روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
+6
سكآي
vennissa
قطعة سكر
دموع القمر
Evil Girl
روح الصداقة
10 مشترك
صفحة 2 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأحد يناير 15, 2012 4:14 am
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
حصريا ساالف قصة بعنوان قمر مختفي في السماء لي باك غدا وساكتب القصة بدي حمااااااس حتي اكتبها
حصريا ساالف قصة بعنوان قمر مختفي في السماء لي باك غدا وساكتب القصة بدي حمااااااس حتي اكتبها
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 4:22 pm
يلا رح ازعل يا اميرات
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 4:32 pm
وناااسة بدي انزل البارت يلا تشجيييع
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 7:02 pm
شوفوا انا زعلت
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 7:17 pm
- دموع القمر
- ♣ عدد المشاركات : 771
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 950803
♣ تم شكري : 217
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 7:46 pm
واو الرواية جميلة جدا
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 7:47 pm
اخيرا حد عبرني شكرا لللمرور انتِ اجملدموع القمر كتب:واو الرواية جميلة جدا
- دموع القمر
- ♣ عدد المشاركات : 771
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 950803
♣ تم شكري : 217
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 8:08 pm
ظهر الحق اخيرا
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 8:09 pm
نعم ظهردموع القمر كتب:ظهر الحق اخيرا
- دموع القمر
- ♣ عدد المشاركات : 771
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 950803
♣ تم شكري : 217
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 8:14 pm
عفوا لا شكر علي واجب
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الإثنين يناير 16, 2012 8:17 pm
الله يعافيك
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 1:56 am
خلاص ما رح اكمل انتم ما بدكم ياها اصلا
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 2:17 am
دموع السراب كتب:خلاص ما رح اكمل انتم ما بدكم ياها اصلا
انا عايزاها وبحبها ارجوكي كملى
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 2:20 am
حسنا ساكمل من اجلك فقططططططططالامورة جهاد كتب:دموع السراب كتب:خلاص ما رح اكمل انتم ما بدكم ياها اصلا
انا عايزاها وبحبها ارجوكي كملى
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 2:28 am
البارت السادس
اصبحت برديس حزينة هي وامها يجلسان وحدهما برديس تقول لامها انا اشتاق لابي وهي تبكي وتقول امها لا تبكي يا صغيرتي لا تبكي انه مسافر قالت برديس ماذا انتِ تكذبين ابي لقد رحل الام فوجئت برد برديس وسالت الدموع من عينيها وقالت ماذا اتقولين لي اكذب اهيء اهيء اهيء قالت برديس انا اسفة يا امي اسفة اسفة قالت امها لا باس واخذتها في حظنها ثم جاء تليفون فردت الام فسمعت صوت زوجها فقالت مممم ممن مم معي قال انا زوجك ابو برديس قالت ماذا كيف قال لها كنت افعل ذلك تمثيلا حتي اقبض علي مجرمين انسيتي انني شرطي قالت لبرديس خذي تكلمي سمعت برديس صوت ابيها ها ابي واصبحت دموع الحزن دموع فرحا ابيييييييييي كم احبك اريد ان اراك قال لها افتحي النافذة وانظري للقمر حتي اعود فذهب وتقول شكرا لك يا ربي وشكرا لك يا قمر ثم رن جرس الباب فجرت لتري من بالباب فوجدت المربية وهي هربانة من السجن وتتالم فلقد تعذبت مثلما عذبت برديس ثم قالت برديس*******
اصبحت برديس حزينة هي وامها يجلسان وحدهما برديس تقول لامها انا اشتاق لابي وهي تبكي وتقول امها لا تبكي يا صغيرتي لا تبكي انه مسافر قالت برديس ماذا انتِ تكذبين ابي لقد رحل الام فوجئت برد برديس وسالت الدموع من عينيها وقالت ماذا اتقولين لي اكذب اهيء اهيء اهيء قالت برديس انا اسفة يا امي اسفة اسفة قالت امها لا باس واخذتها في حظنها ثم جاء تليفون فردت الام فسمعت صوت زوجها فقالت مممم ممن مم معي قال انا زوجك ابو برديس قالت ماذا كيف قال لها كنت افعل ذلك تمثيلا حتي اقبض علي مجرمين انسيتي انني شرطي قالت لبرديس خذي تكلمي سمعت برديس صوت ابيها ها ابي واصبحت دموع الحزن دموع فرحا ابيييييييييي كم احبك اريد ان اراك قال لها افتحي النافذة وانظري للقمر حتي اعود فذهب وتقول شكرا لك يا ربي وشكرا لك يا قمر ثم رن جرس الباب فجرت لتري من بالباب فوجدت المربية وهي هربانة من السجن وتتالم فلقد تعذبت مثلما عذبت برديس ثم قالت برديس*******
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 2:33 am
المربية تانيدموع السراب كتب:البارت السادس
اصبحت برديس حزينة هي وامها يجلسان وحدهما برديس تقول لامها انا اشتاق لابي وهي تبكي وتقول امها لا تبكي يا صغيرتي لا تبكي انه مسافر قالت برديس ماذا انتِ تكذبين ابي لقد رحل
يا عيني عليهم شئ محزن
الام فوجئت برد برديس وسالت الدموع من عينيها وقالت ماذا اتقولين لي اكذب اهيء اهيء اهيء
وتتفاجئي ليه ما هي عارفه ان المربية الرخمه قتلته
قالت برديس انا اسفة يا امي اسفة اسفة قالت امها لا باس واخذتها في حظنها ثم جاء تليفون فردت الام فسمعت صوت زوجها
ويييييييييييييي لم يمت
فقالت مممم ممن مم معي قال انا زوجك ابو برديس قالت ماذا كيف قال لها كنت افعل ذلك تمثيلا حتي اقبض علي مجرمين
طب اتصل ببنتك وقل لها انك حي علشان لا تبكي هيك وتكون حزينة
انسيتي انني شرطي قالت لبرديس خذي تكلمي سمعت برديس صوت ابيها ها ابي واصبحت دموع الحزن دموع فرحا
ابيييييييييي كم احبك اريد ان اراك قال لها افتحي النافذة وانظري للقمر حتي اعود فذهب وتقول شكرا لك يا ربي وشكرا لك يا قمر
راااااااااااااااااااااااااااائع
ثم رن جرس الباب فجرت لتري من بالباب فوجدت المربية وهي هربانة من السجن وتتالم فلقد تعذبت مثلما عذبت برديس ثم قالت برديس*******
انا متشوقة لاعرف ماذا قالت برديس
شكرا على البارت الجميل
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 2:36 am
شكرا للمرور وشكرا لمتابعتك جاري عمل البارت السابعالامورة جهاد كتب:المربية تانيدموع السراب كتب:البارت السادس
اصبحت برديس حزينة هي وامها يجلسان وحدهما برديس تقول لامها انا اشتاق لابي وهي تبكي وتقول امها لا تبكي يا صغيرتي لا تبكي انه مسافر قالت برديس ماذا انتِ تكذبين ابي لقد رحل
يا عيني عليهم شئ محزن
الام فوجئت برد برديس وسالت الدموع من عينيها وقالت ماذا اتقولين لي اكذب اهيء اهيء اهيء
وتتفاجئي ليه ما هي عارفه ان المربية الرخمه قتلته
قالت برديس انا اسفة يا امي اسفة اسفة قالت امها لا باس واخذتها في حظنها ثم جاء تليفون فردت الام فسمعت صوت زوجها
ويييييييييييييي لم يمت
فقالت مممم ممن مم معي قال انا زوجك ابو برديس قالت ماذا كيف قال لها كنت افعل ذلك تمثيلا حتي اقبض علي مجرمين
طب اتصل ببنتك وقل لها انك حي علشان لا تبكي هيك وتكون حزينة
انسيتي انني شرطي قالت لبرديس خذي تكلمي سمعت برديس صوت ابيها ها ابي واصبحت دموع الحزن دموع فرحا
ابيييييييييي كم احبك اريد ان اراك قال لها افتحي النافذة وانظري للقمر حتي اعود فذهب وتقول شكرا لك يا ربي وشكرا لك يا قمر
راااااااااااااااااااااااااااائع
ثم رن جرس الباب فجرت لتري من بالباب فوجدت المربية وهي هربانة من السجن وتتالم فلقد تعذبت مثلما عذبت برديس ثم قالت برديس*******
انا متشوقة لاعرف ماذا قالت برديس
شكرا على البارت الجميل
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 2:46 am
البارت السابع
قالت برديس للمربية ماذا هناك قالت لها انا متعبة فقالت برديس امي ذهبت لتري ابي تعالي سانيمكي بسريري فقالت المربية بعد كل هذا تدخليني انا اسفة يا برديس ( الله يزل من يشاء ويرفع من يشاء) قالت برديس لا يا مربيتي لا تاسفي لالالا انا اسفة لاني كنت اعاندك فقالت المربية وهي تبكي انتِ طيبة جدا واحتضنتها ثم رن الجرس فقالت لها انزلي تحت السرير ثم ذهبت لتفتح الباب وجدت ضابط الشرطة قال لها هل رايتي مربيتك قالت له لا لم اراها فقال لها سادخل لتاكد دخل ولم يراها فقال لبرديس شكرا ثم ذهبوا وقالت برديس لمربية اخرجي فهنا ليس امانا تعالي معي وضعتها في القبو وقالت لها ان اردتي شيئا نادني واصبحت تحضر لها الطعام والشراب والقمر يقول ما هذه الفتاة الا تتذكر الضرب والمعاناه يا الله انها عجيبة بل انها طيبة وردة بيضاء تسامح من اساء ثم رات امها ان برديس تنزل للقبو فسالتها برديس برديس فقالت لها نعم يا امي قالت لماذا تنزلين للقبو قالت اه اه اه اه قالت امها لماذا انتِ مرتبكة قالت لالا انزل لاني انظفه قالت لها لا اصدقك فقالت وماذا يافعل يعني قالت لا ادري يا برديس وفي ليلة نزلت ام برديس ورائها القبو وجدت المربية الهاربة فصرخت فنزل ابيها ورفع علي المربية السلاح وقال لها استسلمي قامت برديس واقفة وقالت له لا لن اسمح لكما بالقرب منها امها اخذتها بالقوة واخرجت المربية ثم عاقبتها امها بانها لن تتفرج علي التلفاز فقالت لها برديس حسنا يا امي
ثم جائت تنظر من النافذة وجدت ابنة المربية وبيدها سكين وقالت ساقتلك اياكي ان تتحدثي ثم حدث..... طوط طوط طوط الخط قطع
قالت برديس للمربية ماذا هناك قالت لها انا متعبة فقالت برديس امي ذهبت لتري ابي تعالي سانيمكي بسريري فقالت المربية بعد كل هذا تدخليني انا اسفة يا برديس ( الله يزل من يشاء ويرفع من يشاء) قالت برديس لا يا مربيتي لا تاسفي لالالا انا اسفة لاني كنت اعاندك فقالت المربية وهي تبكي انتِ طيبة جدا واحتضنتها ثم رن الجرس فقالت لها انزلي تحت السرير ثم ذهبت لتفتح الباب وجدت ضابط الشرطة قال لها هل رايتي مربيتك قالت له لا لم اراها فقال لها سادخل لتاكد دخل ولم يراها فقال لبرديس شكرا ثم ذهبوا وقالت برديس لمربية اخرجي فهنا ليس امانا تعالي معي وضعتها في القبو وقالت لها ان اردتي شيئا نادني واصبحت تحضر لها الطعام والشراب والقمر يقول ما هذه الفتاة الا تتذكر الضرب والمعاناه يا الله انها عجيبة بل انها طيبة وردة بيضاء تسامح من اساء ثم رات امها ان برديس تنزل للقبو فسالتها برديس برديس فقالت لها نعم يا امي قالت لماذا تنزلين للقبو قالت اه اه اه اه قالت امها لماذا انتِ مرتبكة قالت لالا انزل لاني انظفه قالت لها لا اصدقك فقالت وماذا يافعل يعني قالت لا ادري يا برديس وفي ليلة نزلت ام برديس ورائها القبو وجدت المربية الهاربة فصرخت فنزل ابيها ورفع علي المربية السلاح وقال لها استسلمي قامت برديس واقفة وقالت له لا لن اسمح لكما بالقرب منها امها اخذتها بالقوة واخرجت المربية ثم عاقبتها امها بانها لن تتفرج علي التلفاز فقالت لها برديس حسنا يا امي
ثم جائت تنظر من النافذة وجدت ابنة المربية وبيدها سكين وقالت ساقتلك اياكي ان تتحدثي ثم حدث..... طوط طوط طوط الخط قطع
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 3:10 am
دموع السراب كتب:البارت السابع
قالت برديس للمربية ماذا هناك قالت لها انا متعبة فقالت برديس امي ذهبت لتري ابي تعالي سانيمكي بسريري فقالت المربية بعد كل هذا تدخليني انا اسفة يا برديس
ما شاء الله على الطيبة
( الله يزل من يشاء ويرفع من يشاء) قالت برديس لا يا مربيتي لا تاسفي لالالا انا اسفة لاني كنت اعاندك
لا تتاسفي يا برديس بل المربية من عليها الاعتذار
فقالت المربية وهي تبكي انتِ طيبة جدا واحتضنتها ثم رن الجرس فقالت لها انزلي تحت السرير
ثم ذهبت لتفتح الباب وجدت ضابط الشرطة قال لها هل رايتي مربيتك قالت له لا لم اراها فقال لها سادخل لتاكد دخل ولم يراها فقال لبرديس شكرا ثم ذهبوا وقالت برديس لمربية اخرجي فهنا ليس امانا تعالي معي وضعتها في القبو
القبو يا ماما
وقالت لها ان اردتي شيئا نادني واصبحت تحضر لها الطعام والشراب والقمر يقول ما هذه الفتاة الا تتذكر الضرب والمعاناه يا الله انها عجيبة بل انها طيبة وردة بيضاء تسامح من اساء
فعلا هي ورده بيضاء متسامحة
ثم رات امها ان برديس تنزل للقبو فسالتها برديس برديس فقالت لها نعم يا امي قالت لماذا تنزلين للقبو قالت اه اه اه اه قالت امها لماذا انتِ مرتبكة قالت لالا انزل لاني انظفه قالت لها لا اصدقك فقالت وماذا يافعل يعني قالت لا ادري يا برديس وفي ليلة نزلت ام برديس ورائها القبو وجدت المربية الهاربة فصرخت فنزل ابيها ورفع علي المربية السلاح وقال لها استسلمي قامت برديس واقفة وقالت له لا لن اسمح
ما شاء الله تدافع عن من اساء لها
لكما بالقرب منها امها اخذتها بالقوة واخرجت المربية ثم عاقبتها امها بانها لن تتفرج علي التلفاز فقالت لها برديس حسنا يا امي
عقاب قاسيي
ثم جائت تنظر من النافذة وجدت ابنة المربية وبيدها سكين وقالت ساقتلك اياكي ان تتحدثي ثم حدث..... طوط طوط طوط الخط قطع
بارت رائع
بيدها سكين يا ماما
بيدها سكين يا ماما
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الثلاثاء يناير 17, 2012 3:14 am
انتِ اروع يلا اميرات علقوا والا بزعل واللهالامورة جهاد كتب:دموع السراب كتب:البارت السابع
قالت برديس للمربية ماذا هناك قالت لها انا متعبة فقالت برديس امي ذهبت لتري ابي تعالي سانيمكي بسريري فقالت المربية بعد كل هذا تدخليني انا اسفة يا برديس
ما شاء الله على الطيبة
( الله يزل من يشاء ويرفع من يشاء) قالت برديس لا يا مربيتي لا تاسفي لالالا انا اسفة لاني كنت اعاندك
لا تتاسفي يا برديس بل المربية من عليها الاعتذار
فقالت المربية وهي تبكي انتِ طيبة جدا واحتضنتها ثم رن الجرس فقالت لها انزلي تحت السرير
ثم ذهبت لتفتح الباب وجدت ضابط الشرطة قال لها هل رايتي مربيتك قالت له لا لم اراها فقال لها سادخل لتاكد دخل ولم يراها فقال لبرديس شكرا ثم ذهبوا وقالت برديس لمربية اخرجي فهنا ليس امانا تعالي معي وضعتها في القبو
القبو يا ماما
وقالت لها ان اردتي شيئا نادني واصبحت تحضر لها الطعام والشراب والقمر يقول ما هذه الفتاة الا تتذكر الضرب والمعاناه يا الله انها عجيبة بل انها طيبة وردة بيضاء تسامح من اساء
فعلا هي ورده بيضاء متسامحة
ثم رات امها ان برديس تنزل للقبو فسالتها برديس برديس فقالت لها نعم يا امي قالت لماذا تنزلين للقبو قالت اه اه اه اه قالت امها لماذا انتِ مرتبكة قالت لالا انزل لاني انظفه قالت لها لا اصدقك فقالت وماذا يافعل يعني قالت لا ادري يا برديس وفي ليلة نزلت ام برديس ورائها القبو وجدت المربية الهاربة فصرخت فنزل ابيها ورفع علي المربية السلاح وقال لها استسلمي قامت برديس واقفة وقالت له لا لن اسمح
ما شاء الله تدافع عن من اساء لها
لكما بالقرب منها امها اخذتها بالقوة واخرجت المربية ثم عاقبتها امها بانها لن تتفرج علي التلفاز فقالت لها برديس حسنا يا امي
عقاب قاسيي
ثم جائت تنظر من النافذة وجدت ابنة المربية وبيدها سكين وقالت ساقتلك اياكي ان تتحدثي ثم حدث..... طوط طوط طوط الخط قطعبارت رائع
بيدها سكين يا ماما
- قطعة سكر
- ♣ عدد المشاركات : 487
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 959466
♣ تم شكري : 225
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 12:52 am
تسلمي يا قمر البارت
مرة مرة خطير تسلمي والله
مرة مرة خطير تسلمي والله
- روح الصداقة
- ♣ عدد المشاركات : 5737
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1047565
♣ تم شكري : 1216
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 2:21 am
الله يسلمكقطعة سكر كتب:تسلمي يا قمر البارت
مرة مرة خطير تسلمي والله
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:11 am
بانتظارك سوما
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:21 am
ماشاء الله تباارك الله
رواية رووعه من كاتبة ارووع
ماشاء الله دموعه روايتك مرة حلوه
صح انها حزينة شوية بس من جد اعجبتني
تسلم ايديكي ياعسسل ع الروواايه الراائعة
تستاهلي التقييم ع كل باارت
وسوري ع التاخير
و اتمنى ياقلبوو ماتزعلي مني ^^"
~~~~~
و هذا تعليقي ع كل الروواية ::
اول شي عجبتني شخصية برديس اللي زي القمر ماشاء الله
و رفعت اعصابي المربية هيا و بنتها
و قهروني اهل برديس انهم تركوها
مع اشرر مربية ع وجه الارض
و اتحمست اخر كل بارت لاعرف باقي الاحداث
هههههههههه من جد بتموتينا من الحماس
اما المربية مرة مرة قهرتني شريرة
تمثل قدام اهل برديس انها طيبة و حنونة
بس خليهم يروحوا تقلب عليها
يعني ايش ذنب برديس انها احلى من بنتها
مو الجمال من عند الله مو بيدها
اااااح من جد ترفع الاعصاب
و كمان حتى بعد اهلها ماجو
مادري كيف اتجرات و كسرت ع القزاز ع راس ابوها
يمكن هيا مسوية خطة عشان تتخلص من الام و الاب
من جد شريرة ..
لا وكمان تطرد برديس من بيتها و هيا مرتاحة
ع كيفها في البيت ههههه ع قولة جوجو لو شوفتها اشنقها هيا وبنتها
مسكينة برديس نايمة في البرد و جوا كهف
و حضرة المربية نايمة في بيت برديس و متدفية
يالله حزنتني برديس لما عرفت بخبر موت ابوها
بس مافهمت بعد الام ما رجعت من السفر
و تخاصمت مع المربية من ضرب الثاني الام ولا المربية ؟
هههههههاااااااي اخيرااا الاعدام هذا اقل شي تستحقوا
و اخيراااا تخلصو من شرها
وااااااااااو ماشاء الله ابوها ماطلع ميت
يعني قاعد يمثل من اول و ضحك ع زوجتو و بنتو
طيب قول من اول مو تخليهم يموتو بكى عليك <<عصبت هع
و حضرة المربية استغلت الوقت لما راحت الام للاب
ع طوول جات البيت و شرد من السجن
هههههههههه اكيد عذبت اللي معاها عشان يساعدوها تشرد
واااااااااهـ قد ايش برديس طيبة
ع الرغم من كل اللي سوتو فيها سمحتها
و دخلتها بيتها كمان ..
من جد هيا زهرة بيضاء ع قولة القمر هههه
يالله حتى و الشرطة جات ما علمت عليها
كان احسن تخلصت منها و خلتهم ياخذوها ههههه
الحمدالله انو امها كشفت انو برديس مخبية مربيتها الشريرة
كان انقلبت عليها ورجعت شريرة مرة تانية هههه
و لا بنتها جاية و معاها السكينة بعد اللي سوتو
برديس للمربية يعني ايش تبغى كمان
فين تلاقي زي طيبة برديس ؟
~~~~
وآآآآآآآآآآآآآو متحمسة اعرف باقي الاحداث
يعطيكي ربي الف الف الف عافية
ع احلى و اروع روااية ^^
بانتظار البارت القادم بفاااارغ الصبر
- Evil Girl
- ♣ عدد المشاركات : 4532
♣ وطني الغالي : مصر
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1032640
♣ تم شكري : 1874
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:27 am
ما شاء الله عليكي فوفا دوما تعجبني ردودك على الروايات تكون روعه وبتناقش
يلا بقي يا سوما((دموع السراب)) عايزين البارت القادم بليز انا متشوقة كتيييييييييييييير
يلا بقي يا سوما((دموع السراب)) عايزين البارت القادم بليز انا متشوقة كتيييييييييييييير
- vennissa
- ♣ عدد المشاركات : 10320
♣ وطني الغالي : السعودية
♣ مزاجي :
♣ Sms :
♣ تم تقيمي : 1098884
♣ تم شكري : 2722
رد: روياتي بعنوان قمر مختفي في السماء
الأربعاء يناير 18, 2012 6:28 am
حبيبتي سوما
اتمنىى عجبك تعليقي
و اسفة اني اتاخرت
و اسفة اني مارديت ع كل بارت
لانو ماعندي وقت ارد عليهم واحد واحد
فرديت عليهم كلهم برد واحد ^^
بس اكييد ح اقييم كل بارت
بانتظارك قلبوووو
اتمنىى عجبك تعليقي
و اسفة اني اتاخرت
و اسفة اني مارديت ع كل بارت
لانو ماعندي وقت ارد عليهم واحد واحد
فرديت عليهم كلهم برد واحد ^^
بس اكييد ح اقييم كل بارت
بانتظارك قلبوووو
صفحة 2 من اصل 4 • 1, 2, 3, 4
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى