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
السبت يناير 21, 2012 5:47 pm
شكرا للمرور
- future butterfly
- ♣ عدد المشاركات : 5083
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 999962
♣ تم شكري : 2343
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 22, 2012 4:36 am
العفــو يا اسماء
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الخميس فبراير 02, 2012 2:43 pm
سوما يلا يا سوما بقي انا متشوقه للباقي
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الخميس فبراير 02, 2012 6:59 pm
ومن ذلك اليوم كرهت برديس النوم من الخوف ثم رن الجرس وكان الطارق المربية وكانت تريد ان تخطف برديس وفعلا خطفتها وامها تصرخ وابوها يجري وراء المربية ولكنهما اختفتا وعاد ابوها من دون برديس والمربية فعلت شيء شنيع جدا قصت لبرديس شعرها ووضعت وجهها بلتراب يالهي انها لا تتعلم يالها من شريرة القمر ينظر ولايستطيع فعل اي شيء وجائت الابنة وقالت لامها اتركي لي الامر انا ساتسرف اتعلمون ماذا فعلت جرجرتها علي الارض وهي تشدها من شعرها الذي اصبح قصيرا وبرديس تبكي وتبكي ولا تسطيع ان تصرخ لان المربية قالت لها اياكي ان تصرخي والا ولكن برديس لم تتحمل فصرخت فقامت المربية وضربتها بالخرسانة يا ربي ياربيب وبرديس لا تسطتيع حتي الصراخ يا الهي يا الهي قاما والديها بتخبير الشرطة ولكنهم لا يستطيعوا ان يراهم اصبحت ضائعة ولكن برديس لم تصمت حاولت الهروب وانتظرت نومهما ولكن انهما يسلمان لبعضهما هذه تنام والثانية تستيقظ وهكذا ياربي ياربي
لمتابعة الاحداث في الفقرة القادمة
لمتابعة الاحداث في الفقرة القادمة
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الجمعة فبراير 03, 2012 7:10 am
اووووووووووووووووووه لا لا برديس اتخطفت يا ناس
بارت جميل
بارت جميل
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الجمعة فبراير 03, 2012 5:29 pm
انت اجمل
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء فبراير 22, 2012 5:17 am
سوما وين الباقي؟؟
صفحة 3 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى